Dec 24 2014

جينيفر لوبيز تقع في حب فتى يصغرها بـ18 عام


جينيفر لوبيز تقع في حب فتى يصغرها بـ18 عام


جينيفر لوبيز

“جينفر لوبيز” تهدد مسيرتها الفنية ببعض الصور المثيرة للجدل مع ممثل يصغرها 18 عاماً في مجلة “لاتينا” وذلك في دعاية لفيلمها القادم.

 

حضرت الفنانة العالمية “جينفر لوبيز” والتي تبلغ من العمر 45 عاماً جلسة تصوير جديدة خاصة ومعها الممثل “رايان غوزمان” والبالغ من العمر 27 عاماً، من أجل مجلة “لاتينا”، وقد تميزت تلك الصور ببعض الإيحاءات التي أثارت جدلاً كبيراً، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كانت “جينفر” مرتدية أزياء تخطف الأنظار، وقد توقعت أنها ستلقى العديد من الانتقادات بسبب تلك الملابس الشفافة، وما زاد الطين بلة هو الأوضاع غير المناسبة لسنها والتي ظهرت بها في الصور مع الممثل ذو الـ27 ربيعاً والذي يشاركها بطولة فيلمها القادم The Boy Next Door.

 

تم نشر الصور المثيرة في مجلة Sex & Love، كما ظهر الممثلان على غلاف مجلة “لاتينا” وهما على وشك تبادل القبلات، وهذا الأمر ليس بجديد على “لوبيز” خاصة أنها ظهرت على غلاف تلك المجلة 9 مرات بما فيهم أول عدد لها عام 1996.

 

يذكر أن “جينفر لوبيز” صورت مؤخراً إعلان الموسم الرابع عشر من برنامج اكتشاف المواهب الشهير American Idol والذي ستبدأ فعالياته 7 يناير المقبل، كما تُجسد في فيلمها المقبل The Boy Next Door المتوقع صدوره في 2015، دور سيدة منفصلة تقع في حب فتى (ريان غوزمان) يدرس في المدرسة المجاورة لمنزلها.

جدير بالذكر أن فيلمها الجديد يعتبر نسخة حديثة من فيلم Fatal Attraction، وسوف يُطرح بدور العرض في الولايات المتحدة بتاريخ 23 يناير القادم.