Untitled 1





Techno News أخبار التكنلوجيا وعالم التقنية وتطوراتها في جميع المجالات التقنية. أخبار مواقع الانترنت العالمية وجديدها

سيمانتك تكشف طرق للحماية من الهجمات الموجّهة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة رصدت شركة “سيمانتك” خلال الأسبوعين الماضيين زيادة في عدد التهديدات الأمنية التي تستهدف الشركات العاملة في مجال الطاقة في منطقة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-06-2012, 07:59 PM   #1 (permalink)

 
["المشرف العام على أقسام التقنية"]


الصورة الرمزية mr_eshesh

mr_eshesh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23097
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 9,651
 النقاط : mr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 0
تم شكره 131 مرة في 114 مشاركة
افتراضي سيمانتك تكشف طرق للحماية من الهجمات الموجّهة


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة




رصدت شركة “سيمانتك” خلال الأسبوعين الماضيين زيادة في عدد التهديدات الأمنية التي تستهدف الشركات العاملة في مجال الطاقة في منطقة الشرق الأوسط. وتابع خبراء الشركة المختصين في الأمن هذه التهديدات وقاموا بتحليلها للوصول إلى معلومات مفصّلة عنها.

وقد كشفت شركة سيمانتك النقاب عن أفضل الإجراءات التي يمكن اتباعها مع انتشار هذه التهديدات، كما خصّصت مجموعة من الخبراء المتخصصين لديها لمتابعة هذه التهديدات وتوفير أحدث المعلومات عنها.

وتتمثل نصائح سيمانتك حول أفضل الممارسات والإجراءات التي يمكن اتباعها مع انتشار هذه التهديدات فيما يلي:
تجهيز فريق متخصص بإجراءات الحماية داخل الشركة للتواصل مع إحدى الشركات الموثوقة في عالم الحماية، وذلك بهدف تجهيز خلية عمل أمنية تقوم بإجراء تحليل مفصل للمخاطر الأمنية الحالية التي قد تتعرض لها الشركة.
مراجعة الإجراءات الأمنية المتبعة والبنية التحتية للشركة، واستخدام نتائج هذه المراجعة لتصميم وإنشاء مركز للعمليات الأمنية يكون متوافقا مع أحدث المعايير العالمية.
تطبيق حلول لمنع الاختراق مع خطة استجابة للطوارئ ضمن مهام العمل اليومية للفريق المتخصص بإجراءات الأمن والحماية. وتشغيل أداة لتقييم نقاط الضعف والأنشطة الخبيثة في الشركة، وإجراء اختبارات الاختراق لتحديد نقاط الضعف التي قد تعرّض الشركة لعمليات الاختراق الداخلية أو الخارجية.
شراء منتجات وخدمات لجميع البرامج المطلوبة والبنية التحتية لتنفيذ التوصيات الأمنية الجوهرية ولتوفير حماية محسّنة تضمن تأمين كافة بيئات العمل.
تطبيق الخدمات الأمنية المدارة (mss)، والتي يتم تزويدها من قبل أحد الخبراء الأمنيين البارزين في الشركة، والاعتماد على خدمة مراقبة ذكية عالمية تعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.
التأكد من تأمين البنية التحتية للشركة وكافة الأجهزة المرتبطة بها بما في ذلك الأجهزة الجوالة. والتأكد من تحديث كافة تطبيقات ومنتجات الحماية التي تستخدمها، وتجنب استخدام البرامج المقرصنة أو غير المرخصة.

تجهيز خطة لمواجهة الكوارث التي قد تحدث في الشركة، والتأكيد على ضرورة القيام بالنسخ الاحتياطي للبيانات، فضلا عن تشفيرها وتأمينها بشكل جيد.
تثقيف المستخدمين وحمايتهم اعتمادا على أدوات التعرف على الهويّة والتحكم بالوصول إلى الموارد المختلفة للشركة، والتحقق من صلاحياتهم للوصول، وتخصيص تدريبات لهم لتوعيتهم بالمخاطر والتهديدات الأمنية المحدقة.

وقد كشفت شركة سيمانتك النقاب عن أفضل الإجراءات التي يمكن اتباعها مع انتشار هذه التهديدات، كما خصّصت مجموعة من الخبراء المتخصصين لديها للحديث مع المستخدمين حول هذه التهديدات الأمنية والإجابة عن كافة استفساراتهم المتعلقة بها.

المصدر: منتديات المعروف - من قسم: Techno News










آخــر مواضيعـى 0 فوكسكون تجهز نفسها للأيفون 5s
0 إلكترونيك آرتز توقف ثلاث ألعاب بسبب فيسبوك
0 سبوتيفاي ستدفع مليار دولار للفنانين هذا العام
0 فيسبوك تريد مليون دولار لكل إعلان فيديو
0 لينكد اين تشتري Pulse مقابل 90 مليون
0 تويتر: ضع حد و عدد لمرات إعادة التغريد
0 تراجع في أسعار أسهم مصنعي الحواسيب
0 مسجات اغار عليك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع ذات صله Techno News



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

اخلاء مسئولية

 تعلن شبكة المعروف | منتديات المعروف عن إخلاء مسؤوليتها عن أية مشاركات تُطرح فيها, هذا ويهيب الموقع بالجميع بأن أي انتهاك لقوانين حقوق الملكية الفكرية أو الأدبية لأية جهة سيتم تعقبه وحذفه ومعاقبة صاحبه طبقاً لنظام الحقوق الملكية الفكرية.
بالرغم أن جميع إداريي شبكة المعروف يحاولون منع جميع المشاركات والطروحات المخالفة, إلا أنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات لذلك تجدر الإشارة بأن جميع مايطرح لايعبر إلا عن وجهة نظر صاحبه وليس وجهة نظر الإدارة الرسمية
وعليه لايتحمل الموقع أي مسؤولية سواء كانت ( جنائية أو قانونية ) عما تحتويه هذه المشاركات. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support@m3rof.com


الساعة الآن 11:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة شبكة المعروف بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Design : sky-fruit.com