Untitled 1

اسرار البنات اسرار البنات هناك خلف الابواب المغلقة..حكايا الصغيرات ودفء النصائح الحميمية

طريقتة اللوك الديوي الندي مع سموكي سهل جداً

اليوم بتكلم كيف نحط مكياج فيه قلو وَ مظهره ناتشورال وَ تغطيه كويسه ، النتيجه راح تكون مقاربه لهيك من ناحيه الفاونديشن : أول شي لااازم

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-12-2012, 08:32 PM   #1 (permalink)

[" مـشـرفـة عامــة " ]

الصورة الرمزية ســـــكـــــون

صمت شاحب

ســـــكـــــون غير متواجد حالياً

المكان : الهدوء
 النقاط : ســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond reputeســـــكـــــون has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 58
تم شكره 274 مرة في 215 مشاركة
جديد طريقتة اللوك الديوي الندي مع سموكي سهل جداً

اليوم
بتكلم كيف نحط مكياج فيه قلو وَ مظهره ناتشورال وَ تغطيه كويسه ،

النتيجه راح تكون مقاربه لهيك من ناحيه الفاونديشن :

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي images?q=tbn:ANd9GcQ3oY1Mhm7QlPyI1xpt40Wz7z9nRiWfhJ3c7muCdj6kwAPSdsmIJxrKx3JFOw

أول شي لااازم ننظف البشره وَ تكون ناعمه وَ مرطبه كوويس ولا راح تبان القشور وَ مظهرها ×

وَ بعد الترطيب ننتظر شوي تمتص البشره الكريم ، وَ نحط البرايمر أنا إستخدمت طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 004.gif

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 20000114.jpg
هذا برايمر للمسامات بشكل عام وَ يقولون يقلل الدهون ، أنا هالفتره عندي مشكله المسام وإن شاء الله بحلها بس قلت أستخدم هالبرايمر بشكل مؤقت ، وزعته باصبعي عَ الخدود وَ الجبهه وَ الأنف وباقي البرودكت الي ظل بيدي وزعته عَ باقي الفيس ، يعني مارجعت حطيت منه لا الباقي وزعته ، جربته مرتين بس ماأقدر أحكم بشكل قوي بس بصراحه عطاني لوك بططططل وَ كريم أساس متناسق
طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي thumbs_up.gif.. اول ماتحطينه تحسين وجهك كأن عليه شمع لوول بس المسمات تختفي ! هو مايعالجها لا يخفيها بشكل مؤقت .. تقدرون تستخدمون البرايمر الي يعجبكم بس أنا حبيت أذكر تجربتي.

بعد هيك ننتظر دقيقتين حتى البرايمر ياخذ وضعه وَ يسكر المسام وَ نبدا نحط الفاونديشن ، أنا أستخدم :

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 26668522.jpg
ميك أب فورإيفر إتش دي ، بس قبلها أبخ كم بخه عَ الفيس من ماك فكس+ أحس يساعد بالديوي لوك وَيخلي الفاونديشن يتوزع بسهوله ، بعدين أحط من هالشي الجميل ، تغطيته فل كوفر بالنسبه لي مرره جمميل ولا يتكتل ، أحب أستخدمه بالمناسبات يعني هو النمبر ون بالمناسبات طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 004.gif
، ممكن تستخدمينه بالايام العاديه بس ماتكثري منه ، أهم أهم شي إخذي درجتك مضبوط ، أحسه الفاونديشن الوحيد الي نفس درجتي ماتعبني وأنا أختار ، رقمي N140، أوزعه بالفرشاه المسطحه المخصصه للفاونديشن بشكل متساوي واحط طبقه خفييف تحت العين ، وبعدين أحط الكونسيلر تكلمت عنه كذا مره :

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 19307723.jpg
الفرشاه الصغيره أستخدمها للكونسيلر وَ الفلافي برش الي فوق أستخدمها لتثبيت الكونسيلر بالبودره المضغوطه الي تجي معها (مانظفت الفرش لحد يدقق :$)

بس أخلص أثبته بباودره ماك فكس نسيت أصورها :× أحط بالاسفنجه بشكل خفييف تحت العين والأماكن الي عارفه راح تدهن :/ وباقي الوجه بالفرشاه الكبيره احط فيها الباودر عشان ماكثر.

الحين نجي للخدود ، أنا أحس للأن ماحصلت بودره الكونتور الي ناسبتني جربت كذا نوع وبظل أجرب بس حاليا أستخدم هالبودره المضغوطه من أنقلوت ، للأن مدري هي بودره مدري برونزر مدري وش وضعها ههههههههه دورت بالنت عنها محد جاب طاريها بس مكتوب عليها بودره مضغوطه ، ومعها شوي قليتر :/ ولا معها إسفنجه ولا شي! فممدري الي عنده خبر يعلمني لو سمحتو ههههههههه ، أنا لما قلت له ابي بودره برونز طلع لي هذي قلت أبيها لنحت الوجه قال ايي ياخذون هذي بس أمانه ماهي بشينه بس تتناثر كثير وللأن ماعرفت أتفاهم معها :@

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 41982099.jpg

هذا هو الي ورا ، لصوره أوضح من موقعهم رقمه 53
كود:

أوزعه بالفرشاه الشطوفه وهي خاصه بالكونتور :

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 63399570.jpg

ثاني وحده ، وبعد كذا احط البلشر وَ هو كريمي ، أحسه جمميل وَ يعطي ديوي لوك صح ! هذا من نيكس إسمه rose petal
قبل كنت أحطه بإصبعي وَ توزيعه غللط وَ شكله يفشل بعد كذا صرت أوزعه بالستابلنق برش الي هي أول وحده وَ يعطي دمج صصصصح وَ لونه جميل ومدموج مع الفاونديشن والبرونزر ، حبيييت هالفرشه أكثر وَ أكثر ، والشكر أكيد لمدونه وفاء ، كنت أعرف الطريقه بس ماخطر ببالي أجربها مع البلشر الكريمي بس بعد ماقريت تدوينتها قلت ليش لأ!

سواتش :

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي IMG_5365 [800x600].JPG

الي معي بالتويتر بيعرفون قد ايش عانيت كل ماروح السوق كل شي مخلص مخلصطريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 007.gif !
كنت أبي إضاءه ، الي عندي مخلصه وَ أبي أجرب شي جديد ، بس للأسف ماحصلت الي أبي فقلت أدبر عمري باللي عندي وطلع جمميل :$
فاستخدمت شدو هاي لايت من ماك اسمه نايلون طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 004.gif

وحطيته ع عظمه الخد ومديته لورا وعطى اضاءه جميله للوجه وَ طبيعيه ،

سواتش:

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي mac_nylon001.jpg

وَ حطيته تحت الحاجب أكيد وفوق الشفه ، بإختصار الأماكن الي نبي نبرزها وَ نحاول ندمج شووي بالاصبع بس لاتمسحون كريم الأساس :$

بهيك نكون خلصنا من الفيس ، سهل جججدا وَ أحس البرايمر أبرز المكياج وخلاه جميل وماننسى بختين من ماك فكس+ حتى يكتمل اللوك الديوي طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 004.gifطريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 004.gif
،

طيب أنا خليت شرح العيون أخر شي عشان أقولكم عَ طريقه جمميله وَ سهله سهله ، تعلمتها من اليوتيوب ومن وقتها اذا في مناسبه حطيتها لأن مستحيل تغلطين فيها ! وَ جربتها عَ مامي وَ طلع جمممميل وَ جربتها عَ خالتي وَ عجبها !

يعني يمشي مع كذا عين وَ اللون موب مرتبط بلبس معين أو لوك معين ، جربته مع كذا ستايل وَ عجبني : ) بحطلكم الأدوات وَ بعدين الفيديو الي شفت منه الطريقه عشان يكون أوضح ،
اول شي نحط البرايمر -من اوربن ديكاي- أكييييييد ، وَ بعدين بالفرشاه المسطحه الي ثالث وحده نحط الشدو :

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 63399570.jpg

أنا إستخدمت شدو أوربن ديكاي أكيد ماأستغنى ههههههههه بس ينفع مع أي لون تحسينه قوي وَ فيه قليتر ، مَ جربت المات منه بس ممكن يضبط ،
أغلب الوقت أستخدم هذا اللون dark horse

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 10480453.jpg
سواتش :

طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي images?q=tbn:ANd9GcQHUutd-_3yZL_VKDxnB8h3JbCDTyFd1J3h-Pcfbzm6kkUVJncfeA

ثاني واحد من اليمين ، حتى الأول والثالث إستخدمتهم وَ طلعو جمميلين يعني لاتتقديون بلون معين! ناخذ الفرشاه المسطحه وَ نوزع اللون ع الجفن المتحرك وَ نطلعه فوق شووووي شووي أشوووا شوي ههههههههه عادي يكون موب مرتب لأن كل شي راح يندمج !

بس خلصنا ناخذ فرشاه الدمج أخر وحده بالصوره وناخذ لون naked لونه بني فااتح ومشابه للون الجلد وندمج أطراف وَ بس ! متخيلين ههههههههههه ، وماننسى نحط هايلايت تحت الحاجب وَ نرسم بالكحل من فوق أو من تحت او كات ايز! الي بناسبكم ، أنا أحب أحط بس من فوق وامده لبرا شوي ، ومرات احط من الأطرف تحت وَ مرات أكحل عيوني لو مناسبه كبيره شوي ، هذا أسهل شي لو مستعجله وأبي شي فخم ومتأكده مابخبص
، شوفو الفيديو طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي 004.gif :

كود:
هي إستخدمت لون هسل ، وطلع ناعم أنا أستخدم دارك هورس للمناسبات لأنو أثقل شوي ،
وَ بالأخير ماننسى الروج ، أحب أستخدم كوزمو مع شوي ليب قلوس ..

وتراراراراا ، حصلنا عَ بشره ديوي بشكل سريع وَ سهل ! وَ حصلنا ع لوك سموكي طريقتة اللوك الديوي الندي سموكي niark.gif

آخــر مواضيعـى 0 أسهل رجيم ريجيم الشوفان
0 أفضل رجيم الرجيم الألماني
0 توقعات الأبراج لعام 2015 ماغي فرح
0 أفضل علاج لـ تساقط الشعر للرجال
0 برنامج لـ زيادة عدد المتابعين في الإنستقرام instagram
0 نصائح هامة للطلاب والطالبات قبل الاختبارات
0 طريقة تحضير بيض بالسبانخ
0 فوائد زيت الزيتون للبشرة
قديم منذ /12-31-2012, 05:09 PM   #2 (permalink)

["مشرفة"]

الصورة الرمزية القمر الحزين

أصدق الحزن إبتسامة في عيون دامعه .

القمر الحزين غير متواجد حالياً

النقاط : القمر الحزين is a glorious beacon of lightالقمر الحزين is a glorious beacon of lightالقمر الحزين is a glorious beacon of lightالقمر الحزين is a glorious beacon of lightالقمر الحزين is a glorious beacon of light
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

يكفي ان اكون فيحزني مبتسمة

شكراً: 199
تم شكره 170 مرة في 149 مشاركة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخــر مواضيعـى 0 امــــــــنــــــــحـــــ ـنـــــــــــي
0 جربت ف آلدنيآ تجآريب , شآيب
0 زوايا المطارات
0 قصة عن الصداقة