Untitled 1





مـركز الالعاب GameStation متخصص لتحميل الالعاب الكاملة للكبار و الصغار بروابط التورنت والروابط المباشرة

لعبة الرعب والاكشن والاثاره The Suffering

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة لعبة الرعب والاكشن والاثاره The Suffering , لعبة The Suffering ,لعبة The Suffering للتحميل , لعبة الرعب The Suffering , لعبة الرعب والاثارة The

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-08-2010, 03:10 PM   #1 (permalink)

 
["المشرف العام على أقسام التقنية"]


الصورة الرمزية mr_eshesh

mr_eshesh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23097
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 9,651
 النقاط : mr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond reputemr_eshesh has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 0
تم شكره 131 مرة في 114 مشاركة
Thumbs up لعبة الرعب والاكشن والاثاره The Suffering


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة


لعبة الرعب والاكشن والاثاره The Suffering , لعبة
The Suffering ,لعبة The Suffering للتحميل , لعبة الرعب The Suffering , لعبة الرعب والاثارة The Suffering للتحميل

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 25kmt1c.jpg

عن اللعبة


كالعادة, تظهر لعبة رعب بقاء جديدة, ولكن ما الجديد؟ بالنظر إلى رزدنت إيفل والألعاب التي تحاكيها كان أسلوب اللعب مألوفا للغاية, حل الألغاز, تفجير رؤوس الزومبي وفتك الوحوش المتحولة, مشاهد سينمائية مرعبة, استخدام الأدوات وبعثرة عياراتك النارية يمنة ويسرى. من البداية تحاول لعبة ذي سافرينج تغيير هذا النظام الرتيب, ستبدأ بشخصية تورك Torque المحكوم عليه بالسجن لقتله زوجته واثنين من أبنائه وهو ملقى في زنزانة أحد السجون, تبدا اللعبة وبعد مقدمة بسيطة بهجوم كاسح لوحوش صممت بشكل سخيف على السجن الملقى فيه تورك لتقتل جميع من تجده أمامها سواء من حراس أو مساجين, هنا تبدو الفرصة مواتية لتورك للهروب والتوجه لمكان آمن.

أسلوب اللعب:
لعبة ذي سافرينج تقدم أسلوب ألعاب رعب جديد, فلا نية للبقاء, كيف ذلك؟ بعد تقدمك قليلا في اللعبة ستعرف أن شخصية تورك بإمكانها التحول إلى وحش مقزز لا يستحق منك سوى أن ـتفجر أحشائه, غير ذلك فهو يقاتل الوحوش أيضا ! تورك بإمكانه استعمال الأدوات والتقاط الأسلحة أيضا ليستعملها ضد أعدائه. في الواقع لا تعرف ما الهدف من قتال تورك للوحوش وإلى أين يسير وما هو هدفه, لعبة دون قصة محددة أو هدف معين يجعل التشويق هو الدافع الرئيسي لك لإنهائها.

في الواقع اللعبة تركز كثيرا على عناصر الأكشن والقتال وتطاير الدماء, فيما نشاهد أيضا بعض الألغاز البسيطة والتي تدور في مجملها حول البحث عن زر ما لفتح باب معين أو أن تقوم بدفع وتحريك بعض الصناديق لإكمال مسيرتك في اللعبة وغير ذلك من الألغاز التي لا تشكل تحديا كبيرا لك.




تقدم أيضا ذي سافرينج بعض خصائص ألعاب ال co-op action أو ألعاب الحركة الجماعية, في مسيرتك ستقابل الكثير من المساجين الذين يطلبون عونك, وأنت ستختار إما أن تقودهم لهروبهم إلى بر الأمان أو تعرض عنهم وتنصرف, أما إن كنت شريرا ومتوحشا فاستل سلاحك ومزق أعناقهم واظفر بالغنائم التي يمتلكونها, ولكن للأسف ذلك لم يوضع بشكل جيد ولا يقدم أي إضافة لمجمل أسلوب اللعب في ذي سافرينج.

ذي سافرينج لعبة دموية من الدرجة الأولى فعلا, أطنان من مشاهد الدماء وتقطيع الأجساد المقززة, بل تكاد تكون أكثر لعبة قد شاهدناها تعرض هذا الكم الهائل من هذه المشاهد, يبدو واضحا أن فريق التطوير أراد إبقاء جو الرعب يطغى على كامل اللعبة دون مرور ثواني من الإحساس بالأمان, ولكن يبدو أن المثل الشهير " الشيء إذا زاد عن حده انقلب ضده " ينطبق فعلا على لعبة ذي سافرينج, المشاهد الدموية مبالغ فيها لدرجة كبيرة للغاية لدرجة انك في النهاية لن تشعر بأي طعم للرعب والخوف, مشاهد تقطيع أجساد ورقاب دون أي عامل للخوف, حتى المشاهد السينمائية ليست فيها تلك الحبكة السينمائية التي نشاهدها في ألعاب رزدنت إيفل أو سايلنت هيل, ستشعر حتما أن فريق التطوير بتفكيره السطحي قد قاد اللعبة لنهايتها مبكرا. اللعبة تقدم مستوى لا بأس به من التسلية لكنك ستشعر فعلا بالملل طال ذلك أم قصر, عناصر اللعب لم تولف بشكل جيد ودعم ذلك تحكم غير متقن وسلس وكاميرا تقليدية جدا لا تناسب ما نشاهده في ألعاب الجيل الجديد.


الجرافيكس والأنيميشن:
على الصعيد الرسومي, لا تقدم ذي سافرينج أي شيء, الجرافيكس نراه بمستوى متوسط- مرتفع حيث نرى تجسيد الشخصيات يميل إلى الكارتون بدلا من الواقعية, لا تتوقع الكثير من التفاصيل العالية الدقة في أجساد الشخصيات أو البيئة المحيطة, مستوى طبقات القوام Textures يبدو عاديا وتقليديا لدرجة أنك ستشعر بالملل فعلا من ذلك ! نقطة القوة في بند الجرافيكس هي المؤثرات الضوئية, نشاهد مؤثرات قوية وجيدة فعلا للنيران و الانفجارات, أما على صعيد الإضاءة والظلال فاللعبة عقيمة فعلا وتبدو وكأنها أحد ألعاب الجيل الثاني في الوقت الذي نعيش فيه ضمن مرحلة ألعاب الجيل الخامس على جهاز البلاي ستيشن2.





اللعبة تسير في 30 إطار متحرك في الثانية ولا ندري ما عذر فريق التطوير في ذلك, اللعبة لا تعرض عددا هائلا من المضلعات ولا مؤثرات ضوئية مبهرة ولا حتى شخصيات كثيرة دفعة واحدة ؟ السبب في ذلك إما أن تكون اللعبة طورت من قبل فريق غير مؤهل, وإما أن ميدواي كما عودتنا لم تصرف على المشروع بشكل جيد, شركة لا تهدف إلا للربح المادي والربح المادي فقط, ليست ذي سافرينج باكورة بخل ميدواي في تطوير ألعابها بل تاريخها يزخر بمثل هذه المشاريع, ومع كل هذا تريد ميدواي تحقيق أرباح عالية وتعدنا بلعبة لا تستحق منا سوى الشفقة.

الأصوات والمؤثرات الصوتية:
أحد أسرار ألعاب الرعب الناجحة هي المؤثرات الصوتية والموسيقية التصويرية فيها, لكن يبدو أن فريق تطوير ذي سافرينج لم يفطن لهذه النقطة لنشاهد إهمالا واضحا في المؤثرات الصوتية, أصوات ضرب وصراخ وإطلاق عادية بل أقل من ذلك, ليستمر مسلسل المهازل في هذه اللعبة بموسيقى تصويرية تبدو لشخص وكأنه في دورة تدريبية في العزف من كثرة الأخطاء والموسيقى المتذبذبة التي لا تناسب أغلب مشاهد اللعبة. التسجيل الصوتي لا بأس به بالنظر إلى الشخصيات التي ستقابلها مع صمت رهيب من قبل شخصية تورك الذي لا يتحدث وكأن القطة قد بلعت لسانه.

الكلمة النهائية:
كان حريا بالجميع أن لا يتوقع الكثير من شركة ميدواي, لعبة ذا سافرينج لم تصل للمستوى المأمول, اشترك في ذلك عدة عوامل كثيرة أهمها المبالغة الزائدة والغير منطقية, أيضا لم تقدم ذي سافرينج عناصر لعب متنوعة بل ستجد نفسك أسيرا للتكرار الممل, وزاد من ذلك عدم وجود قصة قوية وإخراج ضعيف مع عدد ساعات لا يتعدى ال 12 لتكون المحصلة لعبة متوسطة المستوى... وربما أقل من ذلك.

---------------

الرسم


6.9/10
تجسيم متوسط .. مؤثرات ضوئية جيدة جدا.. لا توجود للتفاصيل الدقيقة كل ذلك في 30 إطار متحرك في الثانية


عمر اللعبة


7/10
لن تنتظر أكثر من 12 ساعة لإنهاء اللعبة.. لكن توجد 3 نهايات مختلفة قد تجعلك تفكر في إنهائها أكثر من مرة


الأصوات


6/10
الأصوات ليست سيئة... لكنها لا تناسب ما آلت إليه ألعاب الفيديو في الوقت الحالي


التسلية


6.5/10
تحتوي اللعبة على عناصر جيدة فعلا.. لكن المبالغة الزائدة والتكرار الممل ساهم في إنهيار اللعبة


المجموع


6.6/10
لعبة ذي سافرينج بشكل عام ليست لعبة سيئة وليست جيدة في نفس الوقت, لعبة ذات مستوى متوسط, ساهمت الهفوات الكثيرة التي وقع فيها فريق التطوير في ظهورها بهذا الشكل, وكما يقول المثل " كل دقة بتعليمة " فقد تكون ذي سافرينج نقطة تحول لفريق التطوير سوريال لصنع ألعاب افضل في المستقبل, لكننا بالطبع لسنا على استعداد لتقبل جزء جديد من ذي سافرينج لنها بشكل عام ليست لعبة مستساغة.

حجم اللعبة : 250MB

صور للعبة

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 1.gif

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 2.gif

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 3.gif

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 4.gif

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 5.gif

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 6.gif

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 7.gif

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 8.gif

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 9.gif

لعبة الرعب والاكشن والاثاره Suffering 10.gif
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
روابط التحميل بالمرفقات









الملفات المرفقة
نوع الملف: txt m3roflink.txt‏ (469 بايت, المشاهدات 69)


آخــر مواضيعـى 0 فوكسكون تجهز نفسها للأيفون 5s
0 إلكترونيك آرتز توقف ثلاث ألعاب بسبب فيسبوك
0 سبوتيفاي ستدفع مليار دولار للفنانين هذا العام
0 فيسبوك تريد مليون دولار لكل إعلان فيديو
0 لينكد اين تشتري Pulse مقابل 90 مليون
0 تويتر: ضع حد و عدد لمرات إعادة التغريد
0 تراجع في أسعار أسهم مصنعي الحواسيب
0 مسجات اغار عليك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-08-2010, 04:57 PM   #2 (permalink)

جرح المشاعر! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 82784
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 العمر : 24
 المشاركات : 6
 النقاط : جرح المشاعر! is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: لعبة الرعب والاكشن والاثاره The Suffering

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا








آخــر مواضيعـى
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-08-2013, 10:21 PM   #3 (permalink)

xcvb غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 116574
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
 العمر : 25
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1
 النقاط : xcvb will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 0
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Angry

اللعبة








آخــر مواضيعـى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع ذات صله مـركز الالعاب GameStation



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل محبى الرعب والاكشن والاثاره مع لعبه Killing Floor RIP 845MB mr_eshesh مـركز الالعاب GameStation 1 07-12-2011 02:44 PM
مع اقوى واروع العاب الرعب والاثاره لعبه Clive Barker's Jericho Rip 1.27GB mr_eshesh مـركز الالعاب GameStation 2 08-13-2010 10:05 AM
لعبة الحروب والاكشن Far Cry: Delta Sector 2010 mr_eshesh مـركز الالعاب GameStation 0 06-22-2010 07:34 PM
لعبة الرعب The Suffering: Ties That Bind mr_eshesh مـركز الالعاب GameStation 1 02-08-2010 04:58 PM
لعبة The Suffering PROPER أتنفس هواكـ مـركز الالعاب GameStation 0 12-30-2009 02:11 AM


Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

اخلاء مسئولية

 تعلن شبكة المعروف | منتديات المعروف عن إخلاء مسؤوليتها عن أية مشاركات تُطرح فيها, هذا ويهيب الموقع بالجميع بأن أي انتهاك لقوانين حقوق الملكية الفكرية أو الأدبية لأية جهة سيتم تعقبه وحذفه ومعاقبة صاحبه طبقاً لنظام الحقوق الملكية الفكرية.
بالرغم أن جميع إداريي شبكة المعروف يحاولون منع جميع المشاركات والطروحات المخالفة, إلا أنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات لذلك تجدر الإشارة بأن جميع مايطرح لايعبر إلا عن وجهة نظر صاحبه وليس وجهة نظر الإدارة الرسمية
وعليه لايتحمل الموقع أي مسؤولية سواء كانت ( جنائية أو قانونية ) عما تحتويه هذه المشاركات. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support@m3rof.com


الساعة الآن 08:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة شبكة المعروف بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Design : sky-fruit.com