Untitled 1





حكايا ( بين الواقع والخيال.. قصص وروايات )

روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

*للعلم الرواية منقولة* ــــــــــــــ *!* الجــزء الأولـ*!* اليوم الاربعاء الساعه 6الصباح الكل نايم ماعدا انا نزلت اشرب مويه ورجعت لغرفتي قعدت على السرير وانا مرره طفشانه ياربي و اسوووي قمت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-09-2009, 01:18 PM   #1 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
121 روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}


*للعلم الرواية منقولة*
ــــــــــــــ
*!* الجــزء الأولـ*!*

اليوم الاربعاء الساعه 6الصباح
الكل نايم ماعدا انا نزلت اشرب مويه
ورجعت لغرفتي قعدت على السرير
وانا مرره طفشانه ياربي و اسوووي قمت ورحت لمكتبتي
طاحت عيني على دفتر يومياتي وانا كنت صغيره
خذيته وفتحته كان عمري تقريبا 8 سنوات في ثاني ابتدائي
فتحت الصفحه الاولى لقيت نفسي كاتبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ريما ال............
انا في ثاني ابتدائي هذا الكتاب معطيني اياه بابا
هديه يوم رحت معه لشغله ذاك اليوم
وبكتب في وش صار كل يوووم
وياويل احد يقراه
وشكرا
ريومه القمر
طبعا مت من الضحك
وفتحت الصفحه الثانيه
ومكتوب
ماما راحت للمستشفى تجيب لنا نونو
وماما قالت لي اني راح امسكه واسوي له رضاعه
ياررب
يصير ولد لاني احب الاولاد الا حموود اخووي
لانه كل يوم يضربني
بابا قال لي اني راح اشوووف النونو بكره
وبس
ريومه القمر
ههههههههههههه ياربي ياملحي
المهم فتحت وفتحت
وبقوولكم الاختصار
رحت ثاني وثالث ورابع وخامس وكها سواليف
بزران
طبعا انا درست اولى في مدرسه وثاني وثالث في مدرسه ورابع في مدرسه
وخامس رجعت نفس مدرستي الي درست فيها ثاني وثالث
المهم وصلت الصفحه الي كانت اول يوم لي في خامس ابتدائي
كنت كاتبه طبعا تحسن الخط
اليوم رحت مدرستي ال...... واو مره فله شفت كل
صديقاتي هاجر ورهف وود وحنان وسميه الخ..طبعا كاتبتهم كلهم
المهم قعدت جنب وحده اسمها بشرى اعرفها بس ماكنت صديقتي قبل
واليوم بعد شفت خالتي منال بتدرسنا الحديث والفقه
مرره فرحت واووو وناسه
الله يوفقني
ريومه القمر
تذكرت ذاك اليوم كان من احسن ايامي الي تعرفت فيها على صديقتي الغاليه بشرى
طبعا بتسغربون وش ذا الدفتر الي بكفي كل ذا السواليف
لا خلص ورحت جبت الدفتر الثاني عاد هذا محد اهداني اياه شاريته من مكتبه جرير
المهم رحت سادس واول متوسط وبشرى من اعز صديقاتي
سكرت الدفتر وكانت على نهايه العطله حقت اول متوسط ومن عقبها معد كتبت
فكرت وش كثر الذكريات حلوووه
قعدت اتذكر واتذكر
لين جاني النوم ونمت
........
ريما بنت عمرها 14 سنه بنت حلوه.. اشبهاهها دقيقه واحسن ما فيها عيونها
لونها عسلي وعيونها كبار وكنها مكحله وحواجبها مخطوطه
خدودها كبيره ومرره حلوه وفمها صغير
متوسطه الطوول شعرها ناعم وطويل ولون بشرتها حنطي
حبوبه وفرفوشه وتحب ساعه الصدر
عندها اربع خوات غيرها وولدو واحد طبعا امها ولدت وجابت بنت
وهم
الابو عبدالعزيز:الابوشخصيته قويته عصبي رجل اعمال حالته الماديه زينه اغلب الاحيان لاهي بشغله
يحب عياله وزوجته ..
والام هيا :الام مرره حنونه وطيبه تحترم زوجها وتحبه واي شيئ يطلبونه بناتها تجيبه
وطبعا تحب ولدها حب ماله حدود لانه الولد الوحيد كانت تحمل الجمال الهندي
الشعرالطويل البشره الحنطاويه العيون الرماديه الوساع والشعر الناااعم الطويل الي يوصل لين ظهرها
وطبعا عيالها ماخذين منها كثير..
نجود: البنت الاولى طويله وبيضاء شعرها قصير لين كتفها وجسمها حلو وطويله عمرها 21في رابع جامعه قسم لغات وترجمه
بعدين احمد:طويل وبشرته حنطيه خشمه طويل ودقيق عيونه رماديه وتجنن
واغلب بنات العايله يحبونه وهو طييب بمعنى الكلمه يحب خواته وما يرد لهم طلب وبالذات امتنان لانها اخر العنقود في ثالث جامعه عمره20سنه
بعدين لولو:طويله ونحيفه مررررره شعرها طويل لين نص شعرها وكيرلي بشرتها بيضها واشبهاها حلوه رايحه ثااني ثانوي عمرها 16
بعدين ريوم
ثمن وجدان :عمرها8 سنين في ثاني ابتدائي شعرها ناااعم وطويل واشبهاها حلوه بنت ذكيه وسووسه بمعنى الكلمه تحب تقعد مع الكبار وتاخذ السواليف
اخر العنقود امتنان:عمرها خمس سنين دلوووعه بمعنى الكلمه واي شيئ تبيه ينفذ وهي دبدوبه وبيضاء واكثر همها البقالات والفلووس
.........................
الساعه 1الظهر في بيت ريما
تسمع صراخ وخباط على الباب
قامت وهي عارفه مين وراحت دولاب جزمها وخذت اقوا جزمه عندها
وعلى طوووووول فتحت الباب وطقت امتنان ووجدان على طوول انحاشت
طبعا امتنان شالت البيت بصياحها
المهم دخلت غرفتي وتوضيت وصليت ونزلت
طبعا مانسيت الجزمه علشان اطق وجددان
حطيتها على جنب لان مالي لق اطقها الحين
دخلت الصاله لقيت امي فيها قاعده تناظر التلفزيون
وتكتب الطبخات
امي:ريما الله بهديك وراك تطقين امتنان انا الي قايله لها تقومك حشا كل ذا نوم
ريوم:تحمد ربها بس طقيتها بالجزمه ماسويت شي اعظم اجل يمه قاعدين يبطون الباب شوي
وبيكسرونه روعوني بعدين يمه تراني نايمه متاخر
امي:وشوله تنامين متاخر كان نمتي مع وخواتك
ريما:يمه ترا اليوم خميس
امي:خلاص طيب روحي قومي نجودولولو ما تملون نووم
ريما:يمه الله يعافيك لي هالبثرات يقومونهم مالي خلق توني قايمه
امي:يالله بس رووحي ترا ان جاء ابوك وشافهم وراهم شغلهم
ريوم:طييييب
رقت لغرفه لجناحها حقاهي وخواتها
بيت ريما فيلا مررره كبيره
الدور الي فووق فيه صاله وعاليمين فيه جناح لها هي ونجود ولولو وصاله يقعدون يسهرون فيها
كل وحده لهاغرفه لحالها
وجنب جناحهم فيه غرفه لوجدان وامتنان
وفي الوسط جناح امهم وابوهم
وبعدين جناح صغير لاحمد فيه غرفته وصاله
المهم دخلت على لولو والغرفه جامده
ريما بصووت عالي:لولو لولو لولو
قامت مرتاعه :نعم وش فيه وشو وشو
ريما:ههههههههههههههههه ما فيه شيئ بس قووومي ابوووي جاء وحمقان عليكم
بعدين تراك متاره على الصلاة
لولو: وجع يوجعك كل الصرا علشان كذا انقلعي قومي جود بعدين ارجعي لي
ريما:طيييب بعدين تراني ماني راجعه لك شغالتك وانا مادري
طلعت من الغرفه
ودخلت غرفه جووود
وسووت نفس الحركه
ريما: جووووووووووووووووووووووود
جود:نعم ..ولا كنها سمعت شي
ريما: جودابوووي جاء وحمقان عليك يقووول ترا بكره بقومكم الساعه 11الصبح قومي
جود:طيب لاص انا بقوم من نفسي انتي روحي بس قولي له قامت
ريما:انا ما اعرف اكذب اذا شفتك قايمه قلت كذابعدين تراك متاخره عن الصلاة الساعه 3 العصر
جود:طيب خلاص اطلعي وسكري الباب
جت ريما بتطلع ووطبعا لايمكن تطلع بدون ماتسوي شيئ
طفت المكيف وولعت النور
وانحااااشت وسوت نفس الحركه مع لولو
طلعت وهي ميته ضحك
نزلت تحت ودلت الصاله وشافت ابوها ماسك امتنان يلعبها
سلمت عليه وحبت راسه ويده وقعدت
ابوي:ريومه وين خواتك واحمدليكون ما قامو
ريما:لا يبه ساعه وانا اقومهم ماقامو اما احمدماادري عنه
امتنان:بابا ثووف ريوم طقتني
الابو:وراك تطقينها
ريما:تيل يبه وانا نايمه في غرقة نومي تجي هي ووجدان يطقووون الباب طق مهوب صاحي روهوني
احسب في حريقه ولاشي
امتنان:ماما دالت قوموها (قالت)
الاب وهو يبوس امتنان:خلاص حبيبتي لعد تتعودينها
ريما في نفسها لعد تتعودينها هاذ الي قدرت عليه اما لو انا وريتني شغلي
الابو:ريوم قومي روحي قوميهم ولا تنزلين الا معهم سمعتي
ريما:ان شاء الله
رقت وهي منقهره منهم
دخلت غرفة لولوولقتها في الحمام
طلعت ودخلت غرفه جودولا كانها مطفيه المكيف ومولعه النوم نايمه وشكلها تحلم بعد
ريما وهي واصله معها:جووووووووووووووووود ابووي قالي لا تنزلين الا اوهم معك
قووومي وجع جووووووووود وتاخذ الحاف وترميه
جود:هاتيه
ريما:منيب ابووووي حمقان مرره ترا الساعه ثلاث وانتي ما صليتي
جودوهي تقووم :خلاص قمت اطلعي
طلعت
وبقى المهمه الاخيره احمد
دخلت جناحه وشوفي الحوسه
الملابس مرميه في الصاله والكمبيوتر مولع وقراطيس بطاطس وببسي مرميه
ريما:اعوووذ بالله صدق انها غرفة عزابي الحين خبري ان الملابس تنلبس جو الغرفه
وذا ملابسه كلها هنا
دخلت على احمد والغرفه ثلج
ريم في نفسها الله يعيني:احمد ..احمد
احمد:............
ريما:حمووووود ..حمووووووود وصمخ
احمدلاحياة لمن تنادي
ريما:حمود حمود حمود حبيبي حمودحمودحبيبي قوم اقعد من النوم
قوم اقعد من النوم ياحمد حمادي ياحمد حمادي
احمد وهو يناظرها بنص عين :انقلعي لاقوم عليك انقلعي
ريما راحت وفتحت النور وطفت المكيف
ريما:قم ابووووي حمقاااااان مرره عليك
احمد بصراخ:ترا والله لاصفقك ضفي وجهك يالحماره ولعي المكيف وسكري النووور
ريما:احمد والله العظيم يقووول ابوي لا تنزلين الا وهو معك قم
احمد:كذابه ابوي ماجاء
ريما:من قااال والله جاااااي من زمان ومره حمقان
احمد:قولي والله
ريما:والله
احمد:خلاص انقلعي
طلعت ريما ونزلت تحت
لقت خواتها نازلين وقاعدين عند ابوها وامها
جود:ماشاء الله عليك يالدبه الساعه ثلاث هاااه
ريما:هههههههههههههههههههه ههههههه انا ما كذبت الساعه ثلاث الا ساعه
ههههههههههههههههههههههههه ه تعيشين وتاكلين غريها خخخخ
جود:طيب رادتها
:يالله قومو حطو الغداء
البنات: ان شاء الله يبه
قامو وتغدو وخلصو غداء
ابوي نام والبنات هم واحمد قاعدين في الصاله مع امهم
ريما: يمه وبن بنروح اليوم
يمه:منب رايحين لشيئ مهب لازم كل يوم طلعه
ريما:اما عاد يمه كل يوم طلعه كلها اربعاء وخميس و6 ايام
قاعدين في البيت بلاك يمه ماتدرسين لوك تدرسين كان حسيتي
امي:الله واكبر هاذانا اول ما نلطع من البيت الا كل اربع شهوور
لولو:يمه جيلكم غيرعننا
ريما:يممه يالله تكفين بنروح لخالتي ساره يالله يمه
امي:طيب بشووف ابوكم كانه وافق رحنا
ريما:يييييييييييس
وركض على التلفون دقت على بيت خالتها
ردت اخت هاجر اريج
اريج:الوو
ريما:هلا اريج وين هويجر
اريج:مااادري
ريما:قولي والله انقلعي ناديها ولا ترا مناب جايين لكم
اريج :الله بتجوون
ريما:ايه وترا ان جننتيني منيب جايبه وجدان
اريج:طييييب بناديها لحظه
اريج:هااااااااااااااااااا اااجر هااااااجر
جت هاجر
هاجر:مين
اريج:ريوم بنت خالتي هيا
خذت هاجر التلفون
هاجر:هللللا
ريما: لا هلا ولامسهلا سااعه يالبثره
هاجر:يالكذابه وش ساعه نادتني وجيت
ريما:المهم بس فاضين اليوم
هاجر:ايه ليه
ريما:بنجيكم
هاجر:واللله
ريما:ايه يعني بكذب المهم شوفي من زمان عن التحليه وش رايك نروح اليوم
هاجر:ايه والله فكره نقووول لهم بنروح هايبر بعدين اذا رحنا نقول هونا ورحنا صدى التحليه وش رايك
ريما: خلاص
هاجر:وبدق على لمو بنت خالي فهد وحنان بنت خالو عبد الرحمن
ريما:خليهم يجون علشان تكتمل الشله
ههههههههههههه
هاجر:ابشري
ريما: يالله باي بقوول ميد لولو علشان نجهز
اوكيك
هاجر:اوكيك بس تعالو مبكر
ريما:طيب باي
.........
هاجر بنت خالة ريما هاجر اكبر من ريمما بثلاث سنين كبر لولو
بس هي صديقتهم كلهم
هاجر بنت حلووه اشبها تجنن وشعرها لونه بني وطويل
جسمها حلو وطولها وبرضو جسمها زي ريما مرره يتشابهون
حتى الصفات والحركات يتشابهون فيها اللهم الشبه يختلف
.................
راحت ريووم لللولو ...........................
ريما وهم في السياره رايحين لبيت الخاله مي موديهم احمد
وصوت الاغاني في السياره مره قووي
ريما:حميييد سكرها افرض جاك ملك الموت وانت تسمع اقل شيئ اقل شيئ جاك حادث
احمد وهومايردلخته طلب سكرها
امي:صادقه ريما بعدين مهب عندنا تسكرها وعند اصدقاك تحطها
احمد:ان شاء الله
امتنان وشافت بقاله:حمود ابغا البقاله بشتري حلاو
ريما:فاضيه انتي متاخرين وذي بقاله
احمد:ماعاش من يرد متوني
ووقف عند تقووول لها وتحمست وتجهزت
البقاله
ريما:احمد اوريك ياخي متاخرين
احمد:منيب متاخر
بعدخمس دقايق جاء
ريما:تو الناس لا كان قعدت
احمد:انا عارف انه تو الناس بس خلصت مبكر قلت اركب
وشغل السياره ومشو
وصلو لبيت خالتهم
ريما وهي تخم هجور:وااي يالدبه مشتاقه لك
هجور:وانا اكثر والله
وسلمت عالباقين
ريما:هجور جو البنات
هجور:يحترونك من زمان جايين
دخلو جو البيت وسلمو عالبنات
ونزلو يتقهوون
لما:يالله قولو الخطه بنات وش لون نروح بدون مايدرون اهلنا
ريما:نقووول بنروح هايبر ونفرك للتحليه
هجور:هذا الي اتفقنا عليه بس عساهم يرضون اننا نروح لحاللنا
ريما:لا ان شاء الله يوافقون
حنان:يالله طيب الحين نقول لهم ونجهز عباياتنا علشان بعد الصلاة نروح
ريما:يالله
....................
لمابنت خال ريما بنت طيبه وحبوبه بيضاء شعرها بني وكيرلي وجسمها مليان بس حلوو ومملوحه مره
لما وحيده اخوانها الاربع ومرره دلوعه وماكان ببينها احتكاك في بنات عماتها
الا هاذي السنه مرره زاد علاقتهم مع بعض وبالذات مع ريما عمرها 15 في ثالث متوسط
......................
حنان برضو بنت خال ريما الثاني بنت طيبه وحبوبه اقصر من ريما وشعرها اسود وطويل
كبر ريما
.....................
البنات عند خالاتهم
ريما:يالله خالتي ساره تكفين بنروح
الخاله ساره:لا ماعندنا بنات يروحون لحالهم
هجووور:يمه تراني كبيره في ثاني يمه تكفين
امي:لا يعني لا بعدين لما وحنان امهاتهم ماجو وان جاهم شيئ بيحطون السبه علينا
حنان: مستاذنينهم قبل ما نجي يالله عمتي تكفين
ريما:بعدين ليش مانروح لحالنا يعني بنقابل شباب مثلا
هجور:صادقه
امي:لا انا واثقين فيكم بس ولو
الخاله:اجل تروح معكم جود
لولو:خلاص راضين
البنات :ييييييييييس
رقو فوق لغرفه هاجر وخذو عباياتهم وصلو وقعدو عن الباب ينتظرون السواق يجي
ريما:هجوور نسينا اه شيئ
هجور:وشو
ريما شريط الطق
هجوور:يووه صح ارقي فووق في درج الكمدينه حقتي تلقين اشرطه كثيره دوري الي فيه ستكر احمر
ريما:طيب
رقت وخذت الشريط لقت البنات راكبين السياره ركبوو ومشو
جود:بنات من الحين اقووول لكم تخيلو ان الصحابه راكبين معنا وش بتسوون
لولو:مناب متكلمين ابد
جوود:شفتي خلاص انا ما اقوول لا تتلكمون بس مو تقعدون تتستهبلون
ريما:اوكيك يووه بنات قولو دعاء الركوب والخروج
لما:حطو الشريط
عطت ريما السواق الشريط:سسوادي خذ حط هذا شريط
وحطه من هنا وصارخ من هنا
جود : وش قلت لكم انا
والبنات لا حياة لمن تنادي
ريماوهي تنغز لمو:شوفي ذا الزين
لمو:ياوييييلي يهبل
جود وهي تسمعهم :غضو البصر ترا العيون تزني
ريما:ماشاء الله ذا الناس وش لون يقدرون يغضون ما اقدر ما اقدر
حنان:صادقه هههههههههههه
ريما:جت الاغنيه الي احبها واااااو احسن ما في شريطك هاذي ياهويجر
هجوور:طيب خن نسمع
دخلو التحليه
لولو:ياهووووووووووووووووو
ريما:ياربيه وناسسسسه
نجود:وش وناسه قاعدين في السياره تقولين وناسه
لولو:هههه بلاك ما تشوفين هالزيون ريوم شوفي هذااا
وكل البنات التفتوعلى جهته كان واحد راكب همر اسوود وكاتب عليه كلمات
ومكشخ بالثوب والشماغ والسكسوكه شيئ ثاني
طبعا سيارته مليانه شباب
وانتبو لهم وهم يناظرون
ريما:يممه انتبهو لنا غطو عيونكم بنات
هجور:ياويلي يالولو وش ذا الذووق عليك يجنن تقولين سعود بن عبد الله
لولو:هههههههه اعجبك
لمو:ههههههههههههه شوفو الي راكب ورا يروووع
ويلتفتون مرره ثانيه
ريما:هههههههههههههههههههه وش ذا الكشه
حنان:يرووووع لا بعد يبتسم من زين الخشه
البنات:هههههههههههههههههه هه
جودوهي كاتمه الضحكه:بنات لا تحشوون
ريما:هههههههههه ماكذبنا والله انه شين
هجور:ههههههههههههههههههه من زينه يحط الرقم بعد خخخخخخخخخخخ
البنات:هههههههههههههههههه ههههههههههه
.......
في سياره الشباب
فيصل هو قاعد جنب الي يسوق الهمر وهو راعي السكسوكه :حميد وجع لا تناظر البنات عيب عليك تخيل انهم خواتك
حمدوهو الي يقولون عنه البنات انه شين:ياخي وسع صدرك يارب ياخذون الرقم بس
فيصل :الله ومن زين وجهك الحين
الشباب:هههههههههههههههههه ه
حمد:حرام عليكم والله اي مميليح
.............................
عندالبنات
ريما:لوه ذا الزين الي قدام مايخالف نهضمه لكن ذا اعووذ بالله
لمو:لا بعد مسوي ثقل ذا الزين
ريوم:اققووول خلاص بس رحو لصدى التحليه
جود:سسوداي روح صدى تحليه
سسوادي:ان شاء الله ماما
حنان متاثره بالاغنيه قاعده تصفق
ريما:حنان ارحمي نفسك
لمو:ههههههههههههههه
جود: ياربيه وش ذا الزحمه مابغينا نوصل يالله بنات بسرعه طلباتكم
طلبوا وجت الطلبات
جود:شوفو بنات خلاص بنكمل هذا الشارع وبنرجع اوكيك
ريما:تونا
جود:وش تونا الساعه 10 ونص واهلي كل شووي داقين بعدين ترانا زحمه يالله نطلع من التحليه
هجور:صادقه خلاص
وهم قاعدين يسولفون
الا واحد يحاكيهم مايسمعون وش يقووول
فتح الشباك وقعد يقول وهو يااشر عالجوال
الشاب:تبووون الرقم
ريما تستهبل وهي عارفه انه ما يسمعها
ريما:وششششو
الرجال:تبغووووون الرقققم
لمو:ايه يابوي اييييه
حنان:كنه يسمعك الحين ههههههههههههههههههه
فتحت لمو البلوتوث واستقبلت
ريما:كم رقمه
لمو :××××××××
هجور:مميز بعد ههههههههه
لمو وهي تمسحه :مصدق اننا بنكلمه هههههههههه
الا جت اغنيه يادار
البنات يصرخون ويصفقون
وجود تسكت فيهم
البنات :ولاهان شعبك كرمو راية الدين حنا لابو فيصل الخ..
جود:بنااااااااااااااات شوفو الي يوديكم انا اول مع بنات خالتي نوال نوسع صدرنا بنفسنا اوكي صفقو بس من تحت
لايبان انكم تصفقون
لولو:مابقى شيئ ونطلع من التحليه خلينا
جود:بكيفكم
طبعا البنات مايدرون عن الشباب الي قاعدين يلاحقونهم
طلعو منها وبدو يدخلون حارات بيت خالتهم ساره الا ويشوفون ثلاث سيارات تلاحقهم
وومنها الهمرالاسود
ريما:بنات شوفو كن هاذولا يلاحقونا
لمو وهي خايفه:لا لا ان شاء الله
جود:الا بنات شكلهم يلاحقونا
لولو:يممممممممممه
جود:سسوادي مافيه روح بيت الا اذا هذا سياره رووح
وقعدو ربع ساعه يدورون واحد راح باقي ثنين الهمر وواحد ثاني
ريماوهي شوي وبتصيح:ياربيه بنهبل
جود وهي مرتبكه لان امها كل شوي داقه تقول وينكم
هجور:بالعاده يلاحقون ويروحون لك ذولا طولو
حنان:طيب خن نروح للبقاله يمكن يملون ويروحون
راحو للبقاله الي جنب بيت خالتهم
ونزلو
ريما:بنات مو هذا سعود ولد خالتي ساره
هجور:ايه والله هذا سعود اخوووي لحظه
سعود سعود
سعود ماعرف اخته ومطير عيونه من ذا الي تناديه:نعم مين
هجور:انا هاجر
سعود:هلا نعم وش جابك فيذا
هجور ارتبكت:لا انا والبنات جايين لبقاله
سعود :اهااا طيب وش تبغين
هجوور:لا بس نبغا نرجع معك
سعود:والسواق
هجور:هاه لا مانبغا البنات يقولون من زمان عن سعود خن نرجع معه تكفى ياخي

سعود :طيب طيب خلكم تتاخرون بروح وبخليكم
هجور:لا لا لا مخلصين وجاهزين
راحت للبنات
هجور:خلاص بيرجعنا
ريما:اشششششششششششششششششوا
لمو:الحمد لله
جود:خلاص بس لا نطلع كلنا على طووول ثنتين ثنتين وانا بكلم السواق يرروح
لولو:اخاف يلحقونه
جود:بساله كانهم راحو يروح للبيت ولا يرووح لواحد من اصدقاه في الحاره
كلمته وقال انهم مازالو موجودين وقالت له رح اي مكان ما عدا البيت وسكرت
حنان:وش قال
جود:يقووول موجودين الحين بس عساهم يلحقونه ما يقعدون يحترونا هنا ونبتلش مع سعود
ريما:لا ان شاء حتى ولو مايقدرون يسوون شيئ
سعود:يالله يابنت خلصتو
ريما:لا مابعد اصبر ياخي وش مطيرك
سعود:رويم هنا عز الله ما خلصنا
ريما:لا تخلص مو لازم
لمو:اقووول اخلصي وش تبغين تشترين
ريما ماتبغا شيئ بس عناد في سعود راحت تدور شيئ تشتريه
في هالحظه دخل الرجال الي كان راكب الهمر ابو سكسوكه
جود التفتت للباب وشافته داخل خاافت والبنات ما انتبهو له
جود راحت تقول لهم
جود:بناااااااات الرجال دخل البقاله راعي الهمر يابنات
ريما:وششششششششششششو احلفي
لما:الا شوفيه شوفيه
ريما:بروح لهاجر بقولها نطلع
هاجر كانت مع سعود
هجورانتبهت للرجال وسكتت وهي خايفه وسعود كان يشتري حلويات للبزران وماانتبه للرجال الي دخل
هاجر:سعووود يالله
سعود:خلاص خلصت شوفي بنت خالتك هالبلشه خلصت ولا لا
ريما وسمعت اخر كلامه:انت البلشه مو معناها بترجعنا يعني تقعد تحش ما اسمح لك
سعود وهو عارف انه توهق:يالله طيب
راح سعود يحاسب الا ويشووف الرجال قاعد يتفرج على مجله
سعود:فيصل هلا والله
فيصل يلتفت:هلاااااااااا وغلا ببو الشباب شخبارك
سعود:والله الحمدالله يسرك الحال وينك يالقاطع
فيصل :ابدوالله مشاغل وويوم طلعت مع الشباب ودونا للتحليه مغير يرقمون قلت الشرهه عليكم الي رايح معكم انا ابغا اوسع صدري مو ارقم
سعود:ههههههههههههههههه ومن رايح معك
فيصل:حمد وعبد الله ومحمد مافي غيرهم
وكملو سواليف
عند البنات
ريما:يوووووووووه صار يعرف سعود عز الله رحنا فيها ياويلنا
هجور:انتم مايقدر يسوي لكم شيئ انا الي بروح فيها
لولو وههي عاجبها الرجال :لا شكله ولد حلال مهوب قايل
جود:شفتو قايله لكم لا تستهبلون ماتسمعون الكلام
حنان:والله انك صادقه ياويلنا
لمو:خلاص ان شاء ما يقول لا تروعيني
ريما:انا بروح احاسب تعالو معي
عند سعود
خلاص اجل ما اطول عليك معي الاهل بس اليوم كانك فاضي تعال اسهر عندي بيجي واحد من اخوياي عندي
فيصل:خلاص ان شاء الله بجي بس بروح مشورا وبجي فمان الله
طلع فيصل من البقاله وركب سيارته هو كان موقف سيارته هنا ونزلوه الشباب عندها وراحو
فيصل عرف ان البنات اهل سعود بس ماحب يقوله عن هبالهم
فيصل في ثالث جامعه قسم هندسه صديق سعود واحمد ولد عائله معروفه
طويل وكشخه واوصافه ذكرناها قبل سيارته بي ام دبليو حوت اسود
.......................
البنات عند الكاشير
ريما:اوووووف وين بوكي
لمو:ماادري عنك اخاف انه طاح بس
ريما لا انشاء الله الله لا يقوله
سعود وهو ذاب اذنه عندهم:خلاص خلي اغراضك بحاسب عليها
ريما:لا لا خلاص برجعها
سعود:يابنت الحلال خليييها بحاسب
ريما ما ابغى يعني ما ابغى
هاجر:خلاص ياختي لا تبلشينا روحي رجعيها بعدين انا شاريه مايحتاج
راحت ريم وحطت كل الاغراض في جهه وحده مالها خلق ترجعهم مكانهم
ركبو البنات السياره ماعدا سعود دخل البقاله مره ثانيه وشرا اغراض ريما
ركب السياره
سعود:سلام
البنات:وعليكم
ريما:يهود انا خير قل السلام كله
سعود:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ريما:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هاجر:هههههههههههه كننا في مدرسه
سعود وهو يشغل المسجل
حط اغنيه من عيوني كل ما تامر عليه الي تحبها ريما
ريما قلبها يطق وهاجر عارفه انها من سعود لريما وحبت تجننهم
هجور:الله هاذي الاغنيه الي تحبها ريما
سعود:والله ماشاء الله تعرف الذوق
ريما:ومن قال اني ما اعرف بعدين سكرها انا ما احب الاغاني
لمو:وتو يوم اننا في السياره وش ذا الشريط الي تسمعينه
ريما: الله يسلمك هذا شريط شاريته انا طلبيه مسحوب منه الاورق فهمتي
لمو:حلو صراحه مابان وانا مستغربه وش فيها ما قالت سكروه
سعود:ياحليلك ياريما مطوعه ماتسمعين اغاني
ريما:ايه لي الشرف عندك مانع
سعود وهو يعلي على الصوت يقهرها:لا ابد
ريما:قصر عليه
سعود:سيارتي وانا حرر
ريمامنقهره منه وانقذها جوالها الي رن وكانت المتصله بشرى صديقتها
ريما:سكر المسجل
سكره سعود وطبعا ريما جوالها خربان لازم تحط على السبيكر
وحطت وبشرى ما تدري تنرحم
ريما:هلا وغلا
بشرى:اهليييييييييييين يالدبه وينك مشتاقه لك
ريما:اي مشتاقه تراك امس شايفتني
بشرى:ههههههههههههههه وانا قاعده اجامل المهم اسمع صوت سياره وينك فيه
ريما:راجعين من البقاله انا والبنات
بشرى :اها مع مين احمد
ريما:لا مو احمد مع سواق خالتي ساره وش ذا السواااق ينرفز بثثر
بشرى وهي مصدقه:ليه وش سووا
ريما:تخيلي يحط اغاني واقول قصر يطووول
بشرى :بعد يعرفون وش جنسيته
ريما:هندي الظاهر مدري فلبيني
البنات :هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
سعود:كاتم غيضه وبرضو فيه الضحكه
بشرى:وش فيكم تضحكون
ريما:بعدين اقولك بسكر الحين وصلت البيت
بشرى :اوكي سي يو
ريما:باااااااااي
لمو:ياحليلها بشرى على نياتها
ريما:ههههههههههه هاذا الي مزينها
هجور:اقول من سمحلك تقولين عن اخوووي هندي
ريما:مزاااااااااج
سعود:انزلو اقووول بلا كلام فاضي وانتي هجووور وقفي ابيك
نزلو البنات ودخلو
هجور:نعم حبيبي وش تبي
سعود:ابدخذي ذا الكيس وعطيه ريما هاذي اغراضها
هجور:ماشاء الله ولوها انا كان ما شريت لي
سعود:وش جاب النجوم للقمر
هجوور:كل تبن اوريك بس شووف الي بيعطيها
سعود:اوكيك شوفي الي بيعطيك الفلم حقي
هجوور:خلاص طيب اووف
سعود:يالله
نزلت هجور ودق فيصل على سعود يقول انه في الطريق
دخلت هاجر على البنات ذبت الكيس على ريما
ريما:وش ذا
هاجر:من سعود شاريه لك
ريما وهي مستانسه بس تبين العكس:ومن قال له يشرتيه
هاجر:اقووول احمدي ربك بس
ريما:اقول بس بوكي اكيد طايح في سيارتكم خليهم يجوبونه
هجور:بناااااااااااااااااا
لمو:نعم وجع صمختي اذني
هجور:جتني فكره وش رايكم تنامون عندنا بما ان بكره مباراة الهلال مع النصر
ريما:والله فكره بروووح اقول لامي وانتم يابنات روحو كلمو امهاتكم
طلعت ريم من الغرفه وهي تغني وتتذكر وش كان سعود لابس
سعود كبر احمد اخوها في ثالث جامعه مع فييصل واحمد قسم هندسه
سعود طويل خشمه طويل عيونه ناعسه ولونها عسلي حاط سكسوكه مع دقن خفيف مخليته جنان
كان لابس بنطلون جينز غامق لوويست وتي شيرت اصفر وفيه حرف الاس بالون الاحمر وطربوش احمر
سعود يحب ريما وريمابعد تحبه بس يبينون العكس سعود خفيف دم وحنون مره ووسيع صدر
.................
وهي قاعده تغني ومغمضه عيونها يعنني الا طرررررررررررررراخ صقعت في شي قوووي
بغت تطيح الا مسكها
ريماوهي مستحيه:اووه اسفه وراحت تركض
سعود:ريما
التفتت:ولقت شنطتها معه
رجعت بسرعه وخذتها منه وانحااشت
ريما كانت لابسه فستان زهر مخصر على جسمها يوصل لين نص الساق وجبنيز فيه حركات حلووه
وفاكه شعرها ومسويه بوف شكلها كان مرره كيوت وحلو
سعود:ياربيه وش ذي بتجننني ملاااااك ياناس ملاك
وتذكر اصدقاه تحت ونزل لهم
ريمارجعت للبنات وهي تتنفس بقوه تقولون ماشيه 100متر
لمو:وش فيك
ريما:هاه ولاشيئ
هاجر:قلتي لامك
ريما وتوهقت:لالا الحين بقول لها بس رجعت ابغا جلال اخاف الاقي احد
هجور:اها طيب شوفي جلالي خذيه
ريما خذت الجلال ونزلت عند امها
ريما:يمه
امي:نعم
ريما:البنات بينومون عند خالتي ساره ممكن ننوم
امي:نسيتي ان ابووك مايحب النوم
ريما:يمه تكفين قولي له
امي:بكيفك بس ان عيا لا تقولين ليه
ريما :طيب كلميه
امي :طيب
ريما تدعي :يارب يوافق يااارب
خلصت امي ..ريما:هاه يمه وش قال
امي:قال وشو له
ريماوفيها الصيحه :يعني
امي:وافق
ريما:احلفي
امي: يعني بكذب
ريما وهي تحب راس امها:ههههههههه يمه مو قصدي بس علشاني متحمسه يييييييييييس
ريما وهي تركض للبنات
ريما:بنات عيا ابوووي
هاجر:لييييييييييييييييييي ه
لمو:قهر
ريما:بس انه وافق
البنات:ياحماره
ريما:هههههههههههههه تعيشون وتاكلون غيرها
هجور:اوكيك بنات لازم نجهز لوازم السهره
لمو:خلاص الببسي في الفريز
ريما وشريط الطق في سيارتكم انا كل اشيائي عندكم وبعد بوكي
هجوور:خلاص بخلي سعود يجيبها
حنان:وش بعد
ريما:امممممم فلم
هجور: ذكرتيني سعود شاري لي فلم هندي
ريما:اللللله مين البطل
هجور:برتي وسيف خان
ريما:وااااااااااااااااااا ااو
لولو:وش بعد
هجور:خلاص والشبسات وشريناها
لمو:خلاص
هجور خذت الجوال تكلم سعود تساله عن مكان الفلم
لولو:وينه فيه وش يقول
هجور:يقول حطه في مجلس الرجال الي جنب الخيمه كل ذا عجز انه يدخله جووا
لولو :بنزل اجيب شنطتي وبجيبه معي
عند الشباب
قاعدين يطالعون مباراة
فيصل:سعود وين الحمام
سعود:لاتروح الحمامات الي هنا رح للي في المجلس هاذي ما ادري وش فيها مافيها مويه
فيصل :ووين المجلس
سعود:على يدك اليمين ادخل مافيه احد
دخل فيصل وراح للحمام وقعد على واحد من كنبات المجلس علشان يكلم امه
شووي الا وحده داخله تغني
وش راح يصير بين لولو وفيصل
وبعد بين ريما وسعود
البنات بيتهنون في سهرتم
تابعو الجزء القادم
واتمنى تعجبكم قصتي الاولى
واتمنى منكم التشجيع

المصدر: منتديات المعروف - من قسم: حكايا










آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2009, 01:22 PM   #2 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

*!* الجـــزء الثانــيـ*!*
لولو:صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه
فيصل وهو ذاااااايب يقول في نفسه من هالقمر
ولولو متاثره بالاغنيه وتكمل
خذت الشريط وهي راجعه الا تلمح ضل شخص التفتت
لولوشهقت وررررررركض للبنات
لولو وهي تتنفس بقوه:بنات بنات
البنات:نعم وش فيك
لولو:دخ دخلت ع على راعي الهمممر
ريما:وشووووووو
لمو:وش لون
لولو:رحت اجيب الشريط لقيته قاعد عالكنب ياخزيااه والله فشله
هجور:هههههههههههههههههههه ه
لولو:وش جابه ظنكم
هجور:اكيد سعود قايل له يجي
عند فيصل
فيصل في نفسه: ياربيه وش هالقمر الي دخلت علي وش قمر الا ملاك
كانت لولو لابسه تنوره جينز فاتحه وبدي ابيض عليه كتابات بالون الزهر
ومجعده شعرها وحاطه بندانه زهر وشكلها كاااان مرره كيوت
ياربيه منهي اكيد اخت سعوود
الا دخل عليه سعود
سعود:وينك ياخي طولت
فيصل وهو مرتبك:هاه لا بس قلت بكلم امي
سعود:اهااا اوكيك امش نطلع
نرجع للبنات
ريما:بنااات يالله زهق خن نسوووي شيئ
هجوور :اصبري ياختي خلينا نركد
ريما:لا خن نستغل كل دقيقه وبعدين متى بنركد
لمو:ههههههههه صادقه
هجوور:طيب وش نسووي الحين
حنان:انا جوعانه خن نطلب شيئ
ريما:وش المطاعم الي توصل عندكم
هجور:امممم ماك وكنتاكي وكودو وش تختارون
ريما:اشتهيت كودو
لمو:وانا بعد
حنان:لا ابغا ماك
هجوور:لولو وانتي
لولو:............
هجور:لولو وصمخ
لولو وتوها تنتبه:هااه وشو
ريما:اي مطعم تبغين
لولو:وشي ؟
ريما:الحين لنا ساعه نتكلم وماتدرين
هجور:ماعليها شرهه داخله عالقمر بعذرها
لولو :ههههههههه كلو تبن بس
لمو:اخلصو وش نطلب منه
ريما:انا اقول كودو يعني كودوو
البنات:خلاص طيب
هجور:ريما مالي خلق ادق دقي عليهم ورقم الاشتراك رقم بيتنا
ريما :طيب كم رقمهم
هجور:*******
قامت ريما تطلب بعد ماخذ الطلبات
رجعت للبنات
ريما:بنات فلووسكم الله يعافيكم
هجووور:جيبي شنطتي تكفين
ريما :وينها
هجور:هنا جنبك
جابت لها الشنطه وطلعت هاجر بوكها
ريما وتذكرت:يووووووووووه بوكي نسيته في سيارتكم
هجوور:السواق ناااام
ريما:ماعلي ابغا بوكي يعني ابغاه وبعد شريطي كفايه انه عندك من اسبوعين
هجور:خلاص بكلم سعووود
خذت جوالها ودقت عليه وهي حاطه عالمايك
سعوووود :هلا هاجر
فيصل في نفسه: اسمها هاجر بعد ياويلي
سعود:خلاص خلاص ولا يهمك ابشري ولو اني متعيجز بس كل شيئ علشان ريووم يهون هههههههه
هاجر:هههههههههههه تراها تسمعك
سعوود:واللله قولي لها لا تصدق
ريما:عاد انا الي مصدقه رح جبه بس
هاجر:اقووول انت واياها ماعندي رصيد
سعود:هههههههههههه طيبب بباي
سعود:عن اذنكم شباب دقيقه وجاي
راح سعود لسيارتهم وقعد يدوره لين لقاه
وطلع الشريط وهو ماشي وقاعد يشووف البوك
سعود:واللله صدق بوك بنت ههههه
سعود في نفسه:خلني افتحه مهيب داريه
فتحه ولقا فيه صوره لها وهي صغيره وورجنبها ورقه ثانيه مكتوب فيها حرف الاس
سعود:يالبى قلبها حاطه حرفي بعد هههههههه
دق سعود على هاجروقالها تنزل تاخذه
وصل الطلب خذووه وكلو
ريما:الحمد لله ياربيه شبعت
لمو :ايه والله
هجور: يالله بنات جاء دور الرقص
ريما:مهب الحين تونا ماكلين
هجور:هماك تقولين مناب مضيعين اي وقت
ريما:صادقه والله خلاااص يالله قومي شغليه
وقامو البنات يستهبلون ورقص وهبال وصرااااخ
ريما وهي تهز:هههههه شوفو وحده في العرس ترقص كذا
لمو:ههههههههه وش ذا الرقص مهيب صاحيه
هجور:ههههههههههه صادقه والله
ريما:بنات خلاص تعبت عاد فيني ربو اخاف انكتم مع اني منتكمه شووي
لمو:صادقه تعبنا
ريما:انا مابعد خذيت كفايتي بنرقص مرره ثانيه
هجور:بنات وش رايكم نسبح
ريما:فكررررررررررره
حنان:طيب ماجبنا مايوهاتنا
هجور:امم اعطيكم اي شيئ يعبركم
لولو:يالله طيب وش نحتري
نزلو الببنات بعد ماخذو بجامات من هاجر
هاجر وحنان طبو على طووول
ريما:يممه هجوور وين الصغيرما اعرف اسبح زين
هجور:ههههههههههههههه
اقووول بس تعالي معنا هنا
ريما اجل عطيني لستك
حنان :هههههههههه وش لستكه بزر انتي
ريما:ماعلي منكم
هاجر خلاص روحي ذيك الجههه هاذي جهة المسبح
راحت ريما
ريما:هاجر تعالي علميني السباحه عجزت اعرف عجزت
لمو:انا زيك بعدين خلاص
لولو:اهم شيئ انك ماتقولين منيب عارفه قولي بعرف
ريما:طيب يالله اعرف بس علموني
وقعدو البنات يعلمون ويعلمون كل وحده طريقه
ريما:ههههههههه ظبتت الحركه يييس
هجوور:حلو طيب الحين روحي للغويط
ريما:لا لا مو لازم يخوف
حنان: والله مايخووف روحي انتي وسوي الحركات الي قلناها لك
ريماوهي ترووح له :لحد يدزني وخليكم جنبي
لولو:طيب
ريما:ههههه والله فله حلووو
هجور:شفتي
قعدو البنات يسبحون
شووووي الا هاجر طلعت
هاجر:خلاص بنات مليييت
لمو :وانا بطلع يالله
طلعوا وحده وحده
وهم في الطري يبدخلون جوا البيت
لولو:بنااااااااات
هجور:نعم روعتيني وش فيك
لولووهي تركض للمسبح :ريماااا يابنات
البنات قعدو يصارخوون وهم يركضوون لم جهة المسبح
سعوود وفيصل قاعدين يشوفون فلم
الا ويسمعون الصراخ
سعود:تسمع الي اسمع
فيصل :ايه قم يمكن الاهل فيهم شيئ
سعود:قم معي قم
قامو وهم يركضوون الا ولولو
طالعه لهم وهي تصرخ
لولو:سعوووووووود اختي اختي الحق عليها
سعود:وينها في المسبح طلعناها وماترد وجهها ازرق
سعود ركضضضضضضض لم المسبح وشافها والبنات جنبها يصيحون وهاجر تحاول تطلع المويه
راح عندها ولمس قلبها سعود:اشوا فيه نبض
وشالها فيصل على طول راح يشغل السياره
سعود وهو يصرخ :عطوني فوطه بسرعه
لفها شالها
لولو وهي ميته من الصياح:بروح معكم بررووووح
سعود وهي يركض:مافيه وقت يالله نلحق عليها
ووداها المستشفى
سعود وفيصل ينتظرون
سعووود ضايق صدره وعينه فيها الدمعه وهو يتذكر شكلها
فيصل :اذكر الله ياسعود اذر الله
سعود :لا الله الا الله
في هالحظه رن جوال سعود
سعود:نعم
هاجر وهي تصيح:وش صااار
سعود ماصار شيئ الان ماطلع الدكتورترا الي فيني مكفيني لا تزعجيني اول مايطلع الدكتور بقولك
عند البنات
هجور:كله مني انا السبب انا السبب انا الي قايله الفكره
لولو وهي تصيح:كل شيئ مكتوب يا هاجر
في هالحضه دق الجرس
قامو البنات بسرعه يحسبونه سعود
هجوور:مين
احمد:انا احمد وين سعود
لولو فتحت الباب وهي تصيح:احمممد ريووم
احمد وهومرتاع:وش فيييها اختي
لولو:غرقت في المسبح
احمد وهو رايح لم الباب بيطلع:اي مستشفى
لولو:ماادري بعدين وقف بروح معاك
احمد :بسرعه بشغل السياره وانتي روحي جيبي عبايتك
راحت لولو تجيب عبايتها لبستها وطلعت
لولو وهي تركب :عرفت اي مسشتفى
احمد :ايه كلمت سعود يقوول في دله
بعد خمس دقايق وصلو للمستشفى لانها مرره قريبه عند بيت الخاله
احمد كلم سعود يساله وينهم فيه وراحو نفس المكان
احمد:سعود وش صار
سعود:مابعد طلع الدكتور
في هالحظه طلع الدكتور
سعود واحمد وفيصل راحو له
احمد :وش صاريادكتور
الدكتور:انت ايه تأرب لها
احمد:اخوها
الدكتور:الحمد لله قبتوها في الوئت المناسب
سعود وهو متنرفز:الزبده ياخي وش فيها
الدكتور:اكتشفنا ان فيها فئر دم حااد ومحتاقه دم باسرع وئت زياده على كدا ظيئ تنفس بس الحمد لله لحئنا عليها
ودي الوئتي حالتها مستقره
احمد:الحمد لله طيب وشلون ننقل لها دم بعدين مستشفى كامل مافيه دم

الدكتور:فصيلتها مش موقوده
سعود:طيب وش فصليتها
الدكتور:a-
احمد:بروح احلل
سعود:لا لا وقف ياولد الحلال انا فصليتي زيها
احمد:لا انا الي بتبرع لها
سعود:اقول لاتضيع الوقت بعدين يمكن فصيلتك تختلف
راح سعود مع الدكتور علشان يسحبون منه الدم
ولولو الى الان ماقالو لها وهي على اعصابها
احمد بعد ما تذكرها
احمد :لولو
لولو:هاه وش صار
احمد:الحمد لله مافيها شيئ بس فقر دم ويبغون لها دم
لولو:خلاص انا بتبرع
احمد:لاسعود هو الي بيتبرع
طلع احمد وراح لم جهه فيصل
احمد:سلام فيصل والله معليش من الربكه ما انتبهت لك
فيصل :وش دعوه ياولد الحلال ماتنلام الله يشافيها بس
احمد:امين يارب
قعدو ينتظرون النتايج
طبعا لولو دقت عالبنات وهم قاعدين على اعصابهم
دخل احمد على سعود وكان الدكتور يحاول فيه
احمد:وش فيكم
الدكتور:صاحبك ده مش عاوز المغزي
احمد:هاه سعود منتب صاحي وراك ياخي خلهم يحطون لك المغذي
سعود:وشهو له ماله داعي مافيني شيئ
الدكتور :دي الوئتي مافيه حاقه لكن بعد كم ساعه حيقيك حاقه لاننا سحبنا كميه كبيره من الدم
سعود قام وما عطاه وجه واحمد لحقه ولا قال له شي
بعد ربع ساعه طلع الدكتورمن ريما
الدكتور:الحمد لله بعد نص ساعه حتصحى بالكتير
احمد:طيب نقدر ندل عليها الحين
الدكتور:ايوه وتاخذوها كمان
سعود:ناخها؟
الدكتور:ايوه البنت دي ئويه استقابت للدم على طول
سعود وهو مطلع عيونه ووده يخبط هالمصري:قل ماشاء الله
الدكتور:ماشاء الله تبارك الرحمن
دخلو عليها ماعدا سعود وفيصل
احمد وهو يحبها على راسها :ماتشوفين شر ريومه
لولو وهي تصيح:ماتشوفين شر حبيبتي
ريما حست فيهم وفتحت عيونها:ويني فيه
احمد:في المستشفى حبيبتي غرقتي علينا في المسبح
ريم وهي تذكر:اييه طيب متى بطلع انا ماحب المستشفى
احمد:الحين بروح اقول للدكتور يطلعك
طلع احمد
سعود:هاه بشرقامت
احمد:ايه الحمد لله
فيصل:الحمد لله على سلامتها يالله عاد انا الحين استاذن تامرون على شيئ
سعود واحمد:سلامتك
فيصل ركب السياره وهو يفكر يعني الي طايحه بالمستشفى هي اخت القمر الي دخلت علي
اهاااا يعني هم مو خوات سعود خوات احمد ومشى وللولو ماخذه كل تفكيره
طلعت ريما من المستشفى
وهم في السياره
ريما :ودني بيت خالتي ساره
احمد:مهبوله انتي
ريما:ايه مهبوله بعدين علشان ماتشك امي وانا ما ابغى اضيع النومه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احمد:طييييب
وصلو وعلى طول فتحو البنات الباب
هجور وهي تخمها :حرام عليك روعتينا
ريما :ههههههههه تستاهلون بعدين ماصار شيئ
حنان:اي ماصار شيئ لو تشوفين شكلك تقولين وحده ميته
لولو:اقووول بنات خن ندخل
دخلو البنات
لمو:ريومه وش لون غرقتي
ريما:كنت اسوي حركة السمكه ذي الي تقولين عنها وعلى اساس ان جنبي الحديد
اول ما اطلع اتمسك فيها الا ما ادري واين اختفت وما عرفت اطلع واحرك يدي وانتم لا حياة لمن تنادي
حنان:هههههههههههههه ياعمري
لمو:وه انغرف قلبي يوم شفتك
ريما:وش لون انتبهتو لي ومن الي طلعني
هجور:لولو هي الي انتبهت بعد ما طلعنا والي طلعك انا
ريما:طيب وبعدين
لولو:ههههههههه رحت لسعود ومعه صديقه وان اصرخ ههههه ثاني مره اطلع في وجهه
ريما وقلبها يطق:ايه ثمن ههههههه
هجور:جاء سعود ولف عليك فوطه وشالك
ريم:ياخزياه وانا بالبجامه
لمو:هههههههههههههههه ايه كلنا طالعين قدام
ريما:هههههههه فشلللللللللللللله
لولو:يالله بنات خن نرفه عن نفسنا شوي
هجور:وش نسوووي
لمو:نناظرالفلم
هجور:يالله
راحو البنات يناظرونه
ريما وهي تشوف البطل :ياوييييييييلي يذوب
لمو:لاهو لاهي لايقين على بعض
حنان:وانا اشهد
وهم في نص الفلم
لولو:بناااااااااات
البنات ارتاعو:نعم
لولو:بياذن وانا ماصلينا الوتر
ريما وهي تقووم :صادقه بروح اتوضا وقامو البنات يتوضون بعد ما وقفو الفلم
وصلت بهم لولو ايمام
يوم خلصو
حنان:الحين انا دايم اصليها ولا اعرف وش فضلها؟
ريما:ههههههههه قيام ليل يعني كنك مصليه الليل كله وتنحسبين من الي قاموعرفتي ياحلوه هذا بس الي اعرفه
اكيد فضلها اكثر من كذا
لمو:والسنن الرواتب من العهد الي قطعناه ذاك اليوم وانا اصليها بس ما دري وش فضلها؟
(البنات مسوين عهد انهم قد ما يقدرون ماينسون السنن وانهم يصومون الاثنين والخميس اذا قدرو)
هجور:كان سألتي
لمو:هههههه راحت عن بالي
هجور:فضلها اذا جت يوم القيامه يجي الله ويضع صلاتك في ميزان
طبعا شيئ طبيعي صلاتك مهيب كامله اكيد فيها نقص لانك بتسهين فيها اغلب الاحيان وغيرها
والسنن تسد هذا الخلل يعني تكمل الصلاة يجي الله يقول للملائكه فيه سنن ويضع السنن في الميزان
وتكلمل صلاتك ان شاء الله انه كذا او زي كذا على حسب علمي
لمو:يالله كل هذا صدق ان ربي كريم
ريما:لا الله الا الله
لولو:بنات اذن اسكتو خن نتابع الاذان
حنان:اتي محمدا الوسيله والفضيله الخ... يالله بنات خن نصلي السنه والله يوم عرفت فضلها
صرت اتحمس
هجور:اصبري عاد توه ماذن
ريما:هههههههه تصدقين بالعكس احسن بين الاان والاقامه
جود اختي سمعتها ظاك اليوم تقول لاحمد اخوي
انك تقدر في سنة الفجر تنويها اربع نيات يعني طبعا اذا صلاها في المسجد ينويها
سنة تحية المسجد وسنة بين الاذان والاقامه وسنة الي قبل الفجرمن السنن الرواتب ووش بعد
اييييه سنة الوضوء شفتو وكل وحده لها فضل
حنان:يوووووووووووه كل هذا فله
لمو:فلتين يالله بصلي بنات بعدين نصلي ايمام
قامو البنات يصلون وهالمره امتهم ريما
ريما بعد ما خلصت بنات لاتقومون من مكاننكم الا اذا قريتو الاذكار
بعد ماخلصو
حنان:وش فضلها بعد
ريما: ما ادري هههههههه مهب كل شيئ اعرفه بعد انابس سمعت جود تقول كذا
البنات:ههههههههههههه
لولو:بنات احتسبو كل هذا الي قلناه مجلس ذكر يعني شوفو كلها نص ساعه بس
لمو واستانست :وش فضله بعد
ريما:وانتم ماتعرفون شيئ
لمو:هههههههههههههه ماعندي خوات يعلموني
(لمو وحيده اخوانها عندها اربع واحد مسافر يدرس اكبر من احمد بسنتين
واحد موجود اصغر من احمد بسنتين واثنين صغار )
هجور:حتى انا ماعندي خوات كبار يعلموني بس سويت زيكم سالت وسالت لمن صرت عرفت
لولو:طيب بقولكم فضلها الي اذكر
فيما معنى الحديث عاد بقولكم بمفهومي
ان الله سبحانه يقوول اذا قمنا قومو مغفروا لكم ويقولون له يعني يارب فيه احد مر عندهم يبغى شيئ
ماراح عندهم علشان يسمع يقول الله يارب وش يققول نسيت المهم انه يغفر لنا وبس هههههه
حنان:ياللله وناسه
في هالحظه دق جوال ريما:هلا وغلا
جود:هلا كيفك
ريما:الحمد لله الطيب عند ذكره تونا نتكلم عن الخوات
جود:عسا منتب تحشون
ريما:لا لا وش دعوه
ريما:جود اسمعي وش فضل الي اذا خلص صلاة وقعد في مكانهيقول الاذكار
جود:تحفه الملائكه لين يقووم ان شااء انه كذا ليه
ريما:هههههههه يوم خلصنا صلاة قلت لهم يسونها ويم قالو وش فضلها قلت ما ادري
جود:هههههههههههههه
جود:خلاص اجل تبغون شيئ بس حبيت اشوووف شخباركم حلمت فيك حلم يروع قلت اتطمن عليك
ريما وهي مرتبكه :هااه ايه لا الحمد لله طيبه خيرانشاء الله فمان الله
جود:فمان الله
ريما:يوووه الحمد لله بغت تكتشف
لمو:كان قلتي لها مهيب معلمه امك
ريما:ولو ما بغيت اروعها اذا جيت علمتها
وقامو البنات يكلمون الفلم
وطبعا فلم هندي ما خلص الا الساعه 6الصبح
ريما :وااااااي يجنن جعله المنيب قايله
حنان:وش يجنن شويه عليه
لولووفيها النوم:يالله بنات خن ننوم علشان بكره نقوم مبكر نسيتو ان السبت دراسه
ريما:هذا طاري بالله عليك
هجور:صادقه والله
لولو:صدق بنات يالله خن ننوم
هجور:يالله طيب بجيب الفرش
نامو البنات بعد عناء
الساعه وحده الظهر
جت اريج اخت هاجر تقومهم
واول من قام هاجرلان نومها خفيف
هاجر:بناااات يالله قومو الصلاة
لولو:هاااه الساعه كم
هاجر:وحده يالله متاخرين
ريما نومها خفيف بس هالمره ما حست فيهم لانها مانامت الا بعد ساعه
كانت تعبانه وهي من اول تعبانه بس ماحسست البنات وهذا طبعها ماتحب تضيق صدور الناس
وكانت مكتومه ومالقت بخاخ الربو حقها في شنطتها وبالياله نامت
لولو:ريما ريما يالله حبيبتي قومي صلي
ريما ماردت
لولو وهي خايفه:ريييييما وقعدت تهزها
ريماوهي مكتومه شوووي :هااااااه وشو
لولو:روعتيني حسبت فيك شي
ريما:وشوو
لولو:ولاشيئ قومي صلي
ريما:طيب قومي البنات وارجعي لي
قامو البنات وصلو
ريما:اااا لولو ماشفتي بخاخ الربو حقي كني مكتومه شووي
لولو :البخاخ ما ادري والله يمكن طايح وانتي بترجعين جوالك
قامو البنات يدورنه
حنان :لقييييييته
ريما:وين
حنان:تحت السرير
ريما:اشووو الحمد لله
وقعدت تبخ
هجوور:بنات بتشوفون المبارات عندي ولالا
البنات :ما ندري
لولو:انا بقول ميد امي اننا بنقعد وبخلي احمد يشوفها هنا
لمو وحنان :حتى انا
هجوور:يالله بنات بطلب من البقاله وش تبغووون لزوم المبارات
ريما:دريتوووس وبيبسي
لمو:نبغى كل شيئ ازرق
حنان:عاد انا ابغى حمضيات بس علشان الهلال كل شيئ يهوون
لولو:واااااي وناسه من زمان عن الاعبين
لمو:عن الاعبين كلهم ولابس ياسر
ريما ولمو :هههههههههههههههه صادقه
لولو:ايه من زمان عنه عندكم مانع
هجوور:اما عاد من زمان عنه من يشووف درج كمدينتك يقوول يوه صدق من زمان
لولو:هههههههههههههههههههه
ريما:الى البيبسي فيه صوره ياسر
البنات:هههههههههههههههههه ه
ريما:بناااااااات فيني النوم
لمو:حتى انا والله
هجور:وش رايكم ننام واذا اذن العصر قمنا
لولو:اوكي كلمو امهاتكم قبل
كلمو امهاتهم ووافقو وبعدها نامو لين العصر ثمن قامو
هجور:بنات يالله امي حطت الغداء لنا
ريما:بنات انتبهو تقولون لها عني منيب قايله لحد
البنات:طيب
نزلووتغدو
بعطيكم نبذه عن حيات كل وحده فيهم
هاجر..عدد ما عندها الا اخت وحده واربع اخوااان
راشد:متزوج وحده من معارفهم ويموت فيها موت عندهم بنت اسمها هند
بعدين:سعود ذكرناه قبل عمره 27
بعدين هجور
بعدين عبد الرحمن :في اولى ثانوي خفيف دم مررره وطيب وحبوب تدخلين جو معه
ومراهق درجه اولى عمره16
بعدين اريج:في ثاني ابتدائي كبر وجدان
بعدين ولد صغير اصغر من امتنان عمره 3سنين اسمه محمد
لموسبق وقلت عندها اربعه
الكبير اسمه
سامي وهو الكبير رايح يدرس برا عمره24
عبد الله :الي قلت انه اصغر من احمد بسنتين عبوود خفيف دم درجه اولى
وطيب ويحب اخته الوحيده
بعدين الصغار
صالح :5سنوات وعزوز:2سنتين
حنان عندها بنت اصغر منها اسمها شهد وهي كبر اريج ووجدان
وثنين اكبر منها توام نايف ونواف اصدقاء عبد الرحمن في اول ثانوي
.....................................
نرجع للبنات بعد ما خلصو غدا
ريما:الله يعطيك العافيه خالتي مرره يجنن غداااك
الخاله :بالعافيه حبايبي
لمو:وااااي عمه تسلم يدك
حنان:تجنن شويه عليها
هجوور:قولو ماشاء الله لا تنظلون امي
البنات:هههههههههههههههههه ههه ماشاء الله
شوي جاء الشاهي وبعدها دخل سعوود
سعود:احححح ياووووولد
هجووور:قومي قولي له لا يقول لخالت يشيئ
هجور:لاتخافين قايله له
سعود:لمتى بنتظر
بعد ما تغطو البنات
سعود:اوووف بدخل
هجور :اصلن من زمان متغطين هههههههههههههه
سعود ما عطها وجه سلم على امه وجلس
هجور:والبنات يكافي نايمين عندنا ولاتسلم عليهم
سعوود وهوممنحرج عقب سالفة امس:ايه صح نسيت سلام بنات
البنات:هلا والله سعود شخبارك
سعود:الحمد للله هاااه شخباركم عقب امس وغمز
ريما وقلبها يطق:الحمد لله طيبين
الخاله:وش امس وش صاير
.......................
الخاله بتدري عن امس ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهلال بيفوز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لولو وش بيصير معها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2009, 01:27 PM   #3 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

*!*الجــزءالثالثـ *!*
...................
سعود:ههههههه يمه ماصار شيئ اا اسالهم وش اخبار يعني النومه
الخاله:هههههههههه فهمتها شيئ ثاني الله يخلف علي
البنات مع سعود:هههههههههههههههه
هجور:سعود ترا احمد ولد خالتي هيا بيجي يناظر المبارت عندنا
قال سعود ايييه عارف مكلمني
سعوود:هاه بنات متحمسين مع المبارات
البنات:اييييه والله مرررره
سعود:لكم مني هديه ان فاز الهلال لاطلع اعشيكم برا
البنات:يااااااااااااااااا ااااهو فله
سعود:وان ما فاز انتم تعشوني
البنات:خلاص ولا يهمك اهم شيئ نطلع
في هالظحه دخل عليهم عبد الرحمن وهو ما كان يدري ان البنات نايمين عندهم
عبد الرحمن وهو ما عرفهم لانهم متغطين
عبد الرحمن:سلااام
الخاله:وعليكم السلام
عبد الرحمن وهو يناظر البنات وياشر يقول مين هاذول
سعود :بنات الجيران جايين يناظرون المبارت عندنا
عبد الرحمن صدق وقعد
الخاله ورحمت ولدها:لا يمزح عليك هاذول بنات خالاتك نايمين عندنا
عبد الرحمن:هلاااااااااااا والله شخباركم
البنات :الحمد لله بخير
عبد الرحمن :مين انتم
هجور:لولو وريما وحنان ولمو
عبد الرحمن كان يحب حنان وكلن داري وهي نفس الشي
عبد الرحمن:حبيبتي نايمه عندنا وانا مادريت مالكم حق والله
البنات:هههههههههههههههههه هههه
هجور:مزعجتنا تقووول وينه وينه قلنا لها نايم ما صدقت الا لما دخلت عليك
عبد الرحمن :هاااه دخلت علي متى
هجوور:امس الساعه 3 ماتتت من الضحك على شكلك
حنان:هههههههههههههههههههه كاذبه ولا سالت عنك ولاشيئ
عبد الرحمن:اشواااا ارتعت عاد ما كنت لابس فنيله
سعود:هههههههههههههههههه وراه
عبد الرحمن :بس ياخي حر بعدين تعالي انتي وراااك ماسالتي عني
حنان وهي بعد جريئه زيه :استحيت قلت اكيد انك نايم ولا لو انك داري كان اول من اشوفه انت
البنات :ههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:هههههههههه مقبوله منك المهم وش توقعاتكم اليوم
البنات:اكيد فوز الهلال مايبغالها كلام بعد
عبد الرحمن :اليوم ترا اذا فاز الهلال ترا فيه مسيره لهم
ريما وهي تحب هبال الشباب:والللله
عبد الرحمن:ايه والله اصدقاي كلهم بيروحون يستهبلون
البنات :ياااااااااااااااااارب يفوز
بدت المبارت بعد الشاء والبنات يحاولون في التلفزيون
هجور:هالكلب ما خرب الا الحين
ريما :انا ادري عنكم وتلفزيونكم
هجور:بدق على سعود يجي يشغله
خذت جوالها ودقت عليه وهي حاطه عالمايك
سعود:هلا حبيبتي
هاجر:هلا والله بدت المبارات
سعود:ايه توها باديه
هاجر:ياربيييييييييييييييي التلفزيون خربان جعله المنيب قايله تعال زينه
سعود ويبغا يحمقها:مالي دخل فيكم اخاف يجي هدف ويفوتني
ريما وماتكون ريما ان ما تليقفت:اقوووول تعال وانت ساكت
سعود وهو عارف انها هي وحب يحرجها:اوووووه دام السالفه فيها ريوووم بجي افتحو الباب
ريماانحرجت وسكتت
هاجر:طيب يالدب وانا اختك ما وافقت
سعود:باي وقطعها
هاجر:شف سكرها في وجههي
البنات:هههههههههههههههههه ههههه
حنان:والله لو انك ريما علشان مايسكرها
ريما:ههههههه كلي تبن
في هالحظه
سعود:اححح ياوووولد
البنات تناقزو يجيبون جلال
هاجر:خلاص ادخل تغطو
في دخلة سعود قامت لولو تحاكي احمد اخوها بما ان مافيه احد عنده
دخلت لولو المجلس وهي تركض قبل مايرجع سعود
لولو وهي تتنفس بقووه :حمووود
احمد مفتح عيونه مصدوم :...................
لولو:احمد اسمع بقولك شيئ
طبعا ما انتبهت للي قاعد في الجهه الثانيه من الكنب
احمد وهو ياشر لفيصل:اطلعي
لولووهي تلتفت :ليه
شهقت لولو وانحاااااااشت
فيصل :معليش شكلها ما درت ههههههههه
احمد:ههههههههه هاذي عادتها مرجوجه
فيصل :حصل خير
شوي الا دق جواله
احمد وهو يرد:ههههههههههههه هاذي هي
لولو:تستهبل ورا ما قلت لي
احمد:انا ادري عنك
لولو:هههههههه والله فشله كم مرره
احمد:وشووووو
لولووهي مرتبكه:ولاشيئ اقصد كم مررره بقولك شي وانسى
احمد :اهاااا وش تبغين
لولو:ما قلت لك انسى نسيت وش بقووولك
احمد:هددددددددددددددددددد ددددددف
لولو:ايش باي
وراحت تركض للبنات وكان سعود معهم
ريما:هداااااااااااااااااا ااااااااااااااف ياسر ياسر يالبى قلبه
لولووهي نفس الشيئ:تلوموني فيه
هاجر:لا والله ومن لامك اصلن
سعود وهو غاير ان ريم تمدح ياسر:محد يشوووف مبارات مع حريم
ريما:محد قالك ناظرها ههههههههه
لمو:صراحه في الوقت المناسب توه مشتغل
سعود قام بيطلع
ريما:سعووود تجهز للطلعه هههههههههههههههه
سعود:من عيوني
ريما:ما ابغاها خلها لك
سعود:هههههههههه مقبوله
هاجر:اقووول رح كفايه تغزل
ريما قبصت هاجر
هاجروهي تبغى تحرجها :وش فيك انتي تقبصين تبغينه يقعد
ريما وقبصتها مرره ثانيه اقووى
هاجر:اي خلاص عرفنا عرفنا وانت بعد صدقت رح لاصدقاك
طلع سعود وهو يضحك
ريما:ياحمماره
البنات:هههههههههههههههههه ههههههههه
لولو:صدق حماره ورا ماقلتي لي ان سعود عنده احد
هجور:ليه
لولو:طلععت بحاكي احمد ودخلت عليه وانا اركض اخاف سعود يطلع شووي الا اناظرالي مرتز
البنات:هههههههههههههههههه هههههه منهو
لولو:فييييييييييييييييييص
هجور:هههههههههههههههههههه وعرفت اسمه بعد
لولو:افاعليك
حنان :بنات اسكتو خلونا نشوف المبارات
سكتو البنات وقعدو يتابعون شوي وجت هجمه لنواف التمياط
حنااااان:ياربيييي وااووو يارب يارب تجي
لمو مغمضه عينها :يارب
ريما وشوي وبتدخل في التلفزيون:لاااااااااااااا ااااااااااااااا
البنات:قهررررررررر والله قهر
لولو:كله من ابو راس ذا ردها
البنات:هههههههههههه حلوه
خلص الشوط الاول وبدا الثاني
ريما دقت على ديمه صديقتها لانها نصروايه بعدين بعرفها لكم
ريما:هلا وغلا مبرووووووووووووك الخساره مقدما
ديمه:ههههههههههه كلي تبنين
ريما:شخبارك
ديمه :ابد والله منقهره
ريما:انا ماقلت لك لاتعبين نفسك وتشوفين المبارات ماتسمعين
ديمه :لااااااااااااااا
ريما:وشو
ديمه :جبتو هدف
ريما ما كانت تدري لانها طالعه عن الغرفه
ورااااحت تركض للغرفه الي فيها البنات
البنات يزعقوووون ويصرخوون
ريما وهي نطط وتخمهم وحده وحده من الي جابه
هجور:الذيب سامي سامي
ريما:ياهووووووووووووووووو ووو
ديمه :ابح صوتها وهي تناديها
ريما بعد ماهدو تذكرتها
ريما :ههههههههههههههه نسيت ديمه
هجور:ليه وين نسيتيها
ريما:على الجوال قالت لي جبتوا هدف ورحت لكم اركض
ودقت عليها مره ثانيه
ريما:هههههههههههههههههههه ههههه
ديمه:ههههههههههههههههه مير سحبتي علي وجع
ريما:والله ما فكرت فيك
ديمه:ههههههههه
ريما:هاااه على اتفاقنا
ديمه:ايه الشكو على الله
ريما:خلاص اجل بسكر قبل مايجي الثالث
ديمه:ههههههههههه انقلعي يالدبه
ريما: منيب مطاوعتك بباي
ديمه باي
هجور :وش اتفاقه
ريما : متفقين اذا فاز النصر اجيب حمضيات لها واذا فاز الهلال تجيب بيبسي
لمو:هههههههههههه فله
حنان:اسسسسسسسسسكتو
ريما:ابشري انا ادري عن ذولا قاعدين يتكلمون
هجور:هههههههههههه
لولو:خلاااااص وجع خلونا نشوووف
بعد ربع ساعه خلصت المبارت
صفر الحكم
البنات قعدو يناقزون وينططون ويصرخون
دق سعود على هاجر:الووووووووووووو
هاجروهي ماتسمه من الصراخ:الووو بنات اسكتو
سكتو شوووي
سعود:قولي ميد البنات يجهزون لان ابوانهم داقين يقولون تاخرو وبكره مدارس
هجور:يعني منب رايحين
سعود:الا بس بسرعه لا تتاخرون
سكر سعود
هاجر:بناااات سعود يقول اجهزو بسرعه لان ابوانهم داقين
قامو البنات ركض ضفو اغراضهم ولبسوا عباياتهم ونزلو وسعود واحمد يحترونهم بالسياره
سعود:يالله اركبو من باقي
هجور:باقي ريما
سعود:وذي دايم تاخرنا
قعدو ينتظرونها لين طلعت
ريما جايه وهي تركض فجاءه تعكرفت في حجر من الشارع وطرررراخ
البنات مع احمد وسعود:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
نزل احمد وهو كاتم الضحكه :بسم لله عليك سليمه ابد اجاك شيئ
ريما وهي فيها الصيحه من الاحراج والوجع:انقلع تتهزا بلاك ما جربتها
احمدوانفجر:هههههههههههههه هههههههههههههههه
سعودضرب بوري وقات ريما وهي تعرج وركبت
البنات وسعود واحمد:ههههههههههههههههههه ههه
ريما صاحت:اوريكم بلاكم ما جربتوها
البنات ضاقت صدورهم وسعود اولهم
هجور:والله ما كنا نقصد بس شكلك يضحك
حنان :هههههههههههههه
ريما زاد صياحها
سعود:هاجر خلاص
قعدو البنات ساكتين ومالين
هجور: ريما
ريما زعلانه:...........
هجور:ريمااا ردي
ريما في نفسها:وشوله اضيق صدري وصدورهم وانكد علينا الروحه
ريما:هههههههههههههههههههه ههههههه والله شكلي يضحك
الكل:هههههههههههههههههههه هههههههه
سعود:ههه وين ههه تبغوني اوديكم
البنات:التحليييييييييه
سعود:انسووو
البنات:تكفى
احمد:خلاص رحمتهم سعود ودهم
سعود:تامر امر
وراحو للتحليه وسعود كان مشغل اغنيه زعيم نصف الارض
البنات يغنون معه:زعيم نصف الرض ياهلال يهلال والي يستحق البطوللللله
البنات مسكو يدين بعض وقعدو يرقصون
سعود طفى المسجل
البنات:ليييييييييييه
سعود:اسالو نفسكم
هجور:ههههههههههههه خلاص منب مسوووين حطه
شغله سعود مره ثانيه
ريما مع الحماس صفقت
سعود وهو مايدري من هي :وش قلنا
ريما:هههههههههه والله نسيت
سعود :والله عشانك انتي بس بسامحك
احمد خبط سعوود :اقووووووول لا تقعد تتغزل في اختي خلاص باين انك تحبها ما يجتاج
سعود انحرج وسكت وريما نفس الشي
البنات قعدو يصفقون ويزاعقون
سعود طق احمد بدون محد ينتبه
احمد:ياخي هاذي الحقيقه ههههههههه
سعود :يالله بنات دخلنا التحليه اي مطعم تبغون
البنات ما عطوه وجه قاعدين يشوفون هبال الشباب
حنان:شوفو ذا المهبول الي يرقص
البنات :ههههههههههه شوفو الشعر بس
الولد كان لابس شورت ابيض لين ركبته وفاصخ تشيرته وصابغ جسمه ازرق ولابس باروكه لونها نص ازرق ونص ابيض
ريما:هاذي المسيره الي يقولها دحوم
هجور:ايه دوروه يمكن نلقاه
ريما:دقي عليه
هجور:صادقه لحظه
طلعت جوالها ودقت عليه
دحوم وما ينسمع صوته من الازعاج
دحوم:الوووووووو
هاجر:الووو دحوم وينك فيه
دحوم :في التحليه ليييييييييه
هاجر:انا في التحليه انت في مكان
دحوم :قبال ابل بيز
هاجر:طيب باي
هاجر:يقول انه عند ابل بيز
سعود:خلاص بنروح له ونتعشى هناك مره وحده
البنات :طيب
شووي الا يجي جمس مليان شباب ملونها ازرق وابيض وحاط علم الهلال ومشغلين اغنيه عن الهلال ويرقصون
والبنات عيونهم طالعه
سعود وحمد مع بعض :وجعععععععععععع لا تناظرون
البنات :طيب
في هاذي اللحظه صرخت لولو:دحووووم
كان دحوم جنبهم ومن الجهه الثانيه
البنات :ياهووووووووووووووووو ذا المهبول وش قاعد يسوي
دحوم كان قاعد يستعرض عندهم
هاجر وهي خايفه على اخوها :ياربيييه بيطيح
سعود وهو حمقان :مجنووووون
كان دحوم لابس ثوب وصابغ نصه ازرق ونفس الشييئ شعره صابغ نص ابيض ونص ازرق
سعود وهو ياشر لدحوم انه ينزل
دحوم كان راقي فوق السياره والسياره تمشي وقاعد يرقص
البنات مره خايفين عيله
سعود دق على صديق دحوم كان راكب جوا السياره
سعود:الو هلا منصور
منصور:هلا والله سعود كيف الحال
سعود:تمام ياخي قولو لدحوم ينزل ذا المهبول
منصور:يعني انا الي راضين معيي يقول فيه حبيبتي بستعرض عندها
سعود :حمااااااااااااااااار باي بوريه شغله
سعود:احمد طل مع الدريشه وقل لهالكلب يزل
طلع احمد ودحوم انتبه له وقعد ياشر له ويسوي له حركات
احمد:يالثور انزل
دحوم وهو ماسمع :وشووووووو
احمد وهو يصرررخ :انزززززززززززل
دحوم :هاه طيب شوي
احمد:يالحمار بتطيح
فجاءه جت سياره مسرعه ولفت السياره الي فيها دحوم
هاجر:لااااااااااااااااااا اااااا
سعود:الحمد لله الله ستر بغا يطيح
دحوم الحمد لله ماطاع على طول تمسك ودخل السياره
سعود دق عليه
دحوم:هلا وغلا باخوي
سعود:لا هلا ولا مسهله يالثوور احد يسوي كذا
دحوم وهو عارف ان اخوه حمقان بس يستهبل:اييه انا ولا ماشفتني
سعود:اقووول حسابي معك بعدين باي
بعد ما هدا الوضع
سعود:يالله بنات وصلنا بنات بسرعه ترا الساعه 12
البنات :طيب
بعد ما طلبوا البنات
دق جوال هاجر
دحوم:هلا باختي وش رايك فيني
هاجر:كل تبن ولا تحاكيني سواتك هاذي مايسونها حتى البزران
دحوم:يقالي بستعرض لكم وهذا جزاي انتي واخوك طايحين فيني تهزيئ بعدين انا مادقين عشان سواد عيونك
داق ابغا حنان
هاجر:تموووووووووون منيب معطيتك اياها
دحوم :طيب انتي في اي مطعم
هاجر:ابل بيز
دحوم:جاي باي
هاجر:ههههههههههههههه يمون اخوي يقول عطيني حنان
البنات :ههههههههههههههههههههه
جاء الطلب
شوي الا احد يطق عليهم الباب البنات تغطو بسرعه
دحوم:هااااااااااااااي
هاجر فتشت :اقووول اطلع برا بس
دحوم:حنونتي وينها
هاجر:حنونه في عينك يالدب
حنان:ههههههههههههههه يالبى قلبك بس ما عليك منها والله حركتك شيئ
صورتك وبوريها اصدقاتي
دحوم:ااااااااه بس يلوموني
هجور:خربيييييييييييه ما خربه الا انتي يالدبه
هجور:اطلع لا تاخرنا ورانا روحه
طلع دحوم
هجور:حنان صدق والله لا تقولين كا تراه مهبول مايصدق
حنان:ايييه تكفين رحمته مابغيت افشله ولا انا بغا قلبي يطيح
ريما:بنات اكلهم حلوو
لمو:هههههههه انا في وادي وانتي في وادي
لولو:مغير همها الاكل
ريما:عندكم مانع بعدين لا تنسون صار معي فقر دم يعني لازم اكل هع هع
هجور :المشكله جسمها حلو ياليتها تسمن
ريما قامت عليها :قولي ماشاء الله
البنات:هب عليييييييك
ريما:انقلعو بس مير انقهروووووووووو هههههههههههههههههه
هاجر:صدقت البنت من زين جسمك الحين
ريما:محد طلب رايك حبيبتي
لمو:ههههههههههههههههههههه صادقه هاجر من زينه
ريما:اوصلوه انتم بعدين تكلمو
حنان:الحمد لله مدري وش لون جاها فقر دم سمينه وكل شيئ تاكله
ريما:الي يعاير غاير هع هع هع
لولو:خلاااااااااص وجع عرفنا قولو سالفه تفتح النفس
البنات:ههههههههههههههه صادقه
بعد ما خلصو ركبو السياره
وكل واحد راح لبيته
ريما وهي في السياره:حموود
احمد:لبيه حبيبتي
ريما: شخبارك
احمد:تمام وانتي شخبارك عقب امس
ريما:بيني وبينك تعبانه شوي بس ما حبيت ابين للبنات وحاولت اكون طبيعيه
احمد وخاف على اخته :اوديك للمستشفى
ريما وحبت تستهبل عليه :ايه والله مره تعبانه
احمد وعلى طول غير وجهة طريقه
ريما:هههههههههههههههههههه استهبل عليك صدقت
احمد خبطها على راسها :تستهبلين
ريما:هههههههههههههههههههه ههه انا صدق تعبانه بس مو لدرجه اني اروح للمستشفى
لولو ما كانت معهم ابد كانت تفكر في فيصل من جد حبته او اعجبت فيه
لولو في نفسها :وش ذا الصدفه ثلاث مرات ادخل عليه ههههههههه والله فشله وش بيقول متقصده
في هالحظه دق جوال ريما
ريما ردت وهي حاطه السبيكر علشان الجوال خربان :هلااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا
بشرى:هلا واللله مبروووووووووووووووك
ريما:الله يباك فيك
بشرى :وينك فيه
ريما:في السياره رايحه لبيتنا
بشرى :وانا مااكلم الا القاك في السياره
ريما:هههههههههههههههههههه ه فاتك امس نمنا في بيت خالتي مي
بشرى:احلفي
ريما:واللله
بشرى :الله وناسه
ريما:اقوول عندي سواليف كثيره بكره اقوولك
بشرى:طيب طلعتو اليوم
ريما:افا عليييييك رحنا للتحليه
بشرى :ياهوووووووووووووووووو اكيد فيه هبال
ريما:وش هبال شويه عليهم
بشرى :كان مريتو علي
رييما وهي عارفه ان بشرى تستهبل وحبت تحرجها وخصوصا ان احمد ذاب اذنه عندها
ريما:ايييه احمد قاله بس انا عيييت
بشرى وهي تستهبل :يالبى قلبه
احمد:وانتي بعد
بشرى:...................
ريما:هههههههههههههههههههه ههههههه
بشرى :اوريك باي
ريما:باي
الكل :هههههههههههههههههههههههه ه
ريما:رحمتها
احمد :ان ماراضيتيها بكره بوريك شغلك
ريما:اشووف بدينا نحب
احمد:من زمان بادين
لولو:هههههههههههههههههههه هه
ريما:اقول احمد تذكر شكلها انت
احمد :ايه وهذا وجه ينسا
ريما:ههههههههههههههه قزيز اخوي
احمد:افا عليك تشبه لنوره بنت خالتي اسماء صح
ريما:صادق فيها منها
لولو وتسوي نفسها ما تدري :احمد من الي كان بالمجلس معك يوم ادخل عليك
احمد:هههههههه الله يفشلك والله انحرج الرجال وانا بعد
ريما :هههههههههههه
لولو :منهو ولده
احمد :ولد ال....... ماشاء الله صدق ولد ناس اجاويد
وبعد يدرس ويشتغل ماقال عندي فلوس كافيه وشهوله اشتغل
ريما:زيك يعني
احمد :ههههههههههه اسكتي بس انتي
لولو:كبرك هو
احمد وهو عادي ياخذ ويعطي مع خواته :ليه ناويه عليه
لولو انحرجت:هههههههههههههه انقلع والله عفويه طلعت
احمد :علييييييييينا
ريما:ايه حلال عليك وحرام علينا حتى انا ناويه على احد
احمد:لا مو حرام عليكم وعارف من ناويه عليه
ريما:اقول انقلع بس هههههههههه
وصلو البيت ودخلو الا لقو امهم تحتريهم
امي :توالناس
ريماوهي تحب راسها:ههههههههه انا عارفين توانه الناس بس قلنا نجي نسلم عليك
لولو:هههههههههه
امي :اقووول روحو لغرفكم قبل لا يشوفكم ابوك الحمد لله ماسال عنكم ولا كان وراكم شغلكم
ريما ولولو:ان شاء الله
رقو وخذو شاور ونامو
السبت الساعه ست الا ربع
امي:ريما امي يالله قومي حبيبتي
ريما:يممه شوي شوي
امي :ريوم يالله متاخرين قووومي
ريما:قومي خواتي بعدين تعالي لي
امي:خواتك قامو يحترونك
ريما وهي تقووم :خلاص قمت
قامت ولبست وطلعت
ولقت اهلها كلهم قاعدين يفطرون
ابوي:صح النوم
ريما وهي تحب راسه :هههههه
ابوي :يالله افطرو بسرعه ماتخرين
ريما:وين يبه مبكريييين مرررره
ابوي :ايه احسن وشهوله التاخير
احمد:يالله انا رايح وراي محاظره
ريما:احمد ودنا معك
احمد :ابشري بس يوم ثاني لان محاظرتي بقالها ربع ساعه باي
راحوللمدرسه ودخلت الفصل
ملاحضه:انا وبشرى فرقونا عن بعض بعد ثلاث سنين كنا فيها في نفس الفصل وجا بدالها ديمه
ديمه:هلااااااااااااااا وغلا
ريما:هههههههه هلا جبتي الحمضيات
ديمه كشرت:ايه
جت مريم :هلاااااا ريووم
ريما:هلا بالطش والرش
مريم :هههه هلا فيك
ديمه:يوووه جت استاذه فدوى ذا البثره
ريما:وجع لا تحشين
ديمه :يوووه صح نسيت انك فيه
ريما:هههههههه يالدبه علشاني بس فيه ناظري الله واستحي منه الي دايم فوقكك
مريم :صادقه ريوم يااختي خليك مثلي ما احش ولا اكذب ولا شيئ صح ريوم
ريما:ههههههههههههههه صح
ديمه :اقووول كثر لي منها
في هاذي اللحظه دخلت استاذه فدوى وكانت حقت الجغرافيا كانت قبل ماتبدا الدرس تسال عن الدرس الي فات
الاستاذه:ديمه ال.........
ديمه بصوت ما يسمعه الا ريما ومريم:عز الله رحنا فيها
ريما ومريم:ههههههههههههههههههه
الاستاذه :خير ان شاء الله ضحكونا معكم
ريما ومريم:مافي شيئ استاذه
سفهتهم الاستاذه لانها متعوده عليهم :ديمه مامناخ كازاخستان
ديمه :اااا وش اسمه ذاك اااا اييييييه استوائي في الشمال الشرقي ومناخي في الغرب وووو وش بعد ااصحراوي في الصحراء
الاستاذه :قولي والله
ديمه ومسويه نفسها بريئه :والله استاذه والله العظيم اقسم بالله
الاستاذه :بببببببببببس استوائي في الشمال الشرقي مفهومه وغلط بعد بس مناخي وش معناها ؟؟
ديمه :يعني يااستاذه انه مناخي عرفتي
الاستاذه :اقوووووووووووول برررا
ديمه :استاذه مهوب عيب ان الواحد يغلط
الاستاذه :صادقه ولا هوب عيب ان الوحده تستهبل على الاستاذه ولا تحفظ دروسها
ديمه:ايه ياساتاذه صادقه مهوب عيب
ريما ومريم كاتمين ضحكتهم
الاستاذه :برررررررررررررا
ديمه :طيب ابشري من عيوني ياقلبي
الاستاذه :برررا واخر مره بقولها
تحركت ديمه وهي يالله تمشي
الاستاذه: بسرعه
ديمه :يااستاذه بابا يقول لي لا تسرعين علشان ماتطيحين
ريمه ومريم انفجرو:هههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الاستاذه:براااااااااااااا ااا ورات خذت ديمه للمراقبه
شوي ورجعت الاستاذه
الاستاذه:وانتم ترا بتلحقونها
سكتو البنات وقعدت الاستاذه تشرح
خلصت الاستاذه الدرس وطلعت قبل ما تخلص الحصه
ريما:هههههههههههههههههههه والله ديمه هبلت بها
مريم :وانتي الصادقه جنننتها شويه
مريم وريما:ههههههههههههههههههه ه
ريما:والله انكم خربتوني بالعاده من تدخل الاستاذه اسكت
مريم :قصدك ديمه خربتك مو انا
ريما:صادقه اول يوم كنت مع بشرى مغير سواليف انا وياها وما نطلع من الفصل واذا
جت الاستاذه سكتنا ومانتكلم الا لضروره
مريم:هههههههههههههههههههه والحين العكس
ريما:صادقه
صفرت الحصه وبعد دقايق دخلت ديمه
ديمه:بناااااااااااااااااا ات افنان
ريما:ههههه الله يرحم حالك وينها
ديمه :اشوا اني طلعت كني حاسه قعدت ادعي للاستاذه دعاوي
ريما:اقووول بس اتركي عنك هالاعجاب واهتمي بدراستك
ديمه :الله اكبرعاد دراستي والله لو اني في ثالث ثانوي
ريما:خليك زي مريم ماشاء الله اوكي معجبه بساره بس ولو تهتم شوي
مريم:هههههههههههههههههههه
دخلت وحده من البنات
البنت :بناااااااااااااات فراغ
ريما:احلفي
البنت :وااللله قالت دن دن (دن دن عياره لهاذي الاستاذه)
مريم:ومن الي غايب
البنت :الظاهر الظاهر هند
ديمه:واااااي كنها داريه ان مالي خلق للرياضيات
ريما:هههههههههههههههههه يالله بنات خلونا نستهبل منب قاعدين كذا
مريم:يالله بنات صادقه ريوم بس وش نسوي
ديمه :اممممممم جتني فكره
ريما:وشي
ديمه :نلعب حريم هههههههههههههههه (لعبه نلعبها يوم كنا صغارنقلد الحريم )
ريما: ههههههههههههه والله فكر
مريم :فكره والله خلاص خلونا نطلع عباياتنا ونلعب
طلعو البنات عباياتهم
ديمه :بنات ان جاراتكم ام محمد ومريم ام ناصر وريما امممم سلمان
اسرار:وانا
ديمه :انتي الشغاله
البنات:هههههههههههههههههه هه
اسررار:انقلعي بس ههههههه
ريما:خلاص انتي السواق والله حلو
مريم:ايه كنا مستاجرين سواق لنا
اسرار:خلاص
وقامو البنات يلعبون ويروحون الفصل الثاني ويستهبلون لين صفرت الحصه
ريماوهي ميته من الضحك :هههههههه ااااه بطني بطني بموت
ديمه ونفس الشيئ :والله فله ا اللعبه
مريم:خلونا نسويها كل يوم
اسرار:مافيه زيي فحطت بكم لين قلت بس
البنات:هههههههههههههههه
ديمه:مافيه زي ذيك العقده يوم تسحب الجلنط هههههههههههههههه
مريم:لا ولا يوم تسوي ذيك الطاره
اسرار :شفتي اني فنانه
البنات :امحححق
رريما:بنات من علينا
ديمه :هههههههه استاذه مجد
ريما: ليش الضحك
ديمه:عارفه ليه
ريما:ديوم لا تحشين خلي نفسك مكانها كذا مايحترمونك البنات ويهبلون بك
مريم:محد قاله ما تصير عصبيه
اسرار:بنات خلونا نلعب في حصتها
ريما:لا وييييين
اسرار :مو لازم هاذي اللعبه اي لعبه ثانيه
ريما:لاااا يعني لا
دخلت عليهم الاستاذه
مجد استاذه العربي جنسيتها سوريه
مجد:السلام عليكم يابنات
البنات بصوت عالي يستهبلون:واااعلليييكم الللسسسلااااام الخ..
مجد:اخفضو صوتكم
ديمه:حسنااا يا استاذه
مجد:هيا هل احضرتم دروسكم
ديمه:لااا يا استاذه
مجد:لمااذا
ديمه:لانني ااا نسيت
مجد:اليس عندك جدووول
ديمه:بلا لدي جدول لكنني نسيت ان اطلع عليه لانه كان عندناضيوف
مريم :ههههههههههههههههههههههه
مجد:وانتي يامريم هل احضرتي الماده
مريم:نعم يامعلمه
مجد:احسنت ليت كل البنات مثلك
ديمه:وانا يا استاذه

مجد وما عطتها وجه:حسنا بنات درسنا اليوم في ماده الاملاء هو الهمزه المتطرفه على السطر
ديمه:ريوم وش معنى متطرفه
ريما:يعني على الطرف
ديمه :ههههههههههههههههههه
خلصت الحصه وبدت الفسحه
ريم ما تتفسح معهم كانت تتفسح مع بشرى وندى وساره هاذول كانو مع بشرى في نفس الفصل
ريما بعد ماشرت:سلام بنات اشحالكم
بشرى :الحمد لله يسرج الحال فديتج
ريوم:اشوفج رضيتي عقب سالفه امس
بشرى وتذكرت:يووووه نسيت
ريما:خلاص اجل وفرتي علي كلام كثير
بشرى :الله اكبر يالكلام عاد كلها اسف
البنات:هههههههههه
ريوم:احمدي ربك انا من اتاسف له
بشرى:اقووول قريتي روايه ..........
ريما:اييييييييييييه تينن
بشرى وريما كانو يقرون روايات اماراتيه كثير وكانو دايم يقلبون كلامهم اماراتي وبعض الكلمات
ماهي مفهمومه ويحمقون عليهم البنات
بشرى :امس خلصتها لو تشوفين شكلي جان متي من الضحج
ريما:ليه
بشرى:تخييلي جاعده ع الشبريه وريل يمين وريل يسار والاب توب جدامي بغيت اموت من البجا
ريما:هههههههههههههههههههه ه ايه ذيج الروايه صحت جن احد ميت من اهلي
بشرى:بس حلوه
ساره وندى قاعدين يناظرونهم وبس وندى دايم تنقهر من ريم لانها صديقه بشرى القريبه وبشرى واذا جت مع ريم تنقلب مغيرسواليف
وتسوليهم بلوك وريما ما تواطن ندى لانها حساسه ومره زعوله وتقهرك مع ان ريما تعزها
وساره ما تقول شيئ عادي وهاذول البنات ماكانو مع ريما وبشرى السنه الي راحت في فصلهم بس صارو في الفتره الاخيره
يقعدون معهم لين صارو اصدقاتهم
ندى:اقول انتي وياها ترانا هنا تكلمو في شيئ نعرفه كلنا نعرفه
ريما:اقووول حبيبتي محد قالك ما تسولفين سولفي مع ساره محد قالك اسكتي وبعدين بشرى معكم في الفصل
متى ماب غيتوا حاكوها وسولفو معها ترا كلها ربع ساعه حاسدتني عليها
ندى:ولو بعد نبغى نسولف
ريما ما تبغى تطولها وهي قصيره وحبت تغير الموضوع:ايييه بنات شفتو المبارات
وقعدو يتكلمون عنها لين صفرت ورقو البنات
في الفصل
مريم:ريوم
ريوم:لبيه
مريم:يالبى قلبك حبيبتي شفتي البنت ذيك الداجه الي في اول ثانوي
ريما:مليون بنت بوي اي وحده
مريم:ذيك الي ذاك اليوم لابسه البنطلون الابيض الي يلبسونه العيال تحت الثوب
ريما:ههههههههههه ايه الي بعد لابسه طاقيه الثوب حقت العيال
مريم :ايه عرفتيها تخيلي سمعت شيئ عنها
ريما وبدت حاسه القافه تشتغل:وش فيها
مريم:داخله مع بنت في الحمام
ريما:احللللفي
مريم:والله اختي قالت لي لا بعد لو تعرفين منهي البنت
ريما:منهي
مريم: ذيك الي اسمها هنادي في اول ثانوي
ريما:قولي والله ياربيه ما اصدق البنت مره كيوت
مريم:الحمد لله اللهم لا شماته
ريما:طيب وش يسوون في الحمام
مريم:عاد لين شفتهم ذيك الحزه علمتك
ريما:هههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
طبعا هالسوالف كلها بالورق لان الاستاذه دخلت عليهم
مريم كانت جنب ريما وديمه كانت ورا مريم يعني اذا التفتت ريما تشوف ديما
سكتت ريما وبدت تنتبه شوي مع الدرس
شوي الا واصلتها رساله من ديمه
مكتوب عليها
من ديوم الجلوه
ضحكت ريما وفتحتها ريما لقت مكتوب فيها
افنان افنان افنان افنان والصفحه مليانه كلها افنااان
التفتت ريما وهي تضحك لديمه
ديمه بصوت واطي :وش رايك
ريما:وانا اقول وراك غاطسه عنا اثر السالفه فيها افنان
ديمه :هههههههههههه
الاستاذه:ريما ديمه بس
سكتو البنات وانتبهو للدرس
خلص اليوم ورجعت ريما لبيتها ونامت ثمن قامت العصر
نزلت ريما للصاله لقت فيها احمد
ريما:سلام
احمد:هلا ريوووم حبيبتي شخبارك
ريما: تمام
احمد:هاه وش صار مع بشرى
ريما:زعلت علي وعيت ترايضني
احمد:لا تقولين
ريما:غريبه هي ماتتزعل كذا الا اذا صار شيئ قوي
احمد:كله مني ياليتني ما تكلمت
ريما:لا عادي بس انا مستغربه هي اذا صار شيئ مايهمها ما تزعل لكن اشك انها تبادلك نفس الشعور
احمد:ااااااااااه ياليته
ريما:ياعمري ياخوي حالتك يرثى لها
احمد:ريوم متاكده تبادلني نفس الشعور
ريما:هههههههههههههههههههه هههههههه صدق الاخو
احمد:وشو
ريما:امزح عليك حتى مااتذكرت انها زعلانه انا الي ذكرتها
احمد وعصب عليها:تستهبين مير عناد فيك كنت بوديك الكارفورمعي على هالبشاره وغيرت رايي
ريما:احمممممممد تكفى برووووح
احمد:لا
ريوم:خلاص ولا يكون خاطرك الا طيب بروح اجس نبظها
احمدوطار من الوناسه:والله؟
ريما:ايه لحظه
وخذت التلفون ودقت عليها
احمد:عطيني بسمع صوتها لين ترد
ريما وعطته بس علشان يوديها
خذا احمد السماعه وردت بشرى وبما ان عندهم كاشف عرفت انه رقم ريما
بشرى :هلا وغلا
احمد وعطاها السماعه ورااااح ي طيرات للتلفون الثاني علشان يسمع
ريما/:مرحبا الساع في ذمتيه ولا يسدن وان سدن فلا باس
بشرى:المرحب باجي هههههههههه
ريما:شخبارك
بشرى:تمام
وقعدو بسولفون وريما نست احمد واحمد قاعد يسمعهم وهو ملان
ريمه وهي مندمجه مع السوالق وكانت تقولها عن نومنهم في بيت خالتها وقالت لها من طق طق لين السلام عليكم
لين وصلت يوم جت بتروح للبيت ولعبت على احمد سوت نفسها تعبانه وقال بوديك المستشفى
بشرى:يالبى قلبه ياحبيله اخوك حنون مالت على ذا الي عندي
ريما وتوها تذكراحمد:ههههههههههه اقول بس بزوجك اخوي علشان تفتكين من اخوووك
بشرى :ايه والله تكفين خليني افتك وه
احمد مهب تشقق طااااار من الفرح
ريما:خلاص اجل اعتبر هاذي موافقه مبدائيه والخطبه االاسبوع الجاي
بشرى وهي تكمل استهبال:ابد تعالو بس وما يصير خاطرك الا طيب
ريما:خلاص اجل هالسوالف يتكلمون فيها امهاتنا هههههههههههههههههههههه
بشرى :هههههههههههههههههههههه
ريما:والله فله سوالف الخطبه
وكملو سوالف احمد سكر التفون
احمد:ياربيه سوالف ذا البنات تجيب الهم بثاره رحنا وجينا وقال وقالت
وراح عند ريما وهو ياشر لها سكري
ريما: يالله بشرى حمود يبغا يوديني كارفور علشان ببشره ببشاره
بشرى :وشي
ريما: مالك دخل شيئ بيني وين اخوي
بشرى:اهاااااا هههههه اوكي باي
ريما:الى القاء
نتكلم شوي عن بشرى
بشرى: بنت حلوه خشمها طويل وعيونها وساع ولونها زيتي فمها صغير وفيها غميزات مره محليتها
ابتسامتها حلوه وهي طيبه وحبوبه وعلى نياتها وما قد تخالفت مع ريما بشي
ريما:هاااه كم البشاره
احمد:ولا شيئ لاني سمعت كل شيئ هع هع هع
ريما:وش لون
احمد:رحت للتلفون الثاني وسمعت
ريما :يادب اوريك انا ما احب احد يتصنت علي
احمد :ااااه بس تستاهلين روحه شيئ بوسع صدرك لين تقولين بس
احمد:خلاص قولي لصديقتك اننا الاسبوع الجاي بنجي نخطبها
ريما:ههههههههههه صدق اخوي
احمد:هماها موافقه
ريما:ههههههههههه تستهبل
احمد :ما علي خاطبها خطابها
ريما:حبيبي متى بنروح
احمد:بعد المغرب خليك جاهزه بصلي ويجي انا مالقيتك عند الباب بروح
هالحظه دقت بشرى
ريما :هلا ما امدى تشتاقين
بشرى :شفتي عاد لا بس انا داقه اقو لكم قدمو الخطبه هههههههههههههههه
ريما :تصدقين احمد يوم قلت له قال بنخطبها اللاسبو الجاي وعيت عليه
بشرى:لييييييييييييه هههههههههه
ريما: بس منيب مخليته يخطبك لين انخطب انا على كيفك بتتزوجين وانا لا
بشرى :انتي عندك سعوود
ريما:ااااه يازين هالطاري
بشرى:هههههههههههههههههه اقول تراني استهبل لا تصدقين ومهب اي شيئ اقوله تقولينه لاخوك
ريما:ههههههههههههههههههه ما اقدر
بشرى:المهم دقيت اقولك وش رايك نتقابل في كارفور
ريما"فكررررررررررره
بشرى :خلاص انا بروح مع بندر اخوي وانتي مع اخوك اوكيك ويكون بينا كوول
ريما:اوكي
احمد:وش تقول
ريما :ابد تقو قدمو الخطبه
احمد وصدق :قولي والله
ريما:اقووول اركد مابعد تخرجت من الجامعه ولا توضفت ولا بنيت لك بيت وتغى تتزوج بعد ولا جمعت لك مهر بعد
احمد:المهر وابوي الله يسلمه ويخليه والبيت وهاذا هو مرتكز من سنه جدي جنبنا والوضيفه مظمونه ان شاء الله
ريما:هههههههههههه اقول بس لا يكثر البنت تبغا تكمل رداستها
احمد: منيب مانعها ابد
ريما:ههههههههههههههه اقول رح بس
احمد:بقول لابوي وتشوفين
ريما: طيب قل له باي
ورقت فوق دخلت غرفه لولو اختها
لقتها تناظرترتب صور ياسر القحطاني في البوم
ريما:ارحمي نفسك تراه مايدري عنك
لولو:اقول انقلعي برا
ريما:احسن جايه بقولك شيئ يفرحك وانتي تقلعيني على حساب ياسر
لولوونقزت لها:لا لا من قال خلي ياسر يولي بس وشو الخبر
ريما:احمد
لولو: وش فيه
ريما:بيتزوج
لولو:هههههههههههههههههههه هههههههههه روحي ياشيخه
ريما:والله جاد الاخو
لولو:ومنهي تعيسة الحظ هاذي
ريما:حدك عاد الي بتاخذ اخوي تحب يدها وجه وقفا
لولو:احلصي منهي
ريما:بشرى صديقتي
لولو:هههههه تصدقين لايقين
ريما:بقوووه
لولو:المهم بكيفه خليه على احلامه وش رايك في ذا الصوره جديده توني قاصتها من الجريده
ريما:حلوه وترا عندي بشاره ثانيه
ريما:اخلصي وشي
ريما:احمد بيودينا لكارفور
لولو:والله فله
ريما:لا بعد بشرى بتروح
لولو :وناسه وش رايك ادق على هند صديقتي اقول لها تجي
ريما:ياليته عاد بيتها مره جنبه
قامت لولو ودقت عليها
لولو :هلا هند نلروحين معنا لكار فور بسرعه
هند:بسم الله الناس تسلم وتسال مهب على طول كذا
لولو:اخلصي تروحين
هند:اصبري اسال امي
لولو :طيب
هند :وااااااااااافقت
لولو:اوكي باي اشوفك هناك
هند:بايات
هند:صديقه لولو مرره هند اشباها حلوه ومره مملوحه ومهبوله درجه اولى
ريما:تراه ذن واحمد يقول لا تتاخرون ترا بيروح وبيخلينا انا قلت لك
لولو :طيب يالله برا
طلعت ريما من االغرفه وصلت وراحت تجهزعبايتها وتنتظر اخوها ومرت على طريقها امها علشان تقول لها
ولولوما فكرت تجهز قعدت تكمل تقصيص الصور
احمد دق على ريما
احمد :يالله اطلعو
ريما:طيب
ريما:لولوووووو
لولو:نعم
ريما: جاء احمد
لولو:كذابه ما بعد صليت وقام توراحت تصلي بسرعه وريما تنتظرها مجبوره
ونزلو تحت وفتحو باب الشارع الا يلقون احمد رايح
ريما:كلا منك
لولو:وش يدريني انه بيبكر كذا
ريوم دقت على احمد
ريوم:الووو
...........................
خلص الجزء الثالث واتمنى انه ينال اعجابكم
ريما ولولوبيروحون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو راحو وش بيصير هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد هل صدق بيخطب بشرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2009, 01:31 PM   #4 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

*!*الجــزء الرابـــــع*!*
.........................................
ااحمد:منيييب راجع لو تموتين
ريما:ليييييييييييه احمد تكفى واالله انا مخلصه من زمان لولو هي اختك
احمد:لا يعني لا
ريما:احسن بكيفك وانا عندي لك مفاجاه بس بكيفك خلاص باي
احمد:وشي
ريما:منيب قايله لك خلاص رح
احمد:وشيئ بسرعه ولا وريتك شغلك
ريما:ياخي مفاجاه وش لون اقولك لازم ترجع علشان تشوفها والله حلووه ترا بتتحسف
احمد:خلاص بجي وخلك تاخريني
ريما:ابشرانا الحين عند الباب
رجع احمد لهم وركبو
ريما:مابغيت تجي
احمد:علشان المفاجاه ولا كان ماجيت
لولو:هههههههههههههههههه يعني مو عشان سواد عيونك
ريما:اهم شيئ انا رحنا
بعد خمس دقايق وصلو لانه مره قريب عندهم
ريما وهي تكلم لولو:دقيتي على هند
لولو:لا ما بعد بدق عليها الحين اشوف وينها
ريما:وانا بدق على بشرى
دقت عليها وقالت لها انها عند الحلويات وراحت لها
عند بشرى
بشرى :بندر زين شكلك صديقتي جت
بندر: الحلو حلو حتى لو قام من النوم
بشرى:اقووول تكفى بس الطربووش نزله شوي
بندر:طيييب ونزله
في هالحظه جت ريما هي ولول واحمد
بشرى:هههههههههه اخيرا جيتي من زمان احتريك
ريما: ههههههههه احمد راح عنا علشان ست الحسن والجمال تاخرت
بشرى وهي تناظر احمد :يوووه ههههههههه تستاهلين
احمد كان واقف على جنب وماكان يدري من هي الي قاعدين خواته يحاكونها
بشرى :اقووول خلينا نعرف اخونا على بعض
ريما:وين اخوك
بشرى وهي تدوره :وينه ذا اييه شوفيه ابو طربوش
ريما:ذاك الزين
بشرى :ههههههههه ايه
لولو:وش ذا يهبببل
ريما:ههههههه يالله ناديه وبنادي احمد اخوووي
وكل وحده راحت عنداخوها
ريما:وش رايك بالمفاجاه
احمد:ويننها
ريما:هاذيك الي تو احاكيها
احمد:وش فيها
ريما:يوووووه هاذي بشرى
احمدوهو يزين شماغه :احللفي ويالتبنه ماقلتي لي الا الحين
ريما:هههههههههه وش يدريني يقالي حاطتها لك مفاجاه
احمد:احسن مفاجاه
ريما:طيب امش اخوها جاي رح سلم عليه
احمد:طيب يالله
عند بشرى
بشرى:يووه امش ياخي يالله
بندر:طيب
وهم يمشون تلاقت عين ريما في بندرريما وخرت عيونها وقلبها دق
في هالحظه
احمد:هههههه هذا بنيدر
وراح يسلم عليه
بندر:ههههههههههه حميد
احمد:حميد في وجهك
بندر:هههههههه اخبارك
احمد:تمام اخبارك انت
بندر:بخير اللهم لك الحمد ليكون انت اخو صديقة اختي
احمد:وانت اخو صديقة اختي
بندر:هههههههههههههههههههه ههه
وكملو سوالف
نرجع عند البنات
بشرى :وصارو اخوانا يعرفون بعض
ريما:ههههههههههه والله فله اجل كل يوم خيلينا ننطلع
بشرى:وناسه
ريما وهي تشوف هند جايه لمهم :هاذي هند
بشرى:هند أي هند
ريما:هند ال.......... صديقة لولو ذيك المهبوله الي معنا في المدرسه
جت هند وسلمت عليهم
هند:بنااات يالله لا تضيعون الوقت خلونا نستبهل
لولو:صادقه
ريما:يالله بس وش نسوووي
هند:اممممممم فكرو معي خلونا نسوي مغامره
بشرى:طيب كيف ؟
هند:وش رايكم نركب االعربيه
لولو:هههههههههههههههه وناسه
ريما:لا لا لا اجمتعو ذا المهبل
بشرى:كانكمم بتركبون لاني اعرفكم ولا تعرفوني
ريما:حتى انا بعد هههههههههههههههه
هند:بكيفكم يالله للولو بروح اجيب عربيه
ريما:بشرى امشي بس بنشوفهم من بعيد
راحو لولو وهند يجيبون عربيه
لولو:انا منيب راكبه
هند:اوكيك انا بركب مافيه مشكله
لولو:لحظه الحين اخاف احمد اخوي يشوفني والله ليوريني شغلي
هند:يوووه طيب وش السواة
لولو:اممممم ايه عطيني شنطتك وبرقعك
هند:ابببشري
وتبادلو وبدو يمشون
عند احمد وبندر
احمد:هههههههههههههه يالمهبول وش سوا الدكتور
بندر:افا عليك يقدر يقول شيئ قال ابشر اعتبر نفسك ناجح
احمد:هههههههههههههههه والله ما اسطي اسوي زيك
بندر:هههههههههههههههههه
عند ريماوبشرى
بشرى:هههههههههههههههههههه شوفي ذا المهبل وش يسوون
ريما:ههههههههه بغو يصدمون الرجال هههههههههه
بشرى وهي ميته ضحك:هههههه شوفي الرجال طارت بوهته ارتاع
ريما:اربيه ذا البنات اذا اجتمعو رحنا فيها
نرجع عند لولو
لولو:هههههههه فلللللللللللللله
هند:فللللللللللللللللتين اسرعي اكثر
لولو:ماطلبتي
وقامت تسرع وهي تمشي شافهم احمد وبندر
بندر:هههههههههههههه واللله مهبل ذا البنات
احمد:والله معد في الدنيا خير
بندر:هههههههههههههه اقوول وش رايك نسوي زيهم
احمد:اقووول انثبر بس يالمهبول
بندر:يالله بس امش والله فله ياخي
احمد:لو تموت ماسويت كذا رجال بشاربي اركب عربيه لو في الاحلام
بندر:يوووووووووه خلاص طيب كمل السالفه
احمد:وين وصلنا
نرجع عند البنات
هند:هههههههههههههههههههه ياعمري
لولو:هههههههههههههههههههه شوفي و
جهه مستغرب
هند:ههههههههههههه فحطي
لولو وهي تفحط :بسوي لك عقده
هند:سوي منيب مخالفه
لولو وهي تفحط شوي الا طررررررررررررراخ
ريما:هههههههههههههههههههه ههههههههه شووووفي بشرى
بشرى:ياربيه طاحت
ريما:تستاهل محد قال لها تركب
الا ويشوفون لولو جايه لهم تركض
ريما:ههههههههه وش جابك روحي لصديقتك
لولو:انحشت من الفشيله
بشرى:حرام عليك
لولو:ههههههههه هي الي قايله لي افحط
عند هند
هند وهي تحاكي نفسها:ههههههههههههههههههه ه شكلي يضحك
وقامت وقعدت تنفض عبايتها وزينتت العربيه وهي راجعه للبنات الا وتشوووف شباب يضحكون عليها وبصووت عالي
الشاب وهو ياشر عليها:شباب شوفو هاذي الي طاحت ههههههههههههههههههه
هند وهي قاعده تغلي من القهر:والله لويكم
ومشت هند بالعربيه بسرعه ودزتها عليهم وصقعت الي قاعد يضحك وواحد ثاني وبقى ثنين ما جتهم
هند وهي تضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههه تستاهلون
ومشت عنهم
لولو وهي بتموت من الضحك:ااااه بموووت بطني ههههههههه
ريما:ياناس مهبوله
بشرى:هههههه لا شوفيها تمشيي ولا كنها مسويه شيئ
وجتهم هند
هند:ههههههههههه وش رايكم
البنات:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هند:يالله بنات بقى نص ساعه على الاذان خلونا نسوي شيئ ثاني
ريما:وبعد زياده على الي سويتيه ههههههههههه
هند:ماجاك شيئ
بشرى:وش ناويه تسووين
هند:امممم
فجأه الا تعطي علبه دقيق بكس لين انفقع
ريما وهي فاتحه عيونها ع الاخر:خيييير انتي وش سويتي
هند:هاذي اللعبه الجديده
بشرى:لاااااااااا الا هاذي حراام ياختي تخيلي انتي صاحبة هذاالسوبرماركت
ريما:صادقه بعدين خذي ذا الي فقعتيه وحاسبي عليه
هند:ههههههههه ولا يهمكم طيب جيبو خطه ثانيه
ريما:مو لازم نستهبل خلاص
لولو:مالنا الا العربيه مره ثانيه
هند:تهقين
لولو:ايه
هند:اوكيك بسس ترا انتي الي بتركبين مو انا
لولو:لالا اخاف تصدمين بي علشاني صدمتك
هند::هههههههههههه لا والله ما اصدمك
لولو:طيب خلاص روحي جيبي
وراحو يجيبون لهم
بشرى:ياربيه وش لون اسوي كذا ما اقدر
ريما:انا اوكي مو مشكله استهبل بس مو كذا
بشرى:اقووول ريوم وش رايك باخوي
ريما:يهيبل احلى منك
بشرى:كلي تبن بس
ريما:هههههههههههه استهبل
بشرى:اقوول وش رايك نخطبك له
ريما:ههههههههههههههههه لا لا خليه لك ما ابغاه عندي بعدين ليه يعني وحده بوحده تاخذين اخوي واخذ اخوك
بشرى:اااه ياذا السعود الي ماخذ كل عقلك
ريما:يفداه
بشرى:اقووول امشي بس خلينا نشوووف البنات وش سوو
عند البنات
لولو:ليه طيب انا بتسوووق
الامن :لا واحد قال لي انكم قاعدين تلعبون مو تتسوقون
هند:وينه هذا الرجال
الامن:طلع
هند وهي تاخذ العربيه وما عطته وجه :اقوووول لين جبت الاثبات اننا نلعب تعال امنعنا واصلن مو من حققك تمنعنا لين صارالسوبر ماركت حق ابوك تعال تكلم
الامن :يااختي مايصير
لولو:الا يصير
وراحو
هند:جعله السكني علم علينا
لولو:هههههههههههههههههههه
راحو عند البنات
بشرى:وش فيكم ساعه واقفين هناك
هند:الله ياخذه ذاك الرجال الي بغينا نصدمه علم علينا
ريما:هههههههههههههههههههه ه تستاهلون
هند:الحين انا مراقبين يعني ما نقدراننا نركب
لولو:وش السواة
هند:انا اقووول لكم روحو واي شيئ تبغونه حطوووه
بشرى" طيب وبعدين
هند:بعدين اذا جيت احاسب اقووول لهم اني نسيت شنطتي
ريما:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه والله انك داهيه
لولو:صراحه فكره حلوه
هند:اعجبك
بشرى:لا بنات حرااام
ريما:صادقه
لولو:اقووول لو نقعد نطاوعقكم ما سوينا شيئ
هند:انتي الصادقه يالله قبل ما يسكرون
وراحو وحطو كل الي يبنونه لين امتلت العربيه
ريما:لولو لو يشوفك احمد وراك شغلك
لولو:لا مبدله نقابي
بشرى:حتى ولو بيعرففنا انا
هند:طيب اقلبو وجيهكم
ريما:ههههههههههههههه هذا جزانا جايين معكم نونسكم
بشرى:امشي بس ما عليك منهم
لولو:يالله هنوده روحي حاسبي
هند:لحالي ؟
لولو:ايه بعد ليكون تحسبيني بروح معك
هند:اقوووول انقلعي بس برووح انا وياك
لولو:هههههههه طيب
وراحو وقعدو عشر دقايق يحاسبون
المحاسب:الحساب 510
هند:طيب
وقامت هند تسوي نفسها تدور عالبوك ولو كاتمه الضحكه
هندوهي تحاكي لولو بصوت عالي يسمعه المحاسب:ساره وين بوكي
لولو:ما ادري عنك ما خذيته
هند:الا ساره انا معطيتك اياه
لولو:متى
هند:ياربيه وش بسوووي الحين من بيحاسب على هذا كله
المحاسب :خير اختي في شيئ
هند:ايه بوكي ما ادري وينه
المحاسب :تاكدي يمكن انك حاطته في مكان ولا شيئ
هند:لامتاكده ما ادري وينه
لولو:وش بتسوين انا ما معي الا خمسين وغمزت لها
هندوهي تكلم المحاسب:لو سمحت انا ما معي فلوس الحين اقدر ارجعها
المحاسب ورحمها:ايه خلاص بس يبغالها شغله
هند:يعني لازم اكون موجوده السواق ينتظرني
المحاسب :لا لا خلاص روحي ماصار الا خير واتمنى تلقين بوكك
هند:شكرا يالله ساره
لولو:يالله
ورجعو عند البنات
لولو وانفجرت:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههه
هند:ههههههههههههههههههههه ههههههه والله شكله يضحك
بشرى:الحمد لله وش استفدو
هند:هههههههه مو لازم نستفيد
ريما:الحمد لله بس
بشرى:هههههههههههههههههه بس والله رحمته
لولو:لا بعد مخليه اسمي ساره
ريما:ههههههههه مو لايق
الا واحمد يدق على لولو
لولو:هلا
احمد:يالله وش تحترون شووي وبياذن العشاء وينكم
لولو:خلاص انت اطلع وانا بنجيك

احمد:خلاص انا وبندر برا اطلعو انتم واخته
لولو:مسوووي لي فيها ماتدري وش اسمها
احمد:اييه خلاص انتظركم باي
لولو:هههههههههه باي
ريما:وش يقووول
لولو :يقوول انتظركم برا
هند:قهر والله مره وناسه
بشرى:مره ثانيه ان شاء الله بس انتي ما تجين
هند:ههههههههههههههههه انقلعي بس
لولو :يالله بنات
هند:لحظه بروح اشتري لي بيبسي
بشرى:وتوك تذكرين
هند:ههههههههههههههههه لحظه هذا هو قريب
وراحت والبنات قاعدين ينتظرونها
هند:يوووه حار
ودخلت يدها للبيبسي الي ورا تشوف هو بارد ولا لا
هند:هاذا ابرد خلني اخذه وسحبت البيبسي لفوق وطق البيبسي الي قدامه وطاحوالبباسي
هند:يوووووووووووه ياربي مالي خلق اشيله
الا احد وراها يتكلم
الشاب:اشيله عنك ياقلبي
هند التفتت بتهاوشه الا وتشوووف قمر واقف قدامها:هااااااه ايه لا عادي انا اشيلها
الشاب وهو نازل يشيلها:لا خلاص لا تعبين حالك
هند ما قدرت تقول شيئ واقفه وتتامله هند في نفسها:ياربيه وش ذا الجمال
بعد ما خلص الشاب
الشاب:وياك تامرين على شيئ
هند:لا شكرا
الشاب قبل مايروح ذب ورقه على هند
الشاب :معك خالد اتمنى اسمع صوتك
ومشى هند انصدمت وقاعده تناظر الورقه الا وتشوف البنات جايين دخلتها بسرعه
لولو:وش فيك ووش قالك ذا الرجال
هند:ااااااااااه
بشرى:البنت حبت
ريما:حركات حب من اول نظره
لولو:هههههههههههههههههههه
هند:اثر الحب يسوي كذا ياليتني حابه من زمان
لولو:اقول امشي تاخرنا على احمد
البنات:يالله
في السياره عند هند
هند كانت مره سرحانه بالي شافته وما انتبهت بالشباب الي قاعدين يلاحقونها من يومها في السوبر ماركت وهم الي ددزت عليهم العربيه
هندفي نفسها:ياربيه ادق ولا ما ادق اخاف ادق ويصير يلعب علي بعدين هالشباب قد صدقو اااااااه بدق وبسكت بس بسمع صوته
طلعت الرقم ودقت عليه وقلبها يرجف
خالد:الوووو
هند:........
خالد:الووووو
سكرت هند الخط
هند:يازين صوته واااي يجنن
وطبعا بيتها كان قريب وعلى طول وصلت
عند الشباب
محمدوهو يشوف الحارس يفتح لها بوابة البيت :هههههههههه شباب البنت مو قدنا
نايف:والله انك صادق امش بس امش
سلطان :هههههه بعذرها تلعب وكنها في بيت ابوها اثرها ماخافت من شيئ
وراحو عن البيت
نتكلم شوي عن هند
هند بنت عز ابوها من اغنى التجار بالرياض امها دايما لاهيه عنها بالطلعات والعزايم ومدلعينها اخر دلع وهي وحديتهم ما عندهم غيرها
هند:بنت اشبهاها مرره حلووه لونها برونزي عيونها كبار ووساع
شعرها بني وطويل وناعم وجسمها حلو بس تميل للنحف
نرجع لاحمد وريما
ريما:هههههههههههههههههههه ههههه اجل عجبتك المفاجاه
لولو:هههههه مايبغالها كلام
احمد:ههههههههههه احسن مفاجاه
ريما :انت بس لوك تطاوعني كان سنعت لك ابو المفاجات
احمد:كانها زي كذا من عيوني الي تبينه بوديك له
ريما:ههههههههههه
لولو:اجل صرت عرف اخو بشرى
احمد:اييييييييه ذا صديقي من زمان داخل معي في نفس قسمي مهبوووول درجه اولى
ريماوقلبها يدق:ليييييييه ؟
احمد:منتيب صاحيه هذا حتى الدكاتره يخافون منه
لولو:وش يسوي
احمد:تخيلي مثلا عليه اختبار وهو فيه النوم يعقد ما يحل بعدين يروح للدكتور ويقوله تراني ما حليت يجي الدكتوريقول خلاص اعتبر نفسك ناجح
لولو:طيب ليه يخافون منه
احمد:هاذي السالفه صارت الاسبوع الي راح تخيلي واحد من الدكاتره جديد وما يدري عن سوالفه قاله اني ما حليت وعيا ينجحه شفتو ثمن يوم طلع الدكتور من بوابه الجامعه ويمشي بيروح لسيارته الا يرمون عليه شروخه
(هي الصواريخ او الطراطيع الي نشبها في العيد)
ريما:اووووووووووووووف لهادرجه
لولو:ههههههههههه خطير
احمد:ههههههههه لو تشوفين شكل الاستاذ ينرحم
ريما:ههههههههههههههه استغفر الله بس حرام عليه
احمد :هذا ولا شيئ
ووصلو بيتهم
عند بشرى بتها بعيد شوي عنه وما بعد وصلت
بشرى :ههههههه ياحليه اجل مؤدب
بندر:ايييه معروف احمد باخلاقه وادبه صحيح انه مهبول احيانا تجيه طنات
بشرى وقلبها يدق:اييه تقول لي عنه ريوومه
بندر:الحين خويتك ذي تشبه لاخوها
بشرى وهي فاهمه لقصده :ههههههههههههه ليه؟
بندر:لا بس طرا على بالي هالسؤال
بشرى:هههههههههه احلى منه بعد
بندر:يوووه ماشاء الله احلى من احمد
بشرى:اييييه ههههههههههههه ليكووون
بندر فهم قصدها :لااااااااااا ما حب الا انا
بشرى:نشوووف
عند هند
هند:ياربيه وش اسوووي بدق وامري لله
دقت عليه
خالد:هلااااا وغلااااا والله اني عارف انك بدقين
هند:وش دراك
خالد:ههههههههه بس كذا عندي الحاسه السادسه
هند:اهااا
خالد:كيفك ياحلوه
هند:تمام
خالد:دوم مويوم وانا بعد تراني بخير
هند:ههههههههه
خالد:انا ادري عنك احتريك تسالين
هند:اسال بصفتك مين
خالد:زوجك
هند في نفسها: اللهم لك الحمد على كيفه يحسبني بزر على طول زوجك
هند:ههههههههه زوجي حلوه العب على غيري
خالد:وليه العب
هند:لانكم كلكم يالرجاجيل كذا
خالد:لا تعممين بعدين انا عندي اخووات واخاف عليهم يعني ليه العب على بنات الناس انا والله صادق
هند:اييه اوكيك صدقتك
خالد:تتهزين
هند:تعرف انا لعب في عقلي الشيطان وغرني بجمالك علشان كذا دقيت عليك لكن من كلامك عرفت انك ههههههه كذاب والله لو انك وش على طوول زواج بعدين تحسبني هاذولا البنات الي يمشون ورا العواطف ترا انا لا
خالد:اجل وراك داقه ياعمري
هند:قلت لك الشيطان ورقمي بليز امسحه من عندك اكيك
خالد وهو منهبل على صوتها لانها دلوعه وتميع الكلام وهي ما تدري :ابشرى ياقلبي من عنوني
هند:خل عيونك لك ما ابغاها
خالد:بعذرك ما تبغينها بلا عيونك احلى
هند:اكيييييييييد عيوني احلا يالله ضف وجهك
خالد:تكفين بس سولفي معي شوووي
هند:اقووول انثبر ياقليل الادب هاذي عنده خوات يخاف عليهم
خالد:اوكيك انا صدق اخاف عليهم بس انا ماسويت لك شيئ
هند:اقووول ترا عطيتك وجه يالله تقلع
خالد :اوكي حبيبتي باي
هند:حبيبتك في وجهك يالتيس
خالد وهو يبغى يطول معها اكثر :انا تيس اجل انتي وشو
هند:مالك دخل
خالد:انا اقولك انتي ارنب
هند:ارنب في وجهك يالقرد
خالد:افاااا قرد مره وحده
هند:ايه ياعمري محد قالك الحقيقه انك تشبه القرد مسوي لي فيها حلو
خالد:ياحليلي اشبه القرد اجل انا اهبل مو بس حلوو بعدين صدق انا عمرك
هندوالكلمه قالتها بالغلط:لاتصدق انا اقولها للكل بعديت تعال شف وجهك بالمرايا وين تهبل معه
خالد:هههههههههه طيب انا اشبه القرد انتي وش تشبهين له
هند:مالك دخل
خالد:والله انك تشبهين الارنب تصدقين
هند:ايه خلاص ياللللللللله بااي
خالد:باي انتظر اتصالك بالليل
هند:تخسى ادق عليك ولا تنسى تحذف رقمي وانسى اني داقه عليك اوكيك
خالد:ابشري
هند:باي
خالد:باي
هند:ااااااااه وش لون لعب علي الشيطان وخلاني استغفر الله بس وخذت الرقم وشقته ومسحته من الجول
هند:ههههههههههه بس والله انه فله ههههههههه يقول لي ارنب ههههه كنه داري انها عيارتي ..هههههههه بسم الله علي احاكي نفسي كني مجنونه هههههههههههههههههههههه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ههههه
يوم خلصت قامت تصلي
من بكره في المدرسه في فصل ريما الحصه السادسه
ريما:دويم
ديمه:هلا
ريما:ماله
ديمه:وش اقول انا بموت من الملل
مريم:بنات خلونا نستهبل زي امس ترا خلاص الاسبوع الجاي مراجعه وبعدها الامتحانا يعني باقي ايام معدوده ونروح عن بعض
ريما:الله لا يقوله
ديمه:ايييييه وافنان بتروح
ريما هي تخبطها:كلي تبن هذا الي همك وانا الي افكر فيك
ديمه:ما ادري وش لون بتصير المدرسه بدونها ياربي
مريم:ايه والله حتى انا بعد ساره بتنقل
ريما:الحمد لله الله لا يبلانا
ديمه:كلي تبن بس
ريما:شبعانه والله
مريم:يالله بنات لا نضيق خلقنا خلونا نستهبل
ريما:يالله وش نسوي
في هالحظه دخلت عليهم استاذه فدوى
فدوى:السلام عليكم بنات ابغى خمس بنات او ست يجون يساعدوني
ريما ومريم وديمه على طول رفعو اصابعهم طبعا مع الصرااخ
وطلعتهم
ريما:حنان اسرار تعالو (حنان صديقتهم معههم في الفصل)
المهم نزلو البنات ومهم بنات ثانين
فدوى:بنات ابغا كم تلزقون هاذي الكراتين
ريما:ان شاء الله وهاذيك بعد
فدوى :ايه انا بروح بكمل شغلي واجي
ريما:طيب
وقعدو يلزقون لين خلصو
اسرار:بنا ودي ارقص
ريما:ههههههههههههه هنا
اسرار:ايه والله كذا جتني شحنه طاقه
حنان:ههههههههههههه يالله قلدي رقص اخت نوره في العرس
ديمه :وش نورته
اسرار:نوره ذيك الي في الثانوي شفناهم في عرس وقعدت اقلد رقصهم
مريم:يالله طيب قلدي
اسرار:هههههههههه كني استحيت
ريما:اقوووول يالله وش تبغين نغني
اسرار:هلي لا تحرموني
البنات قعدو يغنون ويصفقون وبعد مكانهم ساعدهم النهم كانو في ساحة المدرسه من ورا
البنات:هههههههههههههههههه هه
ريما:تصدقين عاد رقصها مهب شين
ديمه:صادقه بس اسرار وهي تقلده تضحك
اسرار:يالله وش تبغون ارقص لكم
مريم:مصري
اسرار:يالله
ريما:ههههههههههههههه جاهزه
اسرار :افا عليك انا تخصص
ديمه:ما شاء الله عليك حتى انا برقص
ريما:ههههههههههههه يالله خلينا نشووف
وقدو يغنون مصري وديمه ترقص وتسوي حركات تضحك
ريماوهي ميته من الضحك:هههههههههههههههه ياربيه ديمه حرام عليك شوهتي سمعتة الرقص المصري
مريم:هههههههههههه ذا مشكل هندي ومصري وخليجي والي تبين
ديمه وهي ترقص سافهتهم :احمدو ربكم بس
اسرار:خلاص دور ريما
ريما:مافيه امل
البنات:الا تكفين
وبعد الاقناع قعدت ترقص وطبعا ريما ما يحتاج في الرقص فنانه
مريم:ماشاء الله وينا عنك من زمان
ديمه:ههههههههههه تونا نكتشفها
ريما:هههههههههههههههه اجل حلو
ديمه :يهبل يالله بنات قبل لا تصفر دور مريم
مريم:لااااااا ما اعرف خلو حنان
ريما: مافيه ما اعرف هاذي ديمه ما تعرف ورقصت مافيها شيئ
حنان:صادقه
وقعدت مريم ترقص
ريما:وهي تصفق :والله حلو منتيب سهله
مريم :هههههههههههههههههه اما عاد
ديمه:هههههه يجننن يالله يدور حنان
حنان :انا ما اعرف مصري تيغون خليجي رقصت او غربي
رريما:اخسسسس غربي حركات
حنان:ههههههههه تراني مهوب ذاك الزود بس تعلمت من اخوي
ديمه:يالله طيب ارقصي
حنان :هههههههههههه وش لون ارقص بدون اغنيه
البنات:هههههههههههههههههه ه
مريم:طيب سوي حركات مو لازم اغنيه
حنان:يالله
وقعدت تسووي حركات فنانه
اسرار:خطيييييييره
حنان:اعجبك
ريما:صراحه مره ضابطه صحيح اني ما احب الغربي مره بس عليك لايق
ديمه:يالله ارقصي خليجي
حنان:لا خلاص مو لازم
ريما:بنات خلونا نرقى اخاف ننكشف
مريم:لا وش يرقينا فرااغ
ديمه:يالله بنات طقو بقلد لكم رقص وحده في العرس يموت من الضحك لابعد المشكله انها عجووز
ريما:ههههههههه يالله وش تبغين نطق الله اكبر ياذا الطق الحين
ديمه:هههههههههه لا والله حلو
اسرار:يالله طيب وش نغني
ديمه :أي شيئ
وقعدو البنات يغنون وهم ميتين من الضحك على رقص ديمه
ريما:هههههههههههههههههههه ه ياربيه بطني
مريم وهي نفس الحاله:حرام عليك ياديمه ذا رقص عجوز من جدك
ديمه:والله ما شفتيها مصغره نفسها لا وتروح عند الطقاقات وترقص بعد
شوووي الا يسمعون احد من ورا
الاستاذه:يالي هناااااا
البنات ما تشوفين الا غبارهم
الاستاذه:هههههههههههههههه ههههههههههه بنات ارجعو
البنات التفتو لقوها استاذه هنادي طالبة جامعه ومره مهبوله زيهم
ديمه وهي تمون عليها:ياهنييييييييد روعتينا
هنادي:ههههههههههههههههههه هههه انا قاصده والله اشكالكم تضحك
ريما:ههههههه حرام عليك والله قلبي طاح
حنان:هههههههههههههههههههه
هنادي:انا قاعده اشوفكم من زمان وميته من الضحك انا والعنود
حنان:ههههههههههه وينها طيب
هنادي:راحت تشتري وبتجي
ريما:من متى وانتي قاعده
هنادي :من رقص اسرار
ريما:ههههههههه شفتي رقصي فشله
هنادي :والله رقصكم يهبل ما شاء الله فنانين نفسي اعرف
اسرار:ابد هزي خصر من هنا وخصر من هنا وحركي يدك وتعرفين
هنادي:ههههههههههههه يالله لعلموني ولا علمت عليكم
مريم:لا ياليتهم يمسكونك معنا
هنادي:هههههههههههه الله لا يقوله
في هالحظه جت استاذه العنود وهاذي بعد اهبل من هنادي
العنود:ههههههههههههههههه خلصتو رقص
ديمه :هههههههه اجل تشوفينا ولا قولين
العنود:ابغا اخليكم على راحتكم علشان اذا جينا كم ما تستحون
اسرار:عنود من احلا رقص
العنود:هيه انتي تراني اكبر من وادرسك تقولين استاذه العنود ههههه فاهمه
اسرار:عنود ويخب عليك بعد هههههههههههههه
ريما:والله يالعنود مو لايق عليك استاذه حرام عليهم شكلهم غلطانين
هنادي:بناات يالله بتصفر علموني
العنود:اقووول انتي فاضين لك برقص بعدين يعلمونك
البنات:ياهووووووووووووووو
العنود:اقووول ترا بستحي
ديمه:لا خلاص أي اغنيه تبين
العنود:امممم حبيبي ارب
مريم:والله منتيب سهله
العنود:خير خير عطيتكم وجه لاتهزؤون يالله
قعدوالبنات يغنون وقامت ريما ترقص معها
ديمه:عاشووووووووووو ورررا
هنادي :الله يرجك يرقصون مصري تقوليه عاشوو
ديمه:ههههههههه مشيها يابنت الحلال
بعد ما خلصو
العنود:وش رايكم
حنان:خطييييره
العنود:تعالي انتي علميني غربي
هنادي:ماشاء الله عليك انا قايله اول
العنود:اقووول روحي بس انا اول
ريما:خلاااص انتي وياها بلا طقاق انا هنادي وحنان العنود
هنادي:بايعه الكلافه انتي
ريما:احمدي ربك بعلمك
هنادي:يالله بقى عشر دقايق على الحصه
مريم:"سبحان الله الله مبارك فيها طولت
العنوود:قوووووولي ماشاء الله
مريم:وجع صمختي اذني ماشاء الله تبارك الله يالله
ريماوخذت هنادي :يالله مصري ولا خليجي
هنادي:لا مصري
ريما:مرره سهل هزي خصرك اذا قلت يمين لفي يمين واذا قلت يسار لفي يساراوكيك
حنان:طيب يالله
ريما:يمين يمين يسا ر يسار يمين يمين يمين يسار يمين يسار
حنان:يوووه ما عرفت بعدين انتي قوليها بشويش
ريما:طيب
وهم قاعدين يقصوون الا
الاستاذه :بناااااااااااات
انتهى الجزء الرابع وااتمنى يعجبكم وسوري على التاخير مره ثانيه
البنات وش بيصير لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والعنود وهنادي بعد وش بيصير لهم؟؟؟؟؟؟؟
هند وش بيصير لها مع خالد ؟؟؟؟؟؟؟
تابعو الجزء الخامس







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2009, 01:45 PM   #5 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}



*!* الجـــزء الخامــــسـ*!*

....................................
الاستاذه الي هي المديره :بناااااات خير وش تسسون
البنات مرره ارتبكو
العنود:لا ابد ياستاذه انا يمكن نسوووي ااا حفله وقاعده ادربهم على مسرحيه
الاستاذه وهي شاكه :طيب مالقيتو الا ذا المكان
هنادي:هاه ايه لا علشان بعيد شوي وعلشان ما نصجكم
الاستاذ:طيب خلاص خذوهم الغرفه حقتكم ودربوهم
هنادي :اوكي خلاص بشوووف كان عندهم السابعه فرراغ خذيناهم
الاستاذه :يالله
راحت الاستاذه
العنود:اشووووووووووووووا
ريما:بغينا ننكشف
ديمه:هههههههههههههههههههه هههههههه
مريم:عنيد وش لون لقيتي هالكذبه
هنادي:والله انها صادقه انا ماعرفت وش اقول
العنود:كنا كنا اعجبك انا
ريما:ههههههههههه
حنان:والله انك خطير يالله روحي شوفي عندنا السابعه فراغ
العنود:تراني جاده بوديكم عند البنات يشوفون رقصكم والله بستانسون بعدين غرفة بنات الجامعه تحت وبعيده عن الفصول محد داااري
ريما:هههههههههههههههه فله
ديمه:يالله روحي شوفي
هنادي :خلونا نرقى كلنا
راحت عنود واستاذنت من الي عندهم وكانت استاذه مجد وما خالفت
ديمه:هههههههههههههههه وناسه
ريما:بنات بشرى شكل عندهم فراغ بناديها
مريم:طيب واصدقاتها
ريما:الا هاذي فرصه علشان اقهر ندى
ديمه:ياذا الندى ما اطقيها ثقيله دم
ريما:اقووووول لاتحشين
ديمه :يووه نسيت انك فيه
ريما:لا ولو انتي خافي من ربك مو بس مني
وراحو ونادو بشرى وعيون ندى شوي وتطلع من القهر
بعد ما طلعو
بشرى وكانت بعد تمون على هنادي والعنود
بشرى:وش بتسوون وراكم مناديني
ديمه:هذا الجزاء
بشرى:لااااااا مو قصدي بس استغربت
هنادي:صجتنا صديقتك الا تبغاك وجبناك
العنود:يعني تراه مهوب حبا فيك عرفتي
بشرى:يالبى قلبها رفيجيتي
ريماوهي تخم بشرى:شفتي اني افكر فيج دايم وانتي ولا عبرتيني قاعده عند ندييييو
بشرى:حرااام عليك والله وش اسوي بعد
العنود:اقووول بلا دراما مال ام ابو جدها داعي
ريما:هههههههههههههههههههه ه حشا
بشرى:وش بتسووون
ريما بعد ما قالت لها السالفه
بشرى:هههههههههههههههههه وناسه كان قلتو لي اجيب شنطتي دامنا بنززل
ريما:مو مشكله نرقى بعدين نجيبها
ودخلو غرفة بنات الجامعه طبعا ريما واصدقاتها وبشرى كانو مرره عادي مع الاستاذات لانهم نفسهم وسيعين صدر بس اكثر شيئ مع العنود وهنادي
ديمه:سلااام ياصبايا كيفكون
اماني:تماااام وانتي كيفك تابريني
ديمه:تمام
ريما:بنااات ما شفتو وش سوينا
لينا:وش سويتو بعد دام معكم العنود وهنادي ما نستبعد عليكم أي شيئ
وقالت لهم السالفه

البنات:هههههههههههههههههه ههههههه يالمهبل
اماني:لوها انا والله ما قدرت اتكلم
العنود:وسعي صدرك بكره بيجيك زوج وعيال يحكمونك
هديل والي كانت حامل :اييييييه والله وانتي الصادقه
ديمه:عاد انتي مجربه ياعمري
هديل :ههههههههههه شفتي عاد لو بطاوع نفسي ما تزوجت او على الاقل ما حملت وانا ادرس بس وش اسوووي بفهوودي الا يبغا عيال
البنات تجمعو عندها
ريما وهي تستهبل:ياحليله اجل اسمه فهد
هديل وهي على نياتها:ايه ليه
ديمه:حلووو
هديل وتوها تفهم قصدهم :هههههههههههههههههههه انقلعو وجع
العنود وتبغى تجننها:بنات انا شايفته وش حلوووو طوويل ورزه وحاط لك ذاك الدقن الخفيف واووووووووووك يهبل
بشرى:هدوووول بشووووفه
هديل:انقلعو عني بس قال ايش قال بشوفه
ريما:ماشاء دام عنده القمر ماله ومال النجووم
هديل :هههههههههههههه شكرا
اسرار:ياربي معلمكم يضيق الصدر كله لوحات واعمال
لينه:هاذي الي جيدين فيه ومير زين انكم جيتو تعالو ساعدوني
العنود:اقوووووول انا الي جايبتهم مفروظ يساعدوني انا بس انا الحين مالي مزاج اشتغل عرفتي فجبتهم علشان يرفهون عن نفسنا
حنان:ماشاء عليك وش شايفتنا
العنود:اقوول اسكتي بس احمدي ربك طلعتك من الحصه
هنادي يالله كل وحده تترك الي في شغلها وتقووم ترقص
العنود :انا عندي في جوالي اغنييه مصريه فن
ريما:لااااا لااااا الا هاذي ماله داعي احنا نطق
العنود وهي تعرف ريما:هههههههههههههههه اوكيك
هنادي :خذو ذا اللوحه صوتها قوي طقو فيها
العنود:من الي يطق
مريم:انا لاني منيب راقصه وانا بعد اعرف اطق بس من بيطق معي
بشرى:خلاص انا يالله
العنووود:يالله لينه قومي واتركي الشغل لاقوم عليتس حومتي تسبدي
لينه:خلاااص يالله
هنادي:اماني وهديل قومو
هديل:منيب قايمه اقوم وش اسوي ارقص بكرشتي
ريما:هههههههههههههههه فكره صراحه
هنادي: ايه يالله رفهي عن نفسك بدال هالجلسه
مريم:اصبرو طيب بجرب الطقه
وقعدو يجربون لين ظبطوها
العنود يالله كلكم ارقصو وانا ابغا ريووم معي
ريما:ما طلبتي يالله واحد اثنين ثلاثه ابدو
وبدو وقعدو يغنون ويرقصون وهديل ياعمري واقفه تهز الكرشه
ريما:ورا ورا ياذا الكرشه شوفي البزرمستانس
هدييل:هههههههههههه صادقه قاد يرفس
اماني:ههههههههههه والله فله ويننكم من زمان يوم جينا نخلص ونعطل اكتشفناكم
ريما:شفتي عاد
ديمه :بنااااااااااااااااااات
وقفو البنات وارتاعو
ديمه:هههههههههههههههههههه برقص
العنود: الله ياخذك يالدبه روعتيني
هنادي:هههههههههههههه ارقصي زي رقصك برااا
ديمه :وانا عندي غيره هههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههه هههههههههههه
لينه :يالله طيب ارقصي
وقعدو البنات يطقون ويصفقون ويغنون وقعدت ديمه ترقص وهم ميتين من الضحك
اماني :الله ياخذ بليسك وش ذا الرقص
ديمه وهي تهز: هههههه ما تطولينه
بعد ما خلصو
اماني:انا عاجبني رقص ريما
ريما:هههههه ولا يهمك ارقص لك
هديل :اااه ذكرتيني بايام الصبا ايام ما كنت بنت كنت معروفه بالرقص
اسرار:مهوووب لايق عليك هههههههههههههه
حنان:والله انك صادقه
الكل:هههههههههههههههههههه
هديل:حرام عليكم
ريما:الا والله لايق عليك ونص بس عاد وش تسووين كله من فهودي
هديل:ههههههه بايعه الكلافه
ريما:هههههههههههههه يالله ترا ربع ساعه وتصفر
العنود:يالله وش تبغين نغني
ريما:والله ما اعرف هالاغاني المصريه الا حبيبي ارب عندكم غيرها غنو
هنادي:يالله
وريم عاد قعدت تتفنن لين خلصت الاغنيه وبالدور كل وحده قعدت ترقص
لين تعبو
العنود:هههههههههههههه صراحه مره بفقدكم بنات
هديل:كلنا مو بس انتي
هنادي:على صغر سنكم الا انكم ماشاء الله عقولكم كبار ماكنكم في ثاني متوسط
ريما:احم احم
بشرى:الحين من كبركم
العنود:اقووول احترمي الي اكبر منك لاعطيك طرااق
بشرى:هههههههههه ابشري يالكبيره
العنود:منيب كبيره وجع
ريما:بدووو الطقاق خلااااص كلكم كبار وجع
اماني :ياربيه اليوم الاحد بقى لنا يوم ونروح
ريما:والله احمدو ريكم ما غبت كله عشانكم وعلشان بعد اقعد مع اصدقاتي تخبرين يمكن نتفرق
ديمه:ااااااه ياشين الفرقا
اماني:الااااه حقتك كنك وحده تحيبن
ريما:تووك تدرين
بشرى :ههههههههههه لا بعد وبيتفارقون
لينه وهي متاثره:صددق
حنان:اييه وحتى مريم بعد
العنود:حركاااات البنت تحب
ريما:لو تعرفون منهو؟
العنود:هااااااااه ليكون تحبين حبيبي ؟
ديمه :منهو
العنود:ياسر القحطاني
ديمه:وووووووووووووع مالقيتي الا هو
العنود:وع في وجهك انتي وذا الي تحبين
هنادي :الحين عنيد من قال انه حبيبك هذا حبيبي
ديمه:اقووول حومتو كبدي بهاطلري
ريما:اقووول اسكتي بس ترا كلنا هلاليات ان قلتي شيئ وريناك شغلك
اماني:يالله طيب منهو حبيبها
ريما:ههههههههههههههههههه تعرفون افنان ال......... الي في ثالث ثانوي
العنود:ايييييييييه ذيك الكشخه
ريما:اييييه ماغيرها
لينه:تحبين بنت
ديمه:لا هو مو اعجاب هو حب في الله عرفتي
هنادي:ايه ماشاء الله ياحليكم ههههههههههههه
العنود:وانتي مريم
مريم:ساره ال............. في اول ثانوي
هنادي:هاذيك الي لونها برونزي وملينانه ورزه شوي
مريم:ايييييييه
اماني:والله انكم منتب سهلين تعرفون تختارون بعد
ريما:لا بعد ما عرفتو منهي حقت بشرى
بشرى طيرت عيونها :اناااااااااااااا
ريما وهي تغمز للعنود تقول لهاهبلي فيها :اييه اقول مني
بشرى:والله كذابه
العنود وهي تخصص تجنين:منهي هاااااه اعترفي
بشرى:والله ما عندي
ريما:ههههههههههههههههه خلاص بس
يالله بنات مابقى شيئ وتصفر قومو نجيب الشناط
العنود:الله يوسع صدوركم وسعتو صدورنا
ريما:حتى انتم والله فكيتونا من الحصه
وبعد السلام طلعو البنات وههم في طريقهم للفصل
ريما:خلاص كل وحده بكره تجيب خمسين ونجيب لكل وحده بوكيه ورد انا اعرف محل ورود زين
بشرى:خلاص اهم شيئ بكره جاهز بس اخاف يذبل الورد
حنان:لالا ان شاء الله
ديمه:خلاااص يالله
صفرت الحصه وانزلو البنات
ريماوبشرى وهم في الطريق للبوابه
بشرى:ههههههه لابعد بندر يسال عنك يقول تشبه لاخوها
ريما:هههههههههههههه
بشرى:قلت له لا هي احلى
ريما:ايه صادقه انا احلى.لا احمد الي يقول لي سوالف اخوك مت من الضحك
بشرى:ايه ا المهبول يقول لي
بشرى:المشكله انه عكسك مررررره
بشرى:هههههههه هاذاهو ينادي الحين لين تاخرت بيوريني شغلي
ريما:اييه نفس الحاله السووايق مرتزين عند الباب ولاكنهم موجودين مغير نذل نفسنا لهم قال ايش قال علشان ماتروحون مع السواق لحالكم
بشرى:هههههههههههههه هذا احمد الي ينادي صح
ريما: وهي تلبس العبايه ايه هذا هو
طلعو مع بعض لقو بندرواحمد قاعدين وسولفون
ريما:انامليت وانا انتظر هم
بشرى:لين تاخرنا عليهم ورونا شغلنا والحين يقولون انتظرو
ريما:لواننا ما طلعنا كان احسن شوفي لولو للحين ماطلعت عارفه احمد
بشرى:ههههههههههههههه وينها مير مالها حس عقب امس
ريما:ههههههههههههههه والله صراحه امس فله
بشرى:مررره ياربيييييييييييه حرر شوفي انتي روحي لاخوك وانا بروح لاخوي ونحطهم عند الامر الواقع علشان كل واحد يستحي ويقوم
توهم بيروحون الا تجي لولو وهند لهم
لولو:سلام
بشرى:هلا والله
لولو:هاه شخبارك عقب امس
بشرى:ههههههههههههه مستانسه
ريما:من هاذي هند
هند:اييييه
بشرى:هلا والله
هند:هلا
ريما:هاه ماجاك شيئ عقب الي سويتيه
هند في نفسها :جاني اشياء مو شيئ
هند:هههههههههه لا اللحمد لله الله ستر
لولو:اقووول وين احمد
ريما:شوفيه هناك قاعد يسولف مع اخو بشرى
بشرى:من ساعه لاطعينا
لولو:يووه طيب وش نسوي
هند:يالله حبايبي سلام جاء السواق حلو مشكلتكم بنفسكم
البنات:يالله باي
لولو وهي مروقه:يالله بنات شو نعمل ؟
ريما:بشرى تقول خلي كل وحده تروح لاخوها علشان ينرحجون
لولو:يالله طيب شو تحترو
ريما:نحتريك ياختي
ومشوا
عند احمد
احمد:ياحليك وش هالصدف
بندر:شفت عاد الحين انت تجيب خواتك كل يوم
احمد:لا لا بس اذا كنت بطلع مبكر من الجامعه والباقي السواق
بندر:نفس الحاله
بندر:اقول تو فيصل مكلمني يقول انهم بيروحون البر هم والشله
احمد:والله متى
بندر:الاربعاء للجمعه
احمد:قدام يالله مخيم مين
بندر: مخيم فيصل مغيره
احمد:اهااا
الاو ويشوفون البنات جايين
احمد وهو مانزل عينه عن بشرى لانه عارف وش شنطتها:موكن ذولا خواتنا
بندر:ههههه ايه هاذيك اختي الله يعيني لطعتها
احمد:عندنا وعندك خير ع الاقل انت وحده لكن انا ثنتين
بندر :ههههههههههه يالله اجل تبي شيئ
احمد:سلامتك اشوفك غدا
بندر:ان شاء الله الى القاء ههههههههه
احمد بعد ماركبوا خواته السياره
احمد:ههههههههه سلام
ريما:لا لالا كان قعدت اكثر
احمد:كان ودي اقعد بس بندر هو قال يالله
لولو :ههههههههههههههههه
ريماوهي منقهر:تشوف بكره والله لالطعك عند الشمس ومنيب طالعه
احمد:من قال اني بجيبكم
لولو:ياحليله اخو بشرى على هباله احس انه عاقل
احمد:والله انك صادقه ماششاء الله عليه رجال في وقت الجد جد
ريما:ايه ماشاء الله بشرى دايم تمدحه مو زيك
احمد:يازين هالطاري
ريما:انقلع بس
احمد :هههههههههههه شخبارها
ريما وهي تسوي نفسها زعلانه:مالك دخل
احمد:ريوووم
ريما:............
احمد:لولو
لولو:هلا
احمد:شخبارها
لولو وهي تتغيبى :منهي
احمد:منهي بعد بشرى
لولو:ايييييييه الحمد لله توني مكلمتها الاريما متى بيروحون بنات الجامعه
ريما:بكره الظاهر
لولو:ياحبيلهم بيصير لهم فقده
ريما:صادقه والله بفقدهم
احمد:الله اكبر ياذا الفقده انتم ياذا البنات بتفقدونها يوم يومين وبعدين تنسونها
ريما:ع الاقل نفقدها يوم يومين ولا اننا مانفقدها ابد زيكم
احمد:ههههههههههههه
لولو:وش رايك نعطيهم هدايا
ريم:ايه بنعطيهم انا واصدقياتي كل وحده بتدفع
لولو:ماشاء الله اتفقو
ريما:اييه محد قالك لا تجيبين
احمد :اقووول بلا بربره وحكي ماله داعي انزلو وصلنا من نص ساعه
ريما:اما عادد نص ساعه
لولو:اقووول انزلي بس وانتي ساكته ياحبك للطقاق
نزلو وكل وحده راحت غرفتها تغدو ونامو
بعد المغرب
ريما وهي توها قايمه :يمممممه
امي:نعم
ريما:يمه وين السواق
امي:ليه؟
ريما:بروح محل الورود الي جنبنا بشتري بوكيهات ورد
امي:لمين ؟
ريما:بنات الجامعه بيروحون بكره
امي:خلاص طيب بيجي بعد شووي اجهزي انتي ونادي وحده من الشغالات تروح معك
امتنان:ماما برووح
امي:خليها تروح معك
ريما:ان شاء الله يمه ابغا جوالك جوالي خربان وانا لازم اكلم اصدقاتي
بعد ما وصلت للمحل
ريماوهي تكلم بشرى:يعني العنوود أي لون
بشرى:اممم زهر وهنادي احس لايق عليها الاحمر
ريما:ولا اقول وش رايك نحط كلها ملونه
بشرى:فكره خلاص
ريما:خلاص يالله باي
ريما بعد ماطلبت حبت تاخذ لها ورده لانها تحب الورد الجوري وفلوسها دفعتها كلها بس ماحبت تاخذ ورده حمراء خذت صفراء :امممممم لو سمحت باخذ هالورده هديه
الرجال وكان سعودي:سمي ايييه عادي لا تاخذين هاذي خذي هاذي وكان ياشر ع الورده الحمراء
ريما حمقت عليه :لا خلاص خلها لك ما بغا شيئ
وقعدت تدوور في المحل لين ما يخلصوون
في هالحظه دخل رجال ومعه حرمه
ريما انتهبت لهم وكملت تمشي بعد ما خلصت الحرمه الي مع الرجال اغراضها طلعت هي وياه
ريما:هاااه ما بعد خلصت
الرجال :لا شوووي دقيقتين بس احط الشرايط
راحت تشوووف تحفه كانو عارضينها عجبتها
الا وتسمع الرجال الي كان معه حرمه يحاكيها
ريما:نعم
الرجال وهو يعطيها ورقه :خذي
ريما وهي على نياتها ما كان في بالها انه معطيها رقم خذتها وفتحتها
ريما ذبت عليه الورقه:ياقل ادبك
الرجال :لييه
ريما:لا ومعه زوجته ويغازل يامال المغازل
الرجال:هههههههه هاذي اختي
ريما:ادهى وامر يعني ماتخاف عليها يالحقير
الرجال :لا
ريما:انقلع عني
الرجال :اتمنى اسمع صوتك
وراااح
ريما:بعد له وجه يقوول اختي هالكلب
ركبت السياره وراحت للبيت
بعد ماوصلت دقت على ديمه
ريما:الووو السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام
ريما:بيت ال............
الرجال :ايه نعم
ريما:وين ديمه
الرجال:ديمه ااممم نايمه
ريما:طيب اسفه ع الازعاج مع السلامه
بعدماسكرت ريما:اتحداك ان كانت نايمه يالكريه
خذت الجوال ودقت عليها
ديمه:هلااااااااا وغلاااااااا
ريما:نايمه
ديمه :لااااااا وين انوم لهالوقت
ريما:اسالي اخووك هالكذاب
ديمه :حمااار وش قالك عبد المجيد
ريما:يقوول ديمه نايمه
ديمه :اااااه بس ذا الاخو ثقيل دم مصدق نفسه انه كبير
ريما:ههههههههههههه حرام عليك
ديمه :اجل تخيلي قاعدع تو اكلم بنت عمتي ويجي يقول لي سكري
على كيفه هو
ريما:طيب علمي عليه ابووك
ديمه:هههههههههههههه تكفين ابوي مايقدر يقول له شيئ يفر هذا يفر راس ابوووي يقلبه علينا
ريما:حالتك صعبه ههههههههه الله يعينك انا وانااحمد ما يتدخل فيني الا ودي اصفقه احيانا وش لون انتي
ديمه:وه بس وش صار رحتي
ريما:اييييييه فاتك وش صار لي
ديمه:وشو
ريما:اقووول على كيفك بتخسريني
ديمه:ههههههههههههه طيب دقي وقولي له اني دقيت عليها وصارت قايمه
ريما:طيب وان صار شيئ ولا فشلني بوريك شغلك وخليك عند التلفون
ديمه:طيب
دقت ريما مره ثانيه
عبد المجيد :الوووووو
ريما:السلام عليكم
عبد المجيد:وعليكم السلام
ريما:ااا وين ديمه
عبد المجيد:انا قلت لك نايمه قبل شوووي ما تفهمين
ريما وهي حمقانه عليه:الا افهم بس توني داقه عليها قايمه وتراها قايمه من زمان مهب تقعد تلعب على علينا ثاني مره رح تاكد
عبد المجيد وهو مستغرب من جرائتها:لا قولي والله
ريما:واللله
دخلت ديمه على عبد المجيد
ديمه:يالكذاب عطني التلفون وانا اقوول وش فيهم مايدقون علي اثره انت الي تصرفهم
عبد المجيد:اقووول ديمه نايمه قايمه مافيه مكالمات بعدين الاختبارت الاسبوع الجاي روحو ذاكرو بدال هالسواليف الي مالها داعي
ريما:محد طلب رايك في سواليفنا
عبد المجيد وهو واصل حده:اقووول قلت لعد تدقين سمعتي
ريما:لا باي
عبد المجيد:باي
ديمه:طيب يادب والله لعلم ابوووي تشوووف
عبد المجيد:علمي
ديمه:الحين انا الي بكلم ولا انت خلني
عبد المجيد :لا يعني لا
ديمه وفيها الصيحه :مسوي نفسه كبير دخل ثالث ثانوي وبز علينا
عبد المجيد وهو يحب يقهرها:ايه ع الاقل اكبر منك
ديمه قامت عنه لانها عارفه النهايه
عند ريما
لولو:اوووووو ف قلتي هالكلام ياجسرك
ريما:بعد ياكل تبن هو وش دخله انا بكلم صديقتي
لولو:ههههههههههه ياصبرها عليه
ريما:هههههههههههه
راحت ريما تراجع دروسها
وبعدها تعشت ونامت
الساعه 12ونص عند خالد
خالد يفكر في نفسه:ياربيه ليه افكر فيها معقوله بنت لا راحت ولا جت افكر فيها هالتفكير وحتى شكلها الي هو شكلها ما شفته بعدين انا كم بنت مكلمها ما فكرت فيها هالتفكير يمكن علشان كل هالبنات مايصدقون اعطيهم الرقم يدقوون بس حتى هي دقت ااااااه هي دقت صح بس عقبها معد دقت مو زي هالبنات ايييه شكلها بنت ناس ومربيه صح
خلني ادق عليها
في هالحظه دق جووال هند وهي نايمه
هند ردت بدون ماتشووف الرقم وصوتها كله نوم:الوووو
خالد:هلا وغلا
هند:مييين
خالد :انا خالد
هند وهي ماتدري عن نفسها:هلا
خالد:نايمه
هند:خلوووده وش رايك نتمشى
خالد في نفسه:وش فيها ذي
خالد:هاااه وش نتمشى
هند:اممم يعني نهج
خالد وعرف انها نايمه ضغط ع الي يسجل وقعد يسجل صوتها :اقووول
هند:هلا
خالد:كملي نومك حبيتي
هند:طيب حبيبي
خالد وهو مستانس :هههههههه وشو
هند:وشو الي وشو
خالد :وش قلتي
هند:طيب حبيبي
خالد:يالبى قلبك
هند:ههههه وقلبك حبيبي
خالد:ههههههه بس حبيبك
هند:وعمري لوتبي
خالد:ااااااااااه
هند:وش فيك
خالد :سلامتك حياتي
هند:الله يسملك
خالد:انتي صف كم ؟
هند:ثاني ثانوي
خالد:اهااع طيب وش اسمك
هند: انا هنوده
خالد: والنعم خلاص اجل ما اطوول عليك يالله باي
هند:تو النااااس
خالد :لا لا الوقت تاخر ووراي جامعه
هند:باي
خالد:بايات يا عمري
خالد بعد ما سكر:هههههههههههههه ياعمري والله ما ردت عن نفسها
ياليت بس من يسمعها صوتها
وقعد يعيد التسجيل ويسمع صوتها
من بكره الصبح الساعه 6 في المدرسه
هند قامت للمدرسه وشافت جوالها
هندوهي فاتحه عيونها وفمها:وشووو مكالمات مستمله
من خالد هاااه وش لون رديت ليكون رديت وانا نايمه ياوييييليي
عز الله انفضحت ياربيه وش قلت لا ان شااء الله ما قلت شيئ
وراحت تكمل لبسها
ريما:ايه في الكيس حطيتها في المقصف علشانه ابرد من هنا
ديمه:حلووو
مريم:الحين بيكرمون بنات الجامعه ولا متى
ريما:اكيد اذا صرفت بعد الاذاعه
حنان:ياربيه والله بنفقدهم
ريما:هاذي الدنيا وش نسوي
بعدها صفرت وبدا التكريم ووزعو البنات هداياهم
ورقو لفصولهم
ريما وفيها الصيحه :ياربيه خلاص انا بكره بغيب
ديمه:وانا بعد
مريم:اغلب البنات اكيد بيغيبون
ريما:بعد زياده ع كذا الاختبارت في الطريق الله ياخذها
مريم:هههههههه ع قولتك هاذي الدنيا
ريما:ههههه الله ينجحنا في اختبار الاخره
عند هند في الفصل
لولو:احلفي وانتي ليه ماقلتي لي من اول
هند:وش اسوووي يا اختي خفت
لولو:وانتي غبيه ما تقفلين جوالك ماتعرفين انك ثووره وتخرين كل شيئ
هند ومرره ضايق صدرها :وش اسووي يا اختي نسيت وبعدين ما فكرت انه يتصل
لولو:تصدقين عاد انه حلووو
هند :هههههههههههههههههههههههه هه انا وياك ما نعرف للجد
لولو:هههههههههههه والله ما الوومك بس ولو تبقين انتي الي غلطانه
هند:ههههه الله يستر بس
لولو:تذكرين يوم ادق عليك ذاك اليوم قعدت اسالك كل شيئ وين بيتكم وش اسمك أي صف وش اسم امك وانتي تجاوبين كنك منومه مغناطيسيا
هند:ههههههههه كلي تبن بس
لولو:يالله الله يستر
هند:وش رايك تنستهبل وما انفكر بشيئ ونشغل بالنا
لولو:هههههه يالله يالداهيه
هند:وش عليينا الحين
لولو:تاريخ
هند:هلا والله
لولو:وش ناويه عليه
هند انا اوريك بس خليني الحق قبل ماتجي الاستاذه
وقامت هند وكانت تاكل علك حطته ع الكرسي
ورجعت ولكنها مسويه شيئ
لولو:ههههههههههههههههههه الله يحوم كبدك
هند:مشتهيه اضحك وش اسوووي
لولو:كذا تعبرين عن حزنك هههههههه
هند :الله اكبر ياذا الحزن الحين
في الطلعه
را حو البنات يسلمون على البنات
ريماوهي تصيح :يعني لازم تروحون
العنود وفيها الصيحه بس ماحبت تبين لهم:ههههههه حلوه تبغينا مدى الحياة هنا
ديمه:ياليته
هديل:اهم شيئ تجون تروروني لين ولدت
مريم:ابشري من عيونا
هنادي ودمعت عينها:والله بنفقدكم ونفقد هبالكم
وخمت ريما
ريما وهي تشاهق :حتى اانا والله
العنود ونزلو دموعها غصب :يالله جاء السواق حقي انا بطلع
سلمو عليها البنات
العنود وهي تصيح :بنات جبنا لكم هدايا
بشرى وهي الثانيه تصيح :كان ما كلفتي على نفسك يا استاذه
العنود وحبت تطلعهم عن ذا الجو:ههههه ما قلت لك ما احب هاالاسم
بشرى:هههه وش اسووي قلت خليني احترمك دامه اخر يوم
الكل:هههههههههههههه
العنود:ههه يالله خذوو هداياكم شرينها لكم لانكم اغلى ناس عندنا في المدرسه
مريم:تعبتو نفسكم
لينه:هههه من ناحيه تعبنا تعبنا بس تستاهلون
ديمه:هههههههههههه يالله عاد اخلصون وينها
ريما:ههههههههه جفسه ما عندها مجامله
ديمه:هههههه انا ادري عنهم
هديل:ههه يالله طيب كل وحده هديتها مكتوب عليها اسمها
وخذو البنات هداياهم وشكر بعض ووودعو بعض وبالياله طلعو
ريما وبشرى وهم في الشارع
ريما وهي تصيح:وينه بعد ذا الثاني
بشرى وهي تهديها:خلاص يا اختي ان شاء الله نشووفهم
ريما:طيب وينه ذا الدب
بشرى:ما ادري تعالي يمكن هناك
بعد ماركبت ريم السياره فتشت لان السياه مظلله
ريما ساكته ودموعها تنزل
احمد:وش فيه القمر يصيح
ريما هند ما صدقت احد يحاكيها الا قعدت تشاهق
احمدوارتاع ذي وش فيها:ريوووم حبيبتي وش فيك
في هالحظه ركبت لولو السياره
لولو:سلام
احمد:وعليكم
لولو بعدد ما انتبهت لريما:ههههههههههههههههه
احمد:وش فيها
لولو:علشان بنات الجامعه اليوم بيرحون
احمد وفيه الضحكه:اهااااااا
ريما:اقووول انقلعي بس
لولو:طيب
غابت ريما اليومين االباقين لين جاء يوم الاربعاء الظهر
ريما في الصاله :يمه اليوم بنروح لبيت اهلي
امي:ايه
جود:بيجون بنات خالتي نوال
امي:ايه اكيد
ريم:متة بنروح
امي:ما ادري يمكن العشاء او المغرب المهم اذان المغرب جاهزين
رقت ريما لغرفته وفتحت دولابها تفكر وش تلبس
ريما:لقييييتها
وخذت بنطلون جيز ازرق غامق مع بلوزه حمراء كانت كبيره مرره ونازله من كتوفها وفيها حروف وكلمات ملونه باغلب الالوان
حطتها ع السرير وطلعت اكسسورات عربجيه كلها سلاسل وطلعت بندانه تناسب للبوزه
ريما :بدق ع هاجر خليها تتعربج ززي مع انها مايحتاج نقولها
خذت التلفون ودقت ع هاجر
ريما:الووو
سعود:.........
ريما:الوووو وجع
سعود وهو عارفها بس حب يجننها:...................
ريما:الوووووووووووووووووو و
ومن عقبها سكرت السماعه
ودقت مرره ثانيه
ريما:الوووو
سعود:هلااااا وغلا بالدبه
ريما:دبه في عينك بعدين ليه تو ساكت ماتسمع ؟
سعود:اوووه انتي الي داقه
ريما:لا بنت الجيران
سعود:بنت الجيران استسمحي لي منها احسبها انتي علشان كذا ساكت
ريما:اقوووول بس ناد هاجر ولا يكثر
سعود:ماابغى كلميني انا
ريما:اقوووول سعود تر مالي خلق لبثارتك
سعود:ما ابغى مالي خلق اناديها
ريما:اقووول محد قالك انك ثقيل دم
سعود:ابدااااااا
ريما:هاذاني اقوولك اثقل من دمك ماشفت بحياتي
سعود:ههههههههههههه الا انا شفت اثقل من دمي انتي
ريما:والله ماعندك سالفه بدق عليها من الجوال بس باي
سعود:بايات
خذت ريما جوالها طبعا بعد ماصلحه احمد
سعود كان جنبه جوال هاجر لانها تو كانت قاعده معه
وخذه يرد
ريما:هلاااااا هجووور حبيبتي
سعود:هلا وغلا ريووم عمري
ريما وفيها الصيحه من القهر:ويييييييين هاجر يالدب
سعود:يا حبيبتي هاجر عطتني جوالها ما تبغاه
ريما:اقوووووووووووووووول
سعود:قووولي
ريما:وين هاجر ولا والله لوريك
سعود:وش توريني
ريما:يووووووووووووه وينها بسرعه بتطعيني اياها ولا لا
سعود:لو قلت لا
ريما سكرت الخط في وجهه
ريما :ياربييييييييه بكيفها خلاص اكييد هي بتتعربج مايحتاج كلام او بعد شوي بدق عليها
راحت تقوول ميد لولو تتعربج طقت الباب على غرفتهاا
لولو:تضفلي
دخلت ريما
لولو:وش ذا الادب طاقه الباب
ريما:وانتي وش ذا اللباقه تفضلي
ريما:ههههههههههه المهم وش تسووين
لولو وكانت قاعده ع الاب توب تكلم هند
لولو:اكلم هند
ريما :خلاص بس شووفي اليوم تعربجي
لولو :وش الطاري
ريما:اشتهيت اتعربج
لولو:طيب
ريما:مع انو مو لايق عليك مع ذا الكراعين
لولو:اقوول اطلعي وسكري الباب ياحبك للطقاق
ريماوهي تطلع:طيب بس شووفي تقول امي اذان المغرب جاهزين ترا مابقا الا ساعه ع الاذان
طلعت ريما وقعدت لولو تكلم سواليف مع هند
كان اسم لولو في المسن
زعيم نصف الارض ياهلال ياهلال
وهند اسمها
علبه بيبسي
زعيم نصف الارض:طيب انتي متأكدة انه مادقه طوول هاليومين
علبة بيبسي:ايه وانا صديقتك
زعيم نصف الارض:طيب ياصديقتي ورا ماتدقين عليه سالينه
علبه بيبسي :تهقين
زعيم نصف الارض:اييه اهقى ههههههه
علبة بيبسي :اقووول بكيفه اخاف اذا دقيت عليه هالمره اتعودها مرره ثانيه وثالثه ورابعه بعد بكيفه يدق هو ولا لا بكيفه
زعيم نصف الارض: خلاص يالعلبه انابطلع برووح لبيت اهلي
علبه بيبسي :خلاص انقلعي
زعيم نصف الارص:طيب باي وخبريني بكل الي يصير ان شاء الله دق الساعه اربع الفجر
علبة بيبسي :ابشري بس يالله اذلفي
زعيم نصف الارض:باي
راحت لولو تجهز
عند ريما بعدد مالبست وخلصت دقت على بيت خالتها ساره
ريما:الوووووووو
دحوم :هلااا وغلا
ريما في نفسها افتكيت سعود جاني دحوم عز الله ماكلمتها
ريما:هلا دحومه اخبارك
دحوم:تمام وانتي اخبارك
ريما:تمام دام سعود مارد علي
سعود:ههههههههه تحش عيني عينك
ريما ارتاعت :بسم الله من وين طلعت
دحوم:سعوود سكر السماعه
سعود:ما ابغى
ريما:سعود ترا والله كنك بزر
سعوود وهو مستانس انه جننها :توني ادري
ريما:دحووم ناد هاجر وخل البزر هنا
دحوم :طيب مع ان ودي اسولف معك بس يالله
راح دحوم ينادي هاجر لين جت
هجوور:هلا وغلا ببنت خالتي ريوومه
ريما:لا هلا ولا مسهلا دام عندك ذا الاخو ذا البثر
هجور:منهو دحووم
ريما:لا سعود ترااه يسمعم رافع السماعه
هجوور وهي عارفه انه رافعه وحبت تجنن ريما:والله
ريما:ايه قولي له يسكر
هاجر:سعوود حبيبي
سعود:هلا قلبي
هاجر:ممكن تسككر
سعود:من عيوني
وسكر
ريما:ششف لي ساعه اقوله سكر ولا سكر يوم جيتي انتي سكر
هاجر :لازم يطيع كلام اخته
ريما:ياثقل دمك انتي واخووك

هجور:هههههههههه من قلبك تقولينها
ريما:هههههههههه انلقعي بس
هجوور: مدري وش لون تحبين واحد اكبر منك بسبع سنوات
ريما:ههههههه وخير ياطير واذا سبع ان شاء الله عشر بعدين بسبع ولا واحد كبري
هجوور :اقووول من قال اني احبه بعدين اخلصي وش تبغين
ريما:هههههههههههه ما عندك مجامله
هجور:ههههه ايه ماعندي
ريما:خلاص بس حبيت اقوولك اليوم تعربجي
هجور:ههههههههههههه لا توصين حريص
ريما:هههه لا بس حبيت اذكرك وياليت تدقين ع لمو وحنان
ريما:خلاص طيب بااي ترانا بنجي بعد المغرب
ريما:حتى انا يالله
نزلت ريما تجهز لانها من عادتها انها ماتحب تاخر احد
دخلت الصاله شافت احمد يناظر فلم
ريما:وانت حياتك افلام بس
احمد وتوه ينتبه لها:اخسسس ياذا اللبس
كان شكل ريما مررره حلو كانت لابس البلوزه ونازله من تحت اكتافها ورابطه شعرها ذيل من فووق وحاطه بندانه من قدام ومكحله عيونها وحاطه روج احمر مخلي شكلها مره حلووو خصوصا مع لونها الحنطي
ريما:هههههههههه حلووو
احمد:صرااحه خطييير
ريما:هههههههه متفقين انا والبنات نلبس كذا
احمد:والله شكلك مرره حلو صراحه بس ذا الرووج
ريما :ليه وش فيه شين
احمد ومايصير احمد ان ما جننها:ايه وع وش ذا فاااقع
ريما:ايه انا ابغاه فاقع علشان يعطيني ستايل حلووو خصوصا اني ماحطيت شدو
احمد:لا مو حلو امسحيه
ريما وصدقت :خلاص بروح امسحه بس أي لون احط
احمد:هههههههههههههههههههه ههههههه
ريما:وش فيك
احمد:صدقتي ماحلاك الا ذا الروج ع قولتك معطيك ستاايل
ريما:هههههههههههه انقلع بس والله اني صدقت
احمد:هههههههههههه ياذا البنات ستايل ماستايل الحمد لله اني ولد
ريما:اقووول والله ما عندك سالفه اخلص انت الي بتودينا
احمد:لا انا برووح للبر مع اخويااااي
ريما:اللللله وناااااااااااسه
احمد:وجع قولي ماشاء الله
ريما:تف تف ماشاء الله مخيم مين
احمد:مخيم فيصل
ريما:ذاك ماغيره الي وداني المستشفى يوم اغرق
احمد:ايه
ريما:اهااااع
احمد:مير ذكرتيني ادق عليه اشووف متى بيجي
ريما:هو بيمرك
احمد:اييه
ودق عليه وقال بعد خمس دقايق بيجي
نقزت ريما للولو تقول لها
عند لولو كانت تحط اللمسات الاخيره بالمكياج
ريما وهي تتنفس بقووه :لو لوووووو
لولو ارتاعت :وش فيك
ريما:فيييصل فيصل ذاك ابو سكسوكه
لولو:وش فيه؟
ريما:بيمر احمد بيروحون للبر امشي نشووفه
لولو :يالله من أي باب بيجي
ريما:ما ادري بس اكيد باب الرجال
وراااحو يركوضون يطلون من الدريشه
في هالحظه دخل عليهم وهم يطلون ابوهم
ابوي:ريم لولو
.........................................







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2009, 03:38 PM   #6 (permalink)

 
shooshoo.."


الصورة الرمزية رجه بس رزه

رجه بس رزه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الريـــــــــــــاض..
 المشاركات : 5,663
 النقاط : رجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 474
تم شكره 194 مرة في 103 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

باانتظار التكمله ياعسل

والله يعطيكـ العافيه ع الروايه الحلوه...








آخــر مواضيعـى 0 عشـاق الطرقآت افترقوا لاحكي لامواعـيد ♪♪
0 أرجوك إبعِد إبعِد .. ترى في الجوِّ غيم
0 صينية البطاطس "جديد وحصري"
0 جمعيه افطار صائم الخيريه ..|| ~ جوائزنا حلوه
0 " اسئلة واستفسارات مطبخية "
0 كذبه..لــ بدر بن عبدالمحسن
0 بصراحه آحلى
0 CHILI’S & Fuddruckers
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 12:11 AM   #7 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

الجــــزء الســادســـ*!*

.....................
وراااحو يركوضون يطلون من الدريشه
في هالحظه دخل عليهم وهم يطلون ابوهم
ابوي:ريم لولو
ريما:هلا يبه
ابوي :وش تسووون
لولو:هاه لابس كنت ابغا د قبل مايرووح قلت بشوف طلع ولا لا
ابوي :اهااا طيب تبغينه دقي عليه مو تطلون لو يمر أي رجال شافكم
بعدين ترا السواق عند الباب لا تركونه
ريما:ان شاء الله
ريما:يوووووووه
لولو:هههههههههههه بغينا ننكشف
ريما:هههههههه والله ما ادري وش لون تكلمت
لولو:اقووول بس فاااتك
ريما:شفتييه
لولو:افا عليك
ريما:يالسكنيه وش لون قزيتيه
لولو:ههههههههه ما اكون لولو ان ماقزيته
ريما:يوووه قهر استغفر الله
لولو:فاتك وش لابس
ريما:وش لابس
لولو:اقوول خلينا نرقى نجيب ع اتنا بعدين اقولك
ريما:يالله
في السياره
ريما: يالله وش لابس
لولو:منيب قايله لك الا اذا حبيتي راسي
ريما:كلي تبن بس مو لازم
لولو:احسن منيب قايله لك
ريما:احسن
بعد ربع ساعه وصلو للبيت اهل امهم
ريما وهي تسلم ع البنات :ياربيه من زمان عنكم
لمو: ايه والله من زمان
وسلمو ع الباقين
في هالحظه دخلت عليهم خالتهم روان
روان:هلا والله ببنات اخواتي وواخواني وانا اقول وش فيه البيت مظلم
البنات:ههههههههههههههههه
ريما:مظلم بوجودك حبيبتي
روان بعد ماسلمت عليهم :هههههههه و اللله لكم فقده كان جيتو الاسبوع الي راح
ريما:هههههههههههههه لا نسيتي وش قلتي يوم كنا بنجيك
لمو وهي تقلد كلامها:لا تجوون انا وراي اختبارات منتب مخليني اذاكر
روان:ههههههههههههههههه صدقتو اني ابغاكم بس هاذي مجامله
هاجر:ومتى تعرفين تجاملين انتي
روان :من بتدت هالاختبارات
لولو:عاد الله اكبر الي يشوفك يقول مقطعه الورق تقطيع
روان :وش مقطعته شويه ههههههههههههههه
لمو:عساك تجيبين معدل زي الناس
روان:وانتي الصادقه
وكلمو البنات سواليفهم
نتكلم شوي عن روان روان الخاله الاخيره
توام مع رائد في رابع جامعه قسم علم نفس
روان:بنت متميزه بجمالها خشمها طويل وعيونها عسليه مرره حلوه عليها
وعنجها غميزات باليمين شفايفها لونهازهر ومره صغيره وشعرها ناعم وطويل وبني وجسمها ملينا شووي عمرها23
نرجع عند د
د:ههههههههههههههههه حرام عليك جننته
بندر:ما اكون بندر ان ما جننت محمد
فيصل :يا اخي حاطين لكل واحد دور وشوله تهبل به
د:هههههههه وهو صادق ووبعدين كان جبت دبابك
ولاتقعد تهبل في الولد
بندر:لو دبابي زين جبته ولاطاوعتك بس دبابي خربان واختي عيت تعطيني حقها
فيصل :ولا ماالومها ما تعطيك
د:هههههههههههههههههههههه عارفه انك منتب مرجعه
بندر:انقلعو بس
فيصل : مممد الحق
د:وشو
فيصل:دبابك بيروح فيها
د قام بعد ماشاف حمد يفحط بدبابه لين قال بس
د وهو يمشي :بندر تعال ساعدني انا عارف اني منيب قاوي هالدب
بندر:مالطلبت يالله
راحو بندر و د يلاحقونه
فيصل :هههههههههههههههههههههههه هه
خذا كمره الفديو وقعد يصورهم وهو ميت من الضحك
د:جعله المنيب قايله هالحمار
بندر:انت الحمار يوم تعطيه دبابك
د:هههههههه وانا اشهد
فيصل وهو يعلي صوته: د خذ دبابي شفه في المخزن الي ورا هاذيك الخيمه اسال الحارس
د وهو يصارخ:تووووك تتكلم يالحمار
فيصل :والله عجبتني اشكالكم بعدين رحمتك
راح د هو وبندر وخذا دباب فيصل
د:اركب
ركب بندر معه وبدت المعركه
عند الشباب الي راكبين الدبابات
حمد:ههههههههههههههههههههه رحمته
محمد:حرام عليك ياخي عطه دبابه زينن منه معطيك اياه
عبد الله:وهو صادق
حمد:اقوووول بس وش رايكم نهبل به
محمد:هههههههههههههههههههه هههه فكره
عبد الله :ياللله انت انحاااااش وانا بنحده يالله شوفه قاعد يرقى الجبل بسرعه
حمد وهو ينحاش:بالتوفيق
عبد الله :ههههههههههههههههههه
محمد:يالله خلنا نحدهم
د وهو يسرع:هالكلب انحااااش
بندر:هههههه اكيد اجل بيصبر لك وبعدين خفف السرعه
د وهو ما اهتم بالسرعه:بلاه هالكلب مادفع عليه ولا قرش
وانا الي كل فلووسي رايحه عليه
بندر:ههههههههههههههه حميييد خفف السرعه وينك فيه لين جاك شيئ مهب نافعك هالدباب
د خفف شوووي
وهم راقيين الا يجوون عبد الله ومحمد ويحدونهم
د:يالحمييير وخرو هذا بدال ماتساعدوني
محمد:ههههههههههههههههه وش نسوي عاد حمد قال لنا
وانا رقبتي سداده في هالامور
د:ووووووووخر
يجي عبد الله ي قدامه
د وهو خلاص واصله معه :وووخروووو اكره مالي هالحركات حركات بزران
محمد وعبد الله وخرو لانهم يعرفون د لين عصب
بندر:اقووول نزلني برجع مع العيال
نزل بندر من هنا ودعس د من هنا
حمد كان مرره يسرع و د شوووي وبيجيه
عند الشباب وهم يناظرون
فيصل بدا يخاااف وقعد يصارخ:يستهبل حمد ذا يكفي ان الولد مركبه دبابه
بندر:صادق والله
فيصل ماقدر يصبر خذا واحد من الدبابات ولحقهم
عند د
د:حمممد خلاااااص بلا حركات بزران مالها داعي
حمد وهو يسرع اكثر :ههههههههههههههههه اتحداك ان مسكتني
د وصلت معه :يالكب يابن الكلب انزل ذا الدباب مادفعت عليه ولا فلس
حمد:ههههه هاذا الوناسه
سرع د اكثر لين جاء وراه بالظبط وهو يسرع الا جت حصااة وماشافها وانقلب
فيصل سرع اكثر وحمد اخيرا وراحو عنده
د من قوي الطيحه اغمى عليه ورجله تنزف
وصل فيصل وراح عنده
فيصل وهو يصارخ باقوى ماعنده:تستهبل يابن الكلب شف وش وصلت له بثارتك يالحيوان
وقام يشيل د وحمد يساعده لين وداااه لللمخيم
بندر الي شاف كل شيئ نادا جاب العده الطبيه
العيال الباقين راحو يساعدون فيصل
بعد ماحطوووه وشاف فيصل عدهتم
فيصل :لا لا فيه طبيب رح ناد واحد اسمه سالم هندي بسرعه
راحو محمد وهو يركض وناداه
فيصل كان يحاول ي النزيف الي برجله
بندر:مايحتاج مستشفى
فيصل :ما ادري الحين نشوووف
في هالحظه دقت لولو على د واستغربت ليه مارد وخافت عليه وقعد تدقق
بعد ماشافه الطبيب وقوموه
فيصل :هاه سالم كوويس
سالم :ايوو ا بابا بس حطي لزقه وشاش وكلاص
جاء سالم بيحط مسحه طبيه
د:ايييي لاتحط شيئ ما ابي خلاص مايوجعني شيئ
فيصل:اقووول اسكت ولاتصير بزر
د:ما ابغى انا هاذي ما اواطنها بعيشة الله
بندر :هههههههههههههه ا قول لا تخلينا نمسكك كنك بزر ترا راس ماله مطهر
د:اييه جربه فيك بس ونشوف وش تقوول
بندر:هذا ان خليتكم تحطون لي شيئ
فيصل :اقووول اخلص ووخر يدك
سالم وهي يستهبل:كلاص اجل حطي ابره
الشباب :هههههههههههههههههههههههه
د:هههه اقوول انثبر وانقلع عني لاصقعك
بندر:يالله امسكوووه انا وفيصل يدينه ومحمد وعبد الله رجلينه وحمد ياكل تبن مايمسك شيئ
د :هههههههههههههههههه لا تكفوون ما ابغى تووجع
سالم وبدى يحمق:يالله بابا كلاص انا في رووح سرعه
د:رح احد طاققك
فيصل :اقووول د اخلص لاتقعد تتبيثر على قولتك يالله لازم يعقم الجرح يااخي وش فيك
د :طيب
نرجع عند البنات
لولو:ما ادري غريبه ادق ما يرد
هاجر:يمكن ناسي جواله في السياره
لولو:يمكن
دخلت عليهم ريما:جو بنات خالتي نوال
قامو البنات وراحو يسلمو ن عليهم
جوود:هههههههههه تو مانور بوجود بنات الخاله
ريما:ههههههههههه قولي تو ما استانست
روان:المشكله وانا خالتها واكبر منها متكبره علي مخليتني مع هالمبزره
العنود:ههههههههههه تستاهلين
روان :انثبري بس وين نجلاء ورندا
العنود:يسلمون على خالاتي هناك
روان:اهاااااا
دخلو عليهم رندا ونجلاء
البنات:هلااااااااا وغلاااا
العنود:وانا ماقلتو لي هلا وغلا
ريما:تقارنين نفسك بخواتك
العنود:عارفه اني احلا منهم
هاجر:الحين وش دخل الجمال في الموضوع
العنود:لاني حلوووه
لمو :هههههههههه اقول اسكتي خلينا نسلم والي يعافيك
نجلاء :هههههههههه لو تطاوعون اختي ماسلمتو ابد
حنان:وانتي الصادقه
رندا:واووووو من زمان ما اجتمعنا
جوود:الا اجتمعنا اانتم الي من زمان ماجيتو
رندا:صادقه والله بس وش اسوووي علي ترجمه
جوود:الله يعنيك
العنود:بناااااااااااااااا اااااااااااااااات
البنات ارتاعو:نعم
العنود:انا اليوم بطلع حرة الاختبارات برقص وبتسهبل وبنطط وبزاعق وبغني وكل شيئ بسوويه
حنان:الله يروعك قولي اميين كل هاالصراخ يالدبه علشان كذا
العنود :بلاااااك ما جربتي جلعلك تحسين فيني
ريما:حتى انا بعد بسووي زيك علشان الاختبارات الاسبوع الجاي
العنود:وانتم مابغيتو تجتعمون الا ذا الوقت وانا علي اصعب امتحان
نجلاء:ههههههههههههههه اشكالكم تنرحم
لولو:اييه انتي وش علييك ماشاء الله تخرجتي وافتكيتي
نجلاء:ههههههههههههههههههه هه
جوود:عقبالي بقالي سنتين
رندا:اجل وش اقوول اننا الي بقالي اسبوعين
لمو:ياهوووووووووو من قدك
هجور:واوووووووووك ودي افتح واغمض والقى نفسي توني متخرجه من الجامعه
لمو:من الجامعه قولي ثالث ثانوي
هجور:لا من الجامعه
العنود :بناااااااااااااات
ريما:وجع يوجعك لازم صراااخ يعني
العنود:مشتااااااااااااااا ه
رندا:تراك ابلشتينا خلاص عرفنا كلها كم اسبوووع وتشوفينه
حنان:منهووو
العنود:مالك دخل اااااه بس يازين هالطاري
هجور:تراك ابلشتينا كل ما شفناك مشتاقه حشا
نجلاء:وش اقوول انا ورندا الي معاها في البيت
البنات:هههههههههههههههههه
العنود:اقووول والي يعطيكم وجه غبي
جوود :محد قالك عطينا وجه
العنود:يالله ريوووم ماجبتي شريط الطق حققك تراني تطوعت ماصرت اسمع اغاني
ريما:ههههههههههههه مبروووك
العنود:الله يبارك فيك عاد لاتصدقين
ريما:افااااا
العنود :ههههههههه لا والله ماصرت اسمع بس عاد مو مرره على شوي شوي اخلصي جبتيه
ريما:افا عليك احد ينساه هذا
العنووود:شغلييييييييه يالله بروح اجيب مسجل
لولو:طيب خلونا نقعد مع خالاتي وماما لطيفه وبابا حمد شووي علشان مايحمقون علينا ونقهوى
ونعين من الله خير بعدين نرقص ونتسهبل ونفلها
العنود:اقوووول انتي ياذذا العربيجه تقولين هالكلام الا مير ولا ماقلتو لي اتعربج زيكم يالحمير
جووود:ماقالو لي انا علشان يقولن لك انتي
العنود:اصلن انتي حتى لو قالو لك منتيب متعربجه لكن انا غير
حنان:ابدوالله قلنا بس بنات المتوسط والثانوي
رندا:هههههههههههههههههههه ه سكتوها
العنود:اقوووول بس يالمبزره قومو نتقهوى قبل مايجوون ذا العيال ياثقل دمهم
لولو:حش عيني عينك
روان:اقووول اصبرو برووح اشووف الوضع تخبرون يعني انا ما اتغطى زيكم فبروح اشووف كان هالعيال ثقيلين الطينه ع قوله العنود موجودين ولالا وبعدين مو على كيفكم تطلعون كذا بدون ولا دستور كل وحده تاخذ جلال ناقصين انا سوالف حب وهالبثاره
نجلاء:ههههههههههههههههههه هههههه كل هذا علشان تغايرينالاتنسين تراني اختك من الرضاعه يعني وراك وراك
روان :يووووووووووه نسيت انك نشبه زلابه
ريما:اقوووول انتم بظيعون الوقت روحي شووفي وخلصينا
روان:شف ماكني خالتها هيه انتي احترمي نفسك فاهمه
ريما:ان شاء الله خالتي بس اذلفي وخلصينا
روان:ههههههههههه طيب
وراحت تشوووف
..........................
نعرفكم على عيال الخاله نوال
اول شيئ
حمد :اكبر واحد وهو احب واحد للجده الجوهر سافر يدرس في بريطانيا حاليا واخلاق وجمال ومرره طيب ووخفيف دم عمره 28
نجلاء :بنت حلووه بيضاء وشعرها قصير اشباها حلووه مليانه شوي
اخت روان من الرضاعه يعني خالة البنات توها متخرجه من الجامعه عمرها
25
رندا:مرره طيبه وحبوبه وتدخل القلب بنت وجهها دائري ولونها حتطي شعرها لين ظهرها ولونه بني وهي اجمل خواتها اخر سنه لها
داخله فرنسي عمرها 24 وهي تدرس خمس سنين لانها فرنسي
العنود:عاد هاذي اهبل بنات العائله بنت حلووه بيضاء وشعرها مرره طويل واسود عيونها كبار وتحب واحد اسمه بدر يقرب لها عمرها 22
اكبر من جود بسنه في رابع جامعه داخله علم نفس
بعدين اخر العنقود
ياسر : عمره 11سنه في سادس كنه مرره رومنسي واغلب البنات يحبونه
................................
عند العيال
فيصل :الله ياخذ بليسكم مو توني ضحك
العيال كانو مشغلين اغاني وقاعدين يرقصون يستهبلون
وكان حمد وماخذ محمد وخامين بعض وقاعدين يرقصوون كنه زوج وزوجته
بندر:هههههههههههه شف حمد صدق انه متزوج
د:هههههههههههه وانت الصادق خويته
فيصل :هههههههههههههه
حمد:اقووول حبيبتي
محمد:هلا حبيبي
حمد:وش رايك نروح وغمز له
د:شف قليل الحيا هههههههههههههه
بندر:هيه انتي خلاص فك يد خويتي
حمد:وش ذا الخويه من وين جبتوها من يشووف الجسم يقول تهبل
العيال :هههههههههههههههههههههههه هههه
محمد جسمه كان مليان مرره
محمد:هههههههههه تطولون جسمي انتم
عبد الله الي توه جاي كان يكلم خطيبته :سلاااام
د:ياهوووووووووووو
محمد:من قده يكلم خطيبته
د:عقبالي
بندر:الاخ يحب
د في نفسه :ماتدري انها اختك
د:ايه عندك مانع
بندر:ابد سلامتك وانت فصييل
فيصل:فصيل بعينك الشيخ فيصل لو سمحت
بندر:فصيل ويخب بعد اقووول لايكثر
فيصل :طيب نعم وش تبي
بندر:ورا ماقلت عقبالي
فيصل:ههههههههه وانت بعد
بندر :انا ما احب ولا افكر احب مهبوووووووول انا
فيصل:ههههههههههههههه انا كني بادي احب
د:ياهووووووووووووو منهي
فيصل:على كيفك اقووول
محمد:اقووول كنكم بزران من تحب وانا ما احب
د:ليه الحب للبزران بس
حمد:ايه
د وهو الى الان وهو حمقان على حمد :ولله انت البزر
حمد:يووووووه يا اخي تاسفنا سامحنا
د:اسف ذي وش بتفيديني يالله يالله عشرين الف تزين هالي خربته
حمد:بسس
د:اييه بس جبها يالله
حمد:هههههههههههههههههه
د:اقوول انثبر بس
حمد:حمييييد وجع
د:يوجعك لاتحاكيني مزاعلك
بندر:اقوووووووووول اليوم انتم منتب صاحين هههههههههه صادق حمد كنا بزران مزاعلك ما مزاعلك احب ما احب
فيصل :هههههههههههههههههههههههه هههه
عبد الله الي ماكان معاهم كان ساهي
بندر:يالاخو
عبد الله وتوه منتبه :هاه
حمد:اييه يفكر بحبيه القلب بعذره مهب معنا
عبد الله :واوووووووو يازين هالطاري وصاحب الطاري
بندر وحمد نقزو عنده
بندر ويبغى يجننه :اجل زينه
عبد الله وهو مو منتبه :تهببل ملاااك
حمد:الللله
عبد الله :خيييير انت وياااه وجع
الشباب:هههههههههههههههه
عند البنات
البنات قاعدين مع جدهم وجدتتهم وخلاتهم
ريما:يالله بابا حمد قول لنا وش لون تزوجت ماما الجوهره
الجده الجوهر وهي مستحيه :اقووول وين عبد المجيد ولدي ورا ماجاء
البنات:هههههههههههههههههه ههههه
الجد حمد وهو يحبها اذا استحت:اييه ي
روان :يالله يبه طلع سوالف امي اخبرها امي مهيب هينه
الجد :اييه والله ذاك اليوم الي شفتها فيه ما انساه
لولو وهي تصفر:يعيني عالغزل ابوي الي هو ابووي ما قد شفته يتغزل هالغزل
الجد:هههههههههه اجل تقارنيني بابوتس يابنيتي
ريما:هههههههههه ولا ربع ابوي انت
نجلاء :هههههههه يالله كمل تحمست
الجد:هههههههههه المهم كانت بنت عمي وكل ماجينا نرووح لهم كنت لازم امر للبقاله عاد اول ماكن عندنا بقاله زي هنا كان واحد يبيع في زي العربه
لما:هههههههههههه والله اننا في نعمه
الجد:توتس تدرين
هاجر:يالله بابا حمد كمل
الجد:ان شاء الله المهم اني كنت اشتري لها زي الحلاو تقريبا كان عمري سبع سنين وهي كانت خمس وكنا نتوزى في زي الغرفه كا ونقعد نلعب وناكل
العنود:وانتي ماما الجوهوره تحبينه
الجده:ههههههههههه مالتس دخل
الجد:ماتحبيني
الجده:بعدين اقولك
البنات:ياهوووووووووووووو
حنان:ما اقدر انا ما اقدر
الجد:اقوول بتسكتون ولا منيب مكمل
البنات:لا خلاص كمل
الجد :المهم كبرنا ولين صار عمري 13 سنه عاد خلاص انا كبرت وهي كبرت وغطوها عني كان هذا اليوم بالنسبه لي عزا اتذكر ضاق صدري وانا كنت جايب حلاو ماتغيرت وهي كانت ترجعه لي
المهم يوم صار عمري 15 سنه سافرت علشان محلات ابووي الي برا الديره رحت اشووف الشغل لان ابووي يتعب من السفر قعدت برا الديره حوالي سبع شهوور الا يجي ذاك اليوم الي ارجع فيه وانا مشتاق للجوهره
بعد ماسلمت على ابووي وامي قالو لي ان الجوهره بنت عمك تزوجت لا ومن تزوجت تزوجت شايب صديق عمي واول الخطيب ماينرد دام انه زين
يعني تزوجته وكان عمرها 13 سنه
رندا:يووووووووووووووووه
ريما:حرام
الجد :ههههههههه وش اقوول انا حبيبتي راحت مني لا وتزوجت شايب
عاد انا من عقبها مرضت وجتني الحمى واول الي تجيه الحمى خلاص ايام ويموت
لمو:ياربيه بسم الله عليك
الجده :هههههههههه تخليني اكمل
الجد:كملي
الجده:ايييه والله ما انسى ذاك اليوم الي جبروني فيه اهلي اني اتزوج هالشايب المهم اني يوم دريت ان فهد جااء لا وفيه الحمى بغيت انهبل وانا امكم
ريما:الله لا يلومك
الجده:عااد احتريت هالشايب يرقد وارووح في ذا الليول لحالي بس معاي سرااج وارروح لبيت عمي الي كان فيه حمدوكان بيتهم طين يعني فيه زي الخفسات اقدر اطل منها وشفته وما قدرت اتحمل واروح اطق على بيت عمي الباب وفتحت لي خالتي الله يرحمها ام حمد واستغربت من هالجيه وارتاعت اكثر يوم شافتني اصيح وش فيك يابنيتي ما تكلمت عااد هي كانت تعرف الي بيني وبين حمد قلت لها بس بشووفه بس بقووله كلمه
قالت لي خلااص تعالي بكره لان الحين ابوجمد نايم عنده بكره بخليه ينوم في غرفه ثانيه وتعالي وانتبهي لا احد يشووفك طلعت
روان :يوووووووووووه حشاا ذي ولا مسلسل بدوي مغامرات
جود:هههههههههه وناسه
الجده:يوووووه عاد بس بتخلوني اكمل ولا لا
ريما:صادقه اسكتو خلوها تعيش الجو
الجده:ايييه وارجع للبيت والقى ذا الشايب نايم وادعي ذيك الدعووه عليه
حنان:هههههههههههههههههههه ههههه حرام
الجده :لا تلوموني ليه يخطبني وهو اكبر مني يمكن بخمسين سنه
هاجر:واوووووووووووووووووو وووووووو
الجده :ايه ان ما صار اكثر

الجد:اييه هو كان متعدي الستين
رندا:حشا ما مات
الجده :خلوني اكمل
البنا:كملي خلاص
الجده :المهم اني دعيت عليه انه يموت عاد يوم اصبحت ما مات وضاق صديري ومن بكره في الليل في نفس الوقت وارروح لبيت حمد ولقيت خالتي تحتريني ودخلتني عليه
الجد:والله ما انسا يوم شفتها كني شايف الجنه
ريما:طيب كنتي متغطيه
الجده:اييه اكيد
روان:اجل وش لون يبه عرفتها
الجد:قلبي دليلي
البنات مره ثانيه:يااااااااااهووووووو ووو
العنود:والله وقمنا نعرف بعد
لما:فيه شباب ما يعرفون هالحكم وانت يا ذا الشايب تعرفه
الجده:اسكتي بس مهووب شايب
لما:ههههههههههههه نسيت
الجده:بتخلوني احتسي ولا شلون
حنان:لا احتسي خلاص
الجده:وادخل عليه وانا اصيح واقووله لاتموت انا راجعه لك راجعه لك
نجلاء:وش قال
الجد:ما كنت اتكلم من الوجع بس كنت اسمعها
الجده:عقبها طلعت وانا بموت من الصياح ورجعت لبيتي وانا مغير ادعي
يوم شفت الشايب نايم وادعي عليه مره ثانيه قلت جعله مايقوم
عاد تخبرون دعوه المظلوم مستجابه
هاجر:ماااااااااااات
الجده:ايييه كان اسعد يوم بحياتي
رندا:هههههههه واللله ما الومك
الجد:عاد امي جتني وقالت لي انه مات من عقبها بديت اتحسن
جود:هههههههه مو تقول ان الي تجيه يموت
الجد:اييه وانا ابوتس بس انا ليه جتني الحمى علشانها ويوم دريت انه مات عاد تحسنت لاني بتزوجها اذا مات
الجده:عاد انا كنت احسب بس متى العده تخلص عشان اتزوجه وكنت اسمع اخباره من الحريم اذا جو يزوروني الي تقوول تحسن والي تقول طاب عاد ماصدقت الا يوم جاء وخطبني كان اسعد يوم بحياتي
الجد:ههههه ذكروتي الله يهديكم ذاك اليوم ياهي صايره تهبل
الجده وعيونها طالعه:والحين
الجد:ههههههههه الحين احلى واحلى
جود:ياربهي ما اقدر انا عالغزل
الجد:اقوول يالعذال قولو ماشاء الله
روان:ههههههههههههههه ماشاء الله يالله طيب كملو
الجد :خلاص تزوجتها ورحنا للريااض علشان الشغل
العنود:طيب الحيم ماما منيره موجوده والباقين
الجد:امي حيه الله يحفظها وابوي مات وعمي الي هو ابو الجوهره مات وامها بعد
رندا:يعني لو كانو حيين كم اعمارهم تصير
الجد:انا من اول مانكمل ال17 سنه الي متزوجين أو عندنا واحد ثنين
لمو:يووه اجل ابوك اكبر منك ب17 سنه
الجد:ههههههه اقل بعد
ريما:ههههههه والله لو انكم اخوان
الجد :شفتي
روان:يعني كم عمره لو مامات
الجد:انا عمري 58تقريبا يعني قوولي 74 وامي 17
الجده:اييه طل بعينك عمرك 58
الجد :هههههههههههه تخبريني بعمرك
روان:اجل كم عمره يمه
الجده:45
البنات:هههههههههههههههههه ه
نجلاء :طيب بابا حمد كمل
الجد:بس عاد جاني اول شيئ بنتي نوال بعدين ساره بعدين ولدي فهد بعدين هيا بعدين عبد الرحمن بعدين عبد المجيد بعدين روان ورائد
روان:اقوول يمه ورا ماتحميلن تراني مليت
الجده وهي مستحيه:اقووول قومو بس عني قومو تسنعو وجيبو القهوه بتجي خالتي منيره
البنات:ان شاء الله
البنات في المطبخ
روان :اوووووووووف على كثر هالخدم انا الي نجيب القهوه لييه
نجلاء :هههههههه علشان لين جاء الرجل تعرفين السنع
ريماا:ههههههههه اتخيل زوج روان احس انه بيطلقها من اول ليله
لولو:هههههههههههههههههه وانتي الصادقه
روان:اقووول حدكم عاد انتك والله الي بيطلقكم من اول ليله وش حاسبيني انا الف من يتمناني
لمو:ياااااااي
جود:اقووول بدينا يالله شيلو شكل ماما منيره جت
هاجر:ياحليله بابا فهد مهووب كبير ذاك الزود
روان:اييه ابوي توه شباب وش تحسبينه
حنان:يعني ماما الجوهر يوم تجيبك تلقينها في الثلاثينات غريبه م لت
روان :ههههههههههه تخيلي لو انها جايبه واحد ثاني واووك ياكثرنا
العنود:هههههههه اول عاد ما عندم موانع حمل ولا هالاشياء يعني كل سنه جايبه لك واحد
جود:عاد منتب كثار ذاك الزود كلكم ثمان بسبع حملات الكثيرين صدق الي 11واحد ولا اكثر
نجلاء:اقوووووووووول لو نقعد نسولف ماخلصنايالله قومو
راحوالبنات وسلمو على ام الجد منيره
روان:اجل ماما منيره خليتي امي تدخل على ابووي
الجده منيره وهي ماتدري وش السالفه :وشو
الجد:هههههههههههههه تقصد يوم كنت محموم يوم تجيني الجوهره
الجده منيره :هههههههههه ايه من اوول اييه عاد انا حاسه فيهم
نجلاء:ليكون مجربه
الجده منيره :ههههههههههه اييه بعد حلال عليكم وحرام علينا
العنود:ابددد ههههههههههههه
في هالحظه جو عيال الخال عبد الرحمن نايف ونواف
نايف:ياووووولد
روان:ادخلو حياكم اللله
ريما:لحظظظظظظه
روان:هههههههههههههههههههه
قامو البنات وجابو جلالات وتغطو دخلو نايف ونواف بعد ماسلمو
الجد:اجل وين الباقين
نواف :منهم
الجد: د وسعود وعبد الله وراشد
امي: د والله رايح للبر
هاجر:راشد اخوي قايل لي بجي وسعود ما ادر ي وينه
الجده:ايييه وين حمد الله يذكره بالخير هو وسامي
لمو :اييه مير ماما الجوهر سامي يسلم عليكم
الجد والجده:الله يسلمه
وكملو سواالف
.............................
الساعه 9ونص
نجي عند هند كانت توها مسكره من لولو
هندوهي تصيح بعد ماسمعت الصجه عند لولو والوناسهـ:ليييييييه ليه انا مو زيهم ليه انا مانروح لهم ولا نجمتع معهم كل هالطقاق ووالقطاعه علشان سالفه صايره من زمان سالفه تافهه من جد
وكملت صياح بعد ماهدت
هند في نفسها:اكلمه لا لا وش قلت استغفر الله بس اممم أو اكلمه بس بقوله من رد عليه ذاك اليوم اني شفت رقمه في المكالمات المستلمه اممم لا لا اوووووووه ياربهي بلكمه وبس باتسلى
وانا لا يمكن اصدقه
خذت الجوال وضغت على رقمه
طوووط طوووط طوووط طوووط
خالد:هلااااااا وسهلا تو مانوره الجوال
هند:عارفه انه بينور بس كنت بقولك وراك تدق
خالد:انا متى
هند:اقوول تراني منيب مخفه عندك فااهم تكلم وراك تدق بعدين من رد عليك
خالد:ليش كلمت اشتقت لك ومن رد علي هند
هند انصدمت وقالت في نفسها:عز الله انفضحت ياوييلي
هند:انت وش دراك ان الي ردت عليك هند
خالد:لحظه
قعد يضغط بالجوال لين سمعها صوتها هي ويااه
هند قاعده تسمع وهي تصييح
هند:يالحقير يالواطي
خالد:هههههههههه انتي الي تكلمتي مو انا
هند:وش بتسوي به
خالد:لا روح فكرك بعيد والله ما انشره لا تنسين عندي خووات بس بخليه عندي علشان كل مااشتقت لصوتك سمعته
هند:كل تبن بس وامسحه
خالد:نو نو نو
هند وهي تصارخ:امسسحه ولا والله لا ادعي عليك دعووه تتحسف انك فكرت حتى انك تمسحه
خالد:لا يعني لا
هند:خلاص بس جعل يجي خواتك زي ماسويت فيني حسبي الله ونعم الوكيل
وسكرت السماعه في وجهه
وقعدت تصييح شووي الا يتصل
هند :نعم يالكلب
خالد:افاااااااا والله ما انشره قسم بالله اني مو من هالاشكال
هند:اجل ليه تعطيني رقمك لا بعد وتسجل صوتي
خالد:افهميني انتي اول وحده ارقمها
هند:العب على غير يابن الكلب
خالد:هنوووده اسمعيني
هند:اقووول بتنشره انشره ولعد تدق مرره ثانيه
خالد:والله ما انشره وش فييك اسمعيني
هند:ما ابي
خالد وعلى نبرة صوته:هند
هند :نعم اخلص
خالد:بتكلم ولا تقاطعيني
هند وهي تشاهق من الصياح :طييب
خالد وهو مره ضايق صدره وماتوقع ردة فعلها كذا:هند أي كلمه بقولها والله اني صادق انا اكذب ان قلت اني ماقد كلمت غيرك لكن ماقد فكرت بغيرك زي تفكيري بك والله ياهند انك خذتي كل تفكيري ما اقوول اني حبيبتك لانك بتعتبريني كذا لكن معجب فييك خصوصا يوم صديتيني ولعد كلمتي هند تكفين جربيني وشوفي انا صادق ولا لا ومستعد بس اكلمك وافهمك مستعد اخطبك ولا ولا تقولين صغيره انا مايهمني
هند تسمع كلامه ودموعها على خدها
هند في نفسها:اصدقه ولا لا
خالد:هنوده وينك
هند:نعم
خالد:وش قلتي
.............................
خلص الجزء السادس وان شاء الله عجبكم
ومثل ما اقوول كل مره رايكم يهمني
و
اختكم زحل

*!* الجــــزء الســابــــعـ*!*
..................
هند في نفسها:اصدقه ولا لا
خالد:هنوده وينك
هند:نعم
خالد:وش قلتي
هند:ما ادري
خالد:هنووده صدقيني والله العظيم جعل أي شيئ اسويه فيك أو ان كنت العب عليك جعله يجي خواتي
هندوهي إلى الان تصييح:اتركني يوم افكر
خالد:والله لو اقدر كان تركتك من زماان بس مااقدر تكفين هنوده ماابغا اسكر الا ومعي الاجابه
هند وهي تشاهق:وان ترضى اني اكلمك لو انك متعلق فيني صدق كان مارضيتها علي
خالد بترجي:هند
هند:نعم
خالد:والله ثم والله ثم والله اني ما اسويلك شيئ بس اسمع صوتك بليييز
هند:خلاص طيب دق علي بعد نص سااعه
خالد:كثير
هند: د ربك بعد اني بفكر مع انها مايحتاج لها تفكير
خالد:طيييب
هند:يالله
خالد: ات هنودتي
سكرت هند من خالد
هند:ياربييه وش اسوووي شكله صادق يووووووه
خذت الجوال واتصلت على لولو
عند لولو والبنات
كانو قاعدين حبشه (غميمه) عاد ما ادري الباقين وش يسمونها.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لولو كان جوالها في جيبها توزت وردت
لولو:هلا هنوده
هند وهي تصيح :لولو
لولو وهي مرتاعه :وش فييك
هند:لولو دقيت على خالد اساله ليه داااق ومن رد علييك الخ...
بعد ماقالت لها كل السالفه
لولو:ياربييه وش السواة
هند:ما ادري اصدقه أو لا
لولو:لا ياهند ان شااء الله يصيح قدامك لا تصدقينه حتى لو كان صادق
اذا جاء وخطبك ذيك الحززه صدقيه
هند:ما ادري لولو بس والله رحمته
لولو:رحمتيه ولا لا هند لحظه
طلعت لولو ولقت البنات حايسين عليها يدورونها
لولو:ههههههههههههههه بنات انا هنا
روان:الله ياخذك يالتبنه وينك ارتعنا عليك
لولو:هههههههه اكلم كملو لعب
العنود:مافيه انتي بررا ولا منيب لاعبه
لولو:طيب خلاص لا تلعبين
وراحت
لولو :ايووا وش قلتي
هند:اكلمه وبس
لولو:اقوول هند زياده على كذا صادق ولا مو صادق لا تنسين ربك
هند:خلاااص طيب بشووف
لولو:يالله حبيبتي قولي وش صار
هند:
............
قعدت هند تفكر
هند:ياربيه اصدقه بس صادقه لولو حرام اييه بس ماشاء الله لولو
عندها اهل وخلات وش كثرهم مو زيي
خلني بس اكلمه
وقعدت تنتظره لين دق
هند:الووو
خالد:هلا وغلا
هند:هلافيك
خالد:كيفك ياقمر
هند:
خالد:وانا بعد ال
هند:ههههههههههه خلاص مايحتاج اسال جاوبت
خالد:هاااه وش قلتي قلبي
هند:اممم موافقه بس بشرط
خالد وهو مستانس :لو بشرروط بس انتي اممري
هند:تمسح صوتي من عندك
خالد:بسس انا ماسحه من يوم قلتي لي
هند:اهااا
خالد: ك قلبي انا وصلت عند الشباب بدق عليك الساعه وحده قايمه
هند:ايه عادي
خالد:يالله عمري تامرين على شيئ
هند:سلامتك
خالد:بااايات
..........
هند:ووووووووه اخيرا وااوك صوته يجنن يخبل خلني ادق على لولو اقول لها وش صار يوووه بس لولو اكييد بتقول لا تكلمينه خلاص بس بكيفها
وقعدت تتذكر شكل خالد
..........
عند الشباب
ملحوظه:حمد وعبد الله اصدقاء د ومايقربون له بس تشابه اسماء
د:هاااه مابعد جاء سعوود
فيصل :الا توه داق قال اني في الطريق بقالي عشر دقايق واوصل
بندر:هييه شباب وش رايكم نهبل به
حمد:ههههههههههه ماتصير بندر اذا ماسويت مقبل لاحد
بندر:هذاك قلتها ما اصير بندر هههههههه
محمد :ووش ناوي تسويله
بندر:اممممم وش رايكم نفرك ونتركه لحاله ونقوول للحارس قل له انهم راحو
فيصل:ههههههههههههههه يقطع ام التفكير
د:ههههه وناسه يابعد عمري ياولد خالتي
عبد الله:يالله طيب بسرعه
قامو الشباب و ركبو سياراتهم وقالو للحارس يقول له انهم مشوا للبيت
بعد ماطلعو من المخيم راحووو يتمشوون
د كان راكب مع فيصل والسياره الثانيه فيها الباقين
د:ههههههههههه والله بس ودي اشووف شكله
فيصل:هههههههه والله اني ارحم ا السعود من كثر ماسوينا له مقالب
د:بيجيك الدور اصبر بس انت
في هالحظه انتبه د لجواله وخذه وشااف اتصال لولو
ودق عليها
د:هلا لولو داقه
لولو:اييه داقه وراك ماترد
د:بس ناسي جوالي في السياره
فيصل ذاب اذنه عندهم
لولو:اهااا خلاص
د:وش تبغين
لولو:ههههههههه تصدق نسيت
د:اقووول انثبري بس
لولو:طيب بنثبر
د:
............
فيصل :عسا ماشر فيه شيئ
د:لا تستهبل اختي داقه ولا رديت في النهايه تقوول نسيت وش ابغا
فيصل:هههههههههههه
د:اقووول ظنك سعود جاء
فيصل :ما ادري اكييد الحين مرت ربع ساعه
شووي الا وحمد يستهبل يسووي نفسه بيصدمهم
د:يارييه ياذا الولد الله يصبر اهله عليه
فيصل:هههههههههههههههههههه هه
د:والله ما عنده جد كل شيئ هبال ووناسه
فيصل:هههههه مالعيك منه خله يوسع صدره
عند سعوود
دخل المخييم وهو مشغل اغاني ورافع الصووت لاعلى شيئ وحاط اغنيه من عيوني
ويردد مع الاغنيه وقاعد يضرب بوري
استغرب ليه الانوار مسكره ونادا الحارس
سعوود: وين بابا فيصل
الحارس:بابا فيصل روح كلوو شباب رووح
سعوود:وين راحو
الحارس وهو يضحك لانه عارف انهم بيستهبلون عليه:ههه ما ادري اكييد روح بيت
سعوود عصب وقعد يصرخ عليه:ويين رااااحو اخلص
الحارس خااف :ما ادري بابا بس هو مافيه روح بيت هو قوول لانا اذا يجي سعوود قول راحو بيت
سعود :اهاااااااااااااا خلاص اجل اذا جاء بابا فيصل انت قوول سعود مافي يجي
الحارس:خلاص بابا

عرف سعوود انهم يلعبون عليه
سعود:والله ما اخليكم مسووين لي فيهاتلعبون علي هااه
راح سعوود للخيمه ودخل جووا المدخنه وخذا فحم ولون وجههه لين صااار مرره اسوود
وقعد ينتظرهم لين جوو
دخلو الشباب
بندر:والله حسافه علينا قومتنا بس
فيصل :هههههههههههه
د:سااد هاذا استهبالك خله ينفعك
محمد:غريبه يا اخي ماجا الحين مررت يمكن نص ساعه
حمد بدق علييه خذا الجوال وقعد يدق
سعوود عرف انه بنفضح اذا رن جواله وعلى طوول طلع عليهم
سعوود:بوووووووووووووووووه
الشباب نقزو وطلعو برا الخيمه يراكضوون
حمد:من ذا ااا ياربيه
فيصل :والله ما ادري ما اخبر ان مخيمي فيه جني
بندر:يممه والله اني ارتعت
عبد الله : كلنا ارتعنا
محمد:امشووا بس ندخل نشوووف
حمد:ااييه روحو ادخلو وانا بنتظركم
د:لا كلنا ندخل
محمد:اقووول بلا خووف انت ويياه يالله بلا حركات حريم
راحو ودخلو ولقو سعوود قاعد يتقهوى وهو مابعد مسح الي بووجهه
فيصل:من انت
سعوود يناظرهم وهو ساكت
بندر وقلبه يطق :اقوولك مين
التفت سعوود على بندر وقاام عليه
بندر انحاااش
سعود ما قدر يقوام نفسه وضحك
فيصل:هههههههههههههه تستهبل يالحمار
د وهو يطق سعود:يالتبن روعتني
سعوود:احسسن مسوين لي فيها بتسوون مقلب
بندررجع بعد ماسمع الشباب يضحكون
بندر:وش فيكم
فيصل:ههههههههههههههههههه
سعوود:تعال اقعد جنبي
بندربعد ماعرفه:يالكلب روعتني
د:من حفر حفر لاخيه وقع فيها
سعود:والله اني حاس انه بندر
بندر:اقووول امسح وجههك لاخبطك
سعود:عاجبني
د:ههههههههههه خله بكيفه وش حارق رزك
محمد:ههههههههههههه شباب يالله امشوو نسوي العشا
مايميدنا يالله
فيصل :خل الطباخ يسويه وخلنا نستانس
محمد:مايصير بر اذا ماطبخنا انا
د:والله انك صادق ياللله بس قومو
سعوود:برروح اغسل وجهي واجي اساعدكم
.......
عند البنات
العنود:بناات ابغا اطلع
رندا:وانتي متى بغيتي تقعدين في البيت
العنود:ما ادري المهم اني ابغا اطلع

ريما:صادقه حتى انا ودي اطلع
هاجر:وانا بعد بس وين نروح والساعه عشر وزياده
لمو:امممم للبقاله
العنود:ووووع بقاله عاد
نجلاء:هااو اجل وين ناويه تروحين
العنود:وش رايكم نقوول لهم نروح للبقاله ونفرك لهايبر بنده
نجلاء:منتيب صاحيه
لولو:ههههههههههه والله فكره
حنان:يالله طيب روحو وش تحترون
هاجر:لا حرام خلونا نصبر اروى مرت راشد اخووي بتجي
لما:دقي عليها شووفي متى بتجي بسرعه
هاجر:قبل ربع ساعه داقه وقالت في الطريق يعني تقريبا قولي خمس دقايق
العنود:طيب يالله كل وحده تقول لامها
روان :ولا اقوول لكم نلبس ع اتنا ونحطهم عند الامر الواقع
نجوود:امرنا لله يالله قومو
راحو البنات ولبسو ع اتهم
وراحو عند اهلهم
امي :خير خير وين بتروحون
ريما:للبقاله الي هنا
امي :لابسين الع ه مير مافكرو يستاذنون
لولو:من قال يمه قلنا نختصر الطريق ونطلع بع تنا وبعدين نستاذن
روان:يممه انا مطفره ابغا قرنقش
الجده:بسم الله توني امس معططيتك في الجامعه ميتين وين راحت
روان:طارت خلصت
الجد:وشو عاد كلها ميتين عطيها الي تبغا اخر العنقوود ذي
روان:اييه يمه سمعتي
الجده:اها بس
الخاله ساره :من قال انهم بيروحون انا بنتي ماترووح في ا اليول
امي:وانا بعد مافيه
الجده:وش ذا التعقد الا بيروحون
امي:لا والله وش يروحون يمه
الخاله نوال :اييه يمه وينا فيه
البنات:تكفووون
الجده:ابد روحو ماعليكم منهم
الخاله ساره:خلاص ترروح بس منيب محللتها
هجور:يممه تكفين
الخاله ساره:لا يعني لا
شوي وتدخل العنود الي توها تجي
العنود:يالله بنات دقيت عالسوااق ينتظركم من ساعه
الخاله نوال:وااااااااااثقه البنت
العنود:يووه يمه نسيت استاذنك
الجد:اقووول خلوهم يروحون بس ماعليهم شر ان شااء الله
امي:لا يعني لا
لولو:يممممه تكفين
روان:خلاص اجل انا بروح وحنان ولمو علشان اهلهم راضين انتم لا
ههههههههههههههههههه
نجلاء:يممه ترانا كبااار خلااص
الجد:اقوووول ذولا راسههم يابس قومو اوديكم انا بس
البنات:ونااااااااااااسه
الجد:شوفو بحمي السياره ان مالقيتكم راكبين بروح عنكم
روان:لا يبه شفنا جاهزين يالله
راحو البنات وركبو في جمس جدهم
الجد:يالله قولو دعاء الركووب
ريما بعد ماقالته :بابا حمد وين بترووح
الجد:للي تبون
لولو:لهايبر
الجد:هايبر هايبر يالله توكلنا على الله
العنود:اقوول بابا حمد عن لنا اغانيكم اوول
الجد:يالله طيب ردوو معاي
البنات:طيب
الجد:يالله توكلنا عليييك
البنات:يالله توكلنا عليك
الجد:يالواحد الفرد الصمد الله الله الله
العنود:هاااذي اغانيكم اووول
الجد:ماعجبتك
رندا:هههههههههههههههههههه الا بس يمكن قصدها اغاني يعني حب وما حب
الجد:لا لا مافيه من اول يالله يالله تلقين رادو
حنان:طيب مافيه غير ها
الجد:الا
في هالحظه دق جوال هاجر
هاجر وهي تشووف الرقم :يووووووووووه نسينا اروى
العنود:هههههههههههههههههه هههه
هاجر:الوو هلا اروى
اروى :لا هلا ولا مسهلا وينكم
هاجر:في هايبر
اروى:يالله بجيكم
نجلاء:وش تقوول
هجور:ماتقول شيئ تقوول وينكم رايحين قلت هايبرقالت بجيكم وسكرت
ريما:يالله بابا حمد قل اغنيتك
الجد:عامر عامر ياذا البيت شمالي شمالي لا داخله حزنن ولا رزنن طول الله عميره اعميره باقي باقي طول النخل والساقي
العنود:هههههههههههههههههه هههه وش ذي الاغاني مافهمت ولا كلمه
روان :ماشفتيني انا بس كل شووي يقولها
لمو:هههههههههه ترجمي
الجد:هاالغنيه الي ماعجبتكم احسن من اغانيكم احبك وما احبك
نجود:والله يعرفون بعد
الجد:اييه وش تحسبيني تراني توني شباب
البنات:ههههههههههههه
روان :ايه ابووي توه شباب بعد وشوله تضحكون
لولو:ابد الله يسلمك مشتهين نضحك
الجد:اسمعو بس ذي الانشوده
البنات :يالله
الجد:بس ردو اخر كلمه اقولها
البنات:طيب
الجد:لا اله الا الله الحليم الكريم رب العرش رب العرش العظيم
البنات بصوت عالي:العظييييييييم
الجد:يعطي ويمنع ويصل ويذل ويرفع سبحانه سحبانه
البنات:سبحانه سبحانه
الجد:مااعظمه ماارفعه
البنات :ماارفعه
الجد:خلاااص وش رايكم بس
لمو:ه هههههههه والله حلووه ومنها نذكر الله
روان:لو تشوفين احيانا يجيبني من الجامعه وانا مصدعه وحالتي حاله يقعد يغني وانا شووي وانهبل
الجد:هههههه هذا الجزاء اذكرتس تس
العنود :يالله شباب وصلنا
الجد:هااوو شباب
البنات:ههههههههههههههه
العنود:لا بابا انا قصدي شباب مو عيال يعني شباب الي توهم شباب مابعد شيبو أو عجزو
الجد:اييه على بالي بعد
نجلاء:يالله بنا وش تبغون تشترون
الجد:وبعد على حسابي وش تبغون اكثر من كذا
ريما:هههههههه كنك داري اني مطفره
الجد:بي اهم شيئ ماتقطعوني
البنات:ابددا
مد لهم الجد خمس ميه
الجد:يالله وسعو صدركم وانا بنتظركم بالسياره
البنات:طيب
وصلو البنات لهايبر
.............................
عند العيال
بندر وهو قاعد يقطع بصل ويسوي نفسه يصيح:لا ما اقدر افارقك لا لااااا
الشباب كلهم التفتو عليه
د وهو يخبطه :عما روعتني يالبثر
بندر وهو يكمل: د اقوولك ما اقدر افارقها
حمد وهو خاش معاه جو:حتى انا بعد والله ما اقدر
فيصل:منهي
حمد:بنت الجيران
محمد:اقووووووول بس بلا بثاره انت وياه كملوشغلكم ترانا متاخرين
عبد الله :خليكم زيي بس من اشتغلنا ماتكلمت ولا كلمه
سعووود :هههههههههههه بلاك سرحان في حبيبه القلب ولا مو سكات لوجه الله
د:ظنكم اذا خطبنا بنصير زييه
بندر:هذا اذا خطبت
د:عسا عمرك ماخطبت انا قصدي للي بيخطبون
سعوود:ااااه حتى قبل الخطبه بفكر فيها
فيصل:لا قبل ولابعد اخلصو بس وقطعوو
................
نرجع عند البنات بعد ماجتهم اروى زوجه راشد هي وبنتها وراشد
حنان :يالله بنات بابا حمد حمقان والله
روان:خلاص انا خلصت
لولو:بنااااااااااات ورا مانسوي شيئ كذ اكشن
نجود:اقوووووول خلي اكشناتك لك
لولو:لا والله صدق اتكلم
العنود:هلا والله جابتها بنت ابوها
لولو:هههههههههه اعجبك
رندا:اللهم لك الحمد وش بتسوون
لولو:ما ادري فكرو معاي
ريما:اياني ياكم تسوون زي ماسوت هند
روان والعنود:وش سووت
لولو:ههههههههههههههههه يالبى قلبها
ريما:والله لو تعرفون وش سوت منتب منتب مصدقين
تخيلو جابت عربيه وركبت عليها وخلت لولو تدفها وقعدو يستهبلون
وفي النهايه رمتها على شباب يضحكون عليها
العنود:هههههههههههههههههه والله فكره
حنان:يالله خلونا نسويها
لمو:هاو هاو منت صاحين لا اكيد منتب صاحين
هاجر:هاو هاو ورااه
ريما:ياليتني ماقلت لكم اجتمعو هالمهبل
لولو:اذا ماقلتي قلت انا
نجلاء:اقووول بنات اعقلو بس
العنود: يالله الي يبغا يركب معي يلحقني
لحقوها روان وحنان ولولو وهجور
لما:ياربيه مهوب صاحين هالبنات
رندا:وانا اشهد خليهم يشوفنكم ماشاء الله علقولكم توزن بلد
لمو وريوم:
ريما:امشووو نلحقهم بسرعه بروح اشوفهم
وراحو الباقين وراهم
عند اروى راشد عيا عليها تروح معاهم وهي حمقانه
اروى في نفسها والله لا خذ كل شيئ قدامي علشان يعرف قال ايش قال تقضي لبيتك ترا مافيه روحه مره ثانيه
راشدوهو يشوووف العربيه مليانه:يالله عمري خلصتي
اروى :لااااا توني تراك انت تقول مقاضي البيت ياحبيبي
مابعد خلصت
راشد وهو يلعب بنته هند:والله امك شاغلتني
اروى:اييييه شاغلتك محد قالك ماتخليني اروح معاهم
راشد:وانا ما مليت عينك
اروى:الا بس مليت كل يووم شايفتك
راشد:افااااااااااا
اروى:روح بس خلني اكمل اغراضي
راشد يبي يقهرها: خلاص اجل انا بروح اشووف البنات وش يسوون بعدين بجيك متى ما خلصتي قولي لي
اروى :اقوووووول رجلي على رجلك ولا مافيه روحه
رااشد:يابعد قلبي كل ذا حب
اروى :ايييه عندك مانع
راشد:لاياقلبي
اروى:يالله بكمل بس الاغراض
.................
العنود والبنات خذو عربيتين
العنود:وحده تركب فيها روان وتدفها حنان والثانيه انا اركب ولولو تدفني
وهاجر تشوف الوضع
البنات:طيب
وراحو في زاويه
العنود :ياربيييه ماش ماعرفت اركب
هجوور:ههههههههه اجل خلاص انا بركب وانتي تدفيني
العنود :لالا لا ماابي ابغا اركب انا نفسي في الركبه
روان وهي راكبه فوق العربيه :ههههه اخلصي اقووول تراني تعبت ترا بندعس ونخليك
العنود :خلااااص طيب ساعدووني
لولو:يالله تسندي علي
العنودبعد ماركبت بصوت عالي :حبتييييييييييييييييين
البنات:وجع فضحتينا الله يفضحك
العنود:هههههه وناسه ياحظ البزران
لولو:يالله انا احتمت سيارتي
هاجر:ههههههههههههههه وانا ليكوون تبغوني الاحقكم
روان:ياهووو انتي وياها اخلصو علينا السياره احترت من

الوقفه
في هالحظه دق جوال روان
روان :ياويلنا هذا ابوي
حنان:ردي طيب قولي هذانا بنجي
ردت روان على ابوها
الجد:وينكم الله يهديكم من ساعه وانا انتظر
روان:هاه لا يبه تخبر عاد انت بنات وش بيطلعنا
الجد:خلاص طيب تعالو مع راشد مليت وانا انتظر
روان:ابششششششششر
الجد:ادق عليه ولا وانتي تدقين
روان:لا انا بدق خلاص بس انت روح
سكرت منه
روان:يالله امشووا قولو دعاء الركووب
البنات:ههههههههههههههه
.............
عند ريما والباقين
ريما:ههههه جعلهم السكني اجتمعو ذا المهابيل
رندا:واووووك شوفو بغو يصدمون
نجود:ههههههه ياربيه انا افكر لين تزوجو الله يعين ازواجهم بس
نجلاء:اييه الزوج غير
لمو وهي تشهق:شوووووفو
البنات كلهم التفتو
...............................
وش الي بيشوفون
راشد واروى وش بيصير معاهم
العيال وش بيصير معهم
واكلهم بيظبط
.........................







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 12:17 AM   #8 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

*!* الجـــزء الثامــــن*!*

............................
لمو :بنات شوفو
البنات كلهم التفتو
رندا:ياربيه طاااحت
وراحو البنات يركضون عندها
روان تصيح :ااااي رجلي
العنودالي نزلت من العربيه:خلااص سممي يالله قومي
روان :ما اقدر تعوور
هنا وصلو البنات
نجلاء:قومي بسم الله عليك
لولو:ماتقدر توجعها
نجود:ساااد هذا هبالكم شوفو وين وصلكم
الا يمر واحد
الرجال:أي خدمه خواتي
هاجر:لا لا
هاجر:بنااات خلوني ادق على رااشد هو هنا
لولو:اخاف يسال وش لون طاحت
حنان:نقول صندلها يزلق وتعكرفت وطاحت
العنود:اخلصو دقوو
دقت هاجر علييه وجااء هو واروى وبنتهم
رااشد :سلامات وش فييها
ريما:تعكرفت
رااشد:طيب قوومي نرووح السياره
روان وهي تصييح :مااا اقدر ماتفهوون
راشد:طيب وش السواة اشيلك
روااان:ايه احلم عند النااس
نجود:خلاص تسندي علييه
رااشد :قوومي قوومي يالله
وخذت يده وتسندت عليه وطلعو
ريما تحاكي العنودبصوت واطي :تصدقين فيني الضحكه
العنود وهي كاتمه الضحكه هي الثانيه:ههههه والله انك صادقه طيحتها تموت من الضحك
ريما:ياليتها انتي بس هذا هبالكم شوفو وش سوا
العنود:انقلعي بس
رااشد:الحين مين الي بينزل معها
اروى:انا بنزل وانت رح ودهم
رااشد:لا ما اقدر اترككم لحالكم
نجلاء:طيب وش السواة منب قاعدين في السياره بنموت حر
راشد :مالنا الا كلكم تنزلون وتقعدون في الاستراحه ولا كنكم تعرفون بعض بيقولون وش جابهم ذولا
البنات:طيب
بعد خمس دقايق وصلو مستشفى دله
ودخلو روان في غرفه الاسعافات
راشد يقنعها :ماافيه الا رجال وش نسووي
رواان وهي مازالت تصيح من الوجع :يااخي ما ابي خلااص ماتعورني
اروى :رواان مافيها شيئ عادي
روان:لاااا ما ابي
اروى :رووان ترا يمكن يصير فيها كسر كبير وما يصلح تتاخرين انا قلت لك
روان خافت:طيب وش جنسيته
راشد:سعوودي
روان:احلللللللللللم ما لا يعني لا
راشد طلع وهو حمقان وراح عند البنات
راشد:نجلاء
نجلاء طلعت له
نجلاء: هلا راشد
راشد:تعالي شووفي روان معيه تخلي الدكتور يكشف عليها تقول مابي رجال
نجلاء:ليه مافيه حرمه طيب
راشد:لو فيه جت من زمان
نجلاء:الله يهديها بروح لها وينها
وداها رااشد لها
نجلاء:رواان طيعي كلامي واذا صار رجال بياكلك يعني
روان:رجال وهضمتها لكن سعودي وشلون تنهضم
نجلاء:وشو عاد تلقينه شايب عادي يالله
روان:طيب الوجع فووق عند فخوذي بستحي وبعدين بنطلوني مايرقى
نجلاء:ههههههه عادي لا تخافين بيقصونه
روان ودمعت عينها مره ثانيه :لااا الا ذا البنطلون اقص يدهم ان قصووه
راااشد وصلت معاه:ياااالله
روان :خلاااص طيب لا تنافخ
راشد:اناديه
روان :نااده
نجلاء خلاص انا بطلع عندك اروى
روان:لا انتي واروى خلكم تطلعوون
شووي الا دخل الدكتوور
روان ونجلاء واروى فتحو عيونهم عالاخر
نجلاء وهي كاتمه الضحكه: عز الله انهبلت روان
دخل الدكتور كان لابس شمااغ وثوب وحاط البالطو فوقه طوويل وحنطي وحاط بس شاارب ورزه وكشخه
رووان وهي فاتحه عيونها :لاااا ماا ابي
رااشد :هاوو مو انتي موافقه
روان:هونت ما ابي خلاص طبت
رااشد :لييه
روان:الحين يالله وافقت على رجال ويصير سعوودي لا بعد شااب والله في الاحلام
الدكتور وهو يبتسم:ليه يعني وش بسووي
روان :ما ابي خلااص راشد نروح مستشفى ثانيه مو لازم
رااشد:على كيفك انتي لاا خليه يكشف علييك بسرعه
الدكتور:يا اختي والله بس بكشف منيب مسووي شيئ ونسوي اشاعه بس
وبعد خمس دقايق من الاقناع وافقت روان
روان :رااشد اطلع
رااشد انحرج وطلع
اروى بصوت واطي :احرجتي رجلي
روان:بكيفه
الدكتور :الحين وين ماكن الالم
روان تاشر على فوق ركبتها وهي مرره مستحيه
الدكتور وهو عارف انها مستحيه فما حب يحرجها : ماتقدرين ترفيعين البنطلون
روان:لاا
الدكتور :خلاص بخلي النيرس تجي تقص لك ايااه بعدين بجي اكشف
روان وهي مكشره :طييب
طلع الدكتور
نجلاء :وش ذاااااا
اروى :وش ذا الجمااال يهبل
نجلاء:عيب عليك عندك رجل
اروى :واووو اسكتي بس
رروان وهي تضحك :ماتشوفووني رضيت
البنات:ههههههههههههه
ودخلت النيرس ومعها المقص وشافت شغلها
عند الباقين العنود وريما ولمو ولولو وحنان قعدو يتمشون
العنود وهي تشوف حقين الاستقبال:والله شباب دله زيوون
ريما:ههههه توك تدرين تتشوفين بنات مدرستنا الصبح كل يووم يجونها

العنود:ايه مابينكم وبينها شيئ
لولو:هههه تذكرت الهندي جينا ذاك اليوم من باب ثاني قال لا بنات هذا مدرسه من هذاك باب يججي
لمو:هههههههه حتى صار لكم باب بعد
ريما:ههههههه ماشفتي شيئ
هاجر :انا مفكره اجيكم في ثالث
لولو:واللله فله تعالي بس والله مدرستنا ام الفله والوناسه
هاجر:اشووف إذا قدرت اترك خوياتي
حنان :ياذا الخويات
هاجر:حدك عاد
وقعدو يكملون سواليف
عند رواان
بعد ماكشف عليها الدكتوور
الدكتور :طيب وش سبب الطيحه
روان وخدودها حمر :زلقت
نجلاء كاتمه الضحكه واروى ماتدري وش السالفه
الدكتور :خلاص سوي اشاعه ونشووف مع اني متاكد انها كسر
روان شهقت :لاااا وش كسر وشلون بروح للجامعه
الدكتور وهو يضحك على عفويتها :عاادي بعكازات
رووان:لااا وش بيقولون البنات عني بعدين بيخرب ستايلي ما ابي
الدكتور ومازال يضحك :خلااص لا تروحين طيب
روان :المشكله علي اختبارات
نجلاء:عادي كلها اختبارين
روان:طيب خلااص
بعد ماسوت الاشاعه وجبروها
الدكتور:تراجعينا بعد اسبوع وتلتزمين بالعالااجات الي بعطيك
روان:علاجات هااو ورااه
الدكتوروهو منهبل عليها: هاذي تساعد العظم وتخليه يقوى
روان وهي مكشره:طييب
راشد:تراجع عندك ولا طبيب ثاني
روان تدعي في نفسها انه هوو
الدكتور :ايه عندي انا الملزوم بحالتها
رااشد :السموحه دكتوور بس اسمك
الدكتور وهو يبتسم:تركي ال......
روان شووي وبتتقطع
راشد :والنعم
تركي:الله ينعم بحالك خلاص الحين تطلع بس تكمل الاجرائات وتووكل على الله
رااشد : دكتوور وسامحنا على الي سووته
الدكتور وهو يضحك :هههههههههههه لا عادي كم مرره تصير
راشد:يالله
تركي:فمان الكريم
راح راشد يجب الادويه وروان تمشي بالعكازه وراحو عند البنات
ريما:سلامات ياقلبي
رووان:بنات فااااتكم الحقو لا تسلمون بعدين
البنات وتحمسو:وشو
روان :الدكتووور حقي يهببل
العنود ونقزت :ويينه وينه
نجلاء :منتب لاحقين علييه بيجي رااشد
ريما:انتم بس قولو وينه أي مكان وما عليكم
راحووو كل البنات ماعدا نجلاء وروان واروى
اروى بينهبل راشد لو ما لقاهم
روان :ما عليك انتي انشاء الله مايجي
عند البنات
هجوور :تقوول لابس شمااغ هذا غتره
لمو:شكله ذااك هي قالت شارب بس بدون شيئ
البنات كلهم مطيرين عينهم فيه
لولو وهي فاتحه فمها:وش ذاا
ريما:يجنن
العنود:ياوييييييييلي
هاجر:امشو بعدين قولو رايكم لا يجي رااشد
راحو البنات وعلى التوقيت لقو راشد توه جااي
راشد :وينكم ماشاء الله
هاجر:نتمشى ملينا
راشد :يالله طيب اطلعو تاخرنا دقت علي امي تسال وينكم
اروى :وش قلت
راشد:قلت مرينا مطعم نتعشى
روان:يالله طيب امشو مع اني ماعرفت امشي بذا العكازه اووف
نجود: دي ربك بس غيرك شوفي وش جاهم
بعد ما وصصلون للبيت
الحريم شهقو
الجده وحاطه يدها على قلبها:وش فييك
روان:مافيني شيئ طحت ورحت المستشفى قالو كسر
الجد:بسم الله عليك وش لون
راشد:زلقت من الرجه
الجده وهي تشوف رجلها وتصيح :يارربيييه
رااشد:لخااص لا تقلبونها مناحه مافيها الا العافيه تقولون حصان
روان: وجع قل ماشاء الله
رااشد:ههههههههههه ماشاء الله
راحو البنات في غرفه
رندا:يهبل ماشاء الله الله يححفضه
روان :لا بعد اسمه تركي وولد ال........
ريما:واوووووووووو ماشاءالله لا يضيع عليك بس
رواان :يممه وش دراك اني مخطه عليه
البنات:هههههههههههه
لما:ااااااااه بتبدا الاختبارات يقطع ام الملل الي كذا
البنات:لا تذكرينا
شوي الا يرن جوال روان
روان:هلاوالله باخووي
راكان:هلاا والله سلامات وش فيك روعوني
روان :ابد الله يسلمك ركبت العربيه في هايبر ودفووني وقلت لهم فحطو مادريت الا اني صاقعه وطحت من العربيه على رجلي
راكان:ههههههههههههههه ساد تستاهلين ماجااك
ريما تحاكي روان :حطي المايك
بعد ماحطته
ريما:اهلين خالوو
راكان:هلا مين
ريما:ريووم
راكان :هلا وغلا كلكم مجتمعين ماشاء الله
نجلاء:اييه ولا تقوول بسلم على بنات اختي واختي
راكان:هلا نجوله هلا باختي
نجوله:ايه العب علي بهالحكي بس
لولو:خالووو بس تعال اقعد معنا وجب لنا على طريقكك عشاا روانوه نكدت علينا الله يهديها
راكان:امممم والله اني عند الشباب
حنان:ابد هذا عذرك
راكان"ترا داخ بي راسي انا كل شووي ناطه لي وحده
البنات:هههههههههه
لولو:اقوول بلا شباب بلا ما يحزنون تعال انا متى نجتمع يااخي
راكان :طيب بشووف وش تبغون عشا
العنود:مشتهيه كودو
راكان:هلا بام الشباب
العنود:ام الشباب بعينك ركيين
راكان :ههههههه احترمي نفسك تراني خالك يالثوره
العنود:طيب يالبقره ابغا كودو
راكان:تبغون تخسورني انتم فاضي لكم حدكم شاورما من الصاج
رندا:لاااااا يا اخي والله انا مشتهيه كنتاكي
راكان :اسكتو لاقول فلافل
روان:اوووف يالقعيطي انا بدفع خلااص ما ادري مصورفك وين يرروح
راكان مالك دخل وين يروح بعدين تراني استهبل اخلصو كودو ولا كنتاكي
اتفقو البنات على كودو وقالو له الطلبات
....................
نقوول مواصفات راكان
راكان:شااب طوويل رزه يشبه لروان مرره خشمه طويل عيونه عسليه
بشرته بيضاء وحاط سكسوكه شاب مستهتر لاخر درجه ومغزلجي درجه اولى بما انه حلوو فاكيد يلقى صيدات بكل سهوله مع ذلك فهو مرره طيب ويحب اخته وحنون عليها ويحب ساعه الصدر في رابع جامعه قسم ادره اعمال
.........................
نرجع عند الشباب
محمد :حلووو خلاص بقصر علييه متى تبغونا ناكل
د:يالله وش تحترون الحين انا ميت جووع
فيصل خلاص بخليهم يجهزون السفره
جهزو الاكل قعدو ياكلون وطبعا مايخلى من هبال بندر وحمد
..................
عند البنات بعد ماجب لهم راكان الاكل
راكان :قولو لي
العنود: ياااا ربي ثمن لراعي المطعم انه فتح المطعم ثمن لمخترع التلفون علشان نكلمك وثمن لراعي السياره علشانك رحت فيها ثمن امممم من بقا
لما:عموو
العنود:اييه صح سووري نسيتك وثمن لركييين
راكان:ركيين فيعنك
هاجر:اسسكتو خلونا ناكل ياما الاكل دايم طقاق
راكان:انا ادري عنكم ماتحتمون ابد
روان:هههههههه احترموني علشان يحتمونك
راكان:هههه وانتي صادقه مغير انا عيال البطه السودا
في هالحظه دق جووال راكان
راكان وهو يشوف الرقم :اوووووو ياذا البلشه
روان وهي عارفه انها وحده من ذا الي يكلمهم:منهي انهار
راكان :لا سمر الله ياخذها نشبه
نجود:هههههههه بعد
العنود:جتني فكره عليها وكني زوجتك وبهاوشها ك
راكان وهو يمد لها الجووال:خذي
العنود ردت وحط عالسبيكر وهي تزين صوتها :الووو
سمر وهي ما نتبهت للي ردت :هلا حبيبي
العنود:مين حبيبك
سمر:انتي ميين
العنود :انت الي داقه ياقلبي
سمر:هذا جوال نوااف
العنود:ايه نعم مين معاي
سمر:انتي حق تردين على جوال غيرك
العنود وعصبت :وانتي حق تكلمين زوجي يالواطيه يالحقيره
سمر:زوجك اصلا هو ماتزوج
العنود:الا متزوج وعندنا بنت بعد وهو يلعب عليك حتى مسميك في جواله الدلخه
سمر شهقت :كذااابه اصلا هو مايحب الا انا
العنود :يابعد عمري تنرحمين روحي دوري غيره انا نبغى نفتح صفحه جديده وياويلك ان دقيتي مره ثانيه فاهمه
سمر وهي تصييح :طيب هو وينه
العنود:نااايم
سمر:هو ما درى انك رديتي انتي تكذبين
العنود:وش الي يحدني اكذب خلاااص ترا حامت كبدي انثبري ولعد تدقين سمعتي
سكرت سمر السماعه
راكان:ههههههههههههههههه تنرحم
العنود:وش اريك اعرف امثل صح
روان :ههههههههههههههه الله يهيدك بس
ريم :وش استفد ت خالو
راكان:تضييع وقت فقط لاغير
لولو:ماتخاف علينا
راكان وهو رافع واحد من حواجبه :اخااف ليه
رندا:ماتخاف يجي احد ويلعب علينا زي ما لعبت عليها
راكان :لا انا واثق فيكم منتب راعين هالحركات بعدين هي الي جتني انا ما لاحقتهها
حنان:ههههههه رحمتها
راكان :انا ادري عنها من جدها مصدقه اني احبها
لمو:اجل العنود زوجتك
راكان:الله لا يقوله
العنود:انزلع لك الشرف
هجوور:هههههههههههههههه لا بعد عندهم بنت
نجلاء:وش بيصيرون كل يوم طالعين من البيت
العنود:تصدقون فله لوك منتب خالي كان تزوجتك
راكان:الا اشوا اني خالك
البنات:ههههههههههه
.............
بعد ماخلصو الشباب من العشاء
سعوود:يالله اطربنا يافصيل
فيصل:فصيل بعينك
د:بدوو الطقاق يالله بس غن
فيصل وهو ياخذ العود حقه وش تبغو أي اغنيه
سعود على طوول من عيوني
فيصل :طييب
قبل مايبدا دق جوال د صارت لولو
لولو وهي حاطه على السبيكر طبعا راكان طلع ماكان عندهم :هلا حموود
د:اخلصي وش تبغين
البنات كلهم مجتمعين على التفلون
لولو ماكن عندها شيئ تببغاه بس كانت داقه تستهبل بعد ما قالت للباقين عن فيصل قالت لها عنود دقي خلينا ننشووف احواله عند هالعيال :ابد حبيت اسلم
د وهو مو راايق لها :بس
لولو:اييه وحبيت اسال وش الوضع عندكم حلوو
د:فيصل غن بس غن ماعليك من هالبلشه
ورجع يحاكيها:
وسكر الخط
لولو والبنات يصرخوون
لولو:يغنني ياربيه فلله ابغا اسمع صووته
ريما:دقي مره ثانيه
لولو:بيزنطني
هاجر:اجل انا بدق على سعوود وبقوله عن رواان
وعلى طوول دقت
سعوود يعلي صوته لان الشباب يغنون مع فيصل :هلا
هجوور :شخبارك
سعود :
هجوور:تعال وش ذا الصجه
سعوود:ابد واحد من الشباب يغني تبغين شيئ
هجور:لحظه وش الاغنيه
سعوود وخطرت على باله فكره بما ان هاجر عارفه انه يحب ريوم
سعود ووهو ما يدري انها حاطه ع السبيك :عندك ريوم
هجوور وهي تناظرها :هااه اييه ليه
سعود وهو يوطي صووته علشان مايسمع د:قولي لها اهداء هالاغنيه
هاجر :ههههههههه طيب بحط السبيك
ريما وجهها ر
والبنات :خاقين على الصووت وعلى حركه سعوود
بعد ما خلصت الاغنيه
هاجر:سعوود من ذا الي يغني يقطع ام الصووت عليه

سعوود:بعدين اقولك وصل الاهداء
هاجر:ههههه ايه وصل لو تشووف الوجه رر
سعوود على باله انها شالت السبيك :يالبى قلبها
رووان:غزل عيني عينك
سعوود ارتاع:بسم الله من وين طلعتي انتي
روان:من يوم هاجر دقت عليك هههههههههه
سعود:ههههههههه هلا رويين وين الغيبات
روان: مادريت وش جاني
سعود:وشو بعد
روان:انكسرت رجلي
سعود:هااو ورااه بسم الله عليك
روان:ابد الله يسلمك زلقت بسم الله دقينا على احمد نقوله ولا عطانا وجه
سعود:ما تشوفين شر انشاء الله اجي اشوفك اا رجعت من المخيم
روان:انطرك
سعوود:يالله تراني عطيتكم فيس اكثر من الازم
روان :هههههههههه طيب بس ماودك تخلينا نسمع ثاني مرره
سعوود وهو على نيياته مايدري وش نيتهم :طيب وش تبغونه يغني
روان:صدفه
سعوود طبعا ماكانو العيال يسمعونه مرره لانه بعد ماخلصت الاغنيه قام :ابشري من عيوني يالله بروح لهم اسكتو لحد يتكلم
روان:طيب
راح سعود له وكانو ينتظرونه
سعود:فصيل ابغا صدفه
حمد:على كيفك توك طالب ما ابي ابغا مابين بععينك
وقعدو يتطاقون كل واحد مصر على اغنيته
والبنات مغير يدعون على حمد دعاوي
فيصل وهو يتذكر لولو يوم تدخل عليه
فيصل :انا ابغا صدفه انا الي اغني انا الي اقرر
حمدورضخ لهم :خلاااص اهرج
فيصل وبدا يغني :صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته الخ
البنات متقطعين ولولو ذابت خلااص
لين خلص ةقطع سعود الخط
نجلاء:وش ذا الصووت يهبل
لولو:قولو ماشاء الله
العنود:اشوف بدينا نحب
ريما:هههههههههه من اول نظره
وكملو سوالف
..................................
في جهه ثانيه
كانت عبير مع اهلها في مخيم ثاني
عبير تحاكي اختها :خلاص انا بروح للحمام انتي اركبي وانتظروني لاترحون
ربى:طيب بس لا تتتاخرين تراهم ركبو الاغراض اخذ شنطتك
عبير:لا لا خليها انا باخذها بس انتي جيبي عباتي وتراني بروح انوم عند خالي محمد انا قايله ميد امي
ربى: طيب
بعد ما طلعت عبير فتحت عيونها وراحت تركض لم الخيام دورت ودروت
عبير وفيها الصيحه :ويينهم هاذوول
وراحت قسم الرجال ومالقت احد
رجعت ركض عند شنتطهاخذت جوالها دقت على اهلها
مافيه ارساال
عبير وهي تصييح :يااااارب خلهم يرجعوون يارب تكفى وقعدت تقرا الاذكرا وهي ميته من الخووف وتوزت ورا وحده من الخياام قعدت ربع ساعه وهي ميته من الصياح وتدعي ربها الا وتشووف حارس المخيم يدخل خمس هنود لوحده من الخيام
عبير في نفسها :ياربي وش اسووي يارب رجع اهلي يارب
قعدت تنتظر ربع ساعه ثانيه ولا احد جااء وماكن في شنتطتها الا جووال وبوك حتى عبا يتها مالقتها ناظرت الساعه لقتها وحده ونص واز صياحها
بعد عشر دقايق شافت جمسين مليانه شباب كانو متفقين مع الهندي انه يدخلهم المخيم إذا راحو الي فيه
عبير :ياربيه اكيد بنكشف رااحت ترككض برا المخيم ومشت في جهه مو نه
عبير ودموعها على خدها :ياريه وين ارووح ومشت شووي طبعا الي ينور عليها نور الجوال وللحين مافيه ارسال والبطاريه شووي وتخلص ناظرت وناظرت لقت نور مخيم بعيد شووي بس هو اقرب واحد وراحت وهي تشااهق من الصياح ومن الخووف
دخلت المخيم وهي تدعي ربها ان يصير فيه عوائل وراحت لاول خيمه كانو الشباب جايبين شاهي ويتقهوون ويسولفون
فجاه دخلت عليهم عبير وهي تصييح وتشاهق
الشباب ارتاعو
عبير في نفسها :من ارووح له ودارت عيونها على الشباب
وراحت تركض عند محمد بما انه هو الوحيد الي حاط دقن فارتاحت له
عبير وهي تشاهق:الله يعافييك لا تسوون فيني شيئ تكفوون ودوني لاهلي
محمد والشباب كلهم مرتاعين
محمد:خلااص انتي اهدي والله ما نسووي لك شيئ جاب شماغه الي كان فاسخه جنبه وعطاها اياه علشان تتغطا فيه
عبير :بتودوني لاهلي
محمد:بنوديك بس انتي لاتخافين دقيتي على اهلك
عبير:مافيه ارسال
فيصل:انتم في أي مخيم
عبير:الي جبكم هنا
د:تدلين بيت اهلك
عبير وزاد صيحاها اكثر :لااا ما ادله تونا ساكنينه
سعود:طييب وينه فيه
عبير:حي جنب المروج ما ادري وينه بالظبط
محمد:طيب يالله اركبو محلوله ان شاءا لله إذا وصلنا هناك بيصير فيه ارسال
.....................
عند اهل عبير
الابو قاعد يكلم الخال محمد بيساله عن شيئ في المخيم
وعلى اساس ان عبير معهم
الابو :ايييه يعني قلت للحارس يشيلها ويحطها في المخزن زيين
هااه وصلتو
الخال :لا تونا بقى حول نص ساعه
الابو :ومعكم بنتي عبير هاه
الخال :لا عبير ماجت
الابو:وشووووو
الخال يسال الي معه وقالو لا:لا ما جت معنا معكم
الابو:لا مهيب معنا اكييد نسيناها
ربى :الا هي قالت لي بروح مع خالي محمد وراحت للحمام
الابو وهو يرجع ومرره حمقان :وانتي ما تقولين
ربى :وش يدريني انها ماركبت
الام وهي تصييح :ياربييييييييه يابنيتي بس الله عليها
ربى صاحت على اختها:يارب احفها من كل شر يارب
الخال محمد وابو عبير رجعوو بعد ما مشوو اكثر من ساعه الا ربع
وعبير ركبت في سييارة سعوود وركب معه محمد لان محمد جاي مع حمد
والباقين لحقوهم
بعد نص ساعه وصل الابو قبل مايدخل جوا المخيم
شااف مخيمه حالته حاله مليااان شباب ومعلين الاستريو وصوت الاغاني مالي المكان في مكان مايقدورن يشوفونه
الام بغت تنهبل :بنيتي ينييييتي اكيد سوو لها شيئ
ربى وهي مو اردى من امها:يبه ادخل شووف
الابو:ما اقدر الا إذا جاء خالك محمد وعياله ما اقدر ادخل لحالي شكلهم ذولا رايحين فيها
الام:دق عالشرطه طييب
الابو :مافيه ارسال
بعد خمس دقايق تقريبا وصل الخال
الخال :هاه لقيتوها
الابو:ماتشوف المخيم وشلون
الخال :وش السواة الحين
الابو وهو مرتبك :ما ادري الشرطه ومافيه ارسال
عبدالعزيز ولد الخال :طيب يبه انتم اقعدو هنا وانا باخذ عمتي ام عبير واروح للبيت ماتدري يمكن انها جت هنااك
الخال وهو حمقان :ومن بيجيبها ماتشوف المخيم كيف صاير
عبد العزيز:يايبه وماتشوف الاهل كيف اشكالهم بعد ومنها بعد ادق عالشرطه
الخال :يالله طيب رح بسرعه
..............
نرجع عند هند
خالد :ههههههههه يالبى قلبك اقولك ما قدرت اقعد مع الشباب اكثر
اشتقت لك
هند:.........
خالد:وينك
هند:موجوده
خالد:تصدقين
هند:ايه
خالد:هههههههههه تصدقين ايش
هند:ههههه أي شيئ تقوله
خالد:حتى لو قلت اممم احبـــك
هند مره منحرجه :الا هاذي يمكن بعد فتر لكن من ثاني مكالمه تحبني
خالد:ما ابغى ارجع واعيد كلامي بس والله من جد حبيتك لو اني ما احبك ولا اني معجب فيك كان ما لاحقتك وترجيتك تكلميني كان ما هميتيني زيك زي أي وحده غيرك
هند:الايام تحكم بعدين تعال بسالك
خالد:اسالي ياقلبي
هند:هههه لعد تقوول كذا ترا والله استحي
خالد:ههههه وش اسوي متعود
هند:الحين كم وحده قد كلمتها
خالد ماتوقع هذا سؤالها:اممم خمس يمكن
هند:وكلهم وشلون قطعت علاقتكم معهم
خالد:هههههههه اكلمها مره ومرتين ماعجبتني اقولها اني العب عليك
هند:اهااا وليش ما اصير منهم
خالد:هنوووده قلت لك والله انتي غير وانا من اليوم ورايح ما كلم غيرك ولو تبيني احلف
هند:اهااا لا عادي مصدقتك
خالد:وانتي
هند:وش فيني
خالد:ماتحبيني
هند:هههههههه لا توني مابعد
خالد:ههههههه وراه يكافي
هند :ههههههه بس
خالد:على قولتك الايام تثبت
وكملو سوالف
....................
سعود وعبير باقي لهم نص ساعه ويوصلون للحي الي ساكنه فيه
في السياره
عبير وهي تصيح:ابي امي ياربيه متى نوصل
سعود:باقي نص ساعه تقريبا انتظري
عبيركل هالوقت كانت تحاول تدق على ابوها وهي تدق طفى الشاحن
عبير:لااااااا
محمد:وش فيك
عبير :طفا الشاحن
محمد:طيب عطيني جوالك احط بطاريتي
خذا محمد الجوال ودق على ابو عبير ونفس الشي مقفل مافيه ارسال
محمد:طيب كم رقم امك
عبير :لا امي جوالها مطفي مافيه شاحن
محمد:اهااا يصيير خير كلها نص ساعه وواصلين أو اقل
بعد نص ساعه
كانو في حي المروج
ويدورون لهم عشر دقايق في هالحي
سعود:تذكري جنب ايش هو
عبير:اقولك مالنا اسبوعين ساكنينه وشلون تبيني اذكر
سعود وهو واصله معه :طيب وش السواة امك وابوك مقفله جوالاتهم
عبير ورجعت تصيح :ما ادري ماادري
محمد وهو يهمس لسعود:شوي شوي عالبنت
سعوود :جتني فكره الحين ليش ما اوديك بيت اهلي دامه جنبنا هنا لين يردون اهلك
عبير ماردت عليه قاعده تصيح
سعود وماطاوعها على طول راح لانه مرره جنبهم
وهو في الطريق دق على هاجر وشرح لها السالفه وهاجر قالت للباقين
والكل قعدو بنتظرونها عند الباب
ضرب سعود وفتحو له الباب نزلت منه عبير وهو راح طبعا بعد ماخذا جوالها معه علشان يدق على ابوها

سعوود:بعدين اقولك وصل الاهداء
هاجر:ههههه ايه وصل لو تشووف الوجه حمرر
سعوود على باله انها شالت السبيك :يالبى قلبها
رووان:غزل عيني عينك
سعوود ارتاع:بسم الله من وين طلعتي انتي
روان:من يوم هاجر دقت عليك هههههههههه
سعود:ههههههههه هلا رويين وين الغيبات
روان: مادريت وش جاني
سعود:وشو بعد
روان:انكسرت رجلي
سعود:هااو ورااه بسم الله عليك
روان:ابد الله يسلمك زلقت بسم الله دقينا على احمد نقوله ولا عطانا وجه
سعود:ما تشوفين شر انشاء الله اجي اشوفك اا رجعت من المخيم
روان:انطرك
سعوود:يالله تراني عطيتكم فيس اكثر من الازم
روان :هههههههههه طيب بس ماودك تخلينا نسمع ثاني مرره
سعوود وهو على نيياته مايدري وش نيتهم :طيب وش تبغونه يغني
روان:صدفه
سعوود طبعا ماكانو العيال يسمعونه مرره لانه بعد ماخلصت الاغنيه قام :ابشري من عيوني يالله بروح لهم اسكتو لحد يتكلم
روان:طيب
راح سعود له وكانو ينتظرونه
سعود:فصيل ابغا صدفه
حمد:على كيفك توك طالب ما ابي ابغا مابين بععينك
وقعدو يتطاقون كل واحد مصر على اغنيته
والبنات مغير يدعون على حمد دعاوي
فيصل وهو يتذكر لولو يوم تدخل عليه
فيصل :انا ابغا صدفه انا الي اغني انا الي اقرر
حمدورضخ لهم :خلاااص اهرج
فيصل وبدا يغني :صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته الخ
البنات متقطعين ولولو ذابت خلااص
لين خلص ةقطع سعود الخط
نجلاء:وش ذا الصووت يهبل
لولو:قولو ماشاء الله
العنود:اشوف بدينا نحب
ريما:هههههههههه من اول نظره
وكملو سوالف
..................................
في جهه ثانيه
كانت عبير مع اهلها في مخيم ثاني
عبير تحاكي اختها :خلاص انا بروح للحمام انتي اركبي وانتظروني لاترحون
ربى:طيب بس لا تتتاخرين تراهم ركبو الاغراض اخذ شنطتك
عبير:لا لا خليها انا باخذها بس انتي جيبي عباتي وتراني بروح انوم عند خالي محمد انا قايله ميد امي
ربى: طيب
بعد ما طلعت عبير فتحت عيونها وراحت تركض لم الخيام دورت ودروت
عبير وفيها الصيحه :ويينهم هاذوول
وراحت قسم الرجال ومالقت احد
رجعت ركض عند شنتطهاخذت جوالها دقت على اهلها
مافيه ارساال
عبير وهي تصييح :يااااارب خلهم يرجعوون يارب تكفى وقعدت تقرا الاذكرا وهي ميته من الخووف وتوزت ورا وحده من الخياام قعدت ربع ساعه وهي ميته من الصياح وتدعي ربها الا وتشووف حارس المخيم يدخل خمس هنود لوحده من الخيام
عبير في نفسها :ياربي وش اسووي يارب رجع اهلي يارب
قعدت تنتظر ربع ساعه ثانيه ولا احد جااء وماكن في شنتطتها الا جووال وبوك حتى عبا يتها مالقتها ناظرت الساعه لقتها وحده ونص واز صياحها
بعد عشر دقايق شافت جمسين مليانه شباب كانو متفقين مع الهندي انه يدخلهم المخيم إذا راحو الي فيه
عبير :ياربيه اكيد بنكشف رااحت ترككض برا المخيم ومشت في جهه مو نه
عبير ودموعها على خدها :ياريه وين ارووح ومشت شووي طبعا الي ينور عليها نور الجوال وللحين مافيه ارسال والبطاريه شووي وتخلص ناظرت وناظرت لقت نور مخيم بعيد شووي بس هو اقرب واحد وراحت وهي تشااهق من الصياح ومن الخووف
دخلت المخيم وهي تدعي ربها ان يصير فيه عوائل وراحت لاول خيمه كانو الشباب جايبين شاهي ويتقهوون ويسولفون
فجاه دخلت عليهم عبير وهي تصييح وتشاهق
الشباب ارتاعو
عبير في نفسها :من ارووح له ودارت عيونها على الشباب
وراحت تركض عند محمد بما انه هو الوحيد الي حاط دقن فارتاحت له
عبير وهي تشاهق:الله يعافييك لا تسوون فيني شيئ تكفوون ودوني لاهلي
محمد والشباب كلهم مرتاعين
محمد:خلااص انتي اهدي والله ما نسووي لك شيئ جاب شماغه الي كان فاسخه جنبه وعطاها اياه علشان تتغطا فيه
عبير :بتودوني لاهلي
محمد:بنوديك بس انتي لاتخافين دقيتي على اهلك
عبير:مافيه ارسال
فيصل:انتم في أي مخيم
عبير:الي جبكم هنا
د:تدلين بيت اهلك
عبير وزاد صيحاها اكثر :لااا ما ادله تونا ساكنينه
سعود:طييب وينه فيه
عبير:حي جنب المروج ما ادري وينه بالظبط
محمد:طيب يالله اركبو محلوله ان شاءا لله إذا وصلنا هناك بيصير فيه ارسال
.....................
عند اهل عبير
الابو قاعد يكلم الخال محمد بيساله عن شيئ في المخيم
وعلى اساس ان عبير معهم
الابو :ايييه يعني قلت للحارس يشيلها ويحطها في المخزن زيين
هااه وصلتو
الخال :لا تونا بقى حول نص ساعه
الابو :ومعكم بنتي عبير هاه
الخال :لا عبير ماجت
الابو:وشووووو
الخال يسال الي معه وقالو لا:لا ما جت معنا معكم
الابو:لا مهيب معنا اكييد نسيناها
ربى :الا هي قالت لي بروح مع خالي محمد وراحت للحمام
الابو وهو يرجع ومرره حمقان :وانتي ما تقولين
ربى :وش يدريني انها ماركبت
الام وهي تصييح :ياربييييييييه يابنيتي بس الله عليها
ربى صاحت على اختها:يارب احفها من كل شر يارب
الخال محمد وابو عبير رجعوو بعد ما مشوو اكثر من ساعه الا ربع
وعبير ركبت في سييارة سعوود وركب معه محمد لان محمد جاي مع حمد
والباقين لحقوهم
بعد نص ساعه وصل الابو قبل مايدخل جوا المخيم
شااف مخيمه حالته حاله مليااان شباب ومعلين الاستريو وصوت الاغاني مالي المكان في مكان مايقدورن يشوفونه
الام بغت تنهبل :بنيتي ينييييتي اكيد سوو لها شيئ
ربى وهي مو اردى من امها:يبه ادخل شووف
الابو:ما اقدر الا إذا جاء خالك محمد وعياله ما اقدر ادخل لحالي شكلهم ذولا رايحين فيها
الام:دق عالشرطه طييب
الابو :مافيه ارسال
بعد خمس دقايق تقريبا وصل الخال
الخال :هاه لقيتوها
الابو:ماتشوف المخيم وشلون
الخال :وش السواة الحين
الابو وهو مرتبك :ما ادري الشرطه ومافيه ارسال
عبدالعزيز ولد الخال :طيب يبه انتم اقعدو هنا وانا باخذ عمتي ام عبير واروح للبيت ماتدري يمكن انها جت هنااك
الخال وهو حمقان :ومن بيجيبها ماتشوف المخيم كيف صاير
عبد العزيز:يايبه وماتشوف الاهل كيف اشكالهم بعد ومنها بعد ادق عالشرطه
الخال :يالله طيب رح بسرعه
..............
نرجع عند هند
خالد :ههههههههه يالبى قلبك اقولك ما قدرت اقعد مع الشباب اكثر
اشتقت لك
هند:.........
خالد:وينك
هند:موجوده
خالد:تصدقين
هند:ايه
خالد:هههههههههه تصدقين ايش
هند:ههههه أي شيئ تقوله
خالد:حتى لو قلت اممم احبـــك
هند مره منحرجه :الا هاذي يمكن بعد فتر لكن من ثاني مكالمه تحبني
خالد:ما ابغى ارجع واعيد كلامي بس والله من جد حبيتك لو اني ما احبك ولا اني معجب فيك كان ما لاحقتك وترجيتك تكلميني كان ما هميتيني زيك زي أي وحده غيرك
هند:الايام تحكم بعدين تعال بسالك
خالد:اسالي ياقلبي
هند:هههه لعد تقوول كذا ترا والله استحي
خالد:ههههه وش اسوي متعود
هند:الحين كم وحده قد كلمتها
خالد ماتوقع هذا سؤالها:اممم خمس يمكن

هند:وكلهم وشلون قطعت علاقتكم معهم
خالد:هههههههه اكلمها مره ومرتين ماعجبتني اقولها اني العب عليك
هند:اهااا وليش ما اصير منهم
خالد:هنوووده قلت لك والله انتي غير وانا من اليوم ورايح ما كلم غيرك ولو تبيني احلف
هند:اهااا لا عادي مصدقتك
خالد:وانتي
هند:وش فيني
خالد:ماتحبيني
هند:هههههههه لا توني مابعد
خالد:ههههههه وراه يكافي
هند :ههههههه بس
خالد:على قولتك الايام تثبت
وكملو سوالف
....................
سعود وعبير باقي لهم نص ساعه ويوصلون للحي الي ساكنه فيه
في السياره
عبير وهي تصيح:ابي امي ياربيه متى نوصل
سعود:باقي نص ساعه تقريبا انتظري
عبيركل هالوقت كانت تحاول تدق على ابوها وهي تدق طفى الشاحن
عبير:لااااااا
محمد:وش فيك
عبير :طفا الشاحن
محمد:طيب عطيني جوالك احط بطاريتي
خذا محمد الجوال ودق على ابو عبير ونفس الشي مقفل مافيه ارسال
محمد:طيب كم رقم امك
عبير :لا امي جوالها مطفي مافيه شاحن
محمد:اهااا يصيير خير كلها نص ساعه وواصلين أو اقل
بعد نص ساعه
كانو في حي المروج
ويدورون لهم عشر دقايق في هالحي
سعود:تذكري جنب ايش هو
عبير:اقولك مالنا اسبوعين ساكنينه وشلون تبيني اذكر
سعود وهو واصله معه :طيب وش السواة امك وابوك مقفله جوالاتهم
عبير ورجعت تصيح :ما ادري ماادري
محمد وهو يهمس لسعود:شوي شوي عالبنت
سعوود :جتني فكره الحين ليش ما اوديك بيت اهلي دامه جنبنا هنا لين يردون اهلك
عبير ماردت عليه قاعده تصيح
سعود وماطاوعها على طول راح لانه مرره جنبهم
وهو في الطريق دق على هاجر وشرح لها السالفه وهاجر قالت للباقين
والكل قعدو بنتظرونها عند الباب
ضرب سعود وفتحو له الباب نزلت منه عبير وهو راح طبعا بعد ماخذا جوالها معه علشان يدق على ابوها

الجده خمت عبير وقعدت عبير تصيح وقعدو يسالونها
بعد ماهدا الوضع
ريما:خلاص لا تضيقين صدرك قومي اقعدي معنا لين يشوف سعود والباقين حل
عبير حبت البنات من اول مااشفتهم وراحت قعدت معهم لانها من جد مستحيه من الجده والخالات
بعدماقعدو البنات في حده من الغرف
روان:الحين تعالي وش اسمك
عبير:عبيرال.........
ريما:وشوووو عبير ايش
عبير:ال.......
ريما:زي عائله صديقتي تعرفين بشرى عبد العزيزال.......
عبير:كم عمرها
ريما:في ثاني متوسط
عبير:اييه بنت ولد عم ابوي
ريما:ههههههههه اجل تعرفينها ياحليلك
عبير وجتها الصيحه :خليها تجي تاخذني
العنود:هاااو ماجبتك القعده معنا
عبير:لا والله موقصدي بس مستحيه
العنود:ابد وسعي صدرك ياما نسوني اهلي هههههههههههههه
عبير:هههههه
نجلاء:ماتعرفين تواسين
عند عبد العزيز ولد الخال محمد
عبد العزيز بقا له خمس دقايق ويوصل البيت طبعا دق على الشرطه ووصف لهم المكان
عند محمد والشباب
كانو مجتمعين في بيت سعود لانه قريب عند بيت الجد
محمد:انا الي طاح قلبي قلت جني وش ذا الي طلعت
حمد:والله انها صارروخ
محمد وهو يخبط حمد:وجع امداك تقزها
حمد:اشووف الاخو بدا يحب
محمد:ههههههههههه انقلع بس
بندر:خلاص حولها علي
محمد وعصب عليهم :وجع يوجعكم
سعوود:اقووول حامت كبدي وانا ادقق في ذا الرقم مقفل
د:الحين وش اسم البنت طيب
محمد:والله ما ادري وش بنستفيد لين عرفنا كم رقمها
د:ابد بس لقافه بعدين إذا رد ابوها نقول اسمها
في هالحظه دق جوال سعود وكانت هاجر
هجور:هاه وش صار
سعود:ماصار شيئ للحين مايرد
هجور:مايرد ولا مقفل
سعود:كله واححد تعالي وش اسم البنت
هجور:عبير ال..........
سعود:هاااه ال,........... تقرب لبندر
هجور:وش يدريني من بندر ذا
سعود :بندر ال..........
هجور :لحظه اسالها
بعد ماسالتها
هجوور:اييه اخو بشرى صديقه ريما
سعوود :لحظه شووي وادق علييك
سعوود:بندر البنت تقرب لك
بندر:انااا من قال
سعود:الا اسمها عبير ال.......
بندر:ايه ذي بنت ولد عم ابوي
سعود:تعرف بيتها
بندر:اييه الظاهر قد جيته يالله قم نوصلها
محمد:افرضو ان اهلها ماجوو خلوها عند اهلك لين نظمن انهم جوو
بندر: طيب وش نحتري امشو نروح بيتها
وقامو كلهم واتجهو لبيت ابو عبير
.............
طبعا اهل عبير وصلو
والام شوي وبتنها
..................
عند ابو عبير
بعد ماوصلو الشرطه ابو عبير كان م بعيد شووي عن المخيم فما انتبهو الي ججوا
وجت ثلاث شرطات ودخلو على الي في المخيم
وابو عبير قاعد يدوور بنته طبعا الشباب
الي انحاش والي مسكووه وسالفه
الابو بغى يغمى عليه يوم مالقى بنته
الابو:مالقيناها يعني وين راحت لاهيب في البيت ولا هنا
الخال :قل لا اله الا لله وصل عالنبي مهيب طايره انشاء اله
الابو :لا الله الا الله وش السواة الحين
الخال :ماعليك الحين الشباب مسكوهم الشرطه خلنا نرجع بعدين يصير خير بنتك انشاء الله ماجاها شيئ
قام اللابو وهو ضايق صدره وركب السياره ومشو للبيت
................
عند البنات
البنات جابو الشبسات والاغراض الي طبعا طلبوها من البقاله لانهم ماشرو شي من هايبر
العنود :وارووح واتطاق معها هالتبنه اجل تحملني الماده الله ياخذها
وادخل عليها واجيب معي بنتين يروعون هاذولا اصدقاتي بس للمصلحه مصادقتهم مرره طوال وعراض وبويات ومعروف انهم راعيات مشاكل
البنات وهم متحمسين :اييه
العنود:وندخل عليها الدكتوره لوتشوفون وجهها خااايفه عاد تخيلو وش سوو لها البنات
البنات وهم في قمة الحمااس :وش سووو
العنود:ولا شيئ قلنا لها تسماحني ووافقت
البنات:هههههههههههههههههه هه
ريما:انقلعي الله ياخذك تحمست
العنود:ههههههههه محد قالكم تسمعون
عبير :ههههههههههه ياحبيلكم والله انكم وسيعين صدر
روان:عارفين ههههههههههههههههههههه
البنات:هههههههه
لولو:ترا هاذي ماعندها لباقه
عبير:هههه لا عادي الا كم الساعه
نجود:2وربع
عبير:ماقالو شيئ
هجور :لا ماكلم انشاء الله بترجعين لا تخافين
عبير:ههههههه لا مو قصدي
لولو:الا انتي صف كم
عبير:ثالث جامعه قسم فنيه
نجلاء:اجل زيي ياحليك انا تخرجت
.............................
عند العيال
عبد العزيز:اله يبشرك بالخير يابندر
بندر:لا والله انها جت عندنا ولا قعدت بعد
عبد العزيز :اييه خلاص جوهم الشرطه ومسكوهم والحين عمي جاي في الطريق هو وابوي
محمد:زين زين دق بشرهم وانا الحين بنجيبها
عبد العزيز :لا لا ماله داعي انا بجي انا وعمتي
بندر:خلاص يالله طيب نادها والحقوني
جت ام عبير وربى وركبو مع عبد العزيز وراحو لبيت اهل ريما
بعد ماوصلو
عبير وهي تخم امها وتصيح :لييه رحتو عني
الام:خلاااص والله ما ندري توبه ان رحنا البر مرره ثانيه
ربى خمت عبير:ااسفه والله اسفه انا الغلطانه
عبير:لا عادي خلاص مكتووب
راحت عبير بعد ماودعت البنات
رجع الابو وسلم على بنته وحمد ربه
الابو :انا حرمت ارووح للبر مره ثانيه
عبير:ليييه خلاص ثاني مرره تتاكدون مو تحرمون
الابو:اببد بعد ياليتك شايفه وش صار بالمخيم بس
عبير:اييه مسكوهم كلهم
الابو:بقى ثلاث بس اكييد بنلقاهم الا ماقلتي لي من جابك
وقعدت عبير تقص له القصه
الابو :اجل رجاجيل
عبير:ايه معهم بندر ولد عمي عبد العزيز
الابو :اييه كلمني وتحمد لي بالسلامه هو واصدقاه نشامى
رقت عبير لغرفتها هي وربىكانت حوول الساعه ثلاث وزياده
كانت تفكر بمحمد صدق كان عاجبها
عبير :اقولك يهبل وواااي كلهم زيوون
ربى:هههههههه امداك تقزينهم وانتي تصيحين لا بعد ضايعه
عبير:هههههههههههه انثبري بس صراحه خطير حتى الي ركبت معه كلهم كشخه
عند البنات
هجور:صراحه البنت كششخه
لمو:شويه كشخه لا بعد حلووه
العنود:حلووووه شوويه وش ذا الجسم عليها روعه
روان:ههههه ولا ذا الشعر تهبل صراحه ياليت من ياخذها لراكان
هجور وهي تناظر ريما:لااا سعوود وش راكان انا حاجزتها
ريما لا اراديا:اييه حلمي
البنات:هههههههههههه
هجور:هذا الي ماتحبه
ريما: من قاال بس كذا ابين اني ما احبه ولا انا امووت فيه
هجور:ياهوووووووو
حنان :اقووول العنود قوليلنا قصة حبك
العنود:يازين هالطاري
لولو:عرفنا اخلصي واهرجي
العنود:كان ياماكان في قديم الزمان في سالف العصر والازمان
كان فيه وحده
هاجر :اقوووول بتتكلمين ولا وشلون
العنود:ههههههه خلاص بتكلم
..................................







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 12:24 AM   #9 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

  1. الجزء التاسع
    العنود:كان ياماكان في قديم الزمان في سالف العصر والازمان
    كان فيه وحده
    هاجر :اقوووول بتتكلمين ولا وشلون
    العنود:ههههههه خلاص بتكلم
    العنود:ابد انا من يومني صغيره كنت احبه اسمه بدر
    وتقدرين العب معاه ماكن يناديني باسمي
    ومرره كنت الله بس كنت تقولين حب من طرف واحد يمكن ترا نا اظلم الرجال يمكن يحبني تصدقوون يوم كنت احبه حب اناظره وهو يعب والاحقه
    لمو:حشا كم عمرك يعني ولا حركات كبار
    العنود:ههههههههههه في ثالث ابتدائي
    هجور:كملي
    العنود:هههههههه خلصت بس
    هجور:احبه واحبه وبالشتنا في النهايه حب وما حب وفي النهايه حب من طرف واحد
    العنود:حدك عااااااااد
    البنات:ههههههههههههههه
    ريما:اقوووول جود امجاد قومو احمد جااء بنروح
    بعد السلام كلهم راحو لبيوتهم
    .........................
    يوم السبت اول ايام الاختبارات
    في المدرسه بعد ماخلصو اختبار الماده الاولى
    لولو:تستهبليييين هند اكييد يكذب علييك
    هند:ايييه وش عليك انتي تقولين كذا عندك خوات وبنات خالات كل يوم رايح رايحه عندهم موززي ماعندي الا امي لا بعد لاهيه عني واخر من تفكر فيه انا
    لولو حز في خاطرها كلام هند :خلاااص لولو انا لو ما احبك كان ما قلت لك كذ ا وخلاااص اذا جتك مشكله او شيئ لا تجين عندي انا قلت لك وانتي اعتقد انك كبيره على هالكلام وتعرفين مصلحتك
    هند:يا لولو والله انه صاادق يقوول عندي خووات اخاف عليهم ومنيب مسوي لك شيئ
    لولو:هند خلاااص صدقيه بكيفك بس تكفين لعد تقولين لي عنه ولا تسولفين ولاشيئ ابغاك هند الاولى
    هندوضاق صدرها :طيب
    لولو:خلينا نذاكر
    ....................
    عند ريما وبشرى
    ريما:هههه ياحبيلها والله
    بشرى:اييه تقول لي انكم فلله
    ريما:وش تقوول بعد
    بشرى:تقوول ان الي اسمه سعوود والي هو كان موديها مع واحد ثاني الظاهر اسمه محمد
    ريما:كملي
    بشرى:ابد تقوول انه يهبل
    ريما:قوولي لها تنقلع بس
    بشرى:ههههههههههه يالذكيه افرحي هاذي مدحه له
    هنا جو ندى والباقين
    وقعدو يسولفون
    ريما مالها خلق لندى
    ريما:انا بقووم بروح لديمه بباي
    بعد ماراحت ريما
    ندى:اوووف يوم جينا قالت برروح
    بشرى وحمقت عليها:وش دخلك انتي تبغا ترروح لاتخليني بعد الحقها
    رااحت ريما تدور ديمه وباقي الشله
    لين لقتهم قاعدين على الدرج حق الثانوي وراحت لهم
    ريما:ضاقت الاماكن على الدرج
    اسرار :ههههههه ماتدرين ليه يعني علشان افنان
    ريما:اهااااااا هههههه اللهم لا شماته
    ديمه:اقووول شوفو بنات اذا نزلت أي وحده طيحوها واذا جت افنان ياويلكم تسوون شيئ
    طبعا كان في بنات كصير غير مريم واسرار وحنان
    ريما:واذا طيحتيتهم وش تستفيدين
    ديمه:مالك دخل
    ريماك رووحو ذاكر بس تر الجغرافيها مهب سسهل
    ديمه:بناااااااات قمو ارقصو بس
    ريماعرفت انهم مهب معطينها وجه وقعدت تطق هي واسرار على باب واحد من المعامل الي مافيها احد
    والبنات انواااااااع الرقص بعد الاقناع جت ديممه
    ورقصت عاد ديمه اذا رقصت تنسى نفسها
    البنات ميين من الضحك على رقصها لانها كانت تستهبل كالعاده
    في هالحظظه زااد رقص البنات وديمه تحسب الضحك عليها ليين وقفت ريما من الطق لانها ماقدر تكمل من كثر الضحك
    يوم وقفت ديمه والتفت لقت افنــــــــــان تناظرها وماسكه بطنها
    ديمه غطت وجهها وضحكت
    وراحت تسلم عليها وتسئلها عن الامتحان الخ....
    .........................
    نجي عند هاجر
    نعطيكم نبذه عن حياة هاجر في المدرسه
    ممررررره عربجيه واصدقاتها زيها عندها وحده
    اسمها لنا معجبه بهاجر وهاجر كانت معطيتها وجه
    وبس
    هاجر كانت تتمشى مع لنا
    لنا:تحبيني ؟؟
    هاجر:وهذا سؤال ينسأل
    لنا:لا بس يوم شفتك تكملين ذيك البنت وانا شاكه
    هاجر:لا ماحبيت لا ذيك المهم حليتي زين حبيبي
    لنا:لا كنت افكر فييك
    هاجر:هههه لبى قلبك
    التفتت هاجر الا وتناظر وحده من البنات تناظرهاااا نظرات
    استحقااار على نظرات مدري وش تبي
    سفهتها وكملت سواللف وهي ملاحضه من زمان ان البنت تراقبها
    ..............
    صفرت للماده الثانيه
    وامتحنو البنات طبعا البوابه ماتفتح على طول
    كانت هجووور بترووح للحمام تشووف شكلها الا وتشووف
    هالبنت ومعها بنتين طالعين من من الحمام وكانت هالبنت عربجيه زي هاجر
    واصدقاتها وحده سعوديه والثانيه عربجيه
    المهم هاجر توها بتدخل الا تصقعها هالبنت من كتفها
    عاد هاجر ماصدقت تجي منها قامت ومسكت بلوزتها وعطتها بقس
    هنا البنت حمقت وتماسكت مع هاجر واصدقات البنت فززعو لكن هاجر ماتخليهم
    قامت تطق باقوا ماعنددها بدت بالسورييه ومغطت شعرها والباقين يطقوون
    والبنات الي حولهم يشجعوون ولا فكرو يفكونهم
    واصدقات هاجر ماكانو موجودين لين جت وحده من هالبنات ومخشت هاج مخش
    كبير على خدها وتقووم هاجر وتطق كل وحده فيهم
    البنت العربيجيه اسمها جيهان
    جيهان:اقوول اسكتي مسوويه فيها بوويه
    هاجر:انتي الي اسكتي يالبزر ما ادري من الي مصددق نفسه
    جيهان:حيوووانه انتي قد هالكلام
    هاجر:وقدوده بعد انتي الي قد انك تلمسين بنت ال.........
    جيهان:ههههه الله اكبر ومنهي بنت ال.........
    هاجر:انا اقوولك منهي وتشووفين
    جيهان :يا انا ياانتي
    البنت السوريه:جيهان امشيئ اتركي هااي الخوافه
    هاجر:ههههههه والله ما ادري من الخواااااف الي يبي يرروح
    حبيبتي رروحي روحي دوري لك كفييل بس ههههههههه الحلال حلاال ابونا قامو وطردونا رووحي بس روحي
    الا تجي وحده من الاستاذات:بناااااااات يالله كلكم عند الاداره
    راحو البنات عند الادراه وبعد هوااش المديره لهم عطتهم تعهدات يوقعون عليها
    هاجر:والله ما اوقع هي الباديه
    جيهان:انا الي والله ما اوقع لو ايش
    المديره:كلكم بتوقعون يالله
    هاجر:ما ابي لين هي توقع اوول
    جيهان:ما ابي
    المدير ووهي واصل حدها:بتوقعون ولا اتصرف تصرف ثاني
    جيهان انتي الي وقعي اول لانك انتي الباديه
    جيهان وقعت وجاء دوور هاجر خذت قلم الحبر وكتبت على ورقة التعهد
    كتبت السالفه كلها وكتبت العين بالعين والسن بالسن والقصاص قصاص لذلك
    تتحمل الي بيجيها لاني بنت ال........ ومحد يتعدى حدوده معي
    ووقعت بخط ملى كل الصفحه وعطت المدريه الورقه
    المديره بعد ماقرت الكلام:لا والله احلفي
    هاجر:والله
    المديره :تستهبلين وش ذا الكلام
    هاجر:لا ابد الله يسلمك بس انا ما اوقع على شيئ كذا تبين ولا شقي الورقه وشوفي من يوقع
    المديره :خلااص بررا وان تكررت لا تلومون الا نفسكم
    طلعو البنات وكل واحد نافخه خشمها من القهر ويناظرون بعض
    باستحقار شافت هاجر صديقاتها
    تغريد :هجووور والله ارتعنا علييك ياقلبي
    هاجر تناظر صديقاتها بنص عيين وسفهتهم
    وراحت لبست عبايتها وطلعت
    .....................................
    العصر عند في بيت هند
    خالد:هنوده انتي فيك شي
    هند:لا مافيني شيئ بس ماحليت زين
    خالد:لييه حبيبتي ضايق صدرك من شيئ
    هند وفيه الصيحه :لا ابد ب تطاقيت مع صديقتي
    خالد وفهم انه علشانه:اهااا ممكن اعرف ليه
    هند وصاحت :علشانك تقوول انك كذذاب ولو انك تخااف علي كان ما كلمتني
    خالدوضاق صدره :هند لمتى وانا على هالحاله ان ااحبك وما اقدر اسغني عنك علشان كذا اكلمك
    هند تصيح وماردت عليه
    خاالد:هند
    هند:نعم
    خالد:هند لو ماتبيني اكلمك خلااص مو مشكله الي يريحك
    هند:المشكله ان انا ا.....
    خالد:انتي ايش
    هند استحت وسكتت
    خالد وفهمها:ههههههه وانا اموت فيك
    هند وتبي تصرف :اقوووول ما ودك تسكر تخليني اذاكر
    خالد:هههههههههه يازين الي يصرفون
    هند:هههههه لا بس صدق بذاااكر
    خااالد:اوكي متى ماخلصتي دقي علي باي ياقلبي
    هند:باي
    ...................
    عند ريم الي قاعد تذاكر في الصاله وعند التلفزيون
    دخل ابوها ونقزت هي وسكرت التلفزيوون
    ابوي :هههههه مايحتاج شفتك
    ريما:ههههههههه وش اسووي يبه ما اقددر اذاكر الا به حتى لو اني مقصره عالصوت
    ابووي:والله بينطق فيني عرق وانا اقوولك بس مافيه فايده بكيفك انتي ادرى بمصلحتك
    ريما:ههههه ولا يهمك بحاووول
    دخل الابو غرفته وكملت ريما مذاكره لين دخل الصاله احمد
    احمد:هلااااااااااا باختي
    ريما:اختصر
    احمد:هههههههههه يعني ما ارحب الا اذا كنت ابغا شيئ
    ريما:ايييييه شكلي عرفت وش تبي باختصر لك طيبه وتراها حلت زين ويالله اطلع خلني اذاكر
    احمد:الحمد لله
    ريما:ياكافي وانا وخيتك حبيبتك ما سالتني
    احمد وهو يقوم :بالطقاق اهم شيئ حبيبتي
    ريماوهي ترمي الكتاب عليه :رح بس رح
    طبعا دقت عليها هاجر وقالت لها السالفه
    ريما:تستاهل
    هجوور:صحيح انهم ثلاث بس حطيت حريتي فيهم
    ريما:ينرحمون بس والله يستاهلون
    هجوور:اجل احد يعتدي على بنت ال............
    ريما:ههههههههههههه بنت ال سعود على غفله
    هجور:هههههههههه انقلعي بس الشرهه مو عليك على الي يكلمك
    ريما:ههههههههه يالله بس انقلعي ذااكري شكلك مافتحتي الكتاب ابد
    هجور:وانتي الصادقه يااله انقلعي باي
    ريما:هههه بباي
    .................
    عدا هاليوم بسلام
    في اليوم الثاني
    في مدرسة هاجر بعد مافتح الباب وطلعت هاجر لبيتها طبعا كانت زعلانه من اصدقاتها
    اجتمعو كل اصدقات هجوور وراحو للبنات بس كانت الرئيسه الي اسمها جيهان طالعه مابقى الا السوريه ووحده سعوديه
    ويقومون عليهم ويضربون ضرب (مبرح )
    السووريه وهي حمقانه وفيها الصيحه:ياائليلين الحيا انئلعو عن وجهي
    تغريد:ننقلع هاه انتي الي انقلعي باربي على غفله انتي وذا الشعر
    البنت السعوديه :اقوول اكسرو الشر وروحو ولا والله مايصير لكم شيئ طيب
    لمياء صديقة هاجر :ههههههه يعني وش بتسووين تقلعي بيتك ولا عمرك تفكرين تتقربين لصديقتي فاهمه يالحيوانه
    البنت من جد خافت لان صديقات هاجر مرره عرابجه ولا احد يفكر يقرب عندهم
    لمياء:فاااهمه
    البنت السوريه:خلص فهمنا فمهنا بس روحو
    بعد ماراحو البنات عنهم لمياء :هههههههههه بردت حرت هجوور بس بقى الرئيسه
    مها:هههههه بكيفها اهم شيئ ذا السوريه هاذي الي قاهرتني
    بعد كذا كلن راح لبيته
    .................

    اليوم الساعه تسع بعد ماخلصت ريمامذاكره
    كانت ريما تكلم لمو
    لمو :وش رايك ندق على حنان ونشبك خطوط ونستهبل على أي احد
    ريما:اوككي يالله دقي
    بعد مادقت لمو وسلمو على بعض
    حنان:يالله من ندق علييه
    ريما:حنان بس بشرط انك تقلدين صوت رجال
    حنان :من عيوووني هههههههه بس من ندق عليه
    ريما:انا بأألف رقم
    لمو:طيب وش تقول
    حنان:اذا صارت بنت بستهبل عليها واذا صار رجال بقوول وين فلانه واسكر
    ريما:طيب
    الفت ريما رقم ورد رجال وشبكت الخطوط
    الرجال كان عنده صجه وكان شكله يناظر مبارة
    الرجال: الووو
    حنان بصوت الرجال الي كان يروع كنه رجال توه قايم من النوم:السلام عليكم
    الرجال:وعليكم
    حنان وهي تتميع :وين سارآآآآ
    الرجال:وشووو
    حنان:وين سآآرآآآآآآ
    الرجال :بتتكلم زين ولا شلوون
    حنان:اقوولك وين سآآرآآآ ساآآآراا موجوده
    الرجال :بعد لين ثلاثه ان ماتكلمت زين والله لوريك
    حنان :يا اخي هذا صووتي وين سارا
    الرجال:واحد اثنين ثلاثه
    حنان ومازالت على نفس صوتها :وش بتسووي يعني
    الرجال وانفجر:الله ياخذك انا بستفرغ حوومت كبدي من هالصووت يالحماااار
    حنان وهي تتميع اكثر علشان تنرفزه :بآآآآآآآآآآآآآي
    سكر الخط بدون مايتكلم
    البنات:هههههههههههههههههه ههههههههههه
    لمو:حررام والله بغا ينهبل
    حنان:انا الي اشووا اني ماضحكت
    ريما:وش انا ميته من الضحك ياربيه رحمته
    حنان: تعالو خلونا ندق على تمور الصالحيه اعرف رقمهم
    ريما:يالله عطيني الرقم
    بعد ماارد عليهم الرجال
    حان وهي تتميع :لو سمحت انا برسل لك صينيه ابغاك تملاها شوكلت
    الرجال:اوكي مو مشكله بس وشي الانواع الي تبغين
    ريما:وانا بعد برسل لكم
    الرجال وهو مستغرب:اييه ما قلت شيئ بس وشي الانواع مثل ما قلت
    حنان:الي تبي بس ابغا الاوووان اصفر وازرق
    لمو:لا لا ما نبغا نصراوي ابغا هلاالي ابيض وازرق حط
    الرجال:الحين وش تبغوون بالظبط وحده تكلمني
    ريما:احمر وزهر
    الرجال:اوكي
    حنان:لااااااااا وش ذا الاوان بايخه
    ريما:انا ابغا كذا
    وقعدو يتطاقوون
    الرجال وهو واصله معه :هييييه انتم داقين تستهبلون تحسبون ماورانا اشغااال
    وانا الي معطيكم وجه
    لمو :من قااال
    الرجال :انا قلت يالل همع السلامه
    البنات:هههههههههههه
    ريما:رحمتته بعد ذا الثاني بس والله وجعني وجهي من الفشيله
    لمو:ههههههه طاحت وجيهنا
    حنان:بكيفه بس دقو على راعي المطعم والله انه فله
    ريما:لا ما نبغا نبغا بيووت
    ريما:بكيفكم
    ريما:انا بألف رقم
    دقت ريما وطلعت لها بنت صغير
    حنان:حبيبتي وش اسمك
    البنت :اسمي هيفاء
    ريما:من عندك
    هيفاء:عندي ماما منيره وتهاني والعنود ونوف بنت خالي عبد الله
    لمو:عطيني نووف
    هيفاء:طيب
    بعد ماعطت نوف السماعه
    نوف :الووو
    ريما:هلا والله نووف كيفك
    نوف :تمام ميين؟
    ريما:ما عرفتيني
    نووف :ما ادري
    ريما:افاا ماتذكرين صووتي
    نوف:اممم فدوى بنت عمي عبد الرحمن
    ريما:ههههههههه ايه ياالقاطعه شخبارك
    نوف :تمام انتي شخبارك
    ريما:تمام وش رايك اجيكم الحين
    نووف :ابد حيااك الله تعالي والله فله
    ريما:خلاااص بس وينك فيه
    نووف :وين يعني في بيت ابووي صالح
    ريما:وينه فيه
    نووف وبدت تشك:جنب بيت خالي خالد
    ريما:لا ابغا الووصف
    نووف :مين انتي
    ريما:انا فدوى
    نوف عطت السماعه وحده ثانيه
    تهاني :الوو
    ريما:هلا والله تهاني ولا العنود
    تهاني :ميين
    ريما:انا فدوى
    تهاني وهي شاكه:انا كم عمري
    ريما:وتلعثمت اامممم وش يدريني
    تهاني :اقووول من تبغين بيته
    ريما وقالت عائلة امها الي هي عائلة لمو :بيت ال.............
    تهاني :ايه
    ريما وهي مستغربه :ايه طييب انتي مين تهاني ولا العنود
    تهاني سكرتها في وجهها
    البنات:هههههههههههههههههه ه
    ريما:يووووووووووه صارو قرايبكم
    لما:هههههههههه ايه والله كم رقمهم
    ريما:نسيته
    حنان:اقوول بنات تراكم اشغلتوني مابعد خلصت مذاكره
    ريما:واحد ماسكك انقلعي
    حنان:يالله باي
    بعد ماسكرت حنان قعدو لمو وريما يسولفون
    لين لمو جاها خط وشبكت الخطوط مع ريووم وكانت الي متصله عليها
    وحده من بنات فصلها معجبه فيها
    لما:هلا والله
    البنت:هلا
    لما:شخبارك؟
    البنت :الحمد لله انتي شخبارك
    لما:الحمد لله
    سكتووو ثواني
    البنت:وش فيك؟
    لما:مافيني شيئ انتي الي وش فيييك
    البنت :مافيني شيئ امممم
    كملت البنت:تبغين السؤال الي منهببه عليه الاستاذه تراك ما كتبتيه
    لمو:ايه عطيني اياه
    البنت:تلقينه في الدرس الخامس صفحه 33اخر الصفحه
    لمو:اييه الله يعطيك العافيه
    سكتو مرره ثانيه
    البنت:امممم خلاص اجل اكلمك وقت ثاني امي تناديني
    لما:اوكي بباي
    بعد ماسكرت البنت الخط
    لما :فككككككه
    ريما:ههههههههههه الحين من ذي
    لما:وحده بثرره بالشتني ترسل لي ولا اعرف منهي في النهايه صارت
    معجبه فيني وفي فصلي بعد
    ريما:هههههههههههههههههه يووه ام البلشه
    لما:شفتتي
    ريما:لا مافيه زي كلامكم شخبارك الحمد لله انتي شخبارك وش فيك مافيني
    شيء انتي وش فيك مافيني شيئ
    لما:هههههههههههههه حرام عليك وجع صميتيه
    ريما: انا ادري عنك
    لما:هاه شخبار ديمه والبنات
    ريما:تمام ودي ادق على ديمه بس اخاف يطلع لي هالبثر اخووها
    لماا:الله يصبرها صراحه مهب زين الاخو الي كذا
    ريما:اييه والله الحمد لله عاد ذاك ملقووف بزياده لا تللبسين كذا ولا تسوين كذا
    تخيلي حتى النت يعي انها تدخله وكانت بتشتري لاب توب وقال لابوها لا يشتري لها شفتي النذاله
    لما:واااااااااوك ياحبيل اخووي عبد الله صحيح انه بثيير شوي وينرفز لكن مو زيها
    ريما:اوكي صح مثلا اذا طلعت ما غطيت هالعيون يهاوشني هذا من غيرته علي وصحيح اني احمق علييه لكن افرح من جووا انو عندي اخووي يخاف علي ويحب
    مصلحتي لكن انه يتدخل في لبسي ولا في شيئ ثاني لا مو على كيفه
    لما:ما قلت لك خذيت كتاب عبد الله ذاك اليوم وشفت وش كاتب
    كاتب هاجر اجبك ومكتب حرووفها واجي واصوور كل شيئ كاتبه هذا غير الاشعار
    ريما:اييييييه مهب قديمه انه يحبها لكن هي الي ماتحس
    لما:اجل ياحليلهم العيال عندهم زينا كتابات واحبك
    ريما:ههههههههههه مالهم رب يعني
    لما:الي ابغا اعرفه شيئ واحد عندهم اعجاب وذا البثاره حقت البنات
    ريما:الله العالم ذولا كل شيئ توقعيه منهم
    لما:هههههههه والله انك صادقه
    ريما وهي تشهق:السااعه 11معقوله
    لما:وااااااااااااااو 11 ياربيه مر الوقت بسرعه
    ريما:يالله يالله بروح اراجع واتعشا واخذ شاور وانام الله يهديك اخرتيني قلت بكلمك ربع ساعه صارت ثلاث ساعات
    لما:هههههههه حتى انا بعد تراك اخرتيني عندي فصل كامل ما خلصته
    ريما:ياعمري ليه ماقلتي لي على بالي انك مخلصه
    لما:لاعادي بالطقاق يالله تقلعي
    ريما:باي
    راحت ريما ودخلت غرفة جوود
    لقتها تقرا شعر للشاعر احمد مطر شاعر عراقي
    جوود:حلوووه ياريوم لا تفوفتك
    ريما: زار الزعيم المؤتمن
    بعض ولايات الوطن
    وحين زار حيّنا
    قال لنا :
    هاتوا شكاواكم بصدق في العلن
    ولاتخافوا أحدا ..فقد مضى ذاك الزمن.
    فقال صاحبي (حسن):
    يا سيّدي،
    أين الرغيف واللبن؟؟
    وأين تأمين السكن؟؟
    وأين توفير المهن ؟؟
    وأين من
    يوفّر الدواء للفقير دونما ثمن؟
    يا سيّدي،
    لم نر من ذلك شيئا أبدا.
    قال الزعيم في حزن:
    أحرق ربي جسدي
    أكلّ هذا حاصل في بلدي ؟!!
    شكرا على صدقك في تنبيهنا يا ولدي
    سوف ترى الخير غدا.
    وبعدعام زارنا .
    ومرة ثانية قال لنا :
    هاتوا شكاواكم بصدق في العلن .
    ولا تخافوا أحدا
    فقد مضى ذاك الزمن
    لم يشتك الناس!
    فقمت معلنا:
    أين الرغيف واللبن؟
    وأين تأمين السكن ؟
    وأين توفير المهن ؟
    وأين من
    يوفر الدواء للفقير دونما ثمن؟
    معذرة يا سيّدي،
    . وأين صاحبي (حسن ) ؟؟؟؟!!!
    (الشاعر أحمد مطر )
    ريما:اللللله تجنن يعني وين ودووه قتلوه
    جوود:اساليهم المهم انهم ماخلوه في حاله
    رريما:الله ياخذهم عاد حبيته
    جود:ههههههههه ماعلينا شووفي هذا بعد كاتبه نفس الشاعر حديث عن الابواب كنهم يتكلمون اقري ولا بقرا لك
    ريما:لا انتي اقري
    جود اجل بختار لك الحلووه
    جود: (كُنّا أسياداً في الغابة.
    قطعونا من جذورنا.
    قيّدونا بالحديد. ثمّ أوقفونا خَدَماً على عتباتهم.
    هذا هو حظّنا من التمدّن.)
    ليس في الدُّنيا مَن يفهم حُرقةَ العبيد
    مِثلُ الأبواب !
    ريما:ههههههههههه رحمتهم
    جود:هههههه مابعد جاك شيئ الحين صدق بترحمينهم اسمعي
    جود: وَحْدَهُ يعرفُ جميعَ الأبواب
    هذا الشحّاذ.
    ربّما لأنـه مِثلُها
    مقطوعٌ من شجرة !
    ريما وهي متاثره:ياعمري ايه والله انه صادق كملي
    جوود:لاتقاطعين
    جود: ليس ثرثاراً.
    أبجديتهُ المؤلّفة من حرفين فقط
    تكفيه تماماً
    للتعبير عن وجعه:
    ( طَقْ ) !
    ريما:اااه ياعمري تصدقيت توني افكر انهم يتوجعوون ولا لا
    جوود:ههههههههه مصدقه انتي بس هوو ماشاءا لله تفكيره وخياله مره حلوو يالله عاد خليني اكمل
    ريما:دقيقه بخلي يانتي تجيب الاكل هنا
    بعد مارجعت ريما كملت جوود : يَكشِطُ النجّار جِلدَه ..
    فيتألم بصبر.
    يمسح وجهَهُ بالرَّمل ..
    فلا يشكو.
    يضغط مفاصِلَه..
    فلا يُطلق حتى آهة.
    يطعنُهُ بالمسامير ..
    فلا يصرُخ.
    مؤمنٌ جدّاً
    لا يملكُ إلاّ التّسليمَ
    بما يَصنعهُ
    الخلاّق !
    ريما:ااااه مسامير
    جود:ماقلت لا تقاطعيني
    ريما:يا اختي وش اسووي لازم اقاطعك بعد مسامير في جلده ولا تبيني اقول ااااه
    جوود سفهتها وكملت: مُشكلةُ باب الحديد
    إنّهُ لا يملِكُ
    شجرةَ عائلة !
    ريما:ههههههههههه
    جود: طيلَةَ يوم الجُمعة
    يشتاق إلى ضوضاء الأطفال
    بابُ المدرسة.
    طيلةَ يوم الجُمعة
    يشتاقُ إلى هدوء السّبت
    بابُ البيت !
    ريما: اما عاد يشتاق لنا كثري منها
    جود:اقووول ترااه خيال لا تقعدين تصجيني
    ريما:كملي
    جود: لم تُنْسِهِ المدينةُ أصلَهُ.
    ظلَّ، مثلما كان في الغابة،
    ينامُ واقفاً !
    ريما:يابعد قلبي ههههههههههه تخيلي باب قاعد
    جود:ههههههه منتيب صاحيه
    ريما:كملي هههههه
    جود: المفتاحُ
    النائمُ على قارعةِ الطّريق ..
    عرفَ الآن،
    الآن فقط،
    نعمةَ أن يكونَ لهُ وطن،
    حتّى لو كان
    ثُقباً في باب!
    ريما:اللـــــــــه هاذي حلووه ايه والله انه صادق الحمد لله على نعمه الوطن
    جود:الحمد لله
    جود: أحياناً يخرجونَ ضاحكين،
    وأحياناً .. مُبلّلين بالدُّموع،
    وأحياناً .. مُتذمِّرين.
    ماذا يفعلونَ بِهِم هناك ؟!
    تتساءلُ
    أبوابُ السينما.
    ريما:ههههههههههههههههه
    جود: حسناً..
    هوَ غاضِبٌ مِن زوجته.
    لماذا يصفِقُني أنـا ؟!
    ريما:ههههههههه ايه والله انه صادق دايم نحط حريتنا فيه
    جود:مسكين توني احس فيه
    ريما:يااختي ظنك صددق كذا ولا لا بديت اصدق
    جود:اساليهم والله لين صرت باب تعالي كلميني
    ريما:ههههه انقلعي بس يالله كملي
    جود: إنّها الجنَّـة ..
    طعامٌ وافر،
    وشراب،
    وضياء ،
    ومناخٌ أوروبـّي.)
    يشعُرُ بِمُنتهى الغِبطة
    بابُ الثّلاجة !
    ريما:ههههههههه حتى باب الثلاجه ماخلاه في حاله
    جود: في ضوء المصباح
    المُعلَّقِ فوقَ رأسهِ
    يتسلّى طولَ الليل
    بِقراءةِ
    كتابِ الشّارع !
    ريما:اللـــــــــــه ايه والله عمرنا مافكرنا وش قاعد يسووي عاد اتخيله لابس نظاره ويقرا
    جوود:ههههههههههههه اقووول بتسكتين ولا منيب مكمله
    ريما:بسكت وامري لله قولي
    جود: أنتَ رأيتَ اللصوصَ، أيُّها الباب،
    لماذا لم تُعطِ أوصافَـهُم ؟
    - لم يسألني أحد !
    ريما:ايه والله انه صادق ماقد احد ساله ههههههههه فللله لو البيبان تتكلم
    جود: يقفُ في استقبالِهم.
    يضعُ يدَهُ في أيديهم.
    يفتحُ صدرَهُ لهم.
    يتنحّى جانباً ليدخلوا.
    ومعَ ذلك،
    فإنَّ أحداً منهُم
    لم يقُلْ لهُ مرّةً :
    تعالَ اجلسْ معنا!
    ريما:هههههههههههه يابعد عمري
    والتفتت تحاكي الباب تعال كل معاي ورجعت تلتفت لم امجاد
    ريما:مايتكلم انا ادري عنه
    جود:ههههههه اقوول بتعقلين ولا اطلعي برااا
    ريما:هههههههه والله صراحه جاب اشياء محد فكر فيها فنااان
    جود: الولدُ المؤدَّب
    لا يضرِبُ الآخرين.)
    هكذا يُعلِّمونهُ دائماً.
    أنا لا أفهم
    لماذا يَصِفونهُ بقلَّةِ الأدب
    إذا هوَ دخلَ عليهم
    دون أن يضربَني ؟‍!
    ريما:ياربيه بموت من الضحك صادق والله لييه
    جود تناظر ريما بنص عين وتكمل : إسمع يا عزيزي ..
    إلى أن يسكُنَ أحدٌ هذا البيت المهجور
    إشغلْ أوقات فراغِكَ
    بحراسة بيتي.
    هكذا تُواسيهِ العنكبوت !
    جود:خلااص هذا تقريبا احسن شيئ
    ريما:حلووه صرااحه وانا الحين توني ادري ان الباب عنده احساس
    جود:اقوووول اطلعي والي يخليك
    ريما وهي تشيل اكلها:طيييب ماعندك شيئ اقراه
    جود:اقوول الساعه 12 روحي نامي بس احسن لك الثقافه توها تنزل ماشاء الله
    ريما :اوووف يالله بااي
    طلعت ونامت
    مرهالاسبوع بسرعه
    اليوم السبت الثاني
    عند هند ولولو
    لولو وهي واصله حدها:ماقلت لك لعد تتكلمين بهالسلفه زين مني اني رضيت اماشيك هند اصحي وين هند العاقله لو يقول الي يقوول ماتصدقين

    هند:الا بس هو مايكذب
    لولو:هند كل الشباب كذا اصححي
    هند:لا هو يقول لي بجي اخطبك
    لولو:اووووووه خلاص خليني بس اذاكر مايحتاج نرفزه اكثر من كذا
    هند وضاق صدرها :كلكم كلكم لا امي لا ابووي ولا حتى انتي محد يفهمني
    وقامت من مكانها تصييح
    لولو :ياربيه وش اسوي بها احسن خليها تتأدب منيب لاحقتها وكملت مذاكره طبعا وكل تفكيرها مع هند
    ..........................
    عند هاجر الي توها تدري ان البنات تهاوشو مع صديقات جيهان علشاانها
    هجوور:هههههه ياحبيلكم زاد استغربت
    مها:انتي بس الي حماقه ومزاجيه بس خذينا حقك
    هجوور :شكرا حبيبي ذاكرتي زين
    مها:هههههه تكفين فاضيه النجاح وضامنته والنسبه تونا ثاني
    هجوور:وانا اقوول انا من طالعه عليه اثري طالعه عليك
    مها:ههه يالبى قلبك
    هجوور:اقووول يالله بس اذلفي ذاكري شووي وبذاكر اذا انتي تظمنين فيه احد ينجحك انا لا هههههههه
    مها:اوكيك
    راحت هاجر عند شنطتها وخذت الكتاب وراحت تدور مكان مافيه ازعاج علشان تركز قعدت ولا انتهبت ان جيهان ككانت
    قاعده في نفس المكان ومافيه غيرهم وهاجر على بالها انها قاعده لحالهها
    هجوور وهي ماتحب اتذاكر الا بصووت عالي :قال رسوول الله صلى الله عليه وسلم (لايؤمن احدكم حتى اكون احب اليه من والده وولده والناس اجمعين )
    كل هذا ولا نتهبت ان جيهان ميته من الضحك عليها حيهان ماقدرت تصبر وطلع صوتها وهي تضحك التفتت هاجر
    وتلقى جيهان ماسكه بطنها وهاجر ماقدرت تمسك نفسها وضحكت
    هجور:هههههههههه من متى وانتي قاعده
    جيهان:من قال الرسول عليه السلام
    هجورر:هههههههه يالدبه ليه ماقلتي لي
    جيهان:ههههه وشلون وانا متطاقه معك يالحلوه
    هجور وقامت تسلم عليها
    هجور:هههههه الله ياخذ عدوك موتيني ضحك المشكله اني ما اذاكر الا بصوت عالي
    جيهان:حتى انا ماتشوفيني منحاشه هنا
    هجور:معاك هجور ال.............
    جيهان:معاك ابو صلووح
    هجور:هههههههههههههه الله يقلعك وش ذا الاسم
    جيهان:حدك على اسمي تراني ماتهزيت في اسمك اجل احد يسمي هجوور قولي ابو ترووك ابو حميدان اجل هجوور مو لايق على شكلك
    هجوور :لا عاد مو لدرجه اسمي نفسي ولد
    جيهان:اجل كل هالدفاشه مو لاهدرجه ولا لو تشوفين طقكك يالدبه ماتصدقين انك بنت
    هجوور:ايه عاد معلمني اخوووي كيف اتطاق
    جيهان:والله فله ذا العيال
    هجوور:ههههههه اقول شكلها بتصفر وانا ما ذاكرنا
    جيهان :وانتي الصادقه يالله اسمع لك وتسمعين لي
    هجور:ههههههه ماذاكرت
    جيهان:الله اكبر متكله على الثقافه الدينيه
    هجور:افا علييك
    ثواني الا صفرت حصة الاختبار
    جيهان وهاجر :هههههههههههههههههه
    جيهان:الله يعين الله يسلم الغش
    هاجر:اييه لولا الغش كان ما ادري وش صار لي
    الا هنا جت لهم استاذه
    الاستاذه:يالله بنات ماتسمعون الجرس
    سلمو على بعض وكل وحده راحت تختبر
    ................................
    يوم الاثنين اخر يوم في الاختبارت في الطلعه
    عند ريما
    ريما تحاكي ديمه ومريم وساره وهي ضايق صدرها:تصدقون بناات يعني من جد كل السنوات الي راحت ما كنت استهبل كذا واستانست اذا رحت المدرسه زي هاذي السنه كنت مؤدبه ولا اطلع ولاشيئ لكن يوم تعرفت عليكم صدق قلبتونتي قلب والله من جد بفقدكم
    ديمه والي كل شيئ عندها مزح في مزح:انا منيب فاقدتك بفقد افنان واووووووو ياربيه بنهبل
    ريما:الشرهه مو عليك الشرهه على الي يعبر عن مشاعره تجاههكم
    مريم :ايه والله حتى انا من جد فقكم كلكم بس مع كذا بقدك سارونه
    ريما:هه مابقى الا انتي ساره
    ساره طبعا مو ساره الي معجبه فيها مريم:هههههه الشكو على الله الحمد لله ماعندي احد زيهم يعني بفقدك ومنيب فاقده احد معك
    ريما وتسمعه ينادي :اوكيك بنات يالله انا بطلع بسلم على بشرى واروح حللوني يمكن اموت ولا شيئ
    ديمه وعطت ديمه خبطه :الله ياخذك وش ذاا الكلام
    ريما:كل شيئ جايز
    سلمت على البنات طبعا دمعت عينها وكلهم صراحه
    ضاقت صدروهم وصاحو
    عند بشرى الي جت ريما تسلم عليها
    ريما:عاد مايحتاج صياح بشوفك انشاء الله
    بشرى:هه وانتي صادقه مايحتاج يالله روحي حوول ما اقولك انقلعي ههههههههه
    ريما:اوكي بنقلع يالله باي قولي كفارة المجلس
    ..........................
    عندلولو الي اكبر همها السواق الملطووع هو وريما
    لولو:هند
    هند:لبيه
    لولو:احبك يالدبه
    هند:حتى انا يالتبنه
    لولو:انقلعي بس يالله حبيبتي انشاء الله اشووفك لا تقطعي وقربت من اذنها الله الله بعمرك
    سلمو على بعض وطلعت
    .................................
    عند هجوور الي مافكرت تطلع لان هذا اخر يوم لها
    هجور:والله تهبل ما ادري كيف كنت اكرها
    لمياء:سبحان الله مقلب القلووب
    هجور:من جد والله تجنن
    شافت هاجر لنا تاشر لها
    هاجر:ياربيه مالي خلقها بتفتح لي مناحه
    مها:محد قالك عطيها وجه
    هاجر:طبخا طبختيه يالرفله اكليه هههههههههه يالله سلام بروح لها
    راحت عند لنا
    لنا:حبيبي ما اصدق انك انك بتروحين
    هجور:الا صدقي حياتي وش اسووي لازم انا كارهه هالمدرسه والي فيها
    لنا:حتى انا
    هاجر في قلبها :وش ذا البلشه
    هجوور:انتي الي مصبرتني عليها
    نادى السواق على هاجر
    هجوور:حبيبتي لازم اطلع
    لنا وبدت تصيح
    لنا:حبيبي لاتروحين بلييز
    هجوور :وش اسووي لازم اطلع
    سلمت عليها وتخامو وراحت هاجر تدور على البنات تسلم عليهم وحده وحده
    ومنهم جيهان الي خذت رقمها علشان ماتنقطع علاقتهم
    طلعت هاجر
    ........................
    خلصت الاختبارات وبنكدها وبثارتها
    وبدت الاجازه
    وش بيصير في الاجازه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بيسافرون ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولو سافر وش بيصير ؟؟؟؟؟؟
    جيهان وهاجر بتستمر علاقتهم؟؟؟؟؟؟؟
    هند بيصير معها شيئ؟؟؟؟؟؟؟؟







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 12:41 AM   #10 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

  1. *!*الجزء العاشر*!*

    اليوم الاربعاء الساعه 7 في بيت الجد
    لما:اجل وين بترحون
    ريما:ماادر يادبي ياتايلند علشان ابوي
    لما:اهااا
    ريما:وانتم ؟
    لما:اكيد لبنان مافيه غيرها
    هاجر الي جايه عرض:اقوول ورا مانسافر مع بعض
    لولو:اييييييه ماشاء الله اهلك بيقولون يالله بس آمرو و تدللو بنوديكم الي تبوون
    روان :اقووول بس والله امشو معنا لجده ومكه والله وناااسه وبعدين شاليهات ابووي قاعده كذا مماكنها مسوويه علشانكم يالدبب
    ريما:تصدقين فكرره خطيره ماقد سافرنا مع احد
    روان:هييييييه ترا مافيه سفر لين اشيل هالجبس
    لما:مير انا مافيه امل ارووح معكم خلاص حجزنا
    هجوور:قهههر امشوو طيب كل وحده ترووح لامها وتقوول لها
    روان :الا متى بجيون بنا نوال اختي
    جوود :في الطريق وترا يمكن يجي خالي عبد المجيد وبنته غاده
    هجور: الله يحيهم امشووو يالله
    عند البنات وامهاتهم والجد
    لولو:يمممممممممه تكفين تكفين
    امي :لاتفكرين بيعيي ابووك
    ريما:خلاااص مانبغى دبي غصب هووو خلينا نسافر معهم وانتي بكيفك روحي مع ابوووي
    امي:يعني انا ما ابيكم بس اقووولكم من الحين ابووك بيعي
    ريماوفيها الصيحه ليه طيب احمد معنا وماعلينا شر
    الجد :اييييه وهي صادقه وشهوله تطلعون من بلدكم امشوو بس لمكه والحرم والله اوسع لكم صدر
    خالتي ساره:ايه والله من زمان عن مكه انا بقووول لابو سود واشووف
    هاجر:يييييييييييييس
    نجوود:يمه ليه ياختي كلهم بيروحون انتي اذا بغيتي بتقنعينه
    الجده:يكافي ياهيا روحو مافيها شيئ
    امي:لاوشوله نكلف عليكم
    الجد :وش تكلفه الا بالعكس توسعون صدوور عيالكم وصدورنا
    واذا عيا عبد العزيز انا بكلمه رايحين رايحن ولازعلت عليكم
    ريما ولولو :ونااااااااااااااااااسه
    لولو:الله يعافيكم ايه ازعلو تكفوون اذا عيا ابووب علشان يوافق
    الجد:ماعليكم رايحين رايحين ان شاء الله
    ريما:طيب متى
    هنا دخلو بنات الخاله نوال
    العنود بصوت عالي :سلاااااااااااااام
    الجد وبنفس النبره :وعلليكم
    الجده:ورا ماتقولين السلام كله وش هالسنن الجديده هاه بعدين قصرين حستس مهب زين كذا سمعتي
    العنود وبصوت اعلى وهي قاعده تسلم :من عيوووني يا اغلى جده
    الجد:مافيها خليها توسع صدرخا مافيه الا اهلها
    ودخلو رندا ونجلاء والخاله نوال
    نجلاء:السلام عليكم
    الجده:شوووفي صيري على اختك
    العنود:ههههههههه ابشري
    بعد ماكملو السلام وقعدو
    ريما:العنووود ترانا كلنا بنساافر مكه وجده
    العنود وقامت من الحماااس :والله ماتروحون كانا منب رايحين
    ريما:على كيفيك
    روان:ايه بعد وش علينا منكم بس وناااسه
    العنود ماعطتهم فرصه راحت عند امها وقالت لها
    العنود:ترا يمه ان مارحتي برووح لحالي معهم انا قلت لك
    نوال:رووحي محد ماسكك
    العنود:يمممه يالله كلمي ابوووي
    الجد:بعد جتنا الثانيه بنقعد نقنع فيكم كلكم الي يشوفكم بتروحون مع احد غرييب تراني ابووكم
    نوال:يابيه مهب قصدي بس وين كلنا نرووح
    العنود:انا قلت برووح يعني برووح ماعلي منكم
    الجد :ايه بتروحين بتروحين المهم بس بكره القا كل وحده راده علي علشان الحجز والي بتعيي بزعل عليها
    العنود رجعت للبنات تطامر
    العنود:ونااااااااااسه وناااااااااااااااااااااسه
    نجود:شوي شوووي
    العنود:بنررروح لحبيب قلبي بنرووح له واوو مشتاقه لك من زمااان ماشفته
    روان:على بالي وناسه انك بتروحين معنا على بالي عندك سالفه
    العنود:ههههههههههههه فاضيه لكم انا
    هجوور:المممممهم لازم من الحين نخطط وش بنسوووي
    لولو:الحين انتي خلي ابووي يوافق ويصير خير
    روان:ماعليك ان شاء الله بيوافق طيب وش بنسوووي
    ريما:اكيييييييد شريطي اهم شيئ
    البنات:اكييييد
    روان:طيب لازم من الحين نخطط وشو المغامرات الي بنسويها في الطياره
    رندا:اقوووووووول اركدو
    العنود:انا كل تقولونه بسوووويييييه عادي اهم شيئ بشووف حبيبي
    لولو:بنات تخيلو ياسر القحطاني يصير معنا في نفففس الطيااره
    اللللللللللللله
    ريما:انا في وادي وهي في وادي
    هاجر دق جوالها وطلعت جيهان ردت وحط على السبيكر
    هجوور:هلا والله ببو صلووح
    جيهان:هلاا وين الغيبات
    هجوور:هيه ترا من كم ساعه مكلمت وين غيبات معه
    جيهان :هههههههههه هذا جزاااي اني اكلمك يالدبه
    هجور:ههههههه تعالي وين بتروحون في هالصيف
    جيهان :والله ماادري عن اهلي ليه ناويه عليى رووحه
    هجوور:صراحه اييه
    جيهان:وين طيب
    هجور:جده
    جيهان:هههههههههه احد يروح جده
    هجور:ايه انا بنروح بعدين فله وجمعه وبعد بنمر على مكه ياحبيلها من زمان عنها والله
    جيهان:تصدقين مهيب شينه وانتي صادقه من زمان عن مكه امممممم تصدقين بقول لاهلي وارد لك بااااي
    هجور:باي
    هاجر:ماشاء الله على ذا الاهل معطينها وجه مالت علينا
    ريما:بقووووووه
    لما:ياربيه ودي ارووح معكم
    العنود:مانبيك غصب هو روحي للبنان الله يخليها لك تعالي الحين انتم كل سنه ناقزين لي فيها ليكون شايفة لك شووفه
    لما:ههههههههههههههه مالقيتي الا انا
    هنا دخلت بنت الخال عبد المجيداسمها غاده
    غاده بصوت واطي :السلام عليكم
    البنات:هلا والله
    بعد السلام
    نجود:هاه غدو شخبارك وشخبار الجامعه
    غاده بهدوء:تماام الحمد لله
    وكملو البنات سواليف وغاده مو معهم بس حاطه السماعه على اذنها وتسمع اغاني
    نتكلم عن غاده
    غاده:بنت مرره مملوحه بيضااء وعربيجه وشعرها بوووي منطوويه ومو اجتماعيه حتى مع بنات عماتها اهلها حاطينها على كيفها
    ومدلعه بما انها الوحيييده وهي في ثالث جامعه
    ...............................
    عند احمد وعبد الله اخو لمو وسعوود
    احمد:الحين ماتقول لي ليه ضايق صدرك
    عبد الله :يا اخي مااحس انها تحبني
    احمد:الحمد لله عاد انا احبها وتحبني
    احمد:اقوووول لاتصدق عاد انها تحبك اصلا انتم ماتجتمعون
    سعود:يقوقولن الي بينهم طقاق معناها يحبون بعض
    احمد:ااااااه بس مافيه زيي انا وحبيبتي خاطبها خاطبها
    سعود:خطبه مرره وحده عاااد
    احمد:ايه ليه شفيني
    سعوود:اقووول اركد بس
    عبد الله :انا في وادي وانتم في واادي
    سعود:خلااص لاتضيق صدرك الي كاتبه الله بيصير سواء تحبك ولالا بعدين ترا هاجر تعتبر مرااهقه ويمكن تحبك وبكره تكرهك اعرفها وخيتي
    ولين جيت بتتزوج فكر فيها
    عبد الله:اه وانت صادق
    وكلمو سواليفهم
    .......................................
    عند خالد
    خالد في نفسسه :ياربيييه انا وشلون افاتحه الحين بالموضوع ياربيه بنت العم ذي ياليتها ماولدت من الاسااس اووووف
    المشكله هند الي بلشتها فيني وذا الابو الي ماينتحاكا ياربييييه
    الله يعني
    وطلع لامه
    خالد:يممه
    ام خالد:هلا ياابوي تعال
    خالد:يممه الحين لو ماخذيت بنت عمي وش يصير لي
    ام خالد:والله حتى انا ابي كذا من زينها لا جمالو لا اخلاق ولا شيئ رافه خشمها ماادري على ايش او يمكن على شيئ واحد انك ببتزوجها
    خالد:ما ابغى يعني ما ابغى انتم ماتفهمون يمه وحده انتي نفسك ماصبرتي عليها كم ساعه وششلون انااااا
    ام خالد:والله اسال ابووك وعمك انا ودي انك ماتتزوجها خذ بس بنت اختي احسن لك
    خالد وارتفع صوته اعلى:لاذي ولاذي ياربيه من هالحياة هااذي حياتي ليه يمه تبغون تتدخلون فيهااااا لييييه
    ام خالد:خلاص ياوليدي بكيفك وش فيك بسم الله عليك انت اقنع ابووك بس وابشري من اليوم اروح اخطب لك الي تبغا
    خالد:ياليتها سهله اقنع ابوووي
    الابو وهو داخل سمع اخر كلمه
    ابو خالد:ليه مهيب سهله الا سهله بس انت اامر وش تبغى وتم
    خالد وهو فرحان :صدق يبه
    ابو خالد :وانا كم من خالد عندي واحد بس يالله وش تبغى
    خالد وهو متردد :اااااا
    ام خالد:يبغى يخطب وحده غير بنت اخووك
    الابو وكأن نيران طالعه من عينه :وشو على كيفه هوو مايبغا بنت اخووي ليه وش فيهاااا الا جمال ودلال
    خالد ومرره حمق ووصلت معه:انا يبه ما اعيب على بنت عمي شيئ لكن يببه انا مابيها ما احبها
    ابو خالد:ومن متى الحب يكون قبلالزوااج قل من متى
    خالد:يايبه انا مابيها تعرف وشلون ماابيها ما استسيغها
    ام خالد:اذكروو الله خلاص بعدين نتفاهم بهالموضوع
    خالد قااام وطلع بررا
    خالدوهو في السيااره ومره كان مخنووق اتصل على هند
    هند:هلااا حبيبي
    خالد وصوته متغير:صدق حبيبك
    هند:خلوودي وش فيك
    خالد:انا بقوولك ترا اننا ماصار لنا اكثر من اسبوعين متعرفين على بععض ومع هذا صدقتي كل الي اقوولك هند انا منجد احبك لكن إذا اعترفت لك بتصدقيني يعني هالمده الي بينا بتخلييك تصدقين كل كلامي
    هند وارتاعت :خلوود وش هالكلام اكييد احبك وبصدقك
    خالد وهو مرره مخنووق:هند انا تهاوشت مع ابووي
    هند:لييه ؟
    خالد:لانه يبيني آخذ بنت عمي من زمان وانا إلى الان معيي
    هند:............
    خالد:هند وينك اكييد بتحمقيين علي ومنتيب مكلمتني صصح
    هند وهي تصييح:طيب للييش ليش تعلقني فيك دامك عارف انك بتاخذ بنت عمك ليييييه
    خالد:علشاااني احبك مو بس انتي الي تعلقتي حتى انا هند انا منيب قاعد اعيد كلامي من اول وجديد هند تكفييين تكفين لاتتركيني
    هندوهي تشاهق: ليه ماتركك لييييه
    الزواج الي كان هو الدافعالوحيد الي يخليني اكلمك والحين لا صار فيه لا زواج ولا شيئ الحين اكلمك ليه اسليك ولا اخفف جرووحك هاه قلي بعدين انا ماابغا يصير فيه قطاعه بينك وبين ابووك خلااص ياخالد انت في طريق وانا في طرريق خلااص يالي حبيتك من قلبي خلااص يااااا الننننننذل
    وسكرت الخط
    خالد زادت ضيقته اكثر وشغل السيااره ومشى باقوى ماعنده مشى وهو مايدري وراايح
    هنا دععس عالبنزين ومر على تقاطع الا تجي سيااره من الجهه الثانيه
    ............................
    هندكانت ميته من الصيااح :ليييييييه لييه ياخالد صادقه لولو كل الرجال يلعبوون ليه بعد ماخليتني اتعلق فيك هالسبووعين الي رااحت وملت صياحاها
    هند وهي ميته من الصياح:خا االدويننك
    وينك خلاااص انا ابغاك لاترووح دق علي تكفى خلاص برضى فيك حتى لو كنت منتب متزوجني انا اصلا دنيتي كلها عذااب ونكد واجي واكملها على نفسي بفرقااك صحيح انها بس اسبوعين بس والله اني حبيييييتك والله
    كملت صياحها لين نامت ولا احد داري عنها
    .......................
    عند البنااات
    لولو:خلاااااص اناحامت كبدي وش هالزهق
    روان:اقووووول من بيجي معي بعد يومين بروح اشيل الجبس وناااسه بشووف تروووكي
    البنات:هههههههههههههههههه
    لما:تروكي مرره مره وحده
    روان:انقعلي بس ااااه متى اشووفه بس يازين الزين
    العنود:في هاذي صاادقه يهبل يالبى قلبه
    روان:وتخبط العنود من راسها قولي ناشاء الله بعديين لاتتغزلين بحبيبي لاصكك بكفيين
    ريما:بس هدو الوضع
    ............................
    بعد ساعه ونص تقريبا دق جوووال هند وكان خالد
    هند على طووول ردت وهي تصيح:الووو خالد حبيبي خلاااص بكلمك بس لاتروح عني خالد بليززز
    خالد:هند انتي متاكده
    هند:اييه حاولت اكرهك في هالساعه الي مرت ماقدرت ماافدرت خالد تكفى تزوجني لو الثانيه بس لاتغضب ابووك خالد طلبتك
    خالد يتالم من الوجع :صدق انك طيبه ياهند انتي غير عن كل الي كلمتهم والله ما الوم نفسي يوم حبيتك وتعلقت فيك وكانه على الزواج سواء كنتي فيه ولا لا انا بنت عمي هاذي الماصله ما ابغاها آآآآآآآه شوي شوي يااخي
    هندوهي خايفه:وش فيك حبيبي ؟
    خالد:لا مافيه شيئ حادث بسيط
    هند حطت يدها على قلبها :وش حادثه
    خالد:اقوولك مافيني الا العافيه بسييط حبيبتي وش فيك
    هند تصيح :الا اكييد مني اكيد مني
    خالد:لا حبيبتي بس كان واحد مسرع وانا كنت ساهي وصدمني
    هند:طيب جاك شيئ عمري
    خالد:لااا حبيبتي ماجاني شيئ بس انكسرت رجلي وانجرح راسي
    هند وكملت صياحاها :تعورت طيب
    خااالد:هنود وش فييك اقولك مافيني شيئ لو فيني شيئ كان ماكلمتك
    هند:الحمد لله على سلامتك خلودي
    خالد:الله يسلمك الحين وش راايك ارجع للبيت ولا ارووح عنهم علشان يتحسف ابووي
    هند:لا لا لا الا هاذي خاالد
    خالد:هنوده انا ما ابيها تعرفين وشلون ما ابيها
    هند:اممممم طيب انت ليه ماتتزوجها ووش يدريك انها ماصله
    خالد :اذكرها من يومني صغير وهي مغرور ه وماصله مصاله ماقد شفت احد ماصل زيها المهم حبيبتي انا بكمل إجراءات المستشفى شووي وادق عليك اوكيك
    هند:اوكيك باي
    ............................
    يوم السبت في المستشفى
    كانت العنود ونجلاء رايحين مع روان وموديهم راكان
    روااان:لالالالا مااابي ينشال اليوم ينشاال
    الدكتور:وشلوون بس قولي لي العظم توه ما التأم بقى له شووي
    روان وفيها الصيحه:ركووون قله يوخره
    راكان :انتي بس قولي لي وشلوون غظامك توها يابنت الحلال
    العنود مهيب معهم قاعده على جنب وتناظر الدكتور ونجلاء مهيب اردى منها
    روان وهي تتكلم بعفويه:بس قلي انت قلي
    انا بنسافر قلي وشلون ارووح ورجلي مجبسه
    الدكتور وهو منهبل عليها:امممم متى بتسافرون
    روان:بعد اربع اياام
    الدكتور:خلااص تعالي قبل بيوم ونشوووف
    روان وهي مكشره:اوووووف ياربيه طيب
    راكان:خلاااص لاتضيقين صدرك قالك قبل بيووم
    روان:وانا ماقلت شيئ بس قلي وشلون اتجهز وبرووح وبشري اشيااء وكذا ارووح باهالجبس وبهالعكاازه قلي وشلوون
    راكان:انا بساعدك يالله مشينا
    الدكتوور:خلااص بس استمري على العلاجااات الي عطيتك ولا تنسين تجيين اوكي
    روان:اكييد منيب نااسيه مايبغا لها كلام
    راكان:يالله فمان الله اسفين على الازعاج دكتور
    الدكتور:لاوش دعوه هذا واجبي
    طلعوو وهم في السياره
    روان:يازينه زيناه
    راكان وهو يناظرها بنص عيين:وانا اقووول وش في اختي وجهها محمر
    روان:لاتلومني يااخوي لاتلومني بالله عليك وش رايك فيه
    راكان:ههه تبين الصدق وانا رجال زيه لا بعد واحلى منه خقييت عليه
    روان وهي تخبطه:على كيييييفك
    العنود:تراني جوعااانه لاطعينا ساااعه في هالمستشفى انت واختك غلطانين يوم نرووح معكم انا
    راكان:بس من عيوني الحين نرووح أي مطعم تبوونه
    هنا دق جووال راكان ولا رد علييه
    روان:وش فييك رد
    راكان ارتبك :لا بعدين واحد من الشباب مالي خلقه
    روان قرت اسم الي يتصل مكتوب *دنيتي*
    روان:اهاااا اوكي نجووول وش فيك مالك صووت
    نجلاء :ابد سلامتك
    ................
    يوم الاربعاء اليوم الي كانو بيسافروون فيه كانو مجتمعين في بيت الجد
    روان:خلاااص كل اغراااضكم جاااهزه ركبتوها مو تقعدوون إذا وصلنا هناك تبلشونا
    نجود:ايييه تلقيين اكثر وحده ناسيه اشياءها انتي
    ريما:بنات تراني جبت اقلام واروراق علشان نلعب في الطياااره
    نجود:منتيب صاحيه تستهبلين
    هاجر:والله فللله بس وش بنعلب
    لولو:ندبر لنا لعبه مو مشكله الحين من الي بيروح معنا من العياال احمد وميين
    هاجر:تطمني سعوود بيرووح لاتخافين
    ريما تستهبل :اشوووووا هذا اهم شيئ لو تقعدين انتي ويروح هو
    هاجر:اقوول انقلعي لا ارووح اقوووله
    ريما:اتحداك
    هاجر:لا تتحدين
    ريما:اببد اتحداك تقولينه
    رندا:جتهم مسرعه يالله بنات كلهم ركبوو بسرعه راكان حمقان
    لبسو البنات عباياتهم وركبو سيارة راكان وكان سعود راكب معهم
    عند سيارة راااشد
    اروى:تكفا ابغا اركب مع البنات
    يا اخي انت من بيركم معك خاله الجوهر وخالي حمد مافيه وناااسه تكفا
    راشد بيهبل بها:ماااااافيه بعدين انا ما مليت عينك بعدين من بعد المطار كلها نص سااعه
    اروى :يالله حبيبي بليييييييييز
    راشد وهو يحرك وجهه بطريقه استفزازيه :نونونو مكان الحرمه مع زوجها وبنتها
    اروى:اووووووووووف هنا جاء الجد والجده ونزل راااشد يركبهم واروى مرره ضايق صدرها وهي تشووف السياره الي فيها البناات
    بعد مامشوو
    الجد:اروى وش فييك ساكته
    اروى:مافيني شيئ
    رااشد:الا تبغا تركب مع البنات وعييت عليها
    الجده:وراك تععي
    رااشد:وشوله ماله دااعي
    الجده:وقف السياره وقفها
    رااشد:لييه وش فييه
    الجده:وقف اقوولك
    وقف رااشد على جنب وكل الي يمشوون وقفو
    الجده :انزلي اروى
    اروى :وين انزلي اركبي مع البنات
    رااشد :مهيب نازله
    الجده:تعصي كلامي يعني
    رااشد:لا ابد بس اقوولك مهب لازم
    الجده :بتنزل غصب
    اروى:لاخلااص خااله ماله داعي من طوول الطريق
    الجده:ولا احط شيئ في نفسك انزلي
    اروى :تناظر رااشد في المراايه تشووف معصب ولالا
    رااشد:يالله لا تاخرينا انزلي وضحك
    اروى ماصدقت خبر نزلت ومعها بنتها وراحت تركب مع البنات
    وكلمو مشي
    عند البنات
    راكان:حيا الله مرت ولد اختي
    اروى:الله يحيك شخبارك
    راكان:تمام تو مانورت السيااره والله
    اروى:منوره بوجودكم
    روان:لا احلف تو مانورت السياره على كيفك هو
    نجلاء:بدا الطقاق بدا
    هاجر:اقووول ركون حط لنا اغنيه منا ولا منا
    ريما:لااااا وش اغاني بعد الثانيه لاتحط شيئ عندك انااشيد
    راكان:ههههههههههه ايه عندي الي تبين
    سعوود:انتم ماتخلون الواحد ينوم اسكتو خلني انا لي ربع ساعه تخمد رااسي شووي لا بعد ناويين يحطون اغاني ماتسمعون وش قالت لكم ريما
    ريما بعفويه:اييه ماتسمعون وش قلت لكم وبعدين خلو سعوود ينوم صجيتوه
    هاجر:يعيني عالحب
    ريما توها تحس بالي قااالته :هاااه انقلعي بس اقوول
    سعود ضحك وغطا راسه بالشماغ بينوم
    راكان:من جدك تنوم وتخليني مع هالبنات قم ترا ماتسووى ونام في الطيااره
    سعوود:وانتم تخلوون الواحد ينووم
    دق جووال هاجر الي كانت جيهان
    هاجر:هلااااااا وغلاااااااا
    جيهان:هلا فيك حبيبي متى طيارتكم
    هاجر:يمكن بعد ساعه وانتم متى بتجوون
    جيهان :علشان شغل ابووي يمكن بعد بكرره
    هاجر:اهااا حلووو لاتطولين
    جيهان:من عنوني يالله ما اشغلك اجل
    هاجر:ا وش دعووه عادي
    جيهان:هههههههههه مهب علشانك بسكر بس مسويه ذووق انا ورااي اشغال مو زييك يالله هههههههه سلام
    هاجر:وانا اقوول وش هالذووق الي نزل فجاه اثرك تجاملين ماله داعي ترااا هههههههههه يالله باي
    ....................
    الكل وصل المطار وركبو الطياره طبعا البنات ماعطو احد وجه شافو المكان الي يبونه وصفو كلهم جنب بعض كانت الكراسي خمس جنب بعض بعدين ثنين عالجوانب
    وكان في الوسط ريما وجنبها هاجر والعنود وروان وثمن لولوبعدين الثنين الي على جنب من اليمين كانت نجود ورندا واليسار كانت نجلاء واروى
    وطبعا العيال والحريم الباقين متوزعيين الي ورا البنااات والي قدامهم
    بعد ربع سااعه طبعا البنات ماسكتو من السواليف
    ريما:يالله بنات خلونا نلعب بس مليت قاعدين كذاا
    لولو:وش نلعب
    العنود:اممممممم انسان حيوان جماد(للي مايعرفها مع اني اظن مافيه احد مايعرفها هي انو نحط سبع خانا كل خانه نحط فيها شيئ مثل اسم انسان الثانيه اسم حيووان الثالثه اسم جماد الخ وكل وحده لها دوور تختار الحرف الي تبي والي تخلص اول شيئ وتملي الخانات تقوول ستوب)
    البنات:فلللله
    ريما التفت على رووان
    ريما:رواان تلعبين معنا انسان حيوان جماد
    روان:لالا مالي خلق تلعبين نجوول
    نجلاء:لا بس كملي السالفه
    ريما:بكيفكم السالو الي هناك مع اني ما اظن انهم بيوافقون
    سألوهم ونفس التوقع
    المهم بدو يلعبووون
    ...........................
    عند العيال كانو في جهه بعيده مررر عن البنات
    سعودو واحمد وراكان
    راكان:ايييييه يااحمد انا قايل لك ذا البنات ماينعطوون وجه ينشبون في البعلووم
    احمد:ههههههههه والله ترا مو بس انت حلوو حتى انا حلوين ولا غازلنا
    راكان:ههههههههه ياهو يالثقه بلا والله شكل عندك وحده مكفيتك عن بنات الناس كلهم
    احمد:لا وحده لاشيئ بس انت الي تبي تجيب البلا لنفسك بعديين انت عند خوات وبنات خوات واخوان بعد ماتخاف عليهم
    راكان:انا واثق فيهم
    احمد:يعني هالي تكلمهم ماوثقو فيهم اهلهم ماتدري يمكن يجي وااحد ويلعب في عقلهم زي ماتعلب في عقوول هالبنات المساكيين
    راكان:الله لا يقوله بعدين انا خلااص غيرت رقمي وما اكلم الا وحده
    احمد:يعني ظنك لو حبيت لك وحده وناوي تتزوجها تظمنها ماتخونك
    راكان:احمد خلاااص
    احمد:والله بكيفك انا اقوولك علشانك خالي وابي مصلحتك
    سعود قام ونصه نوم :الله ياخذ عدووكم حرااام عليييكم بنووووم بنوووم الحين لين وصلنا بيكرفونا هالحريم
    احمد:هههههههههههههه خلاص ارقد راااقوود
    راكان:ههههههههههه حلوه ذي ارقد
    ............................
    عند البنات
    لولو صرخت:ستوووووووووب ستوب ستوب ستوب ماعلي منكم
    ريما:بس بكمل حرف وجع
    لولو بصوت اعلى :ماافيه ماافيه لالا
    طبعا الكل يناظرهم ولاحسوو فيهم
    نجود من الجهه الثانيه:بنااات خير وينكم فييه
    روان:وش علينا منهم بنوسع صدرنا محد قالهم مايحطون شيئ يلهينا حاطين لي ذا المجلات الي مدري وش تبي
    رندا:كلها ساعتين منتب صابرين
    العنود ومسويه لهم الف طاف:اقوول انا اول اسم خالد
    وكملو لععب
    والصراخ بدا يزيد
    قامت ام احمد عليهم
    ام احمد:بناات تستبلون وش فيكم صوتكم واصل لاخر الدنيااا
    ريما:يممه عاد اخر الدنيا وييييين
    ام احمد اقوول انا غلطانين يوم نخليكم جنب بعض بنادي لكم العيال يورونكم شغلكم
    لولو:يممه لا تكفين ام احمد رااحت ولا عطتهم وجه
    عند العيال
    احمد:لا انا قايل لك ياسعود لا تسوي كذا
    سعود الي طبعا ماقدر ينوم منهم قام وصح صح
    ام احمد:احمد قم شوف البنات ازعجوونا صوتهم واصل لاخر الدنيا
    احمد:يممه وشلون صوتهم واصل لاخر الدنيا يضحكون يعني
    ام احمد:اسالهم ما ادري اصواتهم عالي وفشلونا
    قام احمد وسعوود
    عند البنات
    ريما:هههههههههههه قسم بالله انا الفايزه انا المجموع 600 اكثركم انتي ماخذه خمسه بالغش ما ارضى
    العنود:اقووول انثبري وش غشه
    ريما :اجل روان اقوول نبات بحرف الصاد تقوول صامولي مو غش ذاااا ولا نبات بحرف الكاف تقوول كيكه مااعلي تنقص ان الفايزه
    رواان:هههههههههههههه خلاص عنيده انتي الثانيه الكيكه وسامحناك لكن صامولي ههههههههه لا حرام
    ريما بصوت عالي :احسن
    احمد:وجع خير ريم وش هالصوت تراكم في طياااره ماتستحون عند هالرجاجيل اصواتكم طالعه
    ريما:يااخي نلعب بنوسع صدرنا
    احمد:بعد تلعبوون يالله كل وحده تتفرق بسرعه سعوود اقعد انت جنب هاجر وانا جنب لولو والعنود وروان يقومون ماكانا هناك عند راكان
    روان:اييه اروح عند ووخيي احسن لي منكم
    ريما كانت جنب هاجر سعوود جلس وهو متشقق طبعا ان ريما جنب هاجر
    ريما تساسر هاجر :ياحبيله قعد جنبنا قلبي يططق
    هاجر:هههههههه ياشين الحب لهالدرجه
    ريما:اااه واكثر
    سعوود وهو سامع كل كلامها لانه ذاب اذنه عندهم
    سعود يحاكي هاجر:قولي لها حتى انا قلبي يطق
    هاجر:هههههههههههههههههه قاعد تسمع
    سعوود:اييه كل شيئ
    هاجر قالت للريم
    ريم حمقت وحبت تصرف:قولي له مهب هوو انا ما اقصده
    سعود رد عليها:اجل من تقصدين
    ريم:اا احمد اخووي
    سعود :هههههههههه وااضح ماشاء الله
    هاجر:اجل لو شفت اليوم وش قالت
    سعود:هه وشو
    ريم تقبص هاجر باقوى ماعندها
    هاجر:اااااي وين الي تقول اتحداك
    ريمابصوت واطي:انقلعي بس ياويلك ان قلتيه
    سعود:اخلصي وش قالت
    هاجر:قالت انك انت اهم واحد في هالسفره هههههه
    سعود:ههههه حتى هي
    ريما حمر وجهها وقامت
    سعوود:عسا مازعلت
    هاجر:بالطقاق تلقاها متقطعه من الوناسه
    بعد نص سااعه وصلو كلهم من جده راحو لمكه على طوول
    بعد ماوصلو للفندق
    كانو ماخذين ثلاث شقق وحده للجد والجده وبعض الحريم ووحده للعيال والنص الباقي من الحريم ووحده جنبهم للبنات
    رندا:ياااربيه مرره تعبانه
    العنود:بنات خلونا ننوم بعدين نروح نعمتر وش راايكم
    هاجر:بعد فيها كلام خلااص احس اني متكسره
    العنود:تخيلي انهم افكو لجبس وش بتسووين
    روان:لفكه من نفس وشو عاد كله مطرقه وخبه على رجلي وينفك
    نجودوهي منسدحه على السرير :طفو النووور
    ........................
    الخميس الساعه 4 العصر
    ريما :ياربيه ليه انتم بطيئين انا بسبقكم
    نجلاء:خلااص لحظه نلتقي عن الصفاا اوكي
    ريما:ليه عند الصفا
    نجلاء:لاننا إذا خلصانا نصير اخر شيئ عنده
    ريما:طيب
    بعد ثلث ساعه تقريبا
    ريما:ياربيه نجوول غلطانه وش الصفا نخلص عند المروه
    ياااربيه يارجلي تكسرت لا بعد امشي الصفا مرره ثانيه ااااه
    عند البنات
    نجلاء :ياربيه تاخرت عسا ماجاها شيئ غلطانيني يوم نخليها تروح لحالها
    نجوودوهي خاايفه :لا ان شااء الله بتجي
    بعد خمس دقايق شافوها
    ريما وهي حمقانه:نجوول تستهبلين انانخلص عن المروه مو الصفا مشيت الصفا كله يعني صرت ماشيه 15 مرره
    روان:سكرانه انتي وش 15
    ريما وهي مازلت حمقانه:الصفا والمروه هاذي مرره وعلك الحسااب
    العنود:هههههههههههههههههه هه تستهبلين يالغبيه الصفا مره والمروه مرره مو زي ماتقولين
    ريما:اااااااااه يارجلي يعني سعيت مرتين وانا اقووول ماشاء الله هاجر رضي الله عنها مشت كل ذاا
    هاجر الي كانت جالسه:اقوول ماودكم تخلصون
    وهم في طريقهم للشقه
    كانت العنود تمشي مع نجود والبنات سابقينهم
    جتهم وحده من الحريم باكستانيه تبغا فلووس
    طلعت نجوود خمسه وعطتها اياه
    الا جت وحده من الأفارقه الي هناك
    الافريقيه:عطيني الله يعطيك
    نجود:العنود مامعاك ماجبت الا خمسه شنطتي ماجبتها
    العنود:نفس حالتك بس جبت معي شنطه صغيره بس ما معي الا ريالين علشان اشتري فيهم مويه خلاص بعطيها
    وعطتها ريالين
    الافريقيه:ليه ما ابغا ريالين ليه تعطينها خممسه ابغا خمسه
    العنود:ما معي
    الافريقيه:الا
    معك وتسحب الشنطه والعنود وصلت معاها
    العنودكخلاااص هاتي الريالين دامك ماتبين اقوول مامعي
    الافريقيه :الا ليه تعطينها خمسه طيب
    العنود:ماامعي ماتفهمين
    نجود:خلااص اتركيها بس لا تحارشينها ذولا ماينتحارشون
    مشت العنود الا والافريقيه تلحقهم
    العنود:خلاااااص اقولك ما معي
    الافريقيه ولا همها قاعده تلحقهم
    نجود:العنود لاتصارخين وأما السائل فلا تنهر
    العنود:انا ادري عنها بنوصل وهي تلاحقنا
    نجود:اسفهيها
    العنود ومرره حمقت راحت لواحد من الشرطه وقالت له
    الشرطي هاووش البنت لين راحت
    العنود:مابغت استغفر الله ماودي اني مصرخه عليها بس وش اسووي ما معي
    نجود:امشي بس لاتجي
    في الشقه
    ريما:ههههههههههههههه علمتو عليها الشرطي
    العنود:ايه استغفر الله قهرتني من جد
    .............................
    عند الشباب
    احمد يكلم بندر
    احمد:هههههههههههه يعني بتجون
    بندر:لا والله مانقدر الوالد عنده شغل
    احمد:قهر والله
    بندر:المشكله ذا الاخت الي بالشتني
    احمد في قلبه:يالبى قلبها
    احمد:ههههههههه تعال انت وياها
    بندر:فاضي لامها انا خلااص اجل ما اطوول علييك تامر بشي
    احمد:سلامتك فمان الله
    سعود:اجل مهووب جاي
    احمد:لا يقول عند ابوووه شغل
    التفت سعوود على راكان لقااه سرحاااااان وفي عالم ثاني
    سعود :ياهووو يالطيب
    راكان توه ينتبه :هلا نعم
    سعود:وينك فيه ي أي شارع
    راكان :ابد التحليه
    احمد:ههههههههه هذا الي هامك
    دق جوال راكان وخذاه وطلع
    راكان:هلا بحياتي
    انهار: هلا حبيبي كيفك ؟
    راكان :تمام
    انهار:حبيبي متى بتجي تخطبني انا امليت
    راكان :انا الحين ماسر إذا جي كلمت ابووك
    انهار:طيب مو مشكله عادي كلمه وانت هنا وإذا جيت اتفقو
    راكان :طيب بس مو اليوم
    انهار:اوكي حبيبي بسكر الحين تامر على شيئ حياتي
    راكان:سلامتك ياقلبي باي
    ................................
    عند البنات
    هاجر:بنات مثل ماقلت لكم جبتو جوازاتكم
    العنود:ايييه ابلشتينا
    لولو:الحين متى بنروح جده
    ريما:سمعتهم يقولون الفجر
    العنود:لاااا مابعد تهنينا في مكه
    نجود:اكيييد ماتهنينا بس بنرجع لها بعد مانروح لجده
    هاجر:بنات امشوو نروح للحرم قبل مانروح
    ,,,,,,,,,,,,
    في التوسعه قاعدين البنا في زاويه من الزوايايعلبون اونو وكان حولهم بنات ثانين
    هاجر:فززززززززززت
    لولو:حرام عليك لاتسحبين
    العنود:بنات شوفو الشرطي جاينا يممه
    الشرطي وصل عندهم
    الشرطي:عطوووني الاونو
    ريما:ليييييه ؟
    الشرطي وبدا يعلى صووته:يعني عاجبك الي قاعدين تسوونه انتم قاعدين تلفتون نظر النااس
    العنود:انا مازعقنا ولا صرخنا قاعدين نلعب بصووت واطي
    الشرطي:اقوول هاتو الاونو
    نجلاء:تبي الانو تكلم بأدب وبصوت واطي
    الشرطي:طيب عطوني الاونو
    ريما:تبيها خذ وعطته الاونو
    البنات الي قاعدين جنبهم:
    ليه تعطينه مهوب على كيفه ياخذها مهوب بيت ابووه
    ريما:هههههههههه ولا يهمكم
    فتحت شنطتها وطلعت بلوت (ورقه)
    الكل:هههههههههههههههه
    ريما:اجل معطيته من عبث لو ماعندي غيرها كان وريته شغله ذكروني اشتري مير
    وكملو لعب
    بعد نص ساعه
    روان:طيب طيب خلاااص لاتزاعق بنجي ووانا وش يدرينا انكم بتروحون الحين يالله هاذانا في الطريق
    روان:بناات اسرعو يقولون لهم ساعه ينتظرونا
    .................................
    وهم في طريقهم لجده
    سعود زي اول راكب مع راكان والبنات
    ريمابصوت واطي:هاجر قولي لهم
    هاجر:تهقين اقول الحين ولا ؟
    ريما:اسالي رووان
    روان بعد امسالوها:اييييه بقوولهم ذكرتيني
    روان:اقووول ركييين
    راكان:ركيين في عينك يالتبنه
    روان:اقوووووول اسمعو انا يالبنات سوينا خطه وهي اننا جبنا جوازاتكم وجوازاتنا وقررنا اننا نروح لمصر
    راكان:يقططع ام التفكير
    سعود:هههههههههههه صدق ان كيدهن عظيم
    راكان:وانا والله ولا فكرنا نرووح بس المشكله ذا الاهل الحين
    ريما:عندهم بابا حمد
    راكان:وابووي موكل فيهم كلهم
    روان:عادي بعدين منب مطولين لو ثلاث اياام
    سعود:ههههههههههه فكره صرراحه خلوني ادق على احمد افرحه
    دق سعود على احمد
    احمد:هلا والله بالي حاطيني عند ذا الحريم ورايحين يوسعون صدورهم مع حبيبة القلب
    سعود:ههههههههههه والله شكلك ينرحم
    احمد:انقلعو بس المفرووظ الحين دورك بس الشكو على الله لعبت علي
    سعود:ههههههههههههه
    احمد:اخللص ولا تطول حكيك وش تبي
    ترا ما اقدر اكلمك وانا اسووق تخبر معاي عوائل مو عائله فحرام يجيهم شيئ على حسابك
    سعوود: (قاله وش الخطه)
    احمد:هههههههههههه ونااسه طيب ظنك رااشد بيرووح
    سعود:اكككيد المهم يالله بسكر علشان امي واهلي معك واخاف عليهم
    احمد:انقلع بس باي
    .......................
    في جده
    كانت الشاليهات عباره عن فلتين كبار
    وحده كانو فيها مجمعين فيها والثانيه خذوها البنات ومعهم العيال
    عبد الرحمن :اقووووووول ريما
    ريما:هلا
    عبد الرحمن:صح مالكم طعم بدون حبيبتي
    ريما:والله انك صادق شفت عاد
    عبد الرحمن :يالبى قلبها بس ياليتها جاايه كان ماشفتوها ابد كان ركبتها الجتسكي ورحت اتمشا انا وياها ورحت اعشيها الي تبي بس قهر
    هاجر:اقووول ورا ماتذلف مابقى الا وتنوم انت وياها
    عبد الرحمن:يالييييييت والله
    هاجر:اقووووووووول انقلع وجع
    عبد الرحمن:بطاوعك اصلا كذا جلساتكم يالبنات ممله لاخر درجه
    هاجر:محد طلب راايك
    لولو:بنات بتنومون الحيين
    نجلاء:اييه علشاان بنطلع للبحر الفجر مايمدينا لازم ننام شوي
    لولو :اوكيك نامو انا بطلع
    العنود:ااااااااااااه بس متى اشووف حبيبي هو بيجي البحر معنا صح
    نجلاء:ايه توني مكلمه ربى اخته بيجون
    العنود:ياوييييييييلي انا وشلون انام الحين قولو لي
    لولو:اقوول اركدي نامي احسن لك
    طلعت لولو ودقت على هند
    لولو:هلا وغلا بالقاطعه هلا بالي من لقيت حبيب القلب حاقرتني
    هند:ههههههههههههه كيفيك حبيبتي
    لوول:تمام وانتي ؟
    هند:تمااااااام لولو احببببببه تعرفين وش معنى احببببه
    لولو وضايق صدرها:هند ماقلت لا تطرينه قدامي
    هند:لولو تكفين خليني اعبر عن شعوووري انتي اختي وامي وابووي واخوي انا لام زي الناس عندي ولا ابووي نفس الشيئ ولاا خوات ولا اخوان من تبيني اعبر له عن شعووور ميين
    لولو رحمتها:هههههههههههه الله ياخذ عدووك قدرتي تلفين رااسي يالتبنه يالله عبري
    هند:تخيلي لولو بعد ماعلقني فيييه يقوول ان ابووه بيجبره على بنت عمه تكفيين لولو لا تقولن انا قايله لك ولا تلوميني
    لولو:طيب وش سويتي
    هند:حمقت عليه وعصبت وبغيت اموت من الصياح بس قالي انه مو متزوجها لو ايش حتى لو ماكنت انا فيه لاني بعد ما ابغاه يقاطع ابووه علشاني
    لولو:صادقه طيب وش بتسوين بتكلمينه
    هند:اكييد اقولك احببه ما اقدر استغني عنه تعرفين وشلون هو قدر انه ياخذ قلبي لا اسلوب ولا جمال كل شي كل شيئ
    لولو:طيب ماقدر فكرتي انه ماقد شاافك
    هند:يقوول الحب بالقلب مو بالشكل
    لولو:والله ماادري عنك
    هند:لولو هاذاهو يدق علي اذلفي
    لولو :شف هالتبنه وانا مانمت علشانها
    هند:اقووول بباي
    لولو:هههههههههه باي
    رجعت لولو للغرفه ونامت
    ...............................
    الفجر الساعه خمس الصباح
    العنود :بنااااااات قومو تاخرنا قومووووووو يالله بروح اشووف حبيبي وجع قومو
    ريماوهي مرتاعه:طيب طيب شوي شوي ليه هالصرااخ
    العنود بصراخ اكثر :قومووووووووووو
    في السياره وهم في طريقهم كورنيش ابحر
    الجد:الحين ماتقولون لي البحر الي في الشاليه ليه ماتروحون له ياحبكم للطلعه
    روان:وانت صادق يبه ههههههههههههه خل الكورنيش حق الشاليه هذا مره إذا ماقدرنا نطلع نرو ح له
    العنود تساسر نجلا:الحين نجووول ظنك تغير
    نجلاء:الله العالم والله
    العنود:طيب تخيلي شكله معي ااااااااه بس
    نجلاء:اقووول اركدي الحين بتشوفينه
    العنود:احس قلبي بينفجر من الطق
    نجلاء:اقري بس لمعوذات لايجيك شيئ
    دق جوال راكان
    راكان :اا هلا والله محمد
    انهار:ركوون شفيك وش محمده
    راكان:ههههه ايه ايه لا اناالحين مودي الاهل
    انهار:اهاااااا اوكيك حبيبي بس حبيت اسمع صوتك قبل لانام
    راكان:نوم العواافي
    انهار :باي
    الجد:مين هالي داق عليك في هالصبح
    راكان:ابد واحد من اصدقاي
    وصلو للكورنيش طبعا كانو اهل بدر حبيب العنود جايين قبلهم وكانو فارشين للحريم على جهه والرجال جنبهم على جهه ثانيه
    العنود :وينه وينه
    روان:اصبري اقزه لك
    العنود:هذااا هو صح يامملحه ياربيه يهبل
    روان:ايه والله انك صاددقه
    بعد السلام
    ربى اخت بدر :ياحبيلكم يابنات والله من زمان عنكم
    نجود:حتى انا والله مرره مشتاقين لكم
    ريما:بنااات خلونا نركب يخت من زمان ودي به
    روان:جبتيييييييييييها مشينا قمو نقوول لابووي
    راحو البنات عند الرجايجيل علشان يكلمون جدهم
    روان:يبببه
    الجد:سمي
    روان:نبغا نركب شيئ مو كذاا قاعدين ملل
    الجد:طيب احد قالكم لا اركبو
    روان:نركب لحالنا خلاص مو مشكله
    راكان:مصدقين نفسكم تركبون لحالكم
    روان:اجل عال انت المحرم الوحيد لكل الي هنا قم اركب معنا
    راكان:هااااه لالا ما ابغى فاضي لكم
    سعود:خلااص انا بركب احمد تجي معي
    احمد:وش ورانا
    بدر:ابقووم معكم بعد انا وش يقعدني
    راكان :هههه وجع جحدتوني مره وحده
    احمد:تبغى تجي تعال ماتبغى بكيفك
    راكان:ابقووم بعد انا تعال دحووم
    دحوم :جاي غصب عنكم هههههههههه
    راحوو وخذو يخت كبير يكفي كل هالي بيركبون
    ركبو فيه البنات والعيال مابعد ركبو
    نجلاء كانت بتركب بس كان الكرسي فيه غباار
    التفتت على الي بيسوق بهم وكان مصري
    نجلاء:لو سمحت امسح هذا
    المصري ذب عليهم الفوطه
    نجلاء خذت الفوطه وقعدت تمسح وهي مرره حمقانه
    كانت ريما راكبه على الطرف التفتت ريما على اليخت الي جنبهم
    وكان الي يسوق واحد سعوودي بس انه حجازي
    ريما تطق روان :رووان شوفي ذا الزين
    الرجال سمعهم قعد يضحك
    روان:ياويلي وينا عنه ذا اساليه قووولي عادي نركب معك
    ريما:لو سمحت
    التفت الرجال
    الرجال:هلا اختي
    ريما:عادي نركب معك
    الرجال:حياكم الله تفضلو
    روان :تفحط ؟
    الرجال:اسوي الي اقدر علييه
    التتفت ريم وقالت للبنات ينزلون
    نجلاء وهي رافعه صوتها:ايه ننزل ولا نركب مع وااحد نفسه في خشمه
    نزلو البنات وركبو معه وجو العيال ومشو
    سعوود:يحاكي الرجال:وش اسك يالطيب
    الرجال:معاك غازي
    سعود:هلا والله كيف الحال
    طبعا البنات مكبرين اذانهم عنده
    سعود:والله تمام انت من وين
    غازي:من جده
    سعوود:ههههههههه ماشاء الله شكلك يدل على انك مو من هنا
    غازي:ههههههههههه لا انا امي سوريه
    نجلاء:زااد هالعيون الخضر وهالشقاار مو من عبث
    سعوود:ماعندك كاسيت اغاني ملينا
    غازي:فيه الي تبي طب وتخير

    ريما قطت:لاااااااا مانبي اغاني في البحر افرضو جانا شيئ
    نجود:ياحبك للطقاق عطيه شريطك
    حطو الشريط وكانت مجهزه على اغنية يادار
    البنات انواااع الصرااخ الا العنود كانت متأدبه
    سعوود يحاكي راكان :بنات اختك ذولا يبغالهم تصفيق
    راكان:ماعليك منهم حتى في البحر بتعيي عليهم خلهم مافيه احد
    البنات كانو راكبين كلهم جنب بعض في الكرسي الي ورا غازي علشان مايشووفهم
    قامو كل البنات وقعدو لم جهة البحر وتماسكو وقعدو يصفقون ويرقصوون
    هاجر:ههههههههههه وناااسه
    لولو:شوفو البنات الي جنبنا
    مر جنبهم يخت ثاني مليان بنات باين على اشكالهم انهم من جده
    وقعدو يصرخون لما سمعو اغنية يادااار ويسلمون على البنات
    رندا:ههههههه ياحبيلهم
    لولو:شوفو ذاك الي مع زوجته خلونا نجننها زعقو وصرخو
    ريما:ل لا حرااام خلو نفسكم مكانها
    روان:ابد صارخوووو
    البنت الي مع زوجها مرره منقره منهم
    ريما:هههههههههه رحمتها
    هنا عاد مروو شباب راكبين جتسكي حوالي خمسه
    وقاعدين يستعرضوون والبنات يصفقوون
    لين واحد من لعيال فحط وطشر مويه على كل الي راكبين
    احمد وهو حمقان :حيوووووووووان
    البنات تادبو وقعدوو
    هاجر:ههههههههههههههه صراحه حركته فنانه
    ريما:بناااات ابغى اركب الجتسكي
    العنود:اصبري انتي راكبينه راكبينه
    نجود:يا اختي رحمت ارووى ياليتها رااكبه
    لولو:اييه تقول علشان بنتي لو تبي كان خلتها عند أي احد بس ماتبي
    العنود بصوت واطي:بناااااات
    البنات:نعم
    العنود:احببببببببببه
    هاجر:احسب عندك سالفه شووفيه ماعطاك وجه
    العنود:ماتدرين يمن يحبني
    هاجر:ههههههه اماعاد ابسكت بس منيب مضيقه صدرك
    ......................
    بعد مانزلو البنات واستانسوو رجعو عند الحريم
    ربى :بنات ترا بتجيي جارتنا هي وبنتها
    روان:صفكم بنتها
    ربى:كبيره في يمكن ثاني جامعه يعني في اعماركم
    نجلاء:وش يحترون متى بيجون
    ربى:ماادري عنهم من ساعه تقريبا قالوو انهم بيجون غريبه اييه بنات عاد لاتقولون لأحد بنت جيرانا هاذي تحب بدر اخوووي
    العنود بغى يوقف قلبها
    البنات كلهم سكتووو
    نجلاء:هاااه ايه ياحليلها وهو يحبها
    ربى:هههههه ياحبيلها اخووي والله ماينعرف له احيانا كنها يحبها واحيانا لا
    العنود قامت عن البنات وهي ضاايق صدرها وراحت قعدت عند البحر
    قامت رندا بتروح لها
    نجلاء بصوت واطي :اتركيها خليها تقعد مع نفسها شووي
    العنود قاعده على حصى كبيره وعيونها تدمع وكان بدر يناظرها وجذبه منظرها وهي مانتبهت له وهو بعد مايدري انها هي
    الا جاء اخوو بدر الصغير
    فاارس:مين انتي
    العنود:انا العنوود عرفتني
    فاارس :اييه عرفتك انتم الي جيتونا ذيك المره
    العنود:ههههه ايه انا تعرف أي وحده فيهم
    فارس :ايه انتي الي شعرك طوويل صح
    العنود:ام ايه تعال بنت جيرانكم هاذي وش اسمها
    فارس:مها
    العنود:حلووه
    فارس:لاااا انتي احلى منها هي سمراء مو بيضااء
    العنود واستانست :هههههههه والله
    فارس:ليه قاعده لحالك
    العنود:بس كذا انا احب البحر
    فارس:حتى انا بس والله اني اخاف منه
    الا جاء بدر من ورااهم
    بدر:فرووس يلاا بنمشي
    فارس:اوكي بجي الحين يلاا باي العنود
    التفت بدر عليها
    بدر بعفويه:العنووود
    العنود ارتبكتردت بصوت واطي :ايه
    بدر:شخبارك ؟
    العنود:الحمدلله تمام
    بدر:وينكم ماتنشافون ولاشيئ
    العنود:والله وش نسووي مشاغل الدنياا
    بدر:ههههههه ابد هذا عذركم
    فارس:يووه يا اخي يالله نمشي بعدين لاتسولف مع حبيبتي
    بدر:اخس وحبيت بعد
    فارس:اييييييه هي تحب البحر وانا احبه خلاااص صارت حبيبتي صح العنود؟
    العنود:هههههه صح
    بدر بعفويه اكثر:ههههههههه خلاص اجل عنوده ما اطوول عليك
    العنود منصدمه :مع السلامه
    راح بدر ورجعت العنود للبنات الي طبعا كانوو قايمين بيروحون
    العنود وهي لازالت منصدمه :نجلاء قالي عنوده
    نجلاء:هاو وش تخرطين به انتي
    العنود:ههههههههه سلم علي سلم علي ااااااااااه ياناس اكيد انه يحبني اجل ذاكرني من كم سنه اكيد اني كنت بباله
    نجلاء:صدق؟
    العنود:اييييييه امشي نركب واقوولكم الا مهيب جايه هاذي
    نجلاء:لا يقولون ماجاهم السوااق يالله نمشي
    ........................
    عند البنات
    لولو:ههههههههه ياحليله والله انك صادقه شكله يحبك
    العنود:الله يسمع منكو الله لو تشوفون وجهي تصفق يوم شافني
    نجود:الله لا يلومك والله لو انه انا بنهبل
    هاجر ونصها نوم :طيب خلااااص عرفنا انه يحبك لا تبلشينا قومو نامو ما احب انام واحد قايم
    ريما:صادقه والله قومو
    ....................
    اليوم الي بعده كانت الجاره ام مها عازمتهم
    العنود تساسر روان:والله مهيب شينه هالخايسه
    روان:هههههههه هي مهيب شينه بس ماتقارن فيك
    الععنود:اكييييييد بعد مايبغالها كلام
    راحت العنود تزين شكلها عند المراايه الا وتشووف مها عندها
    مها :انتي العنود
    العنود:ايه
    مها وهي تناظرها بنظرات غريبه :اهااا ياحليلك دايم اسمع عنك
    العنود وابتسمت:تسمعين من مين .
    مها:هاه لا ابد من البنات
    العنود :اهااا
    مها:انتي أي تخصص
    العنود:علم نفس
    مها:صعب ؟
    العنود:صعييب وانتي
    مها:انا ادارة اعمال
    العنود:وااااو صعب مرره
    مها:اييه بس احبه
    رجعت العنود ودخلت مع مها مرره وطبعا سواليف وضحك
    بعد العشااء
    مها نادت العنود وقعدو مع بعض
    مها:امممم بسالك سؤال
    العنود :اسالي احد ماسكك هههه
    مها:اممم انتي تحبين بدر
    العنود وقلبها دق :لااا من قاال
    مها:اشوووا ايه ابعدي عنه هذا حبيبي
    العنود:ومن قال اني ابيه اول احبه
    مها:لا بس شكيت
    العنود:اهاااا لا تطمني ماحبيت الا هو
    العنود ماسكه صيحتها
    الا تجي رندا
    رندا:يالله انا بنرووح
    العنود على طول قامت :ايه يالله باي مهاوي
    ...........................
    في الشاليه
    هاجر :لا خلاص جيهان مو جايه لا بس تقوول ان ابوها ماادري عنه عنده شغل وكذا
    لولو:اهاااا قهر
    ريما:بناااات وش رايكم انادي بشرى
    لولو:ويالغبيه انتي ماقلتي لها من زمان
    ريما:ماجت على بالي
    خذت ريما جوالها ودقت عليها وطلعت
    ريما وهي تنتظرها قعدت تغني : كذا من ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ياناس الي تمنيته اخيرا صار محبوبي
    وكملت الاغنيه وطبعا نست بشرى الي إلى الان ماتكلمت
    بندر في نفسه:ياربيه ووش هالصوت
    بعد ماخلصت ريما
    ريما :هههههههههه الو بشرى هههه نسيتك
    بندر:هههههه لا عادي
    ريما:.................
    بندر:مين معاي
    ريما:بشرى موجوده
    بندر:لا مو موجوده طالعه وناسيه جوالها
    ريما:اهااااا اوكيك طيب انت امممم
    بندر:وشو
    ريما:من متى رااد
    بندر:من يوم كنت واصله لمقطع امير الذووق والرقه وقعد يغنيها
    ريما وهي كاتمه ضحكتها لانه قاعد يقلد صوتها :اهاااا طيب قوول لبشرى اني اتصلت عليها اوكيك
    بندر:من عيووووني ابشري بس تعالي
    ريما وهي مشتغربه من جرأته :هلا
    بندر:مين انتي
    ريما:امممم عندها بالجووال
    بندر:لا لا مخزنتك صديقة عمري وانا وش يدريني من انتي
    ريما:مو لازم تعرف قلها صديقة عمرك دقت عليك وبس
    بندر:ههههه اوكيك
    ريما:يالله بباي
    .....................
    عند البنات
    العنود وهي يالله تكلمت
    العنود وهي تصييح :شفتوو شكل بينها وينه شيئ اكييد خير تقوول ابعدي عنه من هي علشان تقوول كذا هالحيوانه
    نجود:تكفين اسفهيها ولاتشكين بالرجال ترا مهما يكون هذا ولد خالك
    العنود:اجل تقوول لي انو دايم اسمع عنك قلت من مين تقوول البنات عليينا بعدين وش معنى انا بالذات قالت هالكلام الا ان احد قاايل لها واصلا محد يدري غيركم هااه يالله قولو لي وشلون
    نجلاء:شووفي حبيبتي ان الله كاتب انك تتزوجينه بتتزوجينه غصب عنها وكانه ماكتب ماكتب منتيب متزوجته يعني ليه تحرقين اعصاابك عالفااضي وانتبهي تبينين لها انك تحبينه سمعتي
    العنود وبدت تهدا :خلااص بس والله لسحب منها الكلام لين تفضح وش تسووي معااه
    دخلت ريما
    ريما:وش فيكم
    قالو لها السالفه
    ريما:احلللللللللللللللللل فو وانا اقوول وش بلا ذا البنت
    العنود:ليه
    ريما:تخيلو انتم ركبتووو وانا دخلت ادوور طرحتي الا لقيتها تطل على سيااره بدر وتحاكيه وتضحك استغربت منها ونسيت اقوولكم
    هاجر:بعد انتي لو خطبك بتاخذين واحد ههههههههههه عنده سوابق
    العنود:يخسسسى بس والله اني احبه وما اتوقع يسووي هالحركات
    لولو:بناااااات ت متتى بنرووح مصر
    روان:اللله يذكرك بالخير
    هاجر:مالنا الا اروى
    رونا:ليه وش تقدر تسووي
    هاجر:تقوول لزوجها وبما انه الكبير راح يدبر لنا شيئ يخليلهم يوافقوون
    رندا:هههههههههههههه ياعمري ياذا الاروى رحمتها ودها تجي معنا
    روان:ههههههههههه هي صح لو ماعندها بنت قولو يمكن لكن بنت زوج ماتقدر تتركهم بس سمعتها تقوول بجي للشايله حقكم ملت من الحرييم
    دقت عليها هاجر
    هاجر:هلا والله بمرت اخووي
    اروى:انقلعي بس انتي واخووك توكم تذكرووني
    هاجر:والله سووري بس تخبرين من والونااسه والهبال وكذاا نسيناك
    اروى:هههههه كلي تبن حتى انا بعد مافكرت فيكم من الدلع الي انا فيه
    هاجر:الله اكبر ياذا الدلع
    اروى:اخلصي حبيبي ينطنرني
    هاجر:حركاات ياليت من يجي ويخرب عليكم
    اروى:اقووووووووووول اخلصي
    هاجر:ماقلتي لزوجك عن روحه مصر
    اروى:لاااا اقول له
    هاجر:ايه وقولي له يقول لاهلي ويقنعهم بكره هااه
    اروى:طيب يالله تقلعي
    هاجر:ياصبر اخووي عليك بس باي
    ..........................
    الفجرطالعين كلهم في الشاليه عند البحر
    سعود:انا بروح اركب الجتسكي من يبغا يجي معي
    ريما الي ناطله اذنها عنده :انااااا
    سعود:ههههههههه بسم الله علي بعدين مافيه بنات يركبوون
    ريما: مو على كيفك
    احمد:حتى انابركب من زمان عنه
    راكان: وش زودي امشووو نركب
    قامو العيال كلهم ومعهم راشد يركبوون
    ....................
    في البحر سعود واحمد راكان ورااشد يستهبلون ويفحطون وانواع الهبال
    راشد طلع قبلهم بساعه وراح يتمشى لحاله لانه كان راكب قبلهم
    طبعا خلص وقت العيال وشيئ طبيي انهم مايطلعون بوقتهم
    المهم جاهم الهندي بجتسكي ثااني وقعد يلاحقهم
    سعود:ههههههههههه راكان رح من هناك وانا من هنا
    راكان:هههههههههههههه مسكين
    الهندي مرره عصب راح لسعوود ودفه من الجتسكي لين طاااح والحم لله كان لابس هاذي الستره حقت النجاة
    وراح لاحمد وكان الهندي مرره قووي ودزه وطااح وحتى احمد كان لابس
    ومابقى الا راكان الي دزه الهندي وطاح لكن قدر يركب مرره ثانيه وخصووصا انه مالبس
    وراح الهندي ولا كانه مسووي شيئ
    .......................
    خلص الجزء العاشر بعد عنااااااااء
    هند:وش بيصير عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سعود واحمد نفس الشيئ:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    العنود ومها وبدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ريما وبندر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 12:49 AM   #11 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

  • *!*الحزء الحادي عشر*!*
    بعد نص ساعه رجع راشد للشاليه وشاف اهلهم نفس ماكانو
    راشد وهو خايف :وين العيال
    الجد:مابعد جو انت الي وينهم
    راشد مارد عليه ورااح يركض لسياارته ومشى الجد قام ولحقه هو وعبد الرحمن
    في المنتزه الي فيه العيال
    رااشد كان ماسك الهندي من رقبته ويصرخ عليه:وينهم يالحيواااان يابن الكلب وينهم
    راكان:خلااص راشد تراهم مو بزرايين اكيد بيجون انشاء الله تطمن واذكر الله
    رااشد يعطي الهندي كف :ترا إذا صار فيهم شيئ شوف وش بيجيك فاهم
    الجد توه وااصل وشاف الي صاار
    الجد:وش فيكم
    راكان :هبلنا بالهندي وماطلعنا بوقتنا لين طيح احمد وسعود في البحر وراح
    الجد مسك رااسه :ووينهم الحين
    راكان:إلى الان ماجو
    عبد الرحمن طلع وكان معاه مفتاح الجد وهو يعرف يسوووق
    طلع بسرعه وراح للشاليه حقهم وشاف الحريم راحو ينومون راح على طوول لببنات وهو فيه الصيحه
    عبد الرحمن :بنااااااات بنات
    لولو:نعم وش فيك
    عبد الرحمن:احمد وسعوود غرقو في البحر
    ريما:وشووووووو
    البنات كلهم ارتاعو
    هاجر وهي تصيح :من قالك من قاالك
    عبد الرحمن وعيونه تدمع:راكان قالنا انهم كانو يهبلون بالهندي لين طيحهم والى الان ماجو
    لولووهي تصارخ: انشاء الله اخووي مامات لالالالا
    نجودوهي مهيب اردى منهم :طيب انت تعرف تسوق
    عبد الرحمن:ايه
    نجود وراحت جهة عباتيها يالله بروح معك
    ريما:حتى انا
    عبد الرحمن :انا بطلع تعالو بسرعه
    راحو كل البنات ماعدا نجلاء ورندا لانهم كانو نايمين
    في المنتزه وصلو احمد وسعود بس كان سعوود فيه شد عضلي في صدره من كثر الحركه وكانو مجتمعين الرجال عليه وهو منسدح
    هنا جو البنات وشافو الناس مجمتعه
    ريما تصرخ :اكيد ماتو اكيد غرقو لالالا اخووي مامات
    هاجر:ريما شوفي احمد واقف هناك
    احمد كان واقف بس لما شافهم جاء عندهم
    احمد وهو فتح الباب الي عند ريما
    ريما خمته وهي تصيح:جاك شيئ جاك شيئ
    احمد وهم يمسح على ظهرها :ههههههه لاحبيبتي وش بيجيني يعني تراني مو صغير ماااعرف اسبح
    هاجر:وين سعوود اخووي
    احمد:موجود مافيه شيئ بس جاه شد عضلي في صدره شووي
    وبيرووح
    روان:وهالهندي هالحيوان وينه
    احمد:دقيت على الشرطه وهم في الطريق الحين
    هاجر وهي مازالت تصيح :طيب ناد سعوود ابغاه ناده
    احمد:يااختي اصبري اقوولك فيه شد عضلي لين راح الشد بيجي
    هاجر:اجل ليه مجتمعين عليه الناس
    احمد:من قاال هذاك ابوي حمد وعبد الرحمن ورااشد وواحد هندي والثاني مدير المنتزه
    ....................
    عند سعود
    سعود:وش فيكم ياعيال الحلال مافيني شيئ جاني شد واقعدت علشان ارتاح
    الجد:لا مافيه قم للمستشفى
    سعود:هههههههه ياابوي حمد الله يهديك لو احس اني تعبان كان رحت
    ويلتفت سعود على عبد الرحمن:مره ثانيه ماتسوي كذا فهمت مو على طوول تروح تعلم افرظ امي وخالتي مانامو شووف وش بيصير فيهم وبعد امي الجوهره
    عبد الرحمن :ههههههههه الحمد لله انهم نايمين يارجال
    هنا جت الشرطه وبدت تحقق وودتهم كلهم للشرطه والبنات رجعو مع عبد الرحمن طبعا بعد ماطمنوهم العيال انهم ماراح يسوون لهم الشرطه شيئ بس تحقيق
    .................
    روان:بنات خلاص نومو لا تضيقون صدوركم اكيد مو صاير لهم شيئ
    ريما:لا انا بنتظر هم
    هاجر:خلااص بس خلونا ننوم على قولة احمد مهب صغار
    .........................
    الساعه اربع العصر قامو البنات يصلوون وراحو ركض عند العيال
    نجود:احمد وش صار عليكم
    احمد:ههههههههههه وش فيكم كنكم صحفيين
    ريما:اخلللللللص
    احمد وحب يجننهم بما ان سعود كان رايح للحمام
    احمد:امممم قولول لا اله الا الله
    البنات:لا الله الا الله
    احمد:ماقالو لنا شيئ بس سجنو سعوود والهندي سعو بيطلع اليوم
    هاجر:لااااااااااا احلف كذااا
    وقعدت تصيح
    احمد:لايضيق صدرك خلااص لاتفضحينا عند الحريم ترا ماقلنا لهم
    هاجر وهي تشاهق:وليه ماخذوك انت
    احمد:هههههه كانو بياخذوني لاني انا الي قايل لهم خلونا نهبل به بس سعود عيا قال اسجنوني انا
    هاجر ومازالت تصيح:هالحماار ليه يعيي
    احمد:انا قلت له ووافق
    هاجر :ومتى بيطلعونه
    احمد:انا قلت لك اليوم بس يمكن بعد بكره
    هاجر صاحت ثاني مرره:يااعمري ياخووي
    ريما صااحت معها :خلااص هاجر لايضيق صدرك بيطلع
    شووي الا جاء سعود واحمد ميت من الضحك
    سعود:يااولد
    ريما والباقين تغطو
    هاجر راحت خمته وهي تصيح:طلعوك من السجن ليه تعيي على احمد كان خليته هو ينسجن قاعد يضحك عليك
    سعود مطير عيونه :ههههههههههههههههههههههه
    هاجر :وش فيك ؟
    سعود:لاتصيحين حبيبتي مصدقه انتي هالكذااب ترا يكذب عليكم
    هاجر:يعني ماانسجنت
    سعود:ههههههههههههههه لا ليه انسجن
    هاجر:يالكذااب ياحميد حرام عليك
    احمد:هههههههههه
    روان:الله ياخذكم عيال اخوات وش صار فيكم تكلمو
    سعود:ابد بيسجنون الهندي ثلاث ايام وبيفصلونه وانا كانو بعوضوونا بس علشان راشد ضرب الهندي قالو متعادلين شيئ زي كذا
    هاجر:بس المفروووض هالكلب يجلد بعد
    سعود:هههههههههه وين انتي الثانيه يالله ترا تقوول امي ان ان بندر وخواته بيجون وتقوول بيجون جيرانهم
    العنود:وذولا كل شووي ناطين لنا
    سعود:ليه
    العنود:هاه بس كل يوم جايين
    سعود:اقوول تراه ضيوفنا وتلقين جدتك الي عازمتهم
    .....................
    بعد صلاة العشاء جاو المعزومين
    ومها كالعاده قعدت تسوولف مع العنود والعنود مو طايقتها بس تجامل واصلا تبغا تشووف وش الي بيننها وبين بدر
    مها كانت متكشخه لاخر درجه
    ووالعنود اكثر منها كانت فاكه شعرها الطوويل ولابسه بنطلون جينز برمودا وبلوزه ضيقه شووي بس مرره حلووه حمرا ولبست ربطه حمرا وكعب احمر وكان شكلها ممرره خطير
    مها تناظر العنود بقهر
    العنود:ايه وش بعد وش سويتو
    مها :ابد والله بس كانت ربى بتجينا هي وبدر
    العنود :سووري مهاوي لحظه شووي جوالي يدق
    مها :لا عادي بس انتبهي تراه في هاذيك الغرفه بدر
    العنود وماصدقتها :لا راحو العيال براا
    دخلت العنود وهي ترككض عند جهة شنطتها وما انتبهت للي قاعد يكلم
    بدر يوم دخلت سكر علشان ماتنتبه له
    العنود ترد :هلا والله وغلا عبير كيفك حبيبتي
    عبير :والله تمام انتم كيفيكم انتي والبنات
    العنود:تمااام هاه ماودكم تجون جده
    عبير: لاوالله لا يمكن نروح لدبي
    العنود:اها قهر والله مره ثانيه اجل
    عبير :خلاص اجل ماما تنادي الحين بس حبيت اسلم عليكم واسمع صوتك
    العنود:ياحبي لك والله خلاص ما اطول عليك
    سكرت من عبير ورجعت لشنطتها وهي تغني
    بدرفي نفسه :الا هاذي العنود انا عارفها زين الا هاذي هي يالبى قلبها بس للحين حلووه
    العنود:انا احبك انا اعزك انا باقي على ذكراك إذا الله ماكتب تتحقق احلامي ولا احلامك
    العنود ومازالت ملتفته وبدر منهبل من الصووت
    العنود واخير التفتت وشهقت شهقه وغطت وجههها وماقدرت تمشي
    هنا دخلت مها
    مها:خير يالعنود وانا اقوول وش فيها طولت وما طلعت اثرك قاعده علشان بدر ماقلت ابعدي عنه
    االعنودوهي للحين منصدمه ونفس الوقت مستحيه:اقوول احترمي نفسك ما اسمح لك عاد هاذي حركاتك انتي انا توني ادري انه فيه اصلا
    مها:طيب اطلعي وش تحترين
    طلعت العنود وي تركض بعد ما حفظها وهي ضايق صدرها ومنقهره من مها ونفس الوقت مستانسه ان بدر شافها
    العنود في مفسها:هههههههههههه ياربيه بعد كنت اغني والله فشله
    نجي عند بدر
    مها:انت وشلون قاعد كذا والبنت فيه ليه ماقلت شيئ او تكلمت
    بدر وهو مرووق وحب يقهر مها:لابعد قعدت تغني تخيلي ياعليها صووت
    مها:اورييك انشاء الله
    وطلعت
    رجعت عند الحريم
    ربى :ياربيه يا مها وش شكلك يجنن ياليت من بدر يشووفك
    مها صحيح انها كانت منقهره منه لكن استانست بضحكت وهي تناظر العنود والعنود ولا همها
    بعد فتره طلعت العنود ومعها هاجر وريما لوحده من الغرف
    ومها بعد راحت لغرفتها تدور جوالها لانها عارفه ان بدر بيدق عليها يستسمح منها
    وبعد امها طلعت تحط العشاء
    عند الحريم
    ام بدر :اييه والله وانا نويت اخطب مها لبدر وش رايكم فيها
    البنات فتحو عيونهم وضاقت صدورهم
    الجده:والله ماادري عن ولدك كانه يبغاها خليه ياخذها لكن انتبهي تجبرينه هاه
    ام بدر :اييه لا لا هو ذاك اليوم كنه يبغاها بس للحين ماقال
    ربى:اييهه هوباين عليه يحبها اكيد بيخطبها
    البنات كلهم طلعو وراحو لللعنود
    نجلاء تساسر رندا ونجود:نقول لها
    نجود:لالا خليها إذا رجعنا ليش ننكد عليها
    .........................
    بعد العشاء كانو البنات بيروحون
    مها تحاكي العنود:العنود والله اسفه لكن حطي نفسك مكاني وحده تدخل على حبيبك وش بتسويين
    العنود وقالت لها هالحكي مو حب بس تبغا تشووف وش الي بينها وبينه :لا عاد صادقه ماالومك لكن تراني مادريت انه فيه المهم يالله انا بطلع نشووفك مره ثانيه
    مها :سلامتك
    .....................
    رجعو البنات للشاليه حقهم
    والبنات مصدقو وقاالو للعنود
    العنود تصيح :مالقو الا هاذي الحمااره مالقو الا هي
    نجود:انا ماقلنا لك علشان تضيقين صدرك انا قلنا لك علشان تتركينه وماتهتمين فيه
    العنود:والله ما اقدر والله
    رندا:خلااص العنود لا تضيقين صدرك على شيئ تافه يمكن مايصير
    العنود :لا وش تقوول بعد تقوول لاتحبين بدر حبي اخووي ينفع لك يامال القرااده والله
    رندا:لو انها واثقه انه يحبها كان ماقالت هالكلام
    ريما:والله انها قاهرتني شفتو يوم قالت ربى ياليت من بدر يشووفك
    لولو:بنت الايه احس انها تششقت على ايش ماادري
    روان طول هالوقت ساهيه
    ريما:روااااان
    روان وتوها تنتبه :هلا
    ريما:وينك من تفكرين فيه
    روان:ابد على طاري الحب تذكرت حبيبي
    لولو:هههههههه انتي تحبين
    رون:ليه وش شايفتني بقره مااحب
    هاجر:والله لا البقره مير احسن
    روان:انقلعي بس
    نجلاء:اخلصي مين ؟
    روان:توقعو
    لولو:يوه مااحب افكر قولي
    روان:ههههههههههه الدكتور تركي
    نجلاء:ههههههههههههههههههه لاحظت من نظراتك له الله يفشلم مابغيت اقوولك ويضيق صدرك باين انك منهبله عليه
    روان:احلللللفي
    نجلاء:والله حتى اسالي العنود
    العنود:ههههههههههه يا اني يوم وصلت البيت مت من الضحك عليك انا ونجلاء
    روان:فشييييييله
    ريما:وانتي بعد ماتقدرين تمسكين نفسك شووي ولا تبييينين انك منهبله
    روان:لاتلوميني
    لولو:هههههههههههههه في هاذي صادقه المهم بنات انا ابغا اسبح
    ريما :انا ابغا اركب جتسكي
    نجود:ماتبتي
    ريما:والله ماعلي
    روان:بنات وش صار على مصر ردت لكم اروى
    هاجر:نسيت اسالها
    خذت جوالها ودقت عليها
    هارج:هلا والله بالي ناسيتنا
    اروى:اخلصي ادري ان ورا هالترحيب طلب
    هاجر:سبحان الله كنك داريه
    اروى:وش تبييييييين
    هاجر :ورا ماتجين تسهرين معنا يامال المنيب قايله كل هذا حب
    اروى:والله قلبي يتقطع ودي اروح معكم بس ان قدرت اترك راشد ماقدرت اترك بنتي
    هاجر:صح صادقه المهم ماقلتي لرااشد على مصر
    اروى:اييه وقال من بيقعد عند اهلنا لين رحنا
    هاجر:انتي ويااه
    اروى:على كيفيك انا برووح غصب عنكم انا ورااشد لاتخلوني اروح انا وياه وانتم لا ترا اقدر
    هاجر:طيب وش الحل
    اروى:بكره نتفق يالله انقلعي سلام
    هاجر:قطيعه صج ماعندك اسلووب بباي
    قالت للبنات
    ريما:بنات والله فله خلونا نركب الجتسكي والله فله
    روانايه كل وحده تقوول لاخوها وبنات نوال تبع راكان
    نجلاء:ايه يالله
    خذت ريما جوالها ودقت على احمد
    ريما:هلا والله باخوي هلا بحيبيبي
    احمد:هلا باختي الحلووه هلا بعمري وقلبي
    ريما:كيفيك ياقلبي
    احمد:اقول اخلصي ماتنعطين وجه انتي
    ريما:وانت بعد ماتستاهل احد يقولك هالكلام
    احمد:طيب وش تبين داقه
    ريما:اممم ابغا اركب جتسكي
    احمد :باي بس باي
    وقطع الخط بوجهها
    ريما:ياثقل دمك اخووو
    هاجر:يالله دوري بدق على سعود لان إذا وافق واحد بيوافقون كلهم
    دقت على سعود
    هاجر:هلا بحبيبي
    سعود:مااافيه بااي
    هارج:بسم الله علي الرحمن الرحيم وجع وش هالدفاشه في اخوانا
    روان والله مالنا الا راكانوه انشاء الل مايقول شيئ
    دقت على راكان
    راكان:هلا بتوأم روحي
    روان وتناظر البنات وترمش بسرعه تقهرهم طبعا كانت حاطه عالمايك:هلا باخووي
    راكان:قالو لي العيال انكم تبغون تربون الجسكي مو؟
    روان:اييه وانت الي بتركبنا كلنا لانك محرمنا كلنا ههههههه واخوان هالمساكين عيوو
    راكان:من عيوني بنقنعهم لاني ماااقدر اتحمل كل القطيع
    ريما:وجعووه كل ماشاء الله
    راكان:وجعوه بوجهك انتي منيب مركبك معي خلي اخووك علشان تعرفين
    ريما:ههههههههه عادي لاتركبني مو لازم
    راكان:اقووول رويين بعد شووي برد لكم إذا وافقو ولا رحت لحالي وامري لله
    روان:ثاااانكس يالله باي لاتطوول
    بعد خمس دقايق دق
    روان:هلا وش صار
    راكان:شوفو اذان الفجر ماليتكم جاهزين ترا بنرووح
    روان:وافقو
    راكان:اكييد بيوفاقون انا خالهم وغصب عنهم بيوافقون
    روان:احلى والله يالله طيب ماودك تنقلع
    راكان:افاا هذا الجزا
    روان:ايه تقوول اجهزو بنجهز من الحين مابقا على الاذان شيئ
    راكان:يالله سلام
    عند العيال
    سعود:هههههههههههههههههه والله انك تنرحم اجل خالنا لازم نطيع كلامك
    راكان:خلكم تضحوني والله لوريكم
    احمد:والله مايدرون انك معطي كل واحد ميتين ريال ههههههههههه
    سعود:قال ايش قال خال
    راكان ودق جواله وطلع
    احمد:انا شاك ان وراه شيئ مع هالجووال
    سعودكاكيد وحده من صديقاته ههههههه
    احمد:الله يهديه بس
    طلع راكان عند البحر وقعد يكلم حبيبه قلبه انهار
    انهار:وانت متى بترجع والله اشتقت لك
    راكان:قريبا انشاء الله
    انهار:اممم ودي اقوولك شيئ بس ما ابغا اضيق صدرك
    راكان:قوولي عادي
    انهار وقعدت تصيح:صح انت دقيت على ابووي تخطبني مقدما او بمعني اصح تحجزني
    راكان وهو خايف:اييه ليكون احد خطبك
    انهار:ياليته كذاا ابووي عليه دين ويقوول انه بيخليك تسسده غير المهر
    راكان:الله ياخذ عدووك روعتيني على بالي شيئ
    انهار:وهذا مو شيئ
    راكان:لا انشااء الله بسدد كم المبلغ
    انهار:امممم 200000
    راكان:يصير خير ياقلبي
    انهار:راكان خلاص مو لازم تدفع إذا كاتقدر
    راكان:وش ذا الكلام
    انهار:ليه النذااله فابووي يقطع رزقي ليه
    راكان:حبيبتي هذا ابووك وانشاءا لله المبلغ بجيبه ياقلبي لايضيق صدرك
    انهار:لاتضغط على نفسك اوكي
    راكان:اوكي ياقلبي حبيبتي بسكر انا الحين اتصل عليك وقت ثاني
    ..................
    عند البنات
    ريما:ياربيه وين طرحتي من الملقوف الي ماخذها
    روان وكانت تطل من البلكونه وشافت راكان قاعد عند البحر :يمكن برااا بروح اشوووف
    طلعت روان وراحت عند راكان وقعدت جنبه
    راكان وهو ضايق صدره بس ماحب يبين:جهزتو
    روان:ركون وشفيك ؟
    راكان:انا مافيني شيئ يعني وش فيني
    روان:اقوول انا توأمك تعرف شلون توأمك يعني احس بالي تحسه انا عارفه انك مهموم حتى لو أي احد ثاني بيعرف اصلا باين من شكلك
    راكان:آآآآآه ياروين الله لا يحرمني منك بس
    روان:ولا منك يالله عاد لاتصرق قوول شفيك
    راكان:تخيلي
    ............................
    عند بدر قاعد يكلم مها
    مها:حبيبي بسالك سؤال
    بدر:اسألي
    مها:من احلى انا ولا العنود هالشينه
    بدر:ههههههههههه حلوه هاذي الشينه
    مها:يالله عاد جاوووب
    بدر:امممم اكييييد انتي مايبغا لها تفكير
    بدر في نفسه :والله العكس صحيح وجاب النجوم للقمر
    مها:ههههههه يالبى قلبك بس
    بدر:وقلبك حياتي بس ليه السؤال كل هذا عدم ثقه
    مها:لا بس حبيت اشووف ذوقكك كان عنيده بتعجبك فانت ماعندك ذوووق ابد
    بدر:قولي اسمها زي الناااس وش عنيده انتي بعد
    مها :العنود هاه رضيت الحين
    بدر:اكيييد
    مها في قلبها :والله اني عارفه انك تحبها بس منيب مخليتك
    .............................
    نرجع عند روان
    روان:طيب وش فيك مهموم انشااء الله ابوي مو مقصر وكانه على البنت قوول له انها صديقتي وعطني رقمها بتعرف عليها
    راكان:لااا ماابغا ابووي يتدخل خلااااص انا بحاول اني اشتغل وادفع لهم لييين اسدد المبلغ
    روان:اقوول المبلغ كبير يااخووي لا تقعد تعقد الأمور وبعدين البنت تطير عليك وباين انها طيبه من كلامك
    راكان:لا يعني لااا خلااص انشااء الله انا بشتغل في شركه ابوووي لاني مااعتقد احد بيقبل فيني وانا مابعد تخرجت
    روان:بكيفك الي تظن انه صح سووه
    راكان:آآآآآه يالله جاهزين
    روان:ماادري عن البنات تعال معي نشووف
    عند البنات
    راكان:الحين انا من نص سعه قايل لكم اجهزو وين كلامي
    ريما:انا خلصت
    روان:لقيتي طرحتك ؟
    ريما:احتريييك المهم ترا مابقى الا لولو والعنود
    العنود:من قال اني ابغا اروح
    راكان:ليه ماتبغين ؟
    العنود :بس مالي خلق اطلع راكان:مو بكيفك بتجين غصب ولا زعلت علييك
    العنود وفيها الصيحه وكانت مره معصبه :احسن ازعل بكييفك غصب يعني
    وقامت وهي تصيح وخلتهم
    راكان مطير عيونه ويناظر روان:وش فيها
    روان:ابد متطاقه مع بنت جيران خالي عبد الله
    راكان:ليه
    روان:سوالف بنات وش دخلك وغمزت له يعني بعدين بعدين بقولك
    راكان :هههههه اشو انك قلتي لي من اووول وغمز لها
    قام وراح لها كانت مغطيه وجهها وتصيح
    راكان:عنييد قومي غسلي وجهك
    العنود:ماابي
    راكان:قومي طيعي كلام خالك
    العنود:خلاااص قلت ماابي
    راكان:لاتخليني اتعامل معك معامله ثانيه
    العنود وسفهته وانسدحت على السرير وتغطت
    راكان قام وشالها
    العنود تفاجئت وماتدري تضحك او تصيح او تصررخ
    العنود وهي تصاارخ:ركييييييين وجع ركين نزلني بطيييح بطيييح
    راكان:هههههههههههه علشان تعرفين منهو خالك مره ثانيه
    العنود:ههههه ياربيه يممممممماااااااااه لالا نزلني
    راكان يسووي فيها حراكات ترووع كنه بيطيحها
    البنات جو يركضوون
    روان:ههههههههههههه وانا اوخيتك ولاشلتني ياكافي
    راكان:اقوول عنيد بسرعه غيريتي رايك ولالا
    العنود:نزلني اوووول ياربييييييه لالا يالدب يالسخيف نزلني
    راكان:اول قلوي رايك بسرعه
    العنود:لا منيب رايحه خلااص نزلني
    راح راااح راكان عند الحمام وهو مازال شايلها وقال للرواان تكب على وجهها مويه
    العنود وتصرخ اقول ماعندها :لاااااااا اوريكم نجوووووووول رندا ساعدوني بمووووووت ههههههههه ياربيه نزلوني
    راكان:وش قلتي ترا والله لسبحك مويه
    العنود:ههههههههه خلاص امري لله نزلني
    نزلها راكان
    راكان:ترا شوفو الحين ان الفجر بصلي مالقتكم جاهزين بروح
    العنود:طيب
    راح راكان وراحت العنود تجهز
    بعد ماصلو العيال
    سعود:الحين ليه ناخذ البنات معنا ليه مانرووح ناخذ الجتسكي
    ونجيهم هنا من البحر المنتزه قريب
    راكان :والله فكره بدال مانجيبهم كلهم وانت صادق خلاااص يالله مشينا راشد يقوول بجي
    سعود:خلاااص يجينا هناك
    راكان:يالله بروح اقوولهم
    عند البنات
    ريما:انا اول من بيركب
    راكان:عاد إذا جينا نتفق
    راحو العيال ومعهم راشد وجابو الجتسكي والبنات ينتظروهو عند البحر
    سعوود:يالله انا ماعلي الا اختي
    راكان:لا ياحبيبي انا معي ثلاثه انت خذ روان مع هاجر
    سعود :يالله رواان
    ريما:ماعلي يا احمد انا طالبه قبلهم
    لولو:خلاااص طيب اركبي محد ماسكك
    ركبت ريما مع احمد وروان مع سعود والعنود مع راكان وارة وع رااشد
    ريما وهي متمسكه باحمد بقووه وتصارخ باقوى ماعندها:لاااااااااااا يالتبن لاتسرع لا تسرررع اوريك حميييييييد وجع
    روان:ههههههههه يالبزر مايخووووف
    سعود:هههههههه لاتقولين لحبيبتي بزر ترا بوريك شغلك بعدين تراني ماسرعت بك زي احمد تبغين زيه
    روان:عاااااادي
    سعود دعس باقوى ماعنده
    روان:يااااااااااااااااااا ااربيه حراااام عليييييييييك لالالا سعععوووووووووود تكفا نزلني ماابي ماابي راااااكن الحق على اختك ركييييييييييييين
    راكان:ههههههههههههههههه لا منتيب اختي ماعلي منك
    العنود:راكان يااخي اسرع زيهم ليه انت بطئء كذا
    راكان :الحين ماتشوفينهم قددامك يصرخوون ما اتعظتي
    العنود :لااا يالله بس بسرعه لاني ابغاك تركب ورااي ابغا اسوووق
    راكان:بعد
    العنودكانت الي غاصبني اجي تحمل
    راكان:هههههههههههههه ماطلبتي اوول كنت مهدي علشاانك لكن الحيين شووفي الي بيهدي
    رواااان:سعوود يالدب انا خالتك لاااااااااااااا لا لا وقف خلااص ما ابي اركب
    وكانو البنات يصرخوون
    العنود تسووي نفسها ماخافت وكانت ماسكه راكان من ظهره وواقفه
    احمد:ياهوووووووو يالعنوود مسووويه لي فيها
    ريما:يالمهبوووله اقعدي
    العنود:والله وناااااسه سوو زيي
    ريما :احمد ارجع خلني انا الي بسوووق تكفااا اووف شوف ماشاء الله اروى ركبها رااشد قبل ماتقوول ممو زينا الله يخلف
    احمد:طييب
    ورجعووو كلهم
    لولو:خلاااص انتهى دورها ماعلي منها مليت وانا انتظر
    هاجر:اييه مليناااا
    اروى :هههههههههه تنرحمون صرراحه انا قلت بريييح بعدين برجع اركب
    هاجر:لا تتحديني اركب مع رااشد واخلي سعود لحاله
    اروى:ههههههههههههههه لالا الله يعافيك
    هاجر:لا مير انتي اقهرتني على ذا الدلع الي يجيك برووح اركب معه
    راحت هاجر واروى تلاحقها وركبت مع رااشد
    وريما: لو اني دااريه كان مارجعت ماعلي منك انا ابغى اسوووق ماعلي ولحالي بعد
    احمد:حلممي بس يالله لولو
    لولو:هههههههههههه ونااسهــ يالله اسررع
    قعدت ريما وفيها الصيحه وكلهم راحو ماعدا سعوود الي كانت هاجر بتركب معه نزل وهو موقف الجتسكي حقه وراح يشرب مويه ورجع
    ريما صاحت من القهركوالله ماعلي منه بركب لحالي بركب هالنذل
    كذب عيني عينك
    نجود:اقوول احمدي ربك ركبتي بس
    سعودسمعها وراح وركب حقه بدين نادا ريما:ريوووووووم
    ريما: نعم
    سعود:تعالي اركبي معي
    ريما فتحت عيونها :وشوووو
    سعود:هههههههههههه اقووول تعالي واقولك وش ابي
    راحت ريما عنده
    سعوود :تعرفين تركبينه
    ريما:ايييه سهل مايبغا له شيئ
    سعود نزل يالله اركبي
    ريما:وناااااسهـ بس اخاف لحالي اخاف اطيح او انقلب
    سعوود:اركب معك يعني
    ريما مستحيه :اييه حلم انتا بس
    سعود:ههههههههههه طيب بس لاتبعدين
    رووان جتهم وسمعت كل كلامهم طبعا حتى هي نزلت :روان وجع انت وياها غزل عيني عينك
    سعود:ياربيه ياذا العذاااال
    روان:مااافيه وش تركب معها انت صااحي ههههههههههههه ؤ
    سعود:لا بطاووعك عاد وبركب
    ريما:هههه عاد انا الي بخليه
    سعوود:اييه بتخليني بس مو الحيين
    ريما اشوا انها لابسه نقااب ولا كان انفضحت لان خدودها صارت من جد حمرا
    روان:حرااام عليك احرجت البنت يااخي
    سعوود:اقووول بتكبين ريوم ولا لا بسرعه قبل مايجي احمد
    ريما:طيب يالله
    روان :بركب معك
    ريما :خلاااص تعرفين تسبحين
    روان:افا علييك
    ريما:حلووو
    ركبت ريما وروان ومشووو
    سعود يصووت لهم:لا تسرعون ولاتبعدوون
    ريما تصرخ:هههههههههه ونااااااسه
    وراحت عند العياااال
    احمد يصارخ علشان تسمعه:يالحمااااره ركبتي
    ريما:وش دخلك ماركبت حقك
    لولو :ماااااعلي بكرب زيها بركب
    راكان:ههههههههههه ريما فحطي
    ريما:اقووول انتم بس وخرو عني ومايصير الا خير
    راكان:اختي بس اهم شيئ لايجيها شيئ
    روان:اقوول لاتحاكيني بس اقوولك بركب معك تقووول لا
    نجلاء الي كانت راكبه مع رااكان:اقووووول ترا مثل ماهو اخووك اخوي ياحلووه روح عنا
    وفحط عندها راكان لما طشر عليها وامتلت موييه
    روااان:يالدددددب
    ريما:هههههههه الله ياخذه برد بس والله فله
    هاجر :رااشد ابعد اكثر عن ذوولا ااخي
    راشد:اقوووول احمدي ربك اني تارك مرتي ومركبك خلك ساكته
    هاجر:اوووف ياذا الاخواان
    رجعت ريما لانها رحمت سعوود قاعد لحاله
    ريما وهي تنزل شوكرا سعوووود
    سعود وبعفويه:العفوو حبيبتي
    روان:الحمد لله ااني معكم ولا كان صار شيئ اعظم
    ريما طقتها :اوول انقلعي بس
    ركبو البنات وخلصو ومرره كان فله رجعو وهم منهدين ونامو
    .......................
    المغرب
    اروى:اييه خلااص قال لهم راااشد ووافقو
    رندا:ومن بيقعد عند هالقشه ماشاءا لله بس ابووي حمد
    اروى:لااا بيجون عندهم خالي عبد الله وام ربى وكلهم وربى بترووح وتقوول بدال مانحجز عندهم فيلا هناك بنقعد فيها
    ريما:متى بنرووح
    اروى :اليوم ام ربى مسوويه عزيمه وبكره انشااء الله بنحجز
    ريما:ورا مانرووح مصر بالبحر وناسهـ
    لولو:اييه والله فله
    روان:فكره صراحه طيب كم يوم بنقعد
    اروى:ثلاث اياام ومن بعدها بنرجع هنا وعلى طول على الريااض
    نجود:ليه منب رايحين مكه
    اروى:لا الظاهر
    اروى:يالله بنات انا جايه اقولكم اجهزو ترابنروح لخالي عبد اللله ابعد صلاة العشاء
    .................................
    في مكاااان ثاني بعيد عن جده كانت لمو تتمشى هي وصديقتها في واحد من المولات الي بلبنااان
    لمو:قسم بالله يهبل والله والله يااساره ماشفتيه
    اروىاتعرف بذووقك انتي
    لمو:والله احسن من ذووقكك انتي ووجهك اجل ذا الي تو حلو بالله عليك
    اروى: مو بس حلوو
    لمو:سكتي الله يعافيك حومتي كبدي ياشيخه
    اروىره:ههههههههههه نشووف ذوقكك
    لمو:اكييد بتشووفينه بس خليه يجي ما ادري وينه
    بعد عشر دقااايق من التمشي لقته لمو من الحماااس اشرت عليه
    لمو:شوفيه
    التفت الشاااب ولمو وخرت يدها لم الجهه الثانيه اييه هذاااك شوفيه ابوووي قاعد هنااك
    الشاااب فهمها وضحك ومشى
    اروى: ياويلي وش هذاا
    لمو:شفتي ذوقي بس
    اروى:وش ذا لبس و رزه وطوول و جمال و كشخه كل شيئ
    لمو:وجعووه امداك تقزينه
    اروى:هههههههههههههههههه اعجبك
    لمو :اااااااااه بس يااارب يجي لو ربع جماله
    اروى:ههههههههههههههههههه في الاحلام السعييد ه
    لمو:ههههههههههه لو في الاحلام مو مشكله بس يجيني ربعه
    اروى:ههههههه تخيلي
    لمو:ماتدرين يمكن يجيني الله قادر
    اروىتتهزا:اييه الله قادر هههههههههههههههه
    ................................
    جهزو البنات وكان ت العنود كاشخه من قلب كنها تتحدى مها في الكشخه
    في بيت ام بدر
    العنود:هههههههههه قسم بالله شكلها نكته تبي تتكشخ ماعرفت الحمد لله ياربي
    روان:هههه اسكتي بس لاتسمعك
    العنود:لاااا بحاكيها ولا كن شيئ صااار باغاها تطلع بلاويها هي ويااه اصلا من دخلت علينا ذاك اليوم بدون جلال واانا عارفه ان وراها شيئ
    روان:بكيفك
    قامت العنود تبي تقعد جنب مها جنب مها
    وهي قايمه قالت وحده من الحريم
    الخاله :تعالي يابنيتي
    العنود راحت لها
    العنود:سمي ياخاله
    الخاله:بصووت عالي مين انتي بنته
    العنود:بنت نوال
    الخاله:اييه ماشااء الله كم عمرك يابنيتي
    العنود وخدودها حمر لان كل الي بالمجلس يناظرونها
    العنود:23 ياخاله
    الخاله:ماشاءاللله تبارك الله الله يحفظك
    رجعت العنود وراحت عند مها وهي مستحييه
    العنود:كيفك مهاوي
    مها:تمام ياقلبي انتي كيفك
    العنود:تمامات
    مها:ههههههههههه من قدك خطبووك
    العنود:ههههههه روحي ياشيخه بس سالت عني
    مها:اييه لايفوتك ولدها خذيه
    العنود:مو على كيفك وكانه عاجبك خذيه انتي ياماما
    مها:ههههههههه وش فيك عصبتي
    العنود:ماعصب ولا حاجه كيفك عقب ذا اليوم ههههههه
    مها:هههههههه لا عادي ماصار شيئ كلمني واعتذر
    العنودفي نفسها:والله اني حاسه ان بينك وبينه شيئ
    العنود ومسويه نفسها منصدمه:والله من جد تكلمينه
    مها:هههههههه ليه مستغربه هو الي معطيني رقمه
    العنود:لا كذاابه بدر مايسوي هالحركات
    مها:وانتي وش دراك عنه وعن اخلاقه اصلا انتي من متى لمتى تشوفينه
    العنود وتحاول تمتص غيضها:هههههه وانتي الصادقه
    مها وتبي تنرفزها اكثر:تبيغين ادق عليه
    العنود:ماتفرق عندي صدقتك
    خذت مها جوالها ودقت عليه
    مها:هلا حبيبي
    بدر :بعدين ادق عليك باي
    مها تقلب وجهها لانها من جد تفشلت والعنود انتهزت الفرصه علشان تقرهرها
    العنود:هههههههههههههههه مسكينه تنرحمين
    مها:لا هو إذا كان عنده احد يقول كذا
    العنود:اهااااااا ههههههههههههه بس والله من جد طاح وجهك
    مها وهي منقهره :لييه عادي اصلا تصدقين اني قد طلعت معه
    العنود فتحت عينها لانها من جد ماتوقعته كذااا :ايييييييييش
    مها:اييه وش فيك مستغربه عادي كانو اهلي رايحين وقال لي اطلعي معي رحنا لمطعم ورجعنا
    العنود:الحمد لله ياربي وانتي وشلون سمحت لنفسك تطلعين مع واحد اسم انه ولد جيرانكم
    مها:لا حبيبتي انا اكلمه من ثلاث سنين
    العنود:اهاااا
    ههنا دق جووال مها
    مها :هذا هو اتصل قوومي علشان تسمعين
    قامو وطلعو وحطت المايك
    مها:هلا عمري يرضيك انك فشلتني
    بدر:ياقلبي والله آآسف بس كان عندي صديقي
    مها:ومنهو صديقك
    بدر:احمد
    مها:اهااا طيب حبيبي انت كيفك
    وكانت مها تتكلم وهي ترمش بعينها بسرعه تقهر العنود
    العنود في قلبها:جعلها الصرمه والموت جعل صاعقه تاخذها ونفتك منها هالكلبه
    طبعا العنود ماسكه نفسها من الصيااح من اول ماقعدت معها
    بدر:اممم عساك استانستي مع البنات
    مها:مررررررره
    بدر:اجل شفتي العنوود
    مها وهي عارفه انه اول يحب العنود بس هي تحاول تنسيه:اييه وش فيها
    بدر:يعني اقصد شفتيها وقعدتي معها
    مها:اييييه
    بدر:لييييه ليه تقعدين معها هي بالذات
    مها:عادي
    بدر:تبغين تفضحينا انتي
    مها:وإذا قعدت مع غيرها بفضحك يعني كلها واحد
    بدر:شووفي من اليوم وراايح لعد تقعدين معها سمعتي هي بالذات لا تقربين عندها فااهمه
    مها وطاح وجهها وشالت السبيكر:لييه حبيبي
    بدر:تعرفين ليه
    العنود استانست يوم هزئها علشانها ونفس الشيئ انقهرت ليه تشيل السبيكر
    مها وفيها دمووع بعينها:خلااص حبيبي اكلمك بعدين
    سكرت منه ولا كلمت احد على طوول راحت وحده من الغرف تصييح
    مها:انا عارفه انك مازلت تحبها لكن انا وش ذنبي الي حبيتك وش ذنبي يابدر حبيتك من قلبي وانت ماصديتني يوم تقربت منك وكلمتك لييه يابدر ليييييه
    تحت عند البنات رجعت العنود ضايق صدرها على نفسها انها حبت واحد يكلم ويطلع مع وحده ونفس الشيئ على مها
    العنود:واللله اني حاااسه واللله
    نجلاء:وش فييك ؟
    الععنود:بعدين اقوولك في البيت
    تعشوو المعازيم وطلعوو
    في غرفة البنات
    البنات:ههههههههههههههه
    ريما:رحمتها من جد فشلها
    مها:اييه بس رحمتا وش ذنبها بعد هي حبته تخيلو راحت ولعد جت رجعت بيتهم شكلها رجمتها
    لولو:اييه مسكينه بس صراحه ماتوقعتها من بدر اللي يشووفه يقول ثقل ماتتوقعين يسوي كذا
    العنود:بس وش تستنتجون من كلامه لها وش معنى انا بالذات
    روان:انا لاحظت انها تغار منك وتحاول تبعدك عنه اكيد انه كان اول يحبك وهي تحبه
    العنود:كل شيئ جايز
    نجود:يالله بنات جهزو حالكم حق السفره تراا احمد كلمني ويقول انه حجز ومالقا غير الساعه ثمانيه الصبح يعني نااامو وبلا سواليف
    البنات:طيب
    روان:اوكي انا بطلع شووي وراجعه
    راحت روان عند راكان الي كان ينتظرها عند البحر لانه بيسالها عن العنوود
    روان:هههههههههههه اما شكلك توحفه
    رااكان:ههههههه ليه
    روان:تتامل ولا حسيت بشيئ المهم اخلص وش تبي بروح انوم
    راكان:وش فيها العنود لي امس تصييح
    روان:هههههه مانسيت ماشاء الله
    راكان:اخلصي
    روان:ابد ولله العنود كانت الخ.............
    ............................
    عند خالد
    خالد هو الولد الوحيد عند اهله وماكان عنده الا اخت وحده في ثالث ثانوي مرره طيبه وحبوبه وتحب اخووها مرره
    خالد كان توه مسكر من هند وقاعد يفكر وش يسوي مع ابووه
    دخلت عليه رهف وهو ماحس فيها
    رهف بصوت عاللي :خلللللللللللللللود
    خالد وهو مرتاع:هلا نعم وش فيك ليه الصرااخ وجع
    رهف:ههههههههههههه وش فيك سرحاان وفي مين وليه
    خالد:وش دخلك اطلعي وسكري الباب
    رهف:خلوودي وش فيك زعلت ترا ماسوويت كذا الا علشانك مارديت علي
    خالد:طيب ليه جايه وش تبين
    رهف:جايه اسلم عليك من زمان عنك لاني فقدت جياتك لغرفتي وسلامك لي قلت اجي انا اشووف فيه تغير على اخته
    خالد :ياقلبي والله بس يا اختي
    رهف:شفت اني احبك
    خالد:حتى انا بس والله لهيت
    رهف:ههههه عارفه انك لاهي بس في مين
    خالد:آآآآآآه ياهند اخووك خلااص انتهى راح فيها
    رهف راتاعت :ليه حبيبي وش فيك
    خالدقال لها السالفه كلها
    رهف:اهاااا والله يا اخووي انت تظمن هالبنت ماتلعب عليك طيب
    خالد :ايييه في هاذي تطمني البنت متربيه
    رهف:شووف يااخوي انت كبير وتعرف مصلحتك وقف قدام ابووي وقله
    خالد:ماقلت لك رحت وقلت له وحمق وعصب
    رهف:شووف يااخوي انت الحين افتح لك بييت وكون نفسك واعتمد على نفسك ولا تعمتد على ابووووي إذا خلااص صرت في غنى عنه واجهه قل انا ماابي بنت عمي وانا رجال والحين كونت نفسي واعتمدت على نفسي ولا ابي غير هالبنت الي اختارها قلبي إذا حمق ذيك الحزه يصير فيها الف حلال
    خالد:تهقين يارهييف
    رهف:رهييف فوجهك بس هذا اقتراحي ومن هنا لين تكون نفسسك فيها وقت
    خالد: شوورك وهدياة الرحمن
    رهف:يالله حبيبي برووح انووم ولعد تتعدوها وماتقوول لي انا اختك سمعت
    خالد:انشاااء يا اختي هههههههههههه كنك امي
    رهف:انقلع بس يالله بااي
    خالد :شوكرا صرراحه من جد طيحتي عني هم كبيير
    رهف: ولوووو
    خالد:يالله تقلعي
    رهف:هههههههههه ودعتك اللهـ
    طلعت هند وقعد خالد يفكر بااخته
    خالد:صحييح انها صغيره وتعبتر مراهقه لكن مااشء الله على عقلها الله لا يحرمني منها ويخليها لنا يااارب
    نام خاالد لان بكره عنده دووام وعقله يشغله افكار كثييره
    ......................
    الساعه سبع الصبح
    ريما:بنااااااااااااات يالله يالله خلصووو احمد حمقان متى يمدينا نوصل ونفطر الا الرحله فاتتنا
    لولو والعنود وروان:اننا خلصنا
    هاجر:يالله بس بجيب عبايتي روحو اركبو
    ركبو البنات كلهم ومعهم اروى وربى كالعاد مع راكان وسعوود ورااشد واحمد وعبد الرحمن وبدر في السياره الثانيه
    راكان:حيا الله بنت خالي
    ربى وكانت تمون على راكان مرره :الله يحيك يادب وينك ولا تقززل بسلم على صديقة الطفووله ولا شيئ
    راكان:ههههه هاذاك قلتيها صديقة الطفوووله مو الحين ههههه
    البنات:هههههههههههه
    ربى :افا بس ياابو عيووون
    ركان:للحين مانسيتي هالعياااره
    ربى:ولا راح انسااها
    روان:اقووول ربى ورا ماتاخذين اخووي
    ربى :ههههههههههه اتخيل شكلي معك وااااااو مدري وش يبي
    راكان:كان انهبل لين تزوجتك
    ربى:انقلع بس لك الشرف
    راكان:هههههههههههه ما ابيه خليه لك
    روان:تطاقو مايتركون عادتهم
    ربى:في الاحلام نتركها
    راكان:تصدقين جازت لي ذا الفكره ربى هل تقبلين الزواج مني هل تتزوجيني
    ربى:نعم اقبل بس ترا في الاحلام
    راكان:اكييد اجل بالحقيقه
    ربى:اييه بالاحلام اقبل
    راكان:رووان انزلي خلي زوجتي تجي قداام يامال البلا المفروظ من اوول وانتي ورا
    ربى:اييه من الحين بعد تبدي اهلك علي خلاااص طلقني
    ريما:حشاااا حتى ثلاث دقايق ماكملو
    راكان:خلاااص انتي طالق
    روااان:اقوووول ماودكم تسكتون
    اروى:ااااه بس وش لون سطى قلبي ارووح واترك بنتي
    راكان:على بالي عندك ساالفه
    اروى:بككره تتزوج وتحس
    راكان:متى بس متى
    روان الي فهمت عليه:ههههههههههههههه قريب انشاااء الله
    ........................
    بعد ثلاث ساعات تقريبا وصلووو لمصر وعلى طوول راحو فلتهم الي في مدينة الرحباا ونامو من التعب
    المغرب
    ريما:بنات وين بنرووح
    اروى:يمكن للملاهي
    ريما:اييه وناسه ملاهيهم
    هاجر:أي ملاهي
    روان:دريم بارك
    هاجر:ايييييه فلله ذيك الملاهي من جد
    روان:وش تحترون اجهزو بعد العشااء بنرووح يالله
    في الملاهي العيال رايحين لحالهم والبنات راحو لحالهم
    ريما:بنااات بلعب جالكسي
    لولو:منتيب صااحيه تروووع
    ريما:ماعلي بلعبها انا مااخاااف مين بيركب معي
    البنات:ممحد روحي اركبي لحالك
    ريما:طيب مو مشكله تعالو معي
    ربى:لااا كلنا بنلعب ذي اللعبه الي جبنك
    ريما:خلاااص العبوها وخلكم عندها لاتروحون عني
    راحت ريما ودخلت اللعبه وماكان احد راكب جنبها والتفتت عالجهه الثانيه وقعدت تتامل النااس ووش كثرهم
    عند العيال
    كان سعود بيركب لحاله الجالكسي وكان ناقص واحد في اللعبه ودخل سعوود وتسكرت اللعبه
    سعوود:وين اجلس
    الهندي:اقعد هنا
    سعوود وهو يناظر المكان:لااااا ما ابغىى هنا مافيه مكان ثاني
    الهندي :لااااا
    سعود:خلاااص ما ابغى اركب بنزل
    الهندي:خلاااص لعبه في سككر لازم يركب
    طبعا كلا هالكلام ريما مانتبهت له الا لما ركب سعوود جنبها وكان مرره مستحي وملتفت عالجهه الثانيه
    ريما التفتت قبل ماتبد اللعبه بثواني
    ريما وهي تشهق:لاااااا وقفوووو ما ابي خييير
    التفت سعود لها
    ريما شهقت اقووى من الي قبل:سعووود
    سعود:ريماااااا
    وبدت اللعبه
    ريما كانت منصدمه على مستحيه على خايفه
    وسعود نفس الشيئ ولا طلع منهم أي صووت
    يوم جت العربه بتنزل
    وتصرررررخ ريمااا
    ريماتصييح :يممممممممه لاااااا ياليتني ماركبت لاااا سعوود نزلني ما ابي ماابي يممه
    سعود:هههههههههه خلاااص بنزل مانقدر نوقفها
    من الخووف مسكت ريما يد سعوود وسعود مرتبك وريما ولاحست حتى
    ريما مغمضه عيوونها طوول اللعبه وطبعا الصرااخ ماتركته
    بعد ماخلصت اللعبه
    ريما ومازالت ماسكه يده وتوها تفتح عيونها وكانت تشااهق من الصيااح :الحمدلله وااااو ياربيه غلطانه يوم اركبها انا غلطانه
    سعود:ههههههههههه
    ريماوتوها تنتبه ليدها سحبتها على طوول ونزلت وهي مييته من الاحرااج والحياا
    رجعت ريما للبنات وهي ترركض:بناااات فشله فشله الله ياخذكم لو وحده راكبه معي كان مااصر الي صاااار وااااي احراج
    لولو:وش فييك؟
    ريما:تخيلو......................الخ...
    هاجر:هههههههههههههه ابد احسن علشان اخووي يتوسع صدره
    ريما:ههههههههه انقلعي بس الحين وين بودي وجهي
    هاجر:لا عادي انتي ماقصدتي
    ربى:بنااااااااات امشوو نلعب وقتنا من ذهب
    ريما:انا برووح اعدل نقاابي من يجي معي
    راحت هاجر مع ريما واتفقو يرجعون لهم عند لعبه معينه
    في دورات الميااه كانت ريما تزين نقاابها والباب حق الحمام مفتوووح
    الا ويمر وااحد سعوودي
    الشاب :الله الله مااشء الله وش هالحلاوه
    ريما :ارتاعت وتغطت
    هاجر:خير انشاااء الله
    الشاب ومسووي لهاجر اكبر طاف:يااختي عطينا وجه مايصير
    ريما ساكت من الخوووف
    هاجر:اقوووول احترم نفسك ياوقح
    السعوود:الحين انتي من حاكاك
    ريما انفجرت ضحك وهاجر طاح وجهها وسكتت والشااب يضحك مع ريما
    الشااب:الثقل صنعه بس خفي علينا شوووي
    ريما:اقووول عاد صدق ماتنعطى وجه انقلع لا الم النااس عليك انت اصلا ماتسحتي واقف في هالمكان
    الشااب :انت متى عطيتيني وجه اصلا
    ريما:مالك دخل ويالله تقلع لاني بطلع
    الشاااب احترم نفسه وطلع
    ريما وماتت ضجك مرره ثانيه على هاجر:هههههههههههههههههه
    هاجر:انقلعي بس احس وجهي طااح من الفشيله
    ريما:شووفي خشمك طايح عند الباب
    هاجر وهي تخبط ريما:باييييييخه امشي بس نرووح تاخرنا كل من ذا البثر مسووي لي فيها زيين
    ..............................
    عند بشرى
    بشرى :ياربييه يابنيدر مشتاقه لريوووم
    بندر:بنيدر بوجههك تصدقين حتى انا مشتاق لها
    بشرى طلعت عيوونها :هااااه
    بندر:هههههههههههههه بسم الله علي صدقت ماينمزح معها
    بشرى:على بالي والله لو البنت مو محجووزه كااان خطبناها لك
    بندر:اييه وهذا القهر ههههههههههههه
    بشرى:ورااك شيئ انت
    بندر:لا شيئ ولا مايحزنون بس تعالي محجوزه لمين ؟
    بشرى:لولد خالتها تعرفه يمكن اسمه سعوود
    بندر ::اهااااا طيب ما اذكر انه قد قال انه خاطب او حاجز وحده
    بشرى:لااامو محجوزه محجوزه بس يعني تقريبا
    بندر:تحبه؟
    بشرى:ويحبها
    بندر:اهااا الله يوفقكم
    بشرى :بندر تكفا عطني جوالك بكلمها تكفا
    بندر:لاا الحين هم بمصر تبغين تخسريني دقي بجوالك
    بشرى:علشاان هالسبب ابغا ادق بجووالك
    بندر:اييه مير تذكرت انها دقت عليك وهبلت بها لين قلت بس
    بشرى:يادب لعد عمرك تتعودها سمعت
    بندر:انشااء الله يمه
    بشرى:يالله عطني جوالك بسرعه ولا حمقت علييك
    بندر:ههههههه لا احلفي بس بعطيك بس بشرط
    بشرى:امر
    بندر:تحطين عالماايكــ
    بشرى:من عيوني
    خذت الجوال ودقت عليها
    بشرى تذكرت ان ريما ماتعرف رقم بندر وحبت تلعب عليها راحت عطت بندر الجووال وقالت له استهبل
    ريما:الووو
    بندر:هلاا وغلا بالي رايحين مصر وتاركينا نشتاق لهم
    ريما :مين معي ؟
    بندر:انا واحد احبكــ واخذ اخباارك من وحده تعرفك
    ريما:هالصووت اصلا مو غريب علي
    بندر تورط:ههههههه لا تطمني ماقد كلمتيني
    بشرى:قوول لها مااشتقتي لصديقتك
    بندر:ابسالك الحين انتي
    ريما:اخلص لاني منيب فاضيية لك
    بندر:يوووه خلاااص متى تفضين ياحياتي
    ريما:منيب فاضيه ابد حتى انا بتزعجوونا بعد
    بندر:لالا بس حبيت اسال مااشتقتي لبشرى صديقتكــ؟
    ريما وعرفت الصووت على طوول :انت بندر اخووها صح؟
    بندر:هههههههههههههههه وعطا بشرى الجوال
    بشرى:هلاا وغلا بصديقتي الي ناسيتني
    ريما:انلقعي بس من جد طاح قلبي يالتبنه
    بشرى:ههههههههه كيفكـ ياحلوهــ
    ريما:الحمد للهــ انتي كيفكـ؟
    بشرى:والله نمن جد ماتوقعت افقدك لهادرجه
    ريما:هههههههههه حت ىانا والله اخلصي وش تبغين اجيب لك
    بشرى:ابدد امممممم تيشرتيات وكوتشات امم بعد ابغا اجووال لاني بغير جوالي واكسووورات وإذا لقيتي شيئ ثاني يناسبني جيبيه
    ريما:ههههههههههههههه من عيوني بس غالي والطلب رخيص
    بشرى:هههههههه لاتصدقين
    ريما:اقووول بشير ماودك تسكرين تراني عطينك وجه
    بشرى:هذا جزاااي الي داقه عليك يالدبه
    ريما:هههههههههههههههههههه هه امزح
    بشرى:لا والله صدق بسكر لان بندر بيزنطني
    ريما:هههههه طيب ولعد تتعودين هالحركه سمعتي
    ......................................
    عند الشباب
    جاء واحد يشحذ راكان
    راكان استغرب لان الي يشحذابسه نظيفه وشكله مرتب
    راكان:لااا منيب معطيك لانك نظيف
    الشحاذغا واحد وسخ رااج اجيب لك
    راااح الرجال وراكان نساه ورجع للعيال بعد فتره
    الا يجي الطراار ومعه واااحد يحوم الكبد وسخ لاخر درجه
    راكان وه متقرف :وش ذاا
    الشحاذظيف :تبغا واحد وسخ هذا واحد وسخ
    راكان تورط:هااااااه اييه طييب
    طلع جنيه واحد وعطاه الرجال الا ويتجمعوون علييه شحاذين كثاار
    راكان:شباااب انقذووني
    سعود:هههههههههههههههههههه انا ما اعرفك
    احمد:هههههههههههه اقووول سعود بدر دحيم راشد النحشه
    راحو العيال وتركو راكان في هالورطه
    راكان:اوريكم والله لوريكم
    واظطر انه يعطي كل واحد فلووش
    عند البنات كانو راكبين الشوووايه وانوواااااااع الصرااخ والهبال
    وكانو كل مايمشون يعقون على وااحد طبعا الحش في كل مكااان
    لين استقروو وقررو انهم يطلبون لهم عشاااا وقعدو في وحده من الطاولات لان العيال قالو لهم بيطلعون بعد شوي
    طلبو البنات وقعدو ياكلوون الا يجي واااحد ماخذ بنفسه مقلب مطووول شعره ولابس بدله
    الشااب:مرحبا بناات
    رووان ومابعد استوعبت:مرحبتين
    الا تجيها طقه من رندا
    الشاااب :كيفكم بناات انشااء تمام
    نجلاء:لاااا والله منب تمام بشوووفتك الله يحيك
    الشااب:الله يسلمك
    ريماتحاكي هاجر بصووت عالي:ياااربيه انسدت نفسي عن الاكل وش ذا الشعر
    هاجر:ووووووع وانتي الصاادقه يقطر زييت
    الشااب:اييه الحين الموضه الشعر المزييت
    هاجر :هههههههههههههه قل ماعندك مويه تغسله حطيته موضه
    رندا:اقووول عاد ماودك تنقلع ولا ترا بتشووف شيئ ثاني صدق ماينعطوون وجه
    الشااب :لا والله ودي اقلط معكم عالعشاء
    قامت العنوود لانها مستحمله ثقالة دمه من اول ماجاء
    وفسخت جزمتها وطررررررررراخ عليه وقريبه من وجهه
    الشاااب ماقدر يسوووي شيئ لانه من جد تفشل عند الناااس
    العنود:احمد ربك انك رحت ولا كان جتك الثااانيه
    الا جنهبم واحد كويتي
    الكويتي :ههههههههههههههههه تعجبيين
    العنود:اسكت انت الثاني لا تجييك الثانيه ترا للحين مابرد حرتي
    سكت الرجاال وراحت العنود خذت جزمتها و رجعت
    لولو:ياهوووووووووووو يالقووويه
    العنود:احم احم وش راايكم صرراحه حووم كبدي الله ياخذه
    هاجر:وانتي الصادقه لووه حلووو تقبلنااااه لكن هو وذا الشعر
    لولو:والله لو يعصره ويحطه بقلااايه كان قلى البطااطس
    اروى:وووووووووووع الله يخليكم اسكتوو اتخيل هالبطاطس الي اكله من شعره
    نجلا:خلاااااااااص
    اروى:ههههههههههههه اسغفر الله
    دق عليهم راكان يقوولهم يطلعوون
    ورجعو وطبعا ماانتهت سهرتهم
    اروى:بناات وش رايكم بكرره من الصبح نطلع ونسوووق
    ريما:وناااسه انا اول وحده
    اروى:الحين انا ما استأ<رنا الا سيارتين يعني لازن ننقسم
    نجود:هههههههههههههه اتفقتو مير اول شيئ قولول للعيال
    اروى:انا ماعلي الا زوجي
    رريما:اااااااه بس الله يعطينا
    هاجر:انتي اخر وحده تتكلمين ماااشء الله اخووي ماقصر
    ريماوتذكرت الموقف :ههههههههههههههههه انقلعي بس
    روان:اجل كالعاده كل وحده تكلم اخوووها
    ريما:هههههههههههههههه الشكو لله بكلمه مع اني عارفه انه مو معطيني فيس
    رندا:الحين ليه انتي تكلمينه دااايم اكيد مل منك غيرو
    لولو :هههههههههههههههه بدق انا مع اني شااكه انه بيفشلني نفسها
    دقت لولو
    احمد:هلاااااااااااا بااختي الغاليه
    لولو وهي تناظر ريما تقهرهاتطلع لسانها:هلا فيك كيفك ياعسل
    احمد:اخلصي اقوووول
    البنات:هههههههههههههههههه هههههه
    لولو وهي من جد فشلت:اقووول الشرهه مو عليك الشرهه على الي يكملك خلااااص ماابي منك شيئ باي
    احمد:ابركها من سااعه باايات
    هاجر:الحين ليه اخوااانا كذا اللهم لك الحمد اوووف ماشاااء الله اخوو وحده من اصدقاااتي تقولون زوجها
    ربى:ههههههههههه اييه وانتي الصاادقه اخوواننا ماادري وش يبوون الاسلوووب معدوم صراحه
    رووان:كل شيئ الا اخووي عاد ابدق علييه وشوفو وش يقووول
    اروى:ام الثقه ياشييخه
    رووان:اقووولها توأمي ماتفهم
    خذت جوالها ودقت علييه كان راكان طالع يكلم انهار وتوه مسكر منها
    رواان:هلا حبيبي كيفك ياعسل .؟
    راكان:هههههههههههه توك شايفتني وشاايفه كيف صحتي
    روان:لااا بس من البااقه اني اسااال
    راكان:اهاااا طيب الحمد لله تمام
    رووان:اخوووي حبيبي بنطلبك طلب ممكن
    راكان:آمري
    روان:لااابس البنااات يقولون ودنا بكره نسوووق وبما ان مافيه الا سيارتين ننقسم
    راكان:اهااا طيب مو مسكله بس اخاااف يمسكوونا ونرووح فيها وانتم مامعكم رخصه
    روان:لاا انشاااء الله بس انت اقنع هالعيااال
    راكان:ماعليك منهم هالحمييير بوريهم شغلهم بس انتي ماعليك
    روان:حمير مرره وحده وش مسوووين
    راكان:............الخ
    روان:هههههههههههههههههههه تستااهل ليه تقعد تتفلسف معهم ذوولا مصااريا مايتنحارشون
    راكان:ههههههههههه وانتي الصاادقه خلاااص اجل بسكر الحيين ماودكم تطفرون على حسااابي الصبح
    روان:لااا ماتقصر بس بنننوم مالنا خلق
    راكان:بكيفكم يالله سلااام برد لكم بكره دامكم بتناموون
    روان:ودعتك اللهــ
    عند البنات
    روان:ههههههههههههههه ماقلت لكم اخووي غير
    ريما:اشووا انه خالي ولا كااان من جد حسدتك عليه
    هاجر:وانتي الصاادقه ههههههههههههههه
    كملو البنات سواليلف لين إذن الفجر ونااامو
    ..........................
    من بكره اتفقو انهم مايطلعوون لشي غير المووول الي جنبهم
    وطبعا عيو العياال انهم يسوووقوون بما انهم مو في السعووديه
    وقشوووو كل الي في الموووووول كله
    هاجر :بنااااااات شفتوو
    نجود:وشو ؟
    هاجر:جيهان صديقتي بممصر وانا ماااا ادري تقووول شغل ابوووي هنا ورحت معه ههههههههههه وناااسه
    ريما:طيب كان قالت لك من اووول
    هاجر:تقوول بقا لهم يومين وبيروحون وهي مااتدري اني برووح لها على بالها اني بجده
    ريما:ارووى قووولي لراااشد نطووول وش ثلاث اياام على الاقل خمسه
    اروى:ههههههههههههههه افا علييك قلت له واقنعته ووافق جعلك منتيب ارووى صحيح اني ما اصطي اترك بنتي كل هالمده بس و اسووي
    لولو:هويجر خلي جيهان صديقتك تجي للمول هنا
    هاجر:قلت لها وتقوول انه جنبهم بتجي بعد شوووي هي وخوها
    ...............................
    جت جيهان وسلمت عالبنااااات
    وقعدو يتمشووون وجيهان كانت عربجييه لاخر دررررجه
    حتى البنات ارتاعو منها
    لولو تساسر هاجر:متاكده انها مو وولد
    هاجر:ههههههههههههه لا تطمني
    جيهان:هجوور حبيبي شوووفي
    كانت تناظر شله شباب سعوديين مشغلين اغاني غربي ويرقصوووون وكان فيه نااس كثير يناظرونهم
    وقفت جيهان عندهم ومعها البنااات
    وقعدو يناروظرون الشباب
    التفت واحد عليهم ومسووي لي فيها
    الشاااب :يمديكم عالرقص بس مساااكين ماتقدرررون تسووون زيه
    جيههان وكنها ماصدقت وقالت بصوووت عالي:وش تقوووول اسوووي زيه واحسن منه انت الحين تسمي هذا رقص بالله علييك
    الشااب:اتحداااك
    تقدمت جيهان وفسخت عباتها الي طبعا وجودها زي عدمها
    وقعدت ترقص وطبعا تجمعو الناااس اكثر ومنهم العياال الي رااح معهم اخو جيهان
    روان:من جدها صديقتك
    هاجر:هههههههههه مهبووله وش اسووي بها
    عند العيااال
    سعوود:والله لو ذا البنت اختي كان الحين هي مييته
    اخو جيهان وكان اسمه سامي
    سامي:اجل لو تدري ان هاذي اختي
    سعوود:صااحي انت ومخليها كذاا
    سامي :عادي انا بمصر خلها توسع صدرها بدال هالكتمه الي بالسعووديه
    سعوود:اقووول احمد ربي اني سعوودي ويازين الكتمه الي تقووول يعني الي يصوون اهلك وعرضك تسميها كتمه
    سامي:توها صغيره خلها تووسع صدرها طيب ورااح يشجعها
    سعوود راتفع ضغطه واستغرب من هاجر ليه تصاادق هالاشكااال
    بعد ماخلصت جيهان صفقو لها كل الموجودين ومنهم هالشااب
    الشااب:والله مانفرق بينك وبيننا كنك زينا
    جيهان:بشر امك
    الشااب:ماودك تظمين للقروب حقنا
    جيهان:اقووول اذلف ماتلاحظ عطيتك وجه اكثر من اللزوم
    رجعت جيهان مع البنات ومحد عطاها وجه غير هاجر
    بعد ماراحت جيهان تعشو البنات وقبل مايرجعون خذت ريما قلم وكتبت على واحد من الجدراان
    (ذكريات يوم ال........ تاريخ.......... انا والبنات ومعانا سعودوحاطته قلب وكتبت اسمه والعيال الباااقين مرره فله وونااسه والله لا يفرقنا يااارب وجعل هالسفره تتكرر
    وكل وحده من البناات كتبت ذكريات
    .................................
    روان:ياربيييه انتي وش لوون تصادقيينها هاذي ولد ولد تعرفين وش معنى ولد
    لولو:اجل ما تشووفين هالشاارب
    هاجر:هييييه تراني في المدرسه عربيجه زيها ههههههههههه ماتدروون
    اروى:الله يحللك عندها على اللاقل انتي شعرك طوويل يعني عربجيه كيوووت مو زيها
    هاجر:ههههههههههههههههههه حلووه هاذي
    ريما:الحين هاذي الي تطاقيتي معها
    هاجر:يب هاذي هي
    ريما:وتقوولين صفقتيها ومعها ثنتين
    هاجر:ايه هههههههههه
    ريما:صررراحه اشك
    هاجر:بلاك ماشفتي وجهي الثااني انتي
    ريما:جعلي مااشووووفه يارب
    ريما:ربى مافيه هنا مسجل
    ربى :الا لييه
    ريما:هههههههههه مشتهيه ارقص
    لولو:جبتي شريطك
    ريما:اقووولك هذا ينساا اصلا بشنطتي ماطلعته
    جابو المسجل وقعدو يرقصوون والعياال كانو بالعرف الي تحتهم ويمسعون هالصجه والصرراخ وكل وحده تستعرض برقصها
    لين جااء دور ربى وكانت من جد فناااااااانه لاخر درجه خصوصا مع جسمها
    عند العياال
    احمد:اقووول ركييين ازعجوونا هالبنات قم دامهم كلهم يفتشوون لك وخلهم يقصروون صوتهم عالاقل
    راكان:طيب
    رااح راكان وكان ناااسي شيئ اسمه ربى وفتح عليهم بااب الغرفه الي قاعدين فيها ومن الربشه محد انتبه وربى من الحماااس مغمظه عيوونها

    وكانت ترقص وملقيه الباب وراها
    راكان يحسبها روووان بما انها نفس طوول شعرها ولونه
    وحب يستهبل عليها جاااء بسرعه وشاالها وقعد يدووور بها
    البنات من الصمه سكتوووو وربى من الروعه ماقدرت تناظر من هالي شالها روان استوعبت المنظر الي قدامها وقامت قداام راكان وكان يدوور وماعليه من احد
    روان بصووت عالي:هييييييييه انت ركيين وش قاعد تسوووي
    راكان:التفت عليها وتوه يستووعب الي واقفه قداامه روان والي شايلها يعني ميين ؟
    روان:ركوون وش فيييك نزل البنت
    نزلها شووي شوووي وربى مغمظه عيونها من الحيا والرووعه وكل شيئ
    نزلها وطبعا حفظ وجهها ولا تكلم ولا كلمه وطلع
    عند العيااال
    سعود:انت متاكد قااايل لهم يسكوورنه
    راكان:..............
    احمد:هيه وش فيك؟
    راكان:ولا شيئ
    رااشد:اقوول شباب بكره وين ناوووين تروحون
    دحوم:بعد يعني وين الاهراامات انا من اوول ماجينا قايل لكم برروح لها
    رااشد:طيب هب بوجههي الاهرامات الاهرامات
    راكان ماكان معهم كان يفكر بربى صديقة طفوولته
    راكان بنفسه:ياااربيه معقووله هاذي الي كنت العب واتطااق معها تغيرررررت مرره ماشاااء الله بس قهر مغمظه عيوونها
    هههههههههه وش قاعد اقووول انا استغفر الله بس وتذكر انهااار وطلع يدق عليها
    ............................
    عند البنات
    ربى قعدت من الفشله وتعليقات البنات وراحت عالم ثااني
    ربى في نفسها:ياربييييه وش كثر احب هالانسااان وش كثر احببه بس يالتيه يحس بس ياااربيه فشله من جد فشله ههههههههههه بس احسن انا ابغااه اصلا يشووفيني بس مو بهالطريقه اييه ليه احرق اعصااابي اهم شيئ انه شاافني
    وجتها شحنة طاااقه قوويه من الفرحه والنواااسه وقمات ترقص مرره ثانيه
    ريما:ليه مايجون العيال يرقصوون
    هاجر:ههههههههههههه مارقص الا هم
    روان:ولا عاد راكان الي بيدخل بعد هالموقف
    ربى :هههههههههه عادي بدق على بدر لانه يعشق شيئ اسمه رقص
    العنود وقطت :لااا بالعكس احس انه ثقل
    ربى:انتي شوووفي رقصه وتحكميين عليه انه ثقل من جد
    العنود يالله تحمست دقي علييه
    دقت ربى وقال ت له وقال لها خلي العيااال علي
    وجهزو اغنية ياادرا ودخلو العياااال
    والبناات يصرخون ويصفقوون
    رااشد وبدر ودحووم رقصووو وراااكان يعرف يرقص بس مستحي واحمد مايوواطن شيئ اسمه رقص وسعوود يبغا من يقووول له
    العنود قاعد تقبص رندا ونجوود :شوفو ذا الرقص بس وووااااي وش ذااا وينا عنه ياربيه يهبل لا هو ولا رقصه
    رندا:هههههههههه وانتي الصادقه
    هاجر وهي تصرخ علشاان يسمعها سعود:سعوووود ارقص تكفااا ريما ودها تشووف رقصكك
    الا تجيها خبطه محترمه من ريما لانهاللحين وهي مستحيه
    سعوود :من عيووووني بس إذا جت اغنية من عيوووني رقصت
    ريماوجهها حمر ولا قالت شيئ
    بعد ماخلصت الاغنيه
    بدر:الحين وراكم قداام ليه ابوو فيصل
    ريما:لا االشرييط قدييم
    بدر:اهااااا طيب وش فيه اغاني زين صرااحه معقووله بدون اوورق
    ريما:اييه في الي تبيي ارقص انت بس
    ورااحت عند المسجل وكانت متغطيه وماعرفها سعوود وحطت اغنية من عيووني
    وبدوو يرقصون وسعود للحين واقف
    لولو:احمد ارقص يااخي
    احمد:اقووول خلك ساكته مارقص الا انا
    لولو:بس هز خصرك هههههههههه
    احمد:هههههههههههههه روحي بس
    هاجر:هييييييه اقوول تراني ابغا جسممي كل شووي قابصتني ريما تقوول خليه يرقص
    سعوود :ابشري تلثم سعوود وراح عند بدر وسوو نفس حركته تلثمو هم بعد وقعدو يرقصوون وريما منهبله
    ريما:صحيح اني مااحب الرجال يرقص الا ان رقصه عجبني ياويييلي
    هاجر:هههههههههههه انا وهو اخووي خقيت
    اروى :اقوول اسكتو مافيه زي رقص رجلي
    هاجر:اقوول اسكتي انتي ورجلك الله يخليك
    اروى وتشجعه :عااااااااااااااش رجلي عااااااااااش
    ورااشد حب يستهبل خذا شماغه ولفه على خصره وقعد يهز
    هاجر:الله يفشلك لا الاغنيه منااسبه ولا الرقص لا يق لك
    اروى:الا حلوو كمل
    وكان يهز ويرووح عند اروى
    والبنات ونفس الشي العيال ميتين ضحك واروى ماعليها تشجعه
    هاجر:اقووول خلاااص انتم بيأذن الفجر وانتم ماخلصتووو
    بدر:مابعد مليينا
    ربى والي اخيرا طلع لها صووت :انت منتب مااال ابد يالله اطلعوو خلاااص ياربيه ياذا الشباااب كلهم ماينعطوون وجه اببدا
    طلعو الشباب وصلو الفجر وناموو
    من بكره الظهر طلعو للاهرامات لما وصلو عندها تزلو وركبو عربه (حنطوور )
    ريما:وناااسه صرااحه ياكبرها وشلون بنوها بس
    نجود:لا بعد اول مافيه الات البنااء زي الي عندنا
    اروى :بندخل جوا ظنكم
    روان:اكيييد
    لولو:والله مايندرا بهالعيال وين بيودوونا نلاحقهم وبس
    هاجر:بنات وش رايكم نغني ونصف وناااسه صح
    ريما:ههههههههههههه منتيب صاحيه
    هاجر:ماعلي انا بغني وانتم ردو وراااي وصفقو
    العنود:يالله خلونا نغني ياسلامي عليكم يالسعوديه ههههههههههههه
    لولو:واله لينقهرون هالمصاااريا يالله
    والبنااات بدو يغنون والعيال يمشوون قدامم وماقالو لهم شيئ مستانسييين
    ريما:ههههههههههه شكلي بقووم ارقص
    نجلاء:اقووول اهجدي
    ريما:ههههههههههههههه صدقتي يالخبله ولا انا الي برقص
    وصلو جنب الاهرامات ودخلوو جووا
    والي ماكانت تدري عنه ريما انه من جووا كتمه يالله تقدرين تتنفسين وهي ناسيه تجي بخاخ الفنتولين
    دخلو البنات والعيال وريما تحس انها منكتمه وساكته
    لين خلاااص دخلوو جوا مرره وريما ماقدرت تتحمل
    راحت عند العيااال ودورت احمد علشان تقووول لقته مادخل اصللا ينتظرهم براا لانه شااف واحد من اصدقاااه
    راحت ريما عن البنااات والبنات ماا انتبهو لها رجعت تبغا تطللع
    لاحمد طلعت من الاهراام وقعتدت تدوور احمد ومالقته والي ماتدري عنه انه دخل بعدهم ولا انتبهت له وهي راجعه
    قعدت تدووور وتدوور لين حست نفسها ضااايعه قعدت تصيييح
    من الخوووف ونفس الشيئ منكتمه
    ..........................
    عند الباقين
    هاجر:وش ذاا صراحه احس اني مكتومه
    نجود:اكييد علشاان جووا كهف ومافيه اكسجين كثير
    هاجر:اهااااا
    بعد نص سااعه تقريبا طلعو من الاهرام
    راكان:يالله بناات كلكم طلعتو
    لولو:اكييد ومن يبغا يقعد بهالكهف بالله علييك
    ربى:بنات
    روان:هلااا
    ربى:وين ريووومه
    لولو:التفتت هااااه هنا الظاهر شايفتها
    نجوود:لاااا لااا مهيب فييه وينهاااا صادقه وقعدو يدوورنها بينهم ومالقووها
    نجوود وهي تصيحاحمد
    احمد ارتااع :نعم وش فييك
    نجود:ريوومه مالقينها
    احمد:ايش
    راكان:متاكدين انكم مالقيتوها
    نجود:ايييه مهيب فيه دورها تكفووون
    احمد وقلبه يدق بسرعه :شباااب خلو عبد الرحمن عند البناات وكل وواحد يدووور انا بدخل وبدر بندخل جووا سعوود وراكان دورو برا اوكي
    رااحو كلهم يدورون والبنات على اعصااابهم
    ...........................
    عند ريما كانت باعده شوووي عن الاهراامات وقاعد على الارض وتصييح
    لين جاها رجال
    الجرال :أي خدمه اختي وش فييك
    ريما وهي خااايفه:مالك دخل رح عني بس
    عند راكان
    كان راكان يدوور وهو يركض
    راكان:ياارب احفظها وينها بعد هااااذي وين رااحت
    ريما قالت برووح اقرب عند الاهراامات يمكن طلعووو بس المشكله انها خاايفه لان في رجال كثيرين
    وقامت تمشي الا شاافت بدر يمشي ورااحت تركض عنده
    يوم قربت ماصااار هو وزاد صيحاها
    وهي تمشي سمعت احد ينااديها التفتت لقته راكان
    هنا انفجرت من جد من الصيااح
    ريما:وينكم ليه تخلووني لييه
    راكان خمها لانه عارف انها خايفه
    راكان:خلاااص ماااصر الا خير حبيبتي امشي معي
    ريما عارفه انها هي الغلطانه اصلا يوم تطللع
    رجعت ريما للبنات ورجع احمد والباقين
    وطبعا جتها تهزيئه محترمه من احمد
    في السيااره
    راكان:وش راايكم اغديكم بمنااسبه سلامه ريووم
    ريما:هههههههههه اييه وانا بختاار أي مطعم
    راكان:من عيووني امري انتي بس
    ربى في نفسها:ياااربيه وش ذا الاسلووب مااشاءالله
    ريما:امممم ابغا كبابجي الي عند النهر
    راكان:ماطلبتي ابشري وكلم العياال وقااال لهم
    تغدوو كلهم ورجعووو
    ....................................
    من بكرره رااحو للمدينه الفرعووونيه وانووواع الهباااال يوم شاافو فرعوون
    رندا:الحمد لله يروووع
    ركان:منتيب صااحيه اكيد انه بيرووع هاذي عظامته محنطينها
    ريما :وخروو بصووور معه
    العنود:هههههههههه وانا بعد خلونا نخليها ذكرى فله
    صورو كل البنااات معه بعد ماا ملوو طلعووو
    اروى:بنااات بنروووح شرم الشييخ يقووول رااشد ومن هنااك بنرجع لجده
    ريما:فلللله
    تجهزو البنااات بعد ساعتين تقريبا وصلووو السااعه عشر لشرم الشيخ وماحبو يطلعوون لانهم من جد تعباانين وقعدو بالفندق
    .........................
    من بكره طلعو كلهم للبحر والعيااال ماودهم يسكررون عيوونهم ابد والبنااات منقرهييييييين لاخر درجه
    اروى:انا ماا اقدر اصبر لازم اوخر راشد من هناا
    راحت اروىى ونادت رااشد وقعدت تتمشى معه تلهيه عن هالبناات
    ريما:ياربيه لاهدرجه مافيه حياا تلبس المايوووه قداام الناااس ووع
    لولو:اسكتي بس شووفي هالجسم بيني وبينك ما الومهم يلبسوونه دام عندهم هالجسم
    العنود :شوا العيال قانو يلعبون كورره اكيد بيلهون
    ريما:ههههههههههههههه هذا الي تبينه انتي
    العنود قبصت ريما علشاان تسكت لان ربى اخت بدر فيه
    ريما:هههههههههههههههه أي ليه تقبصين وجع
    العنود:اقووول انقلعي بس
    قعدو البنات يسولفوون شوووي نجلاء عالعيااال
    نجلاء:بنااات شوفو
    كانو العيااال يلعبوون الا تجيهم بنت لابسه مايووه بكيني
    وتحاكيهم والبنات كانو قريبين عندهم ويسمعونهها
    البنت كانت مصريه بس شعرها اشقر وبيضااا:ممكن العب معاكم ريما وحمقت :يامال الملعب انشاااء الله
    سعود يبغا يحمق ريما:ايه العبي عادي
    قامت ريما من الحمق وتهاوووشت مع ذا البنت وقات معها العنوود ورووان وهاجر
    احمد:رووويم خلاااص ماااصاارت عاد اننا الي بنخليها تلعب
    ريما تحاكي البنت :اقوول روحي البسي زي الناااس بعدين تعالي العبي
    البنت:والله لبسي احس من لبسك اسود في اسوود
    العنود:الحمد لله ياربي اسفهيها بس
    البنت :جايين بلادنا ويشاكلونا
    ريما:لا احلفي من زين بلادكم الحيين بعديين روحي شووفي السعوديه تلقين ثلاث ارباعها مصاااريا تلقين بعد اختك وامك هناااك
    البنت سفهتهم ورااحت
    ربى راحت لبدر :بدر خلااص بس خلنا نرجع وجع كلها مفاااصيخ
    بدر:هههههههههههههههههه مو هذا الي نبيه
    ربى:اقووول انقلع بس يالله خلاااص بنرجع للفندق مابقا شيئ على الرحله بنجهز اغراااضنا
    بدر:طيب بنكمل اللعب وبنمشي
    .........................







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 04:17 AM   #12 (permalink)

 
][.. الإدارة ..][


الصورة الرمزية بنوته

بنوته غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35900
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الريــــاض
 المشاركات : 13,708
 النقاط : بنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 1,139
تم شكره 460 مرة في 288 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

,’


قصة حلوه انسجمت وانا اقراها


بس اكثر شي حزني خالد الله يساعده على ابوه وتمسكه بفكرة انه
يتزوج بنت عمه


يعطيك العافيه على الاختيار المميز


,’








آخــر مواضيعـى 0 انظمام saif-al7ozn للجهاز الإداري
0 نتائج مسابقة ( تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور )
0 مسابقة ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
0 التحدي التآآآآآآسع ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
0 التحدي الثاآآآآمن ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
0 التحدي السآآآآبع ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
0 التحدي السآآآآدس ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
0 التحدي الخآآآآمس ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 01:08 PM   #13 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

*!*الجزء الثاني عشر*!*

انتهت الاجاااااازه وبدت الدراااسه وبداالملل والزهق وجاء رمضاان والعيد وبعدها جاوو موسم الحج وعطلو المدااارس وطبعا دخل الشتاااء
كانت ريما نايمه عند لمو
ريما:لمووووووووو إذن الفجر خلينا ننوم مايمدينا بكره بنرووح البر يالله
لمو وكانت قاعده عالاب توب يوووووه طيب انتي الثانيه يالله روحي نامي جاايه
سكرت الاب توب ونامو وطبعا كانو بكر كل العائله الكريمه بتترووح للبر
الساعه تسع الصبح
ام لما:يالله لما ريما يالله بنرووووح قومو
لما:خلاااص مانبي طيب
ام لما :تراا كل لبنات بيروحون
لما: مااا ابي خلاااص روحو عني بس
ام لما:بكييفك
طلعت ام لممو وراحووو عنهم البر وطبعا لما ولا فكرت تحس وكانت تتكلم بدون ماتدري
السااعه وحده قامت ريووم
ريوم شافت الساعه وبغت تنهبل وقومت لما
ريما:روحي شوووفي راحو ولاا لا بسرعه
لما :مالي خلق روحي شووفي انتي
ريما:اقوووول روحي يمكن فيه براا عبد الله اخوووك افرضي شافني راحت لمو ودورت اهلها وسالت الشغاله وقالت لهم رااحو من زماان رجعت عند ريما
لمو:رااااحو كم مرره يسووونها وانا نايمه اقووولهم ناايمه ما احس لا ياخذوون مني شيئ وانا نايمه لاني ما احس بنفسي
خذت جوالها ودقت على امها وقالت لها امها تدق على عبد الله تشوووف كاه يقدر يرجع
دقت على عبد الله ولا عطاها وجه ودقت ريما على احمد
ريما:احمد تكفاااا الله يخلييك
احمد:لااا فااضي لكم ارجع من طريق الثمامه واضرب مشووار عشانكم
ريما: اوووووووف ليه انت كذاا ياااخي لوه انا كان رجعت علشانك
احمد:لوه انتي بس هذا انا
ريما:خلاااص بس شكرا ما اطرك
احمد:العفو حبيبتي
ريما وهي منقهر :بااااااااااااااااي
وسكرت السمااعه
ريما:اوووف الله ياخذه هالدب لموبكيفه خلاااص مو لازم نرووح خلينا نوسع صدرنا بنفسه
ريما:صاادقه
....................
عند العيال
سعوود:خير وش فيك حمييد
احمد:لا ابد بس ريما راحو عنها وتبغاني اجيبها من بيت خالي فهد
سعود:وليه النذااله رح جبها
احمد:رح جبها انت
هنا دخلت عليهم الخاله نوال ام العنود
الخاله:شباااب ابغااا واحد منكم يرجع يجيب ابرة امي حقت السكر من البيت
الشباب كلهم ساكتيييين محد يبغا يرووح
الخاله:هههههههههههه لا تتهربون مصيركم رايحين
الجد:انا بختاار
وقعد الجد يعد لين جاء على سعود
الشبااب:ههههههههههه
سعود:امري لله بس ابغا واحد معي بعد منيب راجع لحالي
وقعد يعد الجد مرره ثانيه لين طلعت على عبد الله اخو لما
رجعو ومن حسن ريما ولما مرووهم اول ما وصللووو
ريما:لمو جتني فكرررره
لمو:وشي
ريما :ههههههههه نجيب خروووف وندخله عالبنات
لمو:هههههههههههههههههه الحين هذا السلام يعني
ريما:ههه ايه
راحو وخلو واحد من العيااال يطلع لهم خرووف صغير وربطو عليه حبل كنه كلب ودخلووه عالبنات
والبنات الي تصلي والي تااكل والي منسدحه
هنا ارتجت الخيمه من الصررااخ وجو الحريم والبزراان يشووفون وش فيه
وريما ولمو انحاشوو من الباب الثاني للخيمه
وراحو يركضوون لم جهة العيااال ومعهم الخرووف وحمدو ربهم ان كل العياال رايحين ومافيه الا الجد قاعد عند الجمر
ريما وهي تتنفس بقووه من كثر الركض والضحك:هلا والله بابا حمد
الجد:هلااا بكم وش فيكم كنكم راكضين مليون متر
ريما:ههههههههههه تخيل وش سوينا الخ.............
الجد:ههههههههههه منتوووب صااحيين وانتم ماتخافون منه
ريما :الا بس رابطينه ومو كثير نخاف زيهم
الجد:والحين هاذي سخلتكم
لمو:ههههههههههههههه ايه
الجد:هههههههههههههههه
ريما:اقووول بابا حمد ماعندك سالفه تونسنا
الجد:الا اقووول لكم ذاك اليووم وانا صغير رحنا ذاك البر الي فيه جن مليااااان
ريما وعرفت السالفه لانه مليوون مره قالها
ريما:الحين بابا حمد ماعندك غير هالساالفه
لمو وتبي تكحلها عمتها :حرام عليك لاتجرحين مشاااعره
الجد عصب عليهم وكان جنبه عصااا خذاها بيضربهم بها
وقاامو يراااكضووون
ووقفو في نص الطريق
ريما :هههههههههههه ما اقدر بموت من الضحك
لمو:هههههههههه ريومه شووفي وش جبت
ريما:وشو
لمو:مفتاح سياااره
ريما:حقت ميين
لما: ما ادري ههههههه بس نجرب كل السيااارت الي تفتح ناخذها
ريما:ههههههههههه فكره صراحه ليكون حقت عيااال خالي سلمان
الخاال سلمان الاخو الثاني للجده ساكن بالرياااض وجاااي هو وبناته وعياااله وهو بعد ابو اروى زوجة رااشد وجاي للمخيم والبنات يمونون عليهم
لما:هههههههههههههه يمكن بكيفه بس انتي وزي المفتاح ويصير خير
رجعو لمو وريما للخيمه وسلمو على البنات وطبعا السخله حقتهم على قولت الجد عطوها البزراان
هاجر:يا اني ارتعت رووعه على ذا الخروف الي جبيته
لمو:هههههههههههههههههههه فكرة ريما هاذي
هاجر:مع اني ما اخاااف منه بس ارتعت
روان:انا الي مافيه زي روعتي نايمه وتوني غافيه الا تجي هالخرووفه قدامي بغيت اموت
لولو:بنااااااات ملل ملل ملل
العنود:صادقه
منال بنت الخال سلمان:وش رايكم نخلي واحد من العيااال يمشينا
ريما:فكرره صراحه ومن الحين اقوولكم احمد بيعيي
هاجر:وانا نفس الحاله
روان:لااا اخووي كارفينه اليووم
نجوود وتوها دااخله الخيمه وسمعتهم:لا تتعبون نفسكم العياال قاعدين يذبحوون الذبااايح
ريما:وووووووووع يذبحون بالبر
نجود:اساليهم
نجلاء:الحمدللله اني منيب ولد
حنان:ههههههههههههههه الحمد لله
هاجر بناااااات قومو نشووفهم وهم يذبحونها
ريما ولمو وحنان ولو قامو والباااقين تقرفو
ريما خذت كمرتها ورااحت
توزو البنات وراا وحده من السياارات الي جنب العيااال وقعدو يناظررونهم وريما قاعده تصووور
البناااااات ميتين من الضحك على العيااال
كان كل واحد منهم ماسك خروووف
احمد ملبسه نظااهر وكاااب وقاعد يصووره
وسعوود يحاكيه ويسوووي نفسه يصيح ويقووول معليش بنذبحك لاننا إذا ما ذبحناااك مانلقى لحك نحطه مع الرز فهمت علي
وعبد لله مشغل طق وقاعد يهز الخروووف يرقصه
اما راكاااان هو الوحيد الي انتبه للبنااات وقاال لولد الخال سلمان سعد يفتح الشبك حق الخرفااان ويطلقهم على البنات وهم مايدروون
راح سعد بيسوووي الي قاله راكان
عند البنات
ريما:ههههههههه لا لا احلى شيئ عبد الله قاعد يرقصه
هاجر:عسااك صورتيهم
ريما:افا علييك
مايدووورن الا قطيع من الغنم والخرفان والماعز جاااي جهتهم
البناااااااااااااااات انواااع الصاااارخ وقعدو يرااكضوون
ريما طاحت كمرتها وتركتها جاء راكان خذا وقعد يصووورهم والشباااب ميتين ضحك
لولو تصيح لان واحد من هالخرفاان حجر لهاوقعدت تصرخ باقووى ماعندها:يالحيوااااااااااي ين شيلووووووه شيلوووه يمااااااااه
وخر وخر احممممممممد تكفاا وخره تكفا
راكان رحمها ووخره ومسكو كل هالخرفااان
راكان:علشان تعرفوون وماتقعدوون تتجسسون علينا
ريما:عطني كمرتي
راكان: مو قبل ما اشووف الي صوورتي
جت ريما وخذت الكمراااا بسرعه منه وانحاشت
راكان:طييييب يالدبه شايف شااايف
رجعو البنات للخيمه
وقالو للبااقين الساالفه
منال:هههههههههههههههههههه شو اني مااارحت
هارج:هو صح اني خفت بس فله
انت ريما تشووف الي صووره راكان وشافت اشكالهم و ضحكت ووركته البنات وماتو على شكل لولو من الضحك
ذبحو العيااال الذباايح وسوو الغداء وتغدو
منال :يالله بنات بحاووول ادق على اخوووي اساله كانه يقدر يمشينا
دقت عليه ووافق
منال:يقول لاتاخروني
ريما تساسر لمو :ليكوون هو الي خذينا مفتااح سيااارته
لما:لااا انشاااء الله لا يقووله
منال :هههههههههههههه بنات ترانا بنرووح بالددسن حق البر
هاجر:اييييييه فله وناااسه احسن
ريما:الحمد لله
ركبو البنااات ومرهم سعد
وبعدو عن المخيم شوووي ريما انا بطبل وانتم غنوو

قعدت ريما تطبل على السياااره والبنات يصفقون ويغنون
سعد حمق عليهم لان فيه سياااره شباااب مرت والبنات ماسكتووو
سعد وقف ونزل عليهم
سعد:تررا شوفو ان تكملتو الحين ولا غنيتو ترا برجعكم
ورجع ركب ريما ولمو جتههم سالفة العناااااد
وقعدت ريما تطبل باقوووىما عندها ولمو تغني والبنات ساكتين
سعد وقف مرره ثانيه
سعد :وش قلت انا
ريما:وش دخلك بغني لين اقوول بس
سعد:ترا ان غنيتي بنزلك
ريما:طييب عادي
سفها وركب السياااره
وريما مسوويه له اكبر طاااف هي ولمو والبنااات يسكتونهم ومالعليها منهم
نزل سعد وهو من جد معصب
سعد:انزلي انتي ويااها
ريما كنها ماصدقت يقوول لها
ونزلت ولما نفس الشيئ
سعد توورط
سعدكاحسسن دامني اقووولكم اسكتو وماتسكتون اقل شيئ عند هالشباب الي مررو
ريما:خلاااص يااخي نزلتنا رح وتوكل على الله
سعد ركب السياااره وهو عارف ما يمديه يمشي الا انهم راككبين من الخووف
ومشى عنهم حول المترين او ثلاثه وهم ماهمهم يسووولفون رجع لهم
سعد:اركبووو
لمو:مانبي
سعد:اقوول اركبووو وخلكم كبااار
ريما:مانبي ررح خلاااص
سعد بنفسه:الله الوهقه
خذا جواله ودق على احمدوقال له السالفه
احمد:ههههههههههههههه مطاوعهم انت اسغهم وررح ذولا قطااوه بسبع اروواح انشاااء الله تحطهم بمدينه ثانيه بيجوون لا تخااف عليهم
سعد وماصدق ركب السياااره ومشا
عند ريما
ريما:لمو تصدقين اني خفت
لما:حتى انا والله تخيلي الشباب الي تو يجوون
ريما:ههههههههههههههه اقوول امشي بس من بعد المخييم ان ادله اييه وش صاار عليك مع مدرسه الجغراايا
لمو:.............الخ..
بعد ثلث ساعه من المشي وصلو لكن من جهة الرجاال
وكان خالهم عبد المجييد قاعد عند شبك الحيوانات
ريما ولمو راحو له
ريما:هلاا خالو
الخال عبد المجييد:وينكم جايين منه
ريما:ابد طالعين نتمشى وشفناك قلت اسلم
الخال:اهاااااا هههههههه نسيت اسلم مير انا شخبااركم بناات
لما وريما:تمااام
الخال:شوفو الحين بدخل عند الرحييم علشاان المويه انقطعت وجبت هالوااايت علشاان اعبي المويه ابيكم تخلوون المكان اوكي
ريما ولمو :بنركب
الخال :ههههههههههههه وين تركبوون روحو بس سو الي قلت لكم
ريما:الحين وين الي حقه الواايت
الخال :بيجي اليحن وانا الي بسووق الواايت علشاان الحريم
ريما:تكفا بنركب فوووقه فووق هاذي الزرقااء حقت المويه
الخال :تركبوون فوق السيااره لا ويين افرضو انكم طحتو انا الي برووح فيها
لمو:بنتمسك تكفااا
الخال:نشوووف
جاء الوااايت وعلى طول البنات ركبووو فوق السيااره وماعطو الخال فرصه يتكلم
الخال وهو يصوت لهم بصووت عالي :بنااااااات اجل انتم قولو واننا نمشي للحريم يورخوون خلاااص
لما وريما:هههههههههههه خلااااااص
مشى الوااايت ودخل لم جهة الحريم والبنات يسووون تنبيه للحريم الحريم طلعو تغطوووو والرجااال وكل الي بالمخيم طلعويشوفون ريما ولما وقعدو يصورنهم
ريما:ههههههههههه وناااااااسه
لمو وكانت تاشر على سعد وتقووله بااااي تبي تقهره لانهم رجعو
لمو:هههههههههههه شوفيه منقهر
ريما:لااا شوفي البنات الي من جد منقهرين ههههههههههه
نزلو ريما ولمو
هاجر:اوريكم تركبون ولا تقووولون لنا
لمو:محد قالكم تروحون عنا
ريما:وناااااااااااااااسه
حنان:انقلعو بس
رجعو البنات لخيمتهم
العنود:خلوونا نسووي جريمه
منال:بسم الله جريمه مرره وحده
العنود:مو قتتتل يالغبيه
روان:اجل شنو ؟
العنود:ايي شيئ
ريما وعرفت ان هذا وقت المفتااح قالت للمو تطلعه
وجت للبنات
ريما:بنااااات شوفو
روان:وش ذااا
ريما:هههههههههههههه مفتاح سرقناه من قسم العيااال
منال:ههههههههههه هاذي سياارة اخوووي سعد ياويلكم ويلاه كل شيئ الا سيااارته
ريما:الا والله انه قاهرني اببد امشوو انا اعرف اسووق تعالووو
لولو:خلونا نصلي العصر بعدي نرووح
بعد العصر بنص ساعه بعد ماخلصوو البنات كلهم من الصلاة
قامو البنااات كلهم وركبو بالسياااره وكفتهم بالياااله وهي بعد كبيره شووي وطبعا محد درا عنهم لا نماكن السياااهر بعيد شووي عن الحريم
ريما قعدت بمكان الي يسوووق ولمو في الوسط وهاجر قداام بالمكان الي جنب الي يسوووق
ريما:بسم الله توكلت على الله وين تبغووني اوديكم ياعياااالي
هاجر:الله يخليك يابو محمد ودنا الي تبي
ريما:هههههههههههههه يازين شعوور الابووه
هاجر:وانتي صادقه يازيم شعوور الامومه
روان:اقوووووووووووول امشي يالله
لما:هههههههههههه انا بهالمكان كني بزر
ريما:ههههههههه
شغلت السياااره وهي وريما دعست على طوول عالبنزين ثمن عالفراامل وطلعت السياااره صوووت ولما طاحت عالشباك الي قدااام طلعو الشباااب من هنا لانهم سمعو صوت السياااره
والبناااااااات انحاشو من هنااااااا وريما طفت السياااره وحط المفتااح جوا السياااره وانحاشت
سعدوهو يصاارخ:اورييييكم والله لوريكم
والشباااب ميتين ضحك عليييييييه
خذا سعد جواله وهو معصب ودق على منال
ومنال من الضحك والخووف ما قدرت ترد
منال :يايويلي والله ليذبحني
ريما:قوولي له انك ماتردين وانتي مو معنا
منال:بكيفه منيب رااده
بعد خمس دقااايق دخلت اروى ومعها سعد وتغطو البنات وهم ميتين من الضحك وتغطت معهم منال علشان مايهاوشها
سعد:والله منيب مسووي لكم شيئ بس قولو من الي ماخذه الفتااح بس ووشلون خذته
اروى وهي كاتمه الضحكه بس مسويه معصبه:تكلمو ياقليلين الحيااا من الي لاعب بسيااره اخوي
ريما:ماندري من خذاااه
سعد:والله اشك فيك انتي والي معك تسوونها
ريما:نسوويها بس مو انا الي ماخذينه
ولما مييته من الضحك
سعد:ترااا هاذي اخر مرره فهمتوو
وطلع
اروى :حررام عليكم وراكم تلعبون بسيااارته
ريما:لاننا ان خذينا سسياارة اخوانا بيقتلونا شوويه قلنا ناخذي سياارته اخوك لانه مايقدر يسوي لنا شيئ
اروى:هههههههههههههه مالكم حق
العنود:اووووووف وش رايكم نحط اهلنا عند الامر الوالقع نلبس عباياتنا ونرووح للعيال ونقوول لهم يخلونا نسووق ليه كذاا بعدين انا ببر محد شايفنا
اروى :انا ماعليمنكم بقووول لرشووود وبطلع
هاجر:مااالت عليك وانتي ورشوودك راحت اروى ودقت عليه وجاها بسياارته عند قسم الحريم بعد صلاة المغرب
اروى:لبست عباتيها وطلعت والبنات منقهرين لانهم دقو عالعيال وعيووو
هاجر:والله ما اخليها تررووح امشوو نهبل بهم
طلعو البناات وركبو فوووق السيااار فووق الكبووت حقها واروى طلعت من الدريشه وخرررو ترا بنمشي وماعلينا منكم
هاجر تحاكي راااشد:يامال البلا تودي زوجتك وتترك اختك تراني اختك قبل ماتصير هاذي رزوجتك
اروى:ههههههههههه الحين صرت زوجته يالله وخري
رااشد:قاعد يضرب بووووري ومعلق عليه علشان يروحون والبنات مالهم نييه
راااشد :اروى وش اسوووي لهم مالنا الا كني عييت عليك وبعد خمس دقااايق اطلعي براا المخيم تلقني احتريك
اروى:ههههههههههههههههه طيب
نزلت اروى وسوت نفسها زعلانه عليهم والبنات لحقووها
اروى:بس يالنذليين بطلع انا وزوجي حررام بعديين اصلا انا م اعرف اسوووق يعني بس بيقووول لي كلام رومنسي لانيب سايقه ولا شيئ
منال رحمت اختها:خلااااااص راكبي منب قايلين شيئ
اروى:وش عقبه انتي وياهم عقب ماعصب ورااح
طلعت اروى كنها حمقانه والبنات ضاقت صدورهم عليها واروى راحت تركض برا المخيم وركبت مع راااشد
يوم ظمنت ان البنات مهب راكبين معها دقت على هاجر
اروى:هلا والله هويجر
هاجر:هلااا نعم
اروى:شوووفي روحي انتي والبنات وارقووو فوووق وحده من السيااارت بتشووفون شيئ بسرعه لايفتوكم
سكرت هاجر منها وقالت للبنات وطلعو يركضوون يوفون وشو الي تقووول لقو اروى وراااشد باعدين عن المخيم واروى طالعه من الدريشه وتسووي حركات تقهرهم بعدين نزلت من السياااره وركب مكان رااشد
هاجر:هالحماااااااااااااار هذا الي ماتعرف تسوووق
منال:وجع يوجعها هالدبه وانا الي راحمتها
روان:ماااااا علي منها بسوووق يعني بسووووووق وراحت رووان عند الرجال تقريبا تفتش لهم ما عداسعدوكانت اصلا لابسه عبايتها
والبنات وراها دخلت روان الخيمه والبنات وقفو عند الباب
روان :يببببه
الجد :سمي
روان:يبه ملل طفش خلنا نسوووي تكفا قل للعيال يطلعونا
سعوود:لالالا احلفي عقب الي سوتوه بسيااارة الولد
روان:اولا هذا مو انا ثانيا
ماسووينا لها شيئ ببس ركبناها
الجد:خلاااااص قومو كل واححد يركب اخته ويخليها تسووق روان قعدت تناقز من الفرحه والبنات قعدو يزعقوون
روان:يعيييييش ابووي
الجد:هههههههههه يالله روحي لاتبشينا
روان:اييه انصرنا لو مرره على ذا العياال شايفين نفسهمما ادري على ايش ياربي
سعود:انا منيب مودي احد
احمد :ولا انا
راكان:حتى انا بعد خلاااص يبه مانبي
الجدكاجل شوفو تعطونهم وحده من سيااارتكم يطلعون بها براا المخيم بس مايبعدوون يرووحون يتمشوون شووي ويرجعون
وانت ياراكان يفتشوون لك كلهم انت الي بتووديهم
راكان:ياااااااااااااا الهي ياليتهم ما يفتشوون لي اااااااه يالقهر
سعود:ههههههههههههه تستاهل
روان:يالله راكان ترانا جاهزين
راكان:امري الله يالله اركبو الجمس حق ابوووي انا سيارتي ماتكفي
راحو البناات وركبووو وجاء راكان وخلا كل وحده تسووووق البنات ركبو معهم فرشه قبل مايجي راكان
بعد ماخلصت ادووار البنات الا منال الي عيت تسوووق
روان:وقف هنا ركوووون
راكان:لييه .
روان:وقف ويصير خير
وقف راكان ونزلو البنات وطلعو الفرشه وفرشووها على الارض وكانو جيبين شاهي وحب (فص فص )
وقعدو
راكان:فاضي لكم انا
روان:اقووول اقعد بس خلنا نسوووولف
راكان وعجبته القعده دق على العيااال وقال لهم يجوون
بعد ربع ساعه من السواليف والضحك جو العياااال
وزاادت الوناسه وناستين لانهم قاعدين يعلقون على عبد الله وهاجر
راكان:ولا لين جيت تشووفها قبل الزوااج تقوول مو هاذي الي حبيتها تغريت عاد تتورط لانها شاانت
هاجر:اقووووول انقلع بس
عبد الله يضحك ونفس الشيئ مستانس ومستحي
راكان:هههههههههههههه لا لا اتخيل عيااالكم
الكل:ههههههههههههههههههه
سعود:البنت بتتصير عربجيه على هاجر والولد بيصير كيووت على عبد الله
الا تجيه خبطه معتبره من عبد الله
عبدالله :اناااااااا كيووت يالتبن
هنا دق ججوال راكان وقام وبعد عنهم
انهار:مرحبا حبيبي
راكنا:مرااحب حبيبتي
انهار:وينك ادق عليك مقفل
راكان:يمكن مافيه ارساال لاني في البر
انهار:اهااااااا
راكان:متى بس اكمل المبلغ واجي طيرااان اخطبك
انهار:هههههههههه
راكان:احمدي ربك بس اني ادرس واشتغل
انهار:انت الي احمد ربك ان عند ابووك شركه تووظفك ولا كان تورطت ههههههههههه
رراكان:هههههههههههههه المهم حبيتي الحين انا عند اهلي إذا فضيت دقيت عليك اوكييييييك
انهار:اوكي بايات
رجعو البنات والعياال
عند البنات
دخل عليهم عبد الرحمن
عبد الرحمن :سلاااااااام ياصبااايا
البنات:وعليكم السلام
ريما:اقوووول عبد الرحمن ما تلااحظ انك قااط شووي تدخل علينا على طووول لا احم ولا دستووور
عبد الرحمن انحرج:هاااااااه ههههههههههههه لااا والله ما لاحظت لان قلبي مع حبيبتي
حنان :ههههههههههه يالبى قلبك حتى انا قلبي معك
نجوود:خلاااص عبد الرحمن مااشاء الله انت الحين كبرت خلاااص ثاني ثانوووي لا والطووول شيئ ثاني
نجلاء:اتركي الطوول قولي هالشاااارب والصووت
هاجر:حررام عليكم وش فيكم على اخووووي
لمو:مافينا شييئ بس بنتغطا عنه خلااااص
عبد الرحمن:لاااااااا يعني لاااا توني صغير وش تتغطون عني
ريما:انا عارفه انه مو علشاانا علشان حبيبتك
حنان :هههههههه منتيب صاااحيه خلاااص اصلا هاذي اخر مرره يشوووفني
عبد الرحمن وهو فاتح عينه :ايييش
لولو:اييه خلاااص مستصغر نفسك يالاخو
عبد الرحمن:ماعلي منكم لااا يعني لاااا يعني خلاااص معد اشوووفكم
رندا:بس انت تشوووفنا
روان:هههههههههه الا انا ونجلاااء
عبد الرحمن:وش ابي ففيكم انتم شوفوو غطا انسوووه
العنود:اقووول احمد ربك ماتغطينا عنك زي نواااف ونااايف ترنا متغطين عنهم من زمااان
عبد الرحمن:تقارنيني بذوولا ذولا من عرفتهم وهم كباااار
البنات:هههههههههههههههه
نجود:خلاااص الحين انت كبرت زيي
عبد الرحمن :اقوووول تراني برداان جااي اقوولكم تعالو تعشوو لاننا بنمشي وسالفتكم هاذي انسووها
حنان:عبد الرحمن واله جد خلاااص صرت استحي منك خلاااص صرت رجااال
طلع عبد الرحمن وهو ضااايق صدره ولا قال لهم ولا كلمه
حنان:اسغفر الله ياليت مافيه غطا
ريما:الا احمدي ربك ان فيه غطا ولا كان شفتي البلااااوي ياماما
العنود:اقوول قومو بس انا جيااعه
قامو البنات وتعشووو بعد العشاااء
راحو يجهزون اغراااضهم لانهم خلاااص بيمشوون
حنان كانت طالعه من وحده من الخيااام لقت احد ينااديها
التفتت لقته عبد الرحمن
عبد الرحمن كاااان في مكااان محد فيه ورااا خيمه بعديه شوووي وكانت فاضيه
عبد الرحمن:حناااااان تعالي
حنان راحت له وهي خاايفه شوووي
حنان :هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن وهو معصب:ااسمي دحوووم
حنااان :يعني رجال بشاااربك اناديك دحووم
عبد الرحمن:انشاااء الله بلحيتي
هنا حنااان دمعت عينها
عبد الرحمن قعد على الرمل
عبد الرحمن:اقعدي
حنااان وتبي تتهرب :بيروحون اهلي
عبد الرحمن خذا يدها وقعدها غصب
عبد الرحمن وهو يناظر الارض :يعني خلااااص بتتغطين
حناان وكملت صيااح لانها من اول وهي كاتمه:اييه
عبد الرحمن :لييييييه ؟ توني صغير
حنااان:هذا شرع الله وإذا انت صغير انا كبيره
عبد الرحمن مد يده لها ومسكهاااا وهي جرتها
خذها مرره ثانيه ومسكها ولبسها سوواره كان حاطها بسيااارتهم وبيعطيها ايااه بس ماكان يدري انها ببتتغطى عه
حنااان وهي تصيح وكانت تنتفض من البرد :كبرنا عالهدايا
عبد الرحمن:هاذي اخر ذكرى بيننا
انشاااء وريني ايااه إذا تزوجنا
حنان ومازالت تنتفض:اذا
عبد الرحمن :ايييه انشاااء بخطبك وبنتزوج
حنان توهي بتتكلم فسخ عبد الرحمن الجاكيت حقه وحطه عليها
حنااان وما حبت تعلق:تونا صغار على هالحكي
عبد الرحمن:إذا بغيتي قلتي صغار وإذا مابغيتي قلتي كبااار الا كبااار ولنا مشااعر ونففهم خلاااص حنوون احتفظي بهالسووورا بليييز
حنااان :وتفكر بيووم اني بفرط فيها
قامت حنان وفسخت الجاكييت ومدت يدها لعبد الرحمن بتعطيها الجاكيت لقت عبد الرحمن مغطي منزل رااسه وعينه تدمع
حناان وهي تحط جنبه الجاكيت :مع السلامه دحووم
ورجعت وهي تركض وتصييح
ركبت سيااارتهم على طول ماودها احد يشوووفها
كان في السياااره واحد من اخوانها الي مرره قريب منها نوااف
نواف وهو مرتااع حناان وش فييك
حناان:مافيني شيئ
نواف وعلى طوول فهم ليه لان عبد الرحمن قال له انهم خلااص بتغطون عنه
نوااف:حنااان ماتبغين تتغطين لا تتغطين بس ترا الله بيحاسبك هذا اولا ثانيا انتي اصلا بستحين منه رجال طوول بعرض ويسوووق سياااره انتي اصلا بستحين تمشين عنده صح
حنان:صح؟ اصلا انا مقتنعه بس
نوااف:حبيبتي لا تضيقين صدرك ترا عادي بتحاكينه وبتسلمين علييه والاحسن من كذا انك بتشوووفينه ههههههه هو الي مفرروظ يضيق صدرره لانه موب شايفك
حنااان وفيها دمووع :ههههه
جو اهلها وركبو السياااره
والكل رجع بيته
.............................
بعد كم يوم كانت عند روان مرااجعه علشان رجلها وكانت طايره من الفرحه والونااااسه
في المستشفى
تركي:هاااه روان شخباار رجلك اليحن
روان وهي مستحيه:الحمد لله
تركي وهو يشووف الملف حقها:داومتي على الدواء الي عطيتك
روان بعفوويه:لااااااا نسيته مير
تركي:افااا
راكان:عساها تذكر اني اخووها علشان تذكر دوااء
تركي:هههههههههههههه
روان منحرجه على مستحيه وخدودها حمر وتركي منهبل عليها
راكان:امممم يصير خير
........................
طلعو راكان وروااان
عند تركي
تركي :اااااه بس ياربيه وش كثر شغلتني هالبنت خلاااص انا قررت
.......................
بعد اسبووعين يوم الاربعاء العصر
رواان تصررخ :بناااااااااااااااااااات بناات بنات بنات
البنات ارتاعو
العنود:نعم وش فيييييييك ؟
روان تنطط من الفرحه :خطبببببببببني خطبني
البنات:مييييييين
العنود:مين يعني تركي وااااااااااااااااااااي وناااااسه
البنات مرره اسانسوو
لولو:هههههههههههه ماشااء الله ما امداك تحبين الا خطبك
روان :وجع يوجعك قولي ماااشاء الله
البنات:ههههههههههههههههه
نجود:طيب استخرتي تلقينك على طول قلتي موافقه
روان:ههههههههههههه لا توها داقه على امي الحيين ما امداني اقووول شيئ سمعت امي تقوول لا اخواتي وماتدري اني واقفه عند الباااب وجيت لكم طيرااااااان
رندا:وقامت تسلم عليها :مبرووووووك
نجلاء:مبروك يااختي منك العيال ومنه المااال
رواان:ااااااه متى اتزوج
نجلاء :هههههه اركدي اركدي
روان:نجلااء يعني كم تقريبا تقريبا يعني شهر شهرين ثلااااث
نجود:وييييين قولي سنه سنتين
روان طيرت عينها:احللللللفي
البنات:هههههههههههههههههه
................
بـــعـــــــد شهـــــر
انزفت روااان وكنها ملكه بجمالها الطفووولي وبفستانها الابيض
على انغاام كلا سيكيه حلووه
وانزف بعدها تركي ومعه العيااال
وجا وقت روحتها طلعت من الصاااله وراحت لغرفه لانهم على طووول بيروحون للمطار عشاان رحلتهم
روان تصييح وهي تخم راكان:ما ابي خلااااص ما ابي اتزوج
راكان وهو ضايق صدره بس مايبي يبين:هههه وش عقبه يالله تاخرتي على تركي
روان :بالطقاااق
سلمت على البنات وعلى العيااال وكل من تعرفهم وراحت مع تركي للنمسا
.....................
الساعه 3ونص في الليل العرس مابعد خلص والهبال عيا يخلص بعد طبعا كانو العيال بيدخلوون
تغطو الحريم وطبعا كل الحريم لان حتى اصدقااء احمد وسعوود حمد ومحمد وعبد الله وبندر وبدر وسعد وحمد ولد الخاله نواال الي جاء من بريطانيا علشان يحظر عرس خالته بيدخلوون معهم
بشرى:بندر داخل مهوووب صاحي هالولد يموون
ريما:ههههههههههه على الاقل اخووك انتي فيه ونعرفكم لكن الباااقين هم الي يمونون
نجلاء وهي مستانسه على جية اخوها:احلى مافيهم اخووووي
ريما:لا والله ارزهم اخوووي
بشرى:اقووول اسكتو اخوووي مدخل اخوانكم في خفس
هاجر:ههههههههههههه اقووول انتم كل وحده منكم اخوها حلا واحد بس اسكتو وشجعووو
كانو البنات راقين فوق المنصه ومتغطين ويشجعوون بدر وسعووود وبندر وحمد احلى رقص فيهم واحمد ومحمد مارقصوو والباقين قاعدين يرقصوون ويستهبلون
خذت ريما جوالها وقعدت تصووورهم بما ان مافيه ولا حرمه فاتشه وسعوود يجي عند البنات وبالذاات عند هاجر لان جنبها ريما ويرقص وريما تصوور وهم مايدررون
في مكاااان ثاني بعيد عن المنصه كانت عبير واهلها قاعدين
عبير تقبص ربى من الوناااسه:شووووفيه شوفييه
ربى:يارببيه وش ذا الرززه ماشاااء الله لا والدقن محلييه يوه الحين هاذولا هم الي دخلتي عليهم بالخيمه
عبير:هههههههههههه ايه تذكرت الموقف بس عاد بعضهم لا
ام عبير:يالله بنات ابوكم دااق يقول اطلعو
عبير:لاااااااا يمه مانبي
ام عبير :اقوووول شوفي كم السااعه وياللله روحي جيبي العبااايات
................
عند العيال
محمد:احمد انا بطلع مالي لزمه
احمد:هههههههههههههه شووف سعد وشلون يرقص مهوووب صااحي
محمد:اقووول حمييد وجع بطلع
احمد:بكيفك بس ترااا فله
محمد:لااا ففشله اصلا اني ادخل عند اهلك
احمد:اقووول رح بس رح
رجع محمدوهو عند الباااب بيطلع كانت عبير ماسكه جوالها بتكلم امها تجي عند الباب لام الصاله مرره كبيره ومالها خلق ترووح تناديها ككانت عبير تمشي ومحمد يمشيى وهو منزل راااسه من الحيا الا يصقع فيها ويطيح جوالها وينكسر محمد من الربكه خذا الجووال وقعد يصلحه وهو مافكر يلتفت على صاحبة الجوال
وعبير موقفه بمكانها ولا فكرت تتحرك من الصدمه
زين محمد الجووال والتفت عليها بعيطها
الا فتح عينه وفمه ما توقع ولا مليييون بالميه انه يشووفها هاذي الي شغلت باااله وفكره من ذيك السالفه
محمد بعد ماشبع وحس بنفسه:آسف اختي
عبير:..................
عطاها الجووال ورااح وطلع
عبير قعدت خمس دقااايق واقفه الا تجيها خبطه محترمه من ربى
ربى:ويينك ساعه ندووورك
عبير:ربى قلبببي
ربى:عبير وش فيك بسم الله عليك
عبير:قلبببي ياربى شافني شافني
ربى:الحمد لله والشكرمنتيب صااحيه عبيروه ابوووي جاء من زمان وامي حمقانه
عبير:هاااااه يالله يااله بعدين اقووولك
....................
بعدها طلعو اصدقاااء احمد ومابقا عيال العاااائله
وطبعا قامو الخالات والجده ولا بعد في الاخير جااء الجد
وقعدو يرقصوون
هاجر:هههههههههه ونااسه
نجلاء ووتبي تقهرهم :يالله برووح ارقص مع عيااال خواتي
ريما:جتنا روان الثانيه رووحي
رقصو العيااال لين ملووو يووم جووو يطلعو يعني نزلو من المنصه بس مابعد طلو من الصاله خلااص واقفين عند الباا راحت ريما تركض عند وخذت الماايك وقاالت للفرقه انها بتغني من عيووني
خذت المااايك وبدت تغني البناااااات كلهم يزعقوون ويصرخووون ويشجعونها وبعضهم قامو يرقصوون معها
عند العيااال
احمد:مو كن صووت هالطقاااقه تغير
سعوود وهو شااك:الا والله تصدق
سعوود :برجع اشوووف
احمد:اقووول اركد واطلع بس
سعوود:ههههههههههههههه يالله يالله
خلص العرس بسلاام وكلهم رجعو ببيت الجد ينامون حتى العياااال وكانو الخال عبد الله جاايين عندهم والخال سلمان بعد
ريما وهي بفستانها وتسرحيتها مابعد فكتها من بيرووح معي برووح ارقى اجيب شنطتي
البنات وكانو منهدين من التعب:محد
ريما:اقووول الشرهه مو عليكم علي انا الي اطلبكم
رقت فوووق وكانت حاطه شنطتها بغرفة رووان وكان جنب غرفة رووان بكم متر غرفة راكان
دخلت ريما غرفة رواان وضااق صدرها وقعدت تصييح يوم تذكرت رووان وشافت حوسة الغرفه قبل مايروحون وتذكرت صيااح روان قبل ماتتمكيج ويوم حمقت الكوفيره عليها مسحت دموعها وخذت الشنطه وطلعت وهي طالعه سمعت احد بغرفة راكان
وكان الباااب مفتووح فتحته ريما ودخلت لقت راكان منسدح على السرير ومعه ورقه يقرااها وهي حوول ماتدمع
ريما :ركوون وش فيك
التفت عليها راكان وكانت العبره خانقته
راكان:تذكرت روووان
ريما ودمعت عينها:الله يوفقها تزوجت وراحت مع زوجها وبتنسااك
راكان:لكنها مانستني شووفي وش حاطه بغرفتي هديه ومعها رسااله تقووول انك اخوووي وصديقي وكل دنيتي تقوول انت الاخت الي كنت اتمناها تصير بعمري انت كل شيئ
ريما وهي تصيح :الله يوفقها
طلعت من الغرفه لانها ماتبغا انهاتنفجر عند راكان وتضيق صدره زيااده
راكان:خذاا الورقه وقعد يقرااها مره ثانيه وهنا دمعت عينه
وهذا الي كاتبته روان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ركييين
شخبااار عقبي ووشلونك اكييد مفتك ههههههه المهم
يا اخووووي حبيت اقووولك اني مارااح انسااك حتى لو تزوجت بتقى لي اخوووي واختي وكل دنيتي واهم من هذا كله
تـــــوأمي
راكان هذا الاعتراااف يمكن ما اقدر اعترف لك به قدامك
وقلت خلي الورق هو الي يقوول مشاعري
انت احن اخوو شفته بحيااتي واحبب اخووو وكل شيئ ماترد لي طلب إذا طلبت وإذا ضاق صددري تونسني وتطلعني وانت ماتدري انك تكبر بعيني زيااده
عندي كلام كثير ودي اقووول بس ما ادري وين طس له الله يهديه
عموما حبيت اسلم عليك واذكرك فيني لانك اخااف انت الي نسيتني هههههههههه واقووول اني
احـبك يا توأم روحي
اختك العرووسه روووان
سكر الورقه وما قدر ينزللعيال من كثر ماهو ضاايق صدره غطا نفسه بالبطانيه ونام
.........................
عند البنات
هاجر:الحين غاده بنت خالي عبد المجيد ليه كذاااا
العنود:ما ادري انتي شفتيها بالعرس
لولو:اييه ماتقعد معنا ومنطووويه وقاعد بس تناظر إلى الرقص مارقصت
نجود:يااعمري يمكن لانها وحيدة اهلها
رندا:ليش لا الدلع مو كل شيئ والله ياصبرها
العنود:صحيح اني ابغا الفكه من خوواتي بس لو ماكانو فيه بنهبل
نجلاء:ههههههههههههههههه
نجود:بناات تصدقوون من شفت اليوم
البنات:مين
نجود:مرت صديق ابووووي الي ولدها ذا الي
العنود:اييييييييييييييه كان وريتيني اياها يالدبه
نجود/من الربشه نسييت
العنود :طيب ماشفتي من الي جاء ياخذها يمكن هو ذااك
ريما:وجع من هو هذا
نجود:بعدين تعرفين
لولو:وانا خواتتك وما ندري
نجود:ههههههههههههههههه مهووب شيئ بس يومني صغيره
كان صديق ابووي ذاك الي اسمه عبد الرحمن ال........
ريما:اييه وش فيه
نجوود:اذكر يومني صغيره كنت العب مع ولده كان اكبرمني بثلاث سنوات يمكن انا اولى وهو راابع انا كنت استحي منه مرررهواذكر مرره رحنا معهم للبر ههههههههههه وكان احمد صغير قلت له شووف إذا جيتو تلعبوون بلعب معكم وانا بعد بلعب معهم لان ماعندي احد كبير وبعد عشاانه
البنات:هههههههههه
نجود:المهم اننا وصلنا للبر تخيلي ويروووح له احمد ويقووول له بصووت عالي ترااا امجااد تبغا تلعب معك
ريما:ههههههههههههههههههه ياذا الاحمد من حينه وهو بثر
لولو:هههههههههه حرام عليك كملي
نجود:ههههههههه واذكر وجهي حمررر من الحيااال وهو ينااظرني
هاجر:بزااارين وتعرفوون بعد
نجوود:ههههههههههههه بس نحس ترانا المهم ان البر جاااه عج وما ادري كيف وخلااص كلنا قعدنا نركب اغراضناا بنررووح
وكان هو راكب سيارتهم كانت جيب اذكر
تخيلو ناداني والله اني مانسيت هالموقف تخيلو ناداني قلت وانا بعيده نعم قااال تعالي ابوووي يبك تخيلو جيتته ووقفت عند البااب الي قاعد فيه وكان فاتح الباب المهم انه صار يكذب لا ابووه فيه ولا شيئ
هاجر:اجل ليه مناديك
نجود:للحين ما ادري بس تخيلو انا كنت ملتفته علييه مرره قبااال وجهه نتعرفون الي طاحت عيني بعينه صحيح اني كنت بززر بس احس صااار فيني احساااس غريب
لولو:ههههههههههههه الله اكبر ياذا الاحساااس
النود:كملي مع اني سامعه القصه بس تحمست
نجود:بس هاذي اخر مرره شفته فيها
ريما:طيب ماتذكرين حلوو ولا لا
نجوود:اسكتي بس وش حلوووووووو والله اقووول وانا صادقه اجمل ما رات عيني
لولو:هماهم يقوولن الي ما ادري وش اسمه بعين حبيبته غزاال
نجود:هههههههه لا حرام عليكم والله حلووو
ريما:يااااارب تخطبك
نجود:ههههههههههههه اقوول تران عاد مو احبه احبه بس اذكر يومني صغيره عاجبني بس
ريما:طيب إذا جاك ماتبينه
نجود:هااااااااه هههههههههه الا
ريما:اجل قولي امييين
نجلاء:يالله بنات خلوناا ننوم طلعت النووور
نامو البنات وانتهى هاليوم بسلااام
.................................







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 01:19 PM   #14 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

*!*الجزء الثالث عشر*!*

بعد سنـــتين
ريما في المدرسه
ريما وهي تصييح :بيسااافر اليوم يابشرى بيسااافر
بشرى وهي ضايق صدرها:خلاااص ريوومه ادعي له بالتوووفيق
ريما:وشلوون يرووح هذاا اخوي الوحييد وشلوون من بقعد معنا ومن بيودينا إذا احتجناه ومن ومن
بشرى ودمعت عينها :خلااااص ريووم اهدي واذكري الله
...............
يوم السبت
ريما وهي تخم احمد وكاتمه صيحتها عشان مايضيق صدر احمد:يالله ياا اخوي ترووح وترجع بالسلامه
سلمو علييه اهلها كلهم
رقت ريما غرفة احمد وقعد تصييح
ريما:لييه ترووح ليييه من لنا غيرك يااا اخووي من لنا غيرك الله يحفظك من كل مكرروه ياااارب احفظه ووفقه ورجعه لنا سالم يااارب العالمين
...........................
نبذه للي صااار في هالسنتيين
نجلااء خطبها اخو تركي وتزوجته وعندها بنت
رووان جابت توأم وولد وبنت واحد سمته راكان والثانيه رولا
ارووىجابت بنت ثانيه سمتها ناديه
سعووود توظف وبدا يكون نفسه وهو حاط ريما ببال ه بس ريما ماعطته وجه
العنووود والي اخييرا خطبها بدر ومع انها كثيير فرحت الا انها ردته ماتبيه تقول اهم شيئ رجعت لي كراامتي وخطبها وااحد ثاني شافوها اهله في عرس نجلاااء ولللحين فكره العيااال موخرتها من بالها
راكان مازال يجمع المبلغ ووصل تقريبا لثلاث ارباااعه وفكرة ان ابووه يساعده بجمع المبلغ موخرها من باله نهائيااا
نجوود حاااااااامل من ولد صديق ابووها الي خطبها بعد اسبووعين من عرس روووان
عبد الرحمن صااار واحد ثاااني من مسك السياااره ومن تغطت عنه حناان وهو متغير صااار ماينشاااف وصادق له شله ونس الي اربع وعشرين ساعه معهم ولا يفكر حتى يجي يسلم على جدته وجده وحناااان تقوول بنشووف وش تاليتها معاااه
رندا ياكثر الي يخطبونها وماتبي تتزوج تقوول بكمل دراااستها وطبعا كلمت الماجستير والدكتورااه وللحين ماتبي تتزوج
غاده بن الخاال عبد المجييد تغيرت مرره يوم جاهاا اخوو وصاارت اجتمااعيه ووسيعة صدر
............................
عند لولو دقت عليها هند
هندي :لووووووولو لولو اخيرا يالولو اخيرا
لولو:وش فييك
هند:خطبني يالولو خطبني
لولو:ميييييين ؟
هند:خاااالد حبيبي خطبني يالولو بنهبل ما اصدق
لولو وهي تنااقز من الفرحه:مبروووووووووووووك حبيبتي مبرروك
هند:اييه بس تطااق مع اهله
لولو:اييش
هند وهي ضاايق صدرها :يافرحه ماتمت ابووه قاال الا اتتزوج بنت عمك وتطاااق معه وطلع لهم ومن شهرين وهو ماشافهم
لولو:يوووووه قهر طيب وش بتسوووين
هند:انتي خليني اتزوجه بس وبخليييه يوديني بيت اهله وستسمح منهم
لولو:طيب متى زوااااجك .
هند:ما ادري بس يقووول ابيه بسرعه
لولو:يعني حوول كم
هند ثلاث اسابيييع تقريبا
لولو:اهااااا حلووو مع انك استعجلتي وتوك صغيره
هند:وييين توني صغيره خلاااص في ثالث جامعه بعد وش تبغيين
لولو:ههههههههههههههه والله وكبرنا وصرنا نتزوج يا هنييده
هند:هههههههههه شفتي عاد
سكتت لولو لان الدمعه نزلت منها وبعد صااحت
هند:لولووو لا تضيقين صدري حبيبتي دموهك غاااالي لا تنزليها لأين كان فهمتي
لولو وهي تشااهق:وانتي اغلى منها ياهند يالله الحين إذا ملييت من بدق علييه وإذا تعبت من بيسال عني وإذا وإذا وإذا
هند:طيب وإذا تزوجت يعني مما بتصل عليييك بتصل علييك لين تقووولين خلاااص حامت كبدي
لولو:هههههههههه م ااعتقد بس نشوووف طيب يالله وش تنحرين مريني نرووح نتقضاا لك ونشتري الجهاز
هند:يالبى قلبك بس انتي يلومني ياناااااس انشاااء الله امرك الييوم المغرب
.......................................
تزوجت هند وسافرت مع زوها شهر العرس ولو ماوقفت من الصياااح وبعد هند
يوم الاربعااااء في بيت الجد كانو الاهل كلهم مجتعين
الينات كانو قاعدين م خالاتهم وجدهم وجدهتم
سعوود:يااااولد فيه احد
ريما طمرت تجيب جلاااال وتغطووو
دخل سعوود وسلم على اهله وعلى البنات وقعد
سعود :اقووول يبه حمد ماودك تخطب لي تراني ملييت من متى وانا متوظف
الجد:اقووول انت عرووستك جاهزه بس احتريك تقوول لي
سعود:هههههههههه والله انك عارف لي
ريما قلبها يطق بس ساكته
الجد:يالله تبيها
سعوود:اكيد ولا كان ماقلت لك
الد:طييب منهي
سعود:هماك تقوووول عارفها
الجد ويبي يحرجه:ايي بس ابغااك تقوول اسمها
سعوود:ههههههههههه مافيه غيرها ريما بنت خاله هيا
البنات قعدو يزعقوون ويصرخون وحتى الخالات
هاجر قامت وسلمت على سعوود تبارك له
ريما والي اخيرا نطقت
ريما:لاااا وين انتي ويااه توني صغيره في ثاااني
الجد :وين صغيره معه طوول بعرض ماااشاء الله
ريما وهي مستحيه :هههههههههه لا لا وين ما ابي
الجد:شووووفي انا ماعلي منك مابقى الا كم شهر وتخلصين ثاني متى ماتخلصينها بتملكين عليه والزواج بعدين مو مشكله
ريما طلعت من الغرفه وهي مستحييييه ولحقوها البنااات وطبعا ماا بقى وحده من البنات الا علقت عليها
ريما:اقول انقلعو لين تملكت عليه وصرت زوجته علقووو خلو التعليقات لهاااجر
روان:لييييه وش فيها هويجر
هاجر الي ماقالت لحد وكانت ناويه تقوول لهم اليوم
ريما:اقوووووووووول
هاجر:ههههههه قولي
ريما:خاطبها ولد عمها
البنات:ياهوووووووووووو من قدك ولد عمك مرره وحده
لولو:لااا حراام وعبد الله
هاجر: منقال اني احبه
العنود:والتعليقات الي إذا علقنا تقعدين تضحكين وتستانسين
هاجر:مومعناها اني احبه وهذااك انتي تقوولين تعليقان يعني مزح
ريما:هاذي نهايت هالتعليقاات يرووح فيها واحد من الاثنين
نجود: مبررروك والله يوفقك
روان:ياربيييه ذا التركي بالشني
لولو:ليييه
روان:احم قولو ماشااء الله اول
لولو:خلاااص لا تقوولين ذلتنا
روان:ههههههه يقوول بجي اخذك اشتقت لك ولعيااالي
ريما:ياذا العياااال الي مجنننينه
روان:وش ماشفتي شيئ تخيلي ياخذهم معه المستشفى مهوووب صااحي ويخليهم يكشفوون معه
البنات:ههههههههههههههه
نجلاء:مهووب اردى من اخوووه على الاقل انتي مستفى لكن انا مدرسسه ويودي بنت يعني ما ادري وش هذا
رندا:ههههههههههههه ياربيه بموت من الضحك يوديها المدرسه عاد
نجلاااء :ياربيه شكل هالعاااائله مهبل
هنا دقت بشرى لعى ريم
بشرى :ابشرك ريوومه عبير جابت ولد
ريما:والله عالبركه عقباالك هههههههههه
بشرى:اقووول روحي زين يالله انا مشغووله قلت ببشرك بس
سكرت ريما وبشرت البناات
روان:الحين هذا ولدها الثاني صح
ريما:اييه جابتهم الظاهر ورا بعض ياعمري
ريما:بنات ودي العب كووره
العنود: ما ابي اخاف اني حامل
هاجر:يادين الله ابلشتينا اما احملي صدق ولا تقعدين تقولين كذاا
العنود:صدق والله اخاااف اني حاااامل ليه لا
ريما:يوه خلاااص هونت ما ابي
...............................
اعلنت خطوووبه هاجر وسوو لها حفله وبعد اسبووع بتتملك عليه
يوم السبت
فتحت هاجر المسن حقها لقت احد مسووي لها اضاافه قبلت الاضاافه وهي مستغربه ميين
الا واحد النك نيم حقه
وتسالنيـ عنـ حاليـ بدونكـ حاليـ زفـــــــتـ
حاكته هاجر وكان النك نييم حقها
..اللـ يوفقني ــه..
..اللــ يوقفني ــه..:
مين معي
وتسالنيـ عنـ حاليـ بدونكـ حاليـ زفــــتـ:
معااكـ عبد الله ولد خالك فهد
..اللـ يوفقني ــه.. وهي مستغربه ليه يصيفها وبصفته مين :
هلا والله وغلا
وتسالنيـ عنـ حاليـ بدونكـ حاليـ زفـــــــتـ:
هلا فيك كيفك؟
..اللـ يوفقني ــه..:
تمامات
قعدت ثلاث دقايق لا هو الي تكلم ولا هي
..اللـ يوفقني ــه.:
امم ابسالك بس عبوود وش سبب هالاضاافه
وتسالنيـ عنـ حاليـ بدونكـ حاليـ زفـــــــتـ:
ابد حبيت ابارك لك
..اللـ يوفقني ــه.:
اهااا الله يبارك فيك عقباالك وحطتها بين قوووسين
وتسالنيـ عنـ حاليـ بدونكـ حاليـ زفـــــــتـ:
اميين ومع الوحده الي تستاهلني وحط عليها قوسين
..اللـ يوفقني ــه.:
اميين ياااارب
وتسالنيـ عنـ حاليـ بدونكـ حاليـ زفـــــــتـ:
اممم عموما حبيت اسلم علييك واقووولك انتي الي كنت اتمناها وحبيتها من كل قلبي واملت عليها وعلى اني اتزوجها لكن رحتي علي والله يوفقك
..اللـ يوفقني ــه.:
هذا النصييب وانشااء الله تلقى من احسن مني يااارب
وتسالنيـ عنـ حاليـ بدونكـ حاليـ زفـــــــتـ:
انشاء الله مع اني ما اعتقد يالله ما اطوول عليك سلام
..اللـ يوفقني ــه. وهي تبيه يكرها :
عبوود لاتنسى البلوووك هاه
وتسالنيـ عنـ حاليـ بدونكـ حاليـ زفـــــــتـ وهو ضايق صدره :
ابشري فمان الله
..............................
اتصلت هاجر على ريما تعلمها وش صااار
ريما:يابعد عمري تدريين بقولك شيئ
هاجر:قووولي
ريما:تخيلي كلمني احمد قال هاجر تحب ولد عمها هذا قلت لا عادي قااال تصدقين ان عبد الله دااق علي يصيح
هاجر:اووووف مرره وحده عاد
ريما:اييه رحمته عاااد قااال انه ماتوقع ابد انك بتروحين منه
هاجر:ليه ما اروووح ما انحجزت له
ريما:عاااد انتي حسي فيه لاتتزوجينه بس لا تقولين كذا
هاجر:اييه ابد احسن انا ابغااه يكرهني
جاهاهنا دحووم وشكله رااايح فيها البنطلوووين لويست ونازل تحت خصره والشعر تقوول مكرب والسلاسل شيئ ثاني
دحوم:هاااجر عندك سبرييه حق الشعر
هاجر:ووش عرفك فييه
دحوم:يقووله صديقي انه يثبت الشعر عندك ؟
هاجر:اييه في درج تسريحتي تلقا لونه سماااوي
ريما وهي عالخط :سلميني علييه هجوور
هاجر:تسلم علييك ريما وتقوول وينك من زمان عنك
دحووم وهو يمشي ولا عطاها وجه :الله يسلمها
هاجر :ااااه ياربيه صدق ان الصحبه هي التخرب
ريما:والله انك صاادقه بس ياله الله يهديه
هاجر:المشكله انه صغير
ريما:يالله في العربجه والاغاني هالاشياااء ولا في شيئ اعظم منها
هاجر:اييه الشكو على الله

ريما:هههههههههههههههه كننا حريم
هاجر:اييه وانا وشو خلاااص صرت حرمه
ريما:ياربيه قد ايش الدنيا تسرع والله اني اذكر لعبنا يومنا صغااار
ههاجر:لا وطاائر النوورس شيئ ثاااني
ريما:هههههههههههههههه
هاجر:اقوول انتي بنت ما وراك الا السواليف لكن انا منيب فاااضيه يالله انقلعي
ريما:بسم الله علي يالله ههههههههه
هاجر:هههههههههههه يالله باي
..................
بعد اسبوووع
يوم الثلاثاء كانت روان جايه عند اهلها وقاعده مع راكان
راكان خلاااااااااص يارواان خلاااص بقى لي بس عشر الاف تصدقين كل شهر اعطيه مبلغ والحيين بس بقاا لي ذا العشره
روان:مبروووووووووووك حبيبي عالبركه تراني خذيت رقمها وكلمتها ودقيت معها صدااقه
راكان:متى مااشء الله
روان:هههههههههه من شهرين كل يومين اوي كل يوم ادق عليها
راكان وهو مستانس:وش رايك فيها

روان:تهبل ماشاء الله تدخل القلب
راكان:هههههه والله لو يدري ابووي انها مو صديقتك كان يزنطني روان:ههههههههههههههه لا الحمد لله مشت علييه الكذبه
هنا دقت علييه انهااار وقال لرووان تسكت وحط ع المااايك
راكان:الطيب عند ذكره
انهار كانت شوووي وتموت من الصيااح:رااكان الحق علي الحق راكان وقاام من الروعه :وش فييك
انهار:ابووووي بيزوجني من ولد صديقه راكان الله يخليك رووح له
راكان:والمبلغ الي عطيته
انهار وهي تشاااهق :رااااكان تكفااا الحق عللي ما ابغاااه هذاا واحد نجس وسكيير وراعي مخدراات ومعروووف وابوي بغااه علشان ابوه تاجر معرووف انه كذا تكفااا روح لابوووي
راكان وهو ماسك نفسه والدموع بعينه:خلاااص حبيبتي هدي نفسك هدي
انهار:وشلوووون اهداا وشلون
راكان:خلاااص بسكر وبشوووف حل يالله باي
سكر منها بدون مايسمع رد وفتح ازرار ثوووبه يحس انه مخنوووق
روووان:بسم الله عليك يا اخوووي اذكر الله
راكان وعينه تدمع :لا الله الا الله
روان:لا تقعد كذااا روح لابوها
راكان:ان رحت له بسووي جريمه
روان:لا لا اجل اهدي
وراحت تجيب له كااس مويه
رجعت روان مالقت احد وبغت تنهبل لانها تعرف اخووها متهوووور لاخر درجه والي يبيه بنفذه
على طووول دقت على سعوود لانه يعرف بيت انهار وقاالت له السالفه
بعد نص سااعه
راكان وهو مااسك ابو انار من ثووبه وحاطه عالجداار :يابن الكلب لييه تسوووي كذا لييييييه يالنذل تعطي بنت لوااحد تعرف انه رااعي مخدااارت بس علشانه تاااااجر
ابو انهار ومازال فيه شرره:اييه على الاقل يعيطها الي تبي مو زيك قاعد لنا مدري كم سنه كلا تسدد المبغ
راكان وهو يزيد شده على رقبة ابوووها ويعلى صوته اكثر :اناااا يالحيوووان ما ابغاااا بنتك تعيش مع وااحد يعتمتد على ابووه ولا كااان من يوم درييت دفعت للك رحت واشتغلت وانا ادرس اداااوم وانا علي اختبااار كل هذاا علشاانها يالتبن وفي النهااايه تعطيها لواحد ماتعرف اخلاااقه زين
ابو انهار:انا خلاااص الشيخ بالطريق بملك عليها هي ويا الرجاال
راكان يحس انه برتكب دريمه بس للحين ماسك نفسه يوم سمع هالكلام :وفلووووسي
ابو انهار:إذا جبت دليل انها لك تعال تكلم
وكان ابو انهار صادق لان راكان كان يعطيه وماكان في هاحد شاهد او ورقه لانه كان واثق فييه مرره
طلع ر اكان لسيااارته وخذا منها مسدس كان لصديقه ناسيه بسيااارته ودخل البيت ثاني مرره ابووو البنت مرره خااايف وراكان خلاااص بيثوور فيه
توه بطلق الا يجي سعوود من ورااه ويمسك يدده
سعود وهو يصاارخ على رااكان:تبغى تدخل السجن على واحد مايستااهل
راكان:هذاا حرام عليه العيشه
سعود:اقوول اذكر الله ياركاان
راكان:سعود وخره عني لارتكب فيه جريمه والله
ابو انهااااار:ههههههههههه ماتقدر اصلا وبنتي تحرم علييك يا الخسيس
قام راكان وما استحمل ومسكه ووطق ابووها طق وسعوود بينهم
وبما ان راكان جسمه عضلي وطووويل فكاان ابوها سهل عنده لين سعوود حس ان ابووها شووي ويرووح فيها
سعوودكخلاااص ياااركان خلااااااص
راكان:ولالله لاموته والله
هنا دخلت انهااااار وهي ميته من الصياااح ووجها اسووود وكان
انهااار:خلاااص رااكان ما ابغااك تدخل السجن ما ابغااك ياراكان تدخل السجن على ابووو ما يستاااهل يصير ابوووو
راكان وقف علشاانها وقعد راكان يناظرها ويذكر شكلها يوم جا يشووفها كانت اجمل مارات عينه والحين كل هالجمال رااح مرره نحفت وتحت عينها هلااات سودااء وزياده على كذا كانت تصييح
انهاااار وهي تشااهق:تكفااار راكان اتركه لا تلوووث يدك تكفاا
هنا طاحت انهااار لانها من ثلاث اياام ماكلت
رااكان بغا ينهبل خذاها على طووول ووداها المستشفى
وابوها لحقه هو وسعوود
راكان قاعد وعينه حمراااء
طلع الدكتووور وكلهم قامو عنده
الدكتوور:تطمنو الحمدلله انهيااار عصبي حااد والله ستر
راكان:الحمدلله ومتى بتطلع
الدكتووور:اسبووع اقل شيئ بس لا زم تتجنب الصدماات
تركهم الدكتوور
راكان:لو جايها شيئ كاان وريتك شغلك يالحيووان
ابوهاوكان تعباان من كثر الطق:مزوجها مزوجها وغصب علييك
راكان:نشوووف
على سعوود وهي مرره خايفه على اخووها وطمنها
كان راكان يقعد عند غرفتها كل يووم من يوووقل لين الليل ويحااول ان ابوها مايدخل عليها بس امها الي طبعا مرره منهبله على راكان ورجوولته واخلاااقه
طلعت انهارمن المستفى وزوجها ابووها غصب بعد ماخذا منها الجووال وحبسها في غرفتها وملك عليها الرجااال وجاااء ابوها وجرها جرر من غرفتها وذذبها عند الولد وذب عبايتها عليها
والولد ماقصر خذااها وركبها غصب وهي تصرخ ولا احد جنبها واكنت تنادي راكان ولا من مجيب
....................
راكان بعد مادرا صاار مو راكان الاول البشوووش خفيف الدم ووسيع الصدر كلن لاحظ علييه تغيره اتعزل الدوواك واعتزل كل شيئ مااصر يطلع الا للمسجد ومن المسجد للبيت
روان وهي تصيح :تخيلي ماصار يتكلم ولا شيئ تغير تغير اخووي يانجلااء
نجلاء :خلاااص روان انتي ادعي له
روان:يابعد عمري يااخوي
هنا دقت عليهم ريما وقالت لهم ان نجوود ولدت وجاابت بنت
راحت رواان تقوول لراكان يمكن انه يفرح شوووي
راكان:مبرووك تتربا بعزها انشااء الله
روان:بترووح لها
راكان وما حب يفشل اخته:طيب متى الزياره
روان:تقوول ريما الحيين بدت
راكان:بتروحين معي
روان:اكيييييد

راكان:يالله اجهزي
راحت روووان طيراان تبشر نجلاااء وراحو معه كلهم ومهم الجد والجده
في المستشفى
راكان يسلم على نجوود عالبركه حبيبتي تتربى بعزك انشاااء الله
نجود وهي تعباانه شووي:اميين يارب عقباالك
راكان هنا سكت
نجوود:عاااد خخاللو عليك انك تسميها
راكان على طوول قال :انهااار
نجود:انهاااار انهااار
راكان :صددق بتسمينها انهااار
نجودكليه ما اسميها اسميها خلاااص انا ام انهااار
بااس راكان نجوود من راسها وطلع على طوول والفرحه مو شايلته راح للحظانه وقعد يبووس البنت لين قاال بس طبعا منعووه بس دخل غصب عليهم
ومن هنااا ماصار يرووح الا لاخته هيا لان نجود عندهم
...............................
تزوجت بعدها هااجر وطبعا ريما ماسكتت من الصيااح هي وكل البنااااات ومرره فقدوها يوم سااافرت واولهم سعوود اخووها
..................
انتهى البارت الثالث عشر واتمنى من جد انه يعجبكم
وشكرا







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 01:34 PM   #15 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

*!*الجزء الراابع عشر *!*

بعــــــــــــــــد سنــــــــــه..
لولو وريما في السوووق
لولو:يالله ريما امي دااقه تقول تأخرتو
ريما:خلاااص بنتعشى ونطلع
طلبو لهم عشا وقعدو يتعشوون
ريما:تصدقين لولو
لولو:اييه اصدق
ريما:ههههههههههه تصدقين ان بشرى لها فقده
لولو:ايه والله لا هي ولا احمد
ريما:ههه اتخيلهم مع بعض ههههههههه يالله للحين انا مو مصدقه انهم تزوجو والله اني اذكر احمد اووول ههههه وعلى سوالفه ياحبي له اخوووي يالله الله يوفقهم مابقى لهم الا كم شهر وبيجوون
لولو:لا تخيلي تصير حامل ولا قالت لنا
ريما:ههههههههههههههههه وين حامل توها صغيره الله يعينها صرراحه
لولو:ليش لاااا خلصتو الثانوي زين الحين لو حملت
ريما:اييه تخيلي احمد اخووي عنده ولد ههههههههههه
لولو:وش من اليوم وانتي تتنطزين وش فييه ليه مايجيه ولد
ريما:يالله يااارب تصير حامل ليه لا مع اني ابغاا احمل معها بسي الله
لولو:امييييييييين عاد ترا انا الي بسميه
ريما:ليين جاااء يصير خير
لولو:الحييين تعالي متى ملكتك على سعوود؟
ريما:والله ما ادري بس مو اقل من شهر ونص
لولو:الله يوفقكم
ريما :امييييين يااارب
لولو:يالله اقووول امي حمقانه خلي السوالف بعديين
خلصو البنات عشااا وطلعو وهم في طريقهم للسيااره
مرر واحد من الشبااااب كان واقف عندسيااارتهم
هو واصدقااه
الشاااب:ياهلا ويامسهلا تو مانور البدرووم
ريما توها بترد الا لولو تسكتها
صار لهم خمس دقااايق ينتظرون هالشباااب يوخروون كانو تقريبا ثلاثه
لولو وخلاااص وصلت معها وخصووصا انه خايفه لانهم بنات لحالهم وفي هالمكاان:اقوووول بتوخرون ولااا لاااا
الشاااب:لا انا حالف ماتركبين الا معنا
ريما وانفجرت وصوتها عالي مررره:اقووول يابن الكلب يالي ما تربيت احترم نفسك لوها وحده من خوواتك ماترضى عليها
الشااب :ههههههههههه لوها وحده من خوواتي مو انتي
الشبااب كلهم :هههههههههههههه
جاا واحد منهم وغمز للي جنبه ولولو وريما ميتين خووف وخصووصا ان السوواق مايدرون وينه
راح واحد منهم وطلع السوواق كانو حاطينه بسيااارتتهم ومربطينه
لولو وهي تصييح وفهمت على حركتهم:لاا يالكلاااب
لولو جرت ريما من يدها وراحت تركض واثنين من هالشباب يلاحقونهم
رجعت لولو للمجمع وكان مسكر لان السااعه مره متاااخره
ريما:تصررخ ياااارب ياااارب احفظنا
وكانو الشباب محجرين لهم في زيي الزوااايه
الشاااب :ههههههههههه مسوويه يعني بتنحااااشين
لولو وهي تدزه وتصااارخ باقووى ماعندها :ابعد يالكلب ووخر
ريما تصيح وهي ساكته وللحين هم بمكاانهم وكان مكاان صاد شووي
................................
عند ام فيصل وفيصل
ام فيصل :فيصل ماتسمع الي اسمعه
فيصل:الا يمه بس شكلهم بزرران يلعبوون
ام فيصل:لااا فيصل قلبي قارصني ررح شووف يمكن فيه شيئ ولاااش انابركب السيااره وانت رو ح شووف
فيصل:ان شاااء كان فيصل يمشي وكل ماله الصووت يزود
ليين شاافهم قدااامه كاان واحد منهم ماسك لولو ويجرها من شعرها لانها تقااومه ولو تصررخ فيصل ماقدر يستحمل هالموقف
رااح فيصل لهم وكانو بس اثنييين وفيصل مااشاء الله جسمه عضلي بزيااده هو وراكان داخلين نفس الناادي
رااح بسرعه لهم ومسك كل وااحد وكفخهم وطبعا ماقدروو يقوونه الا يجي واحد كانت معااه زي السكيينه وطعنها على يد فيصل اليسرى ومع ذلك قاوومه لين سدحه كلهم وما قدرو يمشوون من قوة الضرب الي جاهم ولولو كانت واقفه وتصيح هي وريما
لولو:وماكانت تدري وين وين طرحتها ولا شيئ ومن الروعه اصلا مافكرت وبعد ما نتبهت انه فيصل وكان متغير عليها لانها من سنين ماشافته
فيصل وهو ماسك يده :جاكم شيئ سوو لكم شيئ
لولو:لااا الله يعطيك العااافيه
فيصل :وين سوااقكم
لولو:ما ادري مربطينه ومركبينه معهم هالحمير
فيصل:وين سياارتكم ووش لونها
ريما:لونها اسوود عاليسااار وسيارتهم على يمين سيارتنا
فيصل وللحين ماناظر البنات كان يحاكيهم وهو مطمن طيب تعالووو معاااي مع الوالده اركبوو لين اشووف حل لهالحمير
راحو معه وطبعا جر معااه الثنين علشان مايهربون
ركبو السياااره وقال فيصل لامه السالفه
ام فيصل ركبت معهم ورااا وقعدت تهديهم
وراح فيصل يدوور السوااق ولقا السيااره الي عاليمين وكان راكب فيها الشااب الاخير ومشغل اغااني وينتظر البااقين
فيصل :لاا بعد من زين هالخشه يرقص يامال العمى
طق عليه من الشبااك حقه
فتحها الشاااب:نعم
فيصل:ممكن تنزل شووي ابغاك بكلمه راااس
نزل الشاااب
الشااب:نعم وش بغيت
مايدري الا جاايه بكس قووي من فيصل خلاه يطيح عالارض
فيصل طقه طقه لين صاار زي اخويااه وقتح السيااره ونزل السوواق
السواق :بابا فيصل شوكرا
فيصل استغرب وش درااه عن اسمه
فيصل:انت وشلون اعرف انا
السواااق:الا انا ازكر انت اجي لبابا احمد قبل مافي سفر
فيصل وهو فاتح عينه:انت سواااق بابا احمد
السوااق:ايووه بابا
فيصل وهو مازال مو مستوعب ان البنات الي تو هم خواات صديقهه احمد رااح وربط الشااب الي طايح ومسكه هو والسووااق وخذووه معهم وشالو المفتاح حق سياارته وخذوه
رجع لهم فيصل
فيصل ويبي يتاكد:الحين انتم بناات ال........ اخوات احمد
لولو:اييييه وشلون عرفت
فيصل :انا فيصل صديقه
ريما ولولو شهقوو
ريما:الله يعطيك العااافيه
ام فيصل:ابد هذا الوااجب يابناتي والله كنكم خوااته
فيصل:بس مو المفروظ انكم ماتجون لحالكم خصوصا انكم توكم صغاار
لولو:وش ا نسووي اضطرينا
فيصل:حصل خير
لولو:الله يعاافيك لا تقوول لا هلي
فيصل :لازم اقووول علشان هالحثااله ياخذون جزااهم
لولو وتوها تذكر:جواالي وشنطتي ما ادري وينها
فيصل جبتها هاذي هي معي
خذت لولو جوالها من الشنطه ولقت عشر مكالمات من امها
خذت جوالها ودقت عليها
لولو:هلاا يمه معليش كنت حاطته عالسايلنت
امي:وينكم تاخرتو مرره انتم صاحين غلطانه يوم اوديكم لحالكم والله قرصني قلبي
لولو:لااا يمه انا في الطريق يالله يمه شووي وجاايين
فيصل:ليه ماقلتي لها الحقيقه
لولو:تكفاااا فيصل ما ابي ماكل وانت تفاهم مع ذولااا
ام فيصل :خلااص فيصل مو صديق ابووك يشتغل لوااء في الشرطه قول له وهو مهووب مقصر
فيصل كان يتالم من هالي في يده بس ساكت حاول ان امه ماتنتبه له
ريما:خلاااص انا بنروح مع سواقنا يالله
فيصل :خلااص بنصير وراكم ياالله وهاذوول بنادي لهم الشرطه ياخذونهم لين اجي اتفاهم معهم
رجعوو البنات لبيتهم
وفيصل حط امه في البيت وراح المسشتفلى علىى طووول
خيطو له يده اربع غرز لان الجرح مرره عميق اكثر مما هو طوويل
........................
بعد يومين الساعه اربع العصر
نزل فيصل وكان ناوووي يروح للشرطه وكان توه مسكر من صديق ابووه وطبعا لولو شاغل كل تفكيرره وما يدري هي امس وحده من هالبنتين ولالا ومستحي يسال امه
نزل للصااله وشاف امه حب راسها وقعد
ام فيصل :شوووف يافيصل تراني عاد تحملتك بما فيه الكفااايه
فيصل وكان مروووق:ليييييه ياماما؟تحملتيني على اييه
ام فيصل :لمتى وانت معيي تتزوج خلااص صرت رجاال ماشاء الله وتوظفت وكونت نفسك لمتى قلي
فيصل:الا ان يشااء الله
ام فيصل:اقوول شوف خواتك ورجال خواتك ماشااء الله كلهم تزوجو مو زييك
فيصل:لين لقيت الي ببالي قلت لك تخطبينها
وكان يفكر بلولو
ام فيصل:عااد انا ماطاوعتك خطبت لك
فيصل وه وفاتح عيونه:هاااااااااااااااه خطبتي ومنهي انشااء الله
ام فيصل :مالك دخل منهي اهم شيئ انت موافق
فيصل وما وده يعصب على امه:يمه وشلون تخطبين وماتقوليين لي
ام فيصل:انا امك واعرفك زيين هذا الوقت المنااسب لزواجك ومن البنت الي اخترتها
فيصل:انا ابغا بنت اختارها انا على ذووقي انتم معليش يمه اذواقكم غير يالحريم
ام فيصل :اقوووول بس انثبر ولعد تحاكيني على الاقل اعرف منهي بنته
فيصل:هههههههههه ومنهي بنت ياماما
ام فيصل:بنت ال............. اخت احمد صديقك
فيصل وفتح عيوونه لاخر حد :هاااااااااااااااااااه احلفي
ام فيصل:ههههههههههههه اكذب يعني
فيصل كلا والله يمه قوولي والله علشان اصدق
ام فيصل:والله ليه تبيها ؟
فيصل:اييييييييييييييييييه ابيها من زماان بس مستحي اقوول
ام فيصل وجرت اذنه:طيب تستحي من امك يالحمااار
فيصل:اييي يمه خلااااص ههههههههههههه اهم شيئ خطبتيها بس تعالي من وين عرفتي رقمهم
ام فيصل:هههههههههههههههه ان كيدهن عظيم امس انت قلت عائلتهم كلها دقيت على الاستعلامات حقت الدليل وعطوني رقمهم وتاكدت قلت لها انتي ام احمد قالت اييه
فيصل :ووش اسم الي خطبتيها
ام فيصل وهي عارفه انه يبي لولو بس حبت تجننه:ريماا
فيصل:لا يمه لييييييييييييه تخطبينها من الاساااس
ام فيصل:مو انت تقووول الا ابيها بس مستحي
فيصل خذا شماغه وطلع
ام فيصل لحقته :اصبر ياوولد امزح
فيصل:وشووو
ام فيصل:هههههههههه تحبها وانا ما ادري ولا تقوول ولا شيئ
فيصل وهو مرتبك:هاااه من قااال
ام فيصل:هههههههههههههه تراك ولدي وانا عارفتك خابزتك زين وتراني عااارفه من زمان انك تبيها والحمد لله صدفت وشفتها وعجبتني ابشرك
فيصل:خلاااص ماابيها ريما ما ابيها
ام فيصل ونست انها قايله له ريما:هههههههههههههه لا مو ريما خطبت لولو
فيصل :واللللللللله
ام فيصلكاييه بس ابغا اجننك
فيصل حب رااس امه وقعد يطااامر
ام فيصل:الحمد لله يارب منتب صاحي لا وليدي انهبل بآاخر عمره رجال طوول بعرض وينطط
فيصل:يمه الحين افرضي اني ما ابيها ليه تخطبينها وترطيني
ام فيصل:هههههههههههههههههه ماقلت امك وعارفتك يعني على بالك ما اشووف كتاباتك واشعارك الي ماليه البيت
فيصل وهو منصدم وشلون امه عرفت عن الاشعااار خصوصا انه مايوريها احد:وشوووووووو وانتي وش دراك عنها
ام فيصل:لاا لاتحسب اني تليقفت بس دخلت عليك ذاك اليوم بقومك تصلي واشووفك نايم ومعك ورقه قريت الي فيها وفهمت السااالفه هههههههههههه
فيصل:صدق ربي يووم قال ان كيدهن عظيم
ام فيصل:يالله ترا للحين كلام في كلام قالوو بنشووف البنت وبنرد لكم
فيصل:وناااااااااااااااااا سه يمه اخيرا بتزوج
ام فيصل :اقوول رح بس عني لاتبلشني رح للاشغاااالك
فيصل وهو يصاااررخ:يمممممممه بتزووووووج
هنا دخل ابو فيصل وفيصل مايدري :لا ماااشاء الله عالبركه
فيصل كان مرره يحترم ابوه ولا يقدر يستهبل عنده:هاااه الله يباارك فيك
ابو فيصل:هههههههههه اخير بتتزوج وبتفكنا منك
فيصل:لااا بقعد على قلووبكم بسكن هنا
ابو فيصل :والبيت الي جنبنا
فيصل:صراحه انا ما اقدر افاارقكم والبيت كبيير وفاااضي ليه ما اسكن فيه
ابو فيصل:خلااص الي يريحك
.................................
دقت لولو على هند من الونااسه ان فيصل خطبها واصلا ماتوقعت ولا مليون بالميه انه يخخطبها كانت معجبه فيه بس وماكانت تدري انه يبادلها نفس الاحساااس
ردت هندعليها وكانت هند تصيح بس ماحبت تبين للولو:اهلييين
لولو وهي تصاارخ:هنوووووده حبيبتي فيصل خطبنننني بنهببل بنهبل
هند:لحظه شوي شوووي من الي خطبك
لولو:فيصل هذااك ماغير الي اقوولك عنه
هند:والللللللللله مبرووك حبيبتي الله يوفقك
لولو وحست ان صديقتها فيها شيئ:هند
هند:لبيه
لولو:فيك شيئ؟
هند وقعدت تصيح ماقدرت تمسك نفسها:كالعاده ظربني
لولو:هذا وبعدين معاااه وبعدين يقعد يظرب فييك كانك بنت مالك سند قوولي لابوك والله لوريه شغله انتي وشلون صابره عليه سنه
هند:المشكله اني احببه احببه هذا الي مصبرني عليه يالولو
لولو:وهو بحيك اكييد وعارفين بس حركاته بايخه بكرره يرمي عليك السكين وتروحين فيها
هند:اييه ما اقوول الا هاي نهااايه الي تتزوج واحد كانت تكلمه من قبل حتى لو يحبك وتحبينه هذا الطريق خطا من الاساااس
لولو:تذكرين ياهنووده يوم اقووول بس ماتسمعين
هند:احس الشيب بيطلع من رااسي كل ماذكرت هالساالفه ضاق صدري وندمت ياليتني طايعتك ولا ضيعت عمري مع واحد (وقعدت تصييح)
ولولو تهديها
هند:ياربيه يالولو ضيقت صدرك والمفرووظ افرح معااك
لولو:لاا وش دعووه حبيبتي مثل ماقلت لك انااا اختك يالحماااره ههههههههه فضي فيني كل الي بتقوولينه
هند:ياحبي لك
هنا دخل عليها خاالد والشرر يتطاير من عينه
هند كانت ماسكه التلفون ولانها ان سكرته بيشك فيها زيااده
خالد ومغط شعرها :مين قاعده تكلميين
هند وهي تصيح:اييي فك يددي خاااالد هاذي لولو والله لولو
خالد خذا السماعه
خالد:الووو
لولو وهي تصيح على صديقتها:نعم وين هند
ذب خالد السماعه على هند وطلع
هند وهي تحس روحها بتلطع من كثر ماتصيح :لولو خلاااص صبرت بما فيه الكفاايه انا لازم ارووح لاهلي لاززم
لولو:خلاااص روحي احسن لك ولعد ترجعين
هند:لولو منيب مستحيه منك تقدرين تمريني تاخذيني بيت اهلي ماعندي احد يوديني لهم
لولو :من عيوني يالله اجهزي مسافة الطريق وجايتك باي
..........................

راحت هند عند اهلها وقعدت عندهم حوالي شهر وخالد يحاوول يرجعها وابوها مو رااضي
لولو تملكت على فيصل بس ماسوت شبكه لان العرس قريب مرره
ريما لازالت مخطووبه
...............................
عند خالد في بيت اهله كان قاعد بغرفته ويذكر ايام ماكن يكلم هند كان يحس بسعااده غير طبيعيه كل مكان بغرفته يذكره فيها
خالد وعينه تدمع:وينك ياهند وينك ياحبيتي والله انا اسف بس من كثر حبي لك صرت اشك فييك اغاار عليك حتى من نسمه الهواااء وينك ياهند وييينك
دخلت عليه اخته رهف وهي ضايق صدرها على حالة اخوها
رهف:خالد قوم تعشى قوم
خالد:رهف ابي هند يارهف ما اقدر اعيش بدونها
رهف:اسمح لي يااا اخوي انت الي ضيعتها انا لوكنت مكانها كان رحت من زمااان
خالد:احبهااااا يارهف
رهف:ووهي بعد تحبك هند هاذي انا اعتربها ملااك انت شفت قد ايش قدرت تخلينا كلنا نحبها إلى ابوووي حبها ومغير يتكلم عنها وامي وانا وتذكر يوم خلتك تتراضى مع ابوووي هاذي انساانه طاهره ماتستاهل هالي جاها منك
خالد:رهف كلميها الله يخلييك بس بسمع صوتها
رهف رحمة اخوها وجابت جوالها ودقت عليها وحطت عالسبيك
رهف:اهلييين هنووده
هند :هلااا وغلا برهوووفه اخباارك ياعسل
رهف:تمااااااام وانتي ؟
هند:.............
رهف:هنوده والله اسفه عالي سوااه اخوووي
هند صاحت:تصدقين على كثر هالي سوااه اخووك الا اني مازلت احبه ومن اول مرره جاء بيرجعني كنت برجع ابوي عيااا اخووك هذا حبه يجري بدمي بس المشكله غيرته الزاايده خلتني ابعد عنه
رهف:قد ايش قلبك كبير ياهند
هند وكنها مستحيه تسال:ااا وش اخباااره ؟
خالد ماقدر يستحمل خذا الجوال من رهف وقعد يكلم هند وهو يصيح:اخباااار تسالين عن اخباااري ياهند شهر بعيده عني وش تتوقعين اخباااري اخبااري زفت تعرفين وش معنى زفت
هند :وانا مو اردى من حالتك ياخالد
خالد:هند طلبتك ارجعي لي
هند:وش يضمني انك ماتسوي الي سويته
خالد:اوعدك ما امد يدي عليك ونرجع زي اووول بس هند لاتتركيني بلييييز
هند وهي تصيح معه:ابوووي يوم درا عن كل الي صااار عصب علي ليه انا ساكته ويوم جيت بترجعني عياااا ارجع تصدق حتى انا بعد بعد اشتقت لأيامنا اووول والله ياخالد وش اسوووي
خالدكانت عينه تدمع وساكت:...............
هند في نفسها:ياربيه قد ايش انا غبيه لييه ما قسيت عليه ليه ماصرحته اني ابي الطلاااق خلااص الي بيني وبينه انتهى مع انودي ارجع له بس
خالد:وينك؟
هند:موجوده بس
خالد:وشو
هند:بغيت اقوولك ان ابووي رافع قضيه عليك قضيه لانك ماتبي تطلق
خالد:وانتي ويييييينك؟ليه ماتكلمتي ليه ماقلتي برجع
هند :مع السلامه ياخالد وانا مسامحتك عالي صاااار
بعــــــــــــــــــد اسبوع
العصر
هند وهي ماسكه بطنها وتصيح :ياربي بطني بطني وينك يايمه حتى وانا بهالحاله رحتي عني ولهيتي اااه بس
حست ان الالم زاااد وكل مالها وتصيح زيااده
هند وهي تصيييييح:وينك ياخالد وينك وينك ياحبيبي ويينننك رحت عني ومن عقب هذا ك اليوم ماسالت
قاومت الوجع وخذت جوالها وارسلت مسج له
*!*مـــ بين يعينك ــا*!*
مابين بعينك على كثر ماجاكـ
لاواحساافه ليتني ماعطيتكـ
تخطي واعذرك واتحمل خطااياكـ
هويت غلطاتك كثر ماهويتكـ
ضحيت بالدنيا علشاان دنياكـ
تركت كل الي يبيني وجيتكـ
كنت بعيوني وين ما اطالع القااكـ
حتى ولو غمضت عيني لقيتكـ
والح ـــــــــــــين روحــــــ ارجـــوك
ساعدني انســـــاكـ
ولا تجيــ حتى لو اني بغيتكـ
وان مر فيني بقايا ذكراكـ
بحاول انساها مثل مانسيتكـ
...........................

ارسلت المسج وقعدت تصييح من الم بطنها والم فرااقها والي صاار معها ومع حبيب قلبها خاالد
وبعدها نامت من كثر الصياح
المغرب
قامت هند وهي خلاااص تحس روحها بتطلع من الوجع
هند وهي تصييح:خلاااااص بموت بمووووووت بطني اااه خاااااالد خاااالد تعال ابغا اموت بين يدك خااالد لا تتركني حبيبي لا تتركني والله مسامحتك والله بس تعااااااااال ااااااااه يابطني (وزااد صياحها وصراخها وولا احد عندها) خاااااالد وينك والله احبك والله
دقت هند على السواااق وطلعت معه وراحت لخااالد
عند خالد
شاف المسج وقرر انه يروح لها بعد العشاااء لان ابوها يكون موجود في البيت وطبعا مرره ضاق صدره زيااده تحسف على كل الي سواااه
..............
بعد العشاااء رااح خالد لبيت هند ووهو في طريقه لهم شااف حادث عند اشاارة بيت هند
خالد:ياعمري الله يشفيهم يااارب بس شكل الحالدث قوووي الله يعينهم
وكمل طريق لبيت هند
رن الجرس وانتظر خمس دقااايق ومحد فتح توه بيرنه الجرس مرره ثانيه الا جت سيااارة ابو هند
نزل من السياااره وثووبه كله دم وعيونه تدمع
خالد راح عنده
خالد:عمي وش فييك؟
ابو هند ومازالت عينه تدمع:هند سوت حادث ونقلوها المستشفى
خالد دارت الدنيا بعينه وللحين ما استوعب :انت وش قاعد تقووول وش تقووول
ابو هند بصوت عالي :هند سوت حادث وهي بين الحيااة والموت كلا منك كله من الله يساامحك الله يسامحك عالي سويته ببنتي
خالد :باي مستشفى
ابو هند:ال...............
ابو هند وهو مستعجل :بغير ملابسي وبجي
راح خالد للمستشفى ومابقى اشااره ماقطعها وكان يمشي باقصى سرعه عنده وهو للحين مو مستوعب ان صاحبة الحادث هند وان هند بالمستشفى

دخل المستشفى رككض وسال عنها ودلوه عن المكان
كان واقف وعينه حمراااء وللحين ماسك دمعته ويذكر هند واخر مرره وش سوا لها
بعد خمس دقايق جاء ابو هند وامها وبعدها جت لولو ومعا ريم لانها اتصلت على امها تسال عنها وقالت لها ودق خالد على اهله وجو كلهم وقعدو ينتظروون حول ساعتييين
بعدها طلع الدكتووور
كلهم تجمعو عنده
الدكتوور:مين زوجها
خالد والدمعه واصله عنده :اناااا
ابو هند:وش صاار عليها؟
الدكتوور:الحين هي في العناايه وللاسف حالتها شبه ميؤس منها وهي بعد حااامل يمكن بالشهر الرااابع ويمكن تتاثر هي ويا الجنين وبد يمكن نجهضه والله يستر هي الحين بين الحيا والموت كل ماعلينا هو الدعاااء
الكل مدهووش من كلام الدكتوور
خالد ونزلت دموعه:هند حااااامل ومني انااا كلا مني كله مني
ابو هند:نقدر نشوفها؟
الدكتوور بعد ماشاف حالة خالد ماقدر يكمل وخذا ابو هند في جهه ثانيه
الدكتوور:متااسف صراحه اني اقوول هالكلام بس
ابو هند وهو مرره ضايق صدره على وحديته:بس ايش
الدكتوور:بالكثير بتعيش يووم بس او اقل بعد لان جاها نزيف ولاقدرنا نسيطر عليه حتى لو اجهضنا الطفل ماراح يوقف شيئ غير الكسووور الي فيها واقوى كسر بالعمود الفقري
ابو هند وعلى صوته:لاااااااا كذااااب بنتي ماراح تمووت مو على كيفك الله الي يعرف مو انت مو اننننت سمعتني بنتي بتعييش بتعيش
وبدت دموعه تنزل
الدكتوور:اذكر الله وتقدرون تدخلوون عليها إذا حست فيكم زين
دخلو كلهم عليهاااا وامها ميته من الصيااح على بنتها الي كانت دايم بعيده عنها وتحسفت قد شعر راسها انها ماتقربت من بنتها اكثر او على الاقل زي علاقة الام ببنتها
لولو وهي تشوفها ومو مصدقه انو هاذي هند وهي مو اردى منهم:لاااا هاذي مو هند صديقتي لاااا لااااااا
طلعت لولو وماقدرت تستحمل ولحقوها كلهم ماعدا خالد ورهف
خالد وهو ماسك يدها ويناديهاوهو يشاهق من الصيااح:هند حبيبتي هند قوومي لاترووحين عني لا تتركيني لحالي من بيقعد معااااي هند انتي حااامل مني تحققت امنيتنا يوم كنت اكلمك تذكرين يوم تقوولين ابي ولد يشبهك هذا هو جاااء يالله قومي عاد قووومي
رهف كانت تناظر اخوها وتصيح على حاله وحالة هند
رهف:خلاااص يااا اخوي خلااص اذكر الله
خالد:رهف هند هاذي هند شووفيها ماتغيرت مرره والله ماتغيرت هاذي هي مازالت حلووه والله ابيييها منيب مطلقها والله
رهف:خلااص ياا اخوي اطلع لاتتعبها
خالد وهو مااسك يد هند بقووه:لااااا هاذي حبيبتي منيب رايح عنها لااااا لااااا حتى هي مو رايحه عني صح
رهف:ان شااء الله
بعد خمس دقااايق كانت الغرفه فااضيخ ومافيها لا خالد الي يحاكيها كنها تسمعه بعدها تكلمت هند
هند:خـ خـ خا خالد
خالد وعلى طوول قام عندها وجهه غرقان بالدمووع :عيوون خااالد هند لاترووحين تكفين هند خلااص بنرجع لبعض والله بنرجع ان شااء ابوك بيواافق بس لاترووحين تكفين لاتروحين عني
هند وبالياالله تتكلم:خلااص حبيبي لايضيق صدرك ان شااء الله بطيب وبنرجع لبعض
طلع خاالد بسرعه وناداهم كلهم
هند والتفتت على لولو
هند:مو اقوول لك دموعك غاليه لاتنزلينها على أي احد
لولو وجت عندها :بس انتي الغااااليه انتي الغاليه ياااختي
هند:تمنيت طول عمري تجيني اخت وكنتي انتي اختي الي ماجابتها امي
ام هند كانت تصيح ولا تكلمت لان مالها الحق انها تتكلم إلى التربيه ماربتها هي الخداامات تقريبا هم الي ربوها
التفتت هند على امها :يمه سامحيني
ام هند:اسامحك على ايش انتي الي سامحيني يابنيتي انادايما لاهيه عنك من صغرتك لين كبرتي مع ذلك تقووولين سامحيني
هند:بس تبقين انتي الي جبتيني وحملتي فيني شكرا يمه وانت يبه بعد سامحني
ابو هند :مسامحك يابنيتي لا تعببين نفسك بالكلام ارتاحي
هند:مابقى الا هالحظات لي بهالدنياا خلني اطلع الي بقلبي
هند:خالتي وخالي شوكرا اننكم جبتو لي احلى هديه اللي خالد
وانتي بعد رهووفه كان دايم خالد يقووول لي عنك وحبيتك وتمنيت شوفتك وشفتك وحبيتك اكثر
رهف:وانا بعد ياهند
هند:ماتمنيت شيئ كثر ماتمنيت اني احمل من خالد حبيب قلبي وهاذي امنيتي تحققت كنت ادري اني حامل بس ماقلت يا خالد اخاااف تقوول لي من ميين
خاللد وعينه تدمع:والله اااسف ااسف بس انتي ارجعي شووفي العيشه الي بعيشك ايااهاااا تحملي عشااني بس
هند وتعبت من كثر ماتتكلم زياده على تعبها:ياليت اقدر ياخلوود ياليت خالد والله من جد احببك والله يجمعني بك بالفردووس ولا اوصيك تزوج عقبي وإذا جبتو نتب سموها علي إذا كنت تبغى
خالد:لا تقولين هالكلام هنووده بجيب عياال منك وانتي الي بتسمينهم انتي مو احد غيرك
هند:سامحوني كلكم
بعد دقيقتين سكتت
خالد وهو يهزها: هننننند هند هند ردي علي هند
طللع ابوو هند ينادي الدكتووور وجاء بسرعه
الدكتووور :البقيه بحاايتكم
خااااد وهو يصاارخ:لاااااااااااااا لاااااااااا ماماتت هند ماماتتت كذااب كذاب هند هند قوووومي قوومي عارف انك تستهبيلن مامتي هننننننننند
طلعت من غرفة العناايه ومعها ريما وكلهم ميتين من الصيااح
لولو وهي تصااارخ وما همها الناس الي حولها:ريما معقوووله معقوووووله هند ماتت هند صديقتي واختي وكل شيئ بدنيتي ماتت ما اصدق لاااااا
ريما وهي تصيح:اذكري الله وترحمي لها
لولو:وخري عني برووح لصديقتي صديقتي تمزح اعرفها تحب المزح ماماتت ماماتت
دخلت لولو ولقت كل الي عند هند طالعين وخالد طلعوه بالغصب وودوه معهم علشان يعطونه مهدئ
لولو تزعق عليهم:ليييه طلعتو عنها تراا هي ماتحب تقعد لحالها ادخلووو انتم مصدقين انها ماتت لاااااااااا هند ماماتت من قال انها مييته اصلاااا
من قااااااال ماتفهمون ادخلوووو اقوولكم ادخلووو
ريما:خلااااص يالولو هند ماتت ادعي لها بالرحمه قلت لك
لولو:وخري عني ابي هند ابي صديقتي ابيهااااااا
دقت ريما على امها وجو ياخذوون لولو الي طلعت بالغصب
لولو:يممه تعرفين هند هند هاذي ماغيرها صديقتي ايييه هاذييك يقووولن ماتت انا ماصدقتهم يمممه قولي لهم انها تلعب عليهم انها تمزح معهم هند ماماتت واللله يمه ماتت وشلون تموت وتروووح عني شلووووووون
......................................
بعد اسبووع من موت هند
خالد قاعد ببيته هو وهند وطلع دقنه والي يشوف شكله ما يصدق انه خالد:خالد هنا كنتي تحطين العشاااء وهنا كنتي تكلمين وهنا كنتي وخنقته العبره
خالد:اااااااااه ياهند لوتدرين حياتي بدونك وش تسووى
.....................
عند وحده ثانيه اختفت عن الانظار من سنه
انهااروهي تشاهق:طلقني هالخسيس طلقني يبه يالله وش استفت فلووس الا مافيه ابخل منه ولا اخلاااق كل يوم معيشني بظرب قلي وش استفدت الحييين يوم رديت راكان الي الكل يشهد على اخلااااقه قلي يبه قلي
ابو انهااار متحسف على راكان اكثر منها :سامحيني يابنيتي سامحيني لو تبين رحت لراكان من احين اقوول له يخطبك
انهار:لا يبه انا متفشله منه والسبه انت اسمح لي يبه
ابو انهار:انا غلطت ولازم اصلح غلطتي يابنيتي
................................
في بيت راكان
راكان:السلام عليكم
ابو انهار:وعليكم السلام هلا رااكان
راكان:لا هلا ولا مسهلا اخلص
ابو انهار:ان شااء الله لوتطردني ما الوومك لكن بقوولك انهار تطلقت
راكان وهو ضايق صدره عليها بس ماحب يبين:والمطلوووب
ابو انهار:مافيه شيئ ممطلوووب بس حبيت اقوولك فمان الله
راكان:فمان الله
طلع ابو انهار بعدها راكان راح يركض للداخل البيت بسرعه
راكان بصوت عالي:روااااااااااااااان روااااااااان وينك
روان جته تركض وهي مرتاعه:وش فييك راكان
راكان:انهاااااااار ياروان انهااااااااار تطلقت اخير بتزوج حبيبتي اخيييييييييييييييرا
روان قعد ت تناقز هي وراكان من الفرحه
راكان:يالله متى متى اخطبها بس قولي لي ينفع الحين
روان:هههههههههه منتب صاحي اصبر لين تكمل العده وتخطبها
راكان:يييييييس وونااااااااااااسه ونااااااااااسه
راح لجوواله ودق على رقم انهااار الي للحين صامه صم وما نسااه وكان اول مرره يدق عليها بعد ماتزوجت
ردت عليه انهااار وصوتها مبحووح من الصيااح وطيعا عؤفت رقمه:الوو
راكان:اخيييييييييير انهااار حبيبتي بترجع لي ماا اصدق ماااااا اصدق
انهار وهي متسغربه وش فيه:راكان وش فيك؟
راكان:انا بخطبك وان ردني ابووووووووك والله لاقتله
انهار وتوها تعرف وش قصده:ههههههههههه
راكان بلهجه جديه شووي:ليش طلقكك هالكلب
انهار:الكلب مير احسن منه
راكان:الا نسيت اسالك هههههههههه
انهار وتحس ان الروح ردت لها:هلااا
راكان:اخبااارك؟
انهار:هههههههههههههه الحيت صارت تمااام
راكان:كم باقي عالعده وتخلص
انهااار :بسم الله توني مالي الا يووم
راكان:اووووووووووف يعني كم بنتظر؟
انهار: ما ادري .تعاااال ترااا هاذي اخر مكالمه بيننا لين تخطبني ههههههه
راكان:ليييييييييه ؟
انهار:بدون ليه ولا شيئ إذا صرت حليله لك كلمني انت ناااسي اننا الي نسوويه حراام ولا شلوون
راكان:هههههههههههه ناسي والله خلااص الي تامرين عليه بيصير
انهار:يالله إلى القاااءهههههههه
راكان:قريب انشااء ودعتكـ اللهـ
..............................

عند لولو فتحت دفتر ذكرياتها الي كانت هند مهديته لها وكتبت:
الموت كلمه من 3 أحرف لها معنى في كل حرف :
مـ (( مــحبه مــعزه تبقى محفوره بالقلب ولو حدث الموت ))
و (( واقع حقيقي من حياتنا من نحب يختفي بين التراب بلمحه بصر وما علينا الا الدعاء له بالرحمه والمغفره))
ت (( تأمل..تفكر..تألم ..منصدم..حاير..وحيد يالله لقد رحل عن الدنيا كيف استطيع ان اكملها من بعده لقد رحل لأخره الكل بها موعود كلمه واحده تفي بالغرض آآه))
عندما أبدا بكتابه هذه الكلمات تغرق عيناي بالدموع آآآه يا هند لقد افتقدتك وافقتد كل موقف عشناه مع بعضنا البعض ,,
لم أفكر بلحظه مجرد تفكير انك سوف تذهبين عني ..
كل شي بالذكرى يؤلمني مواقفنا ,, ضحكاتنا ,, بكائنا ,, كل هاذا ما زال محفوا بقلبي ..
هند كيف تذهبين من دون وداعي ؟
كيف لم تحتضنيني للمره الأخيره فقط ؟؟
كنت في سعاده وعندما آلمني قلبي حسست بأن مكروها أصابك ولكني تعوذت من الشيطان وردتت لمكاني ,,,
أعلم انه ليس بيديكي الرحيل ولم تكوني تعلمين ,,,,
سأسامحك لأن قدره الله تفوق كل شي ...
هند هند هند والله اني لم أجد لكي بديل عندما أرى لنا ذكرى او موقف يجمعنا أبكي بضعف وما اللذي استطيع ان افعله حتى استعيدك ؟ و كيف أعيش بهذه الدنيا من دون ضحكتك وصوتك كيف ؟
أفكر بعمق لاشي غير الدعاء ..و الصبر
والله كل ما وضعت راسي في السجود أبدأ بالبكاء بقوه والدعاء لكي بالرحمه وبحياه الجنه ..
الدنيا تجمع ,, تفرق ,, تأخد ,, تعطي..
أستعد للذهاب للمدرسه تهطل دموعي والله انها تذرف بكل قوه سبب سعادتي وذهابي للمدرسه بكل ضحكه وسعاده لقد أختفى وما الفائده من ذهابي لا أتحمل ان ارى مكاك خالي ,, ضحكاتك مكتومه ولا صوت لها ,, هروبنا مع بعضنا البعض لا وجود له ,,
كل ماهو موجود فقط الذكرى ’’’
والله انه فوق طاقتي كل ما يحدث ...
هند سوف أراك ان شاء الله في الآخره ,,
أعرف عندما أبكي انك تتألمين لا تريديني أن أبكي كانت كلماتك لي دائما (( دموعك غاليه لا تنزلينها على اي شخص كان ))
وها أنا الآن أنزلها ,,,
هند أني أذرفها بكل قوه عليك أنتي يا أختي اللتي لم تلدها أمي ,,,
اذا لم أنزلها عليك لمن انزلها ؟
أحبك وسأظل أحبك وذكراك موجوده في قلبي و كياني وكل نبضه من قلبي ...
سأقفل الآن دفتري الصغير المتواضع اللذي طالما حمل همومي منذ ان رحلتي عني ,,
أحبك يا أختي *& هـــنــد &*





................................
بعد شهرين تزوجت لولو وبعد اقنااع شديد من فيصل ولا ماكان ودها وكان بعدها باسوعين شبكة ريما الي اخرتهاااا كثييير
.....................
خلص البارت الثالث عشر واتمنى عجبكم مع اني ما اعتقد ?
لا تنسوون رااااااااااااااايكم

أختكمـ /زحل>>> كاتبة الرواية,,







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 01:50 PM   #16 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

  1. *!*الجزء الخامس عشر*!*

    شبكة (خطبة)ريما
    انزفت ريـــما على اغنيه هنديه من الاغاني الي تحبها
    بفستناها الوردي الي مرره لايق عليهاااا
    وبعدها دخل سعوود هو واحمد وراكان وابو ريما
    وكانت كل الي حاضرين الشبكه قرايبهم
    وقعد راكان واحمد يستهبلون عليهم بعدها لبسها الشبكه وهي
    مرررره مستحيه ومو مصدقه وقطعو الكيكه
    واخييييييييرا جت اللحظه الي يتمناها سعوود فضو لهم غرفه يقعدون فيها
    قعدو خمس دقااايق ساكتين بعدهاتكلم سعوود
    سعود:اممم اخباارك ريووم ؟
    ريما:..................
    سعود في نفسه :ياربيييه وشلون ابدا احاكيها اوووووف
    بعد دقييتين
    سعود بعفويه خذا يدها بيحاكيها وريما سحبت يدها منه
    هنا دخل عليهم احمد
    سعود:عز الله ماقعدت مع زوجتي داام ذا دخل علي
    احمد:اعترف بس اختي وجهها احمر وش قلت لها
    سعود:بسم الله ماقلت لها شيئ ما امداني اصلا اقول لها اخباارك ساكته مستحيه يالبى قلبيها
    احمد وهو وده يصفق سعوود:اقووول ترا الرومنسيه مهب لايقه عليك انت وجهك (ويتهزئ بكلامه)يالبى قلبها رح بس لاصكك بكف
    سعوود:لااا والله مخلي الرومنسيه لك انت وجههك
    احمد:وانتي رووويم من وين طلع الحيا من عرفتك وانتي لسانك هذا طووله مع سعوود وش الي تغير الحيين
    سعود:ههههههههههههه وهو صادق ماحبيتك الا من لسانك الطوويل
    وريما وكنها منفجره:ههههههههههههه الله يعافيك يا احمد انقذتني كنك داري اني اتصنع الحيااا
    سعود:ههههههههههه يالله خلااص احمد انتهى دوورك اطلع وهاذي حبيبتي تكلمت بررا
    احمد:شوف انت وياها لكم ربع ساعه ماخلصتو بطلعكم غصب فاههميين
    ريما وبعفوويه:ماااشاء الله ويومك انت وبشرى قاعد لي ساعتين ونص حاسبتهاااا لك تراني وكل مادخلت عليكم طلعتني تذكر
    احمد:هاااااااه ايه انا وبشر مو انتي ويااه بعدين تقارنيني انا وبشرى معك انتي ويااه انا بشرى اول متى اشوفها يااحظي لكن انتي وياااه كل اسبووع شايفته
    سعود:اقووووووول حميد ما ودك توريني مقفااك
    احمد:الااا ههههههههههه يالله سلام لكم ساعه رحمتكم
    سعود:باي بس باااي
    احمد وهو بيطلع:ترا الشباااب كلهم يعلقون علييك وماخذينك مطنزه
    سعود:ههههههههههه طيب اطلع بس
    طلع احمد وسكر الباااب
    سعود:وه اخييييييرا مابغى
    ريما:هههههههههه حرام عليك فاخوووي
    سعود:وانتي بعد اخير طلع لسانك
    ريما وطقت الميانه :ههههههههه والله من جوا اضحك عليك ضحك احس انك ابتلشت
    سعوود:من جد بس والله صرراحه بقولك انا ما احب الي تستحي بزيااده يعني سولفي وطقي المياانه وكل شيئ كذا حلوو لكن كل كل ماقلت كلمه تنزلين رااسك ما احب كذا
    ريما:ههههههههههه تراا قلت طقي الميانه
    سعود:ههههههههه ايه عاادي
    هنا دخلت هااجر عليهم والابتساامه شاقه وجهها
    هاجر:هاااااااااااااااااي
    سعود:اللله البلشه الثاانيه عز الله ماقعدنا مع بعض
    هاجر:كنك داري اني منيب مخليتكم لحالكم علشان تعرف تجنني يوم شبكتي احسسن ذلتنا ذل لين طلعت
    سعود:هههههههههههه اسف طيب
    هاجر:لا منيب قايله عذرك بعدين تراا الحريم هم الي مناديني يقولون روحي لهم شوفي كل شيئ تمام ماصار شيئ ولاااش اعرفك متهوور
    سعود وحب يحرج ريما:لا لا تطمني مو الحيين
    ريما وجهااا شوي وبينفقع وقاعده تدعي على هاجر
    هاجر:الحمد لله يالله اجل منيب صايره عله زيك
    سعوود:ايييه شاطر
    هاجر:باااااااي وبعد عشر دقاايق بجي
    سعود بعد ماطلعت يسووي نفسه يصيح:حراام عليهم ماخلوني اتهنا فييك وش هاذوولا
    ريما:هههههههههههه اقولك شيئ
    سعود:قوولي
    ريما:شفت هااذيك الطااوله
    سعود:وشفيها
    ريما:رووح افتح الدرج الي فيها اااا وشوف وش فيه
    راح سعود وفتح الدرج ولقا مفتااح
    ريما:هههههههههه قفل البااااب
    سعود:والله انك داهيييييه
    ريما:داريه هههههههههه سمعت احمد هالنذل يقوول لامي لا تخلوون عندهم مفتاااح ترا مهب طالعين لك
    واجي واوزي المفتاااح في الدرج هههههههههههههه والمفتاح الثاني مع امي
    سعود:ههههههههههههههههههه ان كيدهن عظيم
    راح وقفل الباااااب ورجع عند ريما
    خذاا يدها وسحبتها مرره ثانيه
    سعوود:اقوووووول عطيني يدك
    ريما:مو لااازم
    سعود:اقوول تراك زوجتي وغمز يعني اسووي الي ابي وخصوصا يوم تقفل البااااب فطيعيني احسن
    ريما وتحسبه جاااد خافت وعطته يدها
    سعود وهو ماسكها:بنات مايجون الا بالعين الحمراا هههههههههههه
    ريما وهي تحس بدفاا يده وهي مستانسه ومستحيه بنفس الوقت
    ريما:.............
    سعوود:اقووول ريما وش الي خلاك توافقين علي ؟
    ريماواستغربت من هالسؤال بعدين عرفت انه يبي يحرجها بس حبت تجننه
    ريما:احمد غصبني
    سعود وفتح عيونه :هااااااه
    ريما:هههههههههههههههههه إذا جاوبت جاوبت
    سعود:امممممم صراحه صراحه كنت احبك
    ريما وصدق هالمره استحت من جد
    سعود:وانتي؟
    ريما وباليااله تطلع الكلمه :نفس الشيئ
    سعوود:نفس اييش؟
    ريما:الي تو قلت
    سعوود:وش قلت
    ريما:ماقلت شيئ خلاص
    سعود:ههههههههه ايه تذركت تحبيني ؟
    ريما:لااا

    سعود وتفشل:اهااااا ههههههههههه وجهي عورني من التفشيله
    ريما:تستااهل
    سعوود وبكلام جدي:ريوم
    ريما:لبيه
    سعوود:تصدقين اني احب هالكلمه وبالذات منك
    ريماوماعرفت وش تقوول:...............
    سعود:ريووم انا من يومني صغير كنت احبك اتطااق معك علشان ابعد عني الشبهه بعدين اصير علك بحلووق العيال وبالذاات حمييد اخووك مع انك اصغر مني بسبع مدري ثمان سنين الا اني حبيتك ولسانك هالطوويل هو الي بعد حببني فييك والله اني اذكر يومك صغيره كان عمرك ست يمكن وانا 13 دايم اشتري لك حلوياات وادافع عنك إذا طقووك العياااال وانتي ولا هممك مغير تهزئيني هههههههههههههه حتى اذكر كنت ما انطق السين زين انطقها شين وانتي تتزهين فيني ههههههه تكلم زين وبعدين تعال حاكني يا اني حقدت عليك
    ريما:والله ما ادري والله اسفه
    سعود:ههههههههههه ما اقولها اعاتبك اقوولها من بااب السواليف المهم
    ريما:ههههه اشوا ايه كمل
    سعود:اشووفك استانستي
    ريما:لاااا ابد بس لان كل الي صار لك صار لي
    سعود:كيف؟
    ريما:ههههههههههه حتى انت كنت تتهزا فيني بعد
    سعود:اييييييييه اذكر على نعومة شعرك الا اني كنت اسميك ام كشه
    ريما:اييه والله ما انساها
    سعود ويبي يجننها:تصدقين عاد ماخذيتك الا علشان شعرك
    ريما ونست نفسها وخبطته:وشوووووووو
    سعود:امززززح بسم الله علي من اول يوم تطقني الله يعنيي لين تزوجتك
    ريما:اييه والله الله يعينك
    سعود وكان مطوول شعره ومعطيه جمال غير طبيعي :عاد تصدقين شعري احلا منك
    ريما وهي منهبله على شعره:اييه كثر منها
    هنا انطق البااااب وكانت هاااجر
    هاجرمن ورا الباااب:ياقليلين الادب افتحووو
    سعود:ماقليل الادب الا انتي الي ككل شوي داخله علينا
    هاجر:طيييييييييب اوريكم طيب بس قولو لي وش قاعدين تسوون
    سعوود:ماالك دخل
    هاجر:ليكون الي في باااالي
    سعوود:هذا الي همك انتي لاا طمني
    ريما وهي منقهره من هاجر :هااجر ورا ماتذلفين
    هاجر:مااشء الله وين الحيااا الي من قبل شووي
    ريما:مالك دخل ويينه يالله روحي وجيبو لنا عشاا شكلكم نسيتونا
    هاجر:طيييب من عيووني اصلا عشاكم جاهز وبجيه الحين وترا بعد العشااء بتجي المصووره اجهزو
    سعووود:طيب روحي (التفت على ريما)اثرك جوعانه وما قلتي لي
    ريما:اييه والله من جد ماتغديت ولا افطرت ولا تعشيت
    سعود:وش رايك نروح لمطعم
    ريما:هههههههههه وعاد احمد الي بيخليك
    سعود:ياذا البشله وش جاابه اصلا خبري انه مساافر ليه تخلينه يجي
    ريما:هههههههههههه الحظ
    طقت هاجر الباااب
    ريما:روح افتح
    سعود:بدينا نامر من الحين
    ريمابدلع:يعني اقوم بفستاني
    سعود:لا خلاااص اليوم بدلعك
    فتح الباااب وحطت هاجر الاكل
    هاجر:تراني حاسبه حساابي باكل معكم
    سعود:ااا انا جايع باكل حساابك روحي كلي برااا
    هاجر:لا بقعد اشوفكم وانتم تاكلوون
    سعوود "طيب طيب
    رااح وخذا الملعقه وهو يبي هاجر تنحرج وتطلع
    خذا الملعقه وقعد يوكل ريما وطبعا غمز لريما وهي فهمت علييه وخذت هي الملعقه الثانيه ويدها ترتجف وقعدت تتوكله
    سعود:تصدقين اني ما احب الكبااب بس من يدك حلوو
    ريما:نفس الحااله عندي تصدق
    سعوود:وكليني ثانيه اشوووف
    هاجر:بس بسسسس حومتو تسبدي بطلع بكرامتي احسن لا اشووف مقطع مخزي
    سعود وقام بعدها على طووول علشان مايجي احمدوقفل الباااب
    رجع سعود وهو مستانس على ان ريما توكله
    قعد وفتح فمه ينتظرها توكله وريما ساكته وكان سعود مغمض عينه يستهبل
    فتح عينه واستغرب
    سعود:يالله وكليني
    ريما:هههههههههههه اشوفك استانست
    سعود:من جد استااانست يالله وكليني
    ريما:لااا تو كنت اوكلك علشان هاجر مو عشانك
    سعود:هههههههههههه وانا الخبل الي صدقت
    ريما:شفت عااد
    سعود:خلااص زعلت لا توكليني انا بوكلك
    ريما:هههههههههههه ازعل
    بعد العشااااء
    جت المصووره عااد هنا انوااااااع الاحرااج
    المصوور كانت فلبينيه وتقوول لسعود يسووي حركات ما ادري وش تبي
    ريما:لاااا والله ما اسووي كذاا ما ابي خلااص مو لازم نصوور
    سعوود:مافيها شيئ انا زوجك عااادي
    ريما:انشااء الله ابووي ما ابغى اسووي هالحركه
    كانت الحركه انها تحط راسها على صدره وهو يمسك يدها ويضمها
    كملو التصوووير وطبعا اغلب الحركات الي قالت لهم مارضت انها تسوويها
    وعلى اخر شيئ
    سعوود:يالله انا بسوي حركه
    ريما: وشي؟
    سعود:بشيلك وخلك تعترضين
    ريما:لااا اخااف اطييح
    سعود:يعني ماخفتي على انك ثقيله
    ريما:ههههههه محد طقك على يدك وقااالك سو هالحركه
    سعود:مسووويها مسوويها
    ريما:هههههههه لا لا الله يعافيك ما ابي
    سعود ما طاوعها شالها وباليااالله ثبتو وصوورتهم
    واخيررا خلصت المصووره ومابغت تطلع
    توهم قاعدين ومرتاحيين
    الا يجي احمد
    احمد وهو من ورا البااااب
    احمد:وجع يوجعكم من عطاكم المفتااح
    سعود:اقوول رح بس رح
    احمد:انا قايل لامي لا تحط المفتااج بس ما ادري وشلون جبتووه سبحان الله قارصني قلبي علشاان كذا قلت لامي ماتحطه عارف ان وراكم شيئ
    سعود:الا قل اكييد انت مسووي انت ومرتك شيئ وخاايف اصير زييك بس تطمن
    احمد:هههههههههههههه يمه وشللون دريت
    سعود:اعرف زين خلاااص يا اخي فتحه لا يمكن افتح يالله انقلع الله يخليك
    احمد وهو يعرف نقطة ضعف ريما الي هي الونااسه والرقص والهباال
    احمد:ريما ترا ني اسمع البنات وصراخهم شكله يرقصون ويستهبلوون وتراهم شغلو مصري اكييد انهم فالينها وانتي مع ذا الخبل
    رريما وعلى طوول قامت ونست سعوود وفتحت الباااب ودخل احمد
    ريما:احمد لا تكذب صدق
    احمد:ماتسمعيين اسمعي ووروحي شووفي
    سعود:اقووول اسفهيه بس
    ريما:هااااه ايه طيب
    وسكتت
    احمد:ههههههههههه خلااص اصلا انتهت المده يالله سعوود تر العياال مسوين لك عزيمه مفاجاه في خيمه فيصل وانت عييت تطلع اخلص ياا اخي
    سعوود:خلااص اطلع بودع زوجتي وبجيكم
    طلع احمد
    سعوود:اعتقد عندك رقم جوالي
    ريما:لاااا وانت؟
    سعود:افا عليك ماخذه قبل بأسبوع
    ريما:ههههههههه
    سعود:خلاص برسلك مسج اوكي
    ريما:اوكيك
    سلم عليها وطلع
    ريما بعد ما تاكدت انه طلع :ياناااااااااااااس احبببببه لله لا يخليني منه امييييين يارب العالمين
    والي ماتدري عنه ان سعوود رجع ياخذ جواله الي ناسيه وسمعها
    سعود:وانا بعد احبك
    ريما وهي منصدمه:هاااه من متى وانت اهنا
    سعود :من يوم قلتي احبببببببببه
    ريما ووجها الوااان :هههههههههههههه الله ياخذ عدووك
    سعود:نسيت جوالي
    خذااه وعطاها بووسه في الهواا وطلع
    راحت ريما للبنات وهي تحس انها اسعد بنت في العالم
    دخلت عالبنات والبننات ماخلو في سؤال الااااا سالوووه لها

    بشرى:هااااه وش قالك طيب ووش سولف
    ريما:اقوول اسكتي انتي ورجلك هالبثر
    بشرى:ليييه وش سوا
    ريما:كل شوي دااخل ماجاء علي يوم انتي ويااه دخلت سلمت وطلعت وجع جنننا ومره ثانيه بس علشان اسالكم عن العشاا
    وتذكرت هاجر وكلامها والتفتت عليها وخبطتها
    هاجر:هههههههههههههههههه متفقه انا والبنات اني قولك كذا
    ريما:من جد احرجتيني
    لولو:يالله بنااااات تعالو نرقص
    رقصو كلهم واولهم ريما وبما ان مافيه غير البنات لان الحريم في المجلس الثاني
    قعدت ريما تستهبل وهي في قمة الوناااسه
    انتهى هاليوم على خير
    من بكره الساعه ثنتين الظهر ريما توها قاايمه
    دق جوالها وكان سعود
    ريما وهي مستحيه وحمقانه عليه ليه يق هالوقت بما ان توها قايمه فصوتها راايح فيها
    ريما: الو
    سعود:هلاااااااااا وغلاااااااااا صح النووم
    ريما:هلافيك
    سعود وهو يستهبل :عرفتيني ؟
    ريما:سعود
    سعود:قصدك زوجك سعوود
    ريما:ايييه قصدك خطيبي توني على كلمه زوجي
    سعود:الا تعالي وش مخزنتني بجووال
    ريما:ام القااافه ياشيخ
    سعود:هههههههههههههههههه
    ريما:امممم (قلبيــ يـ ح بكـ )
    سعود:الللله صدق قلبك عاد يحبني
    ريما وبعفويه :يموووت فيك
    سعود:يالبى قلبك
    ريما:وانت
    سعود:اخت احمد
    ريما:هههههههههه وجع وانا ماصدقت ارسلت لي المسج على طوول خزنتك
    سعود:لا امزح بتعرفين بعديين
    رييما:نشوووف
    سعود:خلااص ياقلبي وصلت الدوام الحين تامرين على شيئ قبل لا اسكر
    ريما:سلامتك انتبه على نفسك
    سعود:من عيوني يالله ودعتكـ اللهـ
    ريما:ودعتكـ اللهـ
    ......................
    نزلت ريما عند اهلها
    ريما:اقوول احمد متى بترووح
    احمد:ليه ماتبيني
    ريما:ههههههههه لا حرام علييك
    احمد:اممم اسبوع او اقل
    ريما:اهااا قهر والله
    ريما وهي تساسر بشر:هااه اقوول مافيه شيئ بالطريق
    بشرى:لا تطمني كان فيه شيئ اول وحده بقول لها انتي
    ريما:عبالي بعد
    بشرى :اقوول ريووم ورااا ماتجين معي لبيتي الحين برووح وبقعد لحالي لا صح يمكن تجي
    بنت خالتي يمكن ترااا
    ريما:امم يالله وش وراااي
    بشرى:ههههههههههه يالله ترا بعد شووي برووح وخلك تروحين مبكر ويكون احسن لو تنامين
    ريما:اقووول عساني اقعد عندك ساعه زين

    .....................
    في بيت احمد وبشرى
    بشرى:ريمااا روحي تكفين دوووري جووالي برااا وانا بدووره هنا مالقيته
    ريما:وين بيطير يعني دقي عليييه
    بشرى:المشكله انه مقفل
    ريما:خلاااص بدووور بررااا
    طلعت ريما وكان شكلها مرره حلووو لابسه تنووره لحد تحت ركبتها بشووي وضيقه لونها ابيض وبدي كت لونه فيرووزي شوووي وفاكه شعرها وحاطه وحاطه كحل وقلس زهر كان شكلها مررره نعووم
    طلعت للحوووش وهي تذكر امس سعوود وتضحك وتغني
    ريما وهي تغني بصووت عاااالي وتدوور في الحووش تدور الجووال :صدفه ومن بين كل النااس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيته شيئ بعيونه حييل ذوبني لما ايتسم بانت بوجههي تللاوييينه
    ريما:ياربيه ذي وين ودت جوالها خلني بس ادخل
    شووي الا تسمع احد يقوول:اححح اححح
    ريما تحسبه احمد رااحت لعند المدخل نفس مكان الرجال
    ريما وما انتبهت لوجهه جاايه تركض له وهي تناظر الورد الي بالحديقه
    ريما:حموود جووال بشرى ضاايع رح دووره في سياارتك
    بندر التفت على هالي قداامه وفتح فمه وعينه
    بندر في نفسه:يااربيه مين هاااذي وش هااذي من وين طلعت ملااك شويه عليهااا
    ريما استغربت ليه ماردالتفتت عليه:حموو
    طاحت عينها بعيينه ووقفت من الرووعه ماقدرت تتحرك
    بندر استحا على وجهه وطلع
    ريما توها تستوعب الموقف وعرفت انه اخوو بشرى
    دخلت تركض لبشرى
    ريما:الله يفشلك حمااره انا يووم اطاوعك واطلع حمااره
    بشرى ارتاعت:وشفييك ؟
    ريما:شافني اخوووك فشله وانا احاكيه احسبه احمد والله فشلللله
    بشرى:هههههههههه بس على بالي عندك سالفه وينه الحين
    ريما:ابد مهيب سالفه هااااذي
    بشرى:هههههههههههه وينه بس انا قايله له يجي بعطيه غرض
    ريما:طلع
    بشرى:ليييييييه وين جوالك بدق عليه
    خذت جوال ريما
    بشرى:بندر وينك وراك رحت
    بندر والي للحين متاثر بشكل ريما:هااه وشو
    بشرى:وينك ليه رحت
    بندر:من قال انا في السيااره
    بشرى:ههههههه ادخل طيب بطلع لك
    بندر:طيب
    دخل بندر وسلم على بشرى وهو وده يعرف من هي ومستحي يسال وبشرى عارفة وحاسه وش يبي يقوول بس تبغا تجننه
    بندر:يالله اجل تامرين على شيئ
    بشرى:لا سلامتك ودي والله اخليك تقعد بس عندي ضيووف
    بندرومسووي يسال كذاا :منهم اجل ماخبري يجيك احد
    بشرى:الا يجووني وش درااك انت
    بندروعصب:بكيفك لاتعلمين موب لازم
    بشرى:هههههههههه صديقتي ريوووم
    بندر:هاذي هي ريووم الي ابلشتيني عليهااا واخير شفتها
    بشرى:هههههههه ايه هاذي هي حسافتها رااحت
    بندر:ههههههههه وان اشهد يالله االله يوفقهااا هي امس ملكتها صح
    بشرى:اييه يالله طولت عالبنت رح
    بندر:شووف قله الادب تطردني من بيت صديقي
    بشرى:هههههههههههههههه في امان الله سق زين
    بندر:هههههههههه باي
    ....................................
    بعد اسبووع راحت ريما عند بيت خالتها ساااره ام سعود لان البنات كانو مجتمعين عندها وكانت مكلمه سعوود وقال لهاا اني بروو ح للبر قبل بيوم وبنوم فيه يعني مهيب شايفته
    ريما تحاكي لولو:تبين الصرراحه اشواا راح للبر لان ممالي خلق اكشخ
    لولو:هههههههههه خليك تتزوجين بس اان ماكشختي كل يوم
    ريما:ليييين تزوجت
    لولو:ههههههه
    ريم:يالله اطلعي بلبس اثري مفتكه منك يوم تزوجتي
    لولو:قولي انا الي مفتكه يالله بطلع بكرامتي قبل لا انطرد
    طلعت لولو وقعدت ريومه تلبس
    .........................

    المغرب في بيت الخاله سااره
    كانو البنات قاعدين بغرفة هاجر
    هاجر:لااااا قلت لهم خلوو وحده منكم تلمس غرفتي
    لولو:لييه
    هاجر:على كيفهم بعد يغيرون غرفتي بيحطونها غرفة اريج لان اريج ملت من غرفتها
    ريما:هههههههههههه
    هاجر:قفلت غرفتي وخذيت مفتااحها وكل ماجيت دخلت ورتبتها غرفتي فيها ذكرياتي ما احب اخد يتعرض لها
    لولو:نفس حالتي تصدقون الالبوم الي فيه صوور يااسر للحين عندي
    حنااان :منتيب صااحيه
    لولو:والله جد ما صطى قلبي اني ارميه
    هاجر:بناات بنزل بجيب شنطتي وبجي
    نزلت هاجر وشافت سعود قاعد في الصاااله
    هاجر:هلا وغلا باا اخووي
    سعود :هلا فييك وينك يالدبه
    هاجر:فووق عند البنات الي اخبره من ريما انك راايح للبر وش جابك
    سعوود:لاا من امس وانا فيه وحامت كبدي قلت اجي اغير ملااابسي واشووف ريووم وارجع
    هاجر شهقت بعدين ضحكت:وهي الي مستاانسه تقوول اشوا انه رااايح علشان ما اكشخ اقوولك بس احسن لك لا تدري عنك ادخل عليها فجاه
    سعود:هههههههههههههههه يالبى قلبها اثرها تبي الفكه
    هاجر:اقوول انا قلت عااد واسمع نصيحتي
    سعوود :خلاص اجل بدق عليهاااا ووو وبخليها تنزل بس منيب قايل لهاااا اني موجود
    هاج:طيب تنزل وبس
    سعوود:ما ادري ادبر لي كذبه
    دق على ريما بس للاسف كان جوالها تحت في الصااله
    هاجر:ههههههههههه خلاص بدق عليهااا بقوول لها جوالك يدق وشكله سعوود ان ماجت تركض ما اكون انا هاجر
    سعوود ههههههههههه اجل قوومي عني وانا بقد بالصااله الي هناااك علشان مانتتبه لي
    هاجر:ههههههههههه طيب
    دقت هاجر عليها ومثل ماقالت جت تركض وكان الجووال عند هاجر وكانت حاطه نغمه سعوود اغنيه هنديه تموووت فيها نفس حقت زفتها
    جت ريما تركض يوم وقفت عند هاجر قعدت ترقص هندي وكانت تضبطه ومرره دااااخله جوو
    هاجروهي كاتمه الضحكه :ورا وراااا
    ريما وهي مازالت ترقص وسعوود منبسط عليهاااا وكل شووي يدق علشاان ما توقف
    ريما:هههههههههههه حلووه وررااا هاااذي
    هاجر:من متى واتني تظبطين الهندي ريما وخلااص ملت وطبعا نست ان سعوود هو الي يدق
    ريما:اممم من زمااان هههههههههه بس وش راايك
    هاجر:احس لو كان سعود فيه بينهبل
    ريما:تخيلي فيه والله احس انا الي بنهبل ههههههههههههه اتخيل شكلي ارقص عنده
    هاجر:وكانت تاشر لسعود علشان يجي بدون ماتنتبه ريما
    جاء سعوود من ورااها وغمض عينهاااا
    ريما :ميييييين
    سعود:.............
    ريما:هاااجر مين قولي لي
    هاجر:ما ادري
    ريما وخرت يده بقوووه
    سعود:هههههههههههههههههه
    ريما كانت منصدمه ماتوقعت ولا واحد بالميه انه سعوود
    ريما:ااا من من متى وانت ااا هنا
    سعود:من يوووووم نزلتي
    ريما وتوها تستوعب شهقت ورااحت تركض لفوووق ماتبيه يشووفها كذاا
    سعود لحقها وهي تنحاااش
    هاجر وهي تصاارخ:الله يفشلكم قولو اميييين كنكم بزااارين
    اخيييييييييرا مسكها
    ريما:ليييه ماقلت لي انك بتجي
    سعوود:الحين هاجر بالشتني ماكشخت ماكشخت الحين بالله عليك هاي مو كشخه
    ريما وفيها الصيحه من الاحرااج:لاااا
    سعود:الحمد لله اجل لوك كاشخه وش بتلبسيين
    ريما:ما لك دخل
    هاجر وتوها تجيهم وكانو في الصاله الي فوووق وسعود ماسكها علشان ماترووح
    هاجر:ههههههههههههه اما عليكم اشكال وانتي ياروويم ماتستحيين تراكضين عنده لو تشووفين شكلك
    ريما:اقوووول انقلعي بس
    هاجر:لاااحقه خلليك تتزوجين بيشووفك بكشتك بعد مو بس ما كشختي
    سعود : مو مشكله بس متتتى
    ريما:ههههههههه انقلعي بس
    راحت هاجر وتركتهم لحالهم
    كانت ريما لابسه بنطلون جينز وبلوزه فوشيه كت وضيقه شووي وعليها رسمة ميكي ومسوويه ويفي بشعرها وحاطتها وفاكه نصه وحاطه قلس فوشي معطيها شكل مرره حلو ومكحله عينهاو بس
    سعوود:اقووول ريووم

    ريما:هلااا
    سعود:وراا ماتسحبين عالبنات ونرووح نتعشا بمطعم
    ريما وهي فاتحه عينها:هااااااااه لا لالا لا
    سعود:ليييه ؟
    ريما:استحي اطلع معك لحالي
    سعود ويتهزء بها:استحي اطلع معك لحااالي
    ريما وتبي تصرف:لاا اكيييد ابوي بيعيي
    سعود:مايقدر انتي زوجتي انشااء الله اخذك معي الحيين مايقدر يقوول شيئ
    ريما:ههههههههههه مافيه مفر يعني
    سعود:ابددددد
    ريما:اوكي بس مو اليوم
    سعود:اممم طيب
    ريما:هاااه استانست بالبر
    سعود: وشلون استاانس وانتي في بيتنا ولا اقدر اشووفك علشان كذا جيت طاير من هنااك
    ريما وهي مستحيه :اهاااااا
    سعوود ويبي يجننها:وش رايك نرووح لغرفتي
    ريما ووقفت من الخووف:هااااااه ل لليييه وشوله
    سعود ويسووي نفسه بريئ:عاادي مافيها شي
    ريما:هاااه لااا بس تاخرت عالبنات ينتظروني
    سعود سحبها من يدها بقووه ودخلها معااه وهي ودها تصيييح على خايفه على مستحييه
    سعود يبي يخووفها راح وقعد جنبها مرره
    ريما بعدت عنه وهو قرب
    سود:وش فيييك خايفه
    ريما وهي مرتبكه:هااه ليه اخاااف اصلا منتب مسووي لي شيئ صح
    سعود وهو عارف انها خايفه:احتماال اسووي ماتدرين
    ريما يوم قال كذا طمرت وراحت عند البااب بتطلع
    سعود:هههههههههههههه
    وبعدها مات من الضحك اكثر يوم شااف صدمة وجهها لانها لقت الباااب مقفل
    ريما وفيها الصيحه والدمعه على وشك انها تنزل:ليه مقفله
    سعد:غرفتي وانا حر
    ريما:طيب افتح الباااب ماله داعي تقفله
    قاام سعود وراح جهتها الي هي جهة الباااب
    ريما في نفسها:ياربيه هذاا وش بيسووي
    سعود:طيب وخري
    ريما وما انتبهت انه يوقولها وخري علشان يفتح البااب
    رريما وصاحت:ليييه اوخر
    سعود حب يمزح معها وماتوقع ابد انها بتصييح
    سعود:اقوولك وخري علشاان افتح الباااب
    ريما :هااا ه طيب
    سعوود بعد مافتحه:الحين وراك تصيحين
    ريما وهي تمسح دموعها :ولاا شيئ كذاا بس
    سعوود:هههههههههه يعني مصدقه اني بسووي لك شيئ
    ريما:اصلا ماتقدر
    سعود:هههههههههههه في هاذي صدقتي المهم حبيبتي انا ماجبتك لغرفتي كذاا انا جيبك بووريك الواان غرفة النوم حقتنا وبغيت استهبل عليك وانتي على طوول صدقتي بسم الله علي ارتعت
    ريما في نفسها:يابعد عمري ظلمته
    ريما:هههههههههههه الله يلوم الي لوومني
    سعود فتح الدرج وطللع الكتلوج وقعد يوريها
    ريما:ااممم هذا اللون حلوو وش رايك
    سعوود:الي تبيين
    ريما:لا مو بس الي ابي انا وانت غرفتنا كلنا هي مو بس انا
    سعود:يعني بقوولك الي تبين يعني عاجبتني لو ماعجبتني كان ماقلت كذا ههههههههه
    ريما:وانا الي اقعد اتفلسف غرفتناكلنا وما غرفتنا كلنا
    سعود:هههههههههه يعني خلااص احط هاللون
    ريما:اييه
    دخلت عليهم هاجر
    هاجر وتسوي نفسها منصدمه :ياعيااال المنيب قااايله وش يقعدكم بالغرفه لحالكم ياقليلين الادب
    سعود وهو عارف ان هاجر داريه لانه قبل مايرووح ارسل لها مسج يقوول لها
    سعود:ابد والله بس كان فيه احد قليل ادب فهو انتي الي تدخلين على غرفة نااس متزوجين بدون ماتطقين الباااب
    هاجروتحس وجهاا طاح من الفشيله:اقوول انقلع بس لين شفتكم منزفين على بعض ذيك الحزه تعاال تكلم
    ريما كانت ساكته بس تسمع
    هاجر:خلااص عاد انت ويااها نبي ريمااا اننا مجتمعين عشاانها
    ريما ووكنها ماصدقت :يالله جاايه جايه
    سعود:بسم الله علي الرحمن الرحيم على طووول قامت تبي الفكه
    هاجر وريم:هههههههههه
    هاجر:انت من الي يبي يقعد معك اصلا انا وانا اختك تزوجت بس ابي الفكه
    سعود وهو يستهبل:يالله برااا اطلعو من غرفتي لاوريكم شغلكم
    هاجر مسكتت يد ريما:بطلع منيب مشاورتك
    سعود:انتي اطلعي وخلي ريووم ابيها
    هاجر طاعت الكلام ولا اول مرره
    ريما ووبراءه:ليه انا اقعد
    سعوود :بس زوجتي وانا حر
    ريما:يوووووووه ياذا الزوجه الي انت مبلشنا بها
    سعود:هههههههههه لا استهبل علييك
    قام وراح عند كمدينته وعطها بوكيه ورد صغير فيه خمس وردات ملوونه ومررره حلووو
    ريما :الللله حلوووووو مرره حلووو
    سعود:الله؟
    ريما:اييه والله مرره يجنن الله يعيطك العااافيه كان ماكلفت على نفسك
    سعود:مافيه كلاافه ولا شئ بس منيب معطيك ايااه لين تسووين الي بقولللك الحين
    ريما:من عيوني غالي والطلب رخيص
    سعود غمض عينه وقرب عندها :ابي بوسه
    ريما شهقت ابد ماتوقعت انه بيقوولك كذااا
    ريما:هاااه لاااا خلااص ما ابي البووكيه خلاااص
    سعود:سواا تبينه او لاا بتعطيني بتعطيني ولااا (غمز)سويت شيئ اعظم
    ريما وقلبها يطق وميته خووف:هاااه خلااااص طيب
    قرب سعود عندها وريما ن الاحراج غمظت عينها عطته بوسه وطلعت حتى البوكيه نست تاخذه راحت ركض عند البنااات
    دخلت عليهم بسرعه
    ريما :بنااات بنااااات سوويت شيئ سويت شيئ يممممه يرووع
    البنات ارتاعو:وشوووو
    ريما:عطيت سعود بوووسه تخيلو
    لولو:على بااااااااااالي عندك سالفه يالخايسه
    ريما:ليه هاذي مو سالفه
    هاجر:عاااادي زوجك ترراااه
    ريما:اقووول انقلعي انتم بس محد مخربني غيركم انتي ويااها
    لما:ههههههههههه عقباااالي
    حنااان وهي تناظر السووااارا الي عطاها ايااها عبد الرحمن والي من عطاها ايااها نادر ماتفسخها
    حنان التفتت على هاجر:شخبااره ؟
    هاجر:ميين ؟
    حناان:عبد الرحمن
    هاجر:اييييييه للحين وانتي تحبينه حنان :والبكره
    هاجر:اقووول احسن لك تنسينه بس والله لو تشووفينه ماتصدقين هذا دحووم انا وانا اخته ماشفته من شهر كل مادقيت عليه قال طالع عند اصدقاااي ياذا الاصدقااء اللله ياخذهم ياارب
    ريما:لوك داعيه لهم بالهداايه احسن لك
    هاجر وفيها الصيحه:الا الله ياخذهم الي اشغلوو اخوووي عناا إلى امي وابووي ماقدوور عليه راشد وسعوود سالو عن هالي يقعد معهم صاارو مو زييينين إلى الطق مانفع معه خلااص ابووي مل منه قاال الحين هو رجااال وما اقدر امنعه من شيئ الحين هو مسؤل عن نفسه
    حناان:بس هو قاال انه مااراح ينسااني
    هاجر:عسااه يذكر اني اخته علشان يذكرك معليش حنان بس هاذي الحقيقه الحين انتي بثاني جامعه تقريبا وشوفي من كم سنه ماشفتيه
    حناان كانت ماسكه دموعها وسكاته
    هاجر:اقوول حناان انا سامعه من امك ان ولد خالتك خاطبك وافقي عليه وماعليك من دحووم هذا ولد طاايش ومايعتمد علييه الحين له مابقا له الا سنه بالجامعه وبالطقاااق نجح ومعيي يكمل درااسته بالله عليك هذا واحد ينجب
    حناان:اييه انا احبه وبنتظره
    هاجر:بكيفك بس اقوولك خذي ولد خالتك احسن لك
    حنان:ولد خالتي برده زي غيره
    ريما:يعني جاااييك ورديتي
    حناان ودمعت عينها :ايييه
    هاجر:بكيفك
    قعدو البنااات يسولفون وغيرو الساالفه
    بعد ساعه طلعت حناان من غرفة هاجر وطبعا ماكان في البيت احد لان الخالات مجتمعين في بيت الجد
    دخلت حناان غرفة دحوم وكانت مرره حووسه قعدت على سريره وشافت صوورته وقعدت تصييح
    بعدها دخلت هاجر عليها
    هاجر: حنااان ماعليك منه انسييه لووه مانسااك على الاقل بيسال عنك
    ..................

    بعد كم يووم سوت حناان عملية مراره
    لمو:والله شكل مراراته انفقعت من كثر ماهي منقهره من عبد الرحمن
    هاجر:والله ما الومها
    ريما: لااا من اووول هي تقوول لي ان بطنها يوجعهااا ويمكن زاد الوجع علشان ذاك اليوم
    هاجر وش رايكم دام دحوم جااي يسلم ولا اول مرره على بابا حمد نخليه يودينا لحنان علشان تفرح
    لمو:فكرره والله
    راحت هاجر تقوول له وكان بيطلع
    هاجر:دحوووم
    دحوم:هلاا هجوور وينك ماقعدتي معي ولا شيئ
    هاجر:اييه لو تبيني بتلقااني
    دحوم:هههههههه وش اسووي مشااغل
    هاجر:الله اكبر اسمع بس
    دحوم:وشو
    هاجر:حناان مسوويه عمليه وابغا تودينا لها المستشفى
    عبد الرحمن:من حنـــــان
    هاجر :والي ابد ماتقوعت انه رده بيكون كذااا
    هاجر:ما تعرف من حنان حناان حبيبتك يومك صغير ماتذكر
    عبد الرحمن:انا عسااني اذكر وش ماكل مس علشان اذكر (وثعد يتهزا بهاجر)حبيبتي يوم كنت صغير
    هاجر وهي تناظره باستحقاار:الحمد للله حساافه ذا البنت الي تنتظرك بس
    عبد الرجمن:اقوول اخلصي روحه منيب موديكم انا مشغوول منيب فاااضي اوديكم لحناان ذا الي تقولين
    رجعت هااجر وفيها الصيحه ابد ماتقوعت انه بينسااها بس كانت تقوول لحناان كذا علشان تكرهه
    ....................
    يوم الاثنين
    عند ريما
    كانت ريما ماسكه جواللها وتناظره بعدها تذكرت شيئ تذكرت وحده من زمااان عنها تذكرت وحده كانت تدعي ربها انهم مايتفارقون اببد
    ضغطت على رقمها ودقت
    انتظرت ريما لين ترد وقلبها يطق حووالي اخر مرره كلمتها من ثلاث سنييين واخر مرره شافتها من الثاانوي
    ديمه وهي تزاعق :اهليييييييييييين
    ريما:هههههههه هلااا وغلاا ديووم شخبااااااااااااارك وينك يالدبه من زمااان عنك مشتااقة لك
    ديمه:هههههههه تمااااااااام والله حتى اناا اكثر
    ريما ودمعت عينهاكديووم تذكريين يوم كنا في الثاانوي يوم كل وحده كتبت امنيه في ورقه وكل وحده ترقرا امنية الثااانيه صرت انا وياك كاتبين زي بض كاتبين الله لا يفرقنا
    ديمه وجتها الصيحه:اييييه اذكر يازين اياامنا هاذيك مرره كانت ونااسه على اني كنت احس نفسي كبيره الا اني بالنسبه للحين احس نفسي ذيك الايام بزر
    ريما:الله من كبرك الحين
    ديمه:لاا خلاااص انا صرت حرمه
    ريما:لييه ؟
    ديمه:بتزوج
    ريما وقعدت تصرررخ:احللللفي هههههههه وناااسه ديمه تذكرين يوم اقووول ياصبر الي بيااخذك
    ديمه:هههههههههههههههه الا قولي ياحظه
    ريما:طيب وشلوون خطبك وانتي تعرفينه من قبل يقرب ولا وشووو
    ديمه :امم صديق اخوووي
    ريما:وناااسه وشلون دخلتي علليه بالغلط
    ديمه:هههههههه شوي شووي علي بقوولك كل شيئ ابد لا دخلت ولاا شيئ اخووي كان يوري امي صووره وو طالع للبر ما اصدقااه وتليقت وقعدت اشووف مع امي الااا اشووف وااحد ياهو قممر وش بس الا هو احلى من القمر
    ريما:الله ماعندك صوره له
    ديمهكلاا لو تحلمين ماوريتك
    ريما:اقوول انلقعي الا قوولي انه شين علشان كذا ماتبين توريني
    ديمه:هههههههههه انقلعي بس
    ريما:مثل ماقالو الي ما ادري وش اسمع بعين زوجته غزاال
    ديمه:هههههههههه لو تموتين ماوريتك
    ريما:بالطقاااق عني احسن منه المهم كمل
    ديمه:اببد حبيته وهو مايدري عني
    ريما:مسكيييينه
    ديمه:اييه من جد انرحم المهم جااء ذاك اليوم اخووي عزم اهله في بيتنا وانا ماكنت ادري انهم اهله واتكلم بعفوويه واسووولف وكل شيئ ماخذه راحتي علا اخر وخصووصا ان خواته في عمري تقريبا
    ريما:ايووه
    ديمه:بعديها خطبني وقاال لي اخوووي انه هذااا وتوني استوعب انهم اهله بغيييييييييت انهبل
    ريما:هههههههه ماشاء الله وناااسه
    ديمه:ترا عرسي بعد ست اياام يووم الاحد وتراانا عطله يعني اتحداك تقوولين شيئ
    ريما:امم بشووووف انشاااء الله اقدر وانتي بعد ماباركتي لي
    ديمه:على
    ريما:تذكرين سعوود
    ديمه وهي تصارخ لان لصرااخ اصلا من طبيتها:ليكوووون خطبك
    ريما:هههههههههههههه ايه وتملكت عليه بعد
    ديمه:ياااااحليلك ياريما كبرتي
    ريما:الي يشووفك يقوول بزر
    ديمه:هههههههههههههه اقوول روحي زيين الا ماقلتي لي تغيرتي
    ريما:اكييد تغيرت
    ديمه:ليكون قصيتي شعرك
    ريما:وانا مهبووله
    ديمه:هههههههه لو تشووفيني ماتصدقين هذا انا طولت شعري وصبغته ونحفت وكل شيئ تغير فيني
    ريما:جد؟ والله احس لو شفتك بنهبل
    ديمه:اسمعي تعالي قبل ما اتمكييج اخااف يخرب مكيااجي واوريك شغلك
    ريما:ماشاء الله يعني تبين بعد انا مكياجي يخرب
    ديمه:هههههههههه خلااص خلي الي بتمكيجك تجي في نفس القصر وبس
    ريما:امممم اوكيك بشووف بقوول لامي وارد لك
    ديمه:خلاااص بس تعالي جيبي صورة سعوود معك من زمان وانا ودي اشووفه
    ريما:هههههههههه طيب
    ديمه:ياالله سلاااااامز
    ريما:سلامز

    ..................
    بعد كم يووم سوت حناان عملية مراره
    لمو:والله شكل مراراته انفقعت من كثر ماهي منقهره من عبد الرحمن

    هاجر:والله ما الومها
    ريما: لااا من اووول هي تقوول لي ان بطنها يوجعهااا ويمكن زاد الوجع علشان ذاك اليوم
    هاجر وش رايكم دام دحوم جااي يسلم ولا اول مرره على بابا حمد نخليه يودينا لحنان علشان تفرح
    لمو:فكرره والله
    راحت هاجر تقوول له وكان بيطلع
    هاجر:دحوووم
    دحوم:هلاا هجوور وينك ماقعدتي معي ولا شيئ
    هاجر:اييه لو تبيني بتلقااني
    دحوم:هههههههه وش اسووي مشااغل
    هاجر:الله اكبر اسمع بس
    دحوم:وشو
    هاجر:حناان مسوويه عمليه وابغا تودينا لها المستشفى
    عبد الرحمن:من حنـــــان
    هاجر :والي ابد ماتقوعت انه رده بيكون كذااا
    هاجر:ما تعرف من حنان حناان حبيبتك يومك صغير ماتذكر
    عبد الرحمن:انا عسااني اذكر وش ماكل مس علشان اذكر (وثعد يتهزا بهاجر)حبيبتي يوم كنت صغير
    هاجر وهي تناظره باستحقاار:الحمد للله حساافه ذا البنت الي تنتظرك بس
    عبد الرجمن:اقوول اخلصي روحه منيب موديكم انا مشغوول منيب فاااضي اوديكم لحناان ذا الي تقولين
    رجعت هااجر وفيها الصيحه ابد ماتقوعت انه بينسااها بس كانت تقوول لحناان كذا علشان تكرهه
    ....................
    يوم الاثنين
    عند ريما
    كانت ريما ماسكه جواللها وتناظره بعدها تذكرت شيئ تذكرت وحده من زمااان عنها تذكرت وحده كانت تدعي ربها انهم مايتفارقون اببد
    ضغطت على رقمها ودقت
    انتظرت ريما لين ترد وقلبها يطق حووالي اخر مرره كلمتها من ثلاث سنييين واخر مرره شافتها من الثاانوي
    ديمه وهي تزاعق :اهليييييييييييين
    ريما:هههههههه هلااا وغلاا ديووم شخبااااااااااااارك وينك يالدبه من زمااان عنك مشتااقة لك
    ديمه:هههههههه تمااااااااام والله حتى اناا اكثر
    ريما ودمعت عينهاكديووم تذكريين يوم كنا في الثاانوي يوم كل وحده كتبت امنيه في ورقه وكل وحده ترقرا امنية الثااانيه صرت انا وياك كاتبين زي بض كاتبين الله لا يفرقنا
    ديمه وجتها الصيحه:اييييه اذكر يازين اياامنا هاذيك مرره كانت ونااسه على اني كنت احس نفسي كبيره الا اني بالنسبه للحين احس نفسي ذيك الايام بزر
    ريما:الله من كبرك الحين
    ديمه:لاا خلاااص انا صرت حرمه
    ريما:لييه ؟
    ديمه:بتزوج
    ريما وقعدت تصرررخ:احللللفي هههههههه وناااسه ديمه تذكرين يوم اقووول ياصبر الي بيااخذك
    ديمه:هههههههههههههههه الا قولي ياحظه
    ريما:طيب وشلوون خطبك وانتي تعرفينه من قبل يقرب ولا وشووو
    ديمه :امم صديق اخوووي
    ريما:وناااسه وشلون دخلتي علليه بالغلط
    ديمه:هههههههه شوي شووي علي بقوولك كل شيئ ابد لا دخلت ولاا شيئ اخووي كان يوري امي صووره وو طالع للبر ما اصدقااه وتليقت وقعدت اشووف مع امي الااا اشووف وااحد ياهو قممر وش بس الا هو احلى من القمر
    ريما:الله ماعندك صوره له
    ديمهكلاا لو تحلمين ماوريتك
    ريما:اقوول انلقعي الا قوولي انه شين علشان كذا ماتبين توريني
    ديمه:هههههههههه انقلعي بس
    ريما:مثل ماقالو الي ما ادري وش اسمع بعين زوجته غزاال
    ديمه:هههههههههه لو تموتين ماوريتك
    ريما:بالطقاااق عني احسن منه المهم كمل
    ديمه:اببد حبيته وهو مايدري عني
    ريما:مسكيييينه
    ديمه:اييه من جد انرحم المهم جااء ذاك اليوم اخووي عزم اهله في بيتنا وانا ماكنت ادري انهم اهله واتكلم بعفوويه واسووولف وكل شيئ ماخذه راحتي علا اخر وخصووصا ان خواته في عمري تقريبا
    ريما:ايووه
    ديمه:بعديها خطبني وقاال لي اخوووي انه هذااا وتوني استوعب انهم اهله بغيييييييييت انهبل
    ريما:هههههههه ماشاء الله وناااسه
    ديمه:ترا عرسي بعد ست اياام يووم الاحد وتراانا عطله يعني اتحداك تقوولين شيئ
    ريما:امم بشووووف انشاااء الله اقدر وانتي بعد ماباركتي لي
    ديمه:على
    ريما:تذكرين سعوود
    ديمه وهي تصارخ لان لصرااخ اصلا من طبيتها:ليكوووون خطبك
    ريما:هههههههههههههه ايه وتملكت عليه بعد
    ديمه:ياااااحليلك ياريما كبرتي
    ريما:الي يشووفك يقوول بزر
    ديمه:هههههههههههههه اقوول روحي زيين الا ماقلتي لي تغيرتي
    ريما:اكييد تغيرت
    ديمه:ليكون قصيتي شعرك
    ريما:وانا مهبووله
    ديمه:هههههههه لو تشووفيني ماتصدقين هذا انا طولت شعري وصبغته ونحفت وكل شيئ تغير فيني
    ريما:جد؟ والله احس لو شفتك بنهبل
    ديمه:اسمعي تعالي قبل ما اتمكييج اخااف يخرب مكيااجي واوريك شغلك
    ريما:ماشاء الله يعني تبين بعد انا مكياجي يخرب
    ديمه:هههههههههه خلااص خلي الي بتمكيجك تجي في نفس القصر وبس
    ريما:امممم اوكيك بشووف بقوول لامي وارد لك
    ديمه:خلاااص بس تعالي جيبي صورة سعوود معك من زمان وانا ودي اشووفه
    ريما:هههههههههه طيب
    ديمه:ياالله سلاااااامز
    ريما:سلامز
    ..........................
    يوم الاربعاء كانو اهل ريما مسويين عزيمه علشان من بكره احمد بيساافر
    المغرب الساعه 6ونص
    سعوود دخل يسلم على خالته
    سعود:هااه خالتي اجل وين ريما
    الخاله هيا:ماقامت للحين جنننتني
    سعود:ماقاامت ليه
    الخاله:ما ادري اكييد انها سهراانه في ذا الليول ابد سهر بالليل ونوم بالنهار هاذي حالتهم
    سعود:طيب وش تحتري المعازيم جو
    الخاله :رووح ياولدي تكفااا قومهااا
    سعود وهو مستانس وماتوقع من خالته انها تطلب منه هالطلب
    سعود:انشاااء الله بس مافيه احد فووق
    الخاله :لاا مابعد جت لولو ولا نجود ارقى
    سعود:وين غرفتها طيب
    الخاله:ادخل البااب الي على يمينك اول ماترقى تجيك اول غرفه
    رقى سعوود وهو مستاااااانس لاخر درجه
    الا يلقى احمد بوجهه
    احمد:خير خير ان شااء الله وش مرقييك فوووق
    سعود:وش دخلك بارقى لخطيبتي
    احمد:هذاك قلتها خطيبتك مو زوجتك يالله انزل لين صارت زوجتك تعال تكلم ذيك الحزه
    سعوود:اقوول انت الي انزل بس ترااا ابوك يدورك ومرره حمقان عليك
    احمد والي صدق سعوود:احللف يووووه نسيت الي قاالي
    ونزل وهو يركض وسعود فاطس ضحك عليه
    دخل سعود الجناح حق ريما
    وراح لغرفتها طق الباااب محد رد
    فتحه الغرفه بااارده وريما متغطيه بالبطانيه ولا حست باحد
    سعود :ريما ريوووم
    ريما:.................
    سعود :ريووومه قووومي يالله
    ريما:...........
    سعود وهو يهزها:ريماااا يالله حبيبتي النااس جو وانتي مالبستي يالله
    ريما:حميييييد الله ياخذك انقلع اقوولك مانمت الا متااخر ماتسمع خلااص ما ابغى احضر عزيمك اذلف
    سعود:هههههههه ريوومه منيب راايح الا لو قمتي
    ريما وفيها الصيحه لان فيها النووم مرره :يااااربيه اطلع طيييب خلااص بقووم
    سعود:اقولك منيب طالع الا لو قمتي
    ريما:يوووووه نسيت يوم كنت اقومك تقوول تراني مانمت كنت قاعد اكلم بشرى حتى انا قاعده اكلم سعود ومانت
    سعود:ههههههههه طيب قومي
    ريما وهي تصاارخ :اطللللللع والله لعلم امي عليييك انقلع ياصبر زوجتك عليك
    سعوود:اييه والله ياصبرك
    ريما سفهته:.............
    سعود:يالله ريما انا سعوود قومي
    ريما وكانت كلها حتى وجهها متغطيه وتغطت زياده يوم قال كذاا
    ريما:ايييش سعوود ؟
    سعود:هههههههههه ايه انا قلت لخالتي محد مقومها غيري
    قومي ولا شلت البطانيه
    ريما وهي خايفه يسويها لانها كانت لابسه شورت فوق ركبتها وبدي ضيق عليهااا شووي وفاكه شعرهااا وشكلها يضحك
    ريما:خلاااص قمت اطلع
    سعود:ببدا العد واااحد اثنييييين ثلاثه
    وتوه بيشيل البطانيه
    ريما:اصبببر
    سعود:هاااه
    ريما:خلااص قمت اطلع مالبست زين
    سعود:عااادي مو لازم تكشخيين
    ريما:اقوول سعود لاتجننني اطلع انا مو قصدي ماكشخت
    سعود ومافهم:اجل
    ريما وحبت تحرجه علشان يطلع:يعني داخل على وحده في غرفه لحالها وناايمه وزياده على كذا بنت وش بيصير لبسها إذا نامت يعني
    سعود :اهاا ههههههههههه توني افهم الا مير احسن شايل البطانيه شايلها ويوم قلتي كذا ازدتت اصرااارا
    ريما وتحس انها ودها تخنقه :سعود لا تجنني خلاااص واللله قمت اطلللع ولا زعلت عليك
    سعود:ما ابي لين تقوومين تدخلين الحمااام قداامي علشان اتاكد انك قمتي
    ريما في نفسها: بقووم وما علي منه يشووف الي يشووووف احسن قال ايش علشان اتاكد
    قامت ريما وشالت منها البطانيه وسعوود يشوووف ودخلت الحمااام وهي مرره معصبه وسعوود مستاانس اول مرره يشوفها لابسه كذا
    واخيرررا استحا عل وجهه وطلع وريما مرره معصبه علييه
    لبست ريما وكشخت ونزلت ولقت الكل مجتمع
    سلمت عليهم وقعدت ونفسها في خشمهاا
    هاجر:وش في القمر معصب؟
    ريما:اقوول اسكتي لا احط حريتي فاخووك فيك
    هاجر:بسم الله علي الرحمن الرحيم وش سوااا سعودووه
    ريما:تخيلي .....................الخ
    البنات:هههههههههههههههههه

    هاجر:وانتي ماتسحتين تقومين قدامه كذذا
    ريما:الا هو الي مايستحي يدخل علي كذا لا احم لا دستوور
    هاجر:ههههه مهووب راقي الا احد قاايل له
    لولو:امي الي قايله له جييت وسالت عنك وقالت لي امي اني قلت سعود يقومها قلت احسن
    ا دخلت عليه ام ريما
    امي:اخيرا قمتي
    ريما وهي معصبه :اييه
    امي:شكلي كل ماجيت اقومك بجيب سعود
    البنات:هههههههههههههه
    ريما:يمه مالك حق تخلين الولد يدخل علي
    امي:وش اسووي مانفع معك الا هوو
    وطلعت امي
    هنا دق جوووال ريما كان سعود وسفهتته
    هتجر:حرام عليك ردي على اخووي
    ريما:بكيفه مالي خلق اكلمه
    بشرى:ياربييه ما صدق اني برووح بكرا
    ريما:بعد انتي الثانيه لاتضيقيني صدري خلينا نستانس وبكرا لاحقين على ضيقة الصدر
    بشرى:هههههههههه طيب
    لولو:الا كم تقعدون هناك
    بشرى:خلاااص يمكن اربع شهووور او اقل
    نجود:حلووووو
    شووي الا تدخل رووان وعيااالها وخلتهم يسلمون
    كانت اعمارهم يمكن سنتيين
    روان:ياربيه ياذا العيال مطفشيني
    نجود:ياصبرك هذا وانا وحده ماقدرت عليهم وشلوون انتي مع بعض ماشء الله هههههههههه
    روان:خلني بس ساكته ههههههههه الله يصبرني انا بس اقوول اكيد اني انا وراكان نسووي كذا با امي وه بس
    ...................................
    الضميس
    احمد وهو يضم ريما:يالله حبيبتي انتهب لنفسك ولسعووود ولا تزعلينه وتغلليين بزيااد سمعتي حبيبتي
    ريما وهي تشااهق:يا اخي لاترووح خلاااص اقعدو وش يوديكم
    احمد:ههههههه هانت حبيبتي هانت مابقى الا كم شهر
    ريما:الله يرجعكم بالسلامه
    وكان سعوود واقف راح له احمد وسلم علييم
    سعود كان خام احمد بقووه وما وده يفكه يحس انه معد شايفه
    احمد:سعوود وش فيك جانا ريومه الثانيه
    سعود وهو ضايق صدره وما وده حتى يضحك:يابعد عمري ياحمييد ضايق صدرك وتضحك وماتبغى الي حولك تضيق صدووورهم قد ايش انت صبوور
    احمد:هذا الي تسوويه الغربه لا الصيااح ينفع ولا ضيقة الصدر خلني اوسع صدري معاكم الحين ولا حقين على ضيقه الصدر
    سعود ضم احمد مرره ثانيه
    احمد:الله الله في اختي يا سعوود لا تزعلهااا فاهم تراا اغلى ماعندي خواتي
    سعود:اقوول رح بس طياارتك تنتظرك هههههههه ما وصيت الا انا على ريما
    احمد:ههههههههههه يوووه الحيين وش يجيب بشرى منهم
    سعوود:هههههههههه خلها تودعهم
    احمد:ياليتها بتسكت بتقعد في الطيااره صيااح وإذا وصلنا صيااح اقلقتني انا وانا قاعد اكثر منها ماسسويت كذا
    سعود:ماتصير بنت إذا ماصاحت
    عند بشرى
    ضمت ريما وقعدو يصيحوون
    بشرى:انشااء الله بجي احضر زواجك لا تصيحين خلاااص
    ريما:الله يصبرنا على فرقااكم

    ......................................
    يوم السبت عرس ديمه
    العصر ريما في الطريق لهااا
    دخلت ريما على ديمه قعد تصرررخ
    ريما وهي تصارخ وتصيح:لاااااااا مو انتي مو انتي ديووم الدبه
    ديمه ونفس حالتها:يما وش هذااا تغيرتي يالشييييينه
    وقعدو يضموون بعض وبالياالله تركو بعض
    ديمه:ياربييه ما اصدق طاال شعرك مااشء الله يهبل
    ريما:وانتي وشلون نحفتي وجع ماشاء الله مو هذا انتي
    ديمه:اييييه والله ماكنت اصدق في يوم انننا بنتفااارق
    ريما:حتى انا بس هاااذي هي الدنيا لازن تفرقك الحبااايب
    ديمه :الا ماقلتي لي جبتي صورة سعوود
    ريما:افاا علييك
    ديمه بعد ماشافته:وش ذااا ريوووم بعذرك تعيين يوم كنا بالمتوسط انك تجيبين صورته
    ريما:ههههههههههههههه
    ديمه:لاا لاا ريوم اعترض ليه زوجك احلى من زوجي ما ابي خلااص ما ابي اتزوج
    ريما:ههههههههه اقوول اردكي بس
    ديمه:هههههههههههه امشي طيب بوريك الكووشه والتربتتيباات
    ريما:والله انك فااضيه تجين من العصر
    ديمه:وش اسووي ما احب يشرف احد على الكوشه والاشياء الثانيه الا انا
    طلعت ريما وديمه للصااله وقعدوو يجهزون الترتيبات
    ريما:ديوومه ياليت من يصوورك انتي وهالبنطلوون
    ديمه:ههههههههه لا ودك يجون اهل زوجي ويشووفني كذاا
    ريما :امشي نصووور انا وياك ذكرى تراني جبت كمرتي
    ديمه:ههههههههه اوكيك
    ريما:ماورتيني صورة زوجك مير
    ديمه طلعت الصوره من بوكها
    وورتها ريما
    ريما:ههههههههه ديومه يشبه لك كنه اخووك
    ديمه:هههههههههه اول مرره احد يقوول كذا
    ريما:والله جد
    طلعت ريما كمرتها وكانت ماسكه صورة سعوودد معها وديمه ماسكه صورة زوجهااا
    ديمه:هههههههه اشكالنا تضحك
    ريما:يالله ذكرياات
    ديمه:يوووه ياحبك للذكرياات اذكرك اووول أي حدث تكتبينه وتكتبين التاااريخ وإذا قلنا لك ليه قلتي ذكرياات
    ريما:هههههههههههه تصدقين هاذي الاوراق للحين عندي
    ديمه:والله؟
    ريما:اييييه ايام هبالك مع افناااان
    ديمه:هههههههههههه ياقدمك مغبررره افنااان
    ريما:ايييه ومريييم سااره على طاري مريم ماتدرين عنهااا
    ديمه:الا رقم بيتهم عندي في واحد التجراافات الي عندي بس ما ادري وينه ياحليلها مريوووم
    ريما:كل ماتذكرت هبالنا قعدت اصييح هالايام مافيه امل ترجع
    ديمه:اييه عندي مسج يضيق الصدر اسمعي بقرااه لك
    ديمه:
    منـ يصدقـ؟؟؟
    يمر الوقتـ ما اشوفكـ
    واصير بلهفتيـ موجوعـ
    ويمر الوقتـ ماادريـ وايامـ الزمنـ تجريـ
    ((ساعهــ ورا ساعهــ))
    (((واسبوعنـ وراه اسبوعـ )))
    ## بعد ما كنت انا اشوفك ##
    ســـبــــتـ
    احـــــــد
    اثــنــينـ
    ثــلـوثـ
    وربـــوع
    &واجيـ طاير صباحـ السبتـ لانيـ فاقدكـ يومينـ&
    ويسبقنيـ ولهـ عينيـ قبلـ اعرفـ مكانكـ وينـ؟
    والــــيـــوم!!!!!!
    يـمـــر
    السبتـ ويروح السبتـ
    %%ولا ادريت عنـ احوالكـ ضايقـ والا حالك زينـ؟؟؟؟
    ريما:ياربيه ديووم حرام علييك يضيق الصدر
    ديمه:عارفه ههههههههههه
    ريما:ديومه ترااني منيب مطووله إذا انزفيتي على طوول بطلع
    ديمه:اهم شيئ إذا رحت
    ريما:اهااا طيب يصير خير
    انزفت ديمه وريما ماوقفت صيااح ولا قدرت تتحمل طلع ولا سلمت عليهاااا
    في السيااره
    ريما:هلا هاااجر وينكم مجتمعين فيه ؟
    هاجر وفيها الضحكه:في بيتنا والحريم مجتعين ببيتكم
    ريما:غريبه تراكم طايحين فيا البنات في بيت والحريم في بيت
    هاجر:شفتي عاااد نبي الفكه من الصجه واللجه مع ان عياال هالبنااات هم الي صاجينا
    روان وهي جنبها:يازين صجتهم خلني اشووف عيالك إذا جبتي
    هاجر:ههههههههه
    ريما:يالله جايتكم بالطريق
    ................
    دخلت ريما ببيت الخاله سااره
    وشافت خالتها مجتمعين واستغربت ان هاجر تقوول ان البنات في بيت والحريم في بيت بس قالت يمكن تلعب علي
    دخلت على خالاتها وسلمت عليهم وورتهم لبسها ومكياجها وكان شكلها مرره حلوو
    امي:عسااك استانستي
    ريما:ايييه يممه مرره يمه لوتشووفين ريما ماتصدقين ان هاااذيك تغيرررته مررررره
    امي:ماشاء الله الله يوفقها
    ريما وهي تقووم:يالله اجل انا برووح للبنات فووق هم ولا؟
    الخاله ساره:ايييه ايييه ارقي فووق
    طلعت ريما
    الخاله ساره:ههههههههههه مسكيكينه ماتدري عن هالخطبه الي مسوينها
    امي:هههههههههه حرام عليكم في بنتي
    الخاله:ابد خليهم يوسعون صدورهم
    رقت ريما وهي متاثره من كثر الااغاني الي سمعتهاااا وتغني وترقص وكانت مغمضه عينها
    ريماوهي تطق باب غرفة هاجر:هجووور افتحي
    فتحت الغرفه لقتها مقفه واستغربت ان مافيه صووت
    فجاه طلع لها سعوود من ورا
    وروعها
    ريما وهي تخبطه:يالدب روعتني
    سعود:اما لوتشوفين شكلك توحفه هههههههههههه
    ريما:هههههههه حرام عليك الا وين هاجرو البنات
    سعود:مو هنا هم في بيتكم
    ريما:في بيتنا؟
    سعود:اييه ماقالو لك
    ريما:هاجر تقوول انهم هنا
    سعود:اكييد لعبو عليك بس مو مشكله انا فيه
    ريما:هاااه ايييه
    سعود:مااشاء الله وش هالكشخه
    ريما كانت مستحيه واستحت اكثر يوم قاللها كذا
    سعود:بس مو كنه عاااري شووي
    ريما:هاااه اييه بس وش اسووي لا بسه شاال
    سعوود:ولوووو انا اغااااااار حتى من الحريم إذا ناظرووك يعني الظهر مرره ثانيه مايطلع وسيقانك بعد مابقا شيئ وتطلع ركبتك حتى من فوق يدك وصدرك مايطلعون مرره ثانيه فهمتي
    ريما وهي فاتحه عينها:وش بقااااااااا
    سعود:هههههههههه ماعلي منك انا زوجك وتسووين الي ابي
    ريما:هههههههههههه يصير خير
    سعود:يالله روحي جيبي عبايتك
    ريما:وين؟

    سعود:بتعشى انا وياك
    ريما:هاااه وشوله انا متعشيه في العرس
    سعود:ولو ما احب اتعشا لحالي
    ريما:بس اخاف ابووي يعيي اطلع معك
    سعود:ههههههههه لا تخافين ابوك مستاذنه وامك بعد واحمد بعد قايل له قبل مايروح يعني مافيه مفر
    ريما:هههههههههههههه اممم اوكي الي تبي يعني انتم مخطيين انت وهاجر صح؟
    سعود:صحيييين هههههههههههه
    ريما:شغلها عندي بعدين
    .......................
    في المطعم كان مرره هادي وصدق الجو رومنسي
    سعود وهو يمسك يد ريما :حبيبتي انا جبتك لهامطعم عشان شيئ واحد
    ريماوهي ميته من الحيا:امممم وشو
    سعود:عشان اقولك اني احبك وما اقدر افااارقك
    ريما وهي تستهبل:دااريه وحتى انا بعد
    سعود:وش درااك؟
    ريما:ههههههههههههه بس باين من وجهك
    سعود وتوه بيكمل كلامه قاطعته ريما
    ريما وهي تصرف:الا ماقلت لي متى بيجي العشاء ماكنهم طولو
    سععود وهو عارف انها قالت كذاا تصرف:هههههههههههههه حلوووه
    ريما:وشي
    سعود:التصريفه
    ريما:اعجبك في هاذي الاشيااء فنانه انا
    هنا دق جووال سعود وكان راكان
    راكان بعد السلام:ابشرك سعوود بعد اسبوع بعرس
    سعوود :والللله عالبركه حبيبي هههههههههه ياحليلك موب لايق عليك
    راكان:اقوول انثبر بس وانا داق عليك فرحان تحطمني
    سعود:ههههههههه لا استهبل عليك منك العياال ومنها المال
    راكان وما انتبه على كلام سعود :الله يسلمك وووش قلت
    سعود:هههههههههههههه اقوول منك المال ومنها العيال
    راكان:اشوا على بالي شيئ ثاني
    سعود:ههههههههههه
    ريما:سعوود وش فييي خالووو
    سعود:لحظه ركييين يقوول انه اتفقو بيتزوج بعد اسبووعين
    ريما طمرت من الفرحه وصرخت:ججججججد عطني ايااه
    سعود:هههههههههه فضحتينا الله يهديك
    ريما خت منه الجوال
    ريما:ركوووون حببيييييييبي مبرووك
    راكان:هههههههههه الله يبارك فيك
    ريما:مابغيت اجل
    راكان:ههههههه شفتي عاد انتظركم
    ريما:طيب بتسووي زواج ولا لا
    راكان:ما ادري والله انا ابغا اتزوج بسرعه لين سوينا زواااج بيطوول الوقت
    ريما:لاااا عادي حط زوااج عائلي في بيتهم حرام البنت ماسوت زواج في الاول وحتى الثااني بعد بتحرمها من ليله عمرهاااا
    راكان:تهقيين اجل بس اقوول لها
    ريما:اييه قلهاااا واتكل على الله
    راكان:خلااص ما اطوول عليكم احس سععود بصفقني ان شافني قطعت عليكم الرومنسيه
    ريما:هههههههههههههه لا ابد الله يعافيك انقذتني
    راكان:هههههه لا ما ابي اصير غثيث خلاااص يالله فمان اللله
    ريما:فمان الكريم
    سكرت ريما
    سعوود:لا و الناااس
    ريما:هههههههههههههههه الحين هذا يقالي طوولت
    سعود:بمشيها لك علشان ركيين بس
    توريما بتتكلم الا يجي العشااء
    سعود:تصدقين أن يدي توجعني
    ريما وصدقت:لييه بسم الله عليك ووش فيها
    سعود:ما ادري بس صايره ثقيله يالله احركها
    ريما:طيب رحت المستشفى؟
    سعود:اييه يقولون لا تاكل انت خل احد يوكلك
    ريما:هههههههههههههههه على بالي عندك سالفه
    سعود:ههههههه يالله وكلني
    ريما :كني استحيت
    سعود:تراني ماحبيتك الا من جرائتك ولسانك الطوويل كم مرره اقولك
    ريما:يعني بس من لسااني مو علشانشيئ ثااني
    سعود:هذا سبب من الاسباااب ههههههههه
    ريما:اشووا على بااالي
    سعوود:تراني جوعااان
    ريما:هههههههههه يالله بسم الله
    بعد ما وكلته ريما وخلص
    ريما:يووووه خلصت الاكل عني
    سعود:ههههههههههههه والله انا مستانس عليك عشان كذا اكل ولا مخلص من زماااان
    ريما:هههههههههه تصدق نفسي استانست وانا واكلك ونسيت آكل
    سعود:بعدين بدال ماتقولين بالعافيه اذا كليت كني ماكله تقوولين يووه
    ريما:ههههههههههه جنيت على نفسك محد قالك تقوول انا احب جرئتك
    سعود: طيب يالله دورك افتحي فمك
    ريما ارتبكت:هاااه لا من قال ان جوعانه بس اقوول كذا استهبل
    سعود:ماعندي هالكلام يالله افتحي فمك
    ريما:هههههههههه طيب
    بعد العشااء
    طلع سعوود كيسه مرره حلووه وعطاها ريوم
    سعود:افتحيها
    ريما وللحين ماتدري وش هاااذي فتحتها
    ريما:اللللله سعوود وش هذااا يجنننن رووعه حبيبي ليه كلفت على نفسك
    سعود:لا كلافه ولا شيئ تستاهلين
    ريما:واااي سعوود خطير صرااحه
    سعوود:لا تفصخينه الا في ليله زواجنا
    ريما:نفس تفكيري
    كان الي جااايبه سعوود عقد على شكل قلب وجواته حرفه وحرفهااا
    سعود:فيه علبه ثاانيه افتحيها
    ريما:بعد
    فتحتها ريما
    ريما:.يآآآآي رووعه سعوود فن يجننن كيووت وش هذا
    سعود:شريت لي واحد يشبه حقك بس انتي المااس انا لا
    ريما:غير الدبله يعني وش ابدي يابعد عمري والله
    سعود:لا البسي هذااا الدبله ما عجبتني بس هاجر تقوول الا حلووو
    ريما:بالعكس كلهم حلووين بس بلبس الي ييريحك
    كانت ريما لابسه دبلتها فسختهاااا وجتوها بتلبس الخاتم الثااني
    مسك يدها سعود وخذا الخاتم ولبسها وبعدها خذا يدها وبااسها
    ريما من الحيا ماقدرت تتكلم
    سعوود:اقوول خلينا ناخذ صووره
    ريما:ويين ؟
    سعود:بجووالك
    ريما:هههههههههه اول مرره اشووف ولد يقوول كذااا بس تصدق اني نااويه بس استحيت وخفت تهاوشني لكن جت من الله
    سعود:هههههههههه خليها ذكرى ماتردين
    ريما خذت جوالها وتلثمت وقعدت تصووور هي ويااه وتصوور الخاتم الي شرااه لهااا ويده ويدها ومرووقين عالاخر
    اخر شيئ
    سعود:اممم وش رايك نمشي والا عاجبتك القعده
    ريما:هاااه ايه لاا اايه ايه نروح ليه لااا
    سعوود :مافيه طلعه الا لما تعطيني بووسه
    ريما فتحت عينها:وشووو
    سعود:بوووسه اعتقد كلامي وااضح موو؟
    ريما:لااا وين استحي
    سعوود:اجل روحي بيتكم لحالك
    ريما وهي تههده تستهبل:تراا بلم عليك الناااس
    سعود:سووي الي تسووين ههههههههه
    ريما:يووه سعوود مرره ثاانيه
    سعود:لا يعني لاااا احمدي ربك ماقلت شيئ اعظم
    ريما:هاااه هههههههههه الحمد لله
    سعود وقرب عندهاااا :يالله بوسيني بسرعه بغمض
    ريما قلبها يطق اول مرره يقرب عندهااا كذااا ونفس الوقت مستحيه
    ريما غمضت عينها وباسته وغغطت وجهها من الحيااا
    سعود:ههههههههههه ليه الحياا انا زوجك ياحلووه!!
    ريما ومازالت مغطيه وجهها:ادري بس استحييت
    سعوود:هههههههههه يالله طيب نمشي
    مسك يدها وطلعوو
    في السيااره
    شغل سعوود اغنية انت بحري وانا اليم
    ريما:والله اني احب هالاغنيه
    سعود:كل شيئ تحبينه انتي وين الي ماتسمع اغاني
    ريما:ههههههههه توني بقولك سكره وبعدين سامعتها وحده تغنيهااا موو الاصلييه
    سعود وهو يسكرها:اهااا عمو ما كنت بهديها لك
    سعوود:يووه نسيت انزل البوكييه معي
    ريما:وش بوكيهه
    سعود:هههههههههههههههه نسيتي البوكيه الي انحشتي ولا خذيتيه
    ريما:ههههههههههههه ايه عرفته
    سعود:وش اسووي جبت لك غييره والورده الحمرا الي بالوسط حافظي عليها تراني احب هاللون
    ريما:هههههههههههههه يعني ليه حاطها لحالها حمررا والباقي ملوون
    سعوود:لا ابغاها تصير كذاا مميزه
    ريما:بس حلوو البوكيه مرره يجنن
    سعود:واننتي ماجبتي لي شيئ
    ريما:هههههههه محد قالك ماتقووول لي
    مايدري سعود الا تدخل علييه سياااره من الجهه الثانيه
    ريما وهي تصرخ:انتببه سعوووووود
    صدم السيااره
    ونزل سعود وهو معصب على الرجال لانه باااين انه هو الغلطان هو الي داخل علييه
    سعود وهو يصارخ:انت غبي ولا تتغيبى غبييي حمااار انت البزر مهووب مسووي كذااا
    السياره كان فيها اثنين
    الرجال الاول :اذكر الله ياشيخ ماحصل الا خير
    سعود من الحمق مسك ثوب الرجال:تستتتتهبل انت وشلون عطوك رخصه قلي وشلوون
    الرجال الثاني وهو يفكهم:هدوو ياجمااعه شفيكم
    الرجال الاول:خلااص ياابن الحلاال ماحصل الا خير وسيارتك بزينها
    سعود وحمق زياده:انااا ماهمني السياااره يااااابن الكلب يمكن تفاهتك وحمااقتك هاذي تودي نااس في داهيه افرض اهلي جاهم شيئ
    الرجال:خلااص اذكر الله وهذا الشرطه جاايه
    فكه سعوود وراح لريما الي توه يذكرها\سعود راح لها وهو يركض
    سعود:ريووم جاك شيئ جاك شيئ قولي لي
    ريما وهي تصيح من الروعه وخايفه على سعوود
    سعود يوم شافها تصيح خاف زيااده
    سعود وهو يحرك وجهها:ريوومه فيك شيئ شيئ يعوورك حبيبتي
    ريما:لاا ماجاني شيئ انت جاك شيئ
    سعود وهو يتنفس بقووه وبطنه يوجعه وزاد عليه الالم بعد الحادث:لا الحمد لله ماجاني شيئ
    جو الشرطه وانحلت المشكله وكان الغلط عالرجال
    في بيت سعود بعد ماراحت ريما البيتها
    سعود:اااه يابطني ااااه رجع لي الالم ياربيه ما اقدر اصبر ما اقدر
    خذا اربع حبات بندووول وباليااله قدر ينووم
    ...................
    عند ريوم
    ريما:ههههههه امما امس يوم الحادث ياا اني خفت خوووف
    سعود:لا تذكريني كل ما ذكرت تنرفزت والله جد غبي هالانساان
    ريما:انت الي عصبي افرظ هالرجال بعد كان معصب وتاطقيتو انا ما ارتعت من الحادث قد ما ارتعت علييك
    سعود:ييالبى قلبك بس يلوووموني
    ريما:ههههههههه ماقلت لا تقوول كذا تراني استحي
    سعود:فديت الي يستحووون
    ...........................
    بعد اسبووع استغربت ريما ليه سعوود ما يكلم عليها غريبه لانه كان في هالاسبوعين الي رااحو كل ساعتين داااق وكل مادقت عليه مايرد بس يرسل مسجااات
    ريما وفيها الصيحه :ياربيه وش فيييه ليه كذاا اسال هاجر عنه لا لا منيب مدخله احد في مشكالنا مع اني ما اذكراني تمشكلت معه
    كانت الكحه على ريماا مرره زايده بس هي مقااومه وقلبها كل ماله يوجعها وساكته لاهيه بمصيبه اكبر
    خذت جوالها وارسلت مسج
    :هـــــذا وانـــا على ارضهــا
    ((((نسوني)))
    وشلـــون لوغبــت عنـــها
    (((ودفنوني)))
    ...............
    سعود كل ما ارسلت ريما مسج ضاق صدرره وتحسف انه ملك عليها
    سعوود:دامني كذاا لليه خذيتها وعذبتها لليييييه وش ذنبها المسكينه
    ...............................
    بعد ثلاث اساابيع ريما ماهي ريممما مغير تنوم على صيااح وتقووم على صياح
    في بيت ريما العصر
    ريما وهي تصيح:لييه لييييه يسووي فيني كذا انا وش ذنبي لييه يرسل هالمسجات
    انا وش سووويت علشان يكرهني كل هالكرره وش سوووي ياسعوود وش سوويت خبري اننا زي العسل ما زعلت الا ترااضيني والا تزعل الا ارااضيك ما اذكر سويت شيئ قووي علشاان كل هالزعل وهالقسووه
    هنا دقت روان على ريما
    روان :اهليين رييووم كيفك ياحلووه
    ريما وصوتها فيه الصيااح بالياااله قدرت تمسك نفسها
    ريما: الحمد لله طيبه وانتي؟
    روان:تمام وش فيك شكلك تصيحين
    ريماوما قدرت تكتم نفسها:وليه ما اصيح سعوود من ثلاث اسابيع مايرد علي ويرسل لي مسجات غريبه حتى ما ادري انا وش سوويت علشان يسووي فيني كذااا حتى امي واخواتي اقوولهم يقولون يمكن كان متظاايق او كذاا لكن مو عاد ثلاث اسااابيع حرام علييه وكل ماجيت بروح لخاالتي هي الي تجي وامي تصرفني ماتبيني ارووح لييع عاد
    رووان وماتبي تقوول لهاا:لابعد انا شفته قبل امس والله كان متضاايق من هم البيت والشغل
    ريما: بس انا وش دخلني ليه يرسل لي كذاا
    روان:خلااص ريوم لين شفتيه اساليه ولا تضيقين صدرك
    ريما :برووح لبيت خالتي اليوم ماعلي من امي برووح يعني برروح
    روان وهي خاايفه انها تدري:خلااص انا بعد برروح امرك
    ريما:اييه بس برد لك اذا اكيد
    روان:يالله باااي
    راحت ريما بيت خالتها وبالطقاااق وافقت امهاااا
    ريما مستانسه لانها بتشوووف سعوود الي من زمان ماشفاته وشكلها من الونااسه نست سالفته هاي وياها
    دخلت ريما بيت خالتها ولقت هااجر وسلمت عليها
    ريما وهي تضحك:اجل وين سعووود؟
    هاجر:هاااه بيجي بعد شووويبعد خمس دقااايق الكل على اعصااابه
    دخل سعوود وماكان يدري ان ريما فييه
    ريما من الروعه شهقت
    ................................







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 02:18 PM   #17 (permalink)

 


الصورة الرمزية الملاك الأزرق

أنثَى خورآآفيّــة :P

الملاك الأزرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65146
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : البَحَرَْْْ .."
 المشاركات : 1,227
 النقاط : الملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond reputeالملاك الأزرق has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

إلهِي إجْعلنا كَـ قطراتِ المطر أينما وقعَت نفعتْ .. ♥

شكراً: 387
تم شكره 186 مرة في 115 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

  1. *!*الجزء السادس عشر*!*

    وقامت وراحت له:سعوود ليه قصيت شعرك كذاا مو حلوووو لييه وليه بعد شلت السكسوكه كان قلت لي طيب والله مو حلووو
    سعوود كان يناظر الجهه الثانيه وحتى ماسلم عليها وهي واقفه جنبه
    ريما:سعوود وش فيييك
    طلع سعوود وماحاكاها
    ريما وصااحت وقعدت عاالارض
    ريما :ليييه يسووي فيني كذاا لييييه مو حرام علييه مو حراام ثلاث اساابيع مايكلمني ولا يسال عننني ولا شيئ وانا مغير الي الاحقه وش سوويت له وش سوويت قولو لي ويوم رحت اشووفه واسلم علييه يروح ويتركني
    هاجرماقدرت تتحمل وقعدت تصيح وطلعت بررا الغرفه
    روان راحت عندها وفيها الصيحه
    روان:ريووم
    ريما تصيح ولا ردت عليها
    روان:ريما لازم تعذرينه انتي ماتدرين وش فييه
    ريما:ليه يعني وش بيصير فيه ؟
    روان ودمعت عينها :فيه المرض الشيين في في الكبد
    ريما ماقدرت تستوعب ومن الصدمه سكتت وقعدت تناظر روان
    ريما وشهقت:انتي وش قاعده تقووولين
    روان:..........
    ريماوصوتها بدا يعللى:انتي تدريين وش تقووولين تقوولين ان حبيبي بيرووح تقوولين ان سعوود بيمووت وفيه السرطااان يعني وشلووون يعني حلمي معااه خلااااص راااااح انتهى
    رقت ريما بسرعه غرفة سعوود وهي بتموت من الصيااح من الصيااح
    هاجر:ليه تقوولين لها
    روان:مصيرها دااريه
    عند سعوود في سيااره فيصل رايح ياخذ جرعه الكيماووي
    سعوود:يوووووووه وقف نسيت بوكي
    رجع للبيت ودخل البيت وعلى اسااس ان ريما في الصااله
    في غرفة سعوود
    ريما كنت قاعده على سريره والباب ورااهااا وماخذه صوورته وميته من الصيااح وتشااهق
    ريما:ليييه ياسعوود عند اووول ازمه تصير لك تتخلى عني لييه
    سعووود انا احببك سوواء فيك ولا ماافيك هالشيئ ليييه تتركني لييه حبيبي انشااء الله تتعالج وتصير طيب حبيبي لاترووح قاوووم لو عشاااني تكفااا سعود انا احببك تفهم وشلون احبك من يوم اني صغيره والله احبك بس ماكنت اقوولك لييه تتخلى عني وترووح لاهالدرجه كرهتني عقب ما امرضت يعني سعوود انت رحت برووح معك ما اقدر ما اقدر اعيش بدونك
    وقفت ماقدرت من كثر الصيااح
    سعوود كان واقف عند البااب ومسندر رااسه عالباااب بس من الجهه الثانيه يعني ريما ما تقدر تناظره ولو ناظرته بتناظره من وررااا.. قلبه ماسطا يناظرهااا وهو كذا
    سعوود وعينه تدمع:ومن قااال اني برووح عنك انتي دنيتي تفهمين وشلوون دنيتي انا من اول مادريت وانا مقااوم علشاانك بس ما قدرت اكلمك اخااف افضح نفسي وانفجر عندك وانا ما ابغى هذا يصير انا دايم بنظرك قوووي من يومك صغيره وانتي تجيني علشاان ادافع عنك تبغين الحين اكلمك واخليك تشووفيني وانا ضعييف عضلاتي رااحت وجهي شاان وتغير حسيت اني ظظلمتك في زواجي لك عشان كذا ابغاك تكرهييني ما ابغاك تتعلقين في امل ضعيف يمكن في أي لحظه يرووح من الدنيا
    ريما كانت تسمعه وكلامه تحسه مثل السم
    ريم ويالله يطلع الكلام منها:اناا ماحبيتك علشان شكلك ياسعووود عمري ماحبيتك علشاان شكلك بعدين تكفا كانك تحبني لا تقوول هالكلااام
    سعود:حبيبتي اسمعيني انا بسووي الي علي وبقااوم وان شاء الله اطيب ونتزوج وبسوووي ان شااء الله احسن عرس بالريااض وبتنزفين لي وبنجيب عياااال وبنكبر مع بعض ونتذكر ذا اليوم حبيبتي بس ابغاك تتحمليني وتتحملين شكلي
    ريما وهي تشااهق:ان ان شا شااء الله
    سعود وعينه لا زالت تدمع:حبيبتي سامحيني كاني ظلمتك بقررااري اني ما اعلمك سامحيني ريووم
    سعوود:ريوووم
    التفت سعوود سعود لقاها طايحه وهي خامه صورته ع السرير مغمى عليها
    طلع سعود من غرفته
    سعوود وهو يصاارخ:هاااااااااااجر يممه تعاااااالو تعااالو بسررعه
    رقت هاجر بسرعه ومعها روان وام سعوود بعد
    ام سعوود :وش فيها ريماااا وش فييهاااااااااااا
    سعوود:جيبو عبايتها بسرعه
    جابو عبايتها وراحوو كلهم معه
    ام سعوود:ياربي احفظهاااا يارب
    بعد ربع ساعه جت امهااا وابوها ونجود للمستشفى
    بعدها طلع الدكتوور
    الدكتوور:انت ابوها
    ابوها:اييه وش فيها ؟يادكتوور
    الدكتور :الحمد لله انهيااار عصبي بس الله ستر وماصار قووي
    سعود:نقدر نشووفها
    الدكتور:اننا معطينها منووم ماهي حاسه فيكم بس تقدروون بس بهدووء
    دخلو اهل ريما وتطمنو عليهاااا
    وقعدو عندها
    بعد نص ساعه مازالو بالمستفى راحت هاجر عند سعود
    هاجر:سعوود تاخرت على موعدك رووح خذ الجرعه
    سعوود:تنكتين شكلك انا فااضي تشووفيني فاااضي
    هاجر:سعوود لا تستهبل انت نسيت ان الدكتور يقوول ان مرظك قووي يعني لازم تاخذ الجرعه بوقتها ما تفهم
    سعود:اييه ما افهم ابي امووت ارتحتي ارتحتي الحييين روحي عني
    راحت هاااجر عنه وهي تصييح
    روان:خلااص هجووور لا تلومينه بعد انتي الي فيه مكفييه مرضه من جهه وريما من جهه تزيدين علييه
    هاجروهي تصيح :اييه ياروان لازم يرووح ياخذ الجرعه الدكتوور يقوول مايصلح يفووتهاااا انا ابي اخوووي بعد ما ابيه يرووح يااروان ما ابييه يرووح
    ضمت روان هاجر وقعدت تصيح معها
    .............................
    بعد ثلاث اياام طلعت ريما ولا ليلها ليل ولا نهارها نهااار كانت كله صيااح فصيااح
    سعود كان عندها اول ماطلعت في البيت
    سعوود:ريوووم خلاااص لاتضيقين صدري حبيبتي تراا كذا تزيدين المرض علي
    ريما وهي تمسح دموعهااااا:لاا لااا خلاااص والله ما اصييح والله
    سعود:ههههههههههه انا قلت كل ماصحتي ضاق صدري واذا ضاق صدري يقولون خطر علي
    ريما وهي مصدقته:لا خلاااص منيب صاايحه بس طيب قلي وش يوجعك
    سعود ويسووي نفسه يتوجع:قلبي يوجعني
    ريما ارتااعت وراحت عنده:ليييه وش فييييه بسم الله علييك ليه يوجعم حبيبي
    سعووود:ما ادري المسي قلبي يدق بسرعه شووفي
    ريما وما انتبهت على ابتسامة سعوود حطت يده على قلب سعوود
    ريما:مايدق بسرعه انت وش تحس فييه ؟حبيبي
    سعوود وهو كاتم الضحكه مسك يد ريوومه وباسها وسحبها وقعدها جنبه
    سعوود وهو ماازال ماسكها :يعني للحين ماتدرين وش فييه من ثلاث اساابيع
    ريما من الحيا ماردت
    سعود:مشتااااااااااااق
    ريما وخرت يدها وحمقت علييه :على بالي عندك ساااالفه رووعتني يالدب
    سعوود ومسك قلبه :آآآه ياقلبي
    ريما وقامت وقابلته زي توو وحطت يدها على يده
    ريما وهي خاايفه :سعوود وش فيييك حبيبي روح المستشفى انادي ابووووي
    سعود :ههههههههههههههههههههه
    ريما :يوووووووه حراام علييك لا تجننني والله الي فيني مكفيني
    ودمعت عينهاااا
    هنا سعود حس انه مخصهااا جا عندها وضمها
    ريما انفجرت من الصيااح تخيلت لو تفقده بس وش راح تسوووي لو فقدت هالحناان وش رااح يصيير فيهاااا
    ريما ويالله تتكلم منكثر الصيااح وكانت خامه سعوود بقووه
    ريما:سعووود لاتخليييني سعووود اذا مت بموووت معك انا ما اقدر اعيش بدوونك تسمع وشلوون بترووح وتخليني علمني علمني وشلووووون
    سعوود كان ضاايق صدره مرره مو على نفسه علييها
    سعوود فكهااا وقعد قباالها ورفع وجهها ومسح دمووعهاااا
    وهو يناظرها وساكت مايقدر يقوول شيئ
    سعوود بصووت واطي مرره :رييومه انتي بتعترضيين على كتبة ركبك حبيبتي
    ريما وللحين ماسكتتت :سعوود (وماقدرت تكمل
    سعوود وهو يهز كتفها:ريوومه عمري انا لو رحت بروح عند ربي الله كاتب انه ياخذ امانته وبعدين ان شااء الله نشووف بعض في الجنه وهذا طريق أي احد ياقلبي الحين خلينا نعيش اليوم بيومه لاحقين على ضيقة الصدر ياقلبي
    ريما واقتعت بكلامه :طيب
    سعود:يالله قلبي اضحكي
    ريما ساكته مالها خلق تضحك
    سعوود:وش قلت انا بدينا مانطيع الكلام من الحيين
    ريما وهي تضحك:من عيووني انت تامر واانا انفذ
    سعوود ومازال قابلها مسك يدها :حبيبتي سامحيني على صدي لك اول ما مرضت بس لا تلووميني
    ريماوهي تحط يدها على فمه:خلاااص هاذي الساالفه سكرها بلييز ومثل ماقلت مو بعيش يومي بيومه بعيش كل دقيقه بعد
    سعود:هههههههههههههه اوكيك حبيبتي يالله العشاااء وقولي عاد وقال وهو يقلدها (مالي خاطر آكل )
    ريما:هههههههههه كنك داري
    سعود ماعندي حريم ماياكلون وانتي تبيين لين تزوجتك لينك عوود لا يماما تراني احب البنت المربربه مو نحيفه فهمتي
    ريما:هههههههههههه طيب بس انا مالي خاطر آكل حبيبي والله
    سعود وماعطاها وجه شالها وطلعها من غرفتهااااا ونزل تحت وهي تصاارخ
    ريما:لاااااا حرام علييك يمممه نزلووني لااااااااا
    جت امتناان اختها ترركض تحسبه يطقهاااا
    امتنااان:هييه انت تستهبل اترك اختي لاصفقك مو كافيك بتاخذهااا
    سعوود:ههههههههههه زوجتي بطقها لين اقوول بس
    ريما:بعدين تطااقو انت وياها بس نزلني
    سعود:اقوول متوون تتحدين اخذها معي
    امتناان :ههههههههههههههه اتحدااك يالله بروح معكم
    ريما وهي تصرخ على امتناان:هاااذي الي جيده فيييه انتي سعووووووود حرام عليك بطييح
    كان سعوود يهبل بهاااا يسووي نفسه بيطيحها
    ريما وهي تصاارخ باقوى ماعندها:يممممممممممه يمه تكفيين تعالي نزليني
    دخلت امي
    امي:ههههههههههههههههههه
    سعود:شفتي ياخالتي اذا عيت تاكل قولي لي اجي اادبهااا
    ريما: والله تادبت نزلني خلااااااااااااص
    امي :لا ابد مزدي فيها
    سعود:هههههههههههههههه يالله خلااص بتاكلين
    ريما:اييه والله باكل
    سعود وهوينزلها:بنات مايجون الا بالعين الحمراااا
    الكل:ههههههههههههههه
    نزلها سعوود وراحو كلهم وهم يضحكوون وكانت امها مجهزه لهم اكل هي ويااه
    في المجلس
    سعود:يالله كلي ابغا اشووف صحنك فاااضي بسرعه ولا ادبتك
    ريما:لا خلاااص لا تخااف علي انت الحيين الي لازم تااكل
    يالله افتح فممك
    سعود:هههههههههه لا كني بزر
    ريما:هههههههههههه نسيت يوم تقوول وكليني
    سعوود:لااا هاذيك المره انا الي طالب الحين لاا انا شبعاان انتي الي كلي
    ريما وخذت الملعقه وجابتها عند فمه:اففففتح يالله لازم تتعود علي
    سعود وهو ياكل :ههههههههههههه طيب
    ريما:انتبه بس لاتشرق عاد تموت وانا الي ارووح في (وسكتت)
    سعود يبي يصرف:هههههههههه لا ان شااء الله قاعد على قلبك
    ريما:زي العسل والله
    ......................................
    بعد اربع ايام كان سعود كل يوم يجي عند ريما
    قامت ريما واول ما قامت العصر دقت تطمن علييه
    ومارد
    بعد ساعه نفس الشيئ بعدها دقت على هاجر
    هاجر:هلااا والله ريووم
    ريما:بسرعه هاجر سعوود فيه شيئ
    هاجر:يممه وشدرااك
    ريما شهقت:يعني فيه شيئ
    هاجر ودمعت عينها:اييه امس طاح عليناا
    ريما:للييه وش فيييه طيب
    هاجر:تعب يقولون معد صاار عنده منااعه قوويه
    ريما:لهالدرجه الكبد يسووي كذا
    هاجر: وش الكببد ؟
    ريما:مو هو في المرض الشين بالكبد
    هاجر :هاااه اييه اييه صح عاد يقولونه
    ريما وماتبي تصييح ماسكه نفسها علشاانه :هاجر فاي مستشفى هووو
    هاجر:التخصصي
    ريما وماسكه الصيحه:يالله بجيكم اانا وامي ومرره ثانيه انا اول من تعلموون فاهمه
    هاجر: طيب
    ريما:باااي
    .............................
    في المستشفى
    دخلت ريما على سعووود وماتوقعت اببد يكون شكله كذااااا
    وقفت منصدمه وعينها مليانه دمووع ياربيه حرام عليهم وش سوو فييه
    كانو فاتحين فتحه من عند قلبه علشان يدخل الكيماووي للجسم منهااا وكان سعوود مرره تعبااان ولا يقدر يتكلم مرره وكان نايم من التعب ولا حس باحد وماكان عنده الا هاجر وامهااا والباقي طلعوو
    ام ريما وهي تصييح :مايشووف شر ياختي
    ريما غطت وجهها وقعدت ماقدرت تتحمل :يارربيه اشفيه يااارب
    هاجر راحت عندها وهي مو اردى من حالتها :خلااص ريووم اثبتي الحين هو محتااجك قوووي والله بيصيق صدره لين شاافك تصيحين
    ريما:لييه سووو فيه كذاا لييه
    هاجر:لازم علشان يدخلون الكيماووي منهاا
    ريما وهي شااهق:يابعد قلبي ياسعوود
    .............................
    بعد نص ساعه كانو اكل بيروحون وسعود مابعد قام
    ريماوهي تصيح:يممه والله ما ارووح والله
    الخاله ساره:راشد بيقعد عنده انتي روحي ارتاحي
    ريما:وشولون ارتاح وراحتي هننا يممه انا بقعد عنده
    امي:مهبوله انتي افرضي جو اصدقااه
    ريما:ان جاء احد طلعت ماعلي قاعده قاعده
    ههاجر:خلاااص خلوها ماعليها ان شااء الله بعدين سعود لين شافهاا بيفرح خلااص خلوها
    امي:خلاااص وش اسووي بعد
    .........................
    قعدت ريما عنده وتقراا علييه وهي تصيح وتسكت
    الساعه عشر
    ريما كانت قاعد في كرسي جنبه وتقررا علييه ليين نامت على طرف السرير
    قام سعوود
    سعود في نفسه:ياربي ويني وش صااار علي وش ا المكاان ومن هاااذي
    فتح عينه زيين وصحصح شوووي وعرف جواب اسئلته
    حرك سعوود يده وقعد يمسح على شعرهااا
    ريما على طوول قامت
    ريما وهي تضحك:حبيبي قمت
    سعوود وباليااله يطلع الحكي منه :لو اني داري انك بتقومين كان ما لمستك
    ريما وعينها تدمع:حبيبي يوجعك صح ياليته فيني ولا فييك
    سعود: عمري لاتقولين هالكلام
    ريما ودموعها على خدها:حبيبي لاترووح واللي يخيليك
    لا تروووح عنني تكفااا
    سعوودي وهو يمسع دموعها بيده الي جنبها:حبيبتي ماابي اشووف دموعك مرره ثاانيه وش قلت لك والله اذا شفت ضايق صدرك تعبت واذا فرحتي كني انا الفرحاان حبيبتي وش قلت لك خلينا نعيش كل يوم بيوومه والله انك غاااليه لا تصيحين علي ترا ماستاهل كل هالدمووع
    ريما وهي تناظر صدره الي مدخل فيه اللي
    ريما:يعوورك الحين
    سعوود وبالياالله يضحك:هههه لا ابد
    ريما وهي تسكر فمه:حتى الضحك لا تضحك فهمت وخلااص لعد تتكلم
    هنا دخلت النيرس وكانت مصريه
    النيرس:صحيت ياسعوود دحنا خفنا اوي عليك من وئت العمليه لحد الحين وانت ناايم
    ريما:وجع يوجعك قولي ماشاء الله بلاااك ماحسيتي بالي فيه
    النيرس:انتي معصبه كدا لييه ؟
    ريما:من كلامك والله اخلصي بس شووفي شغلك واطلعي
    النيرس تحاكي سعوود:دي اختك ؟
    سعوود:ههههه لأ دي قوزتي
    النيرس وهي تناظر ريما:اهاااا الله يعينك يعني بتعيش طول عمرك معها
    سعوود :............ ان بقا لي عمر
    ريما وعصبت عالنيسرس تحس ودها تاخذي جزمتها وترميها عليهاااا
    ريما:سعوود وش هالكلام بسم الله عليك
    سعود وهو يحاكي النيرس:شفتي قوزتي تخااف علي
    النيرس:اييه واضح ماشاء الله دي الغيره باينه من عيونهااا
    سعوود:هههههههههههههه
    ريما التفتت عالجهه الثانيه لانها تخاف انها تتهور وتسوي لها شيئ
    واخيرا خلصت النيرس وطلعت
    ريما:وجع فككه يامصلها
    سعوود:هههههههه ريما خلااص تراك موتيني ضحك قلبي يوجعني
    ريما:هاااه خلاااص حبيبي بسم الله عليك منيب متكلمه
    بعد شووي جابت لهم نيرس ثانيه العشااء وطلعت
    ريما:اييه هاذي الي صدق تفتح النفس مغير تبتسم ولاتتدخل بشيئ مايخصها زي ذيك الملقووفه اووف
    سعوود:انتي الي تحمقين والا هي مسيكينه تسال من طيب نيه
    ريما:ماعليك منها يالله وش تبيني اوكلك اول شيئ
    سعود:ارتاحي ما ابي
    ريما ووكلته وماعطته وجه
    سعود:خلااااص ريووم والله شبعت وقسم
    ريما:مافيه لين تخلص الصحن كله
    سعوود:من زين اكلهم علشان اخلص الصحن
    ريما:يابعد عمري والله لو تبي من بكره سويت لك غدااا وجبته معااي
    سعود:ايه ماقد ذقت طبخك
    ريما:بتذوقه وبيعجبك ماتدري متى بتطلع
    سعود:الله اعلم بس منيب مطوول
    هنا دق راكان على سعوود
    سعود:هلا بالمعرس
    راكان:هههههههههههه منيب معرس الحين توني
    سعود:هااااه لييه ان شاء الله
    راكان:اعرس وانت بالمستشفى تستغبي لاخبطك
    سعود:ههههههههههههه اقوولك لاتخليني ازعل منك بس
    راكان:ازعل ماعلي منك منيب معرس لين تطيب
    سعود :عالاقل تعرس وانا مريض واحضر العرس ولاتعرس وانااا منيب موجوده
    راكان :اقووول وش هالكلام تراا بجي اصفقك يالدب
    سعوود:وانا صادق ههههههههه اصلا ماتقدر تصفقني ريووم مهيب مخليتك
    راكان:وش جابها الحين متاخر الوقت
    سعود:هههههههههههههه بتنوم عندي
    راكان:بدينااااا بعلم احممد ههههههههههههههه لو درى بيزنطك انت وياها
    سعود:ههههههههههههههه يالى قلبه بس
    راكان:يالله بس قاوم وطب بسرعه منيب فاضي انطرك
    سعود:اقوول زواجك الاسبوع الجاااي وان اخرته انا صدق بزعل علييك
    راكان:سعوود:وش هالكلاام
    سحبت ريما الجوال من سعود

    ريما:اقووول ركيين
    راكان:بسم الله من وين طلعتي
    ريما:مالك دخل اسمع بس ترااك ضيقت صدر حبيبي خلاااص الاسبوع الجااي الاسبوع الجاااي ويالله بلا كلام فاااضي
    راكان:هههههههه بسم الله علي خلااص
    ريما:هههههههه ياالله تراك قطعت الجو عليناا
    راكان:اقوول لاتخليني اجي عندكم واناام بعد اخااف يحصل شيئ ولاااش
    ريما:هههههههههههههه تطمن يالله سكر اشغلتنا
    راكان:ههههههههههههه اوكي يالله سلام
    بعد اسبوووووع
    طلع سعوود من المستشفى
    زواج راكااان
    روان وهي تسلم علييه وماوقفت صياح:الله يوفقك حبيبي ما اصدق والله ما اصدق
    راكان ضمها قداام الكل ولوو هااذي توأمه وهي الي وقفت معااه وواسته
    راكان:خلاااص روونه حبيبتي اسكتي لاتضيقين صدري
    فكته وسلمت على انهااار
    روان:تراا ان ما انتبهتي على اخوووي لوريك شغلك
    انهار وراكان:هههههههههههههههههه
    راكان:لا اطمني بتنتبه لي
    انهار وكانت مستحيه:ههههه اكيد بنتبه له
    بعد ما لبسها راكان وقطعوو الكيكه راح هو وانهاار للفندق الي حاجز فيه
    ........................
    ريما تحاكي هاجر:ياربييه متى يجي يوومي واتزوج سعوود اااااااه بس
    هاجر وكتمت عبرتها :امييييين يااارب
    ريما:ان شااء الله بيطيب ونتزووج كلها كم اسبووع وبيطيب يقووله الدكتوور ان شاء اللله يقوول الكبد بد يطيب
    هاجر في نفسها:بلاك ماتدرين يابعد عمري ياريما والله توك صغيررره على هالي يصر لك
    وعقبها قامت هاجر لان دمعتها طاحت وماتبي تضيق صدر ريما لين شافتهااا
    ريما كل شووي داقه على سعود تطمن عليييه
    سعود :ريووم العيال بيدخلوون بدخل معهم وبرقص
    ريما شهقت:مهبوول انت
    سعود:يالله دخلت تعااالي عند البااااب وتغطي زين لحد يشوووفك ترا بوريك شغلك
    قامت ريما وكانت لابسه عباايتهاااا لانها داريه ان العيال بيدخلوون
    وراحت ولقته ينتظرهااا
    ريما وهي متغطيه :سعوود
    سعود:هلا بقلبي افتشي مافيه احد وريني كشختك
    ريما: ما ابي انت صدق ناوي ترقص
    سعوود:اييه بوسع صدري ليييه
    ريما:نسيت انك تعبااان
    سعود:ههههههههه لا مانسيت يعني وش عاد رقصي بنطط زيكم لاا كلهااا هز كتف ورقبه بس
    ريما:اقووول اعقل بس
    سعوود:افتشي اقووولك
    ووخر عنها الطرحه
    سعود:الللللللله وش هالكشخه وهالحلااوه
    ريما:ههههههه داريه
    سعوود وهي يمسك خدوودهاا:ياملحهاااااا يااناااس
    ريما:اقوول فشلتنا امش بس
    سعود:لحظه بشووف فستاانك
    ريما:هااااه ماله دااعي بعدين بعدين
    سعود:عرفت خلاااص اكيد انه عااااري وما تبين توريني علشان ما اهاوشك صح
    ريماوهي تنحاش منه :صح
    سعوود:انا اوريييك ههههههههههه
    دخل عقبهاااا وقعدويرقصوون زي العااده
    سعوود وقف من التعب وقعد يدوور ريما لين شافها وكانت جالسه واشر لها تجي
    سعود:ريما غني زي ذاك اليوم
    ريما:ههههههه والله انك راايق ومشااء الله مانسيت
    سعود:لا والله اني اذكر قلبي يتقطع ودي اشووفك واسمعك ويجي اخووك هالبثر يطلعني بالغصب
    ريما:ههههههههههه ياحبي له اخوووي بس
    سعود:وش قلتي
    ريما:من عيوووني بغني لك
    سعود:وش بتغنييين ؟
    ريما:امممم بتسمعها بعد شوووي بس خل العياال يطلعوون
    سعوود:طيب
    قعدو الخااالات والجده يرقصوون ويستهبلون مع العيااال بما ان مابقى احد في الفندق الا هم وسعوود مغير يقوول للعيال اطلعووو
    واخيررررا طلعوو العيال ومابقى الا سعود
    الخاله نوال:وانت وش تنتظر اطلع
    سعود:هههههههه منيب طالع زوجتي بتغني لي
    هاجروالي فتشت :ماشاااء الله اجل بنادي زوجي وبغني له
    سعود:تقارنين زوجك فيني انا محد يتغطا عني الا قليل مو زي زوجك
    والله بعد محد قالك ماتززوجين عبوود هههههههههه
    هاجر وهي تخبطه :رووح زين
    شووي الا تطلع ريما وكانت فستانها صدق عاااري وسعوود يتوعد لهاااا
    وخذت الماايك وبدت تغني بصوت هادي وعينها فيها دمووع وبدت الفرقه تغني معها
    ريما:
    ااوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب
    محتاج أنا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي
    فيك أنت حلمي من زمان وأنت الهوى وادفى حنان
    تلقى معاك روحي الأمان يا أحلى بشر في دنيتي
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    وحدك أبيك والله أبيك بس تكفى طمني عليك
    مابي أحد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي
    فيك أنت حلمي من زمان وأنت الهوى وادفى حنان
    تلقى معاك روحي الأمان يا أحلى بشر في دنيتي
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    خذني معاك يا أحلى ملاك خلني أنا أحيا بغلاك
    حياتي من دونك هلاك وحدك حبيبي وجنتي
    فيك أنت حلمي من زمان وأنت الهوى وادفى حنان
    تلقى معاك روحي الأمان يا أحلى بشر في دنيتي


    ..............
    ريما ماقدرت تستحمل وقعدت تصييح واغلب الموجودين صاحولانهم يعرفوونهم
    سعود راح عند ريما وضمها
    سعود:ما اقدر اوعدك لكن بحاوول ياقلبي بحاول اتحمل
    ريما تصيح ولا تكلمت
    سعود:لو اني داري انك بتصيحين كان ماقلت لك
    ريما نفس الحاله :........
    الجده وعينها تدمع:خلااص ريما ضيقتي صدرنا
    جت الجده وضمتهااا
    الجده:خلاااص ريما المفروظ انتي الي تثبتيين وتخففين عنه الي فيه مكفيه
    سعود:اييه صادقه سمعتي
    ريما وهي تمسح دموعها:ههههه طيب
    سعود وهمس باذنها :تاخرت عالعيااال بطلع والفستان بحاسبك علييه بعدين
    ريما:ههههههههههه طيب
    سعود:هههههههههه
    وعقبها طلع
    ..............................................
    ببدت تتحسن حالة سعوود اكثر واكثر وريما مرره مستانسه
    ريما وتوها تذكر :يووووووووه نسيت اطلع صور الشبكه حقتي
    امي:من متى طالعه
    ريما:هم يقوولون بتطلع بعد شهر من يوم الشبكه والحين مر علي شهر واسبووعين تقريبا يعني طالعه من اسبوعين بعد هم مادقو ولا شيئ
    امي:يالله طيب وش تحترين اتصلي عليهم واساليهم
    دقت ريما عليهم وقالو لها انها جاهزه وراحت مع السوواق تجيبهاااا
    شافت الصووور ومرره كانت حلوووه واحلاها يووم سعود شايلهاااا مرره الصووره حلووه لانها جايه بعفوويه
    رجعت لبيتهم وكانت لولو ونجوود جايين
    ريما:فااااتكم الصوووور رووووووعه
    لولو:اشووف وريني
    وقعدو كلهم يتفرجوون عليهاااا
    نجود:طيب وشلون بتورينها سعود
    ريما:ماا ادري
    لولو:مو تورينه كذاا سووي حركه انا يوم طلعت الصوور حقتي
    تخيلي لزقتها كلهااا على الجدار بشكل عشووائي وطفيت الانوااار وولعت شمووع وجبت كيك وعصير كذا حطيت جوو رومنسي يوم دخل وشافها مرره عجبته الفكرره
    ريما:حلووه بس انتي متزوجه هههههههههه انا لااا يعني ادخله غرفتي ولا اسوويها بغرفته
    نجود:ههههههههه عادي قولي له بوريك شيئ بغرفتي ووريه
    ريما:هههههههه لا ما ابي استحي ويين
    لولو:اقوول بلا كلام فاااضي بس سوويها وانتي ساكته
    ريما:وانا بعد شاريه له هديه وش رايك اعطيه اياها اا سويت كذااا

    نجود:فكرره سوويها وجيبي ورد معها بعد
    ريما:ما ادري افكر
    نجود:بكيفك يووه انهااار تصيح برووح لهااا
    بعد ماراحت نجود
    ريما:اقووول لولو
    لولو:هلااا
    ريما:مالك نييه تحمليين
    لولو:هههههه ولا افكر احمل الحين ان قللت بعد سنتيين
    ريما:الحمد لله بس
    لولو:هييه ترا توني متزوجه لي شهرين وين احمل الحين انتي بعد
    ريما:بكيفك والله والله لوها انا حملت من اول شهر احد مايبغا عيال
    لولو:ههههههههه مو ما ابغا بس مأجله الفكره شوويات
    ريما:بكييفك ياربيه مشتااقه لحمييد اخوووي
    لولو:حتى انا والله
    ريما:يالله مابقاا له شيئ ويجي
    لولو:الله يعيين
    ريما:ظنك متى اوريها سعود اليوم
    لولو:لااا اليوم اننا فيه خليها بكرره يصير مافيه احد والبيت هادي
    ريما:شوورك وهدااية الله
    ..............................
    من بكره ريما قالت لسعوود يجي وبدت من العصر تزين غرفتهااا وتجههز الصوور ووجدان وامتناان معهااا
    بعد العشااء جاء سعوود وسلم عليها وقعد ما امي شوووي بعدين قلت له يرقى
    قبل مايدخل الغرفه غمضت ريما عينه ودخلته
    سعود بعد مافتح:اللــــــــــــــــ ـــه ريووم وشو هذاااا رووووووعه صراحه
    وقرب لللصور يناظرهاا
    سعود:هههههههههه حلووه هاااذي الصووره ههههههه ولا هاذييوم اشيلك والله اني منيب صاحي
    ريما:ههههههه توك تدري
    سعود:لااا صراحه فكرتك فففن مرررره حلووووووه وااااي شووفيني اهبل هناا هههههههه
    ريما:اوم الثقه ياشيخ
    سعود وهو يناظرها:يووه شووفي سكسوكتي وشلوون وحواجبي مو الحيين مالي شيئ
    ريما:سواء بها ولا بدونهاااا تهبل
    سعو\:لاا واضح نسيتي اول ماشفتيني وقعد يقلدها(سعوود ليه حلقت سكسوكتك والله مو حلووه طيب كان قلت لي )
    ريما:هههههههه وجع مانسيت
    سعود:هههههههههه لااا
    ريما:اووول علشانك تغيرت علي بس والحين خلااص تعودت تصدق عاد انك الحين احلا
    سعود:اقوول سكتيني بس
    ريما:ههههههههه لاصدق
    سعود:الي ما ادري وش اسمه بعين زوجته غزااال
    ريما:وانت صاادق
    سعود:ههههههههه يعني انا قرد
    ريما:انت الي قلت كذااا
    التفت سعوود وشاف الكيك والعصير والشموووع شيئ ثاني
    سعود:وش هالحركااااات ماشاء الله توني ادري انك رومنسيه خبري انك دفشه ورجه ماعندك شيئ اسمه رومنسيه
    ريما:دفشه ورجه بعييينك رووح بس
    سعود:هههههههههه يالله سلام
    ريما:على وين
    سعود:تقوولين رووح
    ريما خبطته مع كتفه :اقووول اقعد ولا استهبااال
    قعد سعوود وهو يضحك وقعدو ياكلوون ويسوولفوون
    سعود يناظرها بعيونه الناعسه الي حتى مه مرضه ماتغيرت الا زادت حلاوه:ريووم
    ريما:هلا
    سعود:تحبيني؟؟
    ريما:لا انا مااحبك انا اموووت فيك
    سعود:ههههه لبى قلبك حبيبتي حتى انا والله بس ضنك بتحبين احد بعدي
    ريما:انت حبيبي الاول والاخير
    سعود:يلوووموني ياناس
    سعود:اقووول ريووم غني لي
    ريما:ههههههه احلم
    سعود:هاااه ليييه
    ريما:استحي
    سعود:ما عندي حيا انا وش قلت لك ما احب الحيياااا
    ريما:ماعلي منك لاتحبه بس مافيه امل اغني
    سعود:والله صوتك حلووو غني
    ريما:دااااريه ههههههه بس ما ابي
    سعوود:اقوول غني ولا طلعت
    ريما:هههههههههه طيب وش تبي أي اغنيه
    سعود:ماشاء الله خبري انك ماتسمعين اغااني بعد وش تبي
    ريما:هههههههههه لا يا ياخي بجووالي عندي بناات او عياال يغنون مو شرط موسيقى
    سعود:ههههههه طيب ابغا بساط الريح تعرفيينها وبعدين منيب اخووك وش يااخي
    ريما:اييييه هاذي حقت ديمه صديقتي ابلشتنا عليهاااا وحفظتها منهااا مع ان ماقد سمعت الاصليه ههههههههه
    سعود:هههههههههه يالله غني
    ريما:والله استحي طيب غط وجهك
    سعود :اووووه طيب
    ريما:
    خذني بساط الريح ..وديني لحباابي
    الله عالم كيف..الشووق سوا بــــي
    خذني فوق السحايب....خذني عند الحبايب
    اللي ياما أُحَشوني....وقلبي في الحب ذايب
    خذني بس لو شويه....خلني أروي عينيه
    ياللي من يوم راحوا....ما اسألوا بس عليّه
    مابي بساط الريح....أي شي فالدنيا
    ودي أغمض عين....وأفتحها عاللقيا
    طير بس فوق عالي....وروح للي في بالي
    شوفُهُم بس يكفيني....وأنسى كل ما فيني
    شيل شوقي وحنيني....وطير يا بساط فيني
    خلني أُوصل لفرحي....دامه عَيّا يجيني
    سعود:اللللللله ريوم توني اكتشف انك تعرفين تظبطين الاغنيه صراحه فنااانه
    ريما:ههههههههه يالله دورك
    سعود طير عيونه:اناااا
    ريما:اييه مو بس انا الي اغني على كيفك هووو
    سعود:ههههههههه ماقد غنييت وش اغني
    ريما:ماعلي منك مغني مغني
    سعود :ههههههههه يالله نجرب ليه لا وش تبين
    ريما:امممم اندماج الارواااح
    سعود:اووه كنك داريه اني احب هالاغنييه
    ريما:لا ادري من زمااان
    سعود:ههههههههههههه يالله بسم الله
    ريما:ماتنفع بسم الله وانت بتغني
    سعود :اووه يالله خلاااص
    سعود:
    وشلون مدري كيف روحين فيـ
    رووح
    ماكنت اصدق باندماجكـ
    يالارواح
    معقوله حد يمشي معي وينـ
    ماروح
    معقوله انا امشي معه وينـ
    ماراح
    اول احسب ان الغلا ضحكـ
    ومزوح
    ثمرة سوالف بين مركـ
    ومصباح
    اثر الغلا في الوقت احساسـ
    وجروح
    لوعة مشاعر بين ذابح
    وذباحـ
    الخ.......... (الباقي ماحفظته )
    ريما كانت صدق منهبله على صووته اول مرره تسمعه يغني
    سعود:ههههههه وش راايك عاد ماحفظتها كلها
    ريما:يآآآآآآي يهبل صووتك مررره حلووه ما علي منك بسجل صووتك وغن مرره ثانيه
    سعود:لاااا فاااضيه انتي تسجليين
    ريما:ماعلي منك ماعلي تكفااا عن امممم
    سعود:ههههههههه طيب الحمد لله والشكر يالله
    خذت ريما جوالهااا وقعدت تسجله وهو مطاوعها وغنا لهااا اغنيه عمري لك مشتاق وماخلته لين غنا مره ثانيه وغنا لها والله مايسوى

    ريما بعد ماخلص ماوقفت تسجيل قعدت تتكلم وتقوول
    ريما:ذكرياات يوم الضميس الساعه 9ونص التاريخ */*/****
    قاعده مع سعوود الله يخليه لي
    ووقفته
    سعود :الحين وش استفدتي
    ريما:كذا انا احب الذكرياات
    سعود:ههههههههههه صدق انك بنت
    ريما:اييه اننا عاطفيين مو زيكم
    سعود:صادقه مو زيننا
    ريما:اممم سعوود كم بقالك من جرعه وتخلص
    سعود:يممكن اربع
    ريما:يآآآآآآي ونااااسه الحمد لله
    سعود:هههههههههه اربع بس مو يعني اني طبت لا بيشووفون بديت اتحسن ولا لا وكذاا مو يعني تركته يعني خلااص
    ريما:ولو بس انت بديت تتحسن صح
    سعود في نفسه :والله ماتدرين ياقلبي
    سعود:ايييه
    قامت ريما وجابت هديتها وحطتهااا عنده مع بوكيه الورد الي شرته
    سعود:يعني بتقلديني
    ريما:هههههههههه ايه عندك مانع
    سعود:لا ابد وراك كلفتي على نفسك ياقلبي مايحتاج
    ريما:وكم سعووود عندي
    سعود:ههههههه واحد
    ريما:خلااص اجل افتحها وانت ساكت هههههههههههه
    فتحها وكانت ساعه ومعها عطر
    سعود:صرااحه فن مرره حلووه ذووق
    ريما:اكييد علشاني انا مختارتها
    سعود:الغروور مشكله
    ريما:هههههههههههه
    بعد عشر دقاايق
    سعود:ياليت من يدق على احمد يقهره كم الساعه عندهم تقريبا
    ريما:اممم يمكن ثماان
    سعود:اييه تونا مبكر
    طلع جواله ودق علييه وحط عالسبيك
    احمد:هلااااااااا بالي ماينشاافون
    سعود:هلااا فيك بو حمييد شخباارك ؟
    احمد:الحمد لله تمام وانت شخباارك ؟
    سعود:تمام دامك تمااام هااه ما اشتقت يا اخي
    احمد:الا والله شوويه مشتاااق
    سعود:ههههههههههه ياحبي لك ياولد خالتي
    احمد:يالغبي مو مشتاق لك
    سعود:هههههههه اجل
    احمد:مشتااق اهبل بك انت وريووم
    سعود:ههههههههههههههه وانا اقووول غريبه يقوول هالكلام
    احمد:هههههههههه
    سعود:سبحان الله عاد كنك داري اني عندهااا
    احمد:هههههههه ولا معك احد معكم؟
    سعود:ابددد لابعد في غرفتهااا وشموع وجو رومنسي
    احمد:اقووول اعقل وش مدخلك غرفتها
    سعود:وشدخلك زوجتي وانا حر
    احمد:الحمد لله انتبه بس لاتتهوور عاد وش بيفكك مني
    سعود:هههههههه روح زين
    احمد:رووويم جنبك
    ريما وتكلمت:اييييه
    احمد:مستااانسه يالدبه

    ريما:مرررررررره ههههههههههه
    احمد:جعلها دوم يارب
    ريما: اميييييين هااه شخباار بشرى هالقاطعه
    احمد:هاذي هي جنبي تسلم علييك
    ريما:ابيهااا عطني اياها
    بعد ماكملت ريما بشرى
    سعود:ريوووم ترا البيت خلص كانك تبين تشووفينه
    ريما:والللله ونااااااسه اييه ودي بس متى
    سعود:نشوووف يوم امرك يالله اجل انا استااذن ورااي موعد
    ريما:برووح معك
    سعود:اقووول اركدي بس وش ترووحين
    ريما:الله يعافيك سعوود برووح واذا خلصنا نروح لببيت نشوفه
    سعود:لييه طيب تروحين المستشفى البيت خليه يوم ثاني
    ريما:بشووف وشلوون تاخذ الكيماووي
    سعود:ههههههه بس عادي يحطوون ابره في اللي الي بصدري فيها الكيمااوي
    ريما وضايق صدرها:توجع ؟
    سعود:يحطون الابره في اللي مو في صدري يعني مايعووور
    ريما:طيب الله يعافيك بجي
    سعود:لاا مافيه بيمرني واحد من اخوياااي
    ريما:تكفااااا
    سعود:والله انك قلق ههههههههه طيب
    ريما:برووح
    سعود:اييه اصبري اكلمه اقووله لا تجي
    راحت ريما تركض وجابت وعباايتهااا وطلعت معااه بعد ماقالت لامها
    ريما:الحين وش معنى مستشفى التخصصي ليه مارحت مستشفى ثاني
    سعود:لانها هي تقريبا اكثر وحده متخصصه بهالامرااض
    ريما:اهاااا
    سعود:شووفي تناظريني وانتي ساكته ان تطاقيتي مع النيرس بطلعك
    ريما:هههههههههههههه ليه حرمه الي تحط لك على بالي رجال
    سعود:احيانا كذا واحيانا لاا
    ريما:اهاااااااااا طيب
    فب وحده من الغرف في المستشفى قعد سعوود حطو له الكيمااوي وريما ماسكه صيحتهاااا
    وهي تشووفه يتووجع وكاتم المه بصدره
    بعد نص ساعه
    طلع سعوود وراح ودا ريما للبيت وما قدر يكمل لبيتهم نزل عند خالته ونام عندها لانه مرره تعباان
    وريما كل شووي ترووح عنده تشووف قام او لااا
    ماقام الا الساعه ثنتين في الليل سلم على ريما وطلع
    ......................................
    من بكره عند بشرى
    بشرى:شوووف حبيبي وش شريت
    احمد:ههههههههه منتيب صاحيه تشترين له ملابس من الحين حتى قبل ماتعرفين ولد ولا بنت
    بشرى وتوها تستوعب:هاااه تصدق ماجت على بالي
    احمد وهو يناظر الملااابس الس كلهاا لون زهرويناظر الالعاب:ههههههههههههه وبعد العااااب
    بشرى :هههههههههههههه اييه عجبتني قلت اشتريها
    احمد:انتي ناسيه انك بتولدين في السعوديه مو هنااا يعني بتقعدين زياده على عفشك عفش بنتك
    بشرى:وش دراك انها بنت مابعد حددو
    احمد:هههههههههههه من هالملابس الي شاريتها واااثقه بعدين انا ابي ولد مو على كيفكك
    بشرى:ماعلي منك والله بنت يعني بنت لاحقين على العيااال
    احمد:هههههههههههه ترا انا الي بسميها
    بشرى:ضحكتني انا الي احمل واتعب وانت الي تسمي مو على كيفك ياباابا
    احمد:منيب ابووك هذا اولا بعدين انا ابوو هالي ببطنك يعني انا الي بسمي
    بشرى:يصير خييير شوووف ان صارت بنت انا الي بسميها وان صار ولد انت وغير هذا الحل ما اقبل
    احمد:حلووو اتفقنا
    بشرى:يالله طيب قوول وش راايك
    احمد:لااا مرره حلووه الا انتي أي شهر
    بشرى:الثاالث كذا يعني اذا جيت للسعوديه يمكن اصير الخامس او السادس وناااسه
    احمد:ههههههههه ان شااء الله
    ..................................
    عند هاجر
    هاجر:الحين خلاااص سعودووه متى ناووي تتزوج خلااص ان شااء الله طبت
    سعود:الله يسمع منك مابقا لي يمكن الا جرعتين واخلص ويشووفون حالتي الله يتمم بس
    هاجر:يعني متى بتتزوج
    سعود:ان كتبه ربي وكتب لي حيااة اذا رجع احمد
    هاجر:اييه صح نسيت لو تشووف ريما الحين قاعدهه تتجهز وكل يوم في سووق ومعيه تخليني اروح معها تقوول انتي من حملوتي منيب مخليتك تشووفين لبسي
    سعود:هههههههههههههه يالبى قلبها
    هاجر:هههههههههههه اصبر بدق استهبل عليهااا
    دقت هاجر وحطت عالماايك
    ريما:هلاااا وغلااااا باخت رجلي
    هاجر:لهاا فيك كيفك ياحلوه؟
    ريما:تماااام وانتي
    هاجر:بخير وينك فيه
    ريما:يعني انا وش قلت اليووم الظهر وين برووح
    هاجر:للسووق عارفه بس أي سووق
    ريما:..........
    هاجر:اهااااا طيب شريتي الي قلت لك
    ريما:وشووو
    هاجر:ذاك وذاك
    ريما:وشووو
    هاجر:الي تلبسينها عند زوجك
    ريما وتوها تسوتعب:وجع يوجعك لاااا منيب شاريتهاااا
    هاجر:هاااو اجل وش بتلسبين عند اخووووي
    ريما:هههههههههه حده بنطلون جينز
    ..............

    هاجر:اقووول اعقلي بس
    ريما:والله صدق استحي اشتريهااا
    هاجر:لا يبغالك سنع انتي بدق على خواتك يسنعوونك
    ريما:ههههههههه دقي محد ماسكك
    هاجر:الله يصبر اخووي عليك بس
    ريما:امييين ويصبر زوجك علييك
    هاجر:ههههههههه
    ريما:اخلصي تراك اشغلتيني منيب فاضية لك داقه تقوولين كذا
    هاجر:هههههههههه لاتخليني ارووح انا وسعود ونشتريها لك
    ريما:تسوووينها انتي انقلعي بس
    وصكت الخط بوجهها
    سعود:هههههههههههه يالبى قلبهااااا
    هاجر:ماعندها تفااهم هااذي على بالوجه
    سعود:تتعجب
    هاجر:مهيب بعيده عنك وانا اقوول من وين ماخذه هالحركه اثرها منك
    سعود:شفتي عاااد
    هاجر:هههههههههههههه
    سعود:اقوول ماودك تحمليين يابنت بشووف عيالك قبل ما اموت
    هاجر وفتحت عينها:وش ذا الكلام انت
    سعود:صدق ليه لاااا المهم بس اول واحد سميه علييه لا واصييك
    هاجر:انقلع منيب مسميته عليييك على كيفك عاد سعوود اشين اسم
    سعود:ههههههه روحي بس وانا ناوي اسمي بنتي عليك مير تخسين
    هاجر:هههههههههههههه استهبل وجع من عيوني بس خلني احمل
    سعود:وش تحترين تراك طولتي
    هاجر:هههههههههه لا توني مابعد جاك شيئ
    ...............................
    بعد اسبوع
    دق سعود على ريما
    سعود:هلا بعمري
    ريما:ههههه هلا فيك وش فيك كل دقيقه داق كل ذا شووق
    سعود:ههههههههههههه تقدرين تقولين كذااا
    ريما:هههههههههههه يالى قلبك حتى انا والله
    سعود:وقلبك حبيبتي ريوومه في البيت انتي ؟
    ريما:يييب في البيت
    سعود:وش رايك امرك ونطلع نتمشى دامني قريب عندكم
    ريما:اووووكي مع اني بروح للسوق اليوم بس عشانك بتركه
    سعود:لا لا نروح انا ويااك
    ريما:لا ويييين استحي اصير كني زوجتك
    سعود ومات من الضحك:ههههههههههههههههه وانتي وشو
    ريما:ههههههههه زوجتك بس يعني مابعد صرت زوجتك زوجتك
    سعود:اقووووول اعقلي وش مابعدد صرت بس يالله ربع ساعه واوصل عندكم ان شاء الله
    ريما:اوووكي بجهز بباي
    .................
    في واحد من المولات
    ريما تمشي ومستحيه تشتري وسعود ماسك يدهاا
    ريما:هههههههه كننا في شهر العسل
    سعود:هههههههههه ليه عشان اليد
    ريما:ايه ههههههههه دايم اتهزء في الي يمسكون يدين زوجاتهم وصرت زيهم
    سعود:مير اشواا انك قلتي لي منيب تارك ابد يالله اشتري وش تنتظرين
    ريما:هاااه تعال ندخل هالمحل بشتري لانهاااار بنت نجود
    سعود : اووكي يالله
    دخلووو وقعدو يتفرجوون
    سعود:انا ابي هذا اشتريه
    ريما:لمييين ؟
    سعود:لبنتي ان شااء الله
    ريما:هههههههه وين تونا تونا اركد ياباب مافيه حمل لييين بعد ثلاث سنين
    سعود:على كيفك هووو
    ريما:هههههههه يصير خير بس
    سعود وكان جاد خذا الفستان وكان مرره كيوووت واغرااض ريوم وحاسب عليهم
    ريما:يالله مليييت خلااص
    سعود:الحين بالشتا بروح للسوق وفالنهاايه ماشريتي شيئ
    ريما:اممم مالقيت شيئ حلوو يالله نطلع
    سعود:اوكي بكيفك يالله مشينا
    في السيااره
    سعوود:وش رايكك نرووح لتتميمي
    ريما:ايييه حلوو خلااص
    في التميمي
    ريما:هههههههههههه ياربييه سعوود اليوم ضابطين دوور الزوج وزوجته
    سعود:هههههههههههه كننا رايجين نتقضا مقاضي البيت
    ريما:هههههههههه شوف العربيه كلها حلوييات
    سعود:ههههههه صدق اني متزوج بزر
    ريما:محد قالك وانا بعد صدق اني متزوجه شايب
    سعود:هههههههههه يالله طيب خلصتي ؟
    ريما:اييه بس ابي فطاير حقتهم حلووه
    سعود:الله يعيني علييك بس
    ريما:ويعني عليك
    سعود:هههههههههههه وش فيك انتي ماغير تقلدييين
    ريما:يالله بس لانتاخرهههههههههههههه
    طلعو من التميمي وركبوالسياره وتوهم بيمشوون الا يشووف سعود اصدقااه
    فتح الشبااك شووي ونزل يسلم عليهم وكانت ريما تسمع وش يقولون لانهم مره قريبي
    حمد:هلااااااا بوسوسو وينك يا اخي ماتنشااف
    سعود:وش اسووي الشكو على الله
    محمد:ماتنلام الي فيك مكفييك
    سعود:اييه وين ايامنا ذيك تذكروون
    حمد:ههههههههههههههه ايه واحمد معناا وكل يوم نجتمع الحين من سنه لسنه
    محمد:لين تزوجت بتعرف ليييه
    حمد:ولا افككر اتزوج
    سعود:هييه تراك بتعننس
    حمد:ابددد عادي هذا انتي بعد توك تخطب
    سعود:ههههههههههه توني اخطب بس كنت احتري الي بخبطها مو زييك
    حمد:اقووول بس شخباارك ؟
    سعود:الحمد لله
    محمد:وين فصييل من تزوج معد شفننااه
    سعود:اسأله ههههههههههه وش يدريني عنه
    محمد:مو هو الي يرووح معك للمسشتفى
    سعود:ههههههههه امزح الحمد لله طيب
    حمد وهو يممزح:ايييييييه ياسعوود انت وهالصلعه تذكر يوم تتهزى فيني
    سعود:ههههههههههه الشكو على الله
    محمد:لابعد كان اكثر واحد يهتم بالسكسوكه
    سعود وهو يضحك:ههههههههههههه دوام الحال من المحال
    حمد:اااخ بس يا اني كنت انقهر من شعرك يومك مطوووله بس عاقبك ربي
    الكل:هههههههههههههههههه
    سعود:وبيجيك الدوور
    حمد:اقوول روح بس بسم الله
    سعود:هههههههههه لا ان شااء الله جعلكم ماتذوقونه
    محمد ويدق جواله :ياويييييلي نسيتهااا
    سعود:الحمد لله هههههههههههه يخاف من زوجته
    محمد وراح عنهم وهو يضحك بيرد عليهااا
    حمد:وتبيني اتزوج بعد شووف صديقك هالطلي انتفض يوم دقت علييه
    سعود:ههههههههههههه يالله بس وانا بعد هههههههههه نسيت مرتي في السياره
    حمد:طالع معهاا ماشاء الله بجي معكم
    سعوود:اقوول انقلع وسلم على محمد في امان الله
    ركب السيااره وهو يضحك على اصدقااه
    التفت على ريما لقاها تصيح
    سعود ارتاع:وش فيك ؟
    ريما:...........
    سعود:ريوم ياقلبي تاخرت عليك
    ريما وهي تشاهق:ليييه يتهزووون فيك هالدبب
    سعود وفهم :ههههههههههههههههههههههه
    سعود :مايتهزون يمزحوون
    ريما :مزحهم بااايخ زيهم
    سعود وشغل السياره ومر من عند اصدقااه وحاكاهم
    سعود:تتهزون فيني يالددب
    حمد ومحمد:وشوو
    سعود:اصلااا برتني الي هي برتني هي الي مقلدتني وحالقه شعرها
    العيال وتوهم يفهموون:هههههههههههههههه
    حمد:ماشاء الله اجل بقلدك
    سعود يستهبل ناظرهم باستحقار ومشى
    ريما كاتمه الضحكه وساكته
    سعود:خلااص هزئتهم
    ريما:ههههههههههههههههه يتسااهلون
    راحو لمطعم وتعشوو
    في السيااره سعود كان ساكت وضايق صدره مايدري ليه وحتى وهو يسوق ماسك يد ريما
    بقووه ريما استغربت بس خلته ولا علقت يوم وصلت للبيت
    سعوود:يالله عمري مع السلامه
    ريما وهي بتنزل:في اماان الله
    سعود:ريوومه ممكن بووسه اخيره
    ريما :هههههههههههه ماتترك حركاتك يالدب
    سعود:بليييييييييز
    ريما:في الشااارع عاد
    سعوود:ههههههههه اوكي اصلا بنزل اسلم على خالتي
    نزل معهااا وسلم على خالته وجت ريما بتووصله عند الباااب
    ريما في نص الحوووش تذكرت البووسه وانحاااشت
    التفت سعود عليها ولحقهاا
    سعود:ههههههههههههههههه وين بتروحين مني وين
    ريما وهي تركض:ما ااااابي هههههههههههه والله ما ابي استحي
    سعود:واخير مسكهااا وحجرها بزااويه علشاانك انحشتي بوستييين
    ريما فتحت عينهاا :لااا لا لا
    سعود:اجل خلااص منيب طالع لين تبوسيني
    ريما شهقت كانت تشووف ابوهااا يدخل البيت ولو التفت شافهم
    ريما وفيها الصيحه :سعود ابوووي
    سعود يحسباه تكذب علشان يفكها :منيب فاكك بسرعه
    ريما من غير رايها عطته بووسه ودزته وراحت لابوهااا ولا كنها مسويه شيئ
    ابو ريما:هلا وغلااا سعوود عندنا
    سعود وهو كاتم الضحكه لان ريما كانت صادقه:هلا فيك خالي
    ابو ريما:ادخل تفضل
    سعد:لا والله الوقت متاخر وتعبان وراي بكرا موعد
    ابو ريما:اكييد انتي الي مخليته يجي وشووله وهو تعبان
    سعود:ههههههههه لا والله ياخال حرام انا الي جاي اسلم عليها
    ابو ريما:يالله روح ارتاح فما ن الله
    سعود:فمان الكريم
    دخل ابو ريما
    ريما وهي تتنفس بعمق:الله ياخذك بغى يتنبه لنا
    سعود:ههههههه من قلبك الله ياخذك
    ريما شهقت وجتها الصيحه:لا لا لا والله مو قصدي
    وقعدت تصييح تخيلتك
    سعود وضاق صدره سحبها عنده وضمها
    سعود وهو يضمها بقووه مايدري وش الي جاايه يحس انه صدق بيفقدهاا
    سعود:ريومه وش فيك صايره حسااسه والله عارف انها مو قصدك
    ريما:تخيلتك ترووح عني وتتركني لحالي
    سعود: لا ان شااء الله حتى لو رحت بنلتقي بالجنه
    ريما وهي تتمسك فيه اكثر :سعود اذا رحت بروح معك ما اقدر ما اقدر اعيش بدونك تسسمع
    سعود يبي يهديها:قلبي وش فيييك مثل ماقلت بطييب وبنتزوج وبتنزفين لي وبتصيرين احلى عروووس وبتصير الفرحه فرحتين فرحه اني طبت وفرحه زواجنا وبنكبر وبنيجب عياال اول وحده بسميهااا امممم فرح والولد بسمييه اممم وش بسميه خلاااص الولد علييك سميه انتي
    ريما :ان شااء الله
    فكها سعوود ومسح دموعها وباسها على خدهااا
    سعود وهو يبتسم : يالله منيب طالع الا اذا ابتسمتي
    ريما وهي تبتسم :خلاااص يالله روح لاتتاخر وراك موعد
    سعود:خليه يوولي
    وشااف رقبة ريما وابتسم
    ريما ارتاعت وش فيه يضحك
    ريما:وش فييك ؟
    سعود:للحين لابسته ماشاء الله عليك
    ريماوهي تناظر رقبتها:ههههههه العقد للحين ولبكره تصدق اني افكر حتى في ليله زواجنا ما افسخه
    سعود:ههههه شيئ راجع لك اذا تبغينه يشووه منظر الطقم حقك بكيفك
    ريما:ماعلي عاادي
    سعود:يالله ياقلبي انا بطلع الحين
    ريما سحبت يده ومشت معه لين عند الباااب
    سعوود وماوده يتركهاا:يالبى قلب هاليدين جعلي من انحرم منها ياارب
    ريما:بس هاليدين هههههه
    سعود:وصاحبتهااا ههههههههههههه بعد للحين لابسه الخاتم منتيب سهله
    ريما:ليه انت فاسخه
    سعود:وانا اقدر شووفي
    ريما:ههههههههههههه ياحبي لك اااااااه بس يلوموني
    سعود:اقووول تراك بتاخريني ياقلبي ماتحسين ؟
    ريما:هههههههههههههه المشكله القعده معاك ماتنمل
    سعود:دااااري ههههههههههه
    ريما:يالله يالله في امان الله
    سعود:ودعتـــ الله ـــك
    وطلع
    ورقت ريما وهي ضايق صدرهااا
    ريما:ااااااه الله لا يحرمني منك يااارب
    فتحت دفترها وكتبت خاطره جت على بالها
    لم اعد تلك البريئه التي تنظر للعالم بأجمعه
    ( نظره واحده )
    بل اصبح لكل شيئ في حياتي نظره معينه
    فالـ (الصداقه)
    لها تلك النظره الصافيه
    والـ (العطفـ )
    له تلك النظره التي تخالطها الدموع
    والـ (الحـــــــب )
    لها تلك النظره التي تشوبها دموع وآمال واحلام والم
    ورجا ومعزه وخووف من الفراق المكتوب الذي
    ســــــــأعيشهـ
    انــــــــ وهو ــــــا
    (((الفراق)))
    الذي لابد منه
    رضينا امــــ ابينا
    ...............................
    عند سعود كان مرره ضايق صدره
    سعود:ياربيييه ياريما انا اذا رحت وخليتك وش بيصير فييك ياقلبي ياليتني داري عن مرضي قبل ما آخذك ياليييت الله يحفظك ياقلبي
    خذا جواله وارسل لها مسجـ
    ......
    اذكرينيـ
    لا لمحتي في ليالي
    (البرد نار)
    واذكرينيـ
    لاسمعتي للمطر
    (صوتن حزين)
    واذكريني واذكريني واذكريني
    بأختصار
    اذكري
    (((((سعود))))
    قد ما أنتي تذكرينــ
    ................................
    من بكره جت هااجر لبيتهم الظهر وكان فيه راشد واروى وعياله
    هاجر:يمممه وين سعود
    الخاله ساره:فوق مابعد قام مهيب عادته بس ماحبيت اقوومه خفت انه تعبان
    هاجر:لاا بقومه يقعد معي لاني بروح بعد شووي
    رقت هااججر فوووق وهي تغني دخلت على سعود لقت الغرفه مرره بارده
    هاجر:مهوووب صاحي ذااا يبييموت من ذا البرد
    هاجر:سعووود سعوود يالله انا هاجر قووم
    سعود:.............
    هاجر وهي تهزه:اوووف سعوود يالله قوم اقعد معي
    سعود:..................
    هاجر خافت ليه مايرد
    قعدت تحركه وتحاكيه ومايرد
    طلعت هاجر بسرعه ونزلت
    ونادت رااشد بصووت عالي وقامو الكل معهم
    عند سعوود
    رااشد ياحيككه :سعوود قوووم سعوود
    الخاله ساره تصيح ليه مايرد
    راشد :ما ادري يالله باخذه المستشفى
    راح راشد المستشفى هو وسعوود وعبد الرحمن الي كان توه جاي لببيت يوم شافهم راح معهم
    راشد:الله يستر ياارب
    عبد الرحمن وضايق صدره :يارب اشفيه ياارب
    طلع الدكتوور
    الدكتوور :انتم اهله
    راشد:اييه وش فيه يادكتوور
    الدكتوور وممرره ضايق صدره :الله يشفيه المرض سيطر عليه
    راشد وهو خايف:يعنني
    الدكتور:ما اقدر اقولو شيئ نقدر نقوول الكيماوي ماتقبله الجسم كثيير
    عبد الرحمن بصوت عالي:طييييييب هو الحين طيب ولا لا هذا السؤال
    الدكتور:هو الحين بالعناايه الله يشفيه ادعو له
    راشد :لا حول ولا قوه الا باالله طيب نقدر نشووفه
    الدكتور :مو مشكله بس بهدوء
    دخلو عليه وتطمنو بعدها جت امه وهاجر وتطمنو عليه ورجعو للبيت وحالتهم حاله
    المغرب
    دخلت ام ريما على ريما الي كانت للحين نايمه لانها مانامت الا الصبح
    امي:يالله رريما قومي
    ريما:.............
    امي:ريما يالله قومي حبيبتي
    ريما:يممه بنووم مانمت الا متاخر
    امي:ماشاء الحين المغرب يالله
    ريما:طيب شووي وبقووم
    امي:يالله علشان تروحين لسعود لانه بالمستشفى
    ريما طمرت من سمعت امها تقوول كذاا وراحت عندها
    ريما وفيها الصيحه:يممه وش فيه
    امي : ارتفع عليه الضغط ونوموه في المستشى
    ريما وصاحت:متاكده يممه ؟
    امي :هاااه ايه ان شااء الله مافيه الا العاافيه
    ريما:طيب ييمه خلينا نروح له
    امي:بشووف كاني لقيت احد يجبينا ولا خليناها بكره
    ريما :لا يممه وش بكره ما اقدر يمممه تكفين بروح الحين
    امي:السوواق يبيه ابووك مرره وراكان مسافر وراشد مشغوول
    ريما وهي مازالت تصيح :ما علي يممه بروح اليوم بروح دقي على فيصل
    امي:اصلا ذكرت تقوول خالتك انهم معطينه مهدء ونايم ولا هو حاس باحد بوكرا ان شااء الله اذا قام رحنا يالله
    طلعت امي وسكتر الباب
    ريما خذت جوالها ودقت على هاجر وهي تشااهق من الصياح
    ريما :الووو هاجر وش فيه سعود
    هاجر الي للحين ماسكتت:مافيه شيئ بس تعب شووي
    ريما:متاكده
    هاجر وماتبي تضيق صدر ريما:اييه ياقلبي
    ريما:خلي عبد الرحمن يجي ياخذننا ماعلي بشووفه الييوم
    هاجر وماتبي ريما تجيه على الاقل بس اليوم لان حالته ماتسر \
    هاجر:لاا لاا يقولون خلصت الزياره اصلا
    ريما:تخلص المغرب
    هاجر:وبعدين نايم مو حاس باحد خليها بكره ياقلبي انا بجيك وبمرك
    ريما:يابعد عمري ياسعوود امسس كان عندي ولا فيه شيئ تلقينه يتالم وكاتم الالم ياااربيه
    هاجروهي ماسكه نفسها ماتبي ريما تدري انها تصيح :خلااص ريما بكره ادق علييك
    ..................................
    بعد صلاة الظهر راحت ريما وام ريما مع هااجر وام سعود
    ومرت على محل الوررد وخذت بوكيه كله ورد احمر زي مايحب سعوود
    وراحو له
    عند سعود كان توه صاحي وكان مرره يتالم ويحس مابقى له الا دقايق على هالحيااة وكان عنده بندر
    سعوود ويالله يطلع منه الكلام:يندر
    بندروهو فرحان:قمممت سعود الحمد لله على السلامه ماتشوف شر روعتنا عليك يا اخي
    سعوود:قوول لها تسامحني
    بندر:مييين ؟
    ................................







آخــر مواضيعـى 0 [فستان أنجيلينا] .. قصة قصيرة مترجمة للكاتب جارلين واتسن
0 حلى الكآسآت ..
0 كتاب : أرآكَ على القمـة ،! للكاتب زيج زيجلر
0 رقتي مَآلهَــآ مَثيل "$ || آزيآء نآعمَة
0 القَهْوَةْ المَالِحَة ..!
0 الطفلة المُسلمة ومُدرّستَهَآ المُلْحدة ..!
0 بُســـتآن الدُنيآ .,
0 أيّـهآ الأمل مـآأوسعكـ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2009, 03:11 PM   #18 (permalink)

 
shooshoo.."


الصورة الرمزية رجه بس رزه

رجه بس رزه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الريـــــــــــــاض..
 المشاركات : 5,663
 النقاط : رجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond reputeرجه بس رزه has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 474
تم شكره 194 مرة في 103 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}


تحمممممست

ننتظركـ ياعسل








آخــر مواضيعـى 0 عشـاق الطرقآت افترقوا لاحكي لامواعـيد ♪♪
0 أرجوك إبعِد إبعِد .. ترى في الجوِّ غيم
0 صينية البطاطس "جديد وحصري"
0 جمعيه افطار صائم الخيريه ..|| ~ جوائزنا حلوه
0 " اسئلة واستفسارات مطبخية "
0 كذبه..لــ بدر بن عبدالمحسن
0 بصراحه آحلى
0 CHILI’S & Fuddruckers
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-11-2009, 08:05 AM   #19 (permalink)

 
][.. الإدارة ..][


الصورة الرمزية بنوته

بنوته غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35900
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الريــــاض
 المشاركات : 13,708
 النقاط : بنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond reputeبنوته has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 1,139
تم شكره 460 مرة في 288 مشاركة
افتراضي رد: روايهــــ,, أيــــام عمــــري,,{كـــاملة}

,’


يسلموووو يا قلبي


تحمست للأحداث الجايه


,’








آخــر مواضيعـى 0 انظمام saif-al7ozn للجهاز الإداري
0 نتائج مسابقة ( تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور )
0 مسابقة ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
0 التحدي التآآآآآآسع ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
0 التحدي الثاآآآآمن ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
0 التحدي السآآآآبع ||تجمعنا الاسامي وتفرقنا الصور||
0