Oct 12 2013

جميلات ريال مدريد وبرشلونة الجدد من الأجمل ؟


جميلات ريال مدريد وبرشلونة الجدد من الأجمل ؟


٢٢١

Large

1

نيمار و برونا مركيزين

يعد نيمار أبرز صفقة انتقالات لبرشلونة هذا الموسم. النجم البالغ من العمر 21 عام يواعد نجمة برازيلية متألقة الجمال تدعى برونا مركيزين. برونا في الـ 17 من عمرها وهي مشهورة بأدائها في مسلسلات برازيلية عدة بالإضافة إلى ظهورها في Dance of the Famous النسخة البرازيلية من البرنامج الأمريكي الشهيرDancing With the Stars. بدأ الزوجان الشهيران في المواعدة يناير الماضي، ففي لقاء له في شهر فبراير قال نيمار عن علاقته ببرونا:”نعم نحن نتواعد والأمور على ما يرام. أنا سعيد جداً. نحن نتواعد من شهر”، وفي نفس الشهر صرحت صديقة نيمار أنها ذهبت لمنزله وقابلت عائلته، وأن أجدد نجوم برشلونة قد قابل عائلتها أيضاً وتحدث معهم تبعاً لموقع أول فويسز. شاهد جمهور النجمين لحظة إعلان نيمار حبه لبرونا على شاشة التليفزيون عندما بعث النجم البرازيلي برسالة فيديو لصديقته أثناء وجودها في برنامج الرقص مع النجوم. برونا تأثرت حتى أجهشت بالبكاء أمام الكاميرات. جدير بالذكر أن نيمار له ابن من صديقته السابقة كارولينا دانتاس، ولكن لا يؤثر ذلك على علاقته الوثيقة بصديقته الحالية التي سافرت إلى أسبانيا خصيصاً لمساندته عند انتقاله لبرشلونة.
Large

2

جاريث بيل وإيما ريس جونز

اللاعب الذي أثار ضجة كبيرة هذا الموسم بانتقاله لريال مدريد في أكبر صفقات الموسم محظوظ في الحب كحظه في اللعب، فعلاقة جاريث بصديقته إيما تمتد منذ أيام دراستهما الثانوية، وعلامة القلب المميزة التي يحتفل بها جاريث عند التهديف موجهه لها. يقول جاريث بيل في لقاء له:”سألتني صديقتي ماذا سوف أفعل عنما أسجل هدف، فقلت لها أنني سوف أقوم بعمل علامة القلب”. لجاريث وإيما ابنة ستكمل عامها الأول في أكتوبر المقبل تدعى ألبا، ويقول معارف الزوجين أنهما في منتهى التواضع وأن شهرة جاريث بيل لن تقدر على تغييرهما.
Large

3

إيسكو وفيكتوريا

لاعب مالاقا السابق الذي انتقل إلى النادي الملكي هذا الموسم يأتي إلى ريال مدريد بجميلة أخرى لتنضم إلى نادي جميلات الريال مع إيرينا شايك وبيلار روبيو وماندي كابريستو. لم تكشف أي من أسرار علاقة إيسكو وفيكتوريا بعد، ولكن من الواضح أنهما في غاية السعادة