Oct 12 2013

كيف تحافظ على عمر البطارية في الآيفون  ios7 ؟


كيف تحافظ على عمر البطارية في الآيفون ios7 ؟


ios7_bettery

1) قم بإغلاق اتصال البلوتوث نهائياً إذا كنت لا تستخدمه، فهذا الأمر يساعد على توفير الطاقة وزيادة عمر البطارية بدرجة كبيرة بسبب عمليات البحث المستمرة.

2) خدمات تحديد الموقع والخرائط  تتسبب في استهلاك كم كبير من الطاقة أثناء تحديد الموقع وإجراء عمليات البحث بشكل موسع، لذلك يرجى إغلاق هذه الخدمة إذا كنت لا تستخدمها.

3) تأكد دائماً من أنك قمت بإغلاق التحديثات الخاصة بالتطبيقات التي تستعملها، فهي تقوم بتحمل التحديثات تلقائياً دون علمك، خاصة إذا كانت التطبيقات تعمل في الخلفية دون أن تدري، ولغلق التحديثات اذهب إلى هذا المسار Settings>>iTunes & App Store.

4) اذهب إلى مسار Settings>>Wallpapers & Brightness وقم بإلغاء تحديد الإضاءة تلقائياً، استخدم بدلاً من ذلك إضاءة متوسطة في فترة الليل، وقوية في فترة النهار إذا كنت تتواجد خارج المنزل أغلب الوقت.

5) للتخلص من رسائل الإخطارات المزعجة، اذهب إلى Settings>>Notification Center وقم بغلق هذه الميزة نهائياً، حتى لا تستقبل العديد من التنبيهات كل فترة زمنية قصيرة خاصة بحالة الهاتف وما يحدث على حساباتك المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

6) إذا كنت لا تستخدم شبكة الجيل الرابع، فلا داعي لتشغيل الخدمة، خاصة وأنها تستهدف طاقة البطارية بشكل ملحوظ، لذلك اذهب إلى Settings>>Cellular>>Enable LTE/Enable 4G وقم بإغلاق شبكة الـ4G.