Untitled 1





الدوري السعودي دوري زين للمحترفين تغطيات حصرية و جداول ومقالات وكل ما يخص الكرة السعودية والبطولات المحلية والمشاركات الخارجية للأندية السعودية

الشباب Vs الهلال .. تقرير وملخص المباراة وتصاريح

الحسم تأجل للإياب والأزرق خسر أبرز نجومه الشباب الأفضل فرط في استغلال الهلال أجل الهلال والشباب حسم الصراع على البطاقة المؤهلة لنهائي كأس ولي العهد إلى لقاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-27-2008, 03:15 PM   #1 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية ربيع عبد الله

ربيع عبد الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21485
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : Search For Me
 المشاركات : 1,891
 النقاط : ربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really nice
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 28
تم شكره 31 مرة في 21 مشاركة
افتراضي الشباب Vs الهلال .. تقرير وملخص المباراة وتصاريح



الشباب الهلال تقرير وملخص المباراة tr1.gif


الحسم تأجل للإياب والأزرق خسر أبرز نجومه
الشباب الأفضل فرط في استغلال الهلال

أجل الهلال والشباب حسم الصراع على البطاقة المؤهلة لنهائي كأس ولي العهد إلى لقاء الإياب يوم السبت القادم حيث فشلا معاً في التسجيل لينتهي اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد الملك فهد سلبياً دون هز الشباك، حيث تصدى الحارسان للعديد من الكرات الخطرة وخصوصاً الحارس الشبابي وليد عبد الله الذي أبعد هدفين من قدم ورأس الشلهوب وساعدته العارضة في كرة ثالثة من رأس الشلهوب أيضاً.. فيما تصدى الدعيع ومعه قلب الدفاع المرشدي وتفاريس وعمر الغامدي لكل الهجوم الشبابي الذي بدأ منذ انطلاق المباراة.

المدرب الشبابي نجح بالأمس في جر اللقاء للجانب البدني من خلال أسلوب اللعب الضاغط على لاعبي الهلال وعلى الكرة وفي أي جزء من الملعب مستفيداً من الفارق البدني الواضح في اللياقة البدنية بين الفريقين التي مالت لمصلحة الشباب.. حيث ظهر الفريق الأفضل بدنياً وجماعياً وسط الميدان لكن الهلال على الرغم من سوئه سنحت له بعض الفرص الخطرة والخطرة جداً لكن فشل في استثمارها.. وبدا واضحاً أن الفريق الهلالي في غير استقراره المعهود وأدائه الجماعي المعتاد.. فسمح للشباب بالسيطرة على الكرة واكتفى فقط بإفساد هجمات الشباب ومتابعة مراكز الخطورة فيه وترك الجانب الهجومي لاجتهادات اللاعبين وظروف المباراة ليفرض التعادل نفسه على اللقاء في انتظار لقاء الرد الذي خسر فيه الهلال منذ الآن ضربات أبرز لاعبين في صفوفه وهما طارق التايب وياسر القحطاني بحصولهما على بطاقتين صفراوين!

بدأ الفريق الهلالي اللقاء بتغيير في تشكيلة الفريق تمثلت في دخول الكلثم في الوسط الأيمن والشلهوب في الوسط الأيسر مع عودة الخثران للظهير الأيسر مكان الزوري المصاب ليلعب بجوار المرشدي وتفاريس والقحطاني.. وفي الوسط لعب الغنام في المحور وبجواره عمر الغامدي وفي المقدمة لعب القحطاني مع تقدم التايب للعب بجواره وهذه التشكيلة أظهرت فشلها مع ضربة البداية حين سيطر الشباب على اللعب طوال العشرين دقيقة الأولى وبشكل كامل، حيث لعب الأرجنتيني هيكتور بأفضل لاعبيه في المباراة فلعب وليد عبدالله في المرمى وفي الدفاع معاذ والقاضي والعبيلي والمولد.. وفي الوسط لعب الموينع في المحور وبجواره أحمد عطيف ولعب كماتشو في اليسار وعبده عطيف في اليمن وفي المقدمة ناصر الشمراني ومعه مارتنيز.. وهي نفس الطريقة التي لعب بها الهلال تقريباً مع تفوق الشباب في الجماعية والروح العالية والرغبة في الفوز وكسب الكرات المشتركة بفضل اللياقة العالية التي كان عليها جميع لاعبي الشباب، حيث كانت كل الكرات المشتركة شبابية وسط الميدان كان شبابياً حيث نجح لاعبوه في اللعب للاعب البعيد عن الرقابة وفي المساحات الخالية مع الانتشار الجيد للاعبين فلم يجدوا صعوبة في الوصول لمنطقة جزاء الهلال وإحراج مدافعيه أكثر من مرة ولولا التسرع وعدم دقة التمريرة الأخيرة لخرج الشباب متقدماً على الأقل بهدفين، فالهلال كان غائباً تماماً وغير قادر على الوصول لمرمى الشباب بالطريقة الصحيحة وكذلك غير قادر على حماية مرماه كما يجب، وكان الهلال محظوظاً بخروجه متعادلاً أمام الفريق الأفضل في اللقاء فباستثناء محاولات محدودة واجتهادية لم يتعرض مرمى الشباب أو دفاعه لأي تهديد حقيقي مقابل وصول متكرر للاعبي الشباب دون نتيجة.

بادر الهلال بالهجوم في الشوط الثاني وسنحت للشلهوب أثمن الكرات حين جهز له ياسر الكرة على رأس منطقة الجزاء ليسددها قوية تألق وليد في التصدي لها.. رد عليها الشباب بكرة هات وخذ بين عطيف ومارتنيز الذي سدد من داخل المنطقة أبعدها الدعيع بقدمه.

وبدا واضحاً تحسن أداء الهلال وضعف هجوم الشباب.. فالفريق الشبابي كان أفضل في خط الوسط بفضل تحركات كماتشو وعطيف اخوان وتراجع مارتنيز معهم إضافة إلى الانتشار الجيد والجماعي للفريق لكن دون نجاح في تجاوز الدفاع الهلالي الذي كان تفاريس والمرشدي أبرز لاعبيه.. بعد عشر دقائق فاجأ كوزمين المتابعين بتغيير الغنام وإشراك عزيز في الوقت الذي كان فيه الغنام في أفضل حالاته.. وكان الأولى إشراك عزيز مكان الكلثم في الشوط الأول وتقديم عمر مكانه لمقاومة وسط الشباب القوي.

واعتمد الهلاليون على تحركات التايب حين يعود للوسط وكذلك صحوة الشلهوب فيما كان ياسر يخضع لرقابة صارمة من القاضي ولذلك كانت الخطورة الهلالية تعتمد على نجاح التايب في التمرير وكذلك تمرير كرات سليمة للشلهوب أو من الشلهوب للآخرين.. وبقي فهد المبارك بعيداً عن أجواء اللقاء.

وكان بإمكان الشلهوب التسجيل من عرضية التايب لكن رأسيته اصطدمت بالعارضة وشعر عندها المدرب الشبابي بالخطر فأشرك مجرشي مكان الشمراني وهو تغيير غريب أيضاً حيث كان الشمراني متحركاً ومقلقاً لدفاع الهلال وارتكز اللعب على الصراع وسط الميدان والاندفاع البدني بين اللاعبين والذي أثر على الأداء العام كثيراً ويواصل المدرب الهلالي تغييراته بدخول الذياب وخروج مسفر القحطاني ليلعب الغامدي في الظهير الأيمن ويتقدم الخثران للوسط وهذا حسّن الوضع قليلاً لكن الغلبة دائماً للاعبي الشباب بالكثرة وسرعة اللعب وحسن الانتشار، ويشرك هيكتور ورقة جديدة بخروج مارتنيز ودخول فيصل السلطان لتتركز الخطورة الشبابية في انطلاقات مجرشي، والتي تصدى لها المرشدي بشكل ممتاز، ومع المحاولات الهلالية للتسجيل، والتي اشتدت ضراوة عند النهاية يشرك هيكتور الحقباني مكان كماتشو وبعدها أنقذ الحارس الشبابي المتألق وليد عبدالله شباكه من هدف مؤكد من رأسية الشلهوب إثر عرضية الذياب، لكن وليد أبعدها من وسط المرمى، ورد عليها السلطان بتسديدة أرضية في الشباك الجانبية لمرمى الدعيع أنهى بعدها حكم المباراة اللقاء بالتعادل السلبي.

من المباراة

** حكم اللقاء السويسري بوكاسا لم ينل رضا لاعبي الفريقين حيث كان يسمح باستمرار اللعب تارة ويحتسب أخطاء أسهل تارة أخرى، لكنه نجح في قيادة المباراة نحو بر الأمان بالنظر لاندفاع لاعبي الفريقين والصراع الكبير الذي شهدته المباراة بينهما.

** غياب جماهيري تام لجماهير وأعضاء شرف الهلال كان تأثيره واضحاً على نفسية اللاعبين الذي تأكد عدم تحضيرهم جيداً للمباراة حيث التوتر وكثرة الأخطاء العصبية.

** الشباب فرط في فوز سانح للاعبيه حيث كان الهلال بعيداً جداً عن مستواه المعهود وتنظيمه المعروف لكنه سيكون الأوفر حظاً في الإياب بغياب ياسر وطارق للبطاقات الصفراء.

** المباراة رغم الفرص العديدة التي شهدتها إلا أن الأداء كان ضعيفاً وخصوصاً من الجانب الهلالي.

** المدرب الشبابي أنهك الهلاليين بالهجوم الضاغط والتفوق البدني بينما كان عدد كبير من لاعبي الهلال بالكاد يستطيعون الجري مع تمرير خاطئ للعديد من الكرات وعلى رأسهم الشلهوب والمبارك ومسفر.

** نال مسفر القحطاني والتايب وياسر بطاقات صفراء فيما لم يمنح أي لاعب شبابي أي بطاقة.

** الخروج الهلالي بات وشيكاً حيث نجح بالخروج متعادلاً في ظل اكتمال صفوفه ليكون وضعه حرجاً في الإياب بغياب النجوم أمام تكامل الشباب وتفوق لاعبيه.

** إذا أراد الهلاليون الخروج بأقل الخسائر في لقاء الإياب فعليهم الاكتفاء بالتدريبات اللياقية للاعبيهم حتى موعد الإياب لأن الفارق كبير جداً بين الفريقين من الناحية البدنية فهناك لاعبون لم يلعبوا عدداً كبيراً من المباريات ومع ذلك فوضعهم اللياقي متدنٍ جداً!


***



تصريح سمو الأمير محمد بن فيصل

حمَّل سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل اللاعبين مسؤولية المستوى الباهت والظهور الهزيل للفريق الكروي الأول في مباراة البارحة أمام الشباب في ذهاب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد.

وقال بنبرة غضب عارم بعد نهاية المباراة مع الأسف غابت الروح عن فريقنا وقدم اللاعبون مستوى ضعيفاً جداً وظهر عليهم (الخوف والارتباك) ولا أدري لماذا؟!

وأضاف: تعبنا معهم ووفرنا كل شيء من أجلهم ومع ذلك دائماً يقع اللوم علينا في الإدارة وعلى المدرب ولم يطل اللاعبين أي شيء من عتاب الجماهير ولوم الإعلام.

واستطرد يقول: لقد أضاع شقيقنا الشباب فرصة التأهل المبكر للنهائي ولم يستغل حالة (اللامسؤولية) التي كان عليها أغلب لاعبي فريقنا.. الهلال لم يلعب ولم نشاهده مع الأسف رغم أنه لم تكن هناك أية ضغوط على اللاعبين وخصوصاً من ناحية الحضور الجماهيري الذي لم يكن كبيراً بل أقل من المتوسط.

وواصل رئيس الهلال يقول: الحمد لله نحن نعتبر فائزين في الذهاب وإذا كان الشلهوب أضاع فرصتين أو ثلاثاً فالشباب أضاع أيضاً وأتمنى ألا يظهر أحد ليختلق الأعذار للاعبين.

وطالب سموه لاعبي الخبرة وعناصر الفريق الأول بأن يجعلوا الفريق الأولمبي (قدوة لهم) بحماسهم وإخلاصهم وفنهم.. وهددهم بقوله: إذا استمر الحال كما هو عليه فستكون هناك (غربلة شاملة) قبل نهاية الموسم لأن لدينا لاعبين صغاراً في السن ينتظرون الفرصة على أحر من الجمر ويحتاجون فقط بشيء من الدعم الذي يحظى به الكبار.

ودافع الأمير محمد بن فيصل كثيراً عن الإدارة وعن المدرب أولاريو، وقال: الإدارة لم تقل للاعبين قدموا بمستوى باهت ولم تعرض اللاعب (ضيع) ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من إحدى المباريات ولم تقل للاعبين أيضاً ارتبكوا في ذهاب نصف النهائي.

أما عن المدرب فقد امتدحه كثيراً وقال: يكفي ما يفعله مع الأولمبي فقد قدم لنا فريقاً مميزاً لم نشاهد مثل مستوياته الممتعة منذ سنوات.

وقبل أن يختم سموه حديثه، قال: ما زال هناك أمل كبير في التأهل ولن نتأثر بغياب اللاعبين الثلاثة (ياسر والتايب ومسفر) فقد أحرز الزعيم كماً من البطولات بغياب عدد من أبرز نجومه.


وختم بقوله: نحمد الله أننا نجينا من خروج مبكر ولن نختلق الأعذار وسيكون الغياب دافعاً لنا قبل مباراة الإياب لتجهيز فريقنا من أجل التأهل.

***

تصريح رئيس نادي الشباب خالد البلطان

حمل رئيس نادي الشباب خالد البلطان عامل الحظ خروج فريقه متعادلاً في لقاء الأمس أمام الهلال في ذهاب نصف نهائي كأس ولي العهد الذي انتهى بنتيجه سلبية وقال: من حظ جماهير الكرة السعودية أن تنتظر وتترقب لقاء الحسم يوم السبت بين الهلال والشباب لأن المباراة لا بد أن يكون فيها متأهل وإن شاء الله نتمكن من التأهل إلى النهائي حيث سنواصل في اليومين القادمين إعداد وتأهيل الفريق للوصول إلى المباراة الختامية في هذه البطولة الغالية على قلوبنا جميعاً وإذا لم يتحقق ذلك سنكون أول المباركين للهلاليين.

وعن مستوى فريقه في لقاء الأمس قال: لا شك أننا فرطنا في نتيجة هذا اللقاء بعد أن سيطر اللاعبون على معظم مجريات اللقاء خصوصاً في الشوط الأول بعد أن سنحت العديد من الفرص ولم تستثمر بالشكل الصحيح.

وعن سبب اختفاء مهاجمي الشباب في هذا اللقاء قال: هذا شيء طبيعي فالشمراني لم يكن في مستواه بسبب الضغوط عليه وتم استبداله وكذلك مارتينيز وإن شاء الله يظهرون بشكل مختلف في لقاء السبت.

وأشاد البلطان بحارس الفريق وليد عبدالله وقال وليد أسد وأنقذ الفريق من هجمة قاتلة في آخر الدقائق من رأس الشلهوب ورغم ذلك لم يقدم وليد كل مستوه ولا يزال صغيرا في السن وننتظر منه الكثير سواء لناديه أو للمنتخب.

وعن انكشاف الأوراق بين الفريقين قال: نحن نعلم ذلك ولم نغلق التدريبات في الأيام الماضية وسنواصل نفس النهج وسنسعى إلى حسم لقاء السبت.


***

ملخص المباراة من شبكة الزعيم


الشوط الأول


http://www.filejumbo.com/Download/7C85271E30E2160B/


الشوط الثاني

http://www.filejumbo.com/Download/D6EBD87226230CBE/

تصريح رئيس الهلال قبل المباراة


http://www.filejumbo.com/Download/6F20970E341FA7E5/


تصريح رئيس الهلال بعد المباراة


http://www.filejumbo.com/Download/B512AB237AE3D48C/


صورة مع التحية للأتحاد السعودي

الشباب الهلال تقرير وملخص المباراة 21485_583147c54501309f2.jpg




ربيع عبد الله












آخــر مواضيعـى 0 منتديات المعروف / .... ما لا يمكن أن أنساه
0 شكراً برشلونة
0 الأخت بقايا حب تُرزق بمولود
0 مسرحية [ معاي شهادة ] بطولة " رأعي المكيفات " [ يوتيوب ]
0 فهد الروقي : على النصر الاحتفال بكل سنة + خالد الشعلان معروف بأنه سارق للمقالات فيديو
0 ( عالميّة ) بإتصالات ( بلوتوثيّة ) .. وأخبار عاجلة من ( شهود عيان ) !!
0 وصول زورو وجيريتس ونيفيز وويلي إلى الرياض
0 إدارة الاهلي تعلن عن الاتفاق النهائي مع المدرب النرويجي سوليد لتدريب الفريق الأول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-27-2008, 08:58 PM   #2 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية إحـــســـاس

إحـــســـاس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21837
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الروشن ديرتي بس ما صرت فيها
 المشاركات : 4,608
 النقاط : إحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 3
تم شكره 19 مرة في 6 مشاركة
افتراضي

بصراحة المبارة كانت دون المستوى المطلوب

وصحيح كان أداء الهلال باهت ولم يكن في مستواه

أما الفريق الشبابي كان أداءه ممتاز لكن لم يستغل

الهجمات اللي سنحت له

وكانت تغيرات المدرب الهلالي تثير التساؤلات

حيث لم تضيف اي تغير من تغيرات الأثر الكبير


ولم يكن النجم طارق التايب في الفورمة

حيث كان أداءه باهت جدا

وإن شاء الله يكون لقاء الإياب

أكثر جمالا و متعة من هذه المبارة

مشكور ربيع على هالتغطية








آخــر مواضيعـى 0 جدول مباريات الدوري الانجليزي لعام 2010 / 2011
0 جدول مباريات الدوري الاسباني لعام 2010 / 2011
0 سوبر ستار الهجوم في الملاعب السعودية
0 جدول مباريات دوري زين للمحترفين 2010 - 2011
0 آطقم آندية دوري زين للمحترفين السعودي 2011
0 طقم نادي ريال مدريد الاسباني 2011
0 طقم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي 2011
0 شارك وتوقع ( المباراة النهائية ) كأس العالم { ملك التوقعات }
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-28-2008, 03:36 AM   #3 (permalink)

 
[" خارج حـ ـ ـ ـ ـدود الكون "]


الصورة الرمزية المــــــعروف

المــــــعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 33
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قــلـ.:.الروشن .:.ـب
 المشاركات : 10,609
 النقاط : المــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

تـــعـــآآآل .. أختر من آعمااقي مكآآآن ،، خابرك [ ذويق ]

شكراً: 680
تم شكره 824 مرة في 296 مشاركة
افتراضي

ما ادري من وين ابدأ ،،

بس اللي لعب انا متأكد مو الهلال ،،

اعتقد انه فريق ثاني ،،

وكل الحاصل بسبب ضغط الجمهور والإدارة على اللاعبين ،،

مع العلم ان الفريق ما خسر ،،

كرت اصفر لياسر وطارق وحط بعدها زي ما تبي من علامات الإستفهام ،،

سيطره كامله للشباب طوال المباراه ،،


لم نرى فريق الهلال ،،

وكانت اللقطة معبره قبل نهاية الشوط الثاني على الأمير محمد بن فيصل ،،

وهو يندب الحظ بطريقة النساء (( مع احترامي الشديد لشخصة )) ،،

إذا كان هذا حال الرئيس والنتيجة تعادل ،،

فماذا تتوقع من اللاعبين ؟؟

تصرف غريب من هذا الرئيس ،،

والأغرب تصريحه وتحميله اللاعبين المسؤولية كاملة ؟؟

اين الشجاعة يا محمد بن فيصل ؟؟

ومع العلم ان النتيجة تعادل ،،

وباقي مباراه يستطيع الأزرق حسمها،،

الأمير كـ عادته يتهور في التصريح ،،

واسباب النكبات دائماً من تحت لسانه ،،

ما اعتقد ان هذا الوقت المناسب لمثل هذه التصاريح يا ذهبي ،،

و ما تبين معادن الرجال إلا في الشده ،،

ومعدنك يا محمد عرفناه ،،

اما بالنسبة للصورة الأخيرة ،،

ما اشوف فيها شي ،،

دينه وله حق مثل مالنا حق نسجد في ألمانيا ،،

ليش ما اعترضت على الوشم والصليب اللي في قدم تفاريس ؟؟

وليش ما تعترض على ليلو ؟؟

لكم دينكم ولي دين،،

ولا تنسى في الأخير هذي كرة قدم ،،

تحياتي لك
المعروف








آخــر مواضيعـى 0 ملخص كتاب Eat that frog للرائع براين تريسي
0 أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة Spotflux بدون اعلانات
0 تحميل عرض بوربوينت لمادة لغتي الصف الثاني الفصل الدراسي الأول
0 حمل كتاب رهينة الخميني لروبرت دريفوس
0 حمل كتاب إدارة التسويق
0 حمل الآن كتاب أسامة بن لادن مجدد الزمان وقاهر الأمريكان
0 خلفيات آي فون ماركات 2012 iPhone 4S Wallpapers Brands
0 إفتتاح قسم " الكتب الإلكترونية "
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-28-2008, 04:13 AM   #4 (permalink)

 


الصورة الرمزية مُــعاذ

مُــعاذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15001
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 العمر : 29
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قلبي تولـّـع بآلريـاض ق1
 المشاركات : 5,374
 النقاط : مُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 437
تم شكره 394 مرة في 167 مشاركة
افتراضي

...


الشبــآب أفضـل لكـن ما أستغـل سيطرتهـ !
لكـن الهـلال كآنت هجماته أقـل بس أخطر من الشبـاب ألي ماله ألا هجمه أو ثنتين في المرمي ..!!

لكن الي يشوف مباراة الفريقين يقول المبـاراة رآيحه للشبـاب في ظل غياب ياسر و طـآرق .. لا ننسـى
[ النقــص يولـد القوهـ ]
بالتوفيق للفريقيـن .. الشباب يمتع و يستاهـل لو تأهـل ...

مشكور آخوي ربيع .. و أعذرنــا على التقصـير ..!

شبيــهـ الصقـــر


...







آخــر مواضيعـى 0 فريقك مهزوم ؟! / لـ تركي الدخـيل
0 تويتر الريـاضيين !
0 شيخ الرياضيين بن سعيد إلى رحمة الله ..
0 رمَضـآنْ أجملّ - كُـل يَوم تصميّم =)
0 رَمضآنُ قَدْ زِنتَ السمّاءَ بِ رَحمةٍ فُتِحتْ بِ مقّدمك الجنّانُ الثَمآنيّه ~ تشك تشك
0 "أخلاق الشلهوب" و"مصحف العتيبي" تُدخل طبيب الهلال الإسلام
0 مونديآل 2010 .. جنوب أفريقيـا في ضيافة المعاريف [ متابعة , أخبار , مناقشة , هياط ...
0 المـيلآن × مانشستريونايتد || ~ قمة دور الـ 16 من دوري الأبطـال ..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-28-2008, 04:27 AM   #5 (permalink)

 
[" Worshiper "]


الصورة الرمزية حالم

حالم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 37
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,700
 النقاط : حالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 350
تم شكره 692 مرة في 218 مشاركة
افتراضي

اقتباس:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحين عرفت وش سالفتك .. إثرك من قطيع الخنزيرة .. قصدي الجزيرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة







آخــر مواضيعـى 0 7alem's Tube
0 تقرير مصور عن أورلاندو بولاية فلوريدا 2012
0 مُذكرات طالب
0 لا شر ولا خير
0 تعيين الأخت اجنن مراقبة على المنتدى العام
0 إيقاف العضو وحداني المدينة
0 طريقة كبسة اللحم بالصور "حصري"
0 شهركم مبارك!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-28-2008, 10:54 AM   #6 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية ربيع عبد الله

ربيع عبد الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21485
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : Search For Me
 المشاركات : 1,891
 النقاط : ربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really nice
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 28
تم شكره 31 مرة في 21 مشاركة
افتراضي

كرستيانو رونالدو

شكرا لك وشكرا لمرورك والمباراة لم ترتقي للمتسوى المأمول فعلا

لكن أملي أن يقدم الفريقان مباراة أفضل يوم السبت إن شاء الله

شكرا كرستيانو

***

المعروف

يا أخي الحبيب بالنسبة لما تفضلت فيه وهو ضغط الجمهور على اللاعبين

فيا أخي اللاعبين لم يقدروا حجم المسؤولية منذ بداية هذا الموسم

وليست هذه المباراة هي الأولى وأخشى أنها لن تكون الأخيرة التي نرى فيها اللاعبون

لا يشعرون بأهمية الشعار الذي يحملونه وأنهم يرتدون شعار زعيم آسيا ..

بالنسبة للرئيس أبو سلطان وعلى الرغم من معارضتي لبعض قراراته ولكن يا عزيزي

عرف عن الأمير محمد بن فيصل صراحته .. وتصرفاته التي تقول أنه تصرفها ما هي إلا

تصرفات تلقائية من عاشق للكيان .. قد نختلف معه في طريقة إدارته ولكن نتفق على

أنه عاشق .. عاشق للزعيم .. يجب أن يشعر اللاعبين بغضب الرئيس ماداموا لم يهتموا

بمشاعر الجماهير .. بالنسبة يا عزيزي للصورة .. فأنا لم أعترض على دينه لكن أنا

أقول .. لو أن لاعب مسلم علق ميدالية على صدره أو في يده كلمة الله أو محمد صلى الله

عليه وسلم ..في أوروبا.. ماذا ستكون ردة فعلهم ؟؟ ..

هذا أمر .. الأمر الآخر يا عزيزي الفيفا يحضر على اللاعبين والحكام

حمل أي شعارات دينية أو سياسية أو عنصرية وسبق أن رأينا الفيفا

يعاقب من يحمل مثل تلك الشعارات

والأدهى والأمر هو .. أين المراقبي المباراة ؟

الحكم من أول المباراة وحتى آخرها وهو يتبجح بالصليب

ولم يحرك أحداً ساكنا من المراقبين أو من الاتحاد السعودي ؟؟


بالنسبة لوزير الدفاع الهلالي تافاريس

.. فهي رسوم التي في يده .. كتابات .. عادية ليست كما يعتقد البعض انها صليب

أو كتابات دينيه ..

وليلو !!! .. لا أعلم ماذا لبس ليلو .. نعم لي ديني وله دينه ..

فإذا احترموا ديننا هناك ولم يعترضوا على ما نفعله من تقدير لديننا ..

فنحن سنقوم بالمثل .. ولكن لماذا نأتي

بحكام من أوروبا .. لماذا لا نأتي بحكام عرب ؟؟

وهي كرة قدم كما قلت .. شكرا لك المعروف على هذه الإضافة ..

***

شبيه الصقر

ما جانا منك قصور

وبالنسبة للمباراة القادمة .. أتمنى أن نرى مباراة قمة في الأداء وفي الحضور

الجماهيري .. شكرا لك شبيه .

***

حالم


اقتباس:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحين عرفت وش سالفتك .. إثرك من قطيع الخنزيرة .. قصدي الجزيرة

أمر مضحك .. ومؤلم في نفس الوقت .. أن تبلغ مثل هذه الرتبه من الهزيمة النفسية

مثل هذه الردود تكشف واقع مجتمع من يحسبون على جماهير النصر ( وقد يتساءل البعض لماذا

أعتبرهم محسوبون على جماهير النصر .. أقول لأنهم لا ينتمون إلى النصر فحسب .. هم ينتمون

إلى كل ما هو ضد الهلال .. فالبعض لا يشجع هذا النادي أو ذاك إلا بسبب واحد ..

هو كره الزعيم .. ) أعود وأقول مثل هذه الردود تكشف واقع مجتمع ( كره الهلال ) ..

فهم حتى متآمرين حتى على أنفسهم .. وفاقدين الثقة حتى في حالة تسجيل فوز على الآخر

لا ألوم هذا المجتمع فيما وصل إليه لأن ثقافتهم في الفوز أصبحت لمن يبتاع أكثر ..

ولأنه الهلال إن فاز أعتبروه ( مؤامرة ) .. وإن خسر ( فرحوا ) من أجل خسارته ...

لذا هو الزعيم .. من أول لحظه في تأسيسه وحتى هذه اللحظه ..

والبقية ما زالوا يحاولون الوصول إليه ...

لأن الزعيم مع العالم في شرق ... فيما هم لا زالوا في غرب ..

حالم أنصحك بهذا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


إلى اللقاء







آخــر مواضيعـى 0 منتديات المعروف / .... ما لا يمكن أن أنساه
0 شكراً برشلونة
0 الأخت بقايا حب تُرزق بمولود
0 مسرحية [ معاي شهادة ] بطولة " رأعي المكيفات " [ يوتيوب ]
0 فهد الروقي : على النصر الاحتفال بكل سنة + خالد الشعلان معروف بأنه سارق للمقالات فيديو
0 ( عالميّة ) بإتصالات ( بلوتوثيّة ) .. وأخبار عاجلة من ( شهود عيان ) !!
0 وصول زورو وجيريتس ونيفيز وويلي إلى الرياض
0 إدارة الاهلي تعلن عن الاتفاق النهائي مع المدرب النرويجي سوليد لتدريب الفريق الأول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-28-2008, 04:16 PM   #7 (permalink)

 
[" خارج حـ ـ ـ ـ ـدود الكون "]


الصورة الرمزية المــــــعروف

المــــــعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 33
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قــلـ.:.الروشن .:.ـب
 المشاركات : 10,609
 النقاط : المــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

تـــعـــآآآل .. أختر من آعمااقي مكآآآن ،، خابرك [ ذويق ]

شكراً: 680
تم شكره 824 مرة في 296 مشاركة
افتراضي

هلا ربيع ،،

اقصد الوشم الموجود في قدم اللاعب تفاريس ،،

ولم اقصد الكتابة الموجوده في يده ،،

اما بالنسبة لمحمد بن فيصل ،،

اقتباس:
تصرفات تلقائية من عاشق للكيان
او بالأصح تصرفات صبيانيه ،،

لماذا يكون هو العاشق للكيان ،،

وعندما يحتاجه الفريق لا يجده ،،

لا تلقي كامل اللوم على اللاعبين الإدارة تتحمل المسؤولية ،،

وهذا حال هذا (( البزر )) ،،

الفوز ينسبه لإداراته وحنكته الرئيس الذهبي ،،

اما التعادل حط تحتها خط التعااااااااادل ،،

ينسب الفشل للاعبين ،،

لماذا كل هذا ؟؟

الفرصة ما زالت وكأنه بهذا التصريح يقول لن نفوز المباراه القادمه ،،


تحياتي لك
المعروف







آخــر مواضيعـى 0 ملخص كتاب Eat that frog للرائع براين تريسي
0 أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة Spotflux بدون اعلانات
0 تحميل عرض بوربوينت لمادة لغتي الصف الثاني الفصل الدراسي الأول
0 حمل كتاب رهينة الخميني لروبرت دريفوس
0 حمل كتاب إدارة التسويق
0 حمل الآن كتاب أسامة بن لادن مجدد الزمان وقاهر الأمريكان
0 خلفيات آي فون ماركات 2012 iPhone 4S Wallpapers Brands
0 إفتتاح قسم " الكتب الإلكترونية "
  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-01-2008, 01:01 PM   #8 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية ربيع عبد الله

ربيع عبد الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21485
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : Search For Me
 المشاركات : 1,891
 النقاط : ربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really nice
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 28
تم شكره 31 مرة في 21 مشاركة
افتراضي

اقتباس:

هلا ربيع ،،

اقصد الوشم الموجود في قدم اللاعب تفاريس ،،

ولم اقصد الكتابة الموجوده في يده ،،

عجبا لك يا المعروف

كيف عرفت أنه في قدم اللاعب وهو يلبس الحذاء الرياضي ( أعزكم الله ) ؟؟

ولو كان هناك كما تقول مرسوم في قدمه ..

ألم يخفيه ؟

هذا يكفي .. مادام أنه يخفيه فهو احترم دين البلد الذي هو متواجد في كنفه

ولم يتبجح به كالحكم السويسري بوساكا ..

اقتباس:

اما بالنسبة لمحمد بن فيصل ،،

او بالأصح تصرفات صبيانيه ،،

لماذا يكون هو العاشق للكيان ،،

وعندما يحتاجه الفريق لا يجده ،،

لا تلقي كامل اللوم على اللاعبين الإدارة تتحمل المسؤولية ،،
يا المعروف يا أخي الكريم

أبو سلطان كان يغيب عن الفريق لكن من فترة بدأ يكون مع الفريق

حسنا ...... كان مخطئ في السابق وأكتشف ذلك وهو الآن ومنذ فترة طويلة

وهو دائما مع الفريق ..

ولماذا لا تريده أن يلوم الفريق ؟؟

اللاعبون لم يقدروا ما تقدمه الإدارة .. فكان لازاما على أبو سلطان أن يوجه

لهم الرسالة .. وهو لم يقل إلا أن اللاعبين لم يقدموا أو يشعروا بقيمة الفانلة

التي يلبسونها .. هو لم يقل إلا الحقيقة فلماذا نلومه على قول الحقيقة ؟

اقتباس:

وهذا حال هذا (( البزر )) ،،

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

اقتباس:

الفوز ينسبه لإداراته وحنكته الرئيس الذهبي ،،

اما التعادل حط تحتها خط التعااااااااادل ،،

ينسب الفشل للاعبين ،،
يا عزيزي المعروف عندما صرح بهذا التصريح بعد مباراة الشباب كان بسبب

المستوى السيء الذي لعب به لاعبوا الزعيم ..

كان محقاً بإننا نجونا من خسارة كبيرة من الشباب .. لأننا لم نقدم إي مستوى

يؤهل للفوز على فريق كبير كالشباب ..

اقتباس:

الفرصة ما زالت وكأنه بهذا التصريح يقول لن نفوز المباراه القادمه ،،
لماذا لا تقول أنه كان يريد تحفيز اللاعبين بهذا التصريح ؟؟







آخــر مواضيعـى 0 منتديات المعروف / .... ما لا يمكن أن أنساه
0 شكراً برشلونة
0 الأخت بقايا حب تُرزق بمولود
0 مسرحية [ معاي شهادة ] بطولة " رأعي المكيفات " [ يوتيوب ]
0 فهد الروقي : على النصر الاحتفال بكل سنة + خالد الشعلان معروف بأنه سارق للمقالات فيديو
0 ( عالميّة ) بإتصالات ( بلوتوثيّة ) .. وأخبار عاجلة من ( شهود عيان ) !!
0 وصول زورو وجيريتس ونيفيز وويلي إلى الرياض
0 إدارة الاهلي تعلن عن الاتفاق النهائي مع المدرب النرويجي سوليد لتدريب الفريق الأول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع ذات صله الدوري السعودي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقائع المؤتمر الصحفي لجريتس وكوزمين قبل مباراه الهلال والسد [ تقرير + صور ] ربيع عبد الله الدوري السعودي 3 02-25-2010 02:15 AM
البالتوك والبلاي ستيشن الشباب 3 × النصر 2 ( أبرز أحداث المباراة ) ربيع عبد الله الدوري السعودي 1 12-26-2009 03:46 PM
نهائي كأس ولي العهد .. ( الهلال و الشباب ) مُــعاذ الدوري السعودي 17 02-27-2009 08:44 PM
الهلال Vs الشباب( الإياب ) .. تقرير وملخص المباراة وتصاريح ربيع عبد الله الدوري السعودي 3 03-03-2008 08:50 PM
.:[ الهلال Vs الشباب ]:. و {}القمة المنتظرة {} إحـــســـاس الدوري السعودي 1 03-01-2008 08:40 PM


Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

اخلاء مسئولية

 تعلن شبكة المعروف | منتديات المعروف عن إخلاء مسؤوليتها عن أية مشاركات تُطرح فيها, هذا ويهيب الموقع بالجميع بأن أي انتهاك لقوانين حقوق الملكية الفكرية أو الأدبية لأية جهة سيتم تعقبه وحذفه ومعاقبة صاحبه طبقاً لنظام الحقوق الملكية الفكرية.
بالرغم أن جميع إداريي شبكة المعروف يحاولون منع جميع المشاركات والطروحات المخالفة, إلا أنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات لذلك تجدر الإشارة بأن جميع مايطرح لايعبر إلا عن وجهة نظر صاحبه وليس وجهة نظر الإدارة الرسمية
وعليه لايتحمل الموقع أي مسؤولية سواء كانت ( جنائية أو قانونية ) عما تحتويه هذه المشاركات. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support@m3rof.com


الساعة الآن 02:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة شبكة المعروف بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Design : sky-fruit.com