Untitled 1





الدوري السعودي دوري زين للمحترفين تغطيات حصرية و جداول ومقالات وكل ما يخص الكرة السعودية والبطولات المحلية والمشاركات الخارجية للأندية السعودية

سامي الجابر ..كذبة صنعها ماجد عبدالله!!

كنت أتابع برنامج يتحدث عن " سيناريو" إعتزال سامي الجابر عندما أتت مداخلة من أحد المشاهدين الذي قال أن سامي مجرد "فقاعة صابون" فقال المقدم للضيف مارأيك ؟ فرد الضيف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-01-2007, 01:49 PM   #1 (permalink)

 
[" Worshiper "]


الصورة الرمزية حالم

حالم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 38
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,700
 النقاط : حالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 350
تم شكره 692 مرة في 218 مشاركة
Thumbs down سامي الجابر ..كذبة صنعها ماجد عبدالله!!



سامي الجابر ..كذبة صنعها ماجد 1f4634f165.gif


كنت أتابع برنامج يتحدث عن " سيناريو" إعتزال سامي الجابر عندما أتت مداخلة من أحد المشاهدين الذي قال أن سامي مجرد "فقاعة صابون" فقال المقدم للضيف مارأيك ؟
فرد الضيف الذي لم يكن سعودياً كيف يكون فقاعة صابون وهو مـثـّـل المنتخب سنوات طويلة وشارك في أربع نهائيات لكأس العالم !!
استوقفتني هذه الجملة طويلاً وأثارت تساؤلات هي موجودة أساساً عن هذه الحسبة التي دائما مايحسبها الإعلام الهلالي ومن تبعهم فهم لايحسبون إلا هذه النهائيات فقط وكأنه لايوجد إنجازات شخصية!! بل إنهم يعدون وجود سامي في المنتخب هو انجاز بحد ذاته !! وعلى طريقة احدى الكاريكاتيرات التي وصفت انجازات سامي بمجرد الركض بصورة ساخرة
إذا أردت بالفعل أن تعرف اللاعب الحقيقي فلا تجيّر له إنجاز منتخب بقضه وقضيضه فهذا التأهل للأربع نهائيات لكأس العالم لم يصل له سامي لوحده بل وصل له اللاعبون بأجهزتهم الفنية والإدارية والطبية فكيف يعتبر هذا إنجاز ؟ الإنجازات الحقيقية كمهاجم هي مايحسب لك من (( أهداف )) وجوائز شخصية وليست ألقاب خلعها عليك الإعلام أو جوائز من صحف ومجلات !!
حسناً بالورقة والقلم دعونا نحسبها كل نهائيات على حــدة لنعرف ماذا نتعرض له كجمهور من تضليل وخداع علني :

تصفيات كأس العالم 1994
هداف هذه التصفيات كان سعيد العويران برصيد 7 أهــداف بينما سامي لم يسجل سوى 3 أهــداف فقط ومع هذا لم تنصف صحافة بلادنا سعيد العويران بل أنصفه الإتحاد الآسيوي !! وكان هذا آخر منتخب لنا يعتبر مشرفاً في مشاركاته فبعدها سيطرت الشللية التامة على منتخباتنا .

تصفيات كأس العالم 1998
للأسف لم يسجل سامي الجابر ولا هـــدف واحد بينما كان لاعب "الوسط" خالد مسعد هو هداف هذه التصفيات ومع هذا لم نجد من ينصف هذا الفتى الأسمــر !!

تصفيات كأس العالم 2002
تعرض اللاعب طلال المشعل لظلم فادح في تاريخه فلقد تم تغييب تاريخ لحساب سامي الجابر فلقد كان المشعل هو هداف هذه التصفيات برصيد 11 هــدف يليه عبيد الدوسري برصيد 10 أهداف ثم سامي الجابر برصيد 8 أهــداف !!
وكل هؤلاء تم طي قيدهم ولم يبقى إلا سامي !!

تصفيات كأس العالم 2006
لم يعد يفيد التضليل في حق هذا اللاعب فهو يحتاج لإنجاز ملموس يحفظ به ماء وجهه لذلك تم تزوير واقع أن ياسر القحطاني هو الهداف برصيد 4 أهداف بينما الجابر والحارثي في المركز الثاني برصيد3 أهداف وتم وضع سامي الجابر هو الهداف بشهادة الإعلام الذبابي !!

كــل هذه وقائع حصلت بالنسبة لمن يتشدق كثيرا بكلمة مشاركته مع المنتخب لأربع نهائيات متتالية والواقع يقول أنه تم فــرضه بينما كان هناك من كانوا أفضل منه موهبةً ولم يُعطوا ماأخذه سامي !!
على سبيل المثال لا الحصــر
-الدعيع شارك الجابر هذا الإنجاز "على حد وصفهم " وهو مشاركة المنتخب في أربع مرات ولكنه تفوق عليه في العمادة التي لم يحصل عليها ومع هذا لم نجد من يطبل للمسكين الدعيع كما يفعلون مع سامي !!
-سجل سامي الجابر خلال تاريخه مع المنتخب وهو 15 عاماً , سجل خلالها 26 هدفاً رسمياً , حسناً هل تعرف ياعزيزي أن عبيد الدوسري خلال 5 سنوات قضاها مع المنتخب 24 هــدفاً ؟؟ تخيل ثلث المدة قارب الحصول على ماحصل عليه سامي !!
- وهل تعلم أيضاً ياعزيزي أن طلال المشعل سجل مع المنتخب23 هدفاً خلال 6سنوات شارك مع المنتخب ؟!
- بل إن خالد مسعد وهو لاعب وسط ولم يكن مهاجماً سجل 20 هدفاً وأثناء تواجد سامي مع المنتخب !!

قد يقول قائل أين هؤلاء الآن ولماذا لم ينالوا ماناله هذا الجابر !! الإجابة أن السبب هو .. ماجـــد !!
أنا هنا لاأقارن بالطبع بين إنجازات هذا وهذا فالمقارنة بحد ذاتها مضحكة وستتوقف بمجرد ذكري أن أهداف سامي جميعا لم تتشرف وتصل لنصف أهداف ماجد " على الرغم أن هناك مايقارب مائة هدف أسقطت عنوة من التاريخ من قبل المزورين " !!
السبب هو أن فريق الهلال عانى لفترة طويلة من عقم هجومي كبير ولم يثبت لاعب في هذه التشكيلة الهلالية وكلما خرج لاعب مهاجم في أول مشواره منذ التسعينات الهجرية وحتى نهاية العقد الأول من القرن الحالي طبل له الإعلام الهلالي " والذي كان مسيطرأ بنسبة 95% " ليجعلوه منافساً تقليدياً لماجد الذي كان يحصد الجوائز التهديفية ويأكل الأخضر واليابس ولكن هؤلاء النجوم كانوا يتساقطون الواحد تلو الآخر حتى ظهر سامي وعندما لعب أول مباراة حقيقية له سجل عدة أهداف ضد فريق متواضع فنياً .. وعندها إلتقط الإعلام شرابه وظلوا ينفخون فيها وينفخون حتى كاد ينفجر .. وكان الفرق بين سامي ومن سبقه من المهاجمين وسقطوا أنه كان ذكياً في تعامله مع الإعلام لذلك وظفه جيدا فكتبت له الإستمرارية وعدم السقوط !!


فــوق البيعة :-
- منذ نشأة هذا اللاعب حتى اعتزاله لم يسجل مايسمونه بالقائد الفذ لم يستطع حسم أي لقاء دولي مع المنتخب بأهداف له وحده !!
- عندما يغيب سامي يتميز هجوم فريقه فعندما غاب عن تمثيل الهلال استطاع موسى نضاو تحقيق لقب هداف الدوري عام 1414هـ بينما حصل العلي على هذا اللقب عام 1422هـ عندما أيضا غاب الجابر , وهذا دليل على إن وجوده عبء على الهجوم بينما فشل منذ عام 1413هـ في الحصول على لقب الهداف !!
-لم يحصل مع المنتخب على أي لقب تهديفي لاعلى مستوى البطولات الخليجية أو الآسيوية , حقيقة غريبة جاهد كثيرا هذا الإعلام الهلامي في التعتيم عليها !!
-المجد في بطولة الخليج الثانية عشر والذي تم تجييره لسامي الجابر مع الأسف كان هدافها هو فؤاد أنور برصيد 4 أهداف بينما سامي سجل هدفا وحيدا ومع ذلك تم نسيان فؤاد !!
- المجد الذي أيضا تم تجييره لسامي في بطولة الخليج الخامسة العشر كان نجميه هما الحسن اليامي وعبدالله الجمعان برصيد 3 أهداف لكل منهما !!
-بالنسبة للإنجازات الشخصية فهي مضحكة بقدر ماهو مضحك تزييف الحقائق التي تم توضيحها أعلاه !!
- المشكلة هي أن هناك لاعبون كثر ظلموا وتم نسيانهم وتهميشهم بسببه ليبرز هو لوحده ! والمشكلة الأخرى أن مركزه كان هناك من هم أجدر به منه والدليل هو تفوق المنتخب بعد التخلص من عقدة سامي في كأس آسيا !
- المضحك المبكي أن نادي كبير كالهلال يضم لاعبون خارقون للعادة و "حقيقيون" مثل يوسف الثنيان ولكن لم يحصل على ماحصل له سامي وهذا دليل أن هذا النادي وجمهوره هو لعبة في يد إعلامه !!
- 15 عاماً ظل المنتخب يرزح تحت وطأة هذا اللاعب وصبروا عليه رغم وجود أعوام عجاف لم يسجل فيها ومع هذا أُعطي الفرصة الكاملة بعكس غيره من اللاعبين مثل اليامي والمهلل وأنور وحمزة ادريس الذين ماإن يغيبوا عن التهديف حتى يرمون خارج التشكيلة بلمح البصر !!
- حقيقة أخرى حمزة ادريس تفوق على الجابر وكان ثالث هدافي العالم في فترة من الفترات ومع هذا تم تهميشه تماماً فماذا لو كان يلعب للهلال !!
- أجيال تخرجت ونشأت وهي ترضع من هذا الإعلام المزيف وصدقت ماتكتبه وصدقت "فقاعة الصابون " تلك .
- لن أقول سامحك الله ياسامي بل سأقول الله يسامحك ياماجد . !!
- ملحوظة أخيرة كتبت هذا الموضوع وتحريت فيه لغة الأرقام التي لاتكذب حتى يكون كلامي مدعوماً بحقائق وحتى لاينحرف النقاش ويصبح ( سامي احسن والباقي كخة .. )

تحياتي











آخــر مواضيعـى 0 7alem's Tube
0 تقرير مصور عن أورلاندو بولاية فلوريدا 2012
0 مُذكرات طالب
0 لا شر ولا خير
0 تعيين الأخت اجنن مراقبة على المنتدى العام
0 إيقاف العضو وحداني المدينة
0 طريقة كبسة اللحم بالصور "حصري"
0 شهركم مبارك!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2007, 04:42 PM   #2 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية شاهي نعناع

شاهي نعناع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17427
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 العمر : 34
 المكان : في المعروف
 المشاركات : 647
 النقاط : شاهي نعناع has a spectacular aura aboutشاهي نعناع has a spectacular aura aboutشاهي نعناع has a spectacular aura about
 تقييم المستوى : 1

شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 2 مشاركة
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هلا بك يا حالم
سامي الجابر.. (بالمناسبة) أكثر لاعب حاربوه ووضعوا العراقيل في طريقه.. بل وحاولوا تحطيمه هو (سامي).. وأكثر لاعب أدمى قلوبهم بالحسرات.. وجعلهم على الدوام خائبين.. وأثقل عليهم باستمرار نجوميته.. وتواصل نجاحاته هو أيضاً (سامي).. إنها معادلة صعبة لا يمكن أن يحققها سوى نجم بمرتبة.. وثقافة ومؤهلات هذا ال(سامي)!!
حاولوا أن يدفنوه حياً كونه رسم مستقبله الرياضي من أول مباراة له بالدوري السعودي وكأنه مُصممٌ على جعل التاريخ الرياضي أن يرفع له قبّعة الاحترام له كونه أجبر نقاد اللعبة على عدّه من ضمن أساطير كرة القدم في بلدانهم .. لأنه فقط ال (سامي)!!

اقتباس:
إذا أردت بالفعل أن تعرف اللاعب الحقيقي فلا تجيّر له إنجاز منتخب بقضه وقضيضه
إذاً لماذا الإعلام الفقراوي ينسب النكسات والويلات للنجم سامي الجابر ؟؟؟!!!
في " اليابان " بلاد التقنية والتطور ! حمّلوا الذئب مالم يحتمل ! يكفي أنهم نسبوا ثمانية ألمانيا إليه ! ليثبتوا بغباء ومن حيث لا يدرون أن " المنتخب هو سامي " وأن سامي هو المنتخب ! وأنه لولا هذا الفتى النحيل ما عرفت مطارات العالم منتخب يدعى السعودية !!

اما الإنجازات الشخصية لهذا النجم فقد اعجز بصراحة عن حصر هذه الإنجازات ولكن اذكر لك بعضها
ـ إسمه إلى جانب بيليه و مردونا سجل في 3 نهائيات كأس عالم خلــّــده اتحاد كرة القدم [ FIFA ] .. ووضعه مع رموز لعبة كرة القدم على مر العصور
ـ حاصل على جائزة افضل لاعب في آسيا عام 92
ـ إنتزع لقب الهداف والذي كان حكر لماجد وهذا هو سبب الهجوم على سامي
ـ في " لندن " وبالتحديد في ملعب ويمبلي الشهير أعاد كتابة التاريخ الكروي من جديد ! فـ " الإنجليز " يدّعون أنهم أول من أسس الكرة حتى كان ذلك اليوم الذي شاهدوا فيه فارس عربي قادم من أرض الجزيرة يدعى " سامي " ! كل الذي فعله : هو أنه جعل " المعاهد المتخصصه " تعيد النظر فيمن هو أول من قدّم " الفن الكروي " سامي أم الإنجليز ؟!!
ـ - في " أمريكا " المتشحة بالسواد دائماً ! سجل هدف أمام المغرب ليساهم بذلك في قطع نصف بطاقة التأهل ويجلس بعدها على مقاعد الإحتياط أمام بلجيكا " يحكي " لزملائه كيف : " إن قومي هدموا مجدي بنيت لهم مجدا " !!
ـ في " ألمانيا " حيث المورسيدس وجدار برلين ! كان على الذيب أن يثبت أنه " عالمي " وإلا فليدع العالمية لأهلها ! وهذا ما كان فمن أول لمسة أمام تونس تقدم نحو المرمى : واثق الخطوة يمشي ذئباًً ! ووضع الكرة هناك في الزاوية البعيدة حيث المكان لذي لابد لها أن تذهب إليه !!
ـ ساهم مساهمة كبيرة مع الموج الأزرق في تحقيق 24 بطولة

ولا تنسى 1410 وسام6 و عام 1416هـ والثنائية الجابرية ..1418لعام والهدف الشهير ......!!

** أسوأ ما في (سامي الجابر) أنه أحيانا (يجامل) هذا أو ذاك على حساب المنطق والواقع.. ومثلما فعل ذلك تجاه أحد المهاجمين من خلال حديثه في برنامج (صدى الملاعب) يوم الثلاثاء الماضي.. أنت يا سامي لست بحاجة إلى مثل هذا النوع من المجاملات!!.. أرجوك لا تكررها!!


اقتباس:
-لم يحصل مع المنتخب على أي لقب تهديفي لاعلى مستوى البطولات الخليجية أو الآسيوية , حقيقة غريبة جاهد كثيرا هذا الإعلام الهلامي في التعتيم عليها !!
** ماجد عبدالله الهداف الكبير.. الذي حقق لقب (هداف) الدوري السعودي (6) مرات.. لم يحقق هذا اللقب سوى (مرة واحدة) من خلال مسيرته مع منتخبنا.. وطوال (17) عاماً.. وبحصيلة (3) أهداف.. وبمشاركة أيضاً لاعبين آخرين.. ومن خلال (دورة خليج) حصل منتخبنا من خلالها على المركز الثالث.. ألا يدعوا ذلك للاستغراب يا سادة.. بالتأكيد يدعو للاستغراب.. بل ويثير الكثير من الأسئلة!!

قارن إنجازات ماجد مع المنتخب وما انجزة سامي ؟؟ لا اقول النادي ولكن دعنا في المنتخب ، لم نعرف حتى البطولة الخليجية مع ماجد ، سامي لأنه حقيقي سوف يبقى اما ماجد فهو فقاعة الصابون وعاش على وهمها الجمهور النصراوي

والجيدر دائماً يبقى و يذكر


شاهي نعناع


وفي النهاية يا سامي :
ابطرح دمــوعي على جـــــال الاوراق .. وابكي بدال الــــدمع دم و مـــــراره
لا غاب سامي غـــابت افراح و اشواق .. ولا غاب ســــامي مت ظلم و خساره
سامي حبيب الـــروح في وسط خفاق .. ويوم أعتزل شب الخفوق بحـــــراره







آخــر مواضيعـى 0 مقالب زوجية
0 فورد توريس الجديدة كلياً 2012 صور
0 صور الموديل الجديد كابريس 2012
0 لعبة Officers - RELOADED 2009
0 لعبة الدبابات Pocket Tanks Deluxe
0 ديكورات مطابخ Kitchen
0 محمد نور يورط الإتحاد من جديد ويلعنها عبر روم الإتحاد بكل قوة
0 ريال مدريد (كتيبة الرعب) يجب الإستغناء عن 5 نجوم
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2007, 05:15 PM   #3 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية @mohammad@

@mohammad@ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5790
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 4,107
 النقاط : @mohammad@ is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


والله من الضعافة اجل اجمل مافي الكورة ههههههههههههههههههههههه
لسآن حآلكم "لاعب عادي خدمه الإعلام"..!! "لن يتغير" ابداً .. إلا من رحم ربي طبعاَ .. وهم قلة للآسف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
سامي الجابر ..كذبة صنعها ماجد عبدالله!!
كذبة.. أطلقوها ورددوها... وما زالوا يرددونها حتى صدقوا كذبتهم..! وصدقهم بعض صغار العقول..!!
قالوا عن سامي: "نجم ورقي" وقالوا: "صنيعة الإعلام" وكرروا: ورغم كل هذه الانجازات
التي حققها السامي طوال مشواره الرياضي الحافل بالانجازات إلا أنهم مازالوا مصرّين على تصديق هذه الكذبة من أجل المحافظة على بقاء ماجدهم في الأفضلية..!! عفواً ماجدونا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


سامي انت كذبة ابريل خخخخخخخخخخخخخخخـ .. ؟!

حاربوا سامي ولا زالوا في حربهم مستمرين حتى وهو يترك عالم الكرة الآن .. لا يعلمون ان انجآزات السامي للمنتخب ولناديه تنصفه .. مع هذا لاعب عاdي وكخh .. ولكن يبقى سامي الرمز الذي يخرسهم دوماً


ياللعجب .. او عجبي احسن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. والله إنّي استصغر نفسي عندما يكون الحدث .. هو سامي .. او حول سامي . . !

تدري احسن شيء نقول ان سامي ما قدم شيء .. وأنّ الإع لام الحقير طيّره بالعجة .. كل هذا بسبب لسآنه المعسول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. على عكس النجم المتلعثم المشهور بكلمة "عشّق دباب " خخخخخخـ .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تطرقت كثير للهالة الاعلامية اللي سحبها "سامي" بغير وجه حق .. طيب خلّنا ناخذ طيب الذكر ماجد عبدالله

مع تحفظي الشديد للمقارنة التي خلقها الاعلام الاصفر .. ومع احترامي الكبير لماجد عبدالله . . !


** ماجد سجل بانجلترا والارجنتين والبرازيل واسكتلندا:
مباريات ودية أمام منتخبات تلعب برديف الرديف .. ومع هذا يعتبرونها أهدافاً أسطورية .. عجبي..!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

للتذكير فقط: محمد السويد سجل أيضاً في الأرجنتين...ويوسف جازع هز شباك اسكتلندا..!! ومرزوق العتيبي مزق شباك البرازيل بهدفين..!!
ومع هذا لم نسمع ضجة إعلامية لهؤلاء اللاعبين.. ما عدا مرزوق العتيبي باعتبار هدفيه أتيا في بطولة معتبرة ( كأس القارات )..!!


** ماجد حصل على أفضل لاعب في آسيا أعوام ( 1984- 1985 -1986) -كما هو مذكور في موقعه- ..!!

الغريب أن الجائزة لم تأتِ من الاتحاد الآسيوي...!! حيث لا توجد هناك جائزة بهذا المسمى تحت مظلة الإتحاد الآسيوي في تلك الأعوام .. بل أطلقت الجائزة عام 94 ولم يتم اختياره من قبل الاتحاد الآسيوي أبداً..!!
إذاً ما حقيقة هذه الألقاب الماجدية؟
الحقيقة موجودة ولكن النصراويون يخجلون من ذكرها..!! لأنها ألقاب "ورقية" ..!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجلة أوروبية هي من اختارت ماجد للجائزة عن طريق مندوبها (السعودي)..!!
:
هكذا هي الألقاب الورقية للنجم الورقي (الحقيقي)...!!

** حقق ماجد المركز الثالث في اختيار لاعبي القرن الآسيوي عن طريق الاتحاد الآسيوي..!!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


** ماجد شارك في دورة الخليج 6 مرات لم يحقق منها شيئاً... وسامي شارك في 5 دورات حقق منها 3 بطولات مع المنتخب ..!!


** هل تعلمون أن ماجد منذ عام 1399-1414 ورغم أهدافه الكثيرة واحتكاره خانة الهجوم لفترة طويلة لم يستطع تحقيق لقب الهداف في أي بطولة شارك بها مع المنتخب ..!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طرفة.. أليس كذلك؟!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

** حقق سامي لقب هداف الدوري مرتين أمام ماجد عبدالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. بينما ماجد لم يستطع الحصول على لقب الهداف بعد ظهور سامي وبدء الاحتراف في المملكة..!!

** سامي هو هداف المنتخب الأول في تصفيات ونهائيات كاس العالم .. أهدافه رغم قلتها إلا أنها صنعت المنجزات.. بينما كثرة أهداف ماجد أمام الفرق الضعيفة كـ مكاو والهند لم تصنع للمنتخب إنجازاً ..!!
وهنا الفرق بين سامي وماجد في صناعة الإنجازات للوطن..!!

** شارك ماجد في 4 تصفيات لكأس العالم ( 82- 86-90-94 ) سجل فيها 8 أهداف بينما شارك سامي في 4 تصفيات كذلك (94 -98-2002-2006) وسجل خلالها 16 هدف منها 3 أهداف مونديالية .. أي ضعف ما حققه هدافهم ماجد..!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
لماذا الإعلام الفقراوي ينسب النكسات والويلات للنجم سامي الجابر ؟؟؟!!!
شاهي نعناع .طرحت سؤال بريء ..؟؟

أتعلم لماذا .. نكاية بالهلال وحفاظاً على صورة ماجدهم ..,,

لان انجازات سامي مع ناديه وماجد مع فارس نجد بإختصار .. تصيب في مقتل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


سامي .. اتعلم حبيبي ..ماودي اكثر في كلامي لإني احس نفسي بيبي يوم اتكلم عنك ..!

حالم شكرا عزيزي ..والارقام والانجازات هي الفيصل .. والاختلاف في الآراء لا يفسد للود قضية

قلم مميز ..بس ياليت النزف كان بعيد عن سامي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة







آخــر مواضيعـى 0 كل عام وانتم بألف خير وصحه وسلامه معااريف قلبي أنتم
0 عاجل : تنسيق العنقري رسمياً < يلعن ام الفلللهـ
0 Bill gates car
0 الـمانيو يأدب الليـفر تأديب .. ودروجـبا يهزم الارسنال ويعيد الامل من جديد
0 إنتــر ميلان و100 عــام من التوحيـد والبنـــاء
0 تصريحات خنفشاريت
0 (شهيق .. زفير .. قدام .. ورى) .. أحلى تنكس حمودي آتى . هااع
0 م ب ع ث ر عطووه قطته ياناس وريحونا + دردشه بمناسبة السنه الجديدة
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2007, 05:17 PM   #4 (permalink)

 
[" خارج حـ ـ ـ ـ ـدود الكون "]


الصورة الرمزية المــــــعروف

المــــــعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 35
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قــلـ.:.الروشن .:.ـب
 المشاركات : 10,609
 النقاط : المــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

تـــعـــآآآل .. أختر من آعمااقي مكآآآن ،، خابرك [ ذويق ]

شكراً: 680
تم شكره 824 مرة في 296 مشاركة
هام موجز لتاريخ سامي قبل البدء في النقاش

في البداية

في أخر موسم لسامي مع درجة الشباب .. طلب مدرب الفريق الأول البرازيلي كندينو من سامي أن يتلحق بتدريبات الفريق الأول .. حيث قام سمو الأمير عبدالله بن سعد- رحمة الله- رئيس النادي في ذلك الوقت بترشيح سامي للمدرب كندينو الذي كان يبحث عن مهاجم .. في موسم 1409هـ .. كان سامي يلعب للفريق الأول وفريق درجة الشباب معاً .. وكان هذا يغضب مدرب درجة الشباب شكارية ..
شارك سامي مع الفريق الأول ضد الأهلي وخسر الهلال 1/0.. وكانت هذة أول مباراة لسامي مع الفريق الأول وهو لازال في درجة الشباب ..
سجل سامي أول هدف له للفريق الأول في هذا الموسم وهو لازال في درجة الشباب .. وكان هذا في لقاء الفريق الأول ضد الروضة في ملعب سمو الأمير فيصل بن فهد .. حيث أحرز الجابر هدفين في تلك المباراة ..
صعد الجابر رسمياً للفريق الأول عام 1410هـ .. وكانت بداية قوية جداً لسامي .. الذي حقق مع الفريق كأس الاتحاد .. ودرع الدوري الممتاز ... وحقق له شخصياً لقب هداف الدوري الممتاز ..برصيد 16هدف .. وفاز بالحذاء الذهبي كهداف للعرب..
في موسم 1411هـ .. ظهر سامي مبدعاً كما كان في موسمه الأول ..وسجل هاتريك في أول مباريات الدوري .. وحصل على وصيف هداف الدوري برصيد 14 هدف ..
في موسم 1412 هـ .. لم يكن موسم سعيد لسامي وجماهيره .. حيث شارك سامي في (7) لقاءت في الدوري سجل خلالها (6) أهداف ..
وفي موسم 1413هـ - أول دوري للمحترفين- ظهر الجابر مميزاً وخطف لقب هداف الدوري .. وحصل على جائزة أفضل لاعب ومبلغ (10) ألاف ريال سعودي .. في المباراة النهائية ضد الشباب...
موسم 1414هـ .. ارتبط سامي مع المنتخب الوطني.. ولم يشارك مع الفريق الأزرق ابداً ,,
في الموسم الذي يليه .. موسم 1415هـ .. حرمت الإصابة سامي من تمثيل الهلال في مسابقة الدوري بشكل منتظم .. فلم يلعب سوى (6) مباريات فقط .. وغاب عن مسابقة كأس ولي العهد أيضا وحضر في النهائي ليسجل هدف الحسم .. بعد نزوله إلى أرض الملعب بدقيقتين فقط .. وحصل مع الهلال على كأس ولي العهد .. وكأس البطولة العربية .. وحصل على جائزة هداف البطولة العربية وأفضل لاعب ..
موسم 1416هـ .. كان موسم غريب جداً لسامي الجابر .. خصوصاً في مشواره في الدوري الممتاز .. حيث لم يسجل سامي في الدوري سوى (4) أهداف فقط في (15) مباراة .. في هذا الموسم ظل سامي يشارك في مباريات الدوري وهو صائم عن التسجيل .. فلم يبتسم له الحظ إلا أمام التعاون حيث سجل هدفي المباراة .. وجاء نهائي الدوري والهلال يعيش ظروف صعبة جداً نتيجة تغيير المدرب وغياب قائد الفريق الفيلسوف يوسف الثنيان .. شارك سامي في اللقاء ورصيده هدفين فقط من (14) لقاء .. ووسط تخوف الجماهير الهلالية من استمرار صيام سامي عن التسجيل ... كان للذئب رأي آخر فقد حسم أغلى البطولات السعودية بهدفين ولا أروع في مرمى النادي الأهلي .. بالإضافة إلى بطولة الدوري ساهم سامي الجابر في تحقيق كأس الاتحاد وبطولة كأس العرب الحادية عشرة ..
موسم 1417هـ ... حقق فية الزعيم كأس آسيا .. كما حصل سامي على أفضل لاعب في نهائي القارة عندما تقابل الهلال مع ناغويا الياباني بالرياض وانتهى اللقاء بـ 3/1 للهلال .. حيث سجل سامي الهدف الأول وصنع الثاني .. كما حصل على أفضل لاعب في شهر (يونيو) 97م .. نتيجة تألقه مع الهلال في البطولة الآسيوية ..
موسم 1418هـ .. من أكثر المواسم تميزاً للهلال ولنجمه سامي الجابر .. حيث حقق الهلال كأس السوبر الآسيوية .. وقد دفع الجابر ثمن بطولة السوبر بتسجيله هدفي الهلال في الرياض وكوريا ضد بوهانج الكوري .. كما حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراتي السوبر.. وحصل الهلال على كأس الخليج .. كما حقق سامي لقب هداف الخليج في بطولة الأندية الخليجية في مسقط برصيد (5) أهداف.. أما في بطولة الدوري فقد حققها الهلال بعد مباراة مارثونية .. حيث تقدم فريق الشباب بهدفين مقابل لاشئ للهلال.. واستطاع الهلال بواسطة نجم اللقاء سامي الجابر ان يعدل النتيجة .. حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 66 من المباراة قبل أن يحرز التعادل بهدف لا ينسى في الدقيقة 90 .. وهو بحق يعتبر أجمل الأهداف الهلالية وأكثرها أهمية .. لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية .. ويواصل سامي الجابر التألق ولكن هذة المرة بتمريرة رائعة من منتصف الملعب إلى زميله المتألق عبدالله الجمعان الذي سجل هدفاً ذهبياً حسم بطولة الدوري السعودي للزعيم ..
موسم 1419هـ .. لم يحقق الهلال ما تتطلع له الجماهير من خلال هذا الموسم الذي كان بمثابة استراحة المحارب .. رغم ذلك فقد ظهر الجابر بمستوى جيد .. وسجل للهلال (15) هدف .. رغم مشاركته المتقطعة مع الفريق ..
موسم 1420هـ .. كان موسم ملئ بالانتصارات الهلالية .. حيث حقق الفريق كأس المؤسس و بطولة كأس ولي العهد و بطولة آسيا وبطولة كأس الاتحاد .. وظهر سامي بمستوى متألق حيث ساهم بشكل فعال بتحقيق الهلال تلك الرباعية التاريخية ... حيث تمكن من إحراز (11) هدفاً في ذلك الموسم رغم انه كان يميل لصناعة اللعب في هذا الموسم .. حيث كان خلف إحراز سيرجيو البرازيلي للهدف الذهبي في نهائي البطولة الآسيوية للأندية .. كما ساهم في تجهيز الهدف الأول للكويتي جاسم الهويدي في نهائي كأس الملك عبدالعزيز ..
موسم 1421هـ .. في بداية الموسم لعب ضد الكرامة السوري في التصفيات الآسيوية .. وسجل هدفي الفوز وكان هذا أخر لقاء يخوضه قبل السفر لبريطانيا لخوض التجربة الاحترافية مع فريق ولفز الإنجليزي ..
وجاءت أول مشاركة محلية لسامي مع الهلال بعد انتهاء فترة احترافه ضد فريق الرائد في مسابقة كأس ولي العهد .. وسجل سامي هدف التأهل للفريق الأزرق ..
موسم الرياضي 1421هـ .. أضاف الهلال بطولة غالية جداً لرصيده الذهبي .. حيث حقق بطولة النخبة العربية في سوريا .. ولم يكن سامي ضيف شرف .. فقد حقق هداف البطولة .. وسجل هدف قاتل في مرمى الصفاقسي التونسي عند الدقيقة 90 .. جعل البطولة تنقاد بفارق الأهداف للزعيم ..
ولا زال سامي يواصل العزف على المستطيل الأخضر .. مما يعني أن للمتعة والإنجازات بقية ..
كان من الطبيعي وسامي الجابر يواصل تألقه وتقدمه الكروي وانتخابه دائماً في مواقع المقدمة في كافة المنافسات الآسيوية أن يكون محط أنظار الأندية الأوربية خاصة وهو يرفض الرحيل إلى نادي آخر في آسيا أو أفريقيا التي يقف الهلال على قمة هرمها ..
ووفقاً لذلك كان الخيار المتاح أمام سامي أولاً في انجلترا التي تعد مهد كرة القدم ومعقلها الأول خاصة وأن أهل تلك الديار يعرفون الذئب العربي جيداً بعد أفاعيله العالقة بالذاكرة في لقاء السعودية وانجلترا في ملعب ويمبلي الشهير عام 1998م..
كان الجابر قريباً من اللعب في صفوف توتنهام فورست لكن الاتفاق لم يحصل كون العرض قد جاء في عز المشاركات الهلالية وفي نهاية الموسم الكروي في السعودية .. وتحديداً في أغسطس 2000م ..جاء عرض فريق ولفرهامبتون الذي وقع له سامي بعد مفاوضات طويلة ولعب معه مباراتان ونصف فقط لم تكن شفيعة له بتقديم كل ما يملك هناك .. فقط تخلل فترة التجربة التي امتدت خمسة أشهر .. شهر قضاه سامي مع المنتخب الأول في بطولة كأس آسيا .. ثم عاد وهو يشكو من إصابة استمرت أكثر من شهر .. والتي حرمت نادي ولفرهامبتون من الاستفادة من سامي .. حيث طلب الفريق الإنجليزي تمديد مدة التجربة شهرين لكي يقف المدرب الجديد الذي تولى الإشراف على الفريق على مستوى وعطاء سامي مع الفريق بيد أن هذا الطلب قويل بالرفض الهلالي !!!!
وبذلك عاد سامي إلى القميص الأزرق بعد تجربة إحترافية قصيرة في فترتها الزمنية كبيرة في فوائدها الفنية .. لسامي الجابر الذي استقبل خير استقبال من عشاق الزعيم ..
وفي نهاية موسم 1421هـ .. خاض سامي تجربة احترافية قصيرة جداً .. عندما التحق بفريق الإتحاد القطري خلال دور الأربعة في مسابقة كأس أمير قطر..حيث لعب سامي مباراة واحدة فقط بنظام الإعارة.
ولا تزال العروض الاحترافية تطارد سامي الجابر ولعل أكثرها جدية عرض نادي العين الإماراتي الذي لازال يقابل بالرفض من الإدارة الهلالية


مع منتخب بلاده
حرمت الإصابة سامي من أن يمثل المنتخب الأول كلاعب أساسي في بداياته .. ولنفس السبب ابتعد سامي عن المشاركة مع منتخب الناشئين الذي حقق كأس العالم عام 1989م .. حيث شارك سامي مع منتخب الناشئين في تصفيات بانكوك .. لكن الإصابة أبعدته عن مواصلة المشوار ..
أما على مستوى المنتخب الأول .. فلم يمثل سامي الجابر المنتخب الأول كلاعب أساسي إلا في عام 1994م .. وتحديداً في كأس الخليج والتي أقيمت في الإمارات وحققها المنتخب السعودي للمرة الأولى في تاريخه ..
كانت قناعة المدرب البرازيلي الشهير كارلوس البرتو باريرا بموهبة وإمكانيات سامي الجابر هي الطريق الذي وصل به الجابر إلى تشكيلة المنتخب الأول كان ذلك عام 1990م .. حيث جاء اختيار كارلوس البرتو للجابر ليدخل المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لبطولة الخليج .. وسجل الجابر أول أهدافه مع المنتخب الأول في ذلك المعسكر في لقاء ضد فريق أدونيس الدنماركي .. غير أن انسحاب المنتخب من بطولة الخليج.. أخر مشاركة سامي مع المنتخب الأول رسمياً قليلاً ..
في عام 1991م .. تم اختيار سامي ليلعب للمنتخب الأولمبي .. وكانت من أسوء المشاركات لسامي .. حيث حرمته الإصابة من أن يشارك بفاعلية مع المنتخب الأولمبي .. لعب المنتخب المباراة الأولى في التصفيات ضد البحرين وكان سامي في دكة الاحتياط لعدم جاهزيته .. وجاءت مباراة الأردن .. وكانت مباراة مصيرية .. وزج المدرب بسامي في الشوط الثاني .. وتسبب سامي بضربة جزاء .. أضاعها قائد المنتخب في ذلك الوقت عبدالرحمن الرومي . وخرج المنتخب السعودي دون أن يتأهل إلى النهائيات ..
في بداية عام 1992م .. شارك المنتخب الوطني في كأس العرب .. وكان وقتها سامي في صفوف الاحتياط .. حل سامي في الشوط الثاني ضد منتخب الكويت في دور الأربعة .. واستطاع أن يسجل الهدف الثاني للمنتخب السعودي .. تأهل المنتخب إلى المباراة النهائية ضد منتخب مصر .. شارك سامي في الشوط الثاني كلاعب وسط في الجهة اليمنى .. وحصل منتخبنا على الميداليات الفضية بعد أن جاء في المركز الثاني ..
في نفس العام .. خاض سامي مع المنتخب الأول بطولتين .. الأولى كانت القارات .. ولم يلعب كأساسي .. بل شارك ضد أمريكا لشوط واحد فقط وتسبب في ضربة جزاء جاء منها الهدف الأول .. وشارك أمام الأرجنتين ..
أما البطولة الأخرى فهي كأس الخليج في قطر .. وشارك دقائق معدودة ضد منتخبي عمان والإمارات فقط ..
في عام 1993م .. دخل سامي في معسكر المنتخب الأول استعداداً للتصفيات التمهيدية لكأس العالم 94م.. وقدم سامي مع المنتخب عطاء رائع .. حيث جاء أساسياً في المباراة الأولى ضد مكاو وسجل الهدف الأول في المباراة الأولى .. كما سجل الهدف الأول ضد إيران في آخر مباراة للمنتخب في التصفيات النهائية ..
في التصفيات التمهيدية منعت الإصابة سامي من مواصلة المشوار حيث لعب ضد مكاو وماليزيا وتوقف ولم يلعب في مرحلة الإياب ..
أما في التصفيات النهائية والتي أقيمت في قطر .. فقد تألق سامي .. وشكل مع زملائه فهد المهلل وسعيد العويران وخالد مسعد وفؤاد أنور قوة هجومية ضاربة .. وجاءت مباراة إيران الأخيرة والتي تفصل بين المنتخب السعودي ومونديال 94م .. وبعد مباراة مثيرة تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم للمرة الأولى بتاريخه .. حيث حسم اللقاء بالفوز بنتيجة 4/3 .. سجل فيها سامي الهدف الأول وصنع الهدف الثاني والثالث ..
في عام 1994م .. كان الظهور الأول لسامي الجابر في أكبر محفل رياضي في العالم وهو مونديال 94م بأمريكا .. ضد هولندا في المباراة الأولى كان سامي أسير دكة الاحتياط .. وانتهى اللقاء بتقدم هولندا 2/1 .. بعد مستوى رائع للمنتخب السعودي .. في المباراة الثانية .. شارك سامي أساسياً .. وبعد (7) دقائق فقط من بداية المباراة يحصل سامي على ضربة جزاء .. يتقدم بنفسه لها ليسجل هدف التقدم للمنتخب السعودي .. وتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي 2/1 .. وتمثل مباراة المغرب منعطفاً مهماً في حياة سامي الرياضية .. حيث استطاع أن يسجل اسمه في سجل هدافي كأس العالم بعد (7) دقائق فقط من مشاركته في المحفل الدولي .. واصل سامي تقديم مستوى رائع .. ووصل المنتخب إلى الدور الثاني بعد أن تصدر مجموعته .. وخرج ضد السويد في دور الـ16 .. بعد مشاركة أولى مشرفة ..
في نفس العام 1994م .. تواجد المنتخب السعودي في الإمارات لخوض غمار بطولة الخليج .. والتي لم يسبق أن حاز على لقبها المنتخب الوطني .. وفي هذه البطولة كان سامي للمرة الأولى لاعباً أساسياً في المنتخب .. حيث شارك في جميع اللقاءات .. كان السعوديون على موعد مع تحقيق كأس الخليج للمرة الأولى .. وكان المنافس على اللقب هو المنتخب المستضيف الفريق الإماراتي .. تقابل المنتخب السعودي والإماراتي في قمة مبكرة .. حيث كانت الخسارة تعني تلاشي حظوظ الفريق الآخر بالبطولة .. دخل الفريقين إلى الملعب .. وقدما مباراة مثيرة جداً انتهت بالتعادل 1/1 .. وسجل سامي هدف من أجمل أهداف البطولة .. كان هو هدف المنتخب الوحيد في تلك المباراة .. وظلت حظوظ الفريقين قائمة بالبطولة .. حيث واصل المنتخب السعودي انتصاراته .. وتعثر الإمارات .. ليحقق المنتخب السعودي كأس الخليج الذي طال انتظاره ..
في عام 1996م .. ذهب المنتخب السعودي إلى الإمارات مرة أخرى .. وكانت هذه المرة للدفاع عن لقبه كبطل لكأس آسيا الذي فقده في طوكيو ..قدم سامي في تلك البطولة أفضل المستويات .. ففي بداية المشوار ضد تايلاند سجل هدف وصنع ثلاثة أهداف أخرى .. وجاء دور الثمانية ضد الصين وفي لقاء قوي جداً .. تقدم فيه المنتخب الصيني التقدم 2/0.. تألق سامي وزملائه .. ليقلبوا الطاولة في وجة المنتخب الصيني ويصعدوا إلى دور الأربعة بعد الفوز بـ 4/2 ..
في عام 1997م .. كان موعد المنتخب السعودي مع تحدي جديد .. وهو تصفيات كأس العالم 98م ..فالتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى المونديال كان حلم للفريق الوطني ..وبعد منافسة مثيرة .. أعلن اسم المنتخب السعودي كأحد الفرق المتأهلة إلى كأس العالم 98م .. كان ذلك بعدد لقاء المنتخب القطر والذي انتهى بتفوق المنتخب السعودي 1/0 .. وحصل سامي على جائزة أفضل لاعب في تلك المباراة ..

في عام 1998م .. كانت المشاركة بكأس العالم هي أبرز المشاركات السعودية .. غير أن المظهر السعودي لم يكن بالصورة المأمولة .. حيث خسر المنتخب الوطني أول لقاءين .. ولم يظهر المنتخب السعودي بمستواه الحقيقي إلا ضد منتخب جنوب أفريقيا في آخر لقاء .. والذي انتهى بالتعادل 2/2 .. وفي هذا اللقاء استطاع سامي للمرة الثانية على التوالي أن يسجل في أكبر محفل عالمي .. ليكن اللاعب العربي الوحيد الذي يسجل في مونديالين ..
بسبب ظروفه العائلية ابتعد سامي عن المنتخب السعودي .. بعد أن حصل على الأذن من الاتحاد السعودي .. وعاد سامي مرة أخرى بعد زوال ظروفه ليلعب لقاء الإياب في البطولة الافروآسيوية ضد جنوب أفريقيا ..
في عام 2000م .. خاض المنتخب السعودي بطولة كأس الأمم الآسيوية في لبنان .. ورغم الهزة التي حدثت للمنتخب في أولى مبارياته .. إلا أنه استعدا توازنه .. وحقق لقب الوصافة بعد أن قدم أفراد المنتخب أداء قتالي ..
وكان سامي الجابر هو قائد المنتخب في تلك البطولة وقدم مستوى مميز .. حيث لعب سامي في وسط الملعب كصانع لعب .. وحصل سامي على إشادة الكثيرين بمستواه خلال تلك البطولة ... ولعل أهمها إشادة المدرب ناصر الجوهر (مدرب المنتخب السعودي) الذي وصف سامي بأهم لاعبي المنتخب ..
في عام 2001م .. وبعد عودة سامي من تجربته الاحترافية مع فريق ولفز الإنجليزي ... خاض منتخبنا الوطني التصفيات التمهيدية لكأس العالم 2002م .. وتأهل المنتخب بسهولة .. إلى التصفيات النهائية .. وقدم سامي عطاء مميز .. وأحرز خمسة أهداف .. بالرغم من تواجده في منتصف الملعب.
واصل سامي رحلته الإبداعية مع المنتخب الوطني وخاض التصفيات النهائية لكأس العالم. والتي لعبت بطريقة الذهاب والإياب ، وظهر سامي الجابر (كابتن المنتخب) في أفضل حالته فنياً ، مما أجبر الفيفا على تصنيفه مع عدد من كوكبة نجوم العالم ليكونوا أبرز الأسماء المؤثرة في مشوار منتخب بلادها ، ومن الأسماء التي ينتظر منها الكثير في كوريا واليابان، خلال التصفيات بدأ سامي أكثر من مجرد قائد للمنتخب، حيث كان اللاعب رقم واحد وصاحب الكلمة في جميع لقاءت منتخبنا الوطني، سجل سامي هدفين وصنع ضعفها كما تسبب في ضربة جزاء لمنتخبنا الوطني .. كل تلك المساهمات جعلت سامي يكون اللاعب المؤثر الأول في نظر FIFA ، ولم يمض على التأهل الى كأس العالم سواء ثلاثة أشهر فقط حتى خاض المنتخب الوطني غمار بطولة الخليج ودورتها الخامسة عشر، وأستطاع سامي الجابر أن يقود المنتخب لإحراز الكأس الخليجية للمرة الثانية. وهو أول تتويج للمنتخب السعودي في درة الملاعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.



انجازاته مع ناديه ومنتخب بلاده
لمدمي الشباك رحلة مع الإنجازات العديدة .. فقد حقق سامي مع الفريق الهلالي لدرجة الناشئين والشباب (4) بطولات .. كانت على النحو التالي :-
الدوري الممتاز للناشئين عام 1408هـ.
كأس الخليج للناشئين عام 1408هـ
الدوري الممتاز للناشئين عام 1408هـ
الدوري الممتاز للشباب عام 1408هـ
على مستوى الفريق الأول .. فقد تجلى الجابر وأصبح من أكثر اللاعبين تواجداً وحضوراً عندما تتزين منصات التتويج بالذهب .. وأستطاع أن يساهم مع زملائه بتحقيق (18) بطولة خلال (12) موسماً .. وهي كالتالي :-
بطولة كأس الإتحاد السعودي عام1410هـ ..
بطولة الدوري الممتاز عام 1410هـ ..
بطولة كأس الاتحاد السعودي 1413هـ ..
كأس ولي العهد 1415هـ ..
بطولة الأندية العربية أبطال الدوري 1415هـ ..
كأس الاتحاد السعودي عام 1416هـ ..
كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1416 هـ ..
بطولة الأندية العربية أبطال الدوري 1416 هـ ..
كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس عام 1417هـ ..
كأس السوبر الآسيوية 1418هـ ..
كأس الأندية الخليجية 1418هـ ..
كأس دوري خادم الحرمين عام 1418هـ ..
كأس الاتحاد السعودي عام 1420هـ ..
كأس الملك عبدالعزيز ( المؤسس) عام 1420هـ ..
كأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري عام 1420 ..
كأس ولي العهد عام 1420 هـ ..
كأس بطولة النخبة العربية عام 1422هـ ..
كأس الرئيس حسني مبارك (السوبر السعودي المصري) 1422 هـ
كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس عام 1423 هـ
كأس ولي العهد السعودي عام 1423



ورغم المشاركات المتقطعة لسامي الجابر مع المنتخب السعودي الأول إلا أنه حقق العديد من الإنجازات .. وهي كالتالي :-



* الحصول على الميدالية الفضية بعد إحراز المركز الثاني في بطولة العرب بسوريا عام 1991م ..



* التأهل إلى المونديال العالمي ( أمريكا 1994م) .. وتقديم نتائج رائعة بالوصول الدور الثاني ..



* تحقيق كأس الخليج في الإمارات عام 1994م .. للمرة الأولى في تاريخ الكرة السعودية ..



* تحقيق كأس الأمم الآسيوية عام 1996م .. في الإمارات..



* التأهل للمرة الثانية على التوالي للمونديال العالمي ( فرنسا 1998م)..



* تحقيق المركز الثاني في كأس الأمم الآسيوية 2000م في لبنان..



* التأهل إلى كأس العالم 2002م بكوريا واليابان ..



* تحقيق كأس الخليج الخامسة عشرة بالرياض..



انجازاته الشخصية
حقق سامي الجابر العديد من الإنجازات الشخصية له .. وكان هذا نتاج طبيعي للمساهمات الفعالة التي قدمها سامي خلال مشواره المليء بالإنجازات لفريقه الهلال وللمنتخب الوطني .. ولعل أبرز الإنجازات الشخصية التي حققها خلال مشاركته مع الهلال والمنتخب السعودي هي :
حقق لقب هداف الدوري الممتاز برصيد (16) هدف عام 1990م..
حصل على جائزة الحذاء الذهبي .. بعد تحقيقه للقب هداف العرب لعام 1990م ..
حقق وصيف هداف الدوري برصيد (14) هدف عام 1991م..
حقق لقب هداف مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين برصيد (19) هدف ..عام 1993م..
اختير ضمن منتخب كأس العالم في المغرب 1993م ..
أفضل لاعب في بطولة الأندية العربية العاشرة .. عام 1995م ..
هداف بطولة الأندية العربية العاشرة برصيد (7) أهداف عام 1995م..
أفضل لاعب في بطولة كأس الكؤوس الآسيوية عام 1996م..
أفضل لاعب في بطولة كأس السوبر الآسيوية عام 1997م ..
أفضل لاعب آسيوي في شهر (يونيو) 1997م ..
هداف بطولة كأس الخليج للأندية برصيد (5) أهداف ..عام 1998م
حقق المركز الثامن بين هدافي العالم لعام 1998م
أفضل لاعب آسيوي في شهر (فبراير) 1998م ..
أفضل لاعب آسيوي في شهر (يناير) 1999م ..
أفضل لاعب آسيوي في شهر (ديسمبر) 1999م ..
اختير من الفيفا ضمن أفضل أربعين لاعب في العالم .. وحصل على
مركز رقم (32) بين نجوم العالم لعام 2000م ..
هداف بطولة النخبة العربية بسوريا .. عام 2001م..
وقع اختيار الفيفا على سامي الجابر ليكون من أبرز نجوم العالم المؤثرين في تأهل منتخباتهم إلى كأس العام 2002م باليابان وكوريا
فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب عربي لعام 2001م


هذا موجز بسيط عن إنجازات سامي الجابر خلال مسيرته الكروية ،،

كـ تعريف بسيط ومتواضع لهذا النجم ،،

ولي عودة لـ مناقشة موضوعك اخوي حالم ،،

تحياتي
المعروف








آخــر مواضيعـى 0 ملخص كتاب Eat that frog للرائع براين تريسي
0 أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة Spotflux بدون اعلانات
0 تحميل عرض بوربوينت لمادة لغتي الصف الثاني الفصل الدراسي الأول
0 حمل كتاب رهينة الخميني لروبرت دريفوس
0 حمل كتاب إدارة التسويق
0 حمل الآن كتاب أسامة بن لادن مجدد الزمان وقاهر الأمريكان
0 خلفيات آي فون ماركات 2012 iPhone 4S Wallpapers Brands
0 إفتتاح قسم " الكتب الإلكترونية "
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2007, 06:43 PM   #5 (permalink)

 
شخصيات هامة


الصورة الرمزية مهمل

مهمل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16168
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 885
 النقاط : مهمل is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
افتراضي

بلعكس سامي الجابر , عمل الشي الكثير للكرة السعودية ...


صحيح يوجد الأفضل منه في الكرة السعودية ... ولكن النادي له دور في أستمرار سامي


ولمعانه ...



فهد الغشيان .... كان نجم في نادي الهلال ... بل الاعب المحبوب للكرة السعودية ...


عندما ذهب للنصر (( مات )) ...


أنا أقول سامي لاعب عبير ... ولكن الاعلام والنادي لهم دور في زيادة اللمعان ...


الف شكر لك ...








آخــر مواضيعـى 0 من المسؤول ...؟ ((صورة ))...!!!
0 قوانين الكتابة في القسم ...
0 جدة غير ....!!!
0 شوف الافراح العراقية , والمسخرة على السعوديين
0 صوة البئر الذي القي فيه يوسف عليه السلام
0 برنامج (( لا تنسى ذكر الله الشهير ))
0 مصري يطلب خادمة سعودية ...!!!
0 هدية لكم مني .... من قدكم ..!!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2007, 07:02 PM   #6 (permalink)

 
[" Worshiper "]


الصورة الرمزية حالم

حالم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 38
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,700
 النقاط : حالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 350
تم شكره 692 مرة في 218 مشاركة
افتراضي

سلام

شاهي نعناع الله يصلحك أقرا الموضوع زين قبل ترد

اقتباس:
إسمه إلى جانب بيليه و مردونا سجل في 3 نهائيات كأس عالم خلــّــده اتحاد كرة القدم [ FIFA ] .. ووضعه مع رموز لعبة كرة القدم على مر العصور
ليت ماني مفصل فيها في الموضوع ؟؟ ياخي اولا الوصول للنهائيات ليس انجاز ثانيا ماوصلنا اليها بفضله وارجع للموضوع وشوف بفضل مين بعدالله ثالثا هو شارك غصب على الي مايرضى وعدم اقتناع تام من جميع النقاد لأن هناك من كان أفضل منه

اقتباس:
إنتزع لقب الهداف والذي كان حكر لماجد وهذا هو سبب الهجوم على سامي
أضحك الله سنك ! انتزع ايه ياابني ؟ ماجد هذا حكاية تغرد خارج السرب ولم اتطرق له كثيرا لعلمي ان الموضوع لاتكفيه صفحات عن ماجد . مااااااااجد حقق لقب هداااااااااااف تقريبا ست مرات وأهدافه تصل للخمسمائة هــدف ( وهي أساسا 600 ولكن تم التلاعب لإنقاص الكثير من هذه الأهداف ) ومع التزوير الحاصل وكل هذه الأمــور للأسف لم تصل أهداف سامي كلها الرسمية والودية لنصف أهداف ماجد

اقتباس:
في " لندن " وبالتحديد في ملعب ويمبلي الشهير أعاد كتابة التاريخ الكروي من جديد ! فـ " الإنجليز " يدّعون أنهم أول من أسس الكرة حتى كان ذلك اليوم الذي شاهدوا فيه فارس عربي قادم من أرض الجزيرة يدعى " سامي " ! كل الذي فعله : هو أنه جعل " المعاهد المتخصصه " تعيد النظر فيمن هو أول من قدّم " الفن الكروي " سامي أم الإنجليز ؟!!
ـ - في " أمريكا " المتشحة بالسواد دائماً ! سجل هدف أمام المغرب ليساهم بذلك في قطع نصف بطاقة التأهل ويجلس بعدها على مقاعد الإحتياط أمام بلجيكا " يحكي " لزملائه كيف : " إن قومي هدموا مجدي بنيت لهم مجدا " !!
ـ في " ألمانيا " حيث المورسيدس وجدار برلين ! كان على الذيب أن يثبت أنه " عالمي " وإلا فليدع العالمية لأهلها ! وهذا ما كان فمن أول لمسة أمام تونس تقدم نحو المرمى : واثق الخطوة يمشي ذئباًً ! ووضع الكرة هناك في الزاوية البعيدة حيث المكان لذي لابد لها أن تذهب إليه !!
ـ ساهم مساهمة كبيرة مع الموج الأزرق في تحقيق 24 بطولة
كلام انشائي ماينفع بريال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نبي لغة أرقام نبي أهداف حاسمــــة خلنا من سيناريوهات الأفلام الي تعودوا عليها الاخوان الهلاليين
اقتباس:
قارن إنجازات ماجد مع المنتخب وما انجزة سامي ؟؟ لا اقول النادي ولكن دعنا في المنتخب ، لم نعرف حتى البطولة الخليجية مع ماجد ، سامي لأنه حقيقي سوف يبقى اما ماجد فهو فقاعة الصابون وعاش على وهمها الجمهور النصراوي
وش أبي ببطولة الخليج وهو جايب لك كأس آسيا في زمن ماكنت تحلم أن الكويت تفوز عليك بأقل من خمسة !!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفرق بين ماجد وسامي أن اهداف ماجد أهداف حســـــــم وليست أهداف ديكورية حتى مع المنتخب في كأس آسيا سجل ماجد كم هدف لكنها كانت هي الأهـداف الي جابت لك التأهل وجابت لك الكؤوس !!
سلام


محمد حيااااااااااااك

المعروف ياخي تذكرني بالشيعة لاتلاقطت معهم وحجرت لهم في زاوية جاب لك موشح طوله كيلو في كيلو عشان يمحمح السالفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قبل لاأرد عليك أحب اقولك ان الي جبته هذا كله ماله أي فااااااااااااااائد كلام انشائي وبطولات ( محشورة ) ضمن الإنجازات وهي بطولات منتخب وأندية وليست بطولات شخصية ماعدا آخر جزء من مقالك

اقتباس:
ولا زال سامي يواصل العزف على المستطيل الأخضر .. مما يعني أن للمتعة والإنجازات بقية ..
هذي مشكلتكم يالهلالية يجيك الواحد ينسخ ويلصق ماقرا الي انكتب وين يابو الشباب يواصل العزف الرجال من زمان مالعب واعتزل وجالس يواصل الترويس مو العزف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لي عودة تفصيلية بس الين اتغدا وامخمخ







آخــر مواضيعـى 0 7alem's Tube
0 تقرير مصور عن أورلاندو بولاية فلوريدا 2012
0 مُذكرات طالب
0 لا شر ولا خير
0 تعيين الأخت اجنن مراقبة على المنتدى العام
0 إيقاف العضو وحداني المدينة
0 طريقة كبسة اللحم بالصور "حصري"
0 شهركم مبارك!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2007, 07:29 PM   #7 (permalink)

 
[" خارج حـ ـ ـ ـ ـدود الكون "]


الصورة الرمزية المــــــعروف

المــــــعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 35
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قــلـ.:.الروشن .:.ـب
 المشاركات : 10,609
 النقاط : المــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond reputeالمــــــعروف has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

تـــعـــآآآل .. أختر من آعمااقي مكآآآن ،، خابرك [ ذويق ]

شكراً: 680
تم شكره 824 مرة في 296 مشاركة
افتراضي

عزيز حالم ،،

الأرقام واضحة والإنجازات التي إعتبرتها كلام إنشائي ،،

إعتبره مثل ما تعتبره بس كل اللي ذكرته وقائع حصلـت ،،

سواء كان منسوخة او منقولة كما تقول ،،

كنت اوفر على نفسي عناء الكتابه لأني اعلم ان الرد ،،

لن يكون غير الهروب السريع من الموضوع ،،

انا ذكرت لك إنجازاته مع ناديه وإنجازاته مع المنتخب وإنجازاته الشخصية ،،

بالتفصيل وبالأرقام ،،

هل كل هذه الإنجازات مجرد كذبه ؟؟

هذا رد طبعاً على ردك الأخير اما الموضوع فـ يحتاج إلى كثير من الوقفات ،،

راح ارجع لها بإذن الله ،،

بس كنت اتمنى منك اخوي حالم ان يكون ردك منطقي على شاهي ومحمد ،،


عوافي يا شاهي ومحمد و مهمل ،،

الله يعطيكم العافية ،،

تحياتي
المعروف








آخــر مواضيعـى 0 ملخص كتاب Eat that frog للرائع براين تريسي
0 أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة Spotflux بدون اعلانات
0 تحميل عرض بوربوينت لمادة لغتي الصف الثاني الفصل الدراسي الأول
0 حمل كتاب رهينة الخميني لروبرت دريفوس
0 حمل كتاب إدارة التسويق
0 حمل الآن كتاب أسامة بن لادن مجدد الزمان وقاهر الأمريكان
0 خلفيات آي فون ماركات 2012 iPhone 4S Wallpapers Brands
0 إفتتاح قسم " الكتب الإلكترونية "
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2007, 08:51 PM   #8 (permalink)

 
["عـــضو مؤسس"]


الصورة الرمزية ابوشوق

ابوشوق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14988
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 6,668
 النقاط : ابوشوق is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

عموماً ياشباب ياحلوووين ..

لا تعصبوا ولا تحرقوا اعصابكم ..

فسامي يعتبر مرحله وتاريخ مع النادي ومع المنتخب ..

وراحت بما فيها من حلوو ومر ...

وأمثاله كثير على المستوى المحلي والمستوى الدولي

فكروا في الموجود

واتركوا الماضي

انا ما حبيت اطيل في الكلام

ولكن مزايا هالنجم كثيره وايضاً عيوبه ...


خدم المنتخب وخدم ناديه .. نعم صحيح

ولكن هل هو الوحيدالذي خدم ناديه وبلاده .. لا طبعاً

مع تحيات
ابوشوق








آخــر مواضيعـى 0 حلبانة السيالة
0 المسلمين على حق
0 التهاني للاتحاد بحصولة على الدوري
0 نتائج الاسبوع 20من دوري المحترفين السعودي
0 أوباما (( ينحني )) للملك عبداللة بن عبدالعزيز
0 قصة السفر لأمريكا (( مذكراتي ))
0 عدت لكم
0 في رعاية الله وحفظه ...
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2007, 09:55 PM   #9 (permalink)

 
شخصيات هامة


الصورة الرمزية × كول . على . طول ×

× كول . على . طول × غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 486
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المكان : Dahrhan
 المشاركات : 2,063
 النقاط : × كول . على . طول × is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

لكل لاعب مميزات وعيوب !!

وما أظن فيه لاعب كامل !! والكامل الله سبحانه !!

الإعلام له دور كبير في رفع مستوى اللاعب وايضا في انزال مستواه !!

وما في أحد ينكر دور ماجد عبدالله .. ولكن في زمانه !!

وأظن من مميزات اللاعبين والتي تسهم في لمعان اسمه !! هي المشاركة الدولية مع المنتخب !!

وسامي لم يكن لاعب عادي في المنتخب !! بل كان في أغلب مبارياته كابتن المنتخب !!


حالم أشكرك على طرح الموضوع !! وأتمنى ان يكون كلامك بدون تجريح لا لللاعب ولا لأي شخص آخر !!

وأشكر كل من شارك في هذا الموضوع !!

شاهي نعناع !! المعروف !! محمد !! مهمل !! أبو شوق !!

تحياتيـ وتقديريـ لكمـ








آخــر مواضيعـى 0 [ بحث ] علمــاء سطروا أسمائهم من ذهب ,,
0 طفل يضحك اذا شهق اخوهـ ,, ( مضحك )
0 مذيع تلفزيوني يموت من الضحك بسبب صوت ضيفه ,,
0 أكثر من 700 شريط مسموع للشيخ إبن عثيمين رحمه الله ,,
0 32 عامـا ً من العطـاء ,, فألف مبروكـ نهديها لـوالد العضو Dr.silver
0 تجربتي الأولى في عالم التصوير - البــراري
0 أختبار مادة [ مبادئ القانون ] .. صورهـ
0 N96 ..... الجديد كلــيا .. مواصفات وصور بالداخل ,,
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-02-2007, 12:15 AM   #10 (permalink)

 


الصورة الرمزية مُــعاذ

مُــعاذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15001
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 العمر : 30
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قلبي تولـّـع بآلريـاض ق1
 المشاركات : 5,374
 النقاط : مُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 437
تم شكره 394 مرة في 167 مشاركة
افتراضي

أخوي حـالم

أشكرك على طرحك الجميـل .. وقـلمك المتميـز


أنظر للموضوع بتمعن وأعود ..!








آخــر مواضيعـى 0 فريقك مهزوم ؟! / لـ تركي الدخـيل
0 تويتر الريـاضيين !
0 شيخ الرياضيين بن سعيد إلى رحمة الله ..
0 رمَضـآنْ أجملّ - كُـل يَوم تصميّم =)
0 رَمضآنُ قَدْ زِنتَ السمّاءَ بِ رَحمةٍ فُتِحتْ بِ مقّدمك الجنّانُ الثَمآنيّه ~ تشك تشك
0 "أخلاق الشلهوب" و"مصحف العتيبي" تُدخل طبيب الهلال الإسلام
0 مونديآل 2010 .. جنوب أفريقيـا في ضيافة المعاريف [ متابعة , أخبار , مناقشة , هياط ...
0 المـيلآن × مانشستريونايتد || ~ قمة دور الـ 16 من دوري الأبطـال ..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-02-2007, 12:56 AM   #11 (permalink)

 
["عـــضو مؤسس"]


الصورة الرمزية ابوشوق

ابوشوق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14988
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 6,668
 النقاط : ابوشوق is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

كثر الكلام عن سامي وانه من صناعة الاعلام

لو افترضنا ان هذا الكلام صحيح ..

فهل شاهدنا اعلامي واحد نزل ولعب الكوره باسم سامي ؟

نعم سامي في بداياته لم يكن النجم الذي يستحق ان يشار له بالبنان ..

ولكن الرجل لم يقف مكتوف الايدي وانما حفر في الصخر حتى اوجد له مكان في قلوب الجميع قبل مايثبت نفسه بنادي الهلا او بالمنتخب ..


انا لست مشجع هلالي حتى اتحيز لسامي او لغيره من الهلاليين ..

ولكني اقول كلمة الحق في حق الجميع ..

هناك من وقف الاعلام معاهم وهم كثر ... ولكن السؤال ؟

اين هم الآن ؟

تلاقيهم يتناططون من نادي لنادي ...

سامي استفاد من الفرص التي اتيحت امامه ومع انها لم تكن فرص بمعنى الفرص ولكنها كانت اشباه الفرص ..

فسامي هوجم من قبل الجميع في فتره من الفترات وعلى مستوى النادي وعلى مستوى المنتخب ولكن الرجل لم تثر فيه تلك الانتقادات وانما استفاد منها واعتبرها حافز له في مسيرته ..


عموماً قد ذكرت سابقاً ان سامي ودع الملاعب كلاعب مثله أمثال نجوم عالميين كثير .... بدون حصرهم الجميع يعرفهم ...

وان شاء الله نشاهده كمدرب او كاداري يستفاد من خبرته ... وفي نظري ان خبرته تفوق خبرة كثير من النجوم الذين سبقوه في الاعتزال ..... والسبب ان الرجل صنع سامي بسامي نفسه ....


وتقبلوا خالص شكري

اخوكم
ابوشوق







آخــر مواضيعـى 0 حلبانة السيالة
0 المسلمين على حق
0 التهاني للاتحاد بحصولة على الدوري
0 نتائج الاسبوع 20من دوري المحترفين السعودي
0 أوباما (( ينحني )) للملك عبداللة بن عبدالعزيز
0 قصة السفر لأمريكا (( مذكراتي ))
0 عدت لكم
0 في رعاية الله وحفظه ...
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-02-2007, 01:33 AM   #12 (permalink)

 
[" Worshiper "]


الصورة الرمزية حالم

حالم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 38
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,700
 النقاط : حالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 350
تم شكره 692 مرة في 218 مشاركة
افتراضي

هلا بالشباب

مهمل معليش ماشفت ردك كنت اكتب ردي اثناء نزوله
وضعت يدك على ماذا أريده من موضوعي نعم لاعب " بالطبع لايرقى لمستوى اسطورة" لكنه ليس كما يصوره لنا الإعلام فما يفعلونه ينسبون مال لغيره له وهذا ظلم

المعروف قبل ان ارد عليك اود انك تجيب على نقاطي وماهو موقفك منها فأنت وضعت مجلدات , لااقول ان سامي يعتبر صفر ولكنه لم يحقق اي شيء مما تسمونه انجازات الا بإعطائه الفرصة تلو الفرصة ولعلك تستطيع تفسير لماذا صام كثيرا سامي عن التهديف فترة طويلة ومع هذا لم يستبعد ؟؟ هل هذا وضع لاعب يلعب بالسمعة ؟ ولماذا لايقارن بغيره الذين غابوا فأقصاهم المنتخب مباشرة ؟

بالنسبة للانجازات اذا استثنينا منها تلك الغير ملموسة ومن غير معتمدة رسميا و " المكذوبة" ستصبح انجازات عادية قد يحققها اي لاعب لو اعطي نصف فرص سامي ولذلك وضعت مقارنة لعبيد ومسعد وحددت زمنهم القليل
وحياك

ابو شوق كلام حكيم رغم اني اختلف في جملة معك وحياك

شبيه الصقر حياك

ابو شوق اعود مرة اخرى واقول اقرأ الموضوع بتمعن أكثر , وخصوصا مدة تاريخ سامي مع المنتخب ومقارنته مع عبيد وخالد مسعد فهل هذا معقول ؟ بالعقل طيب بالله عليك واحد تقريبا حقق كـــــــل الي حققته انت في ثلث مدتك الي استغرقتها ألا يعتبر أفضل منك ؟؟ اجبني لو سمحت
ومع هذا سامي اخذ الفرصة تلو الفرصة ولو اعطوني او اعطوك مثل هذه الفرص وكل هذي السنوات وجعلوك الامر الناهي لحسيت على دمك وحققت شي بسيط حتى لو ماعندك سالفة بالكورة!!
عموما حياك الله


الرجاء من الاخوة قراءة الموضوع بتمعن حتى يعرف الهدف منه بالضبط








آخــر مواضيعـى 0 7alem's Tube
0 تقرير مصور عن أورلاندو بولاية فلوريدا 2012
0 مُذكرات طالب
0 لا شر ولا خير
0 تعيين الأخت اجنن مراقبة على المنتدى العام
0 إيقاف العضو وحداني المدينة
0 طريقة كبسة اللحم بالصور "حصري"
0 شهركم مبارك!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-02-2007, 03:23 AM   #13 (permalink)

 


الصورة الرمزية الأمير

الأمير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21848
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : عاطل تحت الطلب
 المشاركات : 17,073
 النقاط : الأمير is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 5
تم شكره 6 مرة في 3 مشاركة
افتراضي

قبل ادخل في صلب الموضوع

اقول ان النصراويه مع احترامي لهم

عايشين في وهم وهو مـــــــــــــــــــــــا جد

وأقول الأرقام اللي كتبوها الشباب واضحه

ارجو منهم ان يتمعنون في قراتها

وسامي مانقول انه كامل

فلابد من النقص أحيانا في الأداء والمستوى

لكن نقصه مايمثل اي نسبه عند أخطاء اللاعبين الأخرين

واللاعب مثل سامي طلع بسمتواه المشرف لا بإعلام

ومزايا هالاعب كثيره

ارجوا من الشباب يضعون جدول مقارنه بين انجازات سامي وماجد

وانا لا اقلل من انجازات ماجد

لكن سااااااااااااااااااامي غيييييييييييييييير ،،،،،،،،،،،

والأرقام موضحه ذالك وما ظن انها غير مفصله وغير مقنعه


مافيه لاعب يقدم مستوى في اي
مباراه بنسبه جاده من بين سامي وماجد الى سامي

واشكر الشباب اللي يكتبو ويردو في هالموضوع


والموضوع هذا مايمر عليه الوواحد مرور الكرام فلذالك لي عوده

تحياتــــــــــــــــــــ ـــــــــــي








آخــر مواضيعـى 0 الهلال والتقاط بطاقه الكاميروني ايمانا
0 الانديه السعوديه تلتهم العقود المغربيه
0 العـــزوبيـــه بــاي بــاي
0 mr_eshesh الف مبروك الخطوبه
0 تهنئه بالعيد
0 -: عيدكمـ مباركـ :- كل عام وانتم بخير معاريفو
0 فضيحه فايز المالكي يتجسس على حسن عسيري
0 حريق في عزيز مول بجده
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-02-2007, 09:56 AM   #14 (permalink)

 


الصورة الرمزية مُــعاذ

مُــعاذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15001
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 العمر : 30
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قلبي تولـّـع بآلريـاض ق1
 المشاركات : 5,374
 النقاط : مُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond reputeمُــعاذ has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 437
تم شكره 394 مرة في 167 مشاركة
افتراضي

أخـوي حـــالم


أنــا ما أختلف معك .. الأعــلام خدم ســـامي .. وأيضــاً ماجد

يمكن أنت تقول أن الأعـلام ماخدم ماجد .. خذ مثــال

الاعب شايع النفيسه لاعب نادي الكوكب بالخرج مثـل المنتخب السعودي في بطولة آسيا عام 1984 .. سجل شايع الهدف الأول الذي ساهم بشكل كبير في تحويل النهائي لمصلحة منتخبنــا .. سجل الهدف الثاني ماجد .. الجميـع ركض لمـــاجد وتركوا شــايع وكأنه لم يساهم في فوز المنتخب وله الفضــل الكبير .. بعد النهائي لم نرى أي خبر عن شــايع ..!!

لــيس سامي الوحيد الذي خدمه الأعــلام .. ماجد خدمه .. روؤسـاء أندنيه خدمتهم الصحافه ..


إذا بتكلم بالحصافه بنتعب ..!!


اقتباس:
كلام انشائي ماينفع بريالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نبي لغة أرقام نبي أهداف حاسمــــة خلنا من سيناريوهات الأفلام الي تعودوا عليها الاخوان الهلاليين

أنت تبي أرقــام .. حــلو لأن الكــلام ماينفع الأرقــام هي ألي تدلل وتبرهن ..

المعروف الله يخليه .. سرد لك مسيرة الأسطوره سامي بالأرقــام ما أضن أن فيه شك الكـلأام ألي قاله المعروف


ألي ذكرها المعروف من أنجازات مع المنتخب والنادي والأنجازات الشخصيه .. هذي ليه ماتعترف فيهــا أنها أنجازات ..؟!

اقتباس:
الحقيقية كمهاجم هي مايحسب لك من (( أهداف )) وجوائز شخصية وليست ألقاب خلعها عليك الإعلام أو جوائز من صحف ومجلات !!
طيب بســئلك ... تعرف جائزة الكرهـ الذهبيه في أروبــا ..؟ إذا كانت الأجابه نعم من ألي يمنحهـا للاعبين ؟



أنــا أشوف أنك تهربت من أرقــام المعروف .. وأنت ألي طلبت أننـا نتكلم بالأرقــام .!


ســامي أعتزل .. المفروض نذكرهـ بالخيــر .. 20 سنه بالمــلاعب مايجي واحد في يوم ينكرهــا .. مثـل ماقال سامي في مقابلته في صدى المــلاعب :

خــلاص أنـا الان بعتزل مااودي أتكلم على أحد

ليه أحنــا نجي نتكلم على سامي وهو ماتكلم علينــا ..!


وأحنــا هنــا ياشبــاب للتناقش وكــلامك ألي قلتوهـ جميــل جداً

لكن أتمنى أن الموضوع مايصير تعصب وتطاااول على سامي وغيرهـ أو حتى عضــو


حالم
أشكرك على التواجد والطرح الجميـل وأن شاء الله تكون مستمر بمواضيعك المتميــزهـ



شبيـــــــــــــــــــــه ـ الصقـــــــــــــــــــــ ــــر







آخــر مواضيعـى 0 فريقك مهزوم ؟! / لـ تركي الدخـيل
0 تويتر الريـاضيين !
0 شيخ الرياضيين بن سعيد إلى رحمة الله ..
0 رمَضـآنْ أجملّ - كُـل يَوم تصميّم =)
0 رَمضآنُ قَدْ زِنتَ السمّاءَ بِ رَحمةٍ فُتِحتْ بِ مقّدمك الجنّانُ الثَمآنيّه ~ تشك تشك
0 "أخلاق الشلهوب" و"مصحف العتيبي" تُدخل طبيب الهلال الإسلام
0 مونديآل 2010 .. جنوب أفريقيـا في ضيافة المعاريف [ متابعة , أخبار , مناقشة , هياط ...
0 المـيلآن × مانشستريونايتد || ~ قمة دور الـ 16 من دوري الأبطـال ..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-02-2007, 04:34 PM   #15 (permalink)

 
[" معروف نشيط "]


الصورة الرمزية الأسطورة

الأسطورة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23389
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 90
 النقاط : الأسطورة is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

انا ابي اقول كلمة وحده بس

××××××××××××××××××
تحياتي


الرجاء الإلتزام في قوانين المنتدى








آخــر مواضيعـى 0 ابتسم.....
0 الجوال مغلق .... ‏ببعض اللهجات السعودية
0 :: معا لرياضيه سعووودية خاليه من التعصب ::
0 طلب تغيير اسم
0 معروف جديد ممكن يا معاريف؟؟
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-03-2007, 03:12 AM   #16 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية @mohammad@

@mohammad@ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5790
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 4,107
 النقاط : @mohammad@ is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اعود للموضوع من جديد بعد إذن صاحبه بالتاكيدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اقتباس:
** أسوأ ما في (سامي الجابر) أنه أحيانا (يجامل) هذا أو ذاك على حساب المنطق والواقع.. ومثلما فعل ذلك تجاه أحد المهاجمين من خلال حديثه في برنامج (صدى الملاعب) يوم الثلاثاء الماضي.. أنت يا سامي لست بحاجة إلى مثل هذا النوع من المجاملات!!.. أرجوك لا تكررها!!

أبا نعنَع خلاص تلاعبت باعصآبي كفآيه ههههههههههههههه


هنا تكمن اخلاقيات النجم والاسطورة .. والله الامم المتحدة هي من تشرفت بك سفيراً وليس العكس !!

أتعلم أن الاعب صآحب اسرع طبخت اندومي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سينآل شرف كبير بسب ذكرهـ من "بؤ السامي"

لي عودة مع موقف قريب يوضح الفرق بين سامي وبين الاعبين الآخرين .. !؟







آخــر مواضيعـى 0 كل عام وانتم بألف خير وصحه وسلامه معااريف قلبي أنتم
0 عاجل : تنسيق العنقري رسمياً < يلعن ام الفلللهـ
0 Bill gates car
0 الـمانيو يأدب الليـفر تأديب .. ودروجـبا يهزم الارسنال ويعيد الامل من جديد
0 إنتــر ميلان و100 عــام من التوحيـد والبنـــاء
0 تصريحات خنفشاريت
0 (شهيق .. زفير .. قدام .. ورى) .. أحلى تنكس حمودي آتى . هااع
0 م ب ع ث ر عطووه قطته ياناس وريحونا + دردشه بمناسبة السنه الجديدة
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-03-2007, 03:56 AM   #17 (permalink)

 
[" Worshiper "]


الصورة الرمزية حالم

حالم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 38
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,700
 النقاط : حالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 350
تم شكره 692 مرة في 218 مشاركة
افتراضي

الأمير خل انت وهم الأرقــام الي تقول وضحوها في ردودهم ورد ( أنت وهم ) على الأرقام الي في موضوعي وإذا كنتوا مــرة مــرة .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. فدع التحدث عن الأندية وأي شخصية أخرى غير سامي

اقتباس:
ارجوا من الشباب يضعون جدول مقارنه بين انجازات سامي وماجد

وانا لا اقلل من انجازات ماجد
لاوواثق أبو الشبــاب من الفرق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. يوم قريت هالجملة جاء على بالي سؤال وهو " كم عمرك بالله ؟ " ويوم شفت هويتك قلت لاعادي .. مسموح مالحقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شبيه الصقر بالله آخر شي تتكلم عنه هي ( كؤوس آسيا )
اقتباس:
الاعب شايع النفيسه لاعب نادي الكوكب بالخرج مثـل المنتخب السعودي في بطولة آسيا عام 1984 .. سجل شايع الهدف الأول الذي ساهم بشكل كبير في تحويل النهائي لمصلحة منتخبنــا .. سجل الهدف الثاني ماجد .. الجميـع ركض لمـــاجد وتركوا شــايع وكأنه لم يساهم في فوز المنتخب وله الفضــل الكبير .. بعد النهائي لم نرى أي خبر عن شــايع ..!!
بالنسبة لتصفيات كأس آسيا فلعلمك أن هداف المنتخب هو ماجد ولأعطيك قليلاً من التفصيل حول هذه التصفيات
فلقد وقعت السعودية في مجموعة كوريا الجنوبية والكويت وسوريا وقطر
لعبنا مع كوريا وتعادلنا 1/1 بهدف قاتل في دقائق الرمق الأخير من دقائق الوقت الاضافي لماجد عبدالله
لعبنا مع سوريا وكسبنا اللقاء 1/0بهدف صالح خليفة ولعبنا مع قطر وكسبنا1/0 سجله
محمد عبد الجواد و لعبنا مع الكويت وكسبنا اللقاء 1/0 بهدف محيسن الجمعان
ثم لعبنا مع ايران النصف النهائي وانتهت الاوقات الأصلية بتعادل 1/1 سجله " ماجد " وتأهلنا بضربات الترجيح والنهائي توج جهوده ماجد بهدف خرافي أسكت الاعلام شهوراً طويلة .. كيف تقولي هدف في نهائي غير مهم ؟ ولو فرضنا انه غير مهم لما وصلت اساساً للنهائي يعني بإختصار لولا الله ثم ماجد وأهدافه ماأخذت كاس آسيا وهنا الفرق بين ماجد وسامي .. فماجد أهدافه أهداف "حسم" ولو اني مانيب فاضي كان فصلت لك بعد في الكأس اللي بعده وأخذناه ..
ماجد صدقني لم يخدمه أحــد لم تخدمه إلا موهبته فقط ولدي الكثير من الحقائق حول هذا الموضوع ولكن لاتشعب الموضوع فصفحات الموضوع لاتكفي للتحدث عن ماجد
بالنسبة لما أرفقه المعروف فأنا طرحت عليه هو والأخ ابو شوق عدة أسئلة ومن اهمها
اقتباس:
بالعقل طيب بالله عليك واحد تقريبا حقق كـــــــل الي حققته انت في ثلث مدتك الي استغرقتها ألا يعتبر أفضل منك ؟؟ اجبني لو سمحت
وعدة أسئلة توضح غايتي من الموضوع اتمنى قرائتها بتمعن ثم الرد عليها
مشكور على مرورك

الأســطورة ماقريت الي كتبته بس لاكبرت شوي تعال رد

محمد حياك وفي انتظارك







آخــر مواضيعـى 0 7alem's Tube
0 تقرير مصور عن أورلاندو بولاية فلوريدا 2012
0 مُذكرات طالب
0 لا شر ولا خير
0 تعيين الأخت اجنن مراقبة على المنتدى العام
0 إيقاف العضو وحداني المدينة
0 طريقة كبسة اللحم بالصور "حصري"
0 شهركم مبارك!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-03-2007, 04:40 AM   #18 (permalink)

 


الصورة الرمزية الأمير

الأمير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21848
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : عاطل تحت الطلب
 المشاركات : 17,073
 النقاط : الأمير is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 5
تم شكره 6 مرة في 3 مشاركة
عاجل

بالله عليك ياحالم

اش عليك من عمري

انت شكلك لألحين تحلم بماجد والنصر

فوق ياعمي من حلمك

اسم على مسمىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجايبلي رقمين

وتبيني اقارنها بارقام اللي وضحوها عن سامي

وعنوان موضوعك تحدث عن سامي وماجد

واذا تبي مقارنتها من جهت الأنديه والكباتن

مافيه وجه مقارنه


ومجمعلي اهداف لعيبت النصر اللي اهدافهم كلهم ماتمثل شي

على فكره طال عمرك متى تفضى وتبين الأرقام الأخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولو اني مانيب فاضي كان فصلت لك بعد في الكأس اللي بعده وأخذناه ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أرجوا من بعض الشباب عدم الهروب من الردود ********


تحياتــــــــ أمير وأفدي الزعيمــ ـــــــــــــينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








آخــر مواضيعـى 0 الهلال والتقاط بطاقه الكاميروني ايمانا
0 الانديه السعوديه تلتهم العقود المغربيه
0 العـــزوبيـــه بــاي بــاي
0 mr_eshesh الف مبروك الخطوبه
0 تهنئه بالعيد
0 -: عيدكمـ مباركـ :- كل عام وانتم بخير معاريفو
0 فضيحه فايز المالكي يتجسس على حسن عسيري
0 حريق في عزيز مول بجده
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-04-2007, 03:50 AM   #19 (permalink)

 
[" Worshiper "]


الصورة الرمزية حالم

حالم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 العمر : 38
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,700
 النقاط : حالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond reputeحالم has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 350
تم شكره 692 مرة في 218 مشاركة
افتراضي

سلام عليكم


محمد وش فيك عدلت في ردك ومااضفت ردك لاحقاً , ولا عشان الناس تفتكر اني مارجعت لردك متهرب ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بصراحة بمجرد أنك تجرأت ووضعت مقارنة بين ماجد وسامي كأنك رميت نفسك من فوق جبل .. ياخي من جدك أنت ولا تستهبل ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لالا أكيــد تستهبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تدري ليش ترددت أنزل هالموضوع وأتحاور مع ناس هلالية ؟ لأن الواحد يايجيك مطفي نوره يايجيك يحرف ويألف من راسه .. وهذي أعذركم فيها لأنكم لو تكلمتوا بالصدق بتاكلون هوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن هالمرة بأرد عليك على عجالة ورجاء رجاء حااااااااار اذا بتكتب معلومات مغلوطة اكتبها في متصفح ثاني .. لأني انسان نفساويتي تنقرف من التحريف والتزوير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
** ماجد سجل بانجلترا والارجنتين والبرازيل واسكتلندا:
مباريات ودية أمام منتخبات تلعب برديف الرديف .. ومع هذا يعتبرونها أهدافاً أسطورية .. عجبي..!!
لاياشيخ ؟ قل قسم ؟ لا وواثق أبو الشباب يقولك رديف الرديف خخخخخخ
ياخي انت شايف المباراة ولا مابعد أنولدت يوم صار هالكلام ولا لاطش الكلام وطاير به في العجة ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البرازيل سجل عليها مرتين اول مره رسميه في اولمبياد لوس انجلوس والثانيه في دوره تشابه بطولة القارات كتجربه وهي الكأس الذهبيه باستراليا والارجنتين بنفس هذه الكاس وانجلترا صحيح انها ودية ولكن كان منتخب انجلترا بكامل نجومه وعلى راسهم لينكر هداف كاس العالم 86م وكريس وودل وبراين روبسون احد اساطير مانشستر وبقية النجوم وكانت استعدادية لانجلترا لكاس امم اوروبا 88م بالمانيا
تخيل بس في أوقات حصل هالكلام في بدايات السعودية الفعلية لكرة القدم لكن سو انت وسامي الي سواه ماجد مع التطور الحاصل هذا
لكن المووووووت الي لعب أكثر من ماجد مباريات ودية مع منتخبات كبار ولا قدر يسجل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وتقول محمد السويد سجل ؟؟ بالله ممكن تتحفنا متى سجل ؟؟ ولا الدعوة تأليف بس ونسخ ولصق ؟ وحتى لو سجل وين خويك من الهرجة ؟ خخخخخ

اقتباس:
** ماجد حصل على أفضل لاعب في آسيا أعوام ( 1984- 1985 -1986) -كما هو مذكور في موقعه- ..!!
الغريب أن الجائزة لم تأتِ من الاتحاد الآسيوي...!! حيث لا توجد هناك جائزة بهذا المسمى تحت مظلة الإتحاد الآسيوي في تلك الأعوام .. بل أطلقت الجائزة عام 94 ولم يتم اختياره من قبل الاتحاد الآسيوي أبداً..!!
إذاً ما حقيقة هذه الألقاب الماجدية؟
الحقيقة موجودة ولكن النصراويون يخجلون من ذكرها..!! لأنها ألقاب "ورقية" ..!!
مجلة أوروبية هي من اختارت ماجد للجائزة عن طريق مندوبها (السعودي)..!!
ليتك بس علمتنا من الصحفي السعودي ؟! وكيف تعتمد أصلا مجلة أوروبية على صحفي سعودي وتترك آسيا بكبرها ولاعبينها ؟
نعم الجوائز بدأت في هذا العام ولكن الإتحاد الآسيوي إعتمد هذه الجوائز ونسبها إلى اللاعبين التي اختارتهم المجلة لمصداقيتها وثبتتها
وايضا ليس ذنب ماجد انه لم تكن هناك جائزة رسميه والا لاالغينا جميع نجوم كرة القدم قبل ايجاد جوائز رسميه ولاينقص من قدره عدم تحقيقه في ظل عدم وجوده وقته وللمعلومية فمارادونا لم يحقق جائزة افضل لاعب بالعالم لانه لم تعتمد من الفيفا رسميا الا عام 90م وهو من سميت كاس العالم 86م باسم كاس مارادونا لكن المشكله من وجدت الجائزة في وقته ولم يحققها وهو سامينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
** حقق ماجد المركز الثالث في اختيار لاعبي القرن الآسيوي عن طريق الاتحاد الآسيوي..!!
هذي ماتقدر تقول فيها شيء الإتحاد السعودي أختـــــــــــار ماجد كثالث أفضل لاعب في تاريخ آسيا وهذه القائمة ضمت الهريفي والعويران .. بينما المسكين سامي لم يضعوا أسمها حتى ولو على مقفى الجدول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ماجد شارك في دورة الخليج 6 مرات لم يحقق منها شيئاً... وسامي شارك في 5 دورات حقق منها 3 بطولات مع المنتخب ..!!


** هل تعلمون أن ماجد منذ عام 1399-1414 ورغم أهدافه الكثيرة واحتكاره خانة الهجوم لفترة طويلة لم يستطع تحقيق لقب الهداف في أي بطولة شارك بها مع المنتخب ..!!
طرفة.. أليس كذلك؟!!
صحيح عدا انه حقق لقب هداف دورة الخليج السادسة بثلاثة اهداف بالاشتراك مع ثلاث لاعبين اخرين ولمن يجد ان هذا تشكيك بماجد فهو هداف المنتخب بدورة الخليج التي قبلها بسبعة اهداف هل رايتم الفارق فيمكنك تحقيق لقب هداف باهداف قليلة وممكن ان تحقق اهداف كثيرة ولاتكون هداف تلك البطولة لكن مايهم في تلك المحصلة استمرارية التهديف فماجد هو ثاني هدافي دورات الخليج كلها ب17 هدف والاول جاسم يعقوب ب18 هدف مع فارق قوة الكويت وقتها وفوضى منتخبنا وللعلم فثاني هدافي منتخبنا في دورات الخلج بعد ماجد ليس لديه الا ثمانية اهداف اي اقل من نصف اهداف ماجد وهم سعيد غراب والصاروخ ومن بعدهم ياسر حاليا بستة والمهلل والنور موسى بخمسة ياللعجب اين سامي من يتحدثون عنه كدت اعتقد انه قلب دفاع باربعة اهداف وهي ماسجلها فؤاد انور المحور ببطولة واحدة وليس اربع بطولات شارك بها سامي
وللعلم فلدى ماجد اكثر من سبعين هدف دولي في مباريات رسمية للمنتخب وثاني هدافي المنتخب بعده سامي لديه 26 هدف دولي في المباريات الرسمية... يعني المسكين حتى نصف أهداف ماجد ماوصل لـــها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماهي بطرفة .. الا خيشة طـــرف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
حقق سامي لقب هداف الدوري مرتين أمام ماجد عبدالله .. بينما ماجد لم يستطع الحصول على لقب الهداف بعد ظهور سامي وبدء الاحتراف في المملكة..!!
وهل هــذا مقياس لأي حاقة في أي حـــتة ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المفروض حكاية هداف الدوري ماتتطرق إليها لابخير ولا بشـر ياحبيبي .. ماجد حصل عليها ســـت مرات ووصيف الهداف ثلاث مرات وشوف كم مرة حصل عليها ورى بعض (وبالمناسبة لو تتأمل في سالفة هداف الدوري شوي راح تلقى أرقام قياسية بنموت كلنا محد وصل لنصها )
قال حقق مرتين قال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن دامك تكلمت عنها فخلنا نعطيك على جــــوك شوي ونفصل فيها
الاولى 1410 كان ماجد هو هداف الدوري الى ماقبل المباراة الاخيرة امام الشباب لم يشارك بها ماجد لانه لاتقدم ولاتؤخر ولانه ايضا ليس خائف من ذهاب لقب هداف الدوري فيما لو حققه للمرة السابعة لانه لن يزيده شئ وكانت هناك مباراة الرائد او ماتعتبر الفيلم الهندي والستة اهداف لسامي وهي مااهدته لقب الهداف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والثانية لم يشارك ماجد من ذلك الموسم الا في ست مباريات فقط وهو عام 1413 .. واحمد ربك انه ماخذاها ماجد على الست مبارايات الي شارك فيها بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أما بالنسبة للتصفيات فأعتقد أني فصلت فيها بما فيه الكفاية في الموضوع الأساسي , ثم إن حكاية حصل مع المنتخب هذي ليست مقياس الا في حالة واحدة .. إذا كانت أهدافك مؤثرة وحققت تقدم للمنتخب وهنا يكمن الفرق بين أبو السواهي وماجد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وآخر نقطة دام الشيء بالشيء يذكـــر وللمعلومية لك ولغيرك معلومة تستفيد منها فقد شارك ماجد في كأسين اسيويات وتصفيات واحده ومثلها شارك سامي ولماجد 12 هدف في التصفيات والنهائيات ولسامي هدفين فقط <-------- أكيد استحيت صح ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلام

شاهي نعناع اعود إليك مرة ثانية

اقتباس:
حاصل على جائزة افضل لاعب في آسيا عام 92
صدق والله ؟ ياخي انت تألف ولا وش قصتك ؟ متى أخذها وهي اصلا ماهيب معتمدة ذيك الأيام ولا أزيدك من الشعر بيت اصلا سامي ماشارك مع المنتخب .. بس زي ماقلت معذورين لو تجون بالصدق بنجلس نضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الأميــر روح اتغطى ونام .. وحاول تدرب نفسك على النوم بدري عشان المدرسة تعرف ثالث متوسط صعبة شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ملحــــــوظة كبر قريـــح : أي رد يحتوي على معلومات مغلوطة ومكذوبة لن ينــــــظر إليـــه ولن أرد عليه .. انا هنا أتكلم عن أشياء حصلت ومانيب فاضي والله أصحح أكاذيب رضعوها بعض الناس من الصحف المزورة

لي عودة لاصحيت من النــــــوم







آخــر مواضيعـى 0 7alem's Tube
0 تقرير مصور عن أورلاندو بولاية فلوريدا 2012
0 مُذكرات طالب
0 لا شر ولا خير
0 تعيين الأخت اجنن مراقبة على المنتدى العام
0 إيقاف العضو وحداني المدينة
0 طريقة كبسة اللحم بالصور "حصري"
0 شهركم مبارك!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2007, 03:17 AM   #20 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية إحـــســـاس

إحـــســـاس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21837
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الروشن ديرتي بس ما صرت فيها
 المشاركات : 4,608
 النقاط : إحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond reputeإحـــســـاس has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 3
تم شكره 19 مرة في 6 مشاركة
افتراضي

[سلام قبل الكلام
ِِ
صحيح جاي متأخر لكن عندي الكثير من الأقوال

أنا ما كتبت إلا بسبب المقارنة المضحكه بين ماجد عبدالله وسامي الجابر

وأنا أكتب اليوم بالأرقام عن ماجد عبدالله عشان الي يسأل عن الأرقام

إنجازات ماجد أحمد عبد الله الشخصية التي حصل عليها من الإتحاد السعودي لكرة القدم

- هداف الدوري السعودي 6 مرات كرقم قياسي لم يصل إلى نصف العدد إلى الآن أي لاعب سعودي علماً أن ماجد معتزل الكرة من 8 سنوات وهي كالتالي :

موسم 1398-1399 (1979م) برصيد 13 هـدفـاً - موسم 1399-1400 (1980م) برصيد 17 هـدفـاً - موسم 1400-1401 (1981م) برصيد 21 هـدفـاً - موسم 1402-1403 (1983م) برصيد 14 هـدفـاً - موسم 1405-1406 (1986م) برصيد 15 هـدفـاً - موسم 1408-1409 (1989م) برصيد 18 هـدفـاً

وهذه الإنجازات الماجدية التي لن يصل إيها أي لاعب سعودي إلى الآن فهي ألقاب محلية وعربية وقربية ]وقارية

• لاعب القرن على مستوى الكرة السعودية، باختيار وكالة الأنباء الفرنسية - الثالث في اختيار لاعب القرن الآسيوي، باختيار الإتحاد الآسيوي - عميد لاعبي العالم في الفترة 1995-1998- أحد أربعة رياضيين اختارتهم اللجنة الأوليمبية الدولية كرياضيي القرن على المستوى المحلي - أفضل لاعب آسيوي أعوام 1984و1985و1986- لاعب الشهر الآسيوي، لشهري يونيو 1995 (الأولى في تاريخ القارة) و يناير أيضاً 1997- هداف العرب والحائز على الحذاء الذهبي عامي 1981 و1989- حاز على الحذاء الفضي كثاني الهدافين العرب عام 1986 وكان أول عام تمنح فيه الجائزة هداف التصفيات الآسيوية لأوليمبياد لوس أنجلوس 1984، برصيد 13 هدفا، منها 7 أهداف في التصفيات الأولية و6 أهداف في النهائية- هداف دورة الخليج السادسة عام 1982 برصيد 3 أهداف- هداف بطولة أندية مجلس التعاون مرتين، عام 1991 برصيد 5 أهداف وعام 1996 بنفس الرصيد- إختاره الإتحاد العربي لكرة القدم عام 1999 سفيراً للعب النظيف .

حيث سجل ماجد : سجل ماجد للنصر رسمياً عدد ( 259 ) هدف وسجل ودياً للنصر عدد ( 123 ) هدفاً وسجل لمنتخبات المملكة رسمياً عدد ( 88 ) هدف وسجل لمنتخبات المملكة ودياً مع فرق معروفة ومشهورة عدد ( 76 ) هدف ليكون عدد أهدافه عبر تاريخه الرياضي عدد ( 546 ) هدف ولا ننسى أن نقول أنه غاب عن فريق النصر كثيراً تصل لمواسم كاملة كما حدث في العام 1404 والعام 1414 وغيرها 00 أو كنصف موسم كعام 1405 و 1408 .

وبعد كل هذا .. أنا لم أكتب هذا الموضوع لأقارن ماجد بغيره فالواقع والمنطق يقول لا مقارنة أبداً بين ماجد وأي لاعب مر على تاريخ الكرة السعودية سواء كانت انجازات شخصية أو غيرها فماجد حصد ألقاباً دولية وحاز على أفضل لاعب في القرن .. بالإضافة إلى أفضل لاعب ثلاث مرات بآسيا بالإضافة إلى انه أختير من ضمن 30 لاعباً بآسيا وحل ثالثاً بالإضافة أن ماجد أختير من ضمن أفضل 100 لاعب بالعالم في القرن وحل ماجد في المرتبة 62 حيث أن الأول هو الأسطورة البرازيلية بيليه .[/







آخــر مواضيعـى 0 جدول مباريات الدوري الانجليزي لعام 2010 / 2011
0 جدول مباريات الدوري الاسباني لعام 2010 / 2011
0 سوبر ستار الهجوم في الملاعب السعودية
0 جدول مباريات دوري زين للمحترفين 2010 - 2011
0 آطقم آندية دوري زين للمحترفين السعودي 2011
0 طقم نادي ريال مدريد الاسباني 2011
0 طقم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي 2011
0 شارك وتوقع ( المباراة النهائية ) كأس العالم { ملك التوقعات }
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع ذات صله الدوري السعودي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبدالله سامي الجابر Vs ريما سامي الجابر ( من وسط المعسكر الأزرق ) المــــــعروف الدوري السعودي 6 12-30-2009 11:12 PM
حسام غالي Vs ماجد عبدالله المــــــعروف الدوري السعودي 2 11-24-2009 12:23 AM
رســمــيـــا .. اعتزال القائد التاريخي .. سامي بن عبدالله الجابر . مُــعاذ الدوري السعودي 3 08-25-2007 04:00 AM
صورة سامي الجابر في بلايستاشن 3 a7mad الدوري السعودي 6 03-12-2007 02:07 AM
شريط سامي الجابر الصقر السعودي بطولات 2 09-07-2005 03:12 PM


Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

اخلاء مسئولية

 تعلن شبكة المعروف | منتديات المعروف عن إخلاء مسؤوليتها عن أية مشاركات تُطرح فيها, هذا ويهيب الموقع بالجميع بأن أي انتهاك لقوانين حقوق الملكية الفكرية أو الأدبية لأية جهة سيتم تعقبه وحذفه ومعاقبة صاحبه طبقاً لنظام الحقوق الملكية الفكرية.
بالرغم أن جميع إداريي شبكة المعروف يحاولون منع جميع المشاركات والطروحات المخالفة, إلا أنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات لذلك تجدر الإشارة بأن جميع مايطرح لايعبر إلا عن وجهة نظر صاحبه وليس وجهة نظر الإدارة الرسمية
وعليه لايتحمل الموقع أي مسؤولية سواء كانت ( جنائية أو قانونية ) عما تحتويه هذه المشاركات. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support@m3rof.com


الساعة الآن 10:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة شبكة المعروف بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Design : sky-fruit.com