عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-22-2012, 06:54 PM   #1 (permalink)

انسان أكثر
 


الصورة الرمزية انسان أكثر

انسان أكثر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21111
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 2,073
 النقاط : انسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond reputeانسان أكثر has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 538
تم شكره 364 مرة في 224 مشاركة
افتراضي اعتذار كاسياس لتشافي عن واقعة "الدهس" يسبب غضب المتغطرس مورينيو


اعتذار كاسياس لتشافي واقعة "الدهس" 34751925aqwe.jpg


اعتذار كاسياس لتشافي واقعة "الدهس" messipepe.jpg
يبدو أنّ أيّام المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني البرتغالي مورينيو باتت معدودة
وإن طالت فستسمر إلى نهاية الموسم كأقصى حد
فالمدرب المتغطرس بدأت علاقته تتوتر مع اللاعبين
بسبب خسارة الريال أمام برشلونه على أرض الريال في مباراة الذهاب في كأس الملك الأسباني
فقد ذكرت صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية أن اعتذار قائد ريال مدريد، إيكر كاسياس للاعب وسط برشلونة وزميله في المنتخب تشافي هيرنانديز عن قيام المدافع البرتغالي بيبي بدهس قدم نجم الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي كان من ضمن أسباب الأجواء الساخنة التي اتسم بها مران الفريق الملكي السبت استعدادا لمباراة أثلتيك بلباو اليوم.
وكانت جريدة (ماركا) قد خصصت صفحتها الرئيسية اليوم للكشف عن بعض جوانب الحوار الذي دار بين مورينيو واللاعبين أثناء مران الفريق والذي كان محتدما بصورة لم يسبق لها مثيل من الجانبين بسبب الهزيمة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة بكأس الملك على ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.
وذكرت الصحيفة أن مورينيو قال لسرخيو راموس أمام باقي لاعبي الفريق وعمال غرف الملابس "لقد قتلتموني بكلامكم أمام وسائل الاعلام بعد الكلاسيكو".
ورد راموس عليه بقوله، وفقا لما أوضحته (ماركا)، "لا يا سيدي، إنك قرأت ما نشرته الصحافة وليس ما قلناه كله"، فأجابه مورينيو "طبعا فأنتم الإسبان أبطال العالم ويحميكم أصدقائكم في الصحافة.. مثل ما يحدث مع الحارس".
والعجيب في الأمر أن كاسياس قدم خلال مباراة الكلاسيكو أداء رائعا ولا يمكن مسائلته عن أي من الهدفين الذي مني بهما مرماه إلا أن جريدة (أس) قالت إن اعتذار قائد الريال لتشافي عن تصرف بيبي كان سببا رئيسيا في ثورة مورينيو.
وأوضحت الصحيفة في نسختها الإلكترونية اليوم أن أحد اللاعبين الإسبان بالفريق قال لمورينيو في ظل احتدام المناقشة "حضرتك تضايقت من اعتذار كاسياس لتشافي.. ولكن ألم تر مقاطع الفيديو التي تظهر ما فعله بيبي".
وكان بيبي تعرض لسيل من الانتقادات عقب مباراة ذهاب دور الثمانية بكأس الملك أمام برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو بسبب العنف المفرط مع لاعبي النادي الكتالوني وبالأخص ميسي عقب دهس يده بقدمه، بصورة بدت متعمدة.
يشار إلى أن النقاش وفقا لجريدة (ماركا) كان محتدما أيضا مع مدافع الفريق سرخيو راموس الذي حمله مورينيو وفقا للصحيفة مسئولية الهدف الأول وليس بيبي لأنه كان لمكلف في الأساس بمراقبة بويول.

فاشتدت حدة النقاش وقال له اللاعب إنه كان مضطرا لتغيير الرقابة بسبب قيام لاعبي البرسا بتبادل المراكز.
وأبرزت الجريدة أن غضب مورينيو ازداد حينها وقال لراموس "ما الذي يحدث، هل تحاول الآن أن تصبح مدربا؟" فما كان من راموس إلا أن قال له "لا ولكن في بعض الأحيان تضطرنا الظروف لذلك، وأقول لك هذا لأنك لم تلعب الكرة من قبل".

المصدر: منتديات المعروف - من قسم: بطولات








آخــر مواضيعـى 0 اشتقنا والله اشتقنا
0 اعتذار كاسياس لتشافي عن واقعة "الدهس" يسبب غضب المتغطرس مورينيو
0 أشـ ـتــ ـــا ق ..
0 من أنت ..؟؟
0 إيمانا يعترف بحركته اللا أخلاقية أمام الشباب ويعتبرها عفوية ..!!
0 إبدأ من حيث انتهيت ..
0 قوة الثقة في الذات ..
0 أمريكي ولد قبايل ..
  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ انسان أكثر على المشاركة المفيدة: