Untitled 1





Techno News أخبار التكنلوجيا وعالم التقنية وتطوراتها في جميع المجالات التقنية. أخبار مواقع الانترنت العالمية وجديدها

" نيكون" تطلق " d600 " أخف كاميرا slr رقمية بنسقfx

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة أطلقت شركة نيكون (Nikon) الكاميرا D600 أصغر وأخف كاميرا SLR رقمية بنسقFX وتمتاز بأدائها المتقدم. وهي تعتمد على حساس الصورة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-29-2012, 07:22 PM   #1 (permalink)

 
["المشرف العام على أقسام التقنية"]


الصورة الرمزية mr_eshesh

mr_eshesh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23097
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 9,651
 النقاط : mr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 0
تم شكره 131 مرة في 114 مشاركة
افتراضي " نيكون" تطلق " d600 " أخف كاميرا slr رقمية بنسقfx


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة




أطلقت شركة نيكون (Nikon) الكاميرا D600 أصغر وأخف كاميرا SLR رقمية بنسقfx وتمتاز بأدائها المتقدم. وهي تعتمد على حساس الصورة الجديد CMOS بنسق FX الذي يتضمن 24.3 مليون بكسل فعّال، ومحرك معالجة الصور EXPEED 3 المستخدم في كاميرات SLR الرقمية عالية المستوى مثل (D4 و D800 و D800E) للحصول على تحديد فائق وجودة عالية للصور.

وتمثل الكاميرا D600 أحدث ما أنتجته نيكون ضمن نسق FX-format من كاميرات SLR الرقمية وهي الطراز الأصغر حجماً (عرضها 131 ملم وارتفاعها 113 ملم وسماكتها 82 ملم) ووزنها بدون العدسة 760 غرام، وعلى الرغم من أنها سهلة الحمل جداً إلا أنها تقدم أداءً قوياً وصوراً عالية الجودة واعتمادية بمستوى أرقى كاميرات SLR رقمية من نسق FX-format. وإلى جانب حساس الصورة الجديد CMOS بنسق FX الذي يشتمل على 24.3 مليون بكسل فعّال، ومحرك معالجة الصور EXPEED 3 المستخدم في كاميرات SLR الرقمية عالية المستوى فإن الكاميرا تتمتع بعدد من المزايا المتقدمة مثل محدد نظر بصري مع إطار تغطية بنسبة 100%2 وشاشة كبيرة قياس 3.2 بوصة مع زواية عريضة للمشاهدة، إلى جانب حمايتها من الماء والغبار مثل الكاميرتين D800 و D800E.

أضاف توفر هذه الكاميرا دعماً كاملاً لكل خط عدسات DX NIKKOR من أجل ملاءمة أوسع سواء في التصوير الثابت أو تصوير الأفلام. وتستفيد الكاميرا بشكل كامل من 24.3 مليون بكسل في التصوير عالي الوضوح، وتصوير الفيديو عالي الوضوح الكامل بدقة 1920×1080 بكسل و 30 إطاراً في الثانية. وهي مزودة بنمط متعدد النقاط لتصوير الفيديو عالي الوضوح من خلال وظيفة D-Movie التي تتيح حرية اختيار تسجيل الفيديو بنسق FX أو DX لمزيد من حرية الابتكار.
اوضح تعمل نيكون على تقوية وتوسيع خط إنتاجها من نسق FX-format من كاميرات SLR الرقمية، وكان أحدثها إطلاق الكاميرا D4 الطراز الرائد الجديد الذي يتمتع بأحدث الوظائف والأداء، ثم تلتها الكاميراتين D800 و D800E اللتين تتمتعان بحساس صورة CMOS لديه 36.3 مليون بكسل فعال من أجل تحديد هائل لدقة الصورة. ولقد تم تصميم الكاميرا D600 لتجلب المرح والفرح لطيفٍ واسع من مستخدمي كاميرات FX-format. وتقدم مزايا أفضل من كاميرات SLR الرقمية السابقة بنسق FX-format من حيث جودة الصورة والتشغيل والاعتمادية، بالإضافة إلى كونها أصغر حجماً وأخف وزناً وسهلة الاستخدام. وهي مناسبة للمصورين المحترفين، والهواة المتقدمين، والمتحمسين من هواة التصوير الراغبين في توسيع إمكاناتهم الإبداعية.

أخف وأصغر كاميرا نيكون بنسق FX-format لكاميرات SLR الرقمية. وتبلغ أبعادها؛ العرض 131 ملم والارتفاع 113 ملم والسماكة 82 ملم ووزنها بدون العدسة 760 غرام، مما يجعلها خفيفة وصغيرة الحجم في آن. وهي مغطاة من الأعلى والأسفل بصفائح من خلائط المغنيسيوم توفر للكاميرا إلى جانب خفة الوزن الحماية من الماء والغبار مثل الكاميرتين D800 و D800E.
من المزايا الأساسية للكاميرا " D600 " حساس الصورة الجديد CMOS بنسق FX الذي يشتمل على 24.3 مليون بكسل، للحصول على صور فائقة الجودة ذات دقة عالية مع المستويات المختلفة للحساسية اذ تم تزويد الكاميرا D600 بحساس الصورة الجديد CMOS بنسق FX الذي يشتمل على 24.3 مليون بكسل لضمان معدلٍ عالٍ لنسبة الصورة إلى الضجيج ومجال ديناميكي عريض. وتدعم الكاميرا مجالاً واسعاً من مستويات الحساسية تبدأ من ISO 100 وصولاً إلى ISO 6400 للحصول على صور جميلة وبتدرجات لونية غنية مع نسبة قليلة جداً من الضجيج. ويمكن توسيع مجال الحساسيات إلى مكافئ ISO 50 (Lo1) أو حتى ISO 25600 المكافئ إلى (Hi 2).

وإضافة إلى ذلك، فإن عدسات NIKKOR المجهزة للعمل مع تقنيات نيكون البصرية المتقدمة تستطيع رفع الأداء إلى الحد الأعلى لحساس الصورة CMOS في نسق FX-format للكاميرا D600 من أجل الحصول على صور واضحة ونقية وتتضمن أدق التفاصيل.


2.محرك معالجة الصور EXPEED 3 مصمم ليعمل بالشكل الأمثل مع الكاميرا D600 ويقدم سرعة فائقة في معالجة الصور.
تم تجهيز الكاميرا D600 بمحرك معالجة الصور EXPEED 3 المستخدم في كاميرات نيكون D4/D800/D800E ذات نسق FX-format. تم تصميم محرك معالجة الصور EXPEED 3 ليعمل بالشكل الأمثل مع كاميرات SLR الرقمية وليقدم أسرع وأفضل أداء لعرض الصورة بألوان حيوية ومجال ديناميكي واسع. كما يقلل الضجيج بفعالية في الصور الثابتة الملتقطة عند مستويات عالية من الحساسية وبإنارة منخفضة مع المحافظة على التحديد والدقة. وتم تصميم تخفيض خاص للضجيج للمحافظة على نقاء ودقة الصورة في أفلام الفيديو المسجلة بإنارة منخفضة.

المصدر: منتديات المعروف - من قسم: Techno News










آخــر مواضيعـى 0 فوكسكون تجهز نفسها للأيفون 5s
0 إلكترونيك آرتز توقف ثلاث ألعاب بسبب فيسبوك
0 سبوتيفاي ستدفع مليار دولار للفنانين هذا العام
0 فيسبوك تريد مليون دولار لكل إعلان فيديو
0 لينكد اين تشتري Pulse مقابل 90 مليون
0 تويتر: ضع حد و عدد لمرات إعادة التغريد
0 تراجع في أسعار أسهم مصنعي الحواسيب
0 مسجات اغار عليك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع ذات صله Techno News



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

اخلاء مسئولية

 تعلن شبكة المعروف | منتديات المعروف عن إخلاء مسؤوليتها عن أية مشاركات تُطرح فيها, هذا ويهيب الموقع بالجميع بأن أي انتهاك لقوانين حقوق الملكية الفكرية أو الأدبية لأية جهة سيتم تعقبه وحذفه ومعاقبة صاحبه طبقاً لنظام الحقوق الملكية الفكرية.
بالرغم أن جميع إداريي شبكة المعروف يحاولون منع جميع المشاركات والطروحات المخالفة, إلا أنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات لذلك تجدر الإشارة بأن جميع مايطرح لايعبر إلا عن وجهة نظر صاحبه وليس وجهة نظر الإدارة الرسمية
وعليه لايتحمل الموقع أي مسؤولية سواء كانت ( جنائية أو قانونية ) عما تحتويه هذه المشاركات. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support@m3rof.com


الساعة الآن 12:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة شبكة المعروف بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Design : sky-fruit.com