Oct 12 2013

الوشم العربي و أبرز المشاهير


الوشم العربي و أبرز المشاهير


٢٣٢

Large

1

أنجلينا جولي

النجمة “أنجلينا جولي” تشتهر بحبها الشديد للأوشام منذ ظهورها في ساحة “هوليوود”، ومؤخراً وضعت وشماً بذراعها الأيمن باللغة العربية ويعرض هذه الكلمة “العزيمة”، ويبدو أن الكلمة تعبر عن صفة في شخصية النجمة “أنجلينا جولي”.
Large

2

زيان ماليك

عضو فرقة One direction البريطاني “زيان ماليك” يحمل وشمين باللغة العربية وذلك بسبب أصوله الباكستانية من ناحية الأب، حيث تستخدم لغة الأوردو حروف عربية، الوشم الأول في صدره ويحمل الاسم “والتر” وهو اسم جده من والدته، والآخر على عظمة الترقوة ويعرض جملة إنكليزية بحروف عربية وهي Be true to who you love أي “كن صادقاً مع من تحب”.
Large

3

كريستينا بيري

المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية “كريستينا بيري” لديها أكثر من وشم بأكثر من لغة في جسدها، وشم يحمل صورة كلبها المفضل ووشم بالإيطالية يقول “أسرتي”، وهناك وشم بذراعها الأيسر باللغة العربية يقول “مكتوب” ويعني أن كل شيء في الدنيا مكتوب ومعد سلفاً من قبل الله سبحانه وتعالى.
Large

4

زوي كرافيتس

تشتهر الممثلة “زوي كرافيتس” بسبب مشاركتها في فيلم X-Men: First class وبسبب حقيقة كونها ابنة المغني والممثل “ليني كرافيتس”، دقت “كرافيتس” وشماً على يسار أعلى ظهرها بالعربية يقول “دع الحب القاعدة”، ولكن الوشم آثار بعض الجدل بسبب لفظ القاعدة المرتبط لدى الشعب الأميركي بتنظيم “القاعدة” الجهادي وحادثة الحادي عشر من سبتمبر.
Large

5

كيم مارش

الممثلة البريطانية “كيم مارش” لديها وشم بذراعها الأيسر يعرض أسماء طفليها “إميلي” و”ديفيد” بالعربية، ووشم آخر صيني يعني “امرأة” بالإنكليزية.
Large

6

زوي سالدانا

فضلت نجمة فيلم Star Trek الأخير أن تثير تعجب الجمهور بوشمين باللغة العربية واحد في ظهرها عبارة عن حروف عربية متشابكة ولكن لا يحمل معنى، والآخر بقدمها ويعرض جملة “أريد أن أسألها” ولكن بشكل غير واضح ومع وجود أخطاء إملائية وأخطاء في تركيبة الجملة.
Large

7

كولين فاريل

النجم ذو الأصول الأيرلندية “كولين فاريل” يحب شعور الحرية لهذا فضل أن يعبر عن ذلك عن طريق وشم برسغه الأيسر يعرض كلمة الحرية بالعربية.
Large

8

إبراهيموفيتش

لاعب المنتخب السويدي ونادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي “زلاتان إبراهيموفيتش” اختار أن يدق وشماً لاسمه بالحروف العربية بذراعه الأيمن.