Sep 29 2014

اللبنانية أمل علم الدين تخطف قلب جورج كلوني


اللبنانية أمل علم الدين تخطف قلب جورج كلوني


أمل علم الدين

بعد أن انتشرت قصتهما على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة من الوقت، تزوج الممثل الأميركي “جورج كلوني” البالغ من العمر 53 عاما من صديقته “أمل علم الدين” محامية حقوق الإنسان البريطانية في مدينة “البندقية” الإيطالية في حضور العديد من أصدقائهما من مشاهير الفن بالإضافة لتواجد السيد “والتر فيلتروني” رئيس بلدية “روما” السابق.

 

تقرير موقع “ديلي ميل” الإخباري أشار إلى أن حفل الزفاف تم مساء أمس السبت، حيث تواجد العروسان وضيوفهما في قناة Grand الشهيرة بعد أن حضرا للمدينة الإيطالية في أسطول من سيارات الأجرة.

قناة “غراند” امتلأت بالقوارب التي أخذت تتجول في جميع أنحاء المدينة للاحتفال بـ”كلوني” وعروسته في حين استقبل الممثل الأميركي نحو 90 ضيفا من ضمنهم مشاهير الفن والغناء مثل المغني “بونو” والممثل “مات ديمون”، بالإضافة لعائلات العروسين.

 

“كلوني” أعد لزواره مائدة ضخمة من المشروبات والأطعمة المختلفة، وتوجه بعد الحفل مباشرة إلى فندق “أمان” الذي سيقيم فيه مع زوجته للاستمتاع بأجوائه الرومانسية، وهو الفندق الذي شهد الفندق العديد من حفلات الزفاف طوال تاريخه الممتد لأكثر من 450 عام.

هذا الحدث يعتبر جزءا واحدا من حفل الزفاف المتوقع استمراره لمدة 4 أيام، وفيه بدأ المدعوون في الوصول إلى الفندق عن طريق القوارب في السادسة والنصف، وكان “مات ديمون” أول من وصل إلى مكان الحفل في حين أن “كلوني” جاء في السابعة تماما مع غروب الشمس، وبعد وصول غالبية الضيوف تم نقلهم إلى الواجهة البحرية الخاصة بالفندق.