Untitled 1





بطولات كأس العالم ، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأسباني ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوريات العربية ، البطولات القارية ، قسم مخصص للبطولات العربية والعالمية .

'''':'''' افـتح قـلــبـك '''':'''' اكـتب اللي بخاطرك '''':''''

-------------------------------------------------------------------------------- احب اني افتح موضوع اجعل الاعضاء ببعض الكلمات التي ممكن ان تريحهم اتجاه فرقهم .... طبعا الكثير من الاعضاء لديه نقاط سلبيه اتجاه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-16-2006, 07:53 AM   #1 (permalink)

 
...: Social Worker :...


الصورة الرمزية S a h a r

][ Almond ][

S a h a r غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8657
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 31,522
 النقاط : S a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 27
تم شكره 113 مرة في 41 مشاركة
Thumbs up '''':'''' افـتح قـلــبـك '''':'''' اكـتب اللي بخاطرك '''':''''

'''':'''' افـتح قـلــبـك '''':'''' اكـتب 013.GIF

'''':'''' افـتح قـلــبـك '''':'''' اكـتب slam.gif

--------------------------------------------------------------------------------




احب اني افتح موضوع اجعل الاعضاء ببعض الكلمات التي ممكن ان تريحهم اتجاه فرقهم ....

طبعا الكثير من الاعضاء لديه نقاط سلبيه اتجاه فريقه ...

حبيت اني اسأل مجموعه من الاسئلة يمكن من اخواننا الاعضاء ان يتكلم فيها على راحته ...

لن أسأل ماذا تشجع وماهو فريقك المفضل .. بل أسأل عن شعورك اتجاه فريقك ...



--------------------------------------------------------------------------------


ماذا تفعل في المواقف الاتيه :

1- في وقت خساره فريقك في مباراه جدا مهمه .. ماهو اول شئ تفكر فيه اتجاه الفريق؟



2- في وقت ترى ان فريقك مظلوم من قبل الحكم وتعلم ان لولا قرارات الحكم الخاطئه ممكن ان تفوز .. هل تضعها في قلبك ام تقول انها مباراه وانتهت ؟



3- خسر فريقك من فريق انت اساسا تكرهه جدا وكأنه العدو اللدود لك رياضيا .. ماذا يحدث باعصابك ؟



4- مدرب فريقك اصبح يظلم لاعب من اللاعبين الذين يستحقون اللعب كلاعب اساسي ولكن لمشاكل شخصيه مع المدرب من تصاريح وغيره ... ماذا تكون نظرتك للمدرب؟



5- في المباريات الحساسه وتعتقد ان من الممكن ان تفقد اعصابك ... هل ترى المباراه لوحدك ام تحب ان يكون معك احد يتابعها ؟



6- شخص ينتقد فريقك الذي تشجعه لدرجه انه بدأ يضايقك برأيه الغريب الذي تراه خاطئ ... كيف يكون ردك بالموضوع ؟



7- بصراحه تامه وباختصار .. هل انت متعصب رياضيا ؟


وشكرا لكم واتمنى ان تكونوا قد تكلمتم بمافي خاطرك ...



والسلام في الختام


'''':'''' افـتح قـلــبـك '''':'''' اكـتب wink.gif
المصدر: منتديات المعروف - من قسم: بطولات










آخــر مواضيعـى 0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 [ هايدي ] -- الف الحمدلله على السلامة + fahad welcometo the world
0 |- أشغال يدوية - إبداعات فنية - بيوت بالخشب والصلصال
0 |- كلية الفنون والتصميم الداخلي " الاقتصاد المنزلي سابقاً " بمكه المكرمة :)
0 الستيك المشوي على طريقة | تشيليز |
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-16-2006, 11:18 AM   #2 (permalink)

 
عضو مؤسس


الصورة الرمزية قلب الحب

قلب الحب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 العمر : 39
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : *مدينة الالوان*
 المشاركات : 8,144
 النقاط : قلب الحب has a spectacular aura aboutقلب الحب has a spectacular aura aboutقلب الحب has a spectacular aura about
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 0
تم شكره 9 مرة في 4 مشاركة
افتراضي

انا ماحب الرياضة بالمرة








بس اشاهد مباريات كاس العالم


لان فيها اثارة








آخــر مواضيعـى 0 كل عام وانتم بخير ياعضاء منتداي الغالي على قلبي
0 علــى أبــواب رمضــان يعتصــرنــي الألـــم ويحــدونــي الأمــل
0 ._.حـــكــمــتــــك ومثــــلك في الحيــــاة._.
0 السي دي يؤدي لتسمم الأطفال
0 اثر الاشعاعات النووية على جسم الانسان
0 عثر باحثون اوروبيون على حفريات مخلب عقرب بحري هائل يبلغ طوله 2.5 متر او حوالي ثمانية
0 ادوات مطبخ خطيـــــــــــــــــــــــــــــــــرة مرة
0 &*انواع الحب *&...<<<مكرر
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-17-2006, 05:56 PM   #3 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية @mohammad@

@mohammad@ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5790
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 4,107
 النقاط : @mohammad@ is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

هلا والله سوسو

موضوع راائع ... وأسئلــة مفيـــده

يالله بسم الله نبدأ..


1- في وقت خساره فريقك في مباراه جدا مهمه .. ماهو اول شئ تفكر فيه اتجاه الفريق؟

أول شي افكــر فيــه كيــف فريقي يقدر يتجاوز هذه الحالة اللي صارتله بسبب هذي الهزيمة .. لكن الحمد لله فريفي نادرا ينهزم .


2- في وقت ترى ان فريقك مظلوم من قبل الحكم وتعلم ان لولا قرارات الحكم الخاطئه ممكن ان تفوز .. هل تضعها في قلبك ام تقول انها مباراه وانتهت ؟

لا اكيــد اجلــس اتذكــر المباراة وأقول ياليت الحكم سوا كيذا وكيذا وياليت اللي حكم المباراة حكم ثانــي لكن نادرا ما اجلس واسوي كيذا .. يعني ما اتذكر نفسي غير في مباراتين لفريقي تعرض فيها لظلم شديد من الحكم .. << كولينا على غفلة .. هههههههههاااي


3- خسر فريقك من فريق انت اساسا تكرهه جدا وكأنه العدو اللدود لك رياضيا .. ماذا يحدث باعصابك ؟

والله في هذه الحالة اذا كنت حاضر المباراة في الملعب يمكمن اتهور وانزل اضرب الاعبين والمدرب والاداريين وو ..
اما اذا كنت جالس قدام التلفزيون يمكن اكسره .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا والله هذي الحالات ما عمري سويتها .. لاني قلت قبل كيذا فريقي نادرا ما ينهزم أمام الفريق اللي ما ابغى اقول اكره لكن الفريق اللي ما احبه . *_*


4- مدرب فريقك اصبح يظلم لاعب من اللاعبين الذين يستحقون اللعب كلاعب اساسي ولكن لمشاكل شخصيه مع المدرب من تصاريح وغيره ... ماذا تكون نظرتك للمدرب؟

في هذي الحاله أنا مع المدرب الاعب ما يستاهل يلعب اساسي الا اذا كان منضبط في كل شي ومن ضمن الانضباطية احترام المدرب
واذا كان الاعب مميز أكيد راح يثبت الشي هذا وبالتالي لا يكون امام المدرب سوا وضع هذا الاعب في التشكيل الاساسي .


5- في المباريات الحساسه وتعتقد ان من الممكن ان تفقد اعصابك ... هل ترى المباراه لوحدك ام تحب ان يكون معك احد يتابعها ؟


لا اكيد اتابعها مع أحد وخصوصا اذا كانوا ما يشجعون الفريق الللي ما اشجعه .. انواع المضاربات قبل واثناء وبعد المباراة
بس بالكلام يعني . ههههههههههههههههههههههههه هه لكن الحمد لله دائما فريقي يفوز . ^_*


6- شخص ينتقد فريقك الذي تشجعه لدرجه انه بدأ يضايقك برأيه الغريب الذي تراه خاطئ ... كيف يكون ردك بالموضوع ؟

اول شي هذا الموقف دايما يصير معي لكن الحمد لله اتلافاه بطريقه زاحفــة . يعني ارد عليه رد مسكت ..


7- بصراحه تامه وباختصار .. هل انت متعصب رياضيا ؟

لااااااااااااااااااااااا .. ولله الحمد .. اقـــدر اسيــطر على اعصابي واتمالكـ نفسي حتى لو كنت يعني في حالة نفسية عصيبة ..

والله ابداع سوسة ما ادري ايش اقول .. تسلمين والله

واتمنى اشوف االكثير من ابداعاتكـ في القسم الرياضي .. والله لا يحرمنا رووعة طرحكـ

أرق التحايا للجميع ..,,

لكـ زهور الارض..

^_^

@mohammad@








آخــر مواضيعـى 0 كل عام وانتم بألف خير وصحه وسلامه معااريف قلبي أنتم
0 عاجل : تنسيق العنقري رسمياً < يلعن ام الفلللهـ
0 Bill gates car
0 الـمانيو يأدب الليـفر تأديب .. ودروجـبا يهزم الارسنال ويعيد الامل من جديد
0 إنتــر ميلان و100 عــام من التوحيـد والبنـــاء
0 تصريحات خنفشاريت
0 (شهيق .. زفير .. قدام .. ورى) .. أحلى تنكس حمودي آتى . هااع
0 م ب ع ث ر عطووه قطته ياناس وريحونا + دردشه بمناسبة السنه الجديدة
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-23-2006, 08:04 AM   #4 (permalink)

 
...: Social Worker :...


الصورة الرمزية S a h a r

][ Almond ][

S a h a r غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8657
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 31,522
 النقاط : S a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 27
تم شكره 113 مرة في 41 مشاركة
افتراضي

هلا قلب الحب..

حتى أنا ما أحب هذه الرياضة ولا أهواها...

لكني عايشة بوسط كروي..ومتعودة على وجودها...

وإن كنت أجهل الكثير من تفاصيلها..

لكني أعرف أشياء يمكن غيري ما يعرفها...

مشكوووووووورة على المرور الحلو...


الله يعطيك العافية...

ولا يحرمنا تواجدك...
سوسة ملقوفة








آخــر مواضيعـى 0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 [ هايدي ] -- الف الحمدلله على السلامة + fahad welcometo the world
0 |- أشغال يدوية - إبداعات فنية - بيوت بالخشب والصلصال
0 |- كلية الفنون والتصميم الداخلي " الاقتصاد المنزلي سابقاً " بمكه المكرمة :)
0 الستيك المشوي على طريقة | تشيليز |
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-23-2006, 08:09 AM   #5 (permalink)

 
...: Social Worker :...


الصورة الرمزية S a h a r

][ Almond ][

S a h a r غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8657
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 31,522
 النقاط : S a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 27
تم شكره 113 مرة في 41 مشاركة
افتراضي

هلا محمد...

ماشاء الله تبارك الله.. من أجوبتك يبان أنك واثق شديد الثقة بفريقك.. ومتحمس له بقوة..

حلو انك مو متعصب بالكورة...

أصلاً التعصب صفة غير رياضية... ومن السخرية أنها مرتبطة بها ...

عجبني ردك على السؤال السادس...

شخصية واثقة من نفسها.. وقوية ..

مشكوووووور على المرور الراقي والأجوبة الحلوة.. الشافية..


وعلى فكرة..
بصراحة الموضوع منقول.. مو أنا إللي حطيت الأسئلة...


<<< أخوي أعطاني إياه.. ههههههههه ورايا ورايا..





الله يعطيك العافية.. ولا يحرمنا تواجدك...
سوسة ملقوفة








آخــر مواضيعـى 0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 [ هايدي ] -- الف الحمدلله على السلامة + fahad welcometo the world
0 |- أشغال يدوية - إبداعات فنية - بيوت بالخشب والصلصال
0 |- كلية الفنون والتصميم الداخلي " الاقتصاد المنزلي سابقاً " بمكه المكرمة :)
0 الستيك المشوي على طريقة | تشيليز |
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-24-2006, 03:20 AM   #6 (permalink)

 
[" خارج حـ ـ ـ ـ ـدود الكون "]


الصورة الرمزية المــــــعروف

المــــــعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 34
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قــلـ.:.الروشن .:.ـب
 المشاركات : 10,609
 النقاط : المــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

تـــعـــآآآل .. أختر من آعمااقي مكآآآن ،، خابرك [ ذويق ]

شكراً: 680
تم شكره 824 مرة في 296 مشاركة
افتراضي

1- في وقت خساره فريقك في مباراه جدا مهمه .. ماهو اول شئ تفكر فيه اتجاه الفريق؟

افكر في تاريخ فريق الكبير وفي البطولات اللي حققها والفرق الكبير بينه وبين باقي الأندية وتهون عندي المصيبة

2- في وقت ترى ان فريقك مظلوم من قبل الحكم وتعلم ان لولا قرارات الحكم الخاطئه ممكن ان تفوز .. هل تضعها في قلبك ام تقول انها مباراه وانتهت ؟

مبارة وإنتهت ،، وواثق ان فريقي راح يعوضها


3- خسر فريقك من فريق انت اساسا تكرهه جدا وكأنه العدو اللدود لك رياضيا .. ماذا يحدث باعصابك ؟

اتقبل الهزيمة بكل روح رياضيه ،،

4- مدرب فريقك اصبح يظلم لاعب من اللاعبين الذين يستحقون اللعب كلاعب اساسي ولكن لمشاكل شخصيه مع المدرب من تصاريح وغيره ... ماذا تكون نظرتك للمدرب؟

اكيد المدرب له نظره وخبره افضل مني في هذا المجال ،، وما راح يلعب إلى اللي يستحق انه يمثل الفريق ،،

5- في المباريات الحساسه وتعتقد ان من الممكن ان تفقد اعصابك ... هل ترى المباراه لوحدك ام تحب ان يكون معك احد يتابعها ؟

بالنسبة لي احب اتابع المبارة وعلى الأقل يكون عندي 10 هههههههه كذا طبعي

6- شخص ينتقد فريقك الذي تشجعه لدرجه انه بدأ يضايقك برأيه الغريب الذي تراه خاطئ ... كيف يكون ردك بالموضوع ؟

تاريخ فريقي هو من يستطيع الرد ههههههه

7- بصراحه تامه وباختصار .. هل انت متعصب رياضيا ؟


اكيد >>>>> للزعيم انا متعصب

وزي ما يقول المثل

العقل السليم في تشجيع الزعيم هههههههههه


مشكوره سوسة








آخــر مواضيعـى 0 ملخص كتاب Eat that frog للرائع براين تريسي
0 أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة Spotflux بدون اعلانات
0 تحميل عرض بوربوينت لمادة لغتي الصف الثاني الفصل الدراسي الأول
0 حمل كتاب رهينة الخميني لروبرت دريفوس
0 حمل كتاب إدارة التسويق
0 حمل الآن كتاب أسامة بن لادن مجدد الزمان وقاهر الأمريكان
0 خلفيات آي فون ماركات 2012 iPhone 4S Wallpapers Brands
0 إفتتاح قسم " الكتب الإلكترونية "
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-31-2006, 08:48 AM   #7 (permalink)

 
...: Social Worker :...


الصورة الرمزية S a h a r

][ Almond ][

S a h a r غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8657
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 31,522
 النقاط : S a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 27
تم شكره 113 مرة في 41 مشاركة
افتراضي

مشكوووووور المعروف على المرور والإجابة..

لكن ليــــــه متعصب...D

وكمان العقل السليم في تشجيع الزعيم.. خخخخخخخخخ

الله يهديك بس <<؟!؟!


الله يعطيك العافية على المرور..

سوسة ملقوفة








آخــر مواضيعـى 0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 [ هايدي ] -- الف الحمدلله على السلامة + fahad welcometo the world
0 |- أشغال يدوية - إبداعات فنية - بيوت بالخشب والصلصال
0 |- كلية الفنون والتصميم الداخلي " الاقتصاد المنزلي سابقاً " بمكه المكرمة :)
0 الستيك المشوي على طريقة | تشيليز |
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-01-2006, 09:20 PM   #8 (permalink)

 
*شخصيات هامة*


الصورة الرمزية الروح تعبانه

الروح تعبانه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 العمر : 31
 المكان : تستاهل الحب ((نجديه))
 المشاركات : 1,356
 النقاط : الروح تعبانه is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

اهليين سوسه

1- في وقت خساره فريقك في مباراه جدا مهمه .. ماهو اول شئ تفكر فيه اتجاه الفريق؟

والله يضيق صدري

واحاول اقنع نفسي ان المباراة فوز وخساره


وان الفريق دايم يربح

والجايات اكثر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




2- في وقت ترى ان فريقك مظلوم من قبل الحكم وتعلم ان لولا قرارات الحكم الخاطئه ممكن ان تفوز .. هل تضعها في قلبك ام تقول انها مباراه وانتهت ؟

والله احيانا اضعها بقلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



3- خسر فريقك من فريق انت اساسا تكرهه جدا وكأنه العدو اللدود لك رياضيا .. ماذا يحدث باعصابك ؟

اعصب

بس تعصيبي مايجي شي عند تعصيب اخواني خخخ

واقعد ادعي على الفريق الثاني

<<ماعندها شي اسمه روح رياضيه خخخخ



4- مدرب فريقك اصبح يظلم لاعب من اللاعبين الذين يستحقون اللعب كلاعب اساسي ولكن لمشاكل شخصيه مع المدرب من تصاريح وغيره ... ماذا تكون نظرتك للمدرب؟

فاشل

وماعنده امانه





5- في المباريات الحساسه وتعتقد ان من الممكن ان تفقد اعصابك ... هل ترى المباراه لوحدك ام تحب ان يكون معك احد يتابعها ؟

اساس غصب راح يكونو اخواني مجتمعين وبابا

خخخخ

من دون مايشاوروني

6- شخص ينتقد فريقك الذي تشجعه لدرجه انه بدأ يضايقك برأيه الغريب الذي تراه خاطئ ... كيف يكون ردك بالموضوع ؟

اناقشه وافهمه وجعة نظري ..بدون تعصيب ولا شي

لأنه مهما قال ماراح يغير حبي للفريق

7- بصراحه تامه وباختصار .. هل انت متعصب رياضيا ؟

لااااااااا

ابدا


بس اموووووت

بفريق الهلال


هذي كل المسأله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








آخــر مواضيعـى 0 وش اكبر جريمه ارتكبتها بحياتك ..!!..؟؟؟
0 مأساتي .. معاناتي .. :(
0 سؤال..دايم ببالي ..؟!
0 انا صرت ..خالد 666 ..
0 مبرووك يابناات .. :)
0 تعالو شوفو وجيهكم ..
0 انت غبي ..!!<<بتنجلد بقووه خخ
0 تعاااااااااالو ..وانتم ساكتيين ..لا اوريكم 
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-02-2006, 01:02 PM   #9 (permalink)

 
...: Social Worker :...


الصورة الرمزية S a h a r

][ Almond ][

S a h a r غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8657
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 31,522
 النقاط : S a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond reputeS a h a r has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 27
تم شكره 113 مرة في 41 مشاركة
افتراضي

هلا وغلا بالرووووح...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أول مرة أدري أنه عندك ميول ريــاضية.. حركــات والله..

وكمــان متعصبة وعندك فريق تموتي فيه... والله فلة.. خخخخخخخخخخخخخ

أنا ما عندي على الاطلاق خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموووووو يا قلبي على المرور..

الله لا يحرمنا تواجدك..
سوسة ملقوفة








آخــر مواضيعـى 0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 - Sahar's stuff ] w.p + app + games ]
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ / أ سِـحرٌ تلكَ أم سَـحَـرُ ؟! - W.p + App + Games
0 [ هايدي ] -- الف الحمدلله على السلامة + fahad welcometo the world
0 |- أشغال يدوية - إبداعات فنية - بيوت بالخشب والصلصال
0 |- كلية الفنون والتصميم الداخلي " الاقتصاد المنزلي سابقاً " بمكه المكرمة :)
0 الستيك المشوي على طريقة | تشيليز |
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع ذات صله بطولات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا اللي خذت الريموت اول , بس اناا اللي شغلت التلفزيون قبل ملكه قيام جلوس 3 07-15-2010 04:11 AM
اللي يوصل 70هو المــلك او الملكــة :: اللي يوصل الى40 بيكون وزير أو وزيـــرة mr.fahoood قيام جلوس 0 02-25-2010 09:32 PM
شنبك اللي تفاخربه..ترى اللي جابته حرمـه !!! بنوته بحور الشعر 8 01-05-2009 02:24 AM
عودة مع البرنامج اللى بيشغل الفيديوهات اللى بتنزل من مواقع الفيديو[موضوع كامل] eltohamy برامج نت 3 02-09-2008 08:03 PM


Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

اخلاء مسئولية

 تعلن شبكة المعروف | منتديات المعروف عن إخلاء مسؤوليتها عن أية مشاركات تُطرح فيها, هذا ويهيب الموقع بالجميع بأن أي انتهاك لقوانين حقوق الملكية الفكرية أو الأدبية لأية جهة سيتم تعقبه وحذفه ومعاقبة صاحبه طبقاً لنظام الحقوق الملكية الفكرية.
بالرغم أن جميع إداريي شبكة المعروف يحاولون منع جميع المشاركات والطروحات المخالفة, إلا أنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات لذلك تجدر الإشارة بأن جميع مايطرح لايعبر إلا عن وجهة نظر صاحبه وليس وجهة نظر الإدارة الرسمية
وعليه لايتحمل الموقع أي مسؤولية سواء كانت ( جنائية أو قانونية ) عما تحتويه هذه المشاركات. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support@m3rof.com


الساعة الآن 05:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة شبكة المعروف بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Design : sky-fruit.com