منتديات المعروف

منتديات المعروف (http://www.m3rof.com/vb/)
-   الدوري السعودي (http://www.m3rof.com/vb/f51.html)
-   -   ( عالميّة ) بإتصالات ( بلوتوثيّة ) .. وأخبار عاجلة من ( شهود عيان ) !! (http://www.m3rof.com/vb/t38854.html)

ربيع عبد الله 10-26-2010 01:46 PM

( عالميّة ) بإتصالات ( بلوتوثيّة ) .. وأخبار عاجلة من ( شهود عيان ) !!
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عادت الروح .. عادت المتعة وإن كانت قليلة .. أخيراً تخلّينا عن الأسماء ولعب الجاهز فقدمنا المستوى .. نبارك للجار هذا الإنجاز الثاني والذي تحقق في غضون أسبوع بعد خروجنا ( مهزومين ) مو ( مطقوقين ) من الآسيوية .. وهذا التعادل الغير عادل والجائر هو الإنجاز الآخر لهم وقد تُضم هذه الانجازات في الحفل والذي سيقيمونه بمناسبة تأهلهم للعالمية عن طريق ( حب الخشوم ) وبإتصالات ( بلوتوثية ) وإلا فلماذا نجده خلف الأمير سلطان بن فهد دائماً ؟؟!

لم يخطئ الكابتن ( سامي الجابر ) عندما تحدث بأننا فرطنا بالفوز وبأن السيطرة كانت هلالية تماماً .. بدليل أن هدفهم أتى عن طريق ركلة جزاء وهدية من مدافعي الهلال لهم .. والدليل الآخر على ذلك أن مدربهم الأصلع أبو ( الأساور والحلق ) من شدة الفرحة وصف بأن النصر سجل هدفين .. هدف صحيح والآخر ( تسلل ) !!!
وهذا إن دل فإنما يدل على بحثهم عن أي فرصة لهم حتى لو طفل ( بين الشوطين ) سجل في مرمى الهلال لنسبوا هذا الهدف لهم ..!!

الأمر الآخر .. لماذا يغضب رئيسهم من تصريح سامي أو من ( الواقع ) وهو الذي أشبع الأندية بالنقد اللاذع بسلاطة لسانه من ضمنهم نادي ( الحزم ) والذي وصفه بالفريق ( الصغير جداً ) !!
أما إذا كنت ترى بأن الشوط الأول كان لكم فأذكر لي فقط هجمة صريحة كانت لكم .. أما عن إشادتك للفريق الإيراني والفرحة تملأ محيّاك فأهنئك على تشجيع هذه الدولة العنصرية المتعصبة .. فنحن ولله الحمد لعبنا وانظلمنا وخرجنا بشرف .. لم نخرج وثيابنا (ممزقة) وصلعتنا (مفقّعة) وانطقينا (طقطقة) !!

لم أعتد أن انتقد كاتب أو مذيع أو إعلامي إلا إذا كنت متأكد بأنه له ميول وذو رأي متعصب واضح للجميع .. وهذا الأمر شاهدته وبشدّة للمعلق والذي انحدر بشكل رهيب واخذ اكبر من حجمه ( عصام الشوالي ) في لقاء الأمس .. فلم يبقى إلا أن يقف مع حقوي ( الهائج ) ويردد معه أهازيجهم المريضة .. على الرغم من التسديدات الرائعة من لاعبينا إلا أنه اشبع حارس فريقه المديح والإطراء وكأن لم يخلق في الدنيا حارساً مميزاً على رغم من تميّزه .. هل يعقل معلّق محايد يصف فاول للهلال بأنه ( يخّوف ) وللنصر بأنه ( مكان مميز ) !!
وفي لقطة آخرى خطأ واضح صريح جداً للهلال لم يحسبه الحكم ليخرج علينا هذا المعلق ويقول ( الحكم معذور ) !!
من يعتقد بأني مبالغأً فبإمكانه مشاهدة الإعادة ليرى مدى تمجيد هذا المعلق وتهميش الهلال تماماً !!!

رحلت بالسلامة ونحن غير متأسفين عليك يا ( جيريتس ) .. على الرغم من النقلة الفنية الهائلة والتي فعلتها في الهلال ولكن حديثي هنا لادخل له بعملك الفني .. كنت أناني جداً وإدارتنا قدّرت لك هذه الأنانية بإبعاد الدعيع على الرغم من رحيلك القريب .. إشرافك على الهلال آسيوياً ومن ثم الرحيل بعدها وترك الهلال يعاني دون جهاز فني (كفء) مع مباركة الإدارة بكل ماقمت به للأسف !!
وقّعت للمغرب دون علم الإدارة آمنا بالله .. سترحل قبل أن تكمل عقدك قبلنا على مضض .. أن يتنازل الهلال عن الشرط الجزائي لاحول لنا ولا قوة .. أن يكون رحيلك في (15 نوفمبر) أي بعد نهائي آسيا بيومين قلنا بأن الإدارة تنازلت لك عما هو أعظم .. أما أن ترحل بالأمس وتترك الهلال هكذا ؟!
أي بما معناه أن قرار الرحيل كان بإختيارك واختيار المغرب فقط بدليل تحديد موعد مغادرتك في (15 نوفمبر) ومن ثم غيّرت الموعد إلى الأمس !!
للأسف .. جيريتس لعب بالهلال وبعقده كما يشاء ونحن وقفنا وقفة المتفرجين الضعفاء !!
لاتبكي ياجيريتس .. فدموعك لن تزيد من قدرك ولا احترامك .. فما قمت به أثبت لنا بأنك غير احترافي ولم تحترم الكلمة ولا العقد !!

أعتقد والله أعلم بأن المدرب القادم هو الأرجنتيني ( كالديرون ) وبتوصية من مدير الفريق ( سامي الجابر ) .. وأعتقد بأن ماقاله الأستاذ ( صالح الحمادي ) هو عين الصواب عندما ذكر بأن الكابتن سامي هو الوحيد والذي رفض بقاء جيريتس هذا الموسم وإحضار ( كالديرون ) لضيق الوقت وكون أن البطولة الآسيوية كانت في بداية هذا الموسم .. وليت لو أن هذا تحقق .. والدليل الأقوى على ذلك هو حديث سامي بالأمس على أنه من ضمن الخيارات مدرب رابع مرشح بتوصية منه .. فأتمنى من الإدارة التعاقد مع ( كالديرون ) أو ( انزو هيكتور ) لعدة أسباب .. أولها ضيق الوقت فالموسم قد بدأ والمدرب الجديد قد يضيع علينا بطولة أو بطولتين لعدم معرفته باللاعبين .. الأمر الآخر هو التذكير بما قاله سمو الأمير عبدالرحمن أنه لايوجد مدرب ( محترم ) تستطيع التعاقد معه في نصف الموسم ..!!
للأسف .. هذا ماتحدثنا عنه قبل انطلاق الموسم وحذرنا منه .. عموماً ماحصل قد حصل والإدارة أقرّت بخطأها .. المهم هو كيفية إصلاح هذا الخطأ والذي كلف الهلال الشيء الكثير والكثير .. وللأسف كانت المصلحة من طرف واحد .. من طرف ( جيريتس ) !!!


. نــقــطـــة نـــظــــام .

. لا أعتقد بأن الهلال لعب ناقصاً بالأمس عدا ( حسن العتيبي ) .. أما ( عبدالله الزوري ) فمنذ الموسم ماقبل الماضي وهو يقدم مستوياته الهزيلة والضعيفة وفي ظل تصاعد مستوى ( محمد نامي ) بشكل لافت قد يكون هو الأجدر باللعب أساسي على حسابه .. أما ( ياسر القحطاني ) فقد تعبنا ونحن نردد عاد لمستواه .. غاب عن مستواه .. كإسم فياسر القحطاني اسم لامع .. كمستوى فلن نرى منه المزيد .. فأنا لأول مرة أشاهد لاعب منذ 3 مواسم لايظهر في كل موسم إلا في 4 أو 5 مباريات فقط بمستوى خارق ونسميه باللاعب الخارق ونعطيه أكثر من فرصة على حساب لاعبين آخرين ومع ذلك .. لاجدوى !!
. كارثة آخرى نحن مقبلين عليها .. كيف لمدرب أن يستلم فريق ( اول ) وفريق ( اولمبي ) في آن واحد ..!! .. وأين هذا المدرب والذي قلتم بأنه سيتابع بعض مباريات الهلال وسيكون متواجداً في التمارين كي لايحدث هناك خلل فني وأنتم لم تتعاقدوا مع مدرب أصلاً ..!!
. أمر مضحك ماقاله السيد ( جيريتس ) حينما قال أنه سيفاجأ اللاعبين برحيله قبل المباراة .. ألا يعلم بأن اللاعبين على إطّلاع دائم بالصحف والمواقع والمنتديات وبعض المصادر أيضاً ..!!
. كل عقدة ولها ( عيسى ) .. هل تعلم بأن أغلب المباريات والتي يلعب فيها عيسى وحيداً في الهجوم يسجل ؟ .. سجل أمام الشباب الموسم الماضي في نهائي كأس الأمير فيصل .. وسجل الموسم الماي أمام القادسية .. وسجل هذا الموسم أمام الحزم .. وسجل أمام النصر بالأمس .. هذه المباريات والتي أذكر بأنه كان وحيداً في الهجوم وأبدع وسجّل .. لايحتاج ألقاب ولا فلاشات .. يحتاج إلى ربع ما أعطي غيره من فرص !!
. ليتكم حزمتم حقائبكم من بدري يا ( أم كارولينا ) !!
. لو أن نادي آخر غيركم أقام احتفالية بمناسبة العالمية حتى ولو كانت في نفس يوم خسارتنا لأحسنّا النية .. أما أنتم فمصيركم وقراراتكم دوماً مرتبطة بما يحصل للهلال !!
. كسرتوا مفاصلنا .. خنقتونا .. سبّيتونا .. ومع ذلك تتهمون ( رادوي ) بالخشونة !! .. عذراً .. فالجزاء من جنس العمل !!
. يوماً بعد يوم يثبت ( شعب الهلال ) بأنه مخلص لناديه بدليل حضوره وتفاعله في المباراة .. فالشمس تغرب .. ولكن ( الموج الأزرق ) دائماً لايهداً !!
. أخطأت ياسمو الأمير ( نواف بن سعد ) .. فـ( خالد شراحيلي ) لم تكن هذه أسهل مباراة له في مشواره .. بل حتى في الحواري لم يلعب مباراة سهلة كهذه المباراة !!




[ هل تعلــم ]

* شهود عيان ذكروا أن حارس الهلال ( خالد شراحيلي ) خرج لدورة المياه عدة مرات أثناء المباراة ! :s (4):
* للمرة الأولى جمهور الجار يحلل سعر تذكرة المباراة بالجلوس حتى الدقيقة 94 !! :s (4):



نلتــقــي ,,

تحيــــتي ..

هلالي عالمي 10-27-2010 04:16 PM

رد: ( عالميّة ) بإتصالات ( بلوتوثيّة ) .. وأخبار عاجلة من ( شهود عيان ) !!
 
نكرر التباريك للنصر بحصوله على نقطة من امام الهلال!

وهاردلك لنادي القرن على التعادل

في المبارة التي كانت في اغلب مباريتها باب واحد

اما عن اسيا
فالظروف وعدم التوفيق وبعض الاصابات
وبعض الاخطاء التحكمية هي من تسبب
في عدم تحقيق للبطولة الاسيوية السابعة

ولااعتقد ان جريتس تسبب في عدم التاهل

اما عن عالمية الترشيح والتصويت فهي كذلك

بشهادة الدويش والوليد والصرامي

فالاولى ان يكرموا من تسببوا في تحقيقهم
انجاز الوصول لكاس العالم !

الشيخ المتفوق 12-06-2010 01:52 AM

رد: ( عالميّة ) بإتصالات ( بلوتوثيّة ) .. وأخبار عاجلة من ( شهود عيان ) !!
 
هههههههههههههههههههههههه


الله يقطع بليسكم


الساعة الآن 10:52 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة شبكة المعروف بل تمثل وجهة نظر كاتبها