Untitled 1





بطولات كأس العالم ، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأسباني ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوريات العربية ، البطولات القارية ، قسم مخصص للبطولات العربية والعالمية .

فديو اهداف مباراة مانشستر يونايتد و آرسنال 8 ـ 2

على ملعب "اولدترافورد"، لقن مانشستر يونايتد ضيفه الجريح ارسنال درسا قاسيا جدا والحق به اثقل خسارة له في الدوري الممتاز بفضل تألق واين روني الذي سجل ثلاثية، فيما اضاف داني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-29-2011, 05:47 AM   #1 (permalink)

 
[" خارج حـ ـ ـ ـ ـدود الكون "]


الصورة الرمزية المــــــعروف

المــــــعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 34
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قــلـ.:.الروشن .:.ـب
 المشاركات : 10,609
 النقاط : المــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

تـــعـــآآآل .. أختر من آعمااقي مكآآآن ،، خابرك [ ذويق ]

شكراً: 680
تم شكره 824 مرة في 296 مشاركة
321 فديو اهداف مباراة مانشستر يونايتد و آرسنال 8 ـ 2


على ملعب "اولدترافورد"، لقن مانشستر يونايتد ضيفه الجريح ارسنال درسا قاسيا جدا والحق به اثقل خسارة له في الدوري الممتاز بفضل تألق واين روني الذي سجل ثلاثية، فيما اضاف داني ويلبيك واشلي يونغ (هدفان) والبرتغالي لويس ناني والكوري الجنوبي بارك جي سونغ الاهداف الخمسة الاخرى.

فديو اهداف مباراة مانشستر يونايتد city6007-8-2011-18-13-8.jpg

وكان فريق "الشياطين الحمر" ايضا صاحب اكبر فوز على الفريق اللندني بنتيجة 6-1 وحققه في 25 يناير 2001. وتبقى اثقل هزيمة لارسنال في دوري الاضواء (الممتاز والدرجة الاولى) بنتيجة 0-7 وقد تحققت اربع مرات على يد بلاكبيرن في الثاني من تشرين الاول/اكتوبر 1909، ووست بروميتش في 14 اكتوبر 1922، ونيوكاسل في الثالث من اكتوبر 1925، ووست هام في السابع من مارس 1927.

واكد مانشستر مجددا انه على اتم الاستعداد للدفاع عن لقبه بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، ملحقا في الوقت ذاته بفريق "المدفعجية" هزيمته الثامنة في زياراته التسع الاخيرة الى ملعب الاحلام.


وبدأ مدرب يونايتد السير اليكس فيرغيسون اللقاء باشراك المدافع الشاب فيل جونز (19 عاما) القادم من بلاكبيرن روفرز في قلب الدفاع الى جانب جوني ايفانز في ظل غياب مدافعيه الاساسييين ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش.

من جهته، بدا ارسنال الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي بعد سقوطه في المرحلة السابقة أمام غريمه الاخر ليفربول (0-2) للمرحلة الاولى في ملعبه منذ عام 2000، مجددا في حالة ضياع بعد فقدانه قائده الاسباني شيسك فابريغاس لبرشلونة والفرنسي سمير نصري لمانشستر سيتي.

وما عقد من مهمة فريق "المدفعجية" انه خاض ايضا مواجهة "اولد ترافورد" بدون الموقوفين العاجي جرفينيو والكاميروني الكسندر سونغ بالاضافة الى محرك وسطه الشاب جاك ويلشير، كما ابعدت الاصابة كيران غيبس والفرنسي ابو ديابي، واعتمد المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي يتعرض لوابل من الانتقادات على لاعب الوسط الويلزي ارون رامسي والجناح ثيو والكوت ولاعب الوسط الفرنسي الشاب فرانسيس كوكولان (20 عاما) والمدافع الفنلندي- الانكليزي كارل جنكينسون (19 عاما).

ولعب داني ويلبيك مجددا اساسيا في خط مقدمة "الشياطين الحمر" الى جانب واين روني وكان فيرغيسون مصيبا في خياره لان المهاجم الشاب البالغ من العمر 20 عاما افتتح التسجيل، كما فعل في المرحلة السابقة امام توتنهام، وذلك بكرة رأسية وضعها فوق الحارس البولندي فويسييتش تشيسني اثر تمريرة "ساقطة" مميزة من البرازيلي اندرسون (22).

وحصل فريق فينغر على فرصة ذهبية لادراك التعادل عندما احتسب له الحكم ضربة جزاء اثر خطأ من ايفانز على والكوت، لكن الحارس الاسباني دافيد دي خيا انقذ اصحاب الارض ووقف في وجه الهولندي روبن فان بيرسي بنجاح (24).

ودفع ارسنال ثمن اهداره هذه الفرصة الثمينة لان مانشستر عزز تقدمه بعد دقائق معدودة بتسديدة قوسية رائعة اطلقها اشلي يونغ من خارج المنطقة الى الزاوية العليا اليسرى لمرمى تشيسني (29). وحاول ارسنال ان يعود الى اجواء اللقاء وحصل على فرصة مزدوجة للروسي اندري ارشافين وفان بيرسي لكن دي خيا وقف في وجه التسديدة الصاروخية للأول ثم صد متابعة الثاني (31).

وتعرض مانشستر لضربة في الدقيقة 35 بعد تعرض ويلبيك لإصابة اثر تدخل من ارشافين، ما اضطر فيرغيسون الى استبداله بالمكسيكي خافيير هرنانديز، الا ان ذلك لم يؤثر على وتيرة "الشياطين الحمر" لان روني نجح في اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 41 من ضربة حرة رائعة وضعها في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الفريق اللندني الذي نجح في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع في تقليص الفارق بفضل والكوت الذي وصلته الكرة داخل المنطقة اثر تمريرة بينية متقنة من التشيكي توماس روزيسكي فسددها بين ساقي دي خيا، قبل ان يطلق الحكم صافرة نهاية النصف الاول من الموقعة.

وفي بداية الشوط الثاني كاد مانشستر ان يعيد الفارق الى ثلاثة اهداف لولا تألق تشيسني في وجه تسديدة ارضية قوية من اشلي يونغ (48)، ثم رد ارسنال بفرصيتن لفان بيرسي (53) وارشافين (56) لكن دي خيا كان لهما بالمرصاد.

وحصل بعدها مانشستر على فرصة ذهبية لتوجيه الضربة القاضية لضيفه عندما انفرد لاعب الوسط الشاب توم كليفرلي بتشيسني بعد تبادله الكرة مع هرنانديز لكن الحارس البولندي انقذ فريقه ببراعة (58) ثم كرر الامر مجددا في وجه يونغ الذي اطلق كرة قوية من زاوية ضيقة بعد تمريرة من اندرسون لكن حارس "المدفعجية" كان متيقظا تماما (62) قبل ان ينحني مجددا امام حنكة روني في تنفيذ الضربات الحرة وهذه المرة من الجهة اليسرى الى نفس الزاوية اليمنى التي وضع فيها الكرة في هدفه الاول (65).

واكتملت مذلة رجال فينغر بعد دقيقتين فقط عندما اضاف لويس ناني الهدف الخامس بكرة "ساقطة" رائعة سددها من داخل المنطقة اثر تمريرة بينية متقنة من روني (67)، قبل ان يترك مكانه للويلزي المخضرم ريان غيغز.

ثم اضاف البديل الاخر الكوري الجنوبي بارك جي سونغ الهدف السادس بعد تبادله الكرة مع يونغ قبل ان يسدد كرة ارضية على يسار تشيسني (71). ونجح فان بيرسي في تقليص حجم المذلة لفريقه عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 74 بكرة سددها "طائرة" من مسافة قريبة بعدما فشل دفاع مانشستر في ابعاد الخطر بالشكل الملائم فوصلت الكرة الى رأس جنكينسون الذي حولها بدوره الى الهولندي فاودعها الاخير الشباك.

ولم ينعم ارسنال بهدفه الشرفي الثاني لان الحكم رفع الانذار الثاني في وجه جنكينسون بعد خطأ على فرنانديز حين كان الاخير يتوجه للانفراد بالمرمى (77)، ليكمل فريق فينغر اللقاء بعشرة لاعبين ما فتح الباب امام اصحاب الارض لاضافة الهدف السابع وجاء هذه المرة من ضربة جزاء نفذها روني بنجاح (82) ليكمل ثلاثيته.



المصدر: منتديات المعروف - من قسم: بطولات










آخــر مواضيعـى 0 ملخص كتاب Eat that frog للرائع براين تريسي
0 أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة Spotflux بدون اعلانات
0 تحميل عرض بوربوينت لمادة لغتي الصف الثاني الفصل الدراسي الأول
0 حمل كتاب رهينة الخميني لروبرت دريفوس
0 حمل كتاب إدارة التسويق
0 حمل الآن كتاب أسامة بن لادن مجدد الزمان وقاهر الأمريكان
0 خلفيات آي فون ماركات 2012 iPhone 4S Wallpapers Brands
0 إفتتاح قسم " الكتب الإلكترونية "
  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المــــــعروف على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /08-29-2011, 06:41 AM   #2 (permalink)

المستقل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109606
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 677
 النقاط : المستقل is a splendid one to beholdالمستقل is a splendid one to beholdالمستقل is a splendid one to beholdالمستقل is a splendid one to beholdالمستقل is a splendid one to beholdالمستقل is a splendid one to beholdالمستقل is a splendid one to behold
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 337
تم شكره 272 مرة في 166 مشاركة
افتراضي

بصراحة قوية ومذلة
وبصراحة آرسن فينقر كان بحاجة لهزة زي دي
لس طبعا أنا أتمنى التاريخ يرجع شوية ويحقق الردز لقب الدوري دا الموسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكوووووووور معروف باشا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








آخــر مواضيعـى 0 ثلاثة أسئلة حيرت العالم !!
0 حكم معدلة تناسب زمننا الحالي
0 حكم أعجبتني
0 تعرف عايض ؟؟
0 هذه هي الوطنية !!!
0 واقع مرير !
0 الله يستر ، مذنب إلينين يهدد كوكب الأرض
0 دعوة للضحك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-29-2011, 10:14 AM   #3 (permalink)

 


الصورة الرمزية معاند

معاند غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 77777
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 العمر : 25
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,232
 النقاط : معاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond reputeمعاند has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 197
تم شكره 253 مرة في 154 مشاركة
افتراضي

صراحه مايستاهل الأرسنال...


بس فقدوا لعبيه لهم تأثير فابريجاس وسمير نصري...

بس الأرسنال ماعليه خوف بكره يطلعلك مئة لاعب وكل لاعب احسن من الثاني<<هذا حال الأرسنال

مبروك للمان يونايتيد << مايستاهلون



يعطيك الف عافيه معرووووفي<<<مشكلة الأسم ماتقدر تدلعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة







آخــر مواضيعـى 0 لمسات ممنوعه عند الليل..~ْ
0 محتااااج لـ ...!!!
0 إذآ لم نمَد لهم آيدينأ فمّن آلذِي سيُمد يدهة لهًم ؟؟؟!
0 ( ليْه بسْ في غِيآبَه . تِصيرْ الليآليْ كِثآرْ .! )
0 يا حزينه :(
0 ~|[ عَلِمُوووهَہۧ آنِيَ آخُطِيِتْ .. ]|~
0 محشش يسولف على صديقه قصه حزينه مررهـ
0 بأمكانك تتكتب قصيده!!! ادخل وشوف وتعلم
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-29-2011, 10:37 AM   #4 (permalink)

 


الصورة الرمزية مُــعاذ

مُــعاذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15001
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 العمر : 29
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قلبي تولـّـع بآلريـاض ق1
 المشاركات : 5,374
 النقاط : مُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 437
تم شكره 394 مرة في 167 مشاركة
افتراضي






يستـاهل فنقر الغبي مع احترامي له
له عامين مو راضي يجيب لاعبين يخدمون الفريق
صح عنده لاعبين صغار كويسين لكن برضوا تحتاج لاعبين سوبر ستار
والموسم هذا باع اهم لاعبين عنده .. وين فلوس هالاعبين راحت جعلك الريح ؟

ابد ليتها 10 ولا 9 .. يستاهل اكثر

الشايب الاخر مجرم اللي هو السير مجهز فريق قوي ويبي يأدبهم :d
وماقصروا لاعبينه .. أدوا المطلوب وزيـادة

ألف ألف مبروك للمانيو .. هآردلك للارسنـال

عوافي يا عآمر




-







آخــر مواضيعـى 0 فريقك مهزوم ؟! / لـ تركي الدخـيل
0 تويتر الريـاضيين !
0 شيخ الرياضيين بن سعيد إلى رحمة الله ..
0 رمَضـآنْ أجملّ - كُـل يَوم تصميّم =)
0 رَمضآنُ قَدْ زِنتَ السمّاءَ بِ رَحمةٍ فُتِحتْ بِ مقّدمك الجنّانُ الثَمآنيّه ~ تشك تشك
0 "أخلاق الشلهوب" و"مصحف العتيبي" تُدخل طبيب الهلال الإسلام
0 مونديآل 2010 .. جنوب أفريقيـا في ضيافة المعاريف [ متابعة , أخبار , مناقشة , هياط ...
0 المـيلآن × مانشستريونايتد || ~ قمة دور الـ 16 من دوري الأبطـال ..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-30-2011, 04:22 AM   #5 (permalink)

 
[" معروف نشيط "]


الصورة الرمزية جنون فتآة

جنون فتآة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109879
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 30
 النقاط : جنون فتآة will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

آحًبك حٌب فوَق الحُب ..~|

شكراً: 0
تم شكره 11 مرة في 8 مشاركة
افتراضي

~> ترآهآ خبيرة ريآإضية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..~

هلآلإ .. والله بصصرآإحة القنرز يسسَتآإهل ..~

مفرط في فآإبري .. وفعلن زي ماقال معاذ له موسمين متخبط !!


لآجآب لآعبين زي النآس .. ولا وظَف اللي عنده بالشكل السليم .!

آلله يععينهم على اللي هم فيه .!!

~> لبى البرسسَآإ بس فديتهم فآيزين 5-0 اليوم على فياريال وبآسوء حآلآتهُم ..~|








آخــر مواضيعـى 0 مهــــم للغــــاية لمن يستخدم العدسات
0 المشي السريع وطول العمر
0 الصداع المتكرر قد يدمر خلايا المخ
0 لماذا نسمع صوت طقطقة المفاصل ؟
0 اعشاب مفيده للحروق
0 الصلاة والفضفضة والأمل.. طرق فعالة لهزيمة الأزمات النفسية
0 فوائد الغفوة القصيرة ,,
0 كرة القدم تزيد سُمك عضلة القلب
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2011, 08:25 AM   #6 (permalink)

 
[" مراقبة "]


الصورة الرمزية اجنن

آصدق الحـزن الآبتسامـة ♥

اجنن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107408
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكــة
 المشاركات : 1,974
 النقاط : اجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond reputeاجنن has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

يارب توفيقـك

شكراً: 451
تم شكره 775 مرة في 461 مشاركة
افتراضي

.. يسلمو الله يعطيك العافيــة يارب ..
.. تحياتــي ..







آخــر مواضيعـى 0 شكيــت همومــي للـبحر وغربـت الشمس وآنآ آنتظرك ♥
0 اشوفكم ياحلوين بعد الاجازة على خيرر
0 Al fra3' y9n3 alebda3 ♥
0 يَ فلآن فيَ خآطريّ لككَ [كلمَـة] .. ♥
0 أسرار لإتقان اللغة الإنجليزية
0 بنات الكلل يخشش
0 You are my life
0 اضرار مكعبات الثلج
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع ذات صله بطولات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباراة اليوم السبت 1/10/1428هـ إحـــســـاس بطولات 2 10-15-2007 03:07 AM
جداول الدّواري الأوروبيّة [ الإنجليزي + الإسباني + الإيطالي + دوري أبطال أوروبا ] المــــــعروف بطولات 6 02-13-2006 08:53 PM
دوري ابطال العرب ( ابحث عن النتائج وعن المباريات التي لم تلعب الى الان ) الرااااائد بطولات 2 10-30-2005 05:16 PM
جمييييع المباريات ليوم الجمعة ( الوقت / القناة / الفريقين / كل شي ) الرااااائد بطولات 2 10-30-2005 05:15 PM
المجلة الدوري الانجيليزي الصقر السعودي بطولات 1 10-25-2005 01:59 PM


Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

اخلاء مسئولية

 تعلن شبكة المعروف | منتديات المعروف عن إخلاء مسؤوليتها عن أية مشاركات تُطرح فيها, هذا ويهيب الموقع بالجميع بأن أي انتهاك لقوانين حقوق الملكية الفكرية أو الأدبية لأية جهة سيتم تعقبه وحذفه ومعاقبة صاحبه طبقاً لنظام الحقوق الملكية الفكرية.
بالرغم أن جميع إداريي شبكة المعروف يحاولون منع جميع المشاركات والطروحات المخالفة, إلا أنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات لذلك تجدر الإشارة بأن جميع مايطرح لايعبر إلا عن وجهة نظر صاحبه وليس وجهة نظر الإدارة الرسمية
وعليه لايتحمل الموقع أي مسؤولية سواء كانت ( جنائية أو قانونية ) عما تحتويه هذه المشاركات. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support@m3rof.com


الساعة الآن 02:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة شبكة المعروف بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Design : sky-fruit.com